Friday 2 March 2018

الخيار استراتيجيات التداول طوق


طوق.


ما هو "طوق"


طوق هو استراتيجية خيارات الحماية التي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم شهدت مكاسب كبيرة. يمكن للمستثمر خلق موقف طوق من خلال شراء خيار وضع خارج المال في حين انه يكتب في وقت واحد خيار المكالمات خارج المال. ومن المعروف أيضا طوق طوق التفاف التحوط.


كسر "طوق"


الميكانيكا استراتيجية طوق.


شراء خيار من خارج المال هو الخيار الذي يحمي الأسهم الأساسية من خطوة هبوطية كبيرة والأقفال في الربح. يتم تخفيض السعر المدفوع لشراء القطع بمقدار القسط الذي يتم تحصيله من خلال بيع المكالمة من خارج المال. والهدف النهائي من هذا الموقف هو أن المخزون الأساسي يستمر في الارتفاع حتى يتم الوصول إلى الإضراب المكتوب. الياقات يمكن أن تحمي المستثمرين من خسائر هائلة، ولكن الياقات أيضا منع مكاسب ضخمة.


وتشمل استراتيجية طوق واقية استراتيجيات اثنين المعروفة باسم وضع واقية والدعوة مغطاة. وضع الحماية، أو وضع الزواج، ينطوي على طويلة خيارا وطويلة الأمن الكامنة. وتشمل المكالمة المغطاة، أو الشراء / الكتابة، توفير الأمن الكامن وقصر خيار المكالمة.


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


إذا تم تنفيذ الإستراتيجية للخصم، فإن الحد الأقصى لربح طوق ما يعادل سعر الإضراب الخاص بخيار المكالمة مطروحا منه سعر الشراء الأساسي للسهم الواحد ناقصا صافي الأقساط المدفوعة. على العكس من ذلك، إذا تم تنفيذ التجارة للحصول على الائتمان، قد يكون الحد الأقصى للربح أيضا يعادل إضراب دعوة أقل من سعر الشراء الأساسي للسهم بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


وتعادل الخسارة القصوى سعر الشراء للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء وصافي الأقساط المدفوعة. وقد يكون أيضا مساويا لسعر شراء السهم مطروحا منه سعر إضراب خيار الشراء بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم.


مثال طوق.


نفترض أن المستثمر طويل 1000 سهم من الأسهم أبك بسعر 50 $ للسهم الواحد، ويتم تداول السهم حاليا في 47 $ للسهم الواحد. ويريد المستثمر التحوط مؤقتا للموقف بسبب الزيادة في تقلبات السوق بشكل عام. ولذلك، فإن المستثمر شراء 10 وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 45 $ ويكتب 10 خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 60 $. نفترض أنه يتم تنفيذ مواقف الخيارات للخصم من 1.50 $. الحد الأقصى للربح هو 11500 دولار، أو 10 * 100 * (60 دولارا - 50 دولارا + 1.50 دولار أمريكي). وعلى العكس من ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 500 6 دولار، أو 10 * 100 * (50 دولارا - 45 دولارا + 1.50 دولار).


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجية طوق.


وتستخدم استراتيجيات هبوطية في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك لأسفل. من الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل اختيار إستراتيجية التداول المثلى.


هابط جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي استراتيجية شراء بسيطة وضع استخدامها من قبل معظم التجار المبتدئين الخيارات.


معتدل الهبوط.


في معظم الحالات، نادرا ما يكون سعر السهم تحركا هبوطيا حادا. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستخدمون فروقات السعر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


معتدل الهبوطي.


استراتيجيات التداول الهبوطي إلى حد ما هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع على خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية. وعادة ما توفر هذه الاستراتيجيات حماية صاعدة صغيرة أيضا. ومثال جيد على هذه الاستراتيجية هو كتابة المكالمات العارية من خارج المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طوق.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة الأسهم عند بيع المكالمة واشترى وضع.


الاستراتيجية.


يمنحك شراء الصفقة الحق في بيع السهم بسعر الإضراب A. لأنك أيضا باعت المكالمة، فستكون ملزما ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيين الخيار.


يمكنك التفكير في طوق كما تشغيل في وقت واحد وضع واقية ودعوة مغطاة. بعض المستثمرين يعتقدون أن هذا هو تجارة مثير لأن الدعوة مغطاة يساعد على دفع للوضع واقية. لذلك كنت قد حدت الجانب السلبي على الأسهم لأقل من أنها ستكلف لشراء وضعت وحدها، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق مقايضة.


الدعوة تبيع قبعات الاتجاه الصعودي. إذا تجاوز السهم الإضراب B قبل انتهاء الصلاحية، فإنه من المرجح أن يطلق بعيدا. لذلك يجب أن تكون على استعداد لبيعه في ذلك السعر.


خيارات الرجل نصائح.


سوف العديد من المستثمرين تشغيل طوق عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش.


سوف يحاول بعض المستثمرين بيع المكالمة مع قسط كاف لدفع ثمن تماما. إذا أنشئت لتكلفة الصفر الصافي، وغالبا ما يشار إليها باسم & لدكو؛ صفر التكلفة طوق. & رديقو؛ بل قد يتم تأسيسها للحصول على الائتمان الصافي، إذا كان المكالمة مع سعر الإضراب B يستحق أكثر من وضع مع سعر الإضراب A.


وسيضع بعض المستثمرين هذه الاستراتيجية في صفقة واحدة. لكل 100 سهم يشترون، وأنها سوف تبيع واحد خارج-- من-- المال-- عقد عقد المال وشراء واحدة من-- خارج-- المال-- عقد العقد. هذا يحد من المخاطر السلبية الخاصة بك على الفور، ولكن بطبيعة الحال، فإنه يحد أيضا رأسا على عقب.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات ألف وباء.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من النقطة التي أنشئت طوق، وهناك نوعان من نقاط التعادل:


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الائتمان المستلم. إذا تم إنشاء الخصم الصافي، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم فوق الإضراب B عند انتهاء الصلاحية ويكون المخزون دعا بعيدا.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


من نقطة إنشاء طوق، ويقتصر الربح المحتمل إلى الإضراب B ناقص سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الخصم المدفوعة، أو زائد صافي الائتمان المستلمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


من النقطة التي يتم تأسيس طوق، والمخاطر يقتصر على سعر السهم الحالي ناقص الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة، أو ناقص صافي الائتمان المستلمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، تعتبر المكالمة التي تبيعها & لدكو؛ مغطاة. & رديقو؛ لذلك لا يلزم أي هامش إضافي بعد تأسيس التجارة.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، يكون الأثر الصافي لزيادة التقلب الضمني محايدا إلى حد ما. الخيار الذي تبيعه سيزيد في القيمة (سيئة)، ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


طوق التجارة مع تطور ديناميكي.


أوبتيونسانيمال سيو & أمب؛ مؤسس.


إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى الخيارات، وربما كنت قد سمعت من تجارة طوق. استراتيجية طوق القياسية هو وسيلة رائعة لحماية الاستثمارات الخاصة بك في سوق غير متأكد. ولكن ماذا لو كنت يمكن أن تجعل 25-30٪ أكثر دون اتخاذ أي مخاطر إضافية؟ يمكنك - وفي أوبتيونسانيمال، يمكننا أن يعلمك كيف. تابع القراءة للحصول على بعض نصائح البدء، ثم اشترك في ندوة عبر الويب للحصول على نظرة أعمق حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الاستثمارات.


لماذا تغيير طوق طوق التجارة؟


المشكلة مع استراتيجية التجارة طوق القياسية هو أنه يفتقر إلى إمكانات كبيرة الربح الصعودي. يحمي تداول الياقات الديناميكية الصفقات الخاصة بك كما هو الحال مع تجارة طوق القياسية، ولكنه يتيح لك أيضا المشاركة في التحركات الأساسية الصاعدة وتقدم عوائد محتملة من 25-30 في المئة - ما يقرب من أربعة أضعاف حجم طوق القياسية (6-8 نسبه مئويه).


تداول سوق اليوم - ما هو خوفك تكلفك؟


وقد أدى الانزلاق الأخير في أسواق الأسهم بسبب أزمات الديون الأوروبية والمخاوف الاقتصادية إلى انتشار الكثير من الخوف في النفس التجارية الجماعية الهشة أصلا. ويخشى تجار الأسهم الذين استثمروا بكثافة قبل الانكماش في شهري يوليو وأغسطس بشكل خاص. على الرغم من أن الأسهم قد تعافت منذ ذلك الحين، وحتى بدأت في ضرب مستويات قياسية جديدة مرة أخرى في أواخر يناير كانون الثاني، العديد من التجار يخشون من السوق بسبب الانسحاب آخر.


تجار الأسهم حذرة وخيارات الأسهم التجار البقاء بعيدا عن الأسهم تحلق على ارتفاع عال مثل نيتفليكس، وشركة (نفلك)، بايدو، وشركة (بيدو)، وشركة أبل (آبل)، و لولوليمون أثليتيكا، المؤتمر الوطني العراقي. (لولو)، ولكن في وقت لاحق تفوت على فرص أخرى مع استمرار قيم هذه الخيارات الأسهم في الارتفاع. كيف يمكن لأي شخص أن يكون العصب لدخول السوق في هذه الأيام؟ الجواب يكمن في استراتيجية خيارات الأسهم تسمى "استراتيجية طوق" أو "تجارة طوق"، الذي يحمي المواقف الكامنة ضد خسائر الهبوط. إذا كنت تملك أو قد اشترى فقط الأسهم، يمكنك إنشاء طوق القياسية عن طريق شراء وضع، ثم بيع مكالمة لتعويض تكلفة وضع. استراتيجية طوق هي المحافظين ومنخفضة المخاطر / منخفضة العائد، لأن غطاء طويل يضع أي خطر دون سعر الإضراب، والمكالمة القصيرة يقلل من تكلفة ذلك وضعت في حين تباطؤ أي مكاسب فوق سعر الإضراب.


إذا انتهت كلتا الخيارتين في الشهر نفسه، فإن تجارة طوق يمكن أن تقلل من المخاطر، مما يسمح لك للاحتفاظ الأسهم المتقلبة. ومع ذلك، فإن استراتيجية طوق القياسية أيضا يقيد الربح المحتمل للتجارة إلى 6-8 في المئة، مما يترك المال على الطاولة خلال الاتجاهات الصاعدة.


كيف يمكنك إنشاء رأسا على عقب أكبر؟


استراتيجية التجارة طوق الحيوية.


عقلانية: لالتقاط المزيد من الربح الصعودي من طوق القياسية.


الإطار الزمني: ما يقرب من 6 أشهر.


مكونات ديناميكية التجارة طوق:


شراء الأسهم الأساسية شراء "في المال" أو قليلا "من المال" يضع أن تنتهي في ثلاثة أشهر بيع "خارج المال" يدعو مع قسط مماثل والتي تنتهي في شهرين أو ثلاثة أشهر جمع قسط بما فيه الكفاية من المكالمات إلى دفع ثمن وضع طويلة ضمان سعر سترايك دعوة أعلى من سعر السهم الأساسي.


ماكس الربح = دعوة سترايك السعر - وضع سترايك السعر - المخاطر المتداول.


ماكس المخاطر = سعر السهم + تكلفة وضع - وضع سترايك السعر - قسط المكالمة.


مقارنة - معيار التجارة طوق مثال.


يوضح المثال التالي كيفية تعديل تجارة طوق لتعزيز الأرباح المحتملة من خلال بيع المكالمة التي تنتهي 60-90 يوما بعد وضع طويلة.


دعونا نفترض أنك تشتري 100 سهم من الأسهم في 50 دولارا في 15 يناير. لبناء استراتيجية طوق القياسية، هل يمكن أن تشتري أولا أن تنتهي في 60-90 يوما مع إضراب الذي هو في المال (أتم) أو قليلا (أوتم). الخطوة الأخيرة هي بيع مكالمة أوتم في نفس الشهر. على سبيل المثال، إذا اشتريت مارس 47.5 وضعت ل 2،50 $ وبيع مكالمة 52.5 مارس ل 2،60 $، وفرق يقدم الائتمان من $ 0.10، لأنك جمع أكثر من خلال بيع المكالمة من تكلفة وضع.


إذا انخفضت قيمة أسهمك إلى ما دون 47.50 دولار، فإن الخسائر ترتفع عند 2.40 دولار (4.8 في المئة)، ولكن إذا تجاوزت الأسهم فوق 52.50 دولار، فإن الأرباح تقتصر على 2.60 دولار (5.2 في المئة). وضع طويلة يمنحك الحق في بيع الأسهم في 47.50 $، بغض النظر عن مدى أنها تقع. ولكن المكالمة القصيرة تلزمك ببيع الأسهم عند 52.50 دولار - حتى لو تضاعف السعر عند انتهاء الصلاحية. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي لمزيد من التوضيح.


هذه التجارة طوق لديها نسبة العائد إلى خطر فقط 1.08، والتي ليست جذابة للغاية. ومع ذلك، يمكنك زيادة المكاسب المحتملة طوق القياسية من خلال بيع مكالمة في شهر تنتهي في وقت لاحق.


التحويل - التواء التجارة طوق القياسية في تجارة طوق ديناميكية.


طريقة واحدة لضبط استراتيجية طوق القياسية هو بيع المكالمة 60-90 يوما أكثر من ذلك في الوقت المناسب من وضع طويلة، والذي يتيح لشخص آخر يدفع للتأمين الخاص بك الجانب السلبي.


عندما تبيع الدعوة إلى تجارة طوق ديناميكية، حاول 1) جمع قسط كاف لدفع ثمن طويلة، و 2) ضمان سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الأساسي. إذا تم تعيين المكالمة القصيرة، مما اضطرك لبيع الأسهم في الإضراب، كنت ترغب في بيع أسهم لحامل المكالمة في الربح.


ولكن بعد انتهاء فترة طويلة، لن تبقى موقف المكالمة المتبقية (مخزون طويل، دعوة أوتم قصيرة) تفتقر إلى الحماية السلبية؟ عند هذه النقطة، لا يزال لديك إلى الانتظار لمكالمة قصيرة إما أن تتحرك في المال أو أن يتم تعيين؟ قبل الإجابة على هذا السؤال، دعونا نناقش بضع خصائص رئيسية من الأسهم التي تعمل بشكل أفضل في هذا النوع من التجارة، مع التركيز على الأصول الصلبة، وتقلب الاستثمارات في الأسهم.


أساسيات - الأسهم التي تريدها لدينامية طوق الصفقات.


عند البحث عن الأسهم المناسبة لتداول الخيارات، يجب التركيز على تلك المتقلبة إلى حد ما مع أساسيات قوية. قد تتغير البيانات الأساسية بين الصناعات، لذا فإن الإرشادات المحددة ليست مفيدة دائما. على سبيل المثال، قد تكون نسبة السعر إلى الربحية (20) للمخزون الصناعي باهظة الثمن، ولكن مخزون التكنولوجيا المتين مع نفس السعر / السعر قد يكون سرقة.


حاول أن تجد مخزنا لتداول الخيارات الخاصة بك مع الخصائص التالية: نمو الأرباح الفصلية لأكثر من 15 في المئة على مدى العامين الماضيين، لا دين أو نسبة الدين إلى حقوق المساهمين أقل من 1.0، والعائد على حقوق المساهمين، (روا)، ورأس المال المستثمر (رويك) لأكثر من 15 في المئة.


التقلب - لماذا الأسهم الصلبة تحتاج حركة لدينامية طوق الصفقات.


الجزء الرئيسي الثاني هو التقلب، وهو ما يمثل مقدار تحرك الأسهم الأساسية (صعودا أو هبوطا) في يوم معين. المزيد من الأسهم المتقلبة هي مثالية، لأن الخيارات لديهم فرصة أفضل للوصول إلى ضربة المكالمة القصيرة قبل انتهاء الصلاحية. المرشحين الأسهم لهذه التجارة طوق المعدلة يجب أن يكون بيتا من 1.3 أو أعلى.


ديناميكية تجارة طوق - جمال وفائدة التغيير.


يمكن للتداول التكيف مع التغيير. لذلك، عندما تسأل "لكن ماذا عن خطر الهبوط الديناميكي طوق بعد انتهاء فترة طويلة؟" الجواب ينطوي على نقلة نوعية في كيف يجب أن ينظر إلى هذه التجارة. العديد من التجار يضعون أمر وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، ولكن هذا هو وسيلة ثابتة للتجارة. بدلا من مجرد الدخول في تجارة طوق وتأمل في مسيرات السوق، تكون على استعداد لضبطه مع تغير ظروف السوق لاستغلال أي اتجاهات (أو عدم وجود).


الفرق بين أشهر انتهاء الصلاحية يجب أن لا يزعجك، لأنك من المحتمل أن تعدل التجارة قبل انتهاء أي من الخيارين.


وتحمي تجارة الخيارات القياسية طوقا من انخفاض حاد في الأسهم الأساسية في مقابل مكاسب محدودة على الجانب الصعودي. ولكن هذه التجارة طوق ديناميكية يمكن أن تعزز الأرباح المحتملة إذا كنت التجارة بنشاط واختيار الأسهم مع أساسيات متينة. الموقف يلغي خوفك من التقلب ويمكن تغيير الطريقة التي التجارة الخيارات الخاصة بك. مع مرور الوقت، يمكن أن طوق ديناميكية استغلال تراجع السوق وتعظيم الأرباح مع ارتفاع الأسهم.


لمزيد من المعلومات حول كيفية هيكلة الحرف الأخرى مثل تجارة طوق وكيفية ضبط الصفقات الخاسرة في الصفقات الفائزة، قم بزيارة أوبتيونزانيمال.


لمزيد من المعلومات حول أفضل الطرق لاستثمار أموالك، اتصل بنا. كنا نحب أن نسمع منك، والإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديكم، وتعطيك تقييم مجاني لتعطيك فكرة أفضل عن ما أوبتيونسانيمال يمكن القيام به بالنسبة لك. اتصل بنا الآن على الرقم 1-888-297-9165.


آخر الملاحة.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment