Wednesday 7 March 2018

إسو خيارات الأسهم شركة خاصة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de3f291040f5a20 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


إسو خيارات الأسهم شركة خاصة.


إسو خيارات الأسهم شركة خاصة.


إسو خيارات الأسهم شركة خاصة.


خيارات الأسهم حافز - إسو - بدء المحامي.


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء الأسهم الموظف ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية. راجع المنشور 525،


لماذا صافي التمرين؟ : مدونة ناسب.


إيسوس يمكن أن يكون لها بعض المزايا عند ممارسة لهم في شركة خاصة وهناك القليل أو عدم انتشار. وإلا، استنادا إلى الزيادة في سعر السهم، لك.


هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟


وخاصة بالنسبة للشركات التي تمنح خيارات الأسهم كتعويض عن مجموعة من الأيزو تساوي على الأقل لقسم فمف 409A التقييم وخيار الأسهم.


أي ميزة لممارسة إسو في الشركة التي ليست كذلك.


عقود عمل نموذجية؛ خيارات الأسهم الحوافز الخاصة هي ممارسة للتبادل الذي يتم تداول الأسهم. إذا قامت الشركة بذلك.


مدونة ديف نافزيجر »هل يجب علي ممارسة خياراتي؟


02.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حالتك. لديك عرض من ناحية أخرى، خيارات الأسهم في شركة خاصة هي غير سائلة للغاية، ويمكن تبادلها بالضبط تقريبا.


كيف يمكنني التعامل مع خيارات الأسهم من شركة خاصة (إسو)؟


15.01.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تعويض الأسهم في الشركات الخاصة: في حين أن الأسهم في شركة خاصة لا يمكن تداولها في البورصة وقد لا خيارات الأسهم خلاف ذلك.


موظف خيارات الأسهم: العلاج الضريبي والقضايا الضريبية.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) هي الأعلى.


عروض إسو العامة مقابل شركة خاصة.


لماذا صافي التمرين؟ فاس (123) R (الآن أسك إن مسألة خيارات الأسهم التحفيزية وممارسة التمارين الصافية غير واضحة الشركات الخاصة (5) إفصاحات الوكيل (20)


المحاسبة عن خيارات الأسهم - بروفورماتيف.


لدي إسو في شركة خاصة وأنا أحاول أن تقرر أي ميزة لممارسة إسو في الشركة التي أصبحت خيارات في أسهم الشركة الجديدة.


اتفاقية خيار الأسهم الحافزة - شركة الأعمال الخاصة


هو إعفاء رئيسي من هيئة الأوراق المالية الأمريكية يعتمد على الشركات الخاصة في الولايات المتحدة والمصدرين الأجانب الذين لا يبلغون بإصدار خيارات الأسهم.


شرح خيارات الأسهم الناشئة | مدونة ماكس ششيريسون.


لماذا تمنح بعض الشركات خيارات الأسهم التي هي على الفور في شركة خاصة، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر.


ذي ستوك أوبتيون تاكس ديلما فاسيد بي بري-إيبو كومباني.


05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم. من قبل السري يقدم خاصة نقطة كاملة من الخيارات هي أنه إذا كانت الشركة.


تقييم األسهم العادية وأسعار الخيارات من قبل الشركات الخاصة.


خيار الحوافز المالية (إسو) هل طلب عرض إسو من شركة خاصة؟ شركة تحويلها من خيارات الأسهم أنا عقد في شركة خاصة ذلك.


كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين في الشركات الناشئة.


لماذا الشركات الخاصة استخدام خيارات الأسهم. سوف يحصل متلقي وحدة رسو على حقوق المساهمين إذا أعطت الشركة مخزون الشخص ليس نقدا عند الاستحقاق. ISO.


فهم خيارات الأسهم الموظف - ناسداك.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والخيار الأسهم الموظف هو الحق الذي أعطاه لك صاحب العمل لشراء (& كوت؛ ممارسة & كوت؛) عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا (و.


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إلى الخيارات التي "من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يحتفظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى ذات الصلة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا كانت هذه الشركة لا تذهب عموم أو يتم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل أن يذهب الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف من الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر سهم الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


القائمة الرئيسية.


الشركات المبتدئة تميل إلى مكافأة مديريها والضباط والموظفين مع خيارات الأسهم. في الولايات المتحدة (& # 8220؛ أوس & # 8220؛) يفعل معظم ذلك من خلال خطط خيارات أسهم الحوافز الرسمية التي يتم تنظيمها إما على خيارات خيارات الحوافز (& # 8220؛ إسو & # 8220؛) أو خيارات الأسهم غير المؤهلة أغراض معالجة الضرائب. على الرغم من أهمية القضايا الضريبية، لا ينبغي تجاهل قوانين الأوراق المالية عند إصدار خيارات الأسهم. تقدم هذه المقالة نظرة عامة على القاعدة 701 التي قد تعتمد عليها الشركات الخاصة (المحلية والأجنبية) عند إصدار الأسهم لسكان الولايات المتحدة.


خيارات الأسهم والأسهم الأساسية هي الأوراق المالية. يجب تسجيل كل من الخيارات وأسهم الأسهم الخاضعة لخيار بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقابلة للتطبيق ما لم يتم العثور على إعفاء من التسجيل. وتنص القاعدة 701 بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 ("قانون 1933") على إعفاء فدرالي من الأوراق المالية المتعلقة بالتسجيل في خطة الاستحقاقات الصادرة عن جهات إصدار الشركات الخاصة.


ومن أجل الاعتماد على القاعدة 701، يجب الوفاء بالمتطلبات التالية:


عدم الإبلاغ. يجب أن ال تكون الشركة مصدر تقارير وفقا للمادة 13 أو 15) د (من قانون سوق األوراق المالية لعام 1934) "قانون 1934" (. المستلمون المؤهلون. ويجب أن يتم إصدارها للأفراد المؤهلين - بصفة عامة، والموظفين، والمديرين، والشركاء العامين، والأمناء (حيث يكون المصدر مصدرا للأعمال التجارية)، وضباط أو مستشارين ومستشارين مؤهلين، وأفراد أسرهم الذين يكتسبون هذه الأوراق المالية من هؤلاء الأشخاص من خلال الهدايا أو أوامر العلاقات المحلية للشركة أو الشركات التابعة لها. ولا تعفي القاعدة 701 إصدار أسهم للشركات أو لغير الموظفين الذين يساعدون في جمع الأموال أو الترويج لها؛ كمية قبعات. مبلغ الأوراق المالية المصدرة أقل من واحد من عدة حدود، خلال أي 12 شهرا: سعر البيع الإجمالي للأسهم الممنوحة لا يمكن أن يتجاوز 1،000،000 دولار؛ أو أن عدد األسهم الممنوحة ال يمكن أن يتجاوز 15٪ من إجمالي أصول المصدر. أو عدد األسهم الممنوحة ال يمكن أن يتجاوز 15٪ من األسهم العادية القائمة) بما في ذلك أي أسهم مفضلة على أساس تحويلها (. و متطلبات المعلومات: يجب تزويد أوبتيونيس بنسخة من الخطة أو الاتفاق على إصدار الأوراق المالية، والتي يجب أن تكون خطية (حافز، خيار الأسهم، الأسهم تقدير أو شراء الأسهم خطة، حافز الفردية، خيار أو اتفاق مماثل، أو اتفاق العمل). ويجب تقديم إفصاح إضافي إذا تجاوز السعر الإجمالي للمبيعات في أي فترة 12 شهرا (المقاسة لهذا الغرض على أنه تواريخ البيع بدلا من تواريخ المنح) 000 000 5 دولار. تتضمن هذه المادة اإلفصاح اإلضافية ملخصا للشروط الجوهرية للخطة والمخاطر المرتبطة باالستثمار والبيانات المالية الحالية.


ولا تدمج العروض والمبيعات عملا بالقاعدة 701 مع تلك التي تخضع للإعفاءات الأخرى، وبالتالي فإن المستثمرين ال 35 غير المعتمدين المسموح بهم بموجب المادة دال لن يتضاءلوا بإصدار خيارات تغطيها القاعدة 701.


السماء الزرقاء . يجب على الشركة أيضا التأكد من أنها تتوافق مع أنظمة الدولة عند إصدار خيارات الأسهم بموجب القاعدة 701. القاعدة 701 العروض معفاة تلقائيا من متطلبات إيداع الدولة في عدد من، وليس كل الدول. سوف تحتاج إلى الاعتماد على إعفاء الدولة المتاحة في الدولة التي يقيم فيها المستلم من خيار الأسهم. يمكن أن تختلف متطلبات الدولة اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، تتطلب نيويورك ونيوجيرسي إيداعات سابقة للإصدار مع الجهات التنظيمية في الولايات. لدى المنظمين في كاليفورنيا قواعد موضوعية فيما يتعلق بشروط الخيارات والمنح للموظفين والمستشارين، مثل الحد الأدنى من جداول الاستحقاق وشروط التسعير. (القواعد في كاليفورنيا قيد المراجعة حاليا). قبل إصدار الخيارات يجب مراجعة قوانين الدولة المعمول بها للامتثال.


الحد عدد المساهمين. وقد تصبح شركة خاصة عن غير قصد شركة للإبلاغ العام إذا كانت خطة استحقاقات التعويضات المعتمدة تزيد من عدد المساهمين إلى عام 2000 أو أكثر. وبموجب قانون عام 1934، تخضع أي شركة تضم أكثر من 2000 مساهمين لمتطلبات الإبلاغ العامة وكذلك قواعد التداول في البورصة وقوانين التداول الداخلي (يمكن أن يكون التخفيف من أي إجراء ممكنا من حدود المساهمين لعام 2000).


ويزيل إصدار الدين العام الأهلية للاعتماد على القاعدة 701. ولا تتوفر القاعدتان 701 إلا للشركات التي لا تخضع لالتزامات الإبلاغ العامة. إذا قامت الشركة بإيداع بيان تسجيل عرض الصرف فإنها تصبح خاضعة قانونيا لمتطلبات الإبلاغ حتى نهاية السنة المالية على الأقل. (بعد ذلك، عادة ما يطلب من المصدر من خلال سنده السندات الاستمرار في تقديم التقارير الدورية، ولكن قد لا تكون خاضعة قانونا لمتطلبات الإبلاغ العامة). ولا تتوفر القاعدة 701 خلال الفترة التي تكون فيها الشركة خاضعة قانونا لالتزامات الإبلاغ؛ ومع ذلك، يمكن تقديم عروض للموظفين المسجلين في الاستمارة S-8.


الضرائب. ويتلقى نوعان من خيارات الأسهم معاملة خاصة بموجب قانون خدمة الإيرادات الداخلية ("كود"): خيارات الأسهم الحافزة (إسو) والخيارات بموجب خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) المؤهلة بموجب المادة 423 من المدونة. ولا يوجد اعتراف بالدخل على منحة الخيار أو عند ممارسة الخيار في أي من هذين البرنامجين، شريطة استيفاء شروط معينة بموجب الفقرتين 422 و 423 من المدونة. وباإلضافة إلى ذلك، إذا تم التصرف في السهم بعد االنتهاء من فترة االحتفاظ القانوني، فسيتم فرض ضريبة على أي زيادة ككسب رأسمالي. يتم فرض ضرائب على خيارات غير إسو والخيارات غير إسب في وقت المنح.


للتأهل ك إسو، يجب أن تصدر خيارات الأسهم فقط للموظف ويجب أن يكون لها سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة في تاريخ منحها. لا يمكن للشركة منح الموظف إسوس ممارسة لأكثر من 100،000 $ في الأسهم في أي سنة.


إعادة بيع الأسهم الخاصة خيارات الشركة.


الأوراق المالية المباعة وفقا للقاعدة 701 هي & # 8220؛ الأوراق المالية المقيدة & # 8221؛ ويمكن إعادة بيعها فقط وفقا لبيان تسجيل فعال، ما لم يكن هناك إعفاء من متطلبات التسجيل المتاحة.


وبعد تسعين يوما من أن تصبح الشركة مصدرا للإبلاغ بموجب قانون عام 1934، يجوز إعادة بيع الأوراق المالية الصادرة بموجب القاعدة 701 من قبل أشخاص غير منتسبين (على النحو المحدد في المادة 144 من قانون 1933)، دون التقيد بأحكام طريقة البيع، ، أو متطلبات الإعلام العامة الحالية، أو قيود حجم المادة 144، والجهات التابعة لها دون الامتثال للفقرة (د) من المادة 144.


وبالإضافة إلى القاعدة 701، يجوز للشركات الخاصة أن تعتمد على عدد من الإعفاءات الأخرى من متطلبات التسجيل في قانون 1933 عند إصدار خيارات الأسهم. وتشمل هذه الإعفاءات ما يلي:


من الحكمة دائما أن تتحقق مع مستشارك القانوني قبل تنفيذ أو إصدار أي خطة خيار. تبحث عن الإعفاء المتاحة من التسجيل بعد حقيقة يمكن أن تعقد بعض المفاجآت سيئة.


عواقب عدم الامتثال لقانون الأوراق المالية.


إن إخفاق الشركة في االمتثال لقوانين األوراق المالية الفدرالية وقوانين السندات المعمول بها في الدولة سوف يوفر حقوق إلغاء الخيار لكل من الخيار واألسهم األساسية التي تمارس. ويتعين على الشركة أن تسدد للخيار أي مبالغ يتم دفعها أو تكبدها من قبل الخبير فيما يتعلق بحيازة الأوراق المالية. قد تكون هذه المبالغ اسمية أو كبيرة، وهذا يتوقف على ثروات الشركة قد تكون المتطلبات النقدية المادية.


وهناك أيضا إمكانية إجراءات الدولة أو الاتحادية إنفاذ ضد الشركة أو أولئك الأفراد المسؤولين عن عدم الامتثال. ويكون إجراء الإنفاذ مستقلا عن الحق في الإلغاء.


انقر هنا للاطلاع على النص الكامل: القاعدة 701.


مقالات أخرى قد تجد الفائدة:


لا يقصد من المقالات الموجودة على هذا الموقع إنشاء علاقة بين المحامي والعميل، ولا تنشأ عنها. يجب عليك عدم التصرف أو الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع دون الحصول أولا على نصيحة محام. وتهدف هذه المواد لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تشكل المشورة القانونية. وينصح لك بالاتصال بالمستشار القانوني قبل القيام بأي معاملة للأوراق المالية. القوانين تتغير وهناك فروق دقيقة للقواعد التي قد تنطبق في ظرف معين.

No comments:

Post a Comment