Wednesday 28 March 2018

كيف عمل الفوركس مبادلة


أساسيات مبادلة العملة.


وتعد مقايضات العملات أداة مالية أساسية تستخدمها المصارف والشركات المتعددة الجنسيات والمستثمرون المؤسسيون. على الرغم من أن هذا النوع من المقايضات يعمل بطريقة مماثلة لمقايضات أسعار الفائدة ومقايضات الأسهم، وهناك بعض الصفات الأساسية الرئيسية التي تجعل مقايضات العملات فريدة من نوعها، وبالتالي أكثر تعقيدا قليلا. (تعرف على كيفية عمل هذه المشتقات وكيف يمكن للشركات الاستفادة منها. اطلع على مقدمة للمقايضات).


تتضمن مقايضة العملة طرفين يتبادلان أصلا مع بعضهما البعض من أجل الحصول على تعرض للعملة المرغوبة. وبعد التبادل النظري الأولي، يتم تبادل التدفقات النقدية الدورية بالعملة المناسبة.


دعونا النسخ الاحتياطي لمدة دقيقة لتوضيح كامل وظيفة مبادلة العملة.


الغرض من مقايضات العملات.


وقد ترغب شركة أمريكية متعددة الجنسيات (الشركة أ) في توسيع عملياتها إلى البرازيل. وفي الوقت نفسه، تسعى شركة برازيلية (الشركة ب) إلى الدخول إلى السوق الأمريكية. والمشاكل المالية التي تواجهها الشركة (أ) عادة ما تنجم عن عدم رغبة البنوك البرازيلية في تقديم قروض للشركات الدولية. لذلك، من أجل الحصول على قرض في البرازيل، قد تكون الشركة A تخضع لمعدل فائدة مرتفع من 10٪. وبالمثل، فإن الشركة B لن تكون قادرة على الحصول على قرض مع سعر فائدة مواتية في السوق الأمريكية. وقد لا تتمكن الشركة البرازيلية إلا من الحصول على ائتمان بنسبة 9٪.


وفي حين أن تكلفة الاقتراض في السوق الدولية مرتفعة بشكل غير معقول، فإن هاتين الشركتين تتمتعان بميزة تنافسية في الحصول على قروض من مصارفهما المحلية. ویمکن أن تقوم الشرکة (أ) بإقراض قرض من بنك أمیرکي بنسبة 4٪ ویمکن للشرکة B الاقتراض من مؤسساتھا المحلیة بنسبة 5٪. ويرجع سبب هذا التباين في أسعار الفائدة على القروض إلى الشراكات والعلاقات المستمرة التي عادة ما تكون لدى الشركات المحلية مع سلطات الإقراض المحلية. (تحقق هذه الأسواق الناشئة خطوات واسعة في التنظيم والإفصاح، انظر الاستثمار في الصين).


إعداد مبادلة العملات.


واستنادا إلى المزايا التنافسية للشرآات في الاقتراض في أسواقها المحلية، ستقوم الشركة (أ) باستعارة الأموال التي تحتاجها الشركة ب من بنك أمريكي بينما تقترض الشركة (ب) الأموال التي تحتاجها الشركة (أ) من خلال بنك برازيلي. وقد اتخذت كلتا الشركتين قرضا فعليا للشركة الأخرى. ثم يتم تبديل القروض. وبافتراض أن سعر الصرف بين البرازيل والولايات المتحدة (أوسد) هو 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي، وأن كلا الشرآتين تحتاجان إلى نفس المبلغ المعادل من التمويل، تتلقى الشرآة البرازيلية 100 مليون دولار من نظيرتها الأمريكية مقابل 160 مليون ريال . يتم تبديل هذه المبالغ االسمية.


الشركة (أ) تملك الآن الأموال اللازمة لها في حين أن الشركة (ب) في حوزة الدولار. ومع ذلك، يتعين على كلتا الشركتين دفع فوائد على القروض إلى المصارف المحلية الخاصة بها بالعملة المقترضة الأصلية. في الأساس، على الرغم من أن الشركة ب بقي الريال البرازيلي مقابل الدولار الأمريكي، فإنه لا يزال يجب أن تفي بالتزامها للبنك البرازيلي في الحقيقية. شركة A تواجه وضعا مماثلا مع البنك المحلي. ونتيجة لذلك، ستتحمل الشركتان مدفوعات فوائد تعادل تكلفة االقتراض للطرف اآلخر. وتشكل هذه النقطة الأخيرة أساس المزايا التي توفرها مقايضة العملات. (تعرف على الأدوات التي تحتاجها لإدارة المخاطر التي تأتي مع معدلات التغيير، وتحقق من إدارة مخاطر سعر الفائدة.)


مزايا مبادلة العملات.


بدلا من الاقتراض الحقيقي في 10٪ الشركة أ سوف تضطر إلى تلبية مدفوعات سعر الفائدة 5٪ التي تكبدتها الشركة باء بموجب اتفاقها مع البنوك البرازيلية. وقد تمكنت الشركة أ من استبدال قرض بنسبة 10٪ بنسبة 5٪. وبالمثل، لم تعد الشركة ب تقترض الأموال من المؤسسات الأمريكية بنسبة 9٪، ولكنها تدرك تكلفة الاقتراض البالغة 4٪ التي تكبدها الطرف المقابل للمقايضة. وبموجب هذا السيناريو، تمكنت الشركة باء بالفعل من خفض كلفة الدين بأكثر من النصف. وبدلا من الاقتراض من المصارف الدولية، تقترض الشركتان محليا وتقدمان القروض لبعضهما البعض بسعر أدنى. ويوضح الرسم البياني أدناه الخصائص العامة لمبادلة العملات.


وللتبسيط، يستبعد المثال المذكور أعلاه دور تاجر المبادلة الذي يعمل كوسيط لمعاملات تبادل العملات. مع وجود تاجر، يمكن زيادة سعر الفائدة المحقق قليلا كشكل من أشكال العمولة إلى الوسيط. وعادة ما تكون فروقات أسعار صرف العمالت منخفضة نسبيا، ويمكن أن تكون في حدود 10 نقاط أساس، وذلك حسب األساسيات االفتراضية ونوع العمالء. وبالتالي، فإن معدل الاقتراض الفعلي للشرآتين A و B هو 5.1٪ و 4.1٪، والتي لا تزال تفوق المعدلات الدولية المعروضة.


هناك عدد قليل من الاعتبارات الأساسية التي تفرق مقايضات العملات الفانيليا عادي من أنواع أخرى من المقايضات. وعلى النقيض من مقايضات أسعار الفائدة العادية في فانيليا والمبادلات القائمة على العائد، فإن الأدوات التي تستند إلى العملات تشمل التبادل الفوري والطرفي للمبلغ الافتراضي. في المثال أعلاه، يتم تبادل مبلغ 100 مليون و 160 مليون دولار أمريكي عند بدء العقد. عند انتهاء الخدمة، يتم اإعادة املبادئ االفرتاضية اإىل الطرف املناسب. ويتعين على الشركة (أ) أن تعيد رأس المال الافتراضى إلى شركة ب، والعكس بالعكس. ومع ذلك، فإن الصرف الطرفية يعرض كلتا الشركتين لمخاطر صرف العملات الأجنبية حيث من المرجح أن يظل سعر الصرف مستقرا عند مستوى 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي. (تحركات العملة لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عوائد المحفظة تعرف على كيفية حماية نفسك انظر التحوط ضد مخاطر سعر الصرف مع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة).


بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المقايضات تنطوي على صافي الدفع. في مبادلة العائدات الإجمالية، على سبيل المثال، يمكن تبديل العائد على المؤشر للعائد على مخزون معين. في كل تاريخ تسوية، يتم خصم خصم أحد الطرفين مقابل عودة الطرف الآخر ويتم دفع دفعة واحدة فقط. وعلى النقيض من ذلك، لأن المدفوعات الدورية المرتبطة بمقايضات العملات ليست مقومة بالعملة نفسها، لا يتم خصم المدفوعات. كل فترة تسوية، كلا الطرفين ملزمون بدفع مبالغ للطرف المقابل.


مقايضات العملات هي مشتقات غير مباشرة والتي تخدم غرضين رئيسيين. أولا، كما هو مبين في هذه المقالة، يمكن استخدامها لتقليل تكاليف الاقتراض الأجنبي. وثانيا، يمكن استخدامها كأدوات للتحوط من التعرض لمخاطر أسعار الصرف. وغالبا ما تستخدم الشركات التي تتعرض للتعرض الدولي هذه الأدوات للغرض السابق، بينما يقوم المستثمرون المؤسسيون عادة بتنفيذ مقايضات العملات كجزء من استراتيجية تحوط شاملة.


كيف تعمل مقايضات العملات؟


إن مقايضة العملات، والمعروفة أيضا بالمبادلة عبر العملات، هي معاملة خارج الميزانية العمومية يقوم فيها طرفان بتبادل أصل الدين والفائدة بعملات مختلفة. إن الأطراف المشاركة في مقايضات العملات هي عموما مؤسسات مالية تعمل إما بمفردها أو كوكيل لشركة غير مالية. إن الغرض من مقايضة العمالت هو التحوط من التعرض لمخاطر أسعار الصرف أو تخفيض تكلفة اقتراض العملة األجنبية.


إن مقايضة العملات تشبه مقايضة أسعار الفائدة، إلا أنه في مقايضة العملات، يتم تبادل أصل المبلغ، بينما في مقايضة أسعار الفائدة، لا يتم تغيير الأصل. وبدلا من ذلك، في تاريخ التداول، يتبادل الطرفان المبالغ الاسمية بالعملتين. خلال مدة المعاملة، يقوم كل طرف مقابل بدفع الفائدة بشكل دوري، بنفس العملة التي يتلقاها أصل المبلغ، للطرف الآخر. وفي تاريخ الاستحقاق، يقوم الطرفان بتبادل المبالغ الأصلية الأولية، مع عكس التبادل الأولي بنفس سعر الصرف الفوري.


ضع في اعتبارك المثال التالي: يريد الطرف المقابل تحويل 100٪ من الدين بسعر فائدة عائم إلى قرض ثابت بسعر الجنيه الإسترليني. في تاريخ التداول، يقوم الطرف المقابل A بتبادل 100 مليون دولار أمريكي مع الطرف المقابل B مقابل 68.35 مم غبب. خلال فترة المعاملة، يدفع الطرف المقابل (أ) سعر ثابت بالجنيه الإسترليني مقابل الطرف المقابل (ب) مقابل الدولار الأمريكي ليبور لمدة ستة أشهر. يتم احتساب الفائدة بالدولار الأمريكي على 100 مليون دولار أمريكي، في حين يتم حساب تدفقات الجنيه الإسترليني على ما يعادل الجنيه الإسترليني، أي الدولار الأمريكي المفترض مضروبا في سعر الصرف الفوري. عند النضج، يتم تبادل الافتراضات مرة أخرى. يتلقى الطرف المقابل ألف 100 مليون دولار أمريكي ويتلقى الطرف المقابل B 68.35 جنيه استرليني.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا موعدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيف تبادل العملات الأجنبية العمل.


التمويل الدولي للدمى.


وتقترح مقايضة الاسم تبادل بنود مماثلة. ومن ثم ينبغي أن تنطوي مقايضات الصرف الأجنبي على تبادل العملات، وهو بالضبط ما هي عليه. في مقايضة الصرف الأجنبي، يقترض طرف واحد (أ) مبلغ X من العملة، ويقول الدولار، من الطرف الآخر (B) بالسعر الفوري ويقرض في وقت واحد إلى عملة أخرى بنفس المبلغ X، على سبيل المثال اليورو.


في هذه الحالة، كل طرف لديه التزام السداد إلى الآخر: A لديه لاسترداد دولار؛ B لديه لاسترداد يورو. وعند الاستحقاق، تقوم A بتسديد المدفوعات إلى B مقابل X دولار بسعر الصرف كما هو محدد في بداية العقد. ويدفع B مبلغ له X من اليورو.


لذلك، تعمل مقايضات الصرف األجنبي مثل االقتراض المضمون أو اإلقراض لتجنب مخاطر أسعار الصرف. مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق مثل المؤسسات المالية وعملائها (الشركات متعددة الجنسيات)، والمستثمرين من المؤسسات التي ترغب في التحوط من مراكز صرف العملات الأجنبية، والمضاربين استخدام مقايضات الصرف الأجنبي.


وكان حجم التداول اليومي في أسواق النقد الأجنبي العالمية قريب من 4 تريليون دولار في عام 2018. وكان نحو 38 في المائة من هذا النشاط اليومي يعزى إلى المعاملات الفورية، وهو ما يعني تبادل العملات للتسليم الفوري. أما نسبة ال 62 في المائة المتبقية فتتضمن مشتقات صرف العملات الأجنبية. وفيما بين مشتقات الصرف الأجنبي، ذهب سهم الأسد إلى مقايضات الصرف الأجنبي بنسبة 45 في المائة. عندما أداة مالية هو أن المهم، كنت تريد أن تعرف عن ذلك.


يمكنك الاطلاع على تقرير مثير جدا للاهتمام (تقرير عن نشاط سوق الصرف الأجنبي العالمي في 2018) أعده بنك التسويات الدولية (بيس، يقع في بازل، سويسرا) بشأن أنشطة النقد الأجنبي العالمية في أسواق الفوركس والمشتقات.


كيف تعمل مقايضات العملات؟


وكما يوحي اسمها، فإن تبادل العملات هو تبادل العملات بين طرفين.


وفي حين أن فكرة المقايضة بحكم تعريفها تشير عادة إلى التبادل البسيط للممتلكات أو الأصول بين الأطراف، فإن مقايضة العملات تشمل أيضا الشروط التي تحدد القيمة النسبية للأصول المعنية. ويشمل ذلك قيمة سعر الصرف لكل عملة وبيئة أسعار الفائدة في البلدان التي أصدرت تلك العملات.


A تبادل في اتجاهين.


في عملية مقايضة العملات، والمعروفة أيضا باسم مقايضة العملات المتقاطعة، يتفق الطرفان المعنيان بموجب العقد على تبادل ما يلي: المبلغ الرئيسي للقرض بعملة واحدة والفائدة المطبقة عليه خلال فترة زمنية محددة مقابل مبلغ مناظر والفوائد السارية في عملة ثانية.


وكثيرا ما تستخدم مقايضات العملات لتبادل مدفوعات أسعار الفائدة الثابتة على الديون المتعلقة بمعدلات الفائدة المتغيرة؛ أي الدين الذي يمكن أن تختلف فيه المدفوعات مع حركة أسعار الفائدة صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضا لمعامالت سعر الفائدة الثابت والعائم بسعر الفائدة الثابت. 1) استرجاع 11 سبتمبر 2018 غرين / إن / الكتاب الإلكتروني / 67989 / التحوط مع الفائدة الفائدة - مقايضة - والعملات المقايضة.


ويعرف كل جانب في البورصة بأنه طرف مقابل.


في معاملة مقايضة العملة النموذجية، يقترض الطرف الأول مبلغا محددا من العملات الأجنبية من الطرف المقابل بسعر الصرف الأجنبي المعمول به. وفي الوقت نفسه، فإنه يمنح مبلغا مناظرا للطرف المقابل بالعملة التي يحتفظ بها. طوال مدة العقد، يدفع كل مشارك الفائدة إلى الطرف الآخر بعملة الأصل التي تلقاها. وعند انتهاء العقد في تاريخ لاحق، يقوم الطرفان بتسديد أصل المبلغ إلى بعضهما البعض.


مثال على مقايضة العملات المتقاطعة لمعاملة ور / أوسد بين شركة أوروبية وأمريكية يلي:


في مبادلة على أساس العملة المتقاطعة، فإن الشركة الأوروبية سوف تقترض 1 مليار دولار أمريكي وتقدم 500 مليون يورو إلى الشركة الأمريكية على افتراض سعر الصرف الفوري 2 دولار أمريكي لكل يورو لإجراء عملية مفهرسة إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، عندما يبدأ العقد.


وطوال مدة العقد، ستحصل الشركة الأوروبية بشكل دوري على دفعة فائدة باليورو من طرفها المقابل في ليبور بالإضافة إلى سعر مقايضة الأساس، وستدفع الشركة الأمريكية بالدولار بسعر ليبور. وعندما يصل العقد إلى مرحلة الاستحقاق، ستدفع الشركة الأوروبية مبلغا قدره 1 مليار دولار أمريكي إلى الشركة الأمريكية وستحصل على مبلغ أولي قدره 500 مليون يورو في البورصة.


الميزة النسبية.


وقد تشمل الفوائد التي يحصل عليها أحد المشاركين في هذه العملية الحصول على تمويل بسعر فائدة أقل مما هو متاح في السوق المحلية، وإقفال سعر صرف محدد سلفا لخدمة التزام الدين بعملة أجنبية.


تم تطوير مقايضات العملات من قبل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة في السبعينيات كطريقة للتحايل على ضوابط العملة التي فرضتها الحكومة في ذلك الوقت. تم إطلاق سوق المقايضة على أساس رسمي في عام 1981، في صفقة سعى فيها البنك الدولي إلى خفض تعرضه لأسعار الفائدة عن طريق الاقتراض بالدوالر في السوق الأمريكية، وتبادلها بالفرنك السويسري والالتزامات بالديون الألمانية التي تحملها شركة آي بي إم. 2) استرجاع 11 سبتمبر 2018 bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2018/06/kiffe. pdf.


الاختلافات بين مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية.


ومن بين أنواع المقايضات، يميز بنك التسويات الدولية بين مقايضات العملات & # 8220؛ فروم & # 8220؛ فكس سوابس. & # 8221؛ خلافا لمبادلة العملات عبر، في مقايضة العملات الأجنبية لا يوجد تبادل للفوائد خلال مدة العقد ويتم تبادل مبلغ متباين من الأموال في نهاية العقد. ونظرا لطبيعة كل منها، فإن مقايضات العملات الأجنبية تستخدم عادة لتعويض مخاطر سعر الصرف، في حين يمكن استخدام مقايضات العملات المتقاطعة لتعويض كل من سعر الصرف ومخاطر أسعار الفائدة.


وكثيرا ما تستخدم المقايضات عبر العملات من قبل المؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات لتمويل الاستثمارات بالعملات الأجنبية، ويمكن أن تتراوح بين سنة واحدة وحتى 30 سنة. وعادة ما تستخدم مقايضات العملات الأجنبية من قبل المصدرين والمستوردين والمستثمرين المؤسسيين الذين يسعون إلى تغطية مواقفهم. ويمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى سنة واحدة في المدة، أو أطول. 3) استرجع 11 أيلول / سبتمبر 2018 بيس / بوبل / كتبرف / r_qt0803z. htm.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية، كانت مقايضات العملات الأجنبية هي أدوات الصرف الأجنبي الأكثر تداولا، حيث بلغت قيمتها 2.2 تريليون دولار أمريكي يوميا، أو نحو 42٪ من المعاملات المرتبطة بالعملات الأجنبية. وعلى النقيض من ذلك، بلغ مجموع المبادلات على أساس العملة المتقاطعة 54 مليار دولار أمريكي في المتوسط. 4) استرجاع 11 سبتمبر 2018 بيس / بوبل / rpfx13.htm؟ m = 6 | 35.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment