Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم غير المؤهلين غاب


موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
ويمكن القول إن خيارات أسهم الموظفين، التي يشار إليها أيضا بالتعويض القائم على الأسهم، هي الشكل الأكثر شعبية من أشكال تعويض الحوافز. هناك العديد من الأسباب لهذه الشعبية. أولا، تؤكد الشركات على أن منظمات المجتمع المدني تعزز الأداء من خلال منح الموظفين حصة في الأعمال التجارية وبالتالي المواءمة بين حوافز الموظفين والشركات. ثانيا، ينظر موظفو الخدمة المدنية من قبل الموظفين كوسيلة للثروات. وقد أصبح الآلاف من المديرين والعلماء والمحاسبين والمهندسين والمبرمجين، والأمناء المليونيرات مع منظمات المجتمع المدني. وبسبب هذا، ظهرت منظمات المجتمع المدني كأداة لجذب العمال الموهوبين والمغامرين. وثالثا، على الرغم من أن منظمات المجتمع المدني هي شكل من أشكال تعويضات الموظفين، إلا أنها ليست لها آثار مباشرة على التدفق النقدي. رابعا، في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، قدمت منظمات الخدمة المدنية استحقاقات الموظفين دون الحاجة إلى تسجيل التكاليف. معارضة الشركات لاقتراح فاسب في منتصف التسعينات لاقتطاع تكلفة منظمات المجتمع المدني من الدخل هو شهادة على أهمية هذا العامل.
خصائص خيارات الأسهم الموظف.
إن خيار أسهم الموظفين هو فرصة تعاقدية تمنحها الشركة لموظف يمكن للموظف بموجبها شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر محدد في أو بعد تاريخ محدد في المستقبل. ويوضح الشكل التوضيحي 6-10 خيارا منح للموظف. سعر الممارسة هو السعر الذي يحق للموظف شراء الأسهم. سعر التمرين غالبا ما يتم تعيينه يساوي سعر السهم أود تاريخ المنح. تاريخ الاستحقاق هو أقرب تاريخ يمكن للموظف ممارسة الخيار - يمكن للموظف ممارسة الخيار في أي تاريخ بعد تاريخ الاستحقاق. ولدى معظم منظمات المجتمع المدني فترات استحقاق تتراوح بين سنتين و 10 سنوات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر التمرين، يقال أن الخيار يكون في المال. ومن خارج المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر التمرين.
خيارات الأسهم الموظف تناسب فئتين واسعتين: الحافز وغير المؤهلين. ولا تخضع خيارات الأسهم المحفزة أو التي يفضلها الضرائب للضريبة حتى يتم بيع الأسهم من قبل الموظف. ويجب منح هذه الخيارات بالقيمة السوقية العادلة ويجب أن يحتفظ بالسهم لمدة سنتين من تاريخ المنحة وسنة أخرى من تاريخ ممارسته. وعادة ما يتم فرض ضرائب على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع كدخل عادي. خيارات الأسهم غير المؤهلين لا تملك المزايا الضريبية للخيارات المؤهلة. یتم منح ھذه الخیارات في بعض الأحیان بخصم من القیمة العادلة في السوق ویتم فرض ضرائب علی الموظفین وقت ممارسة التمارین علی الفرق بین سعر الممارسة والقیمة السوقیة العادلة للسھم. في هذه الحالة، تستفيد الشركة من خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل المعترف به من قبل الموظف.
المحاسبة والإبلاغ عن منظمات المجتمع المدني.
هناك نوعان من القضايا المحاسبية الرئيسية المتعلقة منظمات المجتمع المدني: (1) تخفيف الأرباح لكل.
(إبس) و (2) الاعتراف بتكلفة خيار الأسهم للموظفين كمصروف في.
الدخل الحالي. يناقش هذا القسم كلا القضيتين.
تخفيف ربحية السهم. ويعترف SFAS128 بالتخفيف المحتمل من منظمات المجتمع المدني.
عند حتديد ربحية السهم املخففة. طريقة رد الخزانة تردع.
والألغام مدى التخفيف على أساس كل من سعر ممارسة والمخزون الحالي.
السعر. تعتبر منظمات المجتمع المدني في المال أوراق مالية مخففة وتؤثر على ربحية السهم المخففة. ESOS.
ويعتبر من خارج المال الأوراق المالية المضادة للتخفيف ولا تؤثر على إبس المخفف.
تحديد تكلفة إسو. يتم تحديد تكلفة منظمات المجتمع المدني في وقت المنحة. إن تكلفة إسو هي نتاج القيمة العادلة لكل خيار فردي وعدد الخيارات المتوقع الحصول عليها. يتم تحديد القيمة العادلة ل إسو بتطبيق نموذج تسعير الخيارات (عادة نموذج بلاك سكولز) اعتبارا من تاريخ المنح. ويوضح الشكل 6-11 العوامل المؤثرة على القيمة العادلة للخيار. (ونحن نقدم مناقشة إضافية لتكاليف وفوائد منظمات الخدمة المدنية في التذييل 6B). على الرغم من أننا ال نعطي تفاصيل عن كيفية تحديد قيمة الخيار، فإننا نشير إلى أن العمر المتوقع للخيار يستند إلى تاريخ الممارسة المتوقع، وليس تاريخ االستحقاق. يتم تحديد عدد الخيارات المتوقع الحصول عليها من خالل تعديل عدد الخيارات الممنوحة لدوران الموظفين المتوقع خالل العمر المتوقع للخيار. وكما لوحظ سابقا، يتم تحديد تكلفة إسو مرة واحدة فقط، في وقت المنحة. ال يتم إجراء أي تعديالت على هذه التكلفة، حتى إذا تغيرت القيمة العادلة للتغير في اإليرادات.
على الرغم من أن الخيارات القائمة) في غياب التأثيرات الحافزة (تشكل تكلفة محتملة صافية للمساهمين الحاليين، فإنها ال تفرض التزام تدفق نقدي ثابت على الشركة وال تنطوي على أي تخصيص للموارد بعيدا عن المساهمين. وعلى وجه التحديد، ال تؤثر منظمات المجتمع المدني على إجمالي المطلوبات أو حقوق المساهمين: أي نقل الثروة يحدث فقط بين المساهمين الحاليين والمساهمين المحتملين) الموظفين (. إن تأثير التحليل هو أنه في حين يجب النظر في التخفيض المحتمل في قيمة األسهم الحالية) مثل تحليل حقوق الملكية (، فإنه يمكن تجاهله لتقييم المالءة والسيولة) كما هو الحال في تحليل االئتمان (.
المصدر: جون J. وايلد، تحليل البيانات المالية.
موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
أدوات الصفحة.
إدراج روابط.
أدخل روابط إلى صفحات أخرى أو ملفات تم تحميلها.
لا توجد صور أو ملفات تم تحميلها حتى الان.
نصيحة: لتحويل النص إلى رابط، حدد النص، ثم انقر على صفحة أو ملف من القائمة أعلاه.
التعليقات (0)
ليس لديك إذن بالتعليق على هذه الصفحة.
خيارات الأسهم للموظفين - تم تغيير علامات المحاسبة في غاب.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات البالغة 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

خيارات الأسهم غير المؤهلة غاب
هومبلوغ موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
وقد قيل الكثير عن بعض مكاتب الملكية الفكرية البارزة في السنوات الأخيرة (زينغا، فاسيبوك، غروبون، لينكيدين) تساءل عما إذا كان الخصم الضريبي الذي تتلقاه الشركات له ما يبرره عندما يكون لدى الشركات دخل قبل الضريبة.
الفيسبوك هو مثال ممتاز. قبل الضرائب، تمكنوا من التأرجح إلى الربح. بعد ضرائب الدخل، فإنها سوف تتلقى ما يقرب من 500 مليون $ استرداد.
وهناك سببان وراء هذا الوضع:
صافي خسارة التشغيل تمضي قدما.
صافي خسارة التشغيل المرحل (وليس موضوع هذه المدونة بلوق) يحدث عندما يكون للشركة خسارة في السنوات السابقة. ويسمح قانون الضرائب بالتعويض عن هذه الخسارة مقابل الأرباح المستقبلية لفترة معينة من الزمن.
خصم ضريبة تعويض حقوق الملكية.
ويسمح قانون الضرائب للمؤسسة بخصم القيمة الفعلية لخيارات الأسهم المطبقة. وقد أصبحت هذه مسألة مثيرة للجدل. اقترح السناتور كارل ليفين (D-مي) مشروع قانون من شأنه أن يلغي خصم ضريبة الشركات لخيارات الأسهم المطبقة.
وسوف يركز هذا الإدخال بلوق على الحجج المحيطة النقاش بشأن استقطاع من ممارسة غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين (إسوس).
غاب المحجوزة النفقات مقابل الدخل ضريبة الدخل.
وفقا ل فاسب أسك 718، یتم تحدید مصروف تعویضات خیار أسھم الموظفین من خلال تولید القیمة العادلة للخیار و صرف المصروفات علی القیمة العادلة خلال فترة الخدمة المطلوبة. ال يتطلب فاسب استخدام نموذج تسعير خيارات محدد، ولكن يجب أن يحتوي النموذج على سعر السهم األساسي على األقل، وسعر التمرين، والمدة المتوقعة، والتقلب المتوقع، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، واألرباح المتوقعة. وستكون مصروفات التعويض عن تعويض حقوق الملكية هي القيمة العادلة للخيار مضروبا في عدد الخيارات الممنوحة. هناك بعض الحسابات الأخرى المعنية، مثل تقدير المصادرات. ونحن لن تكون مع المصادرة المقدرة لأغراض هذه المدونة بلوق.
إن المصروفات الفعلية الخاضعة للضريبة عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين هي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الممارسة. إذا كانت المصاريف الخاضعة للضريبة في وقت التمرين أكبر من القيمة العادلة لخيار أسهم الموظفين التي تم صرفها في تاريخ المنح ألغراض المحاسبة المقبولة عموما، فستحصل الشركة على أصل الضريبة المؤجلة الناتج والمنفعة الضريبية المؤجلة. ومن شأن ذلك أن يفضي إلى اختلاف في أرقام الدخل / الخسائر في البيانات المالية مقارنة بإيرادات ضريبة الدخل الاتحادية.
ما يقترحه السناتور كارل ليفين.
وابتداء من عام 2018، اقترح السناتور كارل ليفين إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات من أجل قانون خيارات الأسهم. وسيتطلب القانون، الذي أعيد تقديمه في عامي 2018 و 2018، من الشركات حجز مصروف ضريبة الدخل الذي لا يتجاوز مصروفات التعويض (القيمة العادلة للخيارات في تاريخ المنح). وأوضح مثالا على أن الرئيس التنفيذي لشركة "مارك زوكربيرج" لديه خيارات على أسهم "فيسبوك" التي تم صرفها بمبلغ 0،06 دولار للسهم على مدى السنوات المالية السابقة. عندما ذهب سهم الفيسبوك العام، تداول الأسهم في نطاق من 42.00 $ إلى أدنى 20 $.
حاليا (حتى كتابة هذه السطور)، الفيسبوك يتداول في 27،13 $ للسهم الواحد. ويقترح السناتور ليفين أنه بدلا من الفرق بين 27،13 $ و 0،06 $ للسهم الواحد (27،07 $) يتم صرفها على الإقرارات الضريبية لعام 2018 في الفيسبوك، يجب أن يكون الفيسبوك قادرا فقط على حساب $ 0،06 للسهم الواحد.
إيجابيات وسلبيات اقتراح ليفين.
أما الايجابيات التي تقتضي من الشركات العامة مثل الفيسبوك أن تتحمل فقط القيمة العادلة في وقت المنح، فستزيد الإيرادات الضريبية إلى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة وحكومات الولايات والحكومات المحلية. يشير مؤيدو هذا الاقتراح إلى أن هذه الشركات العامة لا ينبغي أن تكون قادرة على المطالبة بفارق كبير (27.07 $ للسهم الواحد) مصروف ضريبة الدخل بالمقارنة مع حساب دفتر المبادئ المحاسبية المقبولة عموما (0،06 $ للسهم الواحد). ويذكر المؤيدون أن هذا سيجلب عائدا ضريبيا إضافيا قدره 25 مليار دولار على مدى السنوات العشر القادمة.
وفيما يلي سلبيات: العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك الفيسبوك، منح خيارات الأسهم وتعويض الأسهم كوسيلة لإغراء الموظفين الموهوبين للعمل من أجل شركة المبتدئة. الشركات الناضجة الاستفادة من تعويض الأسهم للاحتفاظ الموظفين من العيب إلى المنافسين ومواءمة مع مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين. كما يشير معارضو التغيير في قانون الضرائب إلى أنه عندما يمارس الموظف خيارا غير مؤهل للموظف، فإنهم يدفعون ضرائب دخل عادية فردية (تصل إلى 39.6٪) على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة من خيارات أسهم الموظفين. أيضا الجديد في 2018 هو ضريبة الرعاية الطبية إضافية من 3.8٪ إذا كان الفرد المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي) هو فوق 200،000 $ (250،000 $ للإيداع المتزوجين معا). كما أن الدخل العادي مثل ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة يخضع لضرائب الضمان الاجتماعي وضرائب الرعاية الطبية وضرائب البطالة الاتحادية. وهذا، في رأي العديد من الخبراء الضريبيين، سيشكل شكلا آخر من أشكال ضرائب الشركات المزدوجة، على غرار الضرائب المفروضة على الأرباح العادية.
هناك الكثير من النقاش حول فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين. وقد أصبح ذلك مسألة هامة في الإطار العام لإصلاح ضريبة الدخل. ولا تعتبر ضريبة خيار أسهم الموظفين مشكلة يمكن تفسيرها ب "لدغات سليمة". ويتعين شرح الموضوع بشكل صحيح بحيث تفهم جميع الأطراف المتضررة العواقب المحتملة لأي اقتراح. وعلى الرغم من وجود مزايا لكلتا الحججتين بشأن إصلاح ضريبة الشركات على خيارات أسهم الموظفين، فإن هناك حاجة إلى نهج مقيس حتى تتمكن الشركات من مواصلة جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.

المحاسبة لخيار الأسهم وعواقبها الضريبية.
خيار الأسهم يعطي الموظف الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. خيارات الأسهم تأتي في نوعين: خيار الأسهم حافز (إسو) وخيار الأسهم غير المؤهلين (نسو). يناقش هذا المنصب حول المحاسبة عن خيار الأسهم وعواقبه على المتلقين لها. قراءة على & # 8230؛
المحاسبة لخيار الأسهم.
والخيار هو اتفاق بين شركة وشركة أخرى (معظمها موظف)، يسمح للشركة بشراء أسهم في الشركة بسعر محدد ضمن نطاق زمني محدد. الافتراض هو أن الخيارات لن تمارس إلا إذا كان سعر الشراء الثابت أقل من سعر السوق، بحيث يمكن للمشتري أن يستدير ويبيع الأسهم في السوق المفتوحة لتحقيق الربح.
إذا تم إصدار خيارات الأسهم بسعر الإضراب الذي هو نفس سعر السوق الحالي، ثم ليس هناك إدخال دفتر اليومية لتسجيل. ومع ذلك، إذا كان سعر الإضراب في وقت إصدار أقل من سعر السوق، ثم يجب تسجيل الفرق في حساب التعويض المؤجل.
على سبيل المثال، إذا تم إصدار 5000 خيار بسعر 25 $ لكل رئيس شركة الأحذية ليي دارما في تاريخ عندما يكون سعر السوق هو $ 40، ثم محاسب لي دارما يجب أن يتقاضى حساب التعويض المؤجل 75،000 $ ($ 40 سعر السوق ناقص $ 25 سعر الخيار، مرات 5،000 خيارات) مع الإدخال التالي:
[مدين]. التعويض المؤجل = 75،000 دولار.
[ائتمان]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
في هذا المثال، لا يمكن ممارسة الخيارات لمدة ثلاث سنوات من تاريخ المنحة، لذلك محاسب يتقاضى بانتظام حساب التعويض المؤجل إلى حساب على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
إذا اختار رئيس دارما الكذبة استخدام جميع خيارات الأسهم لشراء الأسهم في نهاية فترة الثلاث سنوات، والقيمة الاسمية للسهم هو 1 $، ثم سيكون الدخول:
[مدين]. النقدية = 125،000 دولار.
[مدين]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
[ائتمان]. قيمة الأسهم العادية = 5000 دولار أمريكي.
[ائتمان]. رأسمال مدفوع إضافي مشترك للأسهم = 195،000.
وإذا كان السعر السوقي للسهم، خلال الفترة الفاصلة بين تاريخ منح الخيار وشراء المخزون مع الخيارات، يتراوح بين السعر 40 دولارا الذي سجلت فيه الالتزامات المتعلقة بالتعويض المؤجل في البداية، لن يطلب من المحاسب أي إدخال، لأن التغييرات اللاحقة في سعر السهم هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي لا ينبغي تسجيلها كتغيير في حساب التعويض المؤجل.
استخدام سفاس 123 (الحد الأدنى من الإبلاغ عن الحاشية السفلية)
كما أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية بيانا بمعايير المحاسبة المالية رقم 123، الذي يتطلب حد أدنى من الإبلاغ عن الحاشية باستخدام نهج تقييم مختلف؛ أو قد تستخدمها الشركة حصريا لكل من التقارير المالية والحاشية (على الرغم من أن عددا قليلا قد اختار القيام بذلك، لأنه يؤدي إلى ارتفاع النفقات المبلغ عنها).
ملاحظة: إذا اختارت الشركة استخدام نهج سفاس 123 في تقاريرها المالية العادية من المعاملات خيار الأسهم (بدلا من مجرد استخدامه في الحواشي)، ثم لا يمكن إلغاء القرار، ويجب على الشركة الاستمرار في استخدام هذه الطريقة في مستقبل.
وبموجب النهج الخاص ب سفاس 123، يجب الاعتراف بنفقات التعويض عن الخيارات الممنوحة، حتى وإن لم يكن هناك فرق بين سعر السوق الحالي للسهم والسعر الذي يمكن للمستلم شراء السهم بموجب شروط الخيار.
وتحسب مصروفات التعويض عن طريق تقدير المدة المتوقعة للخيار (أي الفترة الزمنية التي تمتد إلى النقطة التي يتوقع فيها المرء أن يكون من المعقول استخدامها)، ثم استخدام سعر الفائدة الحالي الخالي من المخاطر في السوق لإنشاء خصم القيمة الحالية لما يدفعه المشتري حقا مقابل هذا الخيار.
يتم االعتراف بالفرق بين السعر المخفض للسهم وسعر الشراء كما هو مدرج في اتفاقية الخيار كمصروف تعويض. على سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة الحالي على أذون الخزانة لمدة 90 يوما هو 7٪ (لنفترض أنها معدل فائدة خال من المخاطر)، فإن توقع شراء الأسهم هو ثلاث سنوات في المستقبل، وسعر الخيار للسهم هو 25 $، ثم قيمته الحالية هي $ 20.41 (= 25 x 0.816، ملاحظة: 0.816 هو خصم القيمة الحالية). والفرق بين 25 دولارا و 20.41 دولارا هو 4.59 دولار، الذي يجب أن يصنف في الحواشي باعتباره التزاما مستحقا بالتعويض.
وبموجب البند رقم 123 من النظام المالي، يجب أيضا تخفيض القيمة الحالية للمخزون الذي سيتم شراؤه في مرحلة ما في المستقبل بموجب اتفاق الخيارات بالقيمة الحالية لأي تيار من مدفوعات توزيعات الأرباح التي يتوقع أن يسفر عنها السهم خلال الفترة الزمنية بين الوقت الحاضر ونقطة عندما من المتوقع أن يتم شراؤها الأسهم، لأن هذا هو الدخل المتنازل عنها من قبل المشتري.
ويعني استخدام حسابات القيمة الحالية في إطار المعيار سفاس 123 أن التقديرات المالية تستخدم لتحديد السيناريو الأكثر احتمالا الذي سيحدث في نهاية المطاف. ومن بين التقديرات الرئيسية التي يجب أخذها في االعتبار أنه لن يتم في نهاية المطاف ممارسة جميع خيارات األسهم - فقد ينتهي بعضها بسبب ترك الموظفين للشركة، على سبيل المثال. وينبغي للمرء أن يدرج هذه التقديرات عند حساب إجمالي مبلغ مصروفات التعويضات المستحقة، بحيث لا تترك النتائج الفعلية كثيرا عن التقديرات الأولية.
ومع ذلك، وعلى الرغم من أفضل التقديرات الممكنة، سيجد المحاسب أن استخدام الخيار الفعلي سيختلف حتما من التقديرات الأصلية. وعندما تتغير هذه التقديرات، ينبغي للمرء أن يراعيها في الفترة الحالية كتغيير في التقديرات المحاسبية.
ومع ذلك، إذا لم يتم تغيير التقديرات وكان المحاسب ينتظر ببساطة لمعرفة عدد الخيارات التي تمارس بالفعل، فإن أي فروق من التقدير المحاسبي سوف يتم في تاريخ انتهاء الخيارات أو ممارسة. فإحدى هاتين الطريقتين مقبولة وستؤدي في النهاية إلى نفس مصاريف التعويض، ولكن النهج الأول أفضل من الناحية التقنية، لأنه يحاول التعرف على التغييرات في أقرب وقت ممكن، وبالتالي يؤدي إلى تمثيل سابق للتغييرات في نفقات تعويض الشركة.
الجانب الضريبي لخيار الأسهم لمستلميها (إسو، أمت وخطط نسو)
وخيارات أسهم الحوافز خاضعة للضريبة للموظف في وقت منحها، ولا في الوقت الذي يمارس فيه الموظف في نهاية المطاف خيار شراء الأسهم. إذا لم يتصرف الموظف في المخزون خلال سنتين من تاريخ منح الخيار أو خلال سنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار، فسيتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ذلك ككسب رأسمالي طويل الأجل.
ومع ذلك، إذا قام الموظف ببيع السهم خلال سنة واحدة من تاريخ التمرين، فإن أي ربح يخضع للضريبة كدخل عادي. وعادة ما تتطلب خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من الموظف أن يمارس أي خيارات أسهم مكتسبة خلال 90 يوما من إنهاء العمل الطوعي أو غير الطوعي لهذا الشخص.
إن الأثر الضريبي المخفض المرتبط بالانتظار حتى عامين قد انقضى من تاريخ منح الخيار يمثل خطرا على الموظف بأن قيمة الأسهم ذات الصلة سوف تنخفض في الفترة المؤقتة، مما يقابل انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل الذي تحقق في نهاية هذه الفترة.
للتخفيف من الخسارة المحتملة في قيمة الأسهم، يمكن للمرء أن يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات للاعتراف الدخل الخاضع للضريبة على سعر الشراء من الأسهم في غضون 30 يوما بعد تاريخ ممارسة الخيار، وحجب الضرائب على ضريبة الدخل العادية في ذلك الوقت. لن یتعرف الموظف علی أي دخل إضافي فیما یتعلق بالأسھم المشتراة حتی یتم بیعھا أو نقلھا بطریقة أخرى في معاملة خاضعة للضرائب، ویتم فرض ضرائب علی الأرباح الإضافیة المعترف بھا في ذلك الوقت علی أساس معدل الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل.
ومن المعقول إجراء االنتخاب في القسم 83) ب (إذا كان مبلغ الدخل المبلغ عنه وقت إجراء االنتخابات صغيرا والنمو المحتمل للسهم في األسهم كبير. ومن ناحية أخرى، فإنه ليس من المعقول إجراء الانتخابات إذا كان هناك مزيج من الدخل عالية الإبلاغ في وقت الانتخابات (مما أدى إلى دفع ضريبة كبيرة) وفرصة ضئيلة للنمو في سعر السهم، أو إذا كانت الشركة يمكن أن تخسر الخيارات. ولا يتوفر القسم 83 (ب) للانتخاب لحاملي الخيارات بموجب خطة المكتب الوطني للإحصاء.
ويجب أيضا مراعاة الضريبة الدنيا البديلة (أمت) عند التعامل مع خطة إسو. في جوهرها، فإن أمت يتطلب أن يدفع الموظف ضريبة على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السهم في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار، حتى لو لم يتم بيع الأسهم في ذلك الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عجز نقدي حاد للموظف، الذي قد يكون قادرا فقط على دفع الضرائب ذات الصلة عن طريق بيع الأسهم. هذه مشكلة خاصة إذا انخفضت قيمة الأسهم في وقت لاحق، لأنه لا يوجد الآن مصدر للأسهم عالية الثمن التي يمكن تحويلها إلى نقدية من أجل دفع الضرائب المطلوبة.
وتنشأ هذه المشكلة في كثير من الأحيان في الحالات التي تكون فيها الشركة قد ذهبت للتو، ولكن الموظفين مقيدين من بيع أسهمهم لبعض الوقت بعد تاريخ الاكتتاب العام، وخطر فقدان قيمة الأسهم خلال تلك الفترة. إن تحديد مبلغ المكاسب التي يتم الإبلاغ عنها بموجب قواعد أمت يكون صعبا بشكل خاص إذا لم يتم تداول أسهم الشركة بشكل عام، نظرا لعدم وجود توافق واضح في الآراء حول قيمة السهم. وفي هذه الحالة، ستستخدم مصلحة الضرائب قيمة سعر السهم الذي اختتمت فيه الجولة الأخيرة من التمويل. عندما تباع الأسهم في نهاية المطاف، يمكن أن يتم تحميل الائتمان أمت مقابل المكاسب المبلغ عنها، ولكن يمكن أن يكون هناك نقص كبير في النقدية في هذه الأثناء.
ولتجنب هذا الوضع، يمكن للموظف أن يختار ممارسة الخيارات عند النقطة التي تكون فيها القيمة التقديرية لأسهم الشركة منخفضة جدا، مما يخفض من مدفوعاتها. ومع ذلك، يجب على الموظف الآن العثور على النقد لدفع ثمن الأسهم التي كان قد شرائها للتو، وأيضا يدير خطر أن الأسهم لن تزيد في القيمة وقد تصبح لا قيمة لها.
خطة إسو صالحة فقط إذا كانت تتبع هذه القواعد:
لا يمكن إصدار خيارات الأسهم الحافزة للموظفين إلا. يجب أن يكون الشخص قد عمل لدى صاحب العمل في جميع الأوقات خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ المنح وينتهي في اليوم قبل ثلاثة أشهر من تاريخ ممارسة الخيار. ولا يجوز أن تتجاوز مدة الخيار 10 سنوات من تاريخ المنحة. ومدة الخيار هي خمس سنوات فقط في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10 في المائة من مجموع قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. إن سعر الخيار عند منحه لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم. ومع ذلك، يجب أن يكون 110٪ من القيمة السوقية العادلة في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10٪ من إجمالي قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. القيمة الإجمالية لجميع الخيارات التي يمكن أن يمارسها أي موظف واحد في سنة واحدة يقتصر على 100،000 $. وسيتم التعامل مع أي مبالغ تمارس أكثر من 100.000 دولار كخيار غير مؤهل للأسهم (سيتم تغطيتها قريبا). لا يمكن نقل الخيار من قبل الموظف ولا يمكن ممارسته إلا خلال فترة حياة الموظف.
إذا كانت الخيارات الممنوحة لا تتضمن هذه الأحكام، أو تمنح للأفراد الذين ليسوا موظفين بموجب التعريف السابق، عندئذ يجب أن توصف الخيارات بأنها خيارات الأسهم غير المؤهلة.
لا يتم إعطاء خيار الأسهم غير المؤهلين أي معاملة ضريبية مواتية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. ويشار إليها أيضا باسم خيار الأسهم غير القانوني. ولا يدين مستلم المكتب الوطني للإحصاءات بأي ضريبة في التاريخ الذي تمنح فيه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيارات في البورصة العامة. وفي هذه الحالة، يمكن تداول الخيارات في وقت واحد من أجل القيمة، ومن ثم يتم الاعتراف بالضريبة على القيمة السوقية العادلة للخيارات في البورصة العامة اعتبارا من تاريخ المنح.
ويخضع خيار المكتب الوطني للإحصاء للضريبة عند ممارسته، استنادا إلى الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم في ذلك اليوم. وسيتم احتساب الربح الناتج كدخل عادي. إذا كان السهم يقدر من حيث القيمة بعد تاريخ التمرين، فإن الربح الإضافي يكون خاضعا للضريبة عند معدل أرباح رأس المال.
ولا توجد قواعد تحكم مكتب الإحصاء الوطني، وبالتالي فإن سعر الخيار يمكن أن يكون أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. ويمكن أيضا تحديد سعر الخيار أعلى بكثير من القيمة السوقية العادلة الحالية في تاريخ المنح، وهو ما يسمى منحة قسط.
ومن الممكن أيضا إصدار خيارات الأسعار المتصاعدة التي تستخدم مقياس انحداري لسعر الخيار الذي يتغير بالتنسيق مع مؤشر مجموعة النظراء، مما يلغي تأثير التغيرات الواسعة في سوق الأسهم ويجبر الشركة على أن تتفوق على سوق الأسهم من أجل تحقيق أي ربح من خيارات الأسهم الممنوحة. أيضا، يمكن إنشاء خيار الأسهم المظلة السماوية التي تسمح ممتلكات حامل الخيار المتوفى تصل إلى ثلاث سنوات في ممارسة خياراته أو لها.
يجب أن تكون إدارة الشركة على بينة من تأثير كل من إسو وخطط نسو على الشركة، وليس فقط الموظفين. لا تحصل الشركة على خصم ضريبي على معاملة خيار الأسهم إذا كانت تستخدم خطة إسو. ومع ذلك، إذا كانت تستخدم خطة مكتب الإحصاء الوطني، ستحصل الشركة على خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل الذي يجب على الموظف الاعتراف به.
إذا كانت الشركة لا تتوقع أن يكون لها أي دخل خاضع للضريبة خلال فترة خيار الأسهم، فإنه لن يحصل على قيمة فورية من وجود خصم ضريبي (على الرغم من أنه يمكن ترحيل خصم لموازنة الدخل في السنوات المقبلة)، وهكذا سيكون أكثر يميل إلى استخدام خطة إسو. هذا هو نهج شائع بشكل خاص للشركات التي لم تنشر بعد.
ومن ناحية أخرى، فإن الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تكون أكثر ربحية عموما، وبالتالي يجب أن تبحث عن التخفيضات الضريبية، ستكون أكثر ميلا لرعاية خطة مكتب الإحصاء الوطني. وقد أظهرت البحوث أن معظم الموظفين الذين يمنحون أي نوع من الخيار سوف تمارس ذلك في أقرب وقت ممكن، والذي يحول أساسا الأثر الضريبي لخطة إسو في خطة مكتب الإحصاء الوطني. لهذا السبب أيضا، العديد من الشركات تفضل استخدام خطط مكتب الإحصاء الوطني.
كيفية إجراء تدقيق المخزون (المبادئ التوجيهية)
سلسلة التوريد محاسبة التكاليف مع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات.
قد يعجبك.
30 أغسطس، 2018 في 8:12 مساء.
هل هذا هو تخطيط الويب الجديد؟ جئت لاحظت بعض التغيير وش قد ترغب في مراجعة الفقرة الأولى مع بناء الجملة هتمل.
اترك رد.
التحقق من مشاكل الدفع رسالة [إمايل] قوالب.
7 مراحل التدقيق الرئيسية [للبيانات المالية]
ما هو الدخول اليومية لمعاملات العملات الأجنبية.
المحاسبة عن اكتساب الأعمال باستخدام طريقة الشراء.
حقوق الطبع والنشر © 2018 المحاسبة الضرائب المالية. كل الحقوق محفوظة.

الولايات المتحدة: خيارات الأسهم وما بعدها.
اتصالات في الشركة.
إذا قررت تأسيس شركة، عليك أن تفهم كيف من المرجح أن يتم التعويض عن الاستثمار الخاص بك في الوقت والرؤية والادخار والدم والعرق والدموع عن طريق المساواة على أساس الأجور، وخاصة الخيارات الأسهم. تحتاج أيضا إلى تقدير كيفية جذب والاحتفاظ وتحفيز موظفيك من خلال حوافز الأسهم مصممة بشكل مناسب. وبالمثل، إذا كنت باحثا ترك الأوساط الأكاديمية للعمل في شركة ناشئة أو حتى شركة التكنولوجيا الحيوية المنشأة، فإنه سيكون من شأنه أن تتعرف على خيارات الأسهم أو غيرها من الجوائز الأسهم التي قد يتم تقديمها كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك والأسباب لماذا يكون لك ولرب عملك تفضيلات مختلفة فيما يتعلق باختيار شكل حقوق الملكية.
في هذه المقالة، ونحن تلخيص مزايا وعيوب خيارات الأسهم، والمحاسبة الهامة والضرائب الأمريكية والقيود التنظيمية الأخرى التي تحتاج إلى تقدير، والتعديلات الممكنة أو بدائل لبرامج خيارات الأسهم التي قد تكون متاحة لك. (كما هو موضح أيضا في الجدول 1، قائمة ببعض المصطلحات التعويضية غير المألوفة تماما والتي قد تضطر إلى تعريف نفسك عند مغادرة الأكاديمية لأحد الشركات الناشئة.)
أساسيات.
على مدى ربع القرن الماضي - على الأقل حتى وقت قريب نسبيا - كانت الخيارات الأسهم جائزة الأسهم الاختيار للشركات الأمريكية، وخاصة في مجال التكنولوجيا الحيوية. خيارات الأسهم توفر للموظفين القدرة على المشاركة في تقدير الأسهم دون استثمار مقدما من المال ومع السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل الخاضع للضريبة. كمؤسس أو موظف آخر من شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية، قد تنظر بشكل صحيح هذه الميزات جذابة. ومع ذلك، من المهم أن تفهم أن قدرتك على " من هذه الخيارات يعتمد على ما إذا كانت شركتك يمكن أن تجد مخرج مناسب من خلال بيع الشركة أو الاكتتاب العام الأولي للأوراق المالية - الأحداث للأسف ليست شائعة كما كانت في السابق.
حتى إذا تمكنت شركتك من إكمال الاكتتاب العام، فقد لا تتمكن من تصفية جميع مقتنياتك أو تحقيق الدخل من الخيارات الأخرى. علاوة على ذلك، ليس هناك ما يضمن أن جميع خياراتك، أو حتى أي من الخيارات، ستكون في "المال" (أي بسعر ممارسة أقل من سعر السهم الأساسي) في وقت الاكتتاب العام أو سيبقى في المال بعد الاكتتاب العام. وربما يكون هذا هو أكبر قصور في خيارات الأسهم في صناعة يمكن أن تكون فيها قيم الأسهم متقلبة جدا ولا يمكن التنبؤ بها.
إذا كنت مؤسس، وارتداء قبعة صاحب العمل الخاص بك، تحتاج أيضا إلى الاعتراف بأن الضرائب والمحاسبة العلاج من خيارات الأسهم هو أكثر تعقيدا وأقل مواتاة مما كانت عليه في السابق. باختصار، قد لا تكون خيارات الأسهم أداة حافز مثالية أنها غالبا ما توصف بأنها تمثل.
الاختلافات بين خيارات الأسهم.
قد تكون خيارات الأسهم إما غير مؤهلة أو ضريبية مؤهلة، حيث تخضع هذه المادة الأخيرة للقسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية وخيارات أسهم الحوافز المسماة & # 39؛ (التضامن). ما إذا كان المرء ينظر في الخيارات غير المؤهلة أو الضريبية المؤهلة - وعلى الرغم من التغييرات في قواعد المحاسبة، الموضحة أدناه، والتي أزالت حوافز إضافية معينة لاستخدام الخيارات - قدرة صاحب الخيار على تأخير الاعتراف الدخل (والحاجة ذات الصلة للسيولة لدفع الضرائب المرتبطة) حتى ممارسة أو في وقت لاحق لا تزال تجعل هذه الأدوات المالية جذابة جدا للمؤسسين وغيرهم من الموظفين من شركات التكنولوجيا الحيوية الوليدة. إن خيار الأسهم غير المؤهل الذي لا يخضع للقسم 409A من قانون الضرائب الأمريكي (انظر أدناه) غير خاضع للضريبة عموما عند منح أو منح؛ بدال من ذلك، تستحق ضريبة الدخل العادية عند ممارسة الخيار بناء على الفرق اإليجابي بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي يقوم عليه الخيار الممارس.
وعلى النقيض من ذلك، بشرط أن تكون الشروط المختلفة - وعلى الأخص سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة اعتبارا من تاريخ المنحة (أعلى بالنسبة لبعض الموظفين الرئيسيين من المساهمين) ومتطلبات فترة الاحتفاظ - مقتنعة، فإن الأيزو ليست خاضعة للضريبة على المنح والمنح أو ممارسة الرياضة. وبدلا من ذلك، یحدث الحدث الأول الخاضع للضرائب علی بیع الأسھم المستلمة عند ممارسة التمارین، مع أي تقدیر فوق سعر الممارسة الذي یتم دفعھ للضرائب کمکسب رأسمالي. هذه الفوائد المحتملة هي ما يعطي إيسوس مخابئهم، ولماذا كنت قد سمعت أقران الصناعة يتحدثون عنها في المناسبات الاجتماعية.
ومع ذلك، في الواقع، عادة ما يكون عدد قليل جدا من الأيزو مؤهلين لهذه المعاملة الضريبية المواتية لأن الموظفين نادرا ما يستوفون شرط الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل من التمرين وسنتين من منح إسو. الموظفين عموما لا ترغب في طرح النقدية لممارسة الخيارات دون بيع في وقت واحد تقريبا الأسهم الواردة، أو على الأقل بما فيه الكفاية منهم لتغطية سعر ممارسة المدفوعة. لهذه الأسباب، فضلا عن غير جذابة وغالبا غير متوقعة العلاج البديل الحد الأدنى للضرائب من تمارين إسو وعدم توفر خصومات الشركات لتلك إسو التي تلبي شروط معاملة الموظف مواتية، ونادرا ما تستخدم إسو من قبل شركات التكنولوجيا الحيوية العامة وربما يكون خيارا مشكوكا فيه للكيانات الخاصة أيضا. في تجربتنا، إسو في الواقع جعل وعود أنها لا يمكن أن تبقي.
الاعتبارات الضريبية والقسم 409A.
وكانت ترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة شائعة في الشركات الأمريكية لسنوات عديدة، ولكن دائرة الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة (إرس؛ واشنطن العاصمة) منذ فترة طويلة تشعر بالقلق إزاء ما ينظر إليه على أنه انتهاكات متكررة ومخططات تجنب الضرائب مختبئة تحت علامة التعويض المؤجل . فضائح في شركات مثل وورلدكوم (كلينتون، مس) و إنرون (هيوستن، تكساس)، والتي (من بين أمور أخرى) المديرين التنفيذيين تسارع دفع التعويضات المؤجلة لتجنب التخلف عن عملهم في حين أن الموظفين رتبة والادخار عالق في 401 (ك) خطط استثمرت في الأسهم التي لا قيمة لها قريبا، وحفز الكونغرس الأمريكي لاتخاذ إجراءات.
أدى هذا الإجراء إلى القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة واللوائح ذات الصلة المعقدة والمطولة التي اعتمدتها مصلحة الضرائب لاحقا. يحكم القسم 409A جميع أشكال التعويض المؤجل غير المؤهل الذي يحدده بشكل واسع ليشمل العديد من الترتيبات - مثل بعض خطط إنهاء الخدمة والاتفاقيات وجوائز الحوافز القائمة على حقوق الملكية - والتي لا يفهمها عادة الباحثون (أو رجال الأعمال، لهذا الغرض). لتشكل تعويضات مؤجلة.
وبصورة عامة، يفرض القسم 409 ألف قواعد صارمة بشأن توقيت الانتخابات المؤجلة، وأحداث الدفع المسموح بها، والقدرة على تسريع أو إرجاء التعويض بمجرد تحديد شروط التأجيل الأصلية. جوهر هذه القواعد هو منع التلاعب في توقيت الاعتراف الدخل. وعلى الرغم من أن المادة 409 ألف لا تحظر تأجيل التعويض، فإن النظام الأساسي يقيد إلى حد كبير المرونة التي طبقت سابقا. عدم الامتثال لمتطلبات القسم 409A الصارمة له عواقب وخيمة على الموظفين: تسارع التعرف على الدخل والضرائب. وفرض ضريبة إضافية بنسبة 20٪. ورسوم الفائدة.
وشملت ضمن القسم 409A تغطية خيارات الأسهم بسعر ممارسة للسهم الواحد دون القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي كما في تاريخ المنح. إذا اعتبر خيار الأسهم الأمريكي النموذجي تعويضات مؤجلة غير مؤهلة، فإنه ينتهك القسم 409A بسبب عدم وجود تواريخ أو أحداث محددة سلفا، وبالتالي سيتم فرض الضريبة على صاحب الحساب بمعدلات الدخل العادية عند الحصول على الخيارات ويكون موضوعا إلى ضريبة إضافية بنسبة 20٪ بالإضافة إلى الفائدة. وبناء على ذلك، يجب عليك التأكد من أن أي خيارات الأسهم الممنوحة لك معفاة من القسم 409A.
كما يمكنك أن تتخيل، وتحديد القيمة السوقية العادلة للشركة بدء التشغيل يمكن أن يكون التعهد صعبة ومضاربة في بعض الأحيان. وبموجب القسم 409 ألف، في حالة المخزونات "غير القابلة للتداول بسهولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها،" القيمة السوقية العادلة تعني "قيمة تحدد بواسطة التطبيق المعقول لطريقة تقييم معقولة". وهناك افتراض بأن التقييم المستقل ينتج عنه تقييم معقول لمدة 12 شهرا. وهذا الافتراض يمكن أن تدحضه مصلحة الضرائب الأمريكية عندما تبين أن طريقة التقييم أو تطبيق الطريقة غير معقولة على الإطلاق. قد يحدث ذلك، على سبيل المثال، إذا كان مجلس اإلدارة يعتمد على التقييم على الرغم من أن مجلس اإلدارة لديه سبب وجيه للاعتقاد بوجود تغييرات جوهرية في األعمال منذ تاريخ التقييم.
وبالنظر إلى العواقب الضريبية السلبية الضخمة بموجب المادة 409A من الخيار الذي يعتبر في المال في تاريخ المنح، يجب أن تولي الشركات الناشئة عناية كبيرة لتأسيس دعم قوي للتقييم المستخدم لتحديد سعر ممارسة الخيارات.
اعتبارات أخرى.
على الرغم من أن هذا قد يكون من مصلحة صغيرة لموظف غير الإدارة، إذا كنت في نهاية المطاف تأسيس شركة أو خلاف ذلك كونها جزءا من فريق إدارة شركة التكنولوجيا الحيوية، يجب عليك التعرف على بعض الاعتبارات التقنية الأخرى التي يمكن أن تؤثر واختيار ما إذا كان استخدام خيارات أو أشكال أخرى من جوائز الأسهم، وخاصة إذا كنت تسكع مع الشركة طويلة بما فيه الكفاية أنه ينتهي العائمة في الأسواق العامة لجمع التمويل. وتشمل هذه الاعتبارات استقطاع تعويض الحوافز بموجب القسم 162 (م) من قانون الإيرادات الداخلية، والمعالجة المحاسبية لخيارات الأسهم وغيرها من جوائز الأسهم، والتي يمكن أن يكون لها تأثير عميق على أرباح شركتك أو أرباحك المنعكسة في والبيانات المالية المقدمة إلى المستثمرين.
بعد فترة انتقال ما بعد الاكتتاب العام، سوف تصبح شركة التكنولوجيا الحيوية العامة الجديدة تخضع للقسم 162 (م) من قانون الإيرادات الداخلية، مما يحد من استقطاع التعويض السنوي الذي يزيد عن 1 مليون دولار المدفوع إلى الرئيس التنفيذي للشركة و ثلاثة أو اثنين في حالة "شركات النمو الناشئة": الشركات المدرجة حديثا بإجمالي إيرادات إجمالية سنوية تقل عن 1 مليار دولار أمريكي) معظم الموظفين التنفيذيين المعوضين بدرجة كبيرة - بخلاف المدير المالي - المدرج في جدول التعويضات الموجز الوارد في الشركة & (وثيقة الإفصاح الموزعة على المساهمين في الشركة العامة فيما يتعلق بالاجتماع السنوي للشركة والمسائل، بما في ذلك انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، للتصويت عليها). إن الإعفاء الأکبر من ھذا الحد من الاستقطاع ھو استثناء "التعویض المؤھل للأداء"، وأسھل شرکة لتوفیر تعویضات حوافز إلی الموظفین التنفیذیین امتثالا لھذا الاستثناء ھو منح خیارات الأسھم في السوق. وخلافا للأشكال الأخرى للتعويضات المستندة إلى الأداء المعفاة، فإن خيارات الأسهم لا يجب أن تخضع لشروط أداء مسبقة ومحددة من قبل المساهمين - مجرد عدم وجود قيمة قابلة للتحقيق ما لم تزداد أسعار أسهم الشركة بما يكفي القسم 162 (م) الحد من خصم لا تنطبق. وهذه الحقيقة، إلى جانب المعاملة المحاسبية المواتية التي تمنح خيارات حتى اعتماد معايير محاسبية جديدة يرد وصفها أدناه، هي السبب الرئيسي للانفجار في استخدام خيارات الأسهم في الولايات المتحدة في التسعينات حتى منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
الإطار 1 الإصلاحات الممكنة للخيارات تحت الماء.
خيارات تحت الماء هي أقل من الصداع لأولئك الذين يعملون من أجل بدء التشغيل من أولئك في شركة مملوكة للقطاع العام. قد تقوم الشركات الخاصة بإعادة تسعير الخيارات تحت الماء بسهولة نسبيا، على الرغم من أنه، كما هو الحال مع الشركات العامة، سيتم احتساب مصاريف المحاسبة الإضافية بمبلغ يعادل الزيادة، إن وجدت، للقيمة العادلة للخيار المعدل على القيمة العادلة مباشرة قبل تعديل. والنهج الأكثر مباشرة هو ببساطة خفض سعر الخيارات القائمة. ولأغراض القسم 409A، فإن مثل هذا التعديل سيؤدي إلى منح جديدة تعتبر، ولكن طالما أن سعر الممارسة الجديد لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي اعتبارا من تاريخ التعديل، فإن أي انتهاك للقسم 409A سوف يؤدي.
وفي المقابل، تواجه الشركات العامة قيودا عملية كبيرة في التعامل مع خيارات المخزون تحت الماء. ومن بين أمور أخرى، تتطلب البورصات موافقة المساهمين على إعادة التسعير & # 39؛ (وهو تعريف واسع جدا ليشمل ليس فقط تخفيضات مباشرة في سعر الممارسة ولكن أيضا المعاملات المختلفة التي يتم استبدال خيارات تحت الماء بجوائز جديدة مع القيمة المحاسبية متطابقة إلى حد كبير) ما لم خطة الأسهم ذات الصلة التي وافق عليها المساهمين يجيز صراحة إعادة التسعير. ومع ذلك، من غير المرجح أن يحدث هذا، حيث أن شركتي االستشارات الرئيسية بالوكالة، وهما إيس) روكفيل، مد (، و غلاس لويس) سان فرانسيسكو، كاليفورنيا (، توصي بعدم موافقة المساهمين على أي خطة أسهم تسمح بإعادة التسعير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تلك الشركات والمساهمين المؤسسيين لن يلتزموا بتخفيضات بسيطة في أسعار التمارين بسبب كل من المصروفات المحاسبية المتزايدة والشواغل المتزايدة المتعلقة بالحوكمة.
ومن الناحية العملية، فإن أي شركة عامة ترغب في تنفيذ إعادة التسعير سوف تحتاج إلى الحصول على موافقة محددة من المساهمين على تبادل الخيارات تحت الماء للحصول على جوائز جديدة ذات قيمة متساوية. وغالبا ما ينطوي ذلك على إصدار عدد من الخيارات المتاحة في السوق أقل من عدد الخيارات تحت الماء التي يجري استبدالها أو حتى عدد أقل من الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. وعلاوة على ذلك، ما لم تسمح الخطة ذات الصلة باتخاذ إجراءات من جانب واحد من قبل الشركة لتحل محل الجوائز المعلقة (وهو أمر غير محتمل)، من المرجح أن تتطلب قيمة نموذجية مقابل تبادل الانتخابات الانتخابات المشاركين من خلال عرض التبادل المسجل المودعة وتطهيرها من قبل الولايات المتحدة لجنة سوق الأوراق المالية (سيك)، وهي مهمة ليست بهذه البساطة. ويرجع ذلك إلى أن الجوائز الجديدة لها صورة اقتصادية مختلفة عن الخيارات تحت الماء التي سوف تحل محلها، الانتخابات تنطوي على قرار الاستثمار بين الأوراق المالية المختلفة، مما يؤدي إلى إيداع المجلس الأعلى للتعليم.
الآثار المحاسبية.
مجلس معايير المحاسبة المالية (ستامفورد، كت؛ وهي منظمة غير هادفة للربح التنظيم الذاتي للمهنة المحاسبة في الولايات المتحدة، والمعروفة باسم فاسب)، مع نعمة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك، واشنطن، دس)، يؤسس المعايير المحاسبية (أوس غاب) التي تنطبق على البيانات المالية المراجعة في الولايات المتحدة، بما في ذلك تلك الواردة في إيداعات الأوراق المالية من قبل الشركات المدرجة. ونتيجة لذلك، يجب تحديد الأرباح والتدابير المالية الأخرى لأداء الشركة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة، ويمكن أن تتأثر أرباحها بشكل جوهري بكيفية قياس نفقات التعويضات. وحتى أواخر عام 2004، كانت قاعدة المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الأمريكية المطبقة آنذاك (أب 25) تنص على أن الخيار الذي يحدد سعر الإضراب المحدد أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي للمنحة لن يولد أي مصروفات تعويضية للشركة المصدرة. وبعبارة أخرى، فإن إصدار الخيارات لن يقلل من أرباح الشركة المصدرة التي تصدر للجمهور. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه وفقا للقيمة الجوهرية ل أب 25 & # 39؛ والمحاسبة، فإن النفقات الوحيدة الناتجة عن الجائزة النموذجية المستندة إلى الأسهم هي "& # 39؛ انتشار & # 39؛ في المنحة. وفيما يتعلق بالوحدة المقيدة أو وحدة الأسهم المقيدة الممنوحة للخدمات بدلا من النقد، فإن تطبيق هذه المنهجية يعني عموما أن المصروفات ستكون سعر السهم عند المنحة؛ بالنسبة للخيارات القياسية، فإن النفقات ستكون صفرا. بالنسبة إلى العديد من الشركات، وخاصة الشركات الناشئة، ظهرت خيارات الأسهم مثل & # 39؛ أموال مضحكة & # 39؛ - شكل من أشكال التعويضات التي ينظر إليها الموظفون على أنها قيمة للغاية ولكنها لا تتطلب أي نفقات نقدية من قبل أرباب العمل ولا تحمل أي رسوم محاسبية من شأنها أن تقلل من أرباح الشركة.
على الرغم من أن مهنة المحاسبة معترف بها لسنوات عديدة أن معالجة أب 25 من الخيارات لا تعكس الواقع الاقتصادي، فإن الخطوة من قبل فاسب إلى محاسبة القيمة العادلة (الذي يعزى إلى الخيار نفسه، لأغراض حساب حساب التعويض، و # 39؛ القيمة العادلة على أساس بلاك سكولز أو غيرها من نماذج تسعير الخيارات التي وضعها الاقتصاديون الأكاديميون) تأخرت لسنوات عديدة من خلال جهود الضغط المكثفة من القطاع الخاص (وخاصة صناعة التكنولوجيا) وأعضاء الكونغرس الأمريكي الذين يمثلون المناطق مع وتركيزات كبيرة من الشركات الناشئة التكنولوجيا. وعارض معارضو محاسبة القيمة العادلة، من بين أمور أخرى، أن المعالجة المحاسبية المواتية للخيارات في إطار الباب 25 كانت دافعا رئيسيا لنجاح صناعة التكنولوجيا في الولايات المتحدة وتنبأ بعواقب كارثية إذا أريد التخلي عنها. هذه النبوءات لم تتحقق، ولكن التغيير المحاسبي لم يؤثر على انتشار الخيارات.
وبمجرد أن تصبح قاعدة الولايات المتحدة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (FAS123 (R)، التي أعيد تصميمها لاحقا أسك 718) نافذة المفعول في ديسمبر / كانون الأول 2004، ابتعدت العديد من الشركات (وجميع الجهات المصدرة العامة تقريبا) عن الاعتماد الحصري على خيارات الأسهم. تستخدم معظم اليوم مزيج من الخيارات وأشكال أخرى من حقوق الملكية، أو الأسهم المقيدة في الغالب أو وحدات الأسهم المقيدة (والتي غالبا ما يشار إليها على أنها "أسهم الأداء" أو " # 39؛ وحدات مشاركة الأداء & # 39؛). على الرغم من أن هذا يمكن أن يعزى جزئيا إلى التغيير في قواعد المحاسبة، فإنه يعكس أيضا تأثير الخيارات الفضائح الخلفية (التي تم العثور على بعض الشركات التي حددت بأثر رجعي تواريخ المنح للاستفادة من انخفاض المخزون - وبالتالي ممارسة الخيار - الأسعار )، مخالفات الشركات والانهيارات في وورلدكوم و إنرون (ساهمت مساهمة من قبل المديرين التنفيذيين الذين حاولوا دعم مصطنع لأسعار الأسهم)، ومؤخرا، الأزمة المالية.
مضايقات خيارات الأسهم.
عندما يتم تقديمك أو انتخاب لخيارات الأسهم في شركة التكنولوجيا الحيوية، تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار بعض القضايا الرئيسية. وتتعلق أهم هذه العوامل بسيولة الشركة وانخفاض أداء أسهم الشركة.
قضايا السيولة الخاصة بالشركة. وكما ذكر أعلاه، فإن القدرة على تأجيل الضرائب حتى ممارسة خيارات الأسهم (وربما في وقت لاحق في حالة إسو) هي ميزة واحدة من خيارات الأسهم كوسيلة للتعويض. ومع ذلك، فإن إمكانية تأجيل خيار الأسهم ليست غير محدودة، حيث أن معظم الخيارات لها فترة قصوى تتراوح بين خمس وعشر سنوات. وعلاوة على ذلك، إلى الحد الذي لا يتم فيه الاستغناء عنهم عند إنهاء الخدمة، تكون الخيارات عادة (وأن تكون مؤهلة لمعاملة إسو) قابلة للتنفيذ لفترة محدودة فقط بعد إنهاء الخدمة. وهذا يعني أنه قد يكون مطلوبا من حامل خيار الأسهم طرح النقد لممارسة الخيارات قبل أن يكون لديه القدرة على بيع الأسهم لاسترداد التكلفة. (عادة ما تخضع الأسهم في شركة خاصة لقيود نقل تمنع المساهمين من بيع أسهمهم حتى الاكتتاب العام أو بيع الشركة).
ومن غير المرجح أن تكون الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري والمستثمرين الماليين الآخرين في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية مستعدة للشركات الناشئة لتقديم القروض لتمويل الموظفين. وتمارين خيارات الأسهم، وعلى أية حال فإن هذه القروض ستخضع للقسم 402 من تشريعات ساربانيس - أوكسلي إذا كانت الشركة ستعلن. (يحظر القسم 402 قروض أرباب العمل أو غيرها من تمديدات الائتمان للضباط التي تنظمها الشركات العامة الأمريكية). ونتيجة لذلك، قد يترك الموظفون الذين يهربون من المخاطر خيارات غير مفهومة، لا سيما حيثما يكون الحال بالنسبة لشركات التكنولوجيا الحيوية، كما هو الحال في كثير من الأحيان مع شركات التكنولوجيا الحيوية قد يكون حدث السيولة (أي الاكتتاب العام أو بيع الشركة) بعيد المنال.
ويتعين على المؤسسين وفرق إدارتهم التي تسعى إلى تمديد مدة خيارات الأسهم للتخفيف من مشاكل السيولة النظر في العواقب بموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية. على الرغم من أن تعديل شروط الخيار غير المؤهل لتمديد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة (ولكن ليس بعد الحد الأقصى أو الحد الأقصى لمدة الخيار أو عشر سنوات من المنحة، إذا كان سابقا) لن يعرض الاستثناء من القسم 409A، فإن تمديد فترة الحد الأقصى (عادة من خمس إلى عشر سنوات) لخيار الأسهم غير المؤهل في المال سيؤدي إلى اعتبار الخيار خاضعا للقسم 409A من تاريخ المنحة.
خيارات تحت الماء.
وعيب ملكية الأسهم الأكثر شيوعا من قبل مؤسسي وموظفي الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية هو ظاهرة خارج المال، أو "تحت الماء" الخيارات. ويؤثر هذا على وجه الخصوص على شركات التكنولوجيا الحيوية، والنتائج المالية وتقييم الأسهم التي تتسم بالتقلب الشديد وتخضع لانتكاسات متكررة وأحيانا مطولة بسبب الصعوبات والتأخيرات في العملية التنظيمية أو التجارية. ما يمكن للشركات القيام به، إذا كان أي شيء، حول خيارات تحت الماء هو مسألة فنية أكثر صعوبة. ويعرض الإطار 1 بعض التدابير التي يمكن للشركات اتخاذها لإصلاحها.
بدائل لخيارات الأسهم.
العديد من شركات التكنولوجيا الحيوية الآن تكمل أو حتى تحل محل استخدام الخيارات مع ما يسمى "جوائز القيمة الكاملة" جوائز الأسهم التي تتوافق مع حصة بدلا من خيار أو الأسهم الأسهم الحق، مما يعطي حامل حصة في الجانب السلبي فضلا عن الاتجاه الصعودي.
الأوراق المالية المقيدة. ويتمثل الشكل الأكثر تقليدية من منح القيمة الكاملة في حصص الأسهم المقيدة - الأسهم الفعلية الممنوحة أو المباعة للموظفين الخاضعين لقيود النقل والمصادرة وجدول الاستحقاق. وعادة ما يكون استحقاق المخزون المقيد زمنيا، ولكن يمكن تطبيق شروط الأداء أيضا. وتخضع الأسهم المقيدة للضريبة بموجب المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية، التي تنص على أن الضرائب المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي عندما تتكفل وتتوقف عن التعرض لخطر "كبير للمصادرة"، على الرغم من أن المستفيد من الممتلكات المقيدة يمكن أيضا تسريع الضرائب إلى تاريخ المنحة (وبالتالي التأكد من أن أي تقدير لاحق سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية بمعدل أقل من الدخل العادي) عن طريق إجراء الانتخابات بموجب المادة 83 (ب) التي يتم إيداعها لدى صاحب العمل و إرس في غضون 30 يوما بعد تاريخ المنحة. يخضع البند 83 يعني أن الأسهم المقيدة مستبعدة بشكل قاطع من التغطية بموجب القسم 409A. وحتى خلال ذروة خيارات الأسهم، كانت الأسهم المقيدة كثيرا ما تستخدم في الشركات الناشئة، ولا سيما بالنسبة لكبار المسؤولين التنفيذيين، حيث كان التقييم الأولي منخفضا، مما يجعل القسم 83 (ب) انتخابا جذابا.
لاحظ أن الأسهم المقيدة على أساس الوقت، على عكس خيارات الأسهم والأسهم المقيدة على أساس الأداء، تخضع لقيود الاستقطاع الواردة في القسم 162 (م) من قانون الإيرادات الداخلية الذي تمت مناقشته أعلاه. وذلك لأن الاستثناء القائم على الأداء في القسم 162 (م) لا يمكن تلبيته إلا من خلال (أ) الجوائز التي تستند قيمتها فقط إلى تقدير المخزون من تاريخ المنحة (مثل خيارات الأسهم وتقدير المخزون الحقوق التي ليست في المال في تاريخ المنحة) أو (ب) تمنح قيمة ودفعها على أساس تحقيق أهداف أداء موضوعية محددة سلفا. وبخلاف هاتين الفئتين، فإن المخزون غير المقيد للاستحقاق المتعلق بالأداء له قيمة متراكمة ولا يتوقف على تحقيق أهداف الأداء، وبالتالي فهو غير معفى من المادة 162 (م).
وحدات الأسهم المقيدة . وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) متطابقة اقتصاديا مع الأسهم المقيدة ولكنها تخضع لنظام ضريبي مختلف. على عكس الأسهم المقيدة، فإنها تمثل وعدا تعاقديا لتسليم الأسهم الفعلية (أو، في كثير من الأحيان، القيمة النقدية للأسهم) في المستقبل بدلا من التحويل الحالي للأسهم. وعلى هذا النحو، فإنها لا تخضع للمادة 83 وهي خاضعة للضريبة عند الدفع أو التسوية بدلا من الاستحقاق. ومع ذلك، فإن وحدات الخدمات التي تصدرها الشركات العامة غالبا ما يتم تسويتها عند الاستحقاق، وبالتالي القضاء على أي فرق ضريبي واقعي بين وحدات رسو والمخزون المقيد.
سيتم تطبيق القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية على أي وحدات رسو مستحقة الدفع في موعد أقصاه 15 مارس من السنة التالية للاستحقاق (وهو الموعد النهائي لتطبيق ما يسمى بإرجاء التأجيل قصير الأجل في القسم 409A) . وكما ذكر في مناقشة القسم 409 ألف أعلاه، يفرض القسم 409 ألف قواعد صارمة بشأن توقيت الانتخابات المؤجلة والقدرة على التعجيل بالتعويض أو تأجيله بعد تحديد شروط التأجيل الأصلية. وعلاوة على ذلك، فإن التعويض المؤجل المنصوص عليه في المادة 409 ألف لا يمكن دفعه إلا في تاريخ محدد أو تواريخ محددة أو في بعض الأحداث المسموح بها، أي الفصل عن الخدمة أو الوفاة أو العجز أو تغيير السيطرة (التي لا تشمل الطرح العام الأولي). وبالتالي، إذا كان القسم 409A ينطبق على منح وحدات رسو، سيكون هناك قدرة محدودة جدا على تسريع أو تأجيل دفع وحدات رسو بعد منحها. وأخيرا، قد يخضع ضباط الشركات العامة أيضا للتأخير الإلزامي لمدة ستة أشهر عند انتهاء الخدمة. وعلى الرغم من هذه القيود القائمة على القسم 409A، فإن العديد من الشركات الخاصة تستفيد من القدرة على تأجيل التسوية والضرائب (وقضايا السيولة المتعلقة بالموظفين التي تنشئها) إلى التواريخ أو الأحداث المتوافقة مع القسم 409A التي من المحتمل أن تحدث بشكل كبير في المستقبل، ويؤمل أن تكون السيولة متاحة.
وكثيرا ما تكون وحدات رسو خاضعة لشروط الأداء، وفي هذه الحالة يشار إليها غالبا بوحدات الأداء (المخزون). ونظرا لأن وحدات رسو المستندة إلى الوقت تخضع للقيود المفروضة على القسم 162 (م)، ويفضل المساهمون المؤسسيون والشركات الاستشارية للمساهمين منح المكافآت القائمة على الأداء، فإن وحدات المعاينة الأولية هي حاليا الأكثر استخداما أو استبدالا لخيارات الأسهم في التكنولوجيا الحيوية العامة الشركات. وعادة ما تكون أهداف الأداء مالية، ولكنها يمكن أن تشمل أيضا معالم تطوير المنتجات. يمكن لأهداف الأداء المتعلقة بالمنتج أن تكون مفيدة بشكل خاص في شركات التكنولوجيا الحيوية، حيث قد تكون النتائج المالية أقل أهمية على المدى القصير والمتوسط ​​من إحراز تقدم نحو الموافقة التنظيمية أو التسويق.
ترتيبات حوافز أخرى. وتشمل األشكال األخرى للحوافز طويلة األجل حقوق تقدير األصول النقدية المسددة أو النقدية، ووحدات دعم البرامج التي تسدد نقدا ووحدات المعاينة الأولية، وخطط الحوافز طويلة األجل األخرى التي تدفع مكافآت على أساس مستوى إنجاز مختلف المقاييس المالية والتشغيلية وتطوير المنتجات . وباستثناء الأسهم التي تم تسويتها بالأسهم والتي يتم احتسابها بنفس طريقة خيارات الأسهم بموجب أسك 718، تعتبر هذه الاستحقاقات الأخرى التي تم تسويتها نقدا "تعويضات المسؤولية"، والتي تتطلب ما يسمى ب " علامة للوصول الى السوق & # 39؛ تحت بند أوس غاب، حيث يتم تعديل المصروفات المحاسبية المرتبطة بالجائزة، بدلا من أن تكون ثابتة بالمنحة، بمرور الوقت لتعكس القيمة المتغيرة للجائزة. لهذا السبب، فضلا عن الطبيعة الفقيرة النقدية للعديد من شركات التكنولوجيا الحيوية الخاصة والشركات العامة الشباب وتفضيل المساهمين المؤسسيين لمواءمة أكبر بين المساهمين وإدارة المصالح التي تنتجها جوائز التسوية بالأسهم، وتستخدم هذه الجوائز بشكل غير منتظم نسبيا.
وعلى الرغم من أن خيارات الأسهم لا تزال تمثل جهازا حافزا للموظفين، فقد تضاءلت مزاياها في السنوات القليلة الماضية من خلال التغييرات المحاسبية وقانون الضرائب، في حين أصبحت أوجه القصور فيها أكثر وضوحا في قطاع التكنولوجيا الحيوية - من مضمونة، أو حتى المرجح. ونتيجة لذلك، فإن شركات التكنولوجيا الحيوية تتحرك بعيدا عن الاعتماد الحصري على خيارات الأسهم، وبدلا من ذلك تستخدم مزيجا من الحوافز القائمة على الإنصاف، والأكثر شيوعا هو مزيج من خيارات الأسهم ووحدات المخزون القائمة على الأداء.
من وجهة نظر مؤسس أو موظف آخر، يجب أن يكون التحول إلى مزيج من خيارات الأسهم وشكل من أشكال الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم موضع ترحيب، مما يجعل من المرجح أن جوائز الموظف لن يكون لها قيمة على الإطلاق. وخلافا لصاحب العمل في الشركة، يفضل الموظف أن تكون الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم غير خاضعة لشروط الأداء. أما بالنسبة للتفضيل بين الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة، إذا كانت القيمة الأساسية للسهم في المنحة منخفضة بما فيه الكفاية أن الموظف يمكن أن تحمل على إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (وبالتالي يكون التقدير في المستقبل ضرائب تماما في معدلات الأرباح الرأسمالية )، ثم الأسهم المقيدة، بدلا من رسوس، هو الطريق للذهاب.
إذا وجدت تعقيد القواعد الموصوفة أعلاه شاقة، قد يسعى للحصول على المشورة من مستشار مالي على منحة - وبالتأكيد قبل ممارسة أو التعامل - من المستحسن. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون المخاطر المالية المعنية كبيرة.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment