Thursday 8 March 2018

أخبار عن الخيارات الثنائية


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.


بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.


ومع ذلك، من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية الجديدة يعد واحدا من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في حال اتباع بعض المبادئ التوجيهية الراسخة. راد هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.


تقلبات أسعار عالية جدا.


السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة القاعدة.


ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).


على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).


خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة مباشرة قبل تنفيس كبير يحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.


30 - 30 دقيقة القاعدة.


إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.


ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كمية كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.


سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:


& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.


في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. سيبدأ الناس في التكهنات، شراء، بيع، وسوف أسعار العصا الشركة تقفز بشكل كبير.


& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال جاريا) فتحة من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو من دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا رأيت أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف 100٪ زيادة بالتأكيد.


إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.


هذا التقرير هو إحصاء للقوة العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:


& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما هو الحال في أي عملة أخرى) معدل إسترانج سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.


& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الزيادة في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (بمعنى أن الدولار الأمريكي سيؤدي ضعيف).


أخبار التداول على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام الأشياء التي إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم أسهم الشركة من المتوقع أن تزيد.


إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.


الكلمات الأخيرة.


وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟


أكاديمية الفوركس.


سعر العمل التداول.


تجارة يومية.


التداول الاجتماعي.


روابط سريعة.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


القائمة الرئيسية.


إشارة الرسمية خلية مدونة.


تداول الأخبار في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. هنا، دعونا نشارك معكم بعض من الخيارات الثنائية الشائعة وتستخدم على نطاق واسع استراتيجيات الأخبار التي يمكنك استخدامها كجزء من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية / الخطة.


هناك ستة أنواع من الأحداث الإخبارية واستراتيجيات التداول المرتبطة نقترح عليك التركيز على.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 1 & # 8211؛ قرارات أسعار الفائدة.


نوع الحدث الإخباري الأول هو قرارات سعر الفائدة. وتضطلع بها عادة مؤسسات مصرفية مركزية كبرى مثل البنك المركزي الأوروبي في أوروبا، أو مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة أو المصارف الاحتياطية لأستراليا وغيرها من البلدان الآسيوية الرئيسية.


وعندما تزداد أسعار الفائدة، يفترض أن الاقتصاد المحلي آخذ في التحسن وأن معدلات الاقتراض الرخيصة لجذب الشركات لم تعد مطلوبة للحفاظ على التوظيف والإنتاج والاستهلاك في الاقتصاد. وبالتالي، فإن رفع أسعار الفائدة يقلل عموما من توافر الأموال ويزيد من الطلب الأجنبي عليها، مما يضع ضغطا صعوديا على العملة المحلية. ومع ذلك، إذا كان من المتوقع بالفعل سعر الفائدة، ثم على أسعار الفائدة اليوم يتم رفع، فإنه لن تفعل شيئا يذكر للعملة الأساسية.


المفتاح هنا هو تحديد المفاجأة أو الزيادة غير المتوقعة. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن يرفع البنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة من 0.25٪ إلى 0.50٪ في الاجتماع القادم، وترتفع أسعار الفائدة 50 نقطة أساس إلى 0.75٪، فإن هذه المفاجأة سوف تؤدي إلى زيادة حادة في قيمة الولايات المتحدة الدولار مقابل سلة من العملات الأخرى. ومن المرجح أن لا يتحرك السوق من 0.25٪ إلى 0.5٪، لأنه قد تم تسعيره بالفعل، وبدلا من ذلك سيركز السوق على المؤتمر الصحفي الذي يتبع عادة قرارات أسعار الفائدة. أي حديث من قبل قادة الرأي ورؤساء البنوك المركزية حول ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل قد يؤدي إلى ارتفاع استباقي في العملة الأساسية - وهذا ما يعرف بتفاؤل الصقور. أو العكس، فإن أي حديث هبوطي حول معدل البقاء الراكدة أو حتى الهبوط، يمكن أن يفسر على أنه محارب، مما يؤدي إلى انخفاض وقائي في العملة الأساسية. وتتخذ قرارات أسعار الفائدة الرئيسية، حسب البلد، ما بين 4 و 7 أسابيع.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 2 & # 8211؛ أرقام العمالة.


والحدث الإخباري التالي الذي يجب التركيز عليه هو أرقام العمالة. وبشكل عام، تميل الأسواق إلى التركيز على أعداد العمالة في القارات الرئيسية مثل منطقة اليورو واقتصادات كبيرة محددة مثل الولايات المتحدة واليابان والصين. أكثر من بيانات المطالبات الأولية، والتي تمثل عدد العاطلين عن العمل في الاقتصاد الباحثين عن مطالبات البطالة والدعم، رقم خلق فرص العمل، والمعروف أيضا باسم الرواتب غير الزراعية أو الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، هو نقطة البيانات الرئيسية لمشاهدة . ويقيس عدد الوظائف غير الزراعية كمية الوظائف التي تم إنشاؤها في الشهر السابق، في الاقتصاد الأمريكي، خارج قطاع الزراعة.


وهو مقياس مهم لما إذا كانت الشركات المحلية تشعر بالتفاؤل بشأن منتجاتها وخدماتها التي تواجه مستويات صحية من الطلب المحلي والأجنبي. فقط عندما يرون نمو الطلب، سوف يستثمرون في توظيف موظفين جدد، وهذا بدوره يزيد من القدرة الشرائية للمستهلكين. إذا جاء الرقم الوطني للزراعة غير منسجما مع التوقعات، قد لا ترى أي تأثير على الدولار الأمريكي. إذا جاء في 5 فقط إلى 10،000 وظيفة قبل أو أقل من التوقعات، مرة أخرى، نتوقع تأثير صامتة ونحن لا ننصح لتجارة الرقم. ومع ذلك، إذا كانت المفاجأة كبيرة نوعا ما، فقل 20.000 وظيفة أعلى من المتوقع، ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع في الدولار الأمريكي. إذا كان الرقم متوافقا مع التوقعات، قد يغير السوق أعينه إلى معدل البطالة، والذي إذا كان أقل من التوقعات، وعادة ما يؤدي إلى بيع في العملة الأساسية أو مسيرة إذا كان أفضل مما كان متوقعا.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 3 & # 8211؛ تضخم أسعار المستهلكين.


الخبر الرئيسي التالي هو التضخم في أسعار المستهلك أو بيانات مؤشر أسعار المستهلكين. وتظهر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين، التي تقاس عادة بنسب مئوية على أساس شهري أو سنة على أساس سنوي، إلى أي مدى ترتفع أسعار السلع والخدمات في الاقتصاد - وهو مفهوم يعرف باسم التضخم. وكلما ارتفع حجم التضخم، كلما زاد احتياج البنك المركزي للسيطرة على النقود، وبالتالي فإن ارتفاع قراءات مؤشر أسعار المستهلكين يمكن أن يعني ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل. إذا جاءت قراءة مؤشر أسعار المستهلك أعلى من التوقعات، فإن ذلك يؤدي عادة إلى ارتفاع العملة الأساسية. والعكس صحيح أيضا إذا كانت قراءة مؤشر أسعار المستهلك أقل من التوقعات.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 4 & # 8211؛ الناتج المحلي الإجمالي.


بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة على الناتج المحلي الإجمالي، أو أرقام الناتج المحلي الإجمالي.


وتظهر أرقام الناتج المحلي الإجمالي، التي تقاس عادة بنسب مئوية على أساس شهري أو سنة على أساس سنوي، نمو الناتج الاقتصادي في الاقتصاد. الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج الاقتصادي هو ببساطة مجموع استهلاك البلدان + الاستثمارات الخاصة + الإنفاق الحكومي + الصادرات ناقص الواردات. إذا كان الرقم أعلى من المتوقع، فإنه إيجابي للعملة الأساسية. والعكس صحيح إذا كان الرقم يأتي في أسوأ مما كان متوقعا. وينصح بتداول أرقام الناتج المحلي الإجمالي للاقتصادات الرئيسية التي تعتبر عملاتها وسيلة رئيسية للتبادل على الصعيد العالمي.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 5 & # 8211؛ بيانات ثقة المستهلك.


البند الرئيسي القادم من الأخبار للتعلم هو بيانات ثقة المستهلك. ويقاس هذا عادة كمؤشر للقيم فوق أو أقل من 50، ويمثل مستوى التفاؤل من جانب المستهلكين في اقتصاد معين، على شهيتهم لشراء السلع أو الخدمات. تذكر أنه كلما كان عدد الأشخاص الذين يقضونه في الاقتصاد أقل، كلما كان ذلك أفضل للنمو الاقتصادي والإنتاج الاقتصادي. يمثل الرقم أعلاه 50 مشاعر المستهلكين المتزايدة أو التفاؤل. وبالمثل فإن الرقم أدناه 50 يمثل التشاؤم. لا تنسى أنك تتطلع إلى تداول المفاجآت في الأخبار، لذا إذا كان من المتوقع أن يصل المؤشر إلى 40 وأنه يأتي عند 45، على الرغم من أن الرقم أقل من 50 يمثل التشاؤم، فإن الأخبار هي في الواقع أفضل مما كان متوقعا ومن شأنها أن تؤدي إلى ارتفاع في العملة الأساسية.


الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار 6 & # 8211؛ النتائج السياسية.


والأخبار الرئيسية الأخيرة هي الانتخابات والنتائج السياسية الرئيسية التي يمكن أن تحدد مصير البلد على المدى القصير والمتوسط، وبالتالي عملته. لهذا السبب، ننصحك إما بقراءة الصحف الرئيسية بانتظام مثل الأوقات المالية، من أجل البقاء على اطلاع على تحليل نقدي مختلف من قبل الأطراف المستنيرة على ما يعني نتائج الانتخابات معينة للاقتصاد المحلي. فعلى سبيل المثال، قد يؤدي خروج اقتصاد كبير مثل المملكة المتحدة من منطقة اقتصادية رئيسية مثل الاتحاد الأوروبي إلى تداعيات سلبية على المدى القصير على الجنيه البريطاني. ويصوت البرلمان الذي يقرر أن هذه النتائج لها أهمية حاسمة في اتجاه العملات وغيرها من أصول المخاطر مثل السلع الأساسية والأسهم والدخل الثابت.


نصائح عامة والمبادئ التوجيهية.


الآن دعونا نناقش الجوانب التقنية للاستراتيجيات الأخبار الخيارات الثنائية. معظم الأحداث التي شرحناها لك حتى الآن تحدث عادة بين الساعة 8 صباحا و 3 مساء بتوقيت غرينيتش، وفي بعض الحالات حوالي الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش إذا كانت تتعلق بإعلانات أسعار الفائدة الأمريكية. سوف التقويم الاقتصادي على لوحة ثنائي تعطيك الوقت المحدد عندما تحدث هذه الأحداث الرئيسية الأخبار حتى تتمكن من التخطيط مقدما. قبل 30 دقيقة من حدوثها، فإن مؤشر الأخبار الرئيسية في لوحة القيادة تنبهك توفر لك تفاصيل الحدث الأخبار. تذكر الآن، من التدريب الخاص بك استراتيجية التداول الأساسية، وتشكيل اندلاع بولينجر. عندما تتسبب الأحداث الرئيسية في مفاجآت إيجابية أو سلبية، فإن السعر ينهار صعودا إذا كانت الأخبار أفضل من المتوقع أو الهبوطي، إذا كان أسوأ مما كان متوقعا.


الدخول الفوري للتداول قبل صدور الأخبار أو لحظات بعد الإفراج عنه أمر محفوف بالمخاطر حيث قد تحصل على زيادات كاذبة في السعر، مما يعطي انطباعا خاطئا بأن السعر يتحرك في اتجاه واحد، عندما يكون في الواقع قد يكون مجرد تقلب يسببه بعض اللاعبين الأكبر ببساطة قبل تحديد المواقع من خلال اتخاذ الصفقات المضاربة في محاولة لتخمين الأخبار. وينصح الانتظار لمدة تتراوح بين 10 و 20 دقيقة لاتجاه ثابت لتأسيس نفسه ومن ثم انتهاء صلاحية محتمل لنهاية الساعة أو حتى أكثر أمنا، من 30 إلى 40 دقيقة في الساعة التالية هو خيار.


أما بالنسبة للاتجاه التجاري، فتذكر أن تداول الأخبار هو حركة السعر، مما يعني أنك تتداول في اتجاه هذا الاتجاه، وليس ضده. في حين أنه من الممكن للتجارة في الاتجاه المعاكس للسعر خلال بولينجر اندلاع الأخبار الرئيسية، وهذا هو نشاط محفوف بالمخاطر جدا كما توقيت عكس يمكن أن تكون صعبة. تذكر، عند تداول الخيارات الثنائية مع الأخبار حيث كنت اختيار العملات، أبدا التجارة يرتبط ذلك لأن هذا يضيف إلى خطر التجارة دون داع. على سبيل المثال، إذا جاء الرقم غير الفني أفضل مما كان متوقعا، فإن فتح صفقة التداول على زوج العملات اليورو-دولار وحده هو على ما يرام، ولكن بعد ذلك فتح في وقت واحد التجارة كال على أوسد-تشف (الفرنك السويسري) ليست ضرورية كما كنت تضاعف الآن تعرضك للدولار.


الخيار الثنائي استراتيجية الأخبار هو في الواقع التقنية كما كان لديك أي شك تعلمها الآن ولكن يمكن تبسيطها إلى حد ما من خلال عدم تداول العملة الأساسية التي تتأثر بالأخبار، ولكن بدلا من ذلك أقل قليلا فئة الأصول المخاطر مثل الأسهم، والمعروفة أيضا باسم الأسهم أو أصول الملاذ مثل الذهب. تذكر، عندما كنت تأخذ موقف الاتصال على اليورو / الدولار الأمريكي، كنت تأخذ رهان أن اليورو سوف يرتفع وسوف ينخفض ​​الدولار. ولكن في بعض الحالات، إذا كانت الأخبار التي تؤثر على اليورو إيجابية وكنت على حق حول الدعوة، في وقت سابق، قد تحصل على سوء الحظ لأن بعض الأخبار الإيجابية قد تؤثر على الدولار الأمريكي خلال التجارة المفتوحة، مما تسبب في ارتفاع الدولار واليورو / الدولار الأمريكي التجارة لتنتهي من المال. يمكنك تقليل هذه المخاطر بشكل كبير عن طريق اختيار اتخاذ تجارة ثنائية على فئة أصول مختلفة لا تتعرض لأحداث أخبار أخرى من تلك التي تتداولها.


دعونا نأخذ الذهب على سبيل المثال. المستثمرون شراء الذهب، والقيادة قيمتها تصل، عندما يكون هناك سلبية تأثير كبير الأثر. وهذا ما يعرف باسم تجارة المخاطرة، وهذا يعني أن المستثمرين هم من نفوذ المخاطرة. العكس صحيح بالنسبة للأخبار الاقتصادية العظيمة التي تفوق كل التوقعات. لذا، ارجع إلى مثالنا على بيانات الوظائف غير الزراعية. إذا كانت الولايات المتحدة تنتج 20.000 وظيفة أكثر مما كان متوقعا، في حين أن هذا قد يتسبب في ارتفاع الدولار، فإنه قد يؤدي أيضا إلى انخفاض الذهب في الوقت الذي يبحث فيه المستثمرون عن أصول عالية المخاطر للاحتفاظ بها. الآن ما الذي تعتقد أنه سيؤدي إلى الأسهم الأساسية أو سوق الأسهم إذا، على سبيل المثال، على سبيل المثال، رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة أعلى مما كان متوقعا؟ وستكون التجارة الواضحة هي اتخاذ موقف على اليورو / الدولار الأمريكي مع ارتفاع الدولار، ولكن طريقة الخطر الأقل قليلا للعب هذه الأخبار سوف تتخذ موقفا على سوق الأسهم الأساسية. وتميل أسواق الأسهم إلى البيع أو الهبوط إذا ارتفعت أسعار الفائدة، لأن تكلفة اقتراض الشركات المحلية أكثر تكلفة. وتزداد تكاليف اقتراضها وبالتالي تقل أرباحها، مما يؤدي إلى انخفاض في تقييمها السوقي. وفي نهاية المطاف، سوق الأوراق المالية من أي اقتصاد هو ببساطة مجموع التقييم السوقي للشركات المدرجة.


نقترح عليك أيضا لمشاهدة الفيديو أدناه الذي يفسر الخيارات الثنائية استراتيجية الأخبار بالتفصيل.


هل يمكن أيضا مشاهدة لدينا دروس الفيديو الأخرى باستخدام الرابط أدناه لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية السوق واستراتيجيات التداول.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


احدث التعليقات.


نيتيا على استعراض سيغنالهيف التي كتبها لوتزوفبوتز! كابري على الخيارات الثنائية يود التاجر ألفا 1 يأتي نظيفة & # 8230؛ بوسكا على الخيارات الثنائية يود تاجر ألفا 1 يأتي نظيفة & # 8230؛ لوتسوفوتز - قرد غبي على سيغنالهيف مراجعة لوتزوفبوتز! خوانيتا جوناثان على سيغنالهيف مراجعة لوتزوفبوتز!


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - نيوشاتيل المحدودة جميع الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام القانونية.


تحذير المخاطر: قد لا تكون التجارة مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في التداول يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، وقدرتك على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية والتداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الخيارات الثنائية أخبار من الصناعة.


ثنائي قدمت طرح عملة الأولي (إيكو)


ثنائي هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي أطلقت مؤخرا عرض عملة الأولي الجديد (إيكو). وكانت هذه المنصة واحدة من أولى الشركات لتقديم الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن هذا الخيار إيكو هو جديد، وقد وجدت منصة ثنائية لعدة سنوات. من خلال المشاركة في إيكو، التجار & # 8230؛ اقرأ أكثر.


سيسيك نشر جديد كريبتوكيرنسي عقود الفروقات.


كان هناك توجيهات نشرت من قبل سيسيك، تهدف إلى جميع العقود مقابل الفروقات وسماسرة الفوركس التي تقدم أيضا التداول كريبتوكيرنسي، والتي حددت المنظم المالي المتطلبات التي يجب اتباعها. كما نرى ارتفاع سعر العملات الخفية، حجم التداول ينمو بسرعة لا تصدق مع وسطاء الفوركس. هذا & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو إنفستينبيتسوان عملية احتيال؟


نحن جميعا نعرف مدى قوة التداول مع بيتكوين تصبح في الوقت الحاضر. العديد من التجار ربما رأيت بالفعل الكثير من الأخبار أو قراءة على موقعنا على الانترنت لماذا وأين للاستثمار على بيتكوين. إنفستينتوبيتكوين هو نظام جديد ووفقا لهم، أنها تقدم شيئا جديدا ومختلفة عن السماسرة وأنظمة أخرى & # 8230؛ اقرأ أكثر.


بيتسوانميليونير - الغش تجارة السيارات الاستعراض.


Bitcoinmillionaire. today يبدو أن يكون واحدا من أحدث الإضافات إلى "الأسرة" برنامج التداول على شبكة الانترنت. مثل معظم برامج التداول مماثلة من هذا النوع، فهي واعدة وضمان ربح لا يصدق في أقل من يوم واحد. هذا بالتأكيد يبدو وكأنه فكرة جذابة للغاية، وسوف تجذب مما لا شك فيه العديد من التجار المطمئنين الذين & # 8230؛ اقرأ أكثر.


ترادولوجيك يضيف منصة ميتاتريدر 5.


بعد أن أعلنت ترادولوجيك أن منصة MetaTrader4 الشهيرة يمكن أن تتوقف، تحول المطور تركيزه على تقديم أحدث منصة الابتكار لعملائها، في شكل MT5 الجديد. المزيد من الوسطاء يتحولون إلى منصة MT5 ويقدمون ميزات وأدوات للتداول. بهذه الطريقة، ومقدمي التكنولوجيا مثل & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو كريبتوترادر ​​عملية احتيال؟


كريبتوترادر ​​هو أحدث برامج تداول السيارات التي ظهرت في السوق. وعود دفعات كبيرة مع القليل من دون جهد، لذلك يمكننا أن نفترض أن العديد من التجار سوف تريد أن تعرف المزيد عن هذا المنتج. هذا الاستعراض سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كريبتوترادر ​​هو عملية احتيال أم لا. فريق الخيارات الثنائية العادلة لم يستخدم قط & # 8230؛ اقرأ أكثر.


يريد بنك روسيا إنشاء إطار خيارات ثنائية جديدة.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أنواع الاستثمار الأكثر شعبية في روسيا، ولكن العديد من النظر في كيفية حتى على الرغم من أنه من الممكن الحصول على ترخيص الوساطة لهذا النوع من الصكوك من قبل فمرك الروسية، لا يزال السوق سيئة التنظيم. أصبحت روسيا إلى حد ما ملاذا آمنا للتجارة الثنائية بعد فرض سيسيك العديد & # 8230؛ اقرأ أكثر.


كفتك يعاقب الولايات المتحدة التابعة لتسبب 16 مليون دولار خسائر للمواطنين.


وكلفت الوكالة التنظيمية الأمريكية للخيارات الثنائية، كفتك، العديد من المواطنين الأمريكيين للتسبب في خسائر بقيمة حوالي 16 مليون دولار للمواطنين الأمريكيين الذين يتاجرون بالخيارات الثنائية. كان رجل من كاليفورنيا مالك شبكة من المواقع التابعة الثنائية، التي عززت الوسطاء الذين لم يكونوا منظمين والذين لم يكن من المفترض أن يقبل العملاء & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو ستوكبير يعود؟


مرة واحدة شعبية جدا السمسار ستوكبير، أغلق بابها قبل شهرين فقط، ولكن الآن بدأت قبول العملاء، ولكن فقط عن طريق مختلف البرامج التجارية الثنائية مثل سيمبليوترادينغ و أوبتيونروبوت. في الوقت الراهن، ليس هناك بيان رسمي أن ستوكباير يعود في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية، كوسيط مستقل أو كوسيط ركز & # 8230؛ اقرأ أكثر.


إزينفست - لاعب جديد في صناعة الفوركس.


صناعة الفوركس تتغير بسرعة، وأحد الأسباب الرئيسية لهذا هو حقيقة أن العديد من السماسرة الثنائية تحول تركيزها إلى صناعة الفوركس بسبب القيود في الثنائيات. إزينفست هي أحدث شركة التي في ظل إدارة جديدة وملكية قررت التركيز على صناعة الفوركس. إزينفست هو الآن الفوركس & # 8230؛ اقرأ أكثر.


خدمة جديدة لمكافحة الغش ثنائي.


الحيل الثنائية تؤدي إلى حالات غير سارة لعدد كبير من الناس، لذلك لا عجب هناك المزيد والمزيد من المبادرات لمساعدة التجار الذين واجهوا الحيل وفقدوا أموالهم. واحدة من هذه المبادرات هي أيضا دعم العملاء الخيارات الثنائية العادلة التي تعطي التجار المزيد من المعلومات حول الوسطاء. أحدث إضافة إلى & # 8230؛ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية على وشك التغيير إلى الأبد، وهنا لماذا!


[تحديث أغسطس 2017] الدراما المحيطة القانون الجديد الإسرائيلي بشأن الخيارات الثنائية يمضي. على الرغم من أنه سيكون من المستحيل تنفيذ القانون الجديد (في حال صوته بالفعل) حتى الثلث الأول من عام 2018، فإنه يواجه بالفعل مستوى كبيرا من الضغط من أعضاء التحالف في الحكومة الإسرائيلية. ديفيد بيتان، رئيس الحاكم & # 8230؛ اقرأ أكثر.


ماركيتسورلد يفوز بجائزة فبو بيست غلوبال بروكر 2017.


وكان عام 2017 عاما مليئا بالتحديات لصناعة الخيارات الثنائية، ولكن ماركيتسورلد تمكنت من إثبات أن التميز لا يعتمد على ظروف السوق. لذلك، قررت الخيارات الثنائية العادلة لمنحهم مع المرموقة فبو أفضل وسيط عالمي 2017! أثبتت الأسواق العالمية نفسها لتكون قادة جدد في صناعة ثنائية ومفضلة من بين القراء & # 8230؛. اقرأ أكثر.


فوركس ريفنج سيستيم & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


فكس ريفنج هو برنامج آخر لتداول العملات الأجنبية الذي جاء إلى السوق في عام 2017. في هذا الاستعراض، سنشرح لك كيف يعمل هذا البرنامج، وأنه هو موثوق بها، ومع ذلك، ما يحدث أولا عندما رأينا هو أن عدد قليل جدا من المعلومات حول البرمجيات متاح. فريق الخيارات الثنائية العادلة لم يتداول أبدا مع & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أبل حظر التطبيقات الثنائية من متجرهم.


أوبديت، أغسطس 2017 أسيك ضد تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك بعد أن أعلنت شركة آبل العملاقة التكنولوجية أنها ستحجب أولا، ثم تزيل تماما جميع تطبيقات التداول الثنائية من متجرها، أصدرت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) قائمة تحتوي على 330 تطبيق قد يكون خطرا على المواطنين الأستراليين الذين يرغبون في تداول ثنائي & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أحدث الأخبار.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. الاستثمار استعراض $ 250 $ 1.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - لنا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


فقط وسيط منظم للولايات المتحدة.


التجارة من ماك أو بيسي، حتى من الجهاز المحمول.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية الأخبار.


يقوم التجار بشراء أو بيع زوج من العملات أو غيرها من الأدوات المالية لأسباب مختلفة. بعض ببساطة لا أحب المنتج ولأنهم يمكن بيعه، فإنها ببساطة تفعل. آخرون، ننظر إلى مؤشرات مختلفة (مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الحجم، وما إلى ذلك) على أمل أنها يمكن التنبؤ الخطوة التالية يجعل السوق. هؤلاء هم التجار الفنيون.


بجانب المؤشرات، هناك مجموعة متنوعة من النظريات التجارية جزء من التحليل الفني العالم. نظرية إليوت موجات، تجارة متناسق، دروموند الهندسة، غان، وهلم جرا ... كل تشكل جزءا خاصا من التحليل الفني.


ثم هناك تجار الأساسية.


التحليل الأساسي في التجارة الثنائية.


ويتناول التحليل األساسي تفسير البيانات االقتصادية قبل اتخاذ قرار شراء خيار ثنائي. إذا اعتقد المتداولون أن قطعة البيانات سلبية بالنسبة للمنتج الذي يتاجرون به، فسوف يشتريون خيار الشراء مع انخفاض سعره. من ناحية أخرى، إذا كان تحليلها يجب أن يكون إيجابيا، وأنها سوف شراء خيار الاتصال. يجب أن يرتفع السعر.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية أنواعا مختلفة من المنتجات المالية، بدءا من أزواج العملات مثل سوق الفوركس وتنتهي بالأسهم الفردية والذهب والنفط والسلع الأخرى ومؤشرات مثل S & أمب؛ P500 و دجيا في الولايات المتحدة، وهلم جرا.


ومع ذلك، إلى جانب الأخبار الاقتصادية، أخبار أخرى تؤثر على التداول أيضا. العالم الجيوسياسي الخيارات الثنائية أخبار تحرك الأسواق.


التفكير في الانتخابات في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، في العام الماضي عندما أجريت الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تأثرت الأسواق بشدة نتيجة. أو عندما صوتت المملكة المتحدة لمغادرتها المملكة المتحدة. وأدى التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى تقلبات كبيرة في التقلب في السوق.


وعلاوة على ذلك، فإن الكوارث الطبيعية، مثل الأعاصير والفيضانات وما إلى ذلك، أو بداية أو نهاية الحرب ... كل هذه العوامل تمثل عوامل تؤثر على الأسواق المالية. عند التداول، وكلها تقع تحت مظلة واحدة: التحليل الأساسي.


في التداول، ليس هناك حق أو خطأ طالما أن التجارة تنتهي في الربح. على هذا النحو، لا يهم ما كان يستند إلى قرار التداول، إذا كان الربح نتيجة. ومع ذلك، كقاعدة عامة، التحليل الأساسي وحده لا يعمل على المدى الطويل. ليس فقط التداول يعتمد فقط على التحليل الفني.


مزيج من الاثنين أمر لا بد منه. ويجب أن يكون الدخول إلى التجارة نتيجة لعملية بذل العناية الواجبة بين الاثنين.


الخيارات الثنائية الأخبار التي تؤثر على أزواج العملات.


معظم منتجات الخيارات الثنائية المعروضة للتداول هي أزواج العملات. وبالتالي، ما يتحرك أزواج العملات أمر مهم لوسيط الخيارات الثنائية أيضا. هذه الخيارات الثنائية الأخبار مماثلة لتلك التي تؤثر على سوق الفوركس.


عند اتخاذ قرار بشأن اتجاه زوج العملات، ينظر المتداولون إلى أخبار مختلفة من البلدين التي تجعل زوج العملات. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول زوج أوسكاد، يجب أن تنظر في الأخبار الاقتصادية من كل من الولايات المتحدة وكندا.


وبطريقة ما، يقارن التجار الاقتصادين. إذا كانت البيانات الاقتصادية سلبية أو مخيبة للآمال، وهذا أمر سلبي لذلك الاقتصاد. وبالتالي، فإن العملة يجب أن تعاني.


من ناحية أخرى، فإن الأخبار الإيجابية صعودية لعملة وسوف يتصرف المتداولون وفقا لذلك. ومن المعروف أن الأخبار التي سيتم الافراج عنها مسبقا للأسبوع / أسابيع قادمة. التقويم الاقتصادي يعرض كل منهم، ويمكن العثور عليها مع بحث الإنترنت بسيطة.


يتم تجميع الأخبار الاقتصادية إلى ثلاث فئات: أخبار مهمة جدا، وبيانات من الدرجة الثانية وأخبار أقل أهمية. بطبيعة الحال، أي قرار التداول الذي يعتبر أساسيات ينظر في الأخبار التي تجعل الفئة الأولى.


وتعطى قيمة العملة من سعر الفائدة. وكقاعدة عامة، كلما زاد سعر الفائدة كلما زادت قوة العملة.


بطريقة طبيعية، هذا أمر طبيعي. الجميع يريد امتلاك العملة التي تدفع أكبر سعر الفائدة. هو مثل الرغبة في وضع أموالك في وديعة مصرفية. على هذا النحو، عليك اختيار البنك واحد الذي يقدم أكبر سعر الفائدة لأموالك.


البنوك المركزية وقرارات أسعار الفائدة.


وبالنسبة للعمالت، فإن قرارات البنوك المركزية فيما يتعلق بسعر الفائدة هي األكثر أهمية. إذا رفع البنك المركزي أو رفع سعر الفائدة، فإن ذلك صعودي بالنسبة للعملة. من ناحية أخرى، إذا خفضت أسعار الفائدة، فإن العملة سوف تعاني. وعلى هذا النحو، يقوم جميع التجار بتفسير الأخبار الاقتصادية بين اجتماعين من البنوك المركزية. وبهذه الطريقة سيكون لديهم تخمين متعلمين حول ما سيقوم البنك المركزي القيام به في المرة القادمة وسوف تقرر أسعار الفائدة.


وتجتمع المصارف المركزية في جميع أنحاء العالم بانتظام لاتخاذ قرار بشأن السياسة النقدية للعملة التي تمثلها. يعتمد تداول الخيارات الثنائية بقوة على ما يفعله البنك المركزي مع سعر الفائدة وكيف تتغير السياسة النقدية.


يجتمع البنك المركزى فى العالم، وهو مجلس الاحتياطى الفدرالى الامريكى، كل ستة اسابيع يوم الاربعاء. البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) يجتمع كل ستة أسابيع أيضا، ولكن هذه المرة يوم الخميس.


وهكذا، مع كل البنك المركزي الرئيسي في العالم وجود التقويم الخاصة بها. التقلب منخفض في الأسبوع قبل أن يعلن البنك المركزي عن المعدلات، والارتفاع مباشرة بعد. يجب أن تنظر خيارات التداول الثنائية في تاريخ انتهاء صلاحية طويل بما فيه الكفاية بحيث لا يؤثر التقلب المحيط بهذه الأحداث على النتيجة.


ويعتبر التضخم جزءا من تفويض كل بنك مركزي. وبالنسبة للاقتصاد الرأسمالي، فإن البنك المركزي يبقي التضخم دون مستوى التضخم أو ما يقرب من اثنين في المئة. وبدون مستوى تضخم محدد، فإن الاقتصاد لا يتمتع بنمو صحي. فالكثير من التضخم والاقتصاد يزداد سخونة، ويظهر القليل جدا منه والضغوط الانكماشية.


وتحارب البنوك المركزية التضخم عن طريق التنزه أو رفع المعدلات. وعندما ينخفض ​​التضخم، تخفض البنوك المركزية أسعار الفائدة. وعلى هذا النحو، ينظر المتداولون إلى بيانات التضخم لتوقع الخطوة التالية التي تقوم بها البنوك المركزية. ومن الناحية الاقتصادية، يعطى التضخم الرقم القياسي لأسعار المستهلك. يتم إصدار مؤشر أسعار المستهلكين شهريا لجميع العملات الهامة. وتستخدم المصارف المركزية المختلفة "اختلافات" مختلفة في مؤشر أسعار المستهلكين.


على سبيل المثال، ينظر مجلس الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة في بيانات التضخم الأساسية. وهذا يعني أنها لن تنظر في التغيرات في أسعار المواد الغذائية والطاقة والنقل. فهي متقلبة جدا وتشوه البيانات.


أحدث في الخيارات الثنائية، وبيانات الوظائف يؤثر على الطريقة التي تتحرك العملة. في الولايات المتحدة، بيانات الوظائف هي جزء من ولاية مجلس الاحتياطي الفدرالي. وتتمثل ولاية الاحتياطي الفدرالي في ازدواجية: الإبقاء على التضخم أقل أو ما يقرب من اثنين في المائة وخلق فرص عمل. ولأن مجلس الاحتياطي الفدرالي يحدد أسعار الفائدة للدولار (العملة الاحتياطية في العالم)، فإن بيانات الوظائف في الولايات تراقب عن كثب.


البيانات الفعلية تأتي في أول يوم جمعة من كل شهر ويسمى نف (الرواتب غير الزراعية). ويظهر الرقم التغير في الوظائف غير الزراعية. وكلما ارتفع الرقم، كان ذلك أفضل بالنسبة للعملة. عندما يفتقد التوقعات، تنخفض العملة.


وعلى هذا النحو، يظهر معدل البطالة حالة سوق الوظائف، ويتوقع المتداولون تحرك البنك الفدرالي المقبل على أسعار الفائدة بناء على ما تظهره بيانات الوظائف.


ومع ذلك، على بيانات الوظائف، تقدم مؤشرات أخرى تخمينا متعلما حول حالة السوق. أدب (كشوف المرتبات الخاصة في الولايات المتحدة)، ومعدل المشاركة في العمل، ومكون العمالة في إيسم التصنيع والإفراج غير التصنيع، مطالبات البطالة الأولية، المطالبات المستمرة، الخ ... ينظر التجار في كل هذه لديهم فكرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي المقبل التحرك على الدولار.


بيانات الوظائف يجلب التقلبات في العملات الأخرى أيضا. وعندما يرتفع معدل البطالة، يعاني الاقتصاد، وسيبدأ البنك المركزي تحفيزه على التعافي. وسوف تقلل من الأسعار وحتى تستمر مع مزيد من التحفيز، كما كان الحال في الآونة الأخيرة في أجزاء كثيرة من العالم.


بمي هي مديري المشتريات الفهارس الفهرس. في الواقع، والإفراج هو مسح. وهو ينظر في مختلف جوانب الاقتصاد ويتم مقارنة النتيجة مع 50 (50) مستوى. وينظر مؤشر مديري المشتريات في القطاعات الاقتصادية في الاقتصاد. وتختلف القطاعات في مختلف المناطق.


على سبيل المثال، في منطقة اليورو، ينظر المتداولون إلى بيانات مؤشر مديري المشتريات بمي مانوفاتورينغ و بمي سيرفيسز. ويبين الرقم حالة القطاع المعني. إذا جاء إصدار مؤشر مديري المشتريات أقل من مستوى الخمسين، فإنه يظهر انكماش قطاع الخدمات. هذه ليست علامة اقتصادية إيجابية والتجار سوف تبيع العملة وبالتالي.


وكلما انخفض الرقم، كان الأسوأ بالنسبة للعملة، والطريقة الأخرى. وسوف يحيط البنك المركزي علما بالتغيير وسيخفض أو يرفع سعر الفائدة وفقا لذلك.


وفي الولايات المتحدة، يجري الاستقصاء معهد إدارة الإمدادات (إيسم). ولذلك، فإن أسماء الإصدارات هي إيسم التصنيع و إيسم غير التصنيع. في الواقع، فهي متطابقة مع أرقام مؤشر مديري المشتريات، مع التفسير مشابهة جدا.


في أجزاء أخرى من العالم، مثل أستراليا أو المملكة المتحدة، يتم تحرير بمي البناء أيضا. وهو يبين صحة قطاع البناء وتفسيره مشابه للتجار.


بيانات اقتصادية مهمة أخرى.


وفي ما بين اجتماعين من البنوك المركزية، ينظر المتداولون إلى البيانات الاقتصادية لتشكيل فكرة عن كيفية تأثير ذلك على سعر الفائدة. هذا هو ما يجعل البيانات صاعدة أو هبوطية للعملة. ويبين الناتج المحلي الإجمالي إجمالي قيمة السلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد. وكلما ارتفع الرقم، كان ذلك أفضل بالنسبة للعملة.


يظهر مؤشر مبيعات التجزئة حالة المستهلك. إن إنفاق المستهلكين هو المحرك للنمو الاقتصادي. على هذا النحو، عندما مبيعات التجزئة زيادة، التجار شراء تلك العملة.


هذه ليست سوى مثالين على الأخبار الاقتصادية الأخرى وكيف تؤثر على التداول. كل البيانات الاقتصادية تمثل مجرد قطعة من اللغز للتاجر في له / سعيها لمعرفة ما سيقوم البنك المركزي به مع معدلات.


التقويم الاقتصادي هو مورد مجاني للاستخدام. ببساطة البحث في الإنترنت لذلك، وسوف تجد هناك الكثير من المصادر لذلك. جمال ذلك هو أن الأخبار معروفة مسبقا. بعبارة أخرى، قبل بداية أسبوع التداول، ينظر المتداولون إلى التقويم الاقتصادي قبل أن يروا ما إذا كان من المتوقع صدور أي أخبار ذات تأثير كبير.


لتداول الخيارات الثنائية، وهذا مهم بشكل خاص. سيقوم التجار بتكييف تاريخ انتهاء الصلاحية لخياراتهم في مثل هذه الطريقة لتجنب التقلب عندما تضرب البيانات الاقتصادية الأسلاك. لأن أزواج العملات تمثل المنتجات المالية الأكثر شعبية بين مقدمي الخيارات الثنائية، فإن الأخبار التي تؤثر عليهم هي الأكثر أهمية.


عند تداول الخيارات الثنائية على منتجات أخرى، يصبح الخبر أكثر تحديدا وانتقائية. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول خيار ثنائي استنادا إلى النفط، يجب أن تنظر إلى أخبار محددة متعلقة بالنفط مثل مستويات المخزون الأمريكية، ومستويات الإنتاج في البلدان الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك)، وموعد اجتماع منظمة أوبك، وما إلى ذلك.


ولكن في الغالب، تتحرك الأسواق المالية بناء على ما يفعله البنك المركزي مع سعر الفائدة. حتى سوق الأسهم يعتمد على مستويات سعر الفائدة، فقط لإعطائك فكرة عن المنتج المالي الذي ليس زوج العملات.


ويتم إجراء تحليل أساسي لجميع الأخبار والبيانات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على الأسواق. وينبغي أن يكون جزءا من أي قرار تداول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني.


وظيفة تصنيف جديدة & # 8211؛ نظام تصنيف جديد قدم على موقعنا.

No comments:

Post a Comment