Friday 16 March 2018

خطة تداول الخيارات


بناء خطة التداول الخاصة بك.


في الثانية في سلسلة فيديو من ثلاثة أجزاء، خبير التداول الآجلة، جيف كينتو، يناقش:


أهمية وجود خطة تداول إرشادات لإعداد خطة التداول، بما في ذلك صياغة أهداف واقعية التخطيط لحالات الطوارئ.


ويؤكد كينتو أن وجود خطة تداول مفصلة يمكن التجار من الحكم على أدائهم مقارنة بأهدافهم العامة.


معلومات مميزة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


الحصول على خطة! كيف يمكن لخطة تداول الخيارات أن تساعد في تجنب الخسائر الكبيرة.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


هل لديك موقف مفتوح وغير متأكد ما يجب القيام به؟ من أي وقت مضى خسارة صغيرة تتحول إلى خسارة كبيرة؟ من أي وقت مضى يكون الفائز تتحول إلى خاسر؟ أحد السلوكيات الشائعة للتجار الناجحين ينطوي على إنشاء خطة لعبة قبل وضع التجارة. تخطيط اللعبة ينطوي على التفكير في التجارة من خلال من البداية إلى النهاية، مع التركيز على كل من النتائج الإيجابية والسلبية. انضم إلى خبراء الخيارات، إدوارد (تراي) جاريل وروبرت كوون وكونستانتين فراندوبولو من مكتب استراتيجية التداول في فيديليتي في هذا البرنامج التعليمي المسجل حيث يناقشون وجود خطة عمل لكلا السيناريوهين والتي تسمح لك باتخاذ قرارات منضبطة بشأن الصفقات الخاصة بك وإدارة الأرباح المحتملة على الفائزين وتقليل الخسائر على الخاسرين.


خلال هذا البرنامج التعليمي، ناقش مقدمو العروض:


لماذا خطة لعبة حاسمة لتحديد الخطوات التالية في التجارة الخاصة بك كيفية إنشاء خطة اللعبة التي من السهل متابعة وتنفيذ كيف خطة اللعبة قد تتغير، وكيفية اتخاذ إجراءات نتيجة لذلك.


الدروس ذات الصلة.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


الآراء المعرب عنها هي كما في التاريخ المحدد وقد تتغير بناء على شروط السوق وغيرها. وما لم يذكر خلاف ذلك، فإن الآراء المقدمة هي آراء المتكلم أو المؤلف، حسب الاقتضاء، وليس بالضرورة آراء شركة فيديليتي إنفستمينتس.


5 خطوات لوضع خطة تداول الخيارات.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


وبغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه، قمنا بتجميع موارد رئيسية لك في كل خطوة. ابدأ ببناء معرفتك واكتشاف أدواتنا القوية والتعرف بوضوح على الإجراء التالي.


الخطوة 1. ابدأ.


تهانينا - لقد قررت استكشاف خيارات التداول.


تعرف على أساسيات الخيارات.


الخطوة 2. توليد الأفكار.


الاستفادة من أدوات البحث لتوليد الأفكار التجارية التي تناسب أهدافك الاستثمارية.


الخطوة 3. جعل خطة.


هناك عدد من الاعتبارات قبل أن تضع تلك التجارة الأولى.


الخطوة 4. وضع التجارة.


الآن حان الوقت لوضع التجارة - لديك بعض القرارات الهامة لجعل قبل البدء في عملية إدخال النظام.


الخطوة 5. مراقبة ما بعد التجارة.


أحسنت، كنت قد وضعت التجارة! هناك العديد من الأدوات لمساعدتك على إدارة ورصد المواقف الخاصة بك، أوامر والنشاط.


على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ استكشاف نشط التاجر Pro®!


الدروس ذات الصلة.


تم تصميم مقدمة للخيارات لمساعدتك على فهم أساسيات الخيارات الاستثمار. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها الخصائص الأساسية للخيارات، والسبب في استخدام استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيفية تنفيذ الخيارات الصفقات على منصات الإخلاص.


يوفر هذا الدرس لمحة عامة عن شراء خيارات وضع وتأثير قد يكون على محفظتك.


يقدم لمحة عامة عن شراء خيارات الاتصال ولماذا شراء المكالمات قد تكون مناسبة في التداول الخاص بك أو استراتيجيات الاستثمار.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


سمب التدريب المدونة.


قوة لا تصدق من خيارات خطة التداول: أكثر بكثير من خيارات استراتيجية التداول.


أحد الأسباب الشائعة لعدم قدرة التجار على إيجاد الاتساق هو عدم وجود خطة تداول.


قد تتمكن من تتبع أدائك، ولكن بدون خطة تداول الخيارات سيكون من الصعب جدا تكرار نجاحك وتقليل المخاطر.


خطة تداول الخيارات الشاملة تحدد كيف سوف تتداول (الطريقة الخاصة بك)، كم من المال سوف تخصص لتداول، كم من المخاطر التي يمكن تحملها وتحديد أهداف الأداء العام الخاص بك.


اتخاذ قرار بشأن استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك وإضافتها إلى خطة تداول شاملة أمر بالغ الأهمية في رحلتك لإيجاد النجاح في تداول الخيارات. كما نوقش في مقال سابق، سر النجاح في التداول هو إيجاد حافة وتطوير المهارات اللازمة لتنفيذ تلك الحافة مرارا وتكرارا. هذا هو "تنفيذ لا تشوبه شائبة من احتمال الخاص بك". هذا هو المكان الذي سمبو تعويذة من أداء النخبة يأتي في اللعب.


كما التجار نحن بحاجة إلى بذل كل ما بوسعنا لتنفيذ حافة التجارة لدينا في كل مرة ولكن أولا يجب أن نلتزم ورقة.


اثنين من الأخطاء الأكثر شيوعا عند تعلم كيفية التجارة الخيارات هي: عدم وجود حساب كبير بما فيه الكفاية للتداول و / أو وضع على المواقف مع المخاطر التي هي كبيرة جدا للحساب. تلك الجديدة لتداول الخيارات تريد أن تصل إلى المدى المنزل تنطوي على الفور تنطوي على الكثير من المخاطر ورأس المال القليل جدا لذلك الخطر. ولكن ما يفشلون في فهمه هو أن التداول هو سباق الماراثون وليس سباق، وبالتالي تحتاج إلى التأكد من البقاء في اللعبة طويلة بما فيه الكفاية للتعلم من الأخطاء والخسائر التي لا مفر منها مع جميع التجار. سواء كان هدفك هو تداول الخيارات كمهنة أو الدخل السلبي سوف تحتاج الخبرة التجارية الفعلية لتحسين.


لقد كان لدينا ليال بلا نوم عندما المواقف تسير ضدنا. ولكن يمكننا القضاء على هذا الإجهاد من خلال وضع المواقف التي تمثل نسبة مقبولة من حسابنا - ويفضل أن تشمل الصفقات مع أقصى خسائر أقل من 2٪ من حجم الحساب - التي تشكل مبلغ الدولار في خطر التي تسمح للتاجر لا تقلق بشأن أي خسارة واحدة. عليك أن تتعلم أن الخسارة هي جزء من اللعبة وعلى هذا النحو، والخسائر تحتاج إلى أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية أن أي خسارة واحدة لا تضع دنت كبيرة في رأس المال الخاص بك.


نقطة أخرى غالبا ما يتم تفويتها حول المخاطرة كبيرة جدا لحجم حسابك هو أن التجار يجدون أن من الصعب نفسيا أن تأخذ خسارة كبيرة لأن فعل إغلاق تلك التجارة هو النهائي. لذلك يميل التجار إلى ترك الصفقات الخاسرة مفتوحة، متجاهلين قواعد التداول الخاصة بهم، وبالتالي فشلوا في تنفيذ خطتهم كما ينبغي أن يكون. خطة التجارة المكتوبة بشكل صحيح يخبرك ما ومتى تفعل أشياء الفوز أو الخسارة.


التخطيط التجاري عند القيام به بشكل صحيح وتابع لا تشوبه شائبة، ويساعد على إبقائنا في اللعبة من خلال مساعدتنا على تجنب السحب الكبير والسماح لنا للتفكير بوضوح دون الضغط المتدهور من احتمال خسارة كبيرة بشكل غير لائق. وباختصار، سوف تكون قادرة على تنفيذ مخارجنا والأرباح وفقا للخطة بطريقة هادئة ومنظمة.


جورنالينغ، كما قلنا في بلوق السابقة، هو أيضا مهم لأنه يسمح لك لتوثيق تنفيذ التجارة الخاصة بك ومقارنتها لخطتك. بل هو أيضا وسيلة لمساعدتك على التفكير من خلال مواقف المفتوحة، وما الخطوة التالية يجب أن تقوم على سيناريوهات السوق المختلفة. في عملية دفتر اليومية كنت تخطط الخطوة التالية قبل أن يحدث وهو وسيلة مفيدة أخرى لضمان "التنفيذ لا تشوبه شائبة" من خطة التداول الخاصة بك. لن تخطط عادة انحرافا عن خطة التجارة الخاصة بك، لذلك يعزز دفتر اليومية احتمال اتباع خطة تداول الخيارات الخاصة بك.


يستخدم العديد من التجار مدونات على الإنترنت لنشر صفقاتهم علنا ​​أو بين الأصدقاء أو الشركاء التجاريين. أنها تأخذ لقطات من الرسوم البيانية الأسعار وخرائط المخاطر المخططات، والمواقف الحالية ومن ثم نشرها مع تعليقاتهم للآخرين لمعرفة.


بغض النظر عن كيفية القيام بذلك، والانضمام إلى "نادي 2٪" وخلق خطة التداول الخاصة بك اليوم. وسوف تكون أداة لا تقدر بثمن لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك باعتبارها تاجر الخيارات.


كيف نطور خطة تداول الخيارات.


فيديو النسخ.


اسمي & # 8217؛ ق اريك هيل. أنا & # 8217؛ م مدرب مع أوبتيونسانيمال. اليوم، أنا & # 8217؛ d أود أن أشاطركم نهجنا لتداول السوق باستخدام الخيارات. واحدة من أكثر.


الخصائص المشتركة التي سوف تجد بين التجار الناجحين هو أن لديهم نظام التداول أو العملية التي يستخدمونها التي تساعدهم على السيطرة.


إن مشاعر الجشع والخوف وحتى الأمل في بعض الأحيان يمكن أن تكون قوية جدا وتؤثر على تحيزنا وتجعلنا نفعل أشياء في بعض الأحيان ليست ذكية. بواسطة.


وجود نظام التداول الخيار، فإنه يسمح لك للسيطرة على العواطف وتكون أكثر نجاحا. ما أود القيام به الآن هو اتخاذ بضع دقائق القادمة و.


مراجعة النهج الذي نحن في أوبتيونسانيمال استخدام الخيارات التجارية.


تتضمن خطوتنا الأولى تحديد الاتجاه. نحدد الاتجاه من خلال القيام بثلاثة أنواع مختلفة من التحليلات. ونحن نفعل التحليل الأساسي،


التحليل الفني والعاطفي. اسمحوا لي أن أتوقف لحظة وشرح ما كل واحد من هذه.


التحليل الأساسي ينطوي على استخدام المعلومات المالية التي يتم الكشف عنها عادة على أساس ربع سنوي من قبل جميع الشركات المتداولة بشكل عام. هذا يعطي.


لنا نظرة ثاقبة صحة الشركة من خلال النظر في البيانات المالية مثل الديون والدخل والأرباح. ونحن ننظر إلى خصائص محددة مثل الديون ل.


نسبة الدخل وربما السعر إلى الأرباح.


هذه المعلومات يمكن أن تعطينا التقدير العام لمكان الشركة و رسكو؛ ق الوقوف ومساعدتنا في تحديد التقييم المحتمل للشركة. مرتكز على.


أن، يمكننا استخدام الأساسيات لتحديد التحيز من حيث نعتقد أن الشركة قد تتاجر في المستقبل. نحن لا نستخدم سوى التحليل الأساسي.


وحده. فإنه يسير جنبا إلى جنب مع النوع الثاني، وهذا التحليل الفني & # 8217؛ s.


التحليل الفني ينطوي على استخدام حركة سعر السهم. نحن ننظر إلى أشياء مثل مجموعة 52 أسبوع، وارتفاع وانخفاض. ونحن ننظر إلى التقنية.


ومؤشرات مثل المتوسطات المتحركة الأسية والتجاوزات لتلك المعدلات المتحركة. ونحن ننظر أيضا إلى أشياء مثل مؤشر القوة النسبية، أو القوة النسبية.


المؤشر، أو ماسد، المعروف أيضا باسم المتوسط ​​المتحرك التقارب-الاختلاف، وبولينجر باندز.


هذه الأشياء يمكن أن تساعد جميعا تعطينا مؤشرا. بالطبع، تلك جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه ومستوى الدعم والمقاومة، يمكن أن تساعد تعطينا فكرة من.


وجهة نظر فنية حول حيث تداول السهم في الماضي، ومساعدتنا على تطوير شعور ما يمكن أن تفعله الأسهم في المستقبل.


يتضمن التحليل الثالث والأخير المعلومات التي تكون حصرية حقا لتجار الخيارات في معظمها. واحد منها ينطوي على النظر في حيث التجار.


يتم وضع أموالهم فيما يتعلق بشراء المكالمات. يمكننا أن ننظر في حجم وفتح الاهتمام على المكالمات ويضع. يتم استخدام المكالمات عادة عند a.


ترادر ​​& # 8217؛ s صعودي، ويضع عادة ما تستخدم عندما التاجر & # 8217؛ ق الهابط. من خلال النظر في نسبة وضع الدعوة لكل من حجم وفتح الفائدة، يمكننا أن نساعد.


الحصول على فكرة عما إذا كان التجار قد يكون لديهم مشاعر صعودية أو هبوطية على المدى الطويل.


جانب آخر هو فريد تماما لتجار الخيارات هو القدرة على النظر في هذه المؤشرات تقلب. هذا هنا هو لقطة حديثة من.


مؤشر التقلبات في بورصة خيارات مجلس شيكاغو، المعروف أيضا باسم مؤشر الخوف أو مؤشر فيكس. هذا يستخدم ... حسنا، انها & # 8217؛ s حساب أن & # 8217؛ s القيام به استنادا إلى.


خيارات على سبس. و سبس هو رمز للخيارات تسويتها النقدية على S & P 500. من خلال النظر في تسعير خيارات مختلفة عبر مختلف.


والاضرابات والشهور، ونحن قادرون على القيام بعملية حسابية وتحديد ما يسمى 'مؤشرات تقلب، أو مؤشر تقلب.


الناس الذين يدرسون فيكس يعرفون أنك تميل إلى رؤية نقاط منخفضة في سبس عندما ترى نقاط عالية في فيكس. وقد يشير ارتفاع فيكس إلى درجة معقولة من الخوف.


في السوق. ومن المفيد بالنسبة لنا أن ننظر إلى أشياء مثل فيكس للحصول على مؤشر عام للسوق، ولكن هذه المؤشرات، ومؤشرات قوية جدا، هي.


كما تتوفر للأسهم. الآن، هذا هو مثال على ما يسمى 'كبوي فيكس على أبل، وهذا هو مؤشر التقلب الذي هو خاص لشركة آبل. ذلك.


يفعل نفس النوع من الحساب الذي تم القيام به على سبس، ولكن فقط لرمز سهم أبل آبل.


أما الآن، فإن مكتب كبوي يشارك عددا قليلا من هذه المواقع، ولكن هناك مواقع أخرى وأماكن أخرى ومصادر أخرى للحصول على هذا النوع من المعلومات. على سبيل المثال، الوسيط الخاص بك.


قد يكون ذلك، أو يمكنك الذهاب إلى بعض المواقع مثل ليفيفول أو إيفولاتيليتي. لديهم نوع مماثل، مختلف، ولكن مماثل من المؤشرات التي تعطي.


نحن نشعر بالسوق تجاه الخوف أو المشاعر بشكل عام على رأس مال معين.


وضعنا هذه الأمور الثلاثة معا، الأساسية، التحليل الفني والعاطفي، لتحديد الاتجاه. ثم مرة واحدة لدينا مشاعر، لدينا.


الاتجاه، ونحن ننظر إلى مختلف الصفقات الممكنة. بشكل عام، يمكن للأسهم إما أن تذهب صعودية، فإنها يمكن أن هبوطية، أو أنها يمكن أن تذهب راكدة. بالتاكيد،


فإن الصفقات الراكدة ستذهب جانبية، ولكن أيضا الصفقات يمكن أن تكون متفجرة، وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل خطوة كبيرة جدا صعودا أو هبوطا. نحن & # 8217؛ لست متأكدا.


في الأساس، واحدة من هذه ... في الواقع، ولا حتى واحدة من هذه. في بعض الأحيان قد يكون الشيء أن الأسهم & # 8217؛ ق ستكون صعودية أو الراكدة، أو الهبوطي أو.


راكدة، أو صعودية أو متفجرة. اعتمادا على اثنين من الاستراتيجيات ... في الواقع، نقول لكم، انها & # 8217؛ ق اختيار استراتيجيات اثنين، واحد أو اثنين، وبعد ذلك لديك.


عدد من الصفقات الممكنة المختلفة. دعني اريك.


لدينا أكثر من 20 استراتيجيات مختلفة أن نعلمها في أوبتيونسانيمال التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي اتجاه أن الأسهم يمكن أن تتبع. يبدأون.


مع الدعوة الطويلة الأساسية والبسيطة وطويلة وضع، أو هل يمكن أن تضيف كل من دعوة طويلة وطويلة وضع وخلق إما سترادل أو خنق. أن.


نوع من استراتيجية، سترادل أو خنق استراتيجية، يستفيد من خطوة متفجرة في الأسهم. أنت تعرف أنه سيتحرك صعودا أو هبوطا.


أنت & # 8217؛ لست متأكدا فقط.


ثم هناك & # 8217؛ s أيضا الاستراتيجيات القائمة على الأسهم. بالطبع، هناك & # 8217؛ s شراء مخزون طويل فقط أو المكالمة المغطاة، أو وضع واقية، والمعروفة أحيانا باسم.


متزوج وضع، جنبا إلى جنب مع تجارة طوق (أو استراتيجية طوق). ويمكن لهذه الاستراتيجيات المختلفة أن تكون قوية جدا وأن تنطوي على امتلاك العدالة نفسها.


ثم لدينا استراتيجيات الخيارات العمودية التي تنطوي على دعوة الثور، والدعوة الدب، ووضع الثور ووضع الدب. تلك عموما الاستفادة من أ.


اتجاه. في الواقع، يمكن لزوجين من هناك الاستفادة من الاتجاه الراكد كذلك. إذا كنت تعرف الأسهم & # 8217؛ ق الذهاب إلى أعلى أو جانبية أو ربما.


حتى قليلا أسفل، وضع الثور قد يكون في الواقع استراتيجية جيدة. أو ربما كنت تعرف أن الأسهم كانت تنخفض أو جانبية أو ربما قليلا.


حتى، والدعوة الدب يمكن أن يكون في الواقع استراتيجية جيدة. الاستفادة من الاتجاهات المتعددة.


ثم، بالطبع، لدينا تقويم الصفقات، وبعد ذلك هناك & # 8217؛ s بعض الحرف الأكثر تقدما التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. ومع ذلك، أنت.


حدد الاستراتيجية التي تعتقد أنها ستعمل، ثم عليك تحديد عدد العقود التي ستستخدمها، وما هي المخالفات وما هي الأشهر.


أنت & # 8217؛ ستستخدم، وتحدد الاستراتيجية التي تناسبك بشكل أفضل.


وبمجرد الانتهاء من النظر في الاستراتيجية المحددة، تحتاج إلى تحديد نقاط الخروج. وربما كان هذا هو أهم جزء من هذه العملية. وهذا هو.


أولا تحديد المخرج الأساسي الخاص بك، والذي هو أين أنت ذاهب إلى أخذ الأرباح؟ سواء كان ذلك & # 8217؛ ق 5٪ أو 20٪ أو 100٪. وأيا كان تعريفك، فذلك يعني & # 8217؛ s.


كنت تأخذ الأرباح. في كثير من الأحيان، أسمع يقول الطلاب، & # 8220؛ مهلا، مدرب اريك. كنت ذاهبا للقيام التجارة. كنت أرغب في الحصول على نمو 20٪، والآن بلدي التجارة & # 8217؛ ق 20٪


ولكن أنا & # 8217؛ م لا يزال التفكير في الأسهم & # 8217؛ ق الذهاب إلى الاستمرار في هذا الاتجاه. ماذا يجب أن أفعل؟ & # 8221؛


الجواب هو نفسه دائما. انها تتبع خطة التداول الخاصة بك. إذا كنت قد وصلت إلى مخرجك الأساسي، فإنك تغلق الصفقة ثم تقوم بتجارة أخرى. الوقت الوحيد.


أن أقول أنه من المقبول أن تبقى في التجارة التي تريدها إذا كانت التجارة التالية التي تقوم بها هي بالضبط نفس التجارة التي & # 8217؛ إعادة فيها. وهناك احتمالات أنه & # 8217؛ ق .


لا، لأن الوقت & # 8217؛ s ذهب، والسهم & # 8217؛ ق انتقلت. إذا كنت تريد القيام باستراتيجية جديدة، فستستفيد من الإضرابات المختلفة والمختلفة.


المخرج الأساسي الخاص بك، اتبع المخرج الأساسي الخاص بك، لأنه في كثير من الأحيان ما يحدث هو، انها ذهبت حتى، انها ذهبت، ثم فجأة الانتظار، و.


ثم يذهب إلى أسفل، أسفل، أسفل، وبعد ذلك تجد نفسك تسير في الكوالا، الكانوفا، مرحلة ويلا، أليس كذلك؟ بمجرد ضرب المخرج الأساسي الخاص بك، كنت تأخذ الخاص بك.


الأرباح وأنت تغلق التجارة الخاصة بك. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال صاعدة، كبيرة. قم باستراتيجية أخرى.


الآن، ما هو أكثر أهمية من المخرج الأساسي، صدقوا أم لا، هو المخرج الثانوي. وهذا هو، ما الذي سوف تفعله إذا ذهبت التجارة.


ضدك؟ أنت ذاهب إلى اتخاذ خسارة، وكم؟ نحن في أوبتيونسانيمال تميز أنفسنا من خلال أن تكون قادرة على إجراء الصفقات الأسهم التي تخسر و.


تحويلها إلى الفائزين. والسبب في أننا نفعل ذلك لأننا نحدد خطة التداول لدينا في وقت مبكر. ما الكثير من التجار يأتون إلى إدراك هو أن.


مخرج ثانوي & # 8217؛ s حقيقة حقيقة يتطلب في الواقع أكثر بكثير رأس المال.


الآن، قياسا أن أود أن استخدام سيكون، تخيل كونه الطيار الذي & # 8217؛ ق تحلق من مدينة نيويورك إلى لندن. أنت & # 8217؛ تحلق فوق المحيط الأطلسي. كم الثمن.


الوقود هل وضعت في الخزان؟ هل وضعت ما يكفي لتحصل على فقط من نيويورك إلى لندن بالضبط؟ بالطبع لا. أنت لا تفعل ذلك. أنت & # 8217؛ ذاهب للتفكير.


حول، ماذا يحدث مع الرياح المعاكسة؟ هل هناك الطقس الذي قد يحول لك ربما؟ أنت & # 8217؛ ستذهب للتأكد من أن لديك ما يكفي.


الوقود في الخزان لمتابعة من خلال الخروج الثانوي.


بالطبع، كنت آمل أن كل شيء يذهب بخير، وكنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الهبوط بالضبط حيث كنت تعتقد أنك. باستخدام قياس آخر هو الطقس. إذا كان هناك.


40٪ تغيير المطر، هل تجلب مظلة؟ هل لا يزال لديك نزهة الخاص بك؟ حسنا، ربما كنت، ولكن ربما كنت ترغب في جلب خيمة أو شيء من هذا.


أو مظلة. هذا & # 8217؛ بالضبط ما نحن & # 8217؛ نتحدث هنا.


بالمناسبة، هذا النوع من الأرقام في الواقع تعمل بشكل جيد، لأننا يمكن أن تحدد في الواقع بالضبط احتمال أننا نريد على مختلف الصفقات. نعم فعلا،


عند شراء الأسهم تحصل على فرصة 50٪ من أنها صعودا أو هبوطا، ولكن هناك استراتيجيات التي نستخدمها حيث احتمال يمكن أن يكون في 60 أو 70 أو 80٪


فرصة للتجارة العمل في الاتجاه الخاص بك.


الآن، إذا كان لديك فرصة 60٪ من التجارة العمل بالنسبة لك، وهذا يعني أكثر من مرة سوف تعمل، ولكن هناك & # 8217؛ لا تزال فرصة 40٪ فاز فاز & # 8217؛ ر العمل ل.


أنت، وهذا سبب ضرورة تحديد مخارجك الثانوية. إذا لم تتمكن من متابعة الخروج الثانوي، فعليك الرجوع إلى الخطوة الثانية، واختيار.


بعد تحديد أنك حصلت على إستراتيجية تمنحك الملف الشخصي للربح الذي تريده ولديك مخرجات ثانوية يمكنك متابعتها من خلال.


الخطوة التالية بسيطة جدا. ثم وضع التجارة. يمكنك إرسال الطلب إلى الوسيط الخاص بك. يتم تعبئة الطلب. أنت تتابع من خلال المرحلة التالية، وهذا.


يقوم بمراقبة وتعديل. عند ضرب المخرج الأساسي، يمكنك ضبط التجارة.


عند تحديد استراتيجية لا يعمل والسهم يأخذ اتجاها جديدا، ثم يمكنك مراقبة وتعديل وفقا لخطة التداول الخاصة بك، والتي لك.


المعرفة بالفعل. ثم عدت إلى المرحلة الأولى، وأنت تفعل العملية برمتها مرة أخرى.


هذا، باختصار، يعطيك لمحة عامة عن كيف نحن في أوبتيونسانيمال تعلم طلابنا كيفية التجارة. إذا كنت تريد معرفة المزيد، تحقق لنا بها.


أوبتيونسانيمال، ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء لتظهر لك المزيد من التبصر في هذا. شكرا على وقتك.


خيارات تداول الموارد.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment