Thursday 29 March 2018

كيفية إعداد وساطة الفوركس


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


كيفية إنشاء منزل على الانترنت فوركس الوساطة؟


لمحة سريعة.


هناك الكثير من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك عند الذهاب إلى عمل الوساطة الفوركس. سواء كنت رجل أعمال، رئيس سمسرة الأسهم أو رئيس البنك، أسئلة مماثلة سوف يتبادر إلى ذهنك بسرعة. ماذا أفعل أولا؟ كيف يمكنني أن أكون أفضل وسيط الفوركس في سوقي؟ أي تنظيم العملات الأجنبية هل اخترت؟ الخ الخ هناك، ومع ذلك، جيدة، والقائمة الأساسية تستحق الذهاب من خلال للتأكد من أن يكون لديك كل الأشياء الرئيسية أحسب. الوساطة المالية الفوركس على الانترنت ليس فقط عن وجود أفضل مزود السيولة أو إنشاء شركة منظمة بقدر ما هي مهمة هذه المهام. أدناه قد تجد قائمة يحركها خبرة للتفكير قبل المضي قدما.


1. اختيار الأشخاص المناسبين.


هذا هو أهم شيء يجب أن نبدأ به - من سيقوم بذلك؟ إن الحصول على الأشخاص المناسبين في المعادلة يمكن أن يكون أكثر أهمية من المبالغ الهائلة من التمويل، لأن هؤلاء الناس سوف ينفقونه. قد يكون كافيا أن تفعل ذلك كشخص واحد، عندما سيتم الاستعانة بمصادر خارجية جميع الأنشطة المخطط لها - ولكن هنا من المهم للتحقق مما إذا كان لديك ما يكفي من الوقت في الأعمال التجارية لتجنب المزالق. إذا كنت تخطط لتوسيع الأعمال التجارية، وهناك شيء آخر للنظر فيه هو إذا للسيطرة على الناس باهظة الثمن من منافسيك، الذين كانوا في خدمات الوساطة المالية الفوركس، أو تبدأ مع فريق من ذوي الخبرة من مجال مختلف من التمويل. الأول سوف تعطيك تغيير أكبر للحصول على أعلى ما يهم الآن، وهذا الأخير يسمح لك لاتخاذ نهج غير قياسي لرجال الأعمال. مع السابق قد تجنب الأخطاء الشائعة، مع هذا الأخير قد قهر السوق مع "استراتيجية المحيط الأزرق".


2. اختيار السوق والمجموعة المستهدفة.


من الناحية النظرية يكفي إعداد حملة بيك جيدة (الدفع لكل نقرة)، ووضع ميزانية كافية من بطاقة الائتمان والسماح لها بالرحيل. للأسف التسويق للجمهور العام ستكون مكلفة للغاية وغير ناجحة. حاليا الكلمات الرئيسية مثل "وسيط mt4" أو "تداول العملات الأجنبية" ستكون مكلفة للغاية في مزادات جوجل والعميل قد لا تنظر بالضرورة لك كما له / لها الاختيار النهائي. هذا هو السبب في أنه من المهم تحديد السوق أولا. قد يكون من األفضل محاولة إيجاد سوق أصغر حجما من أجل إثبات مفهوم، حيث ستنفق مبلغا صغيرا من المال ومعرفة ما إذا كانت إستراتيجيتك تعمل. عاجلا أو آجلا سوف تحتاج إلى مهاجمة السوق الخاص بك، وأنه لامر جيد أن نعرف أي واحد هو عليه. هل هو مجتمعك المحلي، هني من منطقتك أو ربما الطبقة الوسطى من جميع أنحاء البلاد. كلما كنت أفضل تحديد ذلك، سيكون من الأسهل لصياغة حل مخصص لهم باستخدام مقدمي البطاقة البيضاء المناسبة، موقع مصممة تصميما جيدا والحملات المستهدفة بشكل صحيح. وسيتيح لك ذلك أيضا الإجابة عن مزيد من الأسئلة المتعلقة بمزودي التكنولوجيا، وتقديم عرض للعميل، نوع الحملات التسويقية.


3. اختيار الاستراتيجية الخاصة بك.


وحالما يتم تعريف السوق والمجموعة المستهدفة، ينبغي أن يكون إنشاء استراتيجية الخطوة التالية. وينبغي أن تتضمن الاستراتيجية العديد من الجوانب ولكن التسويق وعرض العملاء وإدارة المخاطر ستكون النقاط الرئيسية.


كيف يتم الوصول إلى المجموعة المستهدفة؟ وبالنظر إلى التكاليف قد لا تعمل الاستراتيجيات حاليا في بلدان معينة، بينما في بلدان أخرى ستكون هذه هي الطريقة الرئيسية للوصول إلى مجتمعك المحلي. في بعض الأحيان قد يكون كافيا لإجراء التسويق لمجموعة العملاء الحالية، بينما في حالات أخرى، تكون حملة العلامات التجارية ضرورية حتى يبدأ العملاء المحتملون في التعرف على علامتك التجارية قبل أن يتم الاتصال بها من خلال المبيعات. وكلما كانت الاستراتيجية أكثر تفصيلا، أصبح من الأسهل تحديد وسائل الإعلام والبحوث الخاصة بأسعارها. كما يجب أن تؤخذ في الاعتبار خطط إنشاء مواقع الويب والصفحات المقصودة والأدوات والعروض الترويجية.


في حين أن الوصول إلى العميل هو المهم، تحتاج أيضا إلى معرفة ما سيتم تقديم المجموعة المستهدفة. وهل سيتداولون على عدد قليل من الأدوات أم أنهم سيقدرون مجموعة كاملة منهم؟


هل يريدون التداول على فروق أسعار ثابتة أو عائمة؟ من الجيد إجراء مقارنة في السوق مع المنافسين والتحقق من انتشارها وجودة التنفيذ.


وينطبق الشيء نفسه على أي شركات تابعة قد تحتاج إلى الاقتراب منها. ويتعين تحديد الحوافز لتقديمها وشروط الحصول عليها لحمايتك من الشركاء التجاريين غير المنصفين.


واحدة من أهم القضايا هي كيف كنت تسير لكسب المال وما هو نوع من المخاطر سوف تتخذ الوساطة. هناك العديد من ممارسات إدارة المخاطر، حيث أن هناك وسطاء في السوق. الأكثر شهرة هي كاملة كتاب والكتاب B الكامل، ولكن الهجينة هي عادة الأكثر شيوعا. هذه الهجينة تسمح لك أن تأخذ أكثر من إمكانات السوق. في هذه الحالة ليس فقط الرغبة في المخاطرة تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. تحديد مجموعات العملاء الخاصة بك، وتجربتهم، يجب أن مستويات النقدية الخاصة بك أيضا أن تأخذ مكان. قد يكون من المفيد النظر في اتخاذ نهج واحد في البداية عندما المخاطر ليست ما تسعى أثناء بدء مشروع جديد، في حين أخذ تدريجيا على مخاطر إضافية عند تطوير المؤسسة.


4. اختر اختصاصك.


كيفية تنظيم عملك هو واحد من تلك الأسئلة التي ينبغي أن يطلب عدة مرات قبل الإجابة. في حين يمكن تغيير استراتيجية ومقدمي الرعاية والمجموعات المستهدفة بسهولة نسبيا، واختيار الاختصاص هو مثل الزواج، وأنه لن يكون من السهل تغيير زوجك.


اختيار أفضل حلول التداول الفوركس للوساطة الخاص بك.


أفضل منصة هي التي تناسب جميع احتياجات التجار، حيث يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك وتأثير المعاملات على الأدوات المفضلة لديك تحت سقف واحد. يجب أن [& هيليب؛]


كيفية اغتنام منافسيك مع ميزة التداول الاجتماعي.


لماذا تستخدم منصة التداول الاجتماعي؟ كل يوم، كميات هائلة من المعلومات تؤثر على السوق، مئات من المحللين نشر التوصيات وعشرات من المؤشرات تظهر إشارات مختلطة. ما هي العوامل التي يجب عليك [& هيليب؛]


الأهمية المتزايدة لامتثال الشركات.


وفي السنوات الأخيرة، وضع المشرعون والهيئات التنظيمية عددا متزايدا من القوانين والأنظمة المحلية والعالمية. على الرغم من تطويرها ومدى تنفيذها [& هيليب؛]


إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.


© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية بدء وسيط الفوركس.


سوق الفوركس & # 8211؛ كيفية بدء وسيط الفوركس.


في العقد الماضي، اكتسب سوق الفوركس شعبية كبيرة. ومن الصعب تحديد جميع العوامل التي تؤثر على صعوده. ومع ذلك، يمكننا أن نذكر بعض الأسباب الرئيسية لنموها:


أصبح الاستثمار في العملات أكثر سهولة بالنسبة لتجار التجزئة؛ سوق العملات هو أكثر ديناميكية من سوق الأسهم (فرص أكبر، أسرع تنفيذ النظام). أصبحت البيئة التنظيمية أكثر صداقة، فقد أبدى الناس اهتماما أكبر بالاستثمار الخاص.


كما ازداد عدد الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم زيادة كبيرة. وقد أصبح تنوع الأدوات المالية أكبر وأكبر. في الوقت الحاضر في السوق يمكنك أن تجد أزواج العملات والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات والخيارات الثنائية، وغيرها من الأدوات الاستدانة. في هذه الحالة، كنت تواجه مشكلة الاضطرار إلى الاختيار بين عروض العشرات من الشركات.


تطوير التكنولوجيا.


لقد أصبحت تكنولوجيا الفوركس أكثر تطورا. كل السمسرة الفوركس يريد أن يبرز من المنافسة من خلال خلق التكنولوجيا الخاصة بها. الأكثر شعبية هو ميتاتريدر. كبديل، يمكن للمرء أن يذكر شوه التاجر.


لذلك كيف تجد أفضل العرف الفوركس بروكر سولوتيون؟


هذه المشاركة هي محاولة للإجابة على هذا السؤال. ولذلك فقد قسمت المادة إلى الأجزاء التالية:


1. تنفيذ الأوامر.


2 - البيئة التنظيمية.


4. شروط المعاملة.


6. اختيار المنتج.


7. تقسيم الأموال.


تنفيذ الأوامر.


أهم جزء من العمل مع دار الوساطة هو اختيار النوع الصحيح من تنفيذ النظام. هذا له تأثير كبير على النتيجة النهائية للاستثمار الخاص. في سوق الفوركس ثلاثة من الأنواع الأكثر شعبية يمكن تمييزها:


• مم (صانع السوق)،


• إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية)،


• ستب (مباشرة من خلال المعالجة).


صانع السوق هو أقدم وأكثر نوع من تنفيذ النظام. ويبدو أن شعبيتها تستمد من تحقيق أعلى ربح ممكن لمثل هذا النموذج للوسيط.


وسطاء، في معظم الحالات، تحتل موقعا عكس ذلك من عملائها، وبالتالي كسب الأرباح عندما يخسر المستثمرون. وهذا عادة ما يثير الوعي بالتضارب الواضح في المصالح.


يقوم الوسطاء بتنفيذ الأوامر بالضبط بالسعر المحدد من قبل العميل، ولكن هذا يعتمد على الإجراء الخاص المستخدم. وال يقوم الوسطاء بالتحوط تلقائيا للمراكز في السوق المفتوحة؛ بدلا من ذلك، تستخدم طرقا أخرى لتغطية تعرضها، مثل الصفقات المقاصة ضد التجار الآخرين، وخيارات الشراء، والمذكرات، أو العقود الآجلة، أو حتى شراء الأسهم في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، السماسرة تنفق الكثير من الجهد على استراتيجية التسويق. وتستند خططهم التسويقية عادة إلى ترويج مكلف، مثل العلاوات والمسابقات لتشجيع العملاء المحتملين على فتح الحسابات.


وسطاء إن على الطرف الآخر من الطيف السوق عندما يتعلق الأمر أنواع من تنفيذ النظام. ملامح هذا النوع من تنفيذ النظام ما يلي:


1. الوسطاء أبدا اتخاذ موقف معارضة بالنسبة لعملائها.


2. الوسطاء لا يضمنون تنفيذ الأوامر بالسعر المحدد من قبل العميل لأنه في هذه الحالة يضع المستثمرون أوامرهم في السوق ما بين البنوك حيث لا توجد أوامر مضمونة (سمة عامة لسوق الفوركس التي يجب أن يعرفها المستثمرون و إفهم).


3. لا يقوم وسطاء إن عادة بتشغيل عروض ترويجية إضافية، مثل العلاوات أو المسابقات.


4. يتطلب بدء التداول عادة إيداع أول كبير، على سبيل المثال، 10،000 $ (الولايات المتحدة).


.5 إن نفوذ الوسطاء إن غالبا ما يكون محدودا (على سبيل المثال، 1: 5).


لذلك، كما نرى في هذه الحالة، والناس الذين يقررون التداول من خلال وسيط إن في الواقع الوصول إلى السوق بين البنوك، حيث وسطاء لا تتخذ مواقف معارضة لعملائها على أمل أن تفقد. ومع ذلك، يحتفظ نموذج التداول إن للأفراد ذوي المحافظ الاستثمارية الضخمة الذين هم على استعداد للقيام باستثمارات طويلة الأجل.


وسطاء الفوركس تقدم مباشرة من خلال تجهيز تنفيذ أوامر تقع في مكان ما بين نماذج مم و إن. ملامح نموذج ستب ما يلي:


1. الوسطاء، كما هو الحال في إن، يعمل فقط كوسطاء، ويحيل أوامر العميل. الوسطاء، مرة أخرى كما هو الحال في إن، لا تقدم أوامر مضمونة. وبدلا من ذلك، يعتمد تنفيذ الأوامر حصرا على الوضع الراهن في الأسواق المالية.


2. الوسطاء، على عكس نموذج إن، وعادة ما تقدم مجموعة واسعة جدا من الترقيات.


3. بدء التداول ممكن مع الحد الأدنى من الودائع منخفضة تصل إلى 50 $ (الولايات المتحدة).


4. الرافعة المالية عالية أيضا، تصل إلى 1: 1000.


سماسرة من هذا النوع، كما نستطيع أن نرى، الجمع بين صفات إن (الوصول إلى ظروف السوق الحقيقية) مع العناصر الإيجابية لعرض مم (الترقيات مثيرة للاهتمام، والحد الأدنى من الودائع، وارتفاع نفوذ على الحسابات). وبالتالي، فإنها توفر الوصول إلى ظروف السوق الأكثر ملاءمة في حين تقدم الترقيات مثيرة جدا للاهتمام وأنواع الحسابات المتاحة حتى بالنسبة للأفراد مع الحد الأدنى من المساهمات الرأسمالية. لذلك، ينبغي اختيار وسطاء ستب من قبل المستثمرين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن حلول مثبتة في السوق.


بيئة تنظيمية للوسيط الفوركس الجديد.


والبيئة التنظيمية جانب هام آخر ينبغي النظر فيه. يجب على المستثمر الراغب في العثور على أفضل حل وسيط فوركس معرفة ما إذا كانت الشركة مسجلة وتشرف عليها هيئة الرقابة المالية.


في الوقت الحالي، نواجه وضعا يمكن فيه تنظيم وسيط فوركس من خلال:


في الآونة الأخيرة، فإن عدد الشركات في سوق الفوركس ينمو بسرعة. هذه الشركات غالبا ما تكون مسجلة في قبرص والحفاظ على مقر هناك. وأصبحت هذه الجزيرة المتوسطية واحدة من أكبر مراكز التجارة في العالم. وذلك لأن الشركات المسجلة في قبرص تخضع للقواعد المالية للاتحاد الأوروبي، وبالتالي ضمان نظريا مشروعية كاملة لأنشطة هذه الشركات. هذا البلد هو أيضا جذابة بسبب مزيج من الخدمات المهنية ذات المهارات العالية، والبنية التحتية الحديثة، ومجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية.


كنف هي هيئة الرقابة المالية، وهي الهيئة البولندية التي تسيطر وتشرف على الشركات العاملة في السوق المالي وتقدم خدماتها في بولندا.


إجراء طلب هذا النوع من رخصة الفوركس معقد جدا وتستغرق وقتا طويلا. ولسلطة السلوك المالي ولاية مختلفة عن السلطة الأخرى؛ فهي تهتم في المقام الأول بتنظيم الشركات التي تقدم الخدمات المالية. ويتعين تنظيم أي منظمة تقدم الخدمات المصرفية والخدمات المالية الأخرى من قبل هذه المنظمة المالية في المملكة المتحدة.


شروط الصفقة للوسيط الفوركس الجديد.


عند النظر في أفضل حل تجاري ممكن، تحتاج أيضا إلى التركيز في المقام الأول على شروط وتكاليف المعاملات. ومن الحكمة النظر في العناصر التالية:


• أنواع الحسابات.


أنواع الحسابات.


أول مسألة مهمة جدا عندما يتعلق الأمر بشروط التداول هو عدد وأنواع الحسابات المتاحة. العديد من الشركات تقدم فقط 2-4 أنواع من الحسابات. ومن الواضح أن هذا غير كاف بالنسبة للمستثمرين المحترفين الباحثين عن ظروف تجارية متنوعة.


يحتاج المستثمرون المحترفين أكثر من 2-4 أنواع من الحسابات، اعتمادا على تفضيلاتهم.


إنفستمنت بلاتفورم.


والموضوع الثاني الأهم هو عدد وأنواع منصات الاستثمار المتاحة. عدد الحلول التي يقدمها الوسيط يمكن أن تشير إلى مصداقية بيت الوساطة.


يجب على منصة تمكين العملاء لإدارة الصفقات الخاصة بهم من أينما كانوا، وقتما يريدون. منصة التداول يجب أن تسمح للعملاء الخاص بك للتجارة عبر تطبيقات الويب أو سطح المكتب، فضلا عن تطبيقات يوس و أندرويد. تطبيقات ل سمارتواتشس وغيرها من الأجهزة يمكن ارتداؤها تشكل مساحة كبيرة أخرى من الفرص. يتم توفير هذا النوع من الحلول من خلال منصة التداول شوه.


إن توافر النوع الصحيح من الانتشار في الحساب هو أحد أهم المعايير التي تؤثر على التكلفة الإجمالية لاستراتيجيتنا الاستثمارية، خاصة إذا استخدمنا استراتيجيات مثل التداول اليومي. وأكثر الأنواع المتاحة شيوعا هي:


• انتشار متغير (انتشار عائم)


• فروق أسعار متفاوتة زائدا عمولة ثابتة لكل صفقة.


المبادلة هي واحدة من أنواع الرسوم التي يتقاضاها وسيط. فإنه مخفي إلى حد ما، وبالتالي ليس واضحا تماما للمستثمرين المبتدئين، وكثير منهم تجاهل ذلك أو أنهم لا يدركون تماما وجودها.


المبادلة هي رسم يتقاضاه الوسيط للحفاظ على المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها. ويعبر عنه بالنقاط، وتعتمد قيمته الاسمية على حجم الموضع الذي يحسب به.


المبادلة يمكن أن تكون كبيرة جدا، اعتمادا على وسيط.


اللجان.


تهمة أخرى من وجود بعض المستثمرين غير مدركين. وتحمل العمولات في عدة حالات مختلفة:


• في حسابات مع انتشار في السوق.


• في حالة العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة.


• في حالة العقود مقابل الفروقات على الأسهم.


السيولة للوسيط الفوركس.


السيولة هي العامل الأساسي الذي يجب أن يبحث عنه أي وسيط أو علامة بيضاء. إن اختيار مزود سيولة قيمة وجدير بالثقة يجب أن يكون الخطوة الرئيسية التي تم اتخاذها قبل إنشاء أعمال الفوركس الجديدة.


السمات الرئيسية المتعلقة بحلول السيولة هي:


التسعير: إذا تم الحصول على فروق أسعار محدودة، فإن الأرباح المحتملة أكبر. وتساعد فروق الأسعار الأكثر تشددا على أن يصبح الوسيط أكثر قدرة على المنافسة في السوق ويقلل من تكاليف التداول.


الثقة: إذا كنت تخطط لدخول سوق الفوركس، يجب عليك التخطيط لرابط مع مزود السيولة.


هذا هو دائما اتفاق طويل الأجل والعلاقة. سمعة الشركة وموثوقيتها هي الموضوعات الرئيسية التي تحتاج إلى التركيز. اختيار شريك غير مستقر قد يخرج من العمل قد يسبب لك الكثير من المشاكل والمضايقات.


اختيار المنتج.


ولا شك أن هذا عامل رئيسي. لا يقدم جميع الوسطاء نفس مجموعة الأدوات التجارية. إذا كان لديك نمط معين من الاستثمار والتداول الخاص بك يعتمد على بعض الأدوات، تأكد من أن الوسيط الخاص بك في الاختيار يقدم لهم ولا تتخلى عن الأداة الأنسب لميزات أخرى.


ضمانات السلامة.


ضمان الملاءة هو عنصر آخر مهم جدا أن جميع وسطاء الفوركس أفضل تشمل في عروضهم. وأكبر دور الوساطة في السوق العالمية هي أعضاء في نظام تعويضات تعوض المستثمرين (إلى حد ما) عن الأموال المسحوبة في حالة إفلاس العضو.


ومن غير المقبول إطلاقا أن تسند أموالك إلى شركة ليست عضوا في نظام التعويضات.


سيغريغاتيون أوف فوندز.


علامة أخرى على أنك تتعامل مع وسيط موثوق بها وأن أموالك آمنة هو عندما يقدم وسيط الخاص بك فصل الأموال. وهذا يعني أن أموال العملاء يتم فصلها عن حقوق الملكية الخاصة بالوسيط، وفي حالة حدوث مشكلات السيولة، لا يذهب أموال العملاء إلى المجمع لتسديد دائني الوسيط.


أفضل مزود للسيولة - لماذا يجب أن لا تركز دائما على فروق أسعار منخفضة.


أتساءل ما الذي يجب مراعاته عند اختيار أفضل مزود للسيولة؟ التجارة مع صانع السوق أو ستب وسيط؟ تعتمد على لب واحد فقط؟ ستجد أدناه بعض الإرشادات. و [& هيليب؛]


كيفية مساعدة التجار الخاص بك تعزيز أدائها والاحتفاظ بها التداول.


الحفاظ على الدافع التجار كيفية الحفاظ على التجار الدافع للتجارة عندما يفقدون الحماس وتريد التراجع؟ هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها للقيام بذلك [& هيليب؛]


كيفية إنشاء برنامج شريك وسيط جذاب؟


لماذا ظهرت الشركات التابعة في السوق؟ ما هو دورهم؟ وكيفية توسيع دائرة المنتسبين وجعلهم يتاجرون مباشرة إلى موقعك من أجل [& هيليب؛]


إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.


© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


7 خطوات لبدء وساطة الفوركس الخاصة بك.


02/24/2018 9:00 آم إست.


أيا كان السبب قد يكون، لأي شخص قرر فتح بلده السمسرة النقد الاجنبى الخاصة و [مدش]؛ أو حتى لأولئك مجرد النظر في فكرة و [مدش]؛ يايل وارمان من ليفيريت الخطوط العريضة سبع خطوات حاسمة التي يجب اتباعها ولماذا.


تهانينا! لقد قررت بدء الوساطة الخاصة بك. ربما كنت و رسكو؛ سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة النقد الاجنبى وهي على طريق ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح السمسرة النقد الاجنبى الخاصة بها، ونحن لخصت الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام التداول النعيم:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كما وساطة النقد الاجنبى، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت أدرجت، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة، منذ تسجيل هناك، توفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك نسخة احتياطية واحدة بالفعل في المكان. للاطلاع على الخطوات المتبقية، انقر هنا.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


بدء الوساطة الخاصة بك.


من قبل فريق فوريكسوير.


الثلاثاء 19 أبريل، 2018.


ويولد سوق النقد الأجنبي الآن 5 تريليون دولار يوميا، مما يجعله أكبر سوق (من حيث الحجم) في العالم. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة وسنوات الخبرة في صناعة العملات الأجنبية، يمكن لفوركسوير تقديم سوق الفوركس مباشرة إلى أي رجل أعمال مهتم في بدء سمسارته الخاصة في الفوركس. إذا كنت تريد أن تصبح وسيطا فوركس، لدينا حزمة الوساطة الخاصة بك (سيوب) تتوفر في مجموعة متنوعة من نقاط السعر وقدرات ويشمل كل ما تحتاجه للاستفادة من الفرص المتاحة في النقد الأجنبي سوق.


فكسوير بدء حزمة الوساطة الخاصة بك هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس المتنامية.


العملاء نموذجية تشمل:


● الموظفين من وساطة العملات الأجنبية الموجودة.


● البنوك التي تتطلع إلى بدء عملياتها الخاصة بالعمالت األجنبية.


● رجال الأعمال الذين يبحثون عن إمكانات غير متوقعة في العالم أكبر سوق مالي.


نبدأ مع لدينا التكنولوجيا الرائدة الحافة والخبرة من النهاية إلى النهاية.


نحن نقدم معيارا، فضلا عن حل متكامل تماما للتخصيص الذي يتضمن كل ما تحتاجه الوساطة: تكنولوجيا التداول (MT4 مع الوقت الحقيقي المكتب الخلفي والخوادم والدعم والاستشارات والتكوين) والسيولة والقانونية (التأسيس والحسابات المصرفية) والتشغيلية والامتثال، والدعم 24/6 والرصد والتدريب في الوقت الحقيقي.


تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

No comments:

Post a Comment