Monday 19 March 2018

فوريكس، الغاز الطبيعي، إيطاليا


الأسواق الأساسية.
مع فكسم، يمكنك الرهان على حركة السعر من المعادن والنفط والغاز، على غرار النقد الاجنبى. كل ما تحتاج إلى معرفته هو رمز للمنتج الذي تريد التجارة وحجم العقد.
أوسويل - خام غرب تكساس الوسيط.
غرب تكساس الوسيط (وتي)، المعروف أيضا باسم تكساس الخفيفة الحلو، هو درجة من النفط الخام المستخدمة كمعيار في تسعير النفط. تباع عقود خام غرب تكساس الوسيط بشكل رئيسي في بورصة نيويورك التجارية. تاريخيا، تداول خام غرب تكساس الوسيط بشكل وثيق مع برنت وسلة أوبك، ولكن يتم خصمه حاليا مقابل النفط الخام برنت. ويمكن الاطلاع على بيانات الأسعار التاريخية لخام غرب تكساس الوسيط في إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة.
أوكويل - خام برنت.
ويعتبر خام برنت تصنيفا تجاريا للنفط الخام الخفيف الذي يشكل سعرا رئيسيا لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج خام برنت من بحر الشمال، ويتألف من برنت بليند، فورتيس بليند، أوسيبيرغ و إكوفيسك النفط (المعروف أيضا باسم بفو الاقتباس). ويمثل المؤشر متوسط ​​سعر التداول في سوق بفو لمدة 21 يوما في شهر التسليم ذي الصلة كما تم الإبلاغ عنه وتأكيده من قبل وسائل الإعلام الصناعية. فقط حجم البضائع المنشورة (600،000 برميل [95،000 م 3]) يتداول ويؤخذ في الاعتبار التقييمات.
نغاس - الغاز الطبيعي (هنري هاب)
إن نغاس هي نقطة تسعير العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) ومقايضات أوتك المتداولة في بورصة انتركونتيننتال (أيس). وتحدد األسعار الفورية والمستقبلية في هنري هاب بالدولار / مليون وحدة حرارية بريطانية) مليون وحدة حرارية بريطانية (وتعتبر عموما األسعار الرئيسية لسوق الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية. ويرتبط البئر غير المنظم في أمريكا الشمالية وأسعار الغاز الطبيعي الموقد طرفا وثيقا تلك التي وضعت في هنري المحور.
ويعتبر كومكس كوبر على نطاق واسع واحدة من السلع الرئيسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك. على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.
شاو / أوسد - الذهب.
يتم تداول الذهب في السوق الفورية، ويقتبس سعر الذهب الفوري بالدولار الأمريكي للأونصة. منذ عام 1919، كان المعيار الأكثر شيوعا لأسعار الذهب هو تثبيت الذهب في لندن، وهو اجتماع هاتفي مرتين في اليوم لممثلي خمس شركات تداول السبائك في سوق السبائك في لندن. يتم تداول الذهب بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم على أساس السعر الفوري خلال اليوم، والمستمدة من أسواق التداول الذهبية دون وصفة طبية في جميع أنحاء العالم (رمز شاو).
زاغ / أوسد - الفضة.
ويعود الفضل في أسعار الفضة إلى المضاربة والطلب والطلب، وذلك أساسا من قبل التجار أو المستثمرين الكبار، والبيع القصير، والطلب الصناعي، والمستهلك والتجاري، والتحوط من الضغوط المالية. وبالمقارنة بالذهب، فإن سعر الفضة متقلب. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة في السوق، وتقلبات الطلب بين الاستخدامات الصناعية وتخزين القيمة. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى تقييمات واسعة النطاق في السوق خلق التقلبات.
التجارة مع فكسم.
حساب الممارسة الحرة.
الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوريكس غاز طبيعي إيطاليا
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
إن نغاس هي نقطة تسعير العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). وتحدد األسعار الفورية والمستقبلية في هنري هاب بالدولار / مليون وحدة حرارية بريطانية) مليون وحدة حرارية بريطانية (وتعتبر عموما األسعار الرئيسية لسوق الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية. ويرتبط البئر غير المنظم في أمريكا الشمالية وأسعار الغاز الطبيعي الموقد طرفا وثيقا تلك التي وضعت في هنري المحور.
سوف تختلف تبعا لنوع الحساب (الهامش المتدرج 50: 1 **، المعيار 100: 1 أو البسيطة 200: 1/400: 1 **)، ويمكن الاطلاع عليها في معدلات التعامل وإنشاء نوافذ النظام على محطة التداول أو بواسطة النقر هنا.
** غير متوفر في جميع المناطق، يرجى الاتصال بممثل فكسم لمزيد من التفاصيل.
يرجى النقر هنا لساعات التداول. يرجى ملاحظة أن ساعات العمل قابلة للتغيير بناء على التوقيت الصيفي. وسيتم نشر أي ساعات عطلة هنا. وتوجد تواريخ انتهاء صلاحية فكسم ل نغاس في بدف إكسكتد بدف.
العملاء الذين يشغلون موقعا مفتوحا في & لوت؛ انتهاء فكسم & [رسقوو]؛ سيتم إغلاقها في عرضنا / عرضنا في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش ل نغاس، مما يعني أن العميل سوف يدرك أي P / L العائمة في الوقت الذي يتم إغلاقه. عندما تنتهي صلاحية نغاس، سيتم إلغاء جميع أوامر وقف والحد المعلقة التي ترتبط بالعقد المنتهية. سوف يحتاج العملاء إلى إعادة إنشاء موقف آخر إذا رغبت في ذلك بعد انتهاء الصلاحية وإعادة إدراج أوامر وقف والحد إلى موقف فتح جديد.
وتتراوح أسعار الغاز الطبيعي المستهدف بين 10 نقاط ونقاط.
الحد الأقصى لعدد العقود لكل نقرة (التجارة) ل نغاس هو 100.
تبلغ قيمة نغاس 0.10 دولار أمريكي لكل نقطة (قد تختلف قيمتك لكل نقطة إذا كان حسابك محددا بعملة مختلفة، يرجى الرجوع إلى نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول لهذه القيمة).
ويوضح موقع النقطة / النقطة أدناه. كل حركة سعر 0.001 على الغاز الطبيعي المسال هي 1 نقطة / نقطة. يعرض تسعير فكسم مكانا عشريا إضافيا - مثالي للمتسلقين في سوق سريع الحركة.
عدد عقود فكسم لتساوي 1 المستقبل.
100 فكسم نغاس تعادل حاليا واحد مستقبل الغاز الطبيعي.
ليس لدى شركة نغاس أي تكلفة تمويلية.
مع فكسم و رسكو؛ ق جديدة تعزيز التنفيذ، لا يوجد حد أدنى توقف المحطة.
يتم استخدام بيانات السوق المجموعة سم بموجب الترخيص كمصدر للمعلومات لبعض المنتجات فكسم. مجموعة سم لا توجد أي صلة أخرى لمنتجات فكسم ومنتجاتها كما هو موضح أعلاه ولا تقوم برعاية أو التوصية أو التوصية أو الترويج لأي من منتجات أو خدمات فكسم. مجموعة سم ليس لها أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات فكسم. مجموعة سم لا تضمن دقة و / أو استيفاء أي بيانات السوق المرخصة ل فكسم ولن تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء أو أوميبيونس أو الانقطاعات فيه. لا يوجد أي طرف ثالث مستفيد من أي اتفاقيات أو ترتيبات بين مجموعة سم و فكسم.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الغاز الطبيعي (نغ) السعر لايف.
توقعات الغاز الطبيعي.
السلع التوقعات اليومية - 25 يناير 2018.
الذهب تحول السوق صعوديا للغاية خلال جلسة الأمس حيث وصل إلى المستوى 1360 دولار بسبب استمرار ضعف الدولار. في الوقت الحالي، من المرجح أن يسحب السوق قليلا كما هو قليلا مفرطة. سوف تراجع في هذه السوق تقديم قيمة مع الدعم في.
توقعات أسعار الغاز الطبيعي 25 يناير 2018، التحليل الفني.
وذهبت أسواق الغاز الطبيعي بشكل جانبي في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء لكنها وجدت مقاومة كافية أعلاه للتراجع وإظهار علامات ضعف. هذا السوق هو الوصول إلى الجزء العلوي من منطقة التوحيد العام للعام الماضي، ومنطقة حيث أنا أتوقع الكثير من.
تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 25 يناير 2018.
حاولت أسعار الغاز الطبيعي اختبار مستوى المقاومة ولكن لم تتمكن من اختراقها من أعلى مستوياتها يوم الثلاثاء بالقرب من 3.628، متسلقا عند مستوى 3.624. ينخفض ​​الطقس البارد من الطقس العادي من منتصف الغرب إلى أسفل إلى تكساس مما يمكن أن يزيد الطلب على التدفئة واستهلاك الكهرباء. ومن المتوقع أن الطقس.
السلع التوقعات اليومية - 24 يناير 2018.
الذهب بدأت أسعار الذهب مع ملاحظة صعودية على جلسة أمس ولكن حصلت على ما يكفي من المقاومة عند المستوى 1340 $ للتداول. مستوى 1330 $ هو خط الدعم الرئيسي وأيضا مشهد من خط صعودي طفيف. ومن المتوقع أن نرى ارتداد من السوق.
توقعات أسعار الغاز الطبيعي 24 يناير 2018، التحليل الفني.
وتراجعت أسواق الغاز الطبيعي مرة أخرى خلال اليوم الثلاثاء، وإن كانت منخفضة الحجم. بدأنا في الاقتراب من أعلى منطقة التوطيد على المدى الطويل، والتي تمتد إلى مستوى 3.40 $. من المرجح أننا سوف نرى في نهاية المطاف بيع يعود إلى اللعب، وخاصة بالنظر إلى أن المشاركين في السوق سوف.

العقود الآجلة للغاز الطبيعي - 18 فبراير (NGG8)
تحليل.
آخر التعليقات الغاز الطبيعي.
هتبس: //s. tradingview/x/DngZClKS/ مار. (اقرأ أكثر)
جونز، عندما قطرة سوف مارس إسقاط أسرع، مجرد إلقاء نظرة على وثيق الأربعاء و الثلاثاء على شمعة اليومية، على الأقل سوف زيارة إغلاق أمس في كل فبراير فبراير، التماثل. (اقرأ أكثر)
يستعد. . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

غاز طبيعي.
تجارة الغاز الطبيعي.
وبصفتها وسيطا رائدا في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، تقدم أفاتريد العديد من المزايا لتجار الغاز الطبيعي.
الحصول على الرافعة المالية تصل إلى 100: 1 التجارة في أي مكان مع التطبيق الجديد أفاتريدجو استخدام مرآة التاجر السيارات في التداول وتكرار الخبرة من ذوي الخبرة الحصول على دعم العملاء 24/5 تعيين مديري الحسابات.
بدء تداول الغاز الطبيعي مع أفاتريد والحصول على مكافأة ترحيب الخاص بك تصل إلى 10،000 $.
ما هو الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال.
الغاز الطبيعي هو نتاج ثانوي لتكوين الوقود الأحفوري، أساسا المواد العضوية المتحللة، المودعة في الأرض على مدى 550 مليون سنة الماضية. الاحتياطيات عميقة في الأرض بالقرب من الهيدروكربونات الأخرى مثل الفحم والنفط الخام. يتم معالجة الغاز الطبيعي وتحويله إلى وقود نظيف لاستخدامه من قبل الصناعات والمنتجات المختلفة. الغاز الطبيعي هو الوقود الأحفوري تنوعا تستخدم أساسا للتدفئة والطهي والنقل وتوليد الحرارة والكهرباء.
الغاز الطبيعي المسال هو غاز طبيعي تم تسييله لسهولة النقل والتخزين. الغاز الطبيعي هو مصدر رئيسي للطاقة، ولكن العديد من الأماكن التي تتطلب ذلك بعيدة كل البعد عن حقول الغاز. وبالتالي يتم تبريدها وجعلها في السائل، مع حجم حجمها أصغر، فمن أكثر أمانا لتخزين وشحن في الخارج. السائل غير سامة وعديم اللون. عن طريق تبريد الغاز حجم الفعلي يتقلص بنسبة 600 مرة. فإنه لن أيضا لاطلاق النار في هذه الحالة.
سخانات الغاز الطبيعي ومحطات الطاقة الغاز الطبيعي.
الناس الآن استخدام سخانات الغاز الطبيعي لأسباب عديدة على حد سواء البيئية والمالية. هذه السخانات / الأفران ليست مكلفة للحفاظ عليها. فإنها لا تنهار في كثير من الأحيان وتستخدم أرخص وأنظف الوقود الأحفوري المتاحة. سخانات الغاز الطبيعي تعمل بشكل جيد في أي منزل.
محطات توليد الغاز الطبيعي وكيف يعمل: محطة توليد كهرباء كبيرة يمكن أن تولد ما يكفي من الكهرباء لنحو 200،000 منزل. الشيء المذهل هو أنه حتى الوقود الأحفوري الذي يحترق له كميات كبيرة من الطاقة. هذه محطات الطاقة الغاز الطبيعي حرق كميات هائلة من الوقود وكل شيء مليء السلطة، والتي يتم إصدارها كحرارة، تدور الحرارة آلة تسمى التوربينات، التي تعمل على مولد. وتشمل الفوائد عدد أقل من الشوائب، وتلوث أقل، ومع إنتاج تكنولوجيا الطاقة الأنظف الجديدة يجري وجعلها أقل تكلفة بكثير من أنواع الوقود الأخرى.
سعر الغاز الطبيعي.
ويمكن أن تؤثر عوامل مختلفة على سعر الغاز الطبيعي الذي يشمل:
تأثير الطقس الموسمي بما في ذلك العواصف الاستوائية والأعاصير. النمو الاقتصادي: يزداد الطلب على هذا المورد في اقتصاد قوي، مع ارتفاع سعر الغاز الطبيعي. فروق أسعار النفط الخام: إذا ارتفع سعر النفط الخام، فإن المنتجات المنتجة في المصافي ترتفع أيضا. إمدادات الغاز الطبيعي: الاحتياطيات أبقى في جميع أنحاء الولايات المتحدة لها تأثير كبير على السعر. انخفاض مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة يشير إلى عمليات الشراء الجماعية القادمة التي تدفع الطلب وأسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي أعلى ينتشر الوقت - عندما يراهن التجار على الموسم المقبل، قد يكون أكثر دفئا أو برودة، مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب وسعر الطبيعي الغاز يزيد.
وهناك أيضا أسواق مختلفة داخل سوق الغاز الطبيعي. السوق الفورية هي عندما تمثل الأسعار العرض والطلب في ذلك اليوم. إذا كان هناك نقص، ثم الأسعار يمكن أن تصبح متقلبة وتغير بسرعة. ويعتمد سوق العقود اآلجلة بشكل أساسي على متغيرات العرض والطلب المتوقعة للمواسم القادمة. وهذا يميل إلى أن يكون أقل تقلبا.
سوق الغاز الطبيعي.
شروط التداول في أفاتريد:
انتشار: $ 0.003 الحد الأدنى لحجم التداول: 100 الهامش: 2.00٪ الزيادة: 0.001 الخيارات: شهري MT4 الرمز: NATURAL_GAS.
بدء تداول الغاز الطبيعي مع أفاتريد اليوم والاستفادة من مركزنا التعليمي، وأداة تحليل السوق اليومية دعا أوتوشارتيست، والتي سوف نرسل لك تحديثات عدة مرات في اليوم لإبقاء لكم على علم. نحن نقدم مكافآت ترحيب سخية ومديري الحسابات الشخصية لمساعدتك على طول الطريق.
الحصول على مكافأة ترحيب الخاص بك تصل إلى 10،000 $ - سجل الآن والبدء في تداول العقود مقابل الفروقات الغاز الطبيعي مع أفاتريد.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment