Thursday 1 March 2018

أسعار العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع الحية


عروض أسعار العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع.


النقد الأجنبي هو واحد من أكبر الأسواق المالية في العالم التي تجرى أكثر من 5 تريليون دولار يوميا؛ وهذا حوالي 13 مليون دولار كل ثانية واحدة. وقد سمحت تكنولوجيا الاتصالات في العصر الجديد للأفراد من جميع أنحاء العالم بالمشاركة فيه بنشاط. ولكن مع هذا التعرض المتزايد، هناك العديد من حالات التضليل وصناعة الأساطير. تقتبس العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع هي أو بالأحرى ما يفعله سوق الصرف الأجنبي هذا في عطلة نهاية الأسبوع هو واحد من هذه الأساطير التي تحتاج إلى أن تكون على علم صحيح - وهذا هو بالضبط ما سيتم القيام به هنا.


هل العملات الأجنبية مغلقة حقا في عطلة نهاية الأسبوع؟


الجواب هو نعم ولا. نعم، أنها مغلقة لتجار التجزئة. و لا، فإنه ليس مغلقا لأي شكل من أشكال المعاملات كما هو مفتوح للبنوك المركزية والمنظمات المالية المماثلة في نفس الفترة من الزمن. رسميا، يفتح سوق الفوركس من الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (المنطقة الزمنية القياسية الشرقية) يوم الأحد حتى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. يتعذر على تجار التجزئة التعامل في هذه الفترة الزمنية بين 4 يوم الجمعة و 5 يوم الأحد.


هل يؤثر ذلك على السوق عند افتتاحه؟


ومن النقاط الهامة التي يجب ملاحظتها أن سوق الصرف الأجنبي لا ينام أو يتوقف فعليا. وفي نهاية الأسبوع يقتبس النقد الأجنبي في كثير من الأحيان ليس لها تأثير عندما يفتح. وهناك العديد من الحالات التي توجد فيها فجوات بين الأسواق المفتوحة والمراكز المفتوحة. وتعرف هذه الفجوات بالفجوات في عطلة نهاية الأسبوع - وبالنسبة لأي بائع تجزئة، فإن هذه الثغرات دائما تستحق النظر.


وكما ذكرنا سابقا، فإن البنوك المركزية والمؤسسات المالية المماثلة تتعامل في خضم عطلة نهاية الأسبوع في نفس الوقت الذي لا يقوم فيه تجار التجزئة بذلك. كل معاملة في الفوركس لديها بعض كمية من تحمل في السوق وعلى سعر الاقتباس من الزوج منها. لذلك، لا يتم احتساب هذه المعاملات فقط، ولكنها تؤثر أيضا على سوق التجزئة عندما يفتح مرة أخرى للتجار يوم الاثنين.


كيفية حساب هذه العملات يقتبس في نهاية الأسبوع أو الثغرات؟


متابعة لهم هي إحدى الطرق للتأكد من أن التاجر ليس في الظلام. في كثير من الأحيان، يستأنف السوق مع فجوة مجهولة من إغلاقه قبل عطلة نهاية الأسبوع وفتحه بعد ذلك. إذا كان التاجر يحتفظ بشيك على هذه المعاملات بين البنوك وبين الشركات، فإنه يمكن أن تتوقع الفجوة أو عطلة نهاية الأسبوع الاقتباس الفوركس.


وبالنظر إلى حالة التاجر مع عين ل ور أوسد - ينتهي العرض عند 1.158 يوم الجمعة. ويبقى محدثا خلال عطلة نهاية الأسبوع لبنك رئيسي يبيع اليورو إلى آخر في اقتباس أقل لتحقيق التوازن بين الأسهم المالية الخاصة بها كما تفعل البنوك في كثير من الأحيان. وبالتالي، يتوقع المتداول أن تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع سوف تؤدي إلى فجوة صعودية، أي أن الاقتباس سوف يبدأ من نقطة أدناه حيث أغلق قبل نهاية الأسبوع.


ويمكن أن يحدث العكس أيضا؛ قد يبدأ عرض الأسعار من نقطة قبل النقطة التي كانت قد أغلقت قبل عطلة نهاية الأسبوع. هناك العديد من الحالات التي جعلت التجار ربح وسيم قبل توقع حالات مماثلة.


ونقلت العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع هي واحدة من المتغيرات المخفية في الفوركس والتي يمكن أن تكون مربحة في حالات متطابقة. قدامى المحاربين في كثير من الأحيان جعل أفضل من هذه والآن أن كنت تعرف كيفية القيام بنفس الشيء، ترقب لنفسك حتى بعد إغلاق السوق.


فتح حساب، والاستثمار فيه والازدهار!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2017 3:03:41 بيإم.


تداول الفوركس يستخدم ليكون واحدا من أفضل الأسرار التي يحتفظ بها في العالم المالي. ولكن مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الناس أصبحت على بينة من ذلك. هم أيضا سي.


15 يناير، 2017 2:56:32 بيإم.


لأي مبتدئ في الفوركس، هناك دائما مرحلة أولية حيث يجب أن نفهم ما هو النقد الأجنبي هو كل شيء. هناك أكثر من ذلك بكثير من مجرد التداول يكون.


15 يناير، 2017 2:49:08 بيإم.


التجار في 1960s لم يكن لديك الكثير للذهاب مع غيرها من عدد قليل من الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تبين الاتجاهات والأنماط فقط. لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين خاصة مع مجموعة س.


Валютный рынок торги в валюте، в нескольких валютах в парах согласно их соотношение. Профе.


اليوم سوف تساعدك هذه الشريحة على فهم كيفية قراءة عروض أسعار الفوركس وكيفية تنفيذها.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


هل تتغير أسعار صرف العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ أين يمكنني رؤيتها؟


أنا بحاجة لتحويل عشرات الآلاف من الدولارات من الولايات المتحدة إلى الدولار الكندي. كنت أشاهد معدلات اليوم، ثم توقفت عن تغيير عندما أغلقت الأسواق في الساعة 5 مساء. وسيبدأون بالتغيير مرة أخرى صباح الاثنين، ولكني أتساءل عما إذا كان ينبغي المضي قدما والقيام بعملية التحويل الآن بسعر الإقفال اليوم. خلال عطلة نهاية الأسبوع سيكون هناك سوق في مكان ما لا يزال التداول، أو بطريقة ما يمكنني أن أكتشف إذا كان سعر الافتتاح صباح الاثنين سيكون أفضل أو أسوأ من إغلاق اليوم.


شكرا مقدما!


البنوك، والمكاتب التجارية، وأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وثيقة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن أسعار العملات الأجنبية لا تزال تتغير في الوقت الحقيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع. انها مجرد تقلبات والسيولة هي طريقة منخفضة جدا، كما أن الكثير من الناس لا تبادل في عطلة نهاية الأسبوع إلا إذا كان حالة طارئة. بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس، فإنه لا يستحق ذلك لدفع الموظفين مزدوج أضعاف للعمل في عطلة نهاية الأسبوع لاستيعاب عدد قليل من التجار عطلة نهاية الأسبوع. إذا 24/7 التداول هو الشرط الخاص بك، قد ترغب في النظر في أواندا منذ مكتب التداول يفتح في عطلة نهاية الأسبوع. ستلاحظ أن الفوارق تتسع بعدة نقاط.


البنوك، والمكاتب التجارية، وأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وثيقة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن أسعار العملات الأجنبية لا تزال تتغير في الوقت الحقيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع. انها مجرد تقلبات والسيولة هي طريقة منخفضة جدا، كما أن الكثير من الناس لا تبادل في عطلة نهاية الأسبوع إلا إذا كان حالة طارئة. بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس، فإنه لا يستحق ذلك لدفع الموظفين مزدوج أضعاف للعمل في عطلة نهاية الأسبوع لاستيعاب عدد قليل من التجار عطلة نهاية الأسبوع. إذا 24/7 التداول هو الشرط الخاص بك، قد ترغب في النظر في أواندا منذ مكتب التداول يفتح في عطلة نهاية الأسبوع. ستلاحظ أن الفوارق تتسع بعدة نقاط.


وهناك معدل 30 مايو، لكنه معدل واحد فقط ليوم كامل. فإنه لم يتغير خلال النهار. هل هناك موقع يظهر ما هو معدل الوقت الحقيقي؟


هناك بعض السماسرة الذين يسمحون لك للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع أيضا. ومع ذلك سمعت أن انتشار أعلى في عطلة نهاية الأسبوع. لم تجرب هذا بنفسي أبدا.


مناقشة جيدة. أريد فقط أن أسأل كيف يمكننا حساب معدل الوقت الحقيقي؟ ما هي الخطوات. يمكنك إعطاء معلومات تفصيلية على تصنيف. شكرا مقدما.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للدخول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أسواق الخزينة.


أسعار العملات الأجنبية المباشرة.


آخر تعليق.


القصة الرئيسية في ال 24 ساعة الماضية هي أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ضرب المستوى النفسي 1.40 لأول مرة منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قبل أن يتراجع.


وكان الزنك قد سجل ارتفاعا جديدا على مستوى 10 سنوات يوم الاثنين عند 3،440 دولار / طن متري، ولكن المجمع الأساسي كان تحت الضغط أمس. وقد بيعت المعادن بكثافة فى شانغهاى امس حيث قام المستثمرون بتصفية مواقف طويلة عبر المجمع.


شهد أمس صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات في المملكة المتحدة. ارتفع مؤشر مديري المشتريات إلى 54.2 في ديسمبر من 53.8 في نوفمبر (إجماع 54.0، إنفستيك 53.8).


تباطأ النمو في قطاع البناء في بريطانيا الشهر الماضي للمرة الأولى منذ سبتمبر، حيث شهدنا نموا ضعيفا في بناء المساكن مع انخفاض في المباني التجارية وركود عمل البنية التحتية.


وسط انخفاض السيولة الموسمية، تعقب المعادن الأساسية التحركات في مجالات النفط وغيرها من السلع في تقديم الانفجار لإنهاء السنة مع.


الحصول على أحدث أسواق العملات، مباشرة من التعامل & أمبير؛ مكاتب التداول.


البيانات الواردة في هذه الصفحة يتم الحصول عليها من أسعار الصرف بين البنوك، وهو المعدل الذي البنوك شراء وبيع المال لبعضها البعض. الشركات & أمب؛ لا يمكن للأفراد الوصول إلى هذه المعدلات. ولذلك فقد قدمت لأغراض إرشادية فقط. للحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي ذات الصلة بنشاطك التجاري، اتصل بمكتب التعامل على الرقم 0800 055 6339.

No comments:

Post a Comment