Tuesday 6 March 2018

رسالة عرض العمل مع خيارات الأسهم


خطاب عرض الموظف.
هذا هو خطاب عرض الموظف الذي هو مفيد لأية شركة، ولكن لغة خيار الأسهم يناسب بشكل جيد مع شركة مرحلة المبكرة التي تقدم تعويضات الأسهم.
[عنوان الشركة أو رأس الصفحة]
[عنوان الموظف و / أو البريد الإلكتروني]
عزيزنا [اسم الموظف]:
[اسم الشركة]، [ديلاوير] [شركة] ("الشركة")، يسرنا أن نقدم لكم العمل مع الشركة على الشروط الموضحة أدناه.
1. الوظيفة. سوف تبدأ في وظيفة بدوام كامل ك [عنوان الموظف] وسوف تقدم تقريرا في البداية إلى [عنوان المشرف] للشركة. واجباتك الأساسية ستكون [الواجبات]. وبتوقيع هذه الرسالة، فإنك تؤكد للشركة أنك لا تتحمل أي التزامات تعاقدية أو غيرها من الالتزامات القانونية التي من شأنها أن تمنعك من أداء واجباتك مع الشركة.
2. التعويضات ومزايا الموظفين. سيتم دفعك ابتداء [الأجر / الراتب] بمعدل $ __________ لكل [ساعة / شهر / سنة]، تدفع على تواريخ الرواتب العادية للشركة. [بصفتك موظفا منتظما في الشركة، سوف تكون مؤهلا للمشاركة في عدد من المزايا التي ترعاها الشركة والتي يرد وصفها في ملخص استحقاقات الموظفين الذي أرفقته بهذه الرسالة]. أزل هذا القسم إذا لم تقدم الشركة مزايا .
3. [خيارات الأسهم. رهنا بموافقة مجلس إدارة الشركة، سيتم منحك خيار شراء أسهم __________ من أسهم الشركة من الفئة (أ). يخضع هذا الخيار للشروط واألحكام المطبقة على الخيارات الممنوحة بموجب اسم خطة األسهم في الشركة، كما هو موضح في تلك الخطة واتفاقية خيارات األسهم المعمول بها والتي سوف يطلب منك التوقيع عليها. [25]٪ من أسهم الخيار ستستحق في [12] شهر من تاريخ بدء الاستحقاق و [1/48] من إجمالي أسهم الخيار ستستحق أقساط شهرية بعد ذلك أثناء الخدمة المستمرة، كما هو موضح في المخزون المعمول به اتفاق الخيار. إن سعر السهم للسهم سيكون مساويا للقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار، على النحو الذي يحدده مجلس إدارة الشركة بحسن نية امتثالا للتوجيهات المعمول بها من أجل تجنب التعامل مع الخيار على أنه تعويض مؤجل بموجب المادة 409 ألف من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة. وليس هناك ما يضمن أن دائرة الإيرادات الداخلية ستوافق على هذه القيمة. يجب عليك استشارة المستشار الضريبي الخاص بك فيما يتعلق بالمخاطر الضريبية المرتبطة بقبول خيار شراء الأسهم العادية للشركة.] إزالة هذا القسم إذا لم يكن لدى الشركة خطة خيار أو إذا لم يتم استخدام خيارات الأسهم كتعويض.
4. المعلومات السرية واتفاقية تخصيص الاختراع. مثل جميع موظفي الشركة، سوف يطلب منك، كشرط لعملك مع الشركة، التوقيع على المعلومات السرية القياسية للشركة واتفاقية تخصيص الاختراع، [المرفقة بهذه الرسالة].
5. علاقة العمل. التوظيف مع الشركة ليس لفترة زمنية محددة. سيكون عملك مع الشركة "في الإرادة"، وهذا يعني أنه إما أنت أو الشركة قد إنهاء عملك في أي وقت ولأي سبب، مع أو بدون سبب. على الرغم من أن واجباتك الوظيفية، والعنوان، والتعويضات والمزايا، فضلا عن سياسات وإجراءات موظفي الشركة، قد تتغير من وقت لآخر، فإن "عند الإرادة" طبيعة عملك يمكن أن تتغير فقط في اتفاق مكتوب صريح وقعت من قبلك و الرئيس التنفيذي للشركة.
6 - الأنشطة الخارجية. أثناء تقديمك الخدمات للشركة، فإنك توافق على أنك لن تشارك في أي عمل آخر أو استشارة أو أي نشاط تجاري آخر دون الحصول على موافقة خطية من الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، في حين تقديم الخدمات للشركة، لن تساعد أي شخص أو كيان في منافسة مع الشركة، في التحضير للتنافس مع الشركة أو في توظيف أي موظف أو مستشارين للشركة.
7. حجب الضرائب. تخضع جميع أشكال التعويض المشار إليها في هذه الرسالة لضرائب الاستقطاع وضرائب المرتبات المطبقة.
8. الاتفاقية الكاملة. تحل هذه الرسالة محل أي تفاهمات أو اتفاقات سابقة، سواء كانت شفهية أو مكتوبة أو ضمنية، بينك وبين الشركة فيما يتعلق بالمسائل الموصوفة في هذه الرسالة.
وثيقة عامة.
جويل جاكوبسون جويل هو محامي الشركات مع روبيكون القانون المجموعة المحدودة انه يمارس القانون التجاري، بما في ذلك تشكيل والمعاملات وجمع التبرعات وتتمتع.
هذا هو الإصدار 1، منذ 3 سنوات.
اقتراح التغييرات عن طريق إنشاء نسخة من هذا المستند. أعرف أكثر.
إنهم يحبون هذه الوثيقة:
الوثائق ذات الصلة.
هل أنت واثق؟
هل أنت واثق؟
هل أنت متأكد أنك تريد حذف هذه الوثيقة؟
تنصل.
ولا يعتبر أي شيء في هذا الموقع مشورة قانونية ولا تنشأ علاقة بين المحامي والعميل.
Docracy.
تحميل مستند.
للحصول على التوقيع الإلكتروني مجانا، وتتبع الإصدار ومساعدة الآخرين!

نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.
النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.
إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2018، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.
إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.
عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.
الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.
كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟
يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.
غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.
أنواع خيارات الأسهم.
هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.
يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.
لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟
وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.
وفي الواقع، تشير تقارير نسو إلى أن هناك أكثر من 30 في المئة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مما كانت عليه في عام 2018. في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيار الأسهم، وأنواع معينة من الموظفين كانوا يبحثون عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.
وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.
هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.
يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.
بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.
انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.
ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.
هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟
كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.

خطاب عرض العمل مع خيارات الأسهم
2051 بالومار إيربورت رود، سويت 100.
كارلزباد، كا 92018.
11 سبتمبر، 2018.
الموضوع: عرض التوظيف.
أود أن أقدم لكم تهانينا القلبية على اختيارك كمرشح نهائي لمنصب في ماكسلينير. لقد التقيت معايير الجدارة الصارمة من الإنجاز الشخصي والمهني الذي نحن نحمل جميع موظفينا. نحن متحمسون حقا لتمديد لكم عرض العمل في ماكسلينير على النحو المحدد أدناه. وقبولك لعرضنا سيمثل معلما هاما في النمو السريع لدينا كشركة الاتصالات فابلس، إيك.
أولا وقبل كل شيء، ونحن نقدر بشكل كبير الصفات المتفوقة الخاصة بك من الكفاءة التقنية ثبت، والعاطفة للتميز. تتناسب سماتك الشخصية مع قيم إبيك العزيزة & # 151؛ & # 147؛ E إكسيلنس، P يوبل، I نتجريتي، و C أومباسيون & # 148 ؛. معا، مع الشراكة الخاصة بك قادرة، ونحن نهدف إلى بناء شركة إيك من الطراز العالمي.
في مكان عملنا، نحن نشجع بيئة من المخاطرة & أمب؛ مكافأة، جنبا إلى جنب مع التركيز بلا هوادة على المنتجات التي يحركها العملاء. من خلال كوننا صادقين على هذا المبدأ، نحن عازمون على إنشاء شركة ذات نموذج أعمال و منظمة تحدد معايير جديدة و عالية في ثقافة العمل. بالإضافة إلى ذلك، سوف ماكسلينير تسعى باستمرار إلى التمسك التزامها لجعل & # 147؛ كل يوم عمل الكثير من المرح & # 148 ؛. نشكركم على اهتمامكم في ماكسلينير ونتطلع إلى نجاح لا مثيل لها معا كشركاء في نفس المغامرة.
يسرني جدا أن أقدم لكم موقفا مع شركة ماكس لينير، وشركة (& # 147؛ كومباني & # 148؛)، كنائب الرئيس والمراقب المالي للشركات، والإبلاغ إلى آدم التوابل، المدير المالي. نحن نقدم لك راتب سنوي قدره 185،000 $، بالإضافة إلى كونك مؤهلا للحصول على مكافأة سنوية مستهدفة تصل إلى 30٪ من الراتب الأساسي الخاص بك (بالتناسب على أساس تاريخ البدء الخاص بك)، وتوصية إلى مجلس إدارتنا (أو (الموافقة على منحة حقوق الملكية لوحدات المخزون المقيدة) رسو (فيما يتعلق ب 70،000 سهم أو 140،000 خيار أسهم) حسب تفضيلاتك، ويمكن اختيارها كخليط من وحدات رسو إلى خيارات بنسبة 1 : 2)، رهنا بموافقة مجلس الإدارة أو اللجنة والاستحقاق المبين أدناه.
إذا قررت الانضمام إلينا، سوف تتلقى دفعات نصف شهرية من الراتب، وفقا لإجراءات الشركة العادية لكشوف المرتبات، وسوف تكون أيضا مؤهلة للحصول على بعض مزايا الموظفين، مثل إجازة مدفوعة الأجر، والمشاركة في موقعنا 401K، مساهمة صاحب العمل في أقساط التأمين الصحي، وما إلى ذلك. وسيتم شرح تفاصيل هذه المزايا للموظفين بمزيد من التفصيل في مراسلات لاحقة. وتجدر الإشارة إلى أنه يجوز للشركة تعديل العناوين الوظيفية والرواتب والاستحقاقات من وقت لآخر حسبما تراه ضروريا.
فترة تقييم الأداء.
بعد ثلاثة أشهر (3) أشهر من العمل في ماكسلينير، وسيتم تقييم أدائك ضد مسؤوليات وظيفتك من قبل المشرفين مباشرة. بعد أن يعتبر أداء عملك مرضيا، سيتم إجراء تقييمات منتظمة لأداء المتابعة سنويا أو وفقا لدليل الموظف ماكسلينير.
يسرنا أن نقدم لكم مكافأة تسجيل الدخول من 45،000 $. في حالة إنهاء طوعا عملك مع الشركة في غضون سنة واحدة من تاريخ البدء الخاص بك، سوف تكون ملزمة لسداد الشركة هذه المكافأة التوقيع.
وستوصي الشركة بأن يوافق مجلس إدارتها) أو لجنة مصرح لها (على التعويضات المتعلقة بحقوق المساهمين من وحدات رسو على النحو المحدد في اقتراح التعويض أعاله. يخضع هذا التعويض المتعلق بحقوق الملكية لشروط وأحكام خطة حوافز حقوق الملكية لعام 2018 وشكل الموافقة التي وافق عليها المجلس. تخضع مكافأة حوافز الأسهم لحالة الاستحقاق. وستستحق هذه الجائزة على مدى أربع سنوات على أساس استمرارك في تقديم الخدمات للشركة. لن يتم اكتساب أي حق في أي سهم أو استحقاقه حتى يصبح قد اكتسب بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن منح منح حقوق الملكية والاستحقاق اللاحق لن يمنح أي حق إضافي في الاستمرار في الحصول على أو توظيف أو تعديل بأي شكل من الأشكال & # 147؛ في الإرادة & # 148؛ حالة علاقة الاستخدام.
تقوم الشركة عادة ببناء وحدات رسو للتأكد من أن تواريخ االستحقاق تحدث خالل نافذة تداول مفتوحة بموجب سياسة التداول الداخلية الخاصة بالشركة. ومع ذلك، لا يمكن للشركة تقديم أي ضمان بأن نافذة التداول سوف تكون مفتوحة عندما تستقر وحدة رسو حيث يمكن للشركة إغلاق نافذة التداول في أي وقت إذا كان ذلك مناسبا. وستستحق خمسة وعشرون في المائة (25 في المائة) من الأسهم الخاضعة لوحدات الإغاثة الخاصة خلال أول شباط / فبراير أو أيار / مايو أو آب / أغسطس أو تشرين الثاني / نوفمبر بعد الذكرى السنوية الأولى لعملك. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ التوظيف الأول الخاص بك هو 5 يناير 2018، من المتوقع أن تحصل على 25٪ من أسهمك خلال شهر فبراير 2018. وبعد ذلك، ستستفيد وحدات الخدمات الاجتماعية على أساس ربع سنوي على مدى السنوات الثلاث المتبقية، مع جميع تواريخ الاستحقاق التي تقع في فبراير أو مايو أو أغسطس أو نوفمبر.
والشركة متحمسة حول انضمامك وتتطلع إلى علاقة مفيدة ومثمرة. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأن عملك مع الشركة ليس لفترة محددة ويشكل العمل في الشركة. ونتيجة لذلك، أنت حر في الاستقالة في أي وقت، لأي سبب من الأسباب أو لأي سبب من الأسباب. وبالمثل، فإن الشركة حرة في إبرام علاقة العمل معك في أي وقت، مع أو بدون سبب، ومع أو بدون إشعار. نطلب منك، في حالة الاستقالة، أن تعطي الشركة إشعارا على الأقل أسبوعين. ولأغراض قانون الهجرة الاتحادي، سيطلب منك تزويد الشركة بأدلة مستندية عن هويتك وأهليتك للعمل في الولايات المتحدة. يجب تقديم هذه الوثائق إلينا في غضون ثلاثة (3) أيام عمل من تاريخ سريان عملك، أو قد يتم إنهاء علاقة العمل الخاصة بك معك. إذا كنت تتوقع أن يكون لديك قضايا الهجرة، يرجى تقديم المشورة لنا الآن حتى نتمكن من البدء في التحقيق في هذه القضايا قبل تاريخ سريانك.
كما نطلب منك، إذا لم تكن قد فعلت ذلك، أن تفصح للشركة عن أي اتفاقيات تتعلق بعملك السابق قد تؤثر على أهليتك في العمل من قبل الشركة أو قد تحد من الطريقة التي يمكن أن تعمل بها. ونحن نفهم أن أي اتفاقات من هذا القبيل لن تمنعك من أداء واجبات موقفك، وكنت تمثل أن هذا هو الحال. وعلاوة على ذلك، فإنك توافق على أنه خلال فترة عملك مع الشركة، لن تشارك في أي عمل آخر أو وظيفة أو استشارة أو أي نشاط تجاري آخر يتصل مباشرة بالأعمال التي تشارك فيها الشركة الآن أو تشارك فيها خلال المدة من عملك، ولن تشارك في أي أنشطة أخرى تتعارض مع التزاماتك تجاه الشركة. وبالمثل، فإنك توافق على عدم تقديم أي معلومات سرية من طرف ثالث إلى الشركة، بما في ذلك أي صاحب عمل سابق، وأنك في أداء واجباتك للشركة لن تستخدم بأي شكل من الأشكال أي من هذه المعلومات.
وكشرط لعملك، يتعين عليك أيضا التوقيع والامتثال لاتفاقية "التوظيف الفوري"، والمعلومات السرية، وتخصيص الاختراع، واتفاقية التحكيم التي تتطلب، من بين أحكام أخرى، تخصيص حقوق براءات الاختراع وغيرها من حقوق الملكية الفكرية لأي اختراع أثناء عملك في الشركة، وعدم الإفصاح عن معلومات الشركة الخاصة، والتحكيم في المنازعات بينك وبين الشركة. تجدر الإشارة إلى أنه يجب أن نتسلم هذه الاتفاقية الموقعة في تاريخ سريان مفعوله أو قبله.
لقبول اقتراح التوظيف للشركة، يرجى التوقيع على نموذج القبول المرفق بهذه الرسالة وتاريخه. وللحفاظ على سرية معلومات التعويض، يرجى إرسال نسخة من صفحة نموذج القبول فقط لي بالفاكس على الرقم 760-444-8598. تم إرفاق نسخة طبق الأصل من هذه الرسالة لسجلاتك. وتحدد هذه الرسالة، إلى جانب أي اتفاقيات تتعلق بحقوق الملكية بينك وبين الشركة، شروط عملك مع الشركة وتحل محل أي بيانات أو اتفاقيات مسبقة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية بيانات تم تقديمها أثناء التوظيف أو المقابلات أو سواء كانت مكتوبة أو شفهية. لا يجوز تعديل هذه الرسالة أو تعديلها إلا بموجب اتفاقية خطية موقعة من رئيس الشركة وأنت.
هذا العرض من العمل سوف ينتهي إذا لم يتم قبول، وقعت وعادت بحلول 12 سبتمبر 2018. ونحن نتطلع إلى الرد مواتية والعمل معكم في ماكسلينير، وشركة
تم الاتفاق على شروط الرسالة المؤرخة في 11 سبتمبر 2018 وقبولها:

خطاب عرض العمل مع خيارات الأسهم
المصدر الخاص بك لتعزيز التعويض الخاص بك.
كنت موظفا تنفيذيا أو كبار الذين تلقوا للتو عرض عمل شفهي أو مكتوب.
ولعل الشركة هي شركة تكنولوجية ناشئة، ربما ممولة من رأس المال الاستثماري. سواء كنت قادما من شركة مماثلة، أو كبيرة، أكثر تقليدية صاحب العمل، قد تقدم رسالة العرض قليلا من التخلي عن. قد تكون صفحات قليلة فقط. قد تقرأ مثل رسالة نموذج، مع اسمك، عنوان، راتب وخيار المعلومات الأسهم شغل في. ربما تلقيت ذلك عن طريق البريد الإلكتروني.
يجب الحرص على عدم السماح غير رسمي من نهج الشركة لتهدئة لك في عدم الرضا. هذه الرسالة عرض يحدد ما أنت وعائلتك سوف تتلقى في مقابل الدم والعرق والدموع للعدد المقبل لا توصف من السنوات. من المحتمل أن يتم صياغة خطاب العرض كشكل من قبل محام توظيف مع مكتب محاماة كبير، وقد تم تصميمه بعناية لحماية مصالح الشركة. (إذا تلقيت اتفاقية عمل أطول وأكثر رسمية، بدلا من ذلك، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هذا القانون أكثر شمولا من الناحية القانونية والفهم.)
على الرغم من أنك قد تفاوضت على راتبك وعنوانك، فإن التفاوض ليس بالضرورة. هناك عدد من المصطلحات الأخرى للاستيراد الكبير للمرشح الوظيفي الذي تتعامل معه رسالة العرض أيضا، أو فشل في التعامل معها حسب التصميم. لا يتم تثبيط من التفاوض من قبل الكندية المستخدمة أن العرض هو "أفضل الشركة يمكن القيام به" أو أن "كل شخص على مستواك لديه نفس الصفقة". شركة عقلانية سوف تستمع دائما بعناية إلى المواقف المدروسة جيدا للمرشح الذي تقدره. الى جانب ذلك، كنت فقط قد يكون من الأفضل نصح من أولئك الذين سبق توظيفهم.
فكيف يمكنك المضي قدما؟
وفيما يلي نقاط عامة تعكس أجزاء من العملية التعاونية التي عادة ما تستخدم مع العملاء لتقييم ووضع استراتيجية والتفاوض على مجموعة الأمثل من شروط العمل والتعويض:
1) التفكير بجد، والعثور على لوحة السبر.
الانخراط في تقييم تاريخ العمل الخاص بك، والأهداف المهنية، ومعرفة الشركة والممارسات الخاصة لقطاعها، وأسلوب عملك، والأهداف المالية ومستوى الراحة في التفاوض مع صاحب العمل في المستقبل. تخلص من ردود أفعالك على شروط خطاب العرض، وكل من الشروط المالية الرئيسية والآثار المترتبة على المصطلحات القانونية الغامضة. استفد من خبرة شخص لديه معرفة مباشرة بممارسات تعويض الشركات في القطاع، وتحديد مجموعة من الطلبات التي سيتم التفاوض بشأنها.
2) اعتماد الموقف.
اعتماد والتواصل موقف التفاوض للشركة. يجب أن يتضمن الموقف العديد من المصالح المتنافسة في وقت واحد - اهتمامك القوي في الشركة والوظيفة، والتفكير الخاص بك حول ما هي شروط التعويض التي تحتاج إليها من أجل اتخاذ المهمة، الحزم وسلوك متعمد والحساسية المتوقعة أن كل ما يحدث خلال فإن المفاوضات لن تؤثر على أدائك الوظيفي في المستقبل أو علاقاتك الشخصية مع زملائك. مرة واحدة يتم إنشاء هذا الموقف بنجاح ونقلها، وهناك عمليا لا شيء لا يمكنك محاولة مثمرة للتفاوض.
3) التحكم = النجاح.
السيطرة على عملية التفاوض ودفع حل القضايا. هذه ليست صعبة كما قد يبدو. ويمكن تحقيق السيطرة على العملية في معظم الحالات عن طريق الاستيلاء على عبء العمل الأولي ووضع خريطة طريق واضحة لتسوية العملية وإنجازها. على سبيل المثال، غالبا ما أبدأ مفاوضات على النحو التالي:
"أنا أتفهم أنكم و السيد المرشح توصلوا إلى توافق في الآراء حول الخطوط العريضة لمسؤوليات التعويض و العمل، و تتعلق قضایانا عموما بصیاغة أجزاء من خطاب الطرح، وبعض المسائل حول حواف نقاط التعویض وعدد قلیل من القضایا فإن خطاب العرض لا يعالج بشكل مباشر ما نود أن نتناوله من أجل الوضوح، وسنعد وثيقة مع تعليقاتنا وسنقوم بإعداد مكالمة لمناقشة النقاط الأوسع ثم نسمح للمحامين بالعمل على التفاصيل الأصغر - - ويفضل أن يكون خارج الخط دون إشراك المديرين، وأتوقع أن يكون المرشح قادرا على التوقيع على خطاب العرض المنقح الذي أعده المحامي الخاص بك قبل نهاية الأسبوع. "
4) لديها استراتيجية واضحة.
تحديد أولويات طلباتك إلى ثلاث فئات، صفقة الكسارة بالنسبة لك، قضايا طفيفة وكسر صفقة للشركة. لا تقع في فخ من الحصول على نقطة في عزلة ببساطة لأنه لا يهم بالنسبة لك - وزن امتياز الخاص بك على أساس ما يعنيه للشركة. الحصول على شيء من قيمة معادلة في المقابل.
5) خلق الزخم لإغلاق الصفقة.
تبدأ مع كتاب مفتوح، ثم العمل بسرعة لتضييق قائمة القضايا المفتوحة. وقد فتحت الشركة، من خلال تقديم خطاب عرض كتابي، الباب لمناقشة ما إذا كانت الوثيقة بصيغتها الحالية تعكس بدقة توقعات المرشح خلال عملية التوظيف. وبمجرد الانتهاء من تأسيس شرعية معالجة جميع المسائل الواردة في خطاب العرض، يجب أن تبذل كل جهد ممكن لإثبات الالتزام بالحصول على حل نهائي للمسائل التي يمكن الاتفاق عليها. وكثيرا ما تكون هناك قضايا طفيفة يمكن التضحية بها لإثبات حسن النية. هذا يخلق إحساسا ملموسا من التقدم الذي يمكن أن تصبح أساسا منطقيا قويا للشركة للموافقة على طلبات أكثر أهمية الخاص بك في مصلحة الحصول على متن الطائرة بسرعة.
6) دائما التجارة القضايا الرئيسية.
مقاومة الضغط للتنازل عن نقاط مهمة في عزلة. إذا كانت الشركة تنتظر كلمة من المجلس على نقطة مهمة بالنسبة لك، لا تعترف نقطة مهمة للشركة مقدما. لقد وجدت أن الصدق يمكن أن تكون فعالة جدا في هذه الحالة. واضاف "اننا نعرف ان هذه نقطة مهمة بالنسبة لك، ونحن شعب معقول، ولكن حتى نعلم ما اذا كان بامكانكم تحقيق تقدم فى قضيتنا الكبيرة علينا ان نطرحوا طلباتكم الان".
شروط التعويض والتوظيف.
7) حافظ على ما لديك بالفعل.
مسح الذاكرة الخاصة بك والملاحظات وأي البريد الإلكتروني الواردة من الشركة بشأن قضايا التعويض، وبعناية إحالة توقعاتك ضد شروط خطاب العرض. قد يكون الشخص الذي يعد خطاب العرض قد أجرى نقاشا سريعا مع المدير التنفيذي للتوظيف. وكثيرا ما تكون التفاصيل الحاسمة خاطئة أو غير مقصودة. لا تفترض أن أي تعارض مع توقعاتك متعمد، ولكن افترض أن الشخص الذي يعد خطاب العرض سيخطئ لصالح الشركة.
الراتب هو مسألة صعبة لمعالجة على نطاق واسع، كما أنه يتحول تماما على حقائق معينة من الوضع الخاص بك. إذا علمت أولا من الراتب المقترح في خطاب العرض (وهو أمر ليس من غير المألوف كما قد تعتقد) تعتبر اللعبة عادلة للتفاوض عليه بقوة. إذا كنت قد سمعت في السابق رقم الراتب الذي تم التفاوض حوله، ولكن لم يتم التفاوض عليه بشكل صريح وقبلت رقما معينا، قم بمزيد من الحذر، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الناس يعاملون مسائل الرواتب بشكل مختلف عن أي جانب آخر من جوانب التفاوض حول العمل. دبلوماسية قليلا تقطع شوطا طويلا - رئيسك في المستقبل قد لا تمانع في إعطائك توقيع كبير أو مكافأة الأداء، ولكن قد لا تريد أن تدفع لك راتب أكبر من تلك المدفوعة لمؤسس الشركة أو لأنفسهم. إذا كنت قد وافقت على عدد الراتب خلال عملية التوظيف، ربط طلبك للحصول على رقم أعلى لمقاومة الشركة لطلباتك الأخرى. على سبيل المثال، لتوضيح هذا المفهوم، قد تقول "كنت على استعداد لقبول 150K عندما كنت أعتقد أن لديك معيار الأسهم لمدة أربع سنوات، ولكن الآن بعد أن تعلمت أن يستغرق خمس سنوات للحصول على سترة، وأنا حقا بحاجة إلى طلب $ 175K ".
الاعتراف بأن من الأسهل بكثير لزيادة راتبك والمكافأة وخيارات الأسهم قبل أن تبدأ وظيفتك الجديدة مما هو عليه بمجرد الانضمام إلى كشوف المرتبات وتصبح خاضعة لسياسات تعويض الشركة.
10) المال هو المال.
النظر في استبدال المكافآت المحددة مسبقا للراتب حيث يبدو أن الشركة مقيدة حقا في تحقيق هدف الراتب الخاص بك. قد يكون مسار المقاومة الأقل هو اقتراح هيكل مكافأة أو اثنين بدلا من ذلك الراتب الأعلى.
المكافآت تذهب إلى جيبك، إلا إذا كنت توافق على نوع من مخطط إعادته إذا تركت الشركة، وأنها لا تأتي مرة أخرى. إن المكافأة المكتوبة التي تنص على عدم وجود "مخارج" للشركة سوف تسدد طالما كنت لا تزال تعمل عند استحقاقها. (يمكنك محاولة التفاوض على ذلك أيضا). النظر في طلب المكافآت التالية إذا كانت تنطبق على الوضع الخاص بك:
توقيع مكافأة (ويعرف أيضا باسم تسجيل الدخول أو مكافأة البدء)
منحة إعادة التوطين (الانتقال إلى تكاليف العمل أكثر من مجرد نقل النفقات، التفاوض على المبلغ الإجمالي الإجمالي للضرائب لتغطية جميع النفقات غير المتوقعة من السعادة في موقع جديد)
مكافأة تكلفة المعيشة (عند الانتقال إلى منطقة ذات تكلفة معيشة عالية السمعة)
مكافأة الاحتفاظ (تدفع على أساس دوري إذا كنت لا تزال تعمل من قبل الشركة)
مكافأة الأداء (تدفع عند تحقيق أهداف معينة، والتفاوض على أهداف أداء محددة بشكل متبادل يتم تحديدها بشكل دوري)
المبيعات / الإيرادات مكافأة (تدفع بشكل دوري على أساس مستوى الإيرادات الناتجة عن الشركة أو قسمك أو نشاطك، وربحية الشركة أو غيرها من المعايير المالية القابلة للقياس)
12) حقوق الملكية.
إن حقوق الملكية - حصص الملكية الفعلية أو المحتملة في صاحب العمل - هي بعض العناصر الأكثر جاذبية للتعويضات الخاصة بك، ولكن يصعب تقييمها بطريقة عملية. تتناول هذه المقالة خيارات الأسهم، ولكن بعض حقوق الملكية الأخرى خارج نطاق هذه المادة، مثل أسهم المؤسسين، ومنح الأسهم المقيدة، والمذكرات، والأجهزة الأخرى الأقل شيوعا، تستحق النظر فيها. خيارات الأسهم هي الحق في شراء الأسهم في صاحب العمل على مدى فترة من الزمن لسعر ممارسة محددة. والأثر المالي والضريبي لخيارات الأسهم، والاختلافات بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة والأثر السلبي المتزايد على الحد الأدنى البديل للضريبة على أولئك الذين يمارسون الخيارات أمر معقد وخارج نطاق هذه المادة بالذات. وينبغي الحصول على المشورة المهنية فيما يتعلق بهذه القضايا من المستشارين القانونيين و / أو الضريبية الشخصية الخاصة بك على أساس الوضع المالي الخاص بك. (مواصلة القراءة لمناقشة ما تطلبه وكيفية التفاوض على المزيد من خيارات الأسهم.)
13) خيارات الأسهم.
وقد ثبت أن الموظفين غالبا ما تكون مبالغة في الخيار الأسهم تمنحهم، مما يجعلها بدائل جذابة للنقد للشركات التي تصدر لهم. ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على حصة ملكية محتملة عدة مرات راتبك هو مزيج قد لا يكون مساويا في مكان العمل الأمريكي. المساهمون مثل الحافز بأن خيارات الأسهم تخلق للموظفين لمواءمة مصالحهم تماما مع مصالح أصحاب العمل والمساهمين. بدء التفاوض على خيارات الأسهم مع العلم أن العديد من كبار المديرين التنفيذيين للشركات غير واضح على بالضبط كيف خيار منحهم تعمل في جميع السيناريوهات المحتملة. وكلما فهمت أكثر عن تفاصيل منحة خيار الأسهم الخاصة بك، وخيار خيار الأسهم التي تصدر بموجبها ومبادئ إدارة الشركات للشركة أكبر احتمال أن يمكنك التفاوض للحصول على مزيد من الخيارات في ظل شروط ممارسة أكثر ملاءمة، وتحقيق كبير رأسا على عقل.
14) حصة الملكية.
ويتطلب تحليل عتبة أي عرض لخيارات الأسهم فهم نسبة ملكية الشركات التي قد تمثلها المنحة. هل أشارت الشركة إلى عدد معين من الخيارات التي يتعين منحها؟ وهل أشروا إلى النسبة المئوية من أسهم الشركة المصدرة والمعلقة حاليا التي ستمثلها هذه المنحة، إذا ما أريد منح منحة الخيار بالكامل؟ ولتحديد ما إذا كانت المنحة كبيرة بما فيه الكفاية، فإن مجرد تحليل نسبة الملكية مفيد. الأرقام الاسمية نفسها، مثل "100،000 خيارات"، ليس لها معنى دون مقارنة مع هذه الأرقام الأخرى. قد يكون الشخص من ذوي الخبرة في الصناعة التي اخترتها قادرا على تقديم تقدير لنطاقات الملكية النموذجية للمديرين التنفيذيين من مستويات المسؤولية معينة. ومن الأهمية بمكان النظر في تأثير التخفيف المستقبلي من حصتك الملكية المحتملة الناتجة عن جولات التمويل المتوقعة.
15) إمكانات رأسا على عقب.
لا يكفي أن نفترض أن "السماء هي الحد الأقصى" لما قد تكون خيارات الأسهم الخاصة بك في يوم من الأيام يستحق. ويمكن أن يؤدي هذا الافتراض إلى تقديم تنازلات غير ضرورية ومكلفة في مجالات هامة أخرى من مجموعة التعويضات الخاصة بك. بدلا من ذلك، النظر في سيناريو نجاح معقول، وربما الاكتتاب العام أو الاستحواذ. تذكر أنه ما لم تتخذ الشركة الخطوة الاستثنائية من منحك خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة الحالية للأسهم، في تاريخ منح سعر الممارسة وقيمة الأسهم هي نفسها. بخلاف القيمة الزمنية للخيار، والتي يمكن أن تكون قيمة جدا، والخيار ليس بعد "في المال". يجب أن نقدر قيمة أسهم الشركة قبل الخيارات الخاصة بك هي "في المال" - وهذا هو، يستحق ممارسة. احسب نسبة الملكية الخاصة بك من القيمة السوقية الإجمالية المحتملة للشركة بأكملها في المستقبل، وأقل تكلفة ممارسة الخيارات الخاصة بك، مخفضة من احتمال أن هذا النجاح سوف يتحقق في الواقع. علاوة على ذلك، نأخذ في الحسبان العديد من عوائق السيولة التي تواجه المديرين التنفيذيين الذين يسعون لبيع الأسهم. هل هذا العدد هو ما تعتقد أنه يجب أن يكون في ضوء العناصر الأخرى في حزمة التعويضات والمسؤوليات الوظيفية؟
16) خيارات الصمود.
كم سنة يجب أن تعمل قبل أن تكون لديك كامل عدد الخيارات المتاحة حاليا؟ وتشير التطورات الأخيرة إلى أنه نظرا لتذبذب ثروات الشركات، ولا سيما في مجال التكنولوجيا، فإن احتمالات البقاء في حالة سعادة مع شركة واحدة لمدة أربع سنوات قد تكون أقل مما كان متوقعا في السابق. هل هناك "جرف"، فترة انتظار، قبل أن تبدأ الخيارات الخاصة بك للحصول على سترة؟ ومن الشائع أن تمنح منحة أسهم لمدة أربع سنوات ربع سنة بعد اثني عشر شهرا وتستحق شهريا بعد ذلك على مدى السنوات الثلاث المتبقية. يمكن أن تحدث العديد من التطورات في كل من حياة الشركة وحياتك الشخصية لتسبب لك إنهاء خدمتك كموظف قبل أن ينتهي الجرف، ويترك لك مع أي خيارات مكتسبة لتجربتك. وبالمثل، تمنح بعض المنح سنويا. النظر في التفاوض على جدول أفضل للاستحقاق. تسمح معظم خطط خيارات الأسهم لمجلس الإدارة أو الإدارة بتحديد الاختلافات في جداول الاستحقاق مع ضربة قلم المحامي.
17) ممارسة الخيارات المكتسبة.
إيلاء الاهتمام إلى متى لديك لممارسة الأسهم المكتسبة بعد ترك العمل مع الشركة. عادة، هذه الفترة هي 90 يوما أو أقل. الخيارات، كحوافز للأداء، وتسعى للحفاظ على الموظفين في توظيف الشركة. بمجرد مغادرتك، تريد الشركة أن "تجردك" من خياراتك غير المفهرسة. إذا كانت الخيارات ليست "في المال" - قيمة - في مرحلة ما خلال تلك الفترة، لم يكن لديك دوافع اقتصادية لممارستها، وأنها سوف تنتهي لا قيمة لها. ويمكن أحيانا تمديد فترة ممارسة ما بعد التوظيف بشكل مربح من خلال التفاوض.
18) وثائق خيار الأسهم.
إن الوثائق التي تحدد منح خيار الأسهم والخطة التي تمنح بموجبها الخيارات هي وثائق مهمة تحتاجها (أو أكثر مثمرة، مستشارك المهني) لقراءة قبل تنفيذ خطاب العرض. وتشمل المسائل الإضافية التي يجب التركيز عليها، بخلاف ما هو موضح أعلاه، ما يحدث لخياراتك في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة، وما إذا كان بإمكانك المشاركة في ممارسة غير نقدية، وما يحدث في حالة ترك العمل طوعا، أو يتم إنهاءها من قبل الشركة مع أو بدون "سبب" كما هو معرف هذا المصطلح وما هي القيود المفروضة على بيع الأسهم المكتسبة وفقا للخيارات، سواء قبل وبعد الاكتتاب العام.
19) إنهاء الخدمة.
فكر مليا في الحاجة إلى حماية نفسك من مخاطر الانضمام إلى شركة ناشئة قد لا تكون في وضع يمكنها من التحكم في مصيرها. يجب على المديرين التنفيذيين القادمين من شركات مستقرة أو مربحة أو مهن أو نقلهم أو الانضمام إلى شركات مضطربة أو زعزعة استقرار حياتهم المهنية من أجل قبول عرض عمل التفاوض على حزمة قطع والشروط التي يتم بموجبها تشغيلها مسبقا في خطاب العرض. في حين أن هذا يبدو الهزيمة، هو الطريقة المثلى لممارسة سيطرة كبيرة على مصيرك. معظم شركات التكنولوجيا حرفة العمل لتكون في الإرادة في الدول التي تسمح لها (حتى بالنسبة لأعلى كبار المسؤولين التنفيذيين). وهذا يعني في جوهره أن الموظف ليس لديه الحق في المستقبل في أن تكون موظفة في الشركة، حتى في اليوم الأول من العمل. وعلى الرغم من أنه لا يوجد على الموظف أي التزام بالبقاء مع الشركة، إلا أن هذا هو الحق الذي يتمتع به الموظف بالفعل - فمن المستحيل تقريبا أن تلجأ المحكمة إلى أن يطلب من الفرد أداء الخدمات ضد إرادته. عندما تبدأ في النظر في جميع المصالح المهنية والمالية الخاصة بك على المحك في علاقة عمل، فإنك تدرك أن العمل في سوف يقدم مخاطر كبيرة.
20) المزيد عند الإنهاء.
في حين أنه من الممكن التفاوض على عقد عمل ينص على العمل (أو استمرار الرواتب والمزايا) لفترة محددة من الوقت، وهذا هو خارج نطاق هذه المادة. ويكفي القول بأن عقود العمل المضمونة من هذا النوع مستاءة في عالم شركات التكنولوجيا. وعادة ما يتم توفير الحماية بشكل عام من خلال مزايا إنهاء الخدمة في حالة الإنهاء. كما هو الحال مع جميع القضايا المثارة في هذه المقالة، ينصح المشورة المهنية للحصول على النتائج المرجوة. ويمكن أن ينتهي إنهاء العمل من خلال الاستقالة الطوعية، إلى الحد الأدنى من المفاهيم الأساسية، من خلال الاستقالة الطوعية، أو "إنهاء" سبب العمل من قبل صاحب العمل (أفضل تعريف للموظف الذي يقتصر على نوع من عدم الشرعية أو سلوك آخر غير لائق موضوعيا من جانب الموظف) ، وإنهاء الخدمة دون سبب (يشمل إنهاء الخدمة الناتج عن تخفيضات الميزانية، وتسريح العمال، والتغييرات في الاستراتيجية، وضعف الأداء الوظيفي أو عدم وجود سبب على الإطلاق)، والإعاقة أو الوفاة. يمكنك تحديد التعويض الذي يجب دفعه في كل من الظروف السابقة، مع أشكال التعويض بما في ذلك، لفترة من الوقت، استمرار الرواتب، واستمرار دفع العلاوات، واستحقاقات الموظفين المستمرة بما في ذلك التأمين الصحي، واستمرارية (أو تسارع) خيارات الأسهم ، والمدفوعات المقطوعة، والاحتفاظ بالمعدات المكتبية أو الأجهزة الطرفية للشركة، وتوفير مراجع عمل مواتية، واستمرار البريد الإلكتروني والبريد الصوتي، وما إلى ذلك.
21) أكثر على إنهاء.
قد توفر صفقة مصممة بشكل فني المزيد من الحماية والنظر للسلطة التنفيذية في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة والإعسار الوشيك أو تغيير ضار في راتبك أو فرصة المكافأة أو المسمى الوظيفي أو وظيفة الوظيفة أو مسؤوليات العمل أو علاقات الإبلاغ أو فشل الشركة للترويج لك إلى موقف معين في غضون فترة محددة من الزمن. وتشمل وسائل الحماية المتاحة والنظر فيها تسريع استحقاق الخيارات ودفع استحقاقات إنهاء الخدمة التي سبق مناقشتها أعلاه. الحد الوحيد لهذه الحماية هو خيال المرشح الوظيفي (والمستشار).
من املهم مراجعة خطاب العرض والوثائق األخرى املقدمة لك قبل أو بعد بدء العمل) أو أفضل، واستعراضها من قبل مهني (لعناصر اتفاقية عدم املنافسة. وتسعى هذه الاتفاقيات إلى منعك من العمل لشركة أخرى لفترة من الوقت بعد مغادرة الشركة. اعتمادا على الدولة التي تعيش فيها، حيث يقع صاحب العمل الخاص بك وأين تريد العمل المقبل، هذه الاتفاقات إما صالحة وقابلة للتنفيذ، أو غير قابلة للتطبيق إلى حد كبير. يمكن أن تمنعك بشكل كارثي من كسب رزقك في مهنتك المختارة لفترة من السنوات. أما التنافس فيجب أن يكون مصمما على نحو ضيق إذا كان مقبولا لك على الإطلاق، ومن المستحسن أن نحدد بدقة متى يتم تشغيلها، وذلك حسب ما إذا كان الموظف يغادر طوعا أو أنهيته الشركة. والأفضل من ذلك هو أنه يجب على الموظف الخاضع للتنافس أن يطلب من الشركة دفع مبلغ مقطوع من المرتبات والاستحقاقات مقدما عند إنهاء الخدمة للفترة المحتملة من البطالة اللاحقة التي تفرضها الشركة.
23) عدم التماس، وسرية واختصاصات الاختراع.
ومن المحتمل أيضا أن يطلب منك أن تدخل، سواء في رسالة العرض أو في وثائق التوظيف ذات الصلة، اتفاقا على عدم طلب موظفي الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر للانضمام إلى مشروع آخر لفترة من الزمن، واتفاق لحماية المعاشات الشركة على النحو المحدد لفترة من الزمن، مع العقوبات وسبل الانتصاف الخاصة بك خرق المنصوص عليها بالتفصيل، وتخصيص ملكية جميع الاختراعات والملكية الفكرية الأخرى التي أنشأتها لك أثناء الموظف ومساعدة الشركة في الحصول على براءات الاختراع وغيرها من التعبيرات من ملكية هذه الملكية الفكرية من قبل الشركة. ومن الناحية النظرية، يتم الاتفاق على هذه الوثائق بشكل عام جدا دون إجراء مفاوضات هامة من جانب الموظفين. ومع ذلك، يمكن للمحامون ذوي الخبرة بشكل مناسب تقديم المشورة لكم بالتفصيل ما إذا كانت هذه الأنواع من الأحكام تحتوي على شروط غير القياسية التي تضعف حقوقك إلى درجة غير عادية وغير مقبولة.
24) فوائد أخرى.
يمكنك التفاوض لتحديد عدد أسابيع العطلة التي تستحقها وحقك في أن تدفع لك أيام عطلة غير المستخدمة في نهاية عملك. يمكنك حماية نفسك من فترات الانتظار لاستحقاقات الموظفين للركلة، بعد أن الشركة تسدد أي نفقات ناتجة عن مثل هذه التأخيرات (مثل دفع كوبرا الخاص بك خلال الفترة الانتقالية). يمكنك تحديد المعدات المكتبية الخاصة التي سيتم توفيرها لك (أجهزة الاستدعاء بلاك بيري والهواتف المحمولة وخطط الخدمة ذات الصلة، وتسديد نفقات الاتصالات مكتب المنزل والمعدات)، ما إذا كان يمكنك السفر أولا أو درجة رجال الأعمال في رحلات العمل، في الأساس أي شيء مهم لك ومعقولة للشركة لقبول من أجل الحصول على الخدمات الخاصة بك.
آمل أن يكون ما سبق مفيدا وحفز تفكيرك حول ما قد تسعى للتفاوض عليه في منصبك الجديد وكيف يمكن أن تذهب نحو الحصول عليها بنجاح. بالتأكيد كتاب لائق الحجم يمكن استكشاف الكثير من الفروق الدقيقة التي تنشأ في كل حالة. ويحدوني خالص الأمل في أن يسهم هذا الجهد المتواضع لوضع نهج واقعي في مفاوضات التعويض التنفيذي في سد الفجوة في المعلومات المتاحة بحرية بشأن هذا الموضوع الهام.
لا أستطيع المبالغة في قيمة قيمة المستشار القانوني من ذوي الخبرة يمكن أن يكون في تقييم خطاب العرض أو اتفاقية التوظيف، وجميع الوثائق ذات الصلة (وثيقة خطة خيار الأسهم، وثيقة منحة خيار الأسهم، واتفاق السرية، واتفاقية تخصيص الاختراع، وغير - اتفاقية الإتفاق واتفاقية عدم المنافسة). وبالتركيز على الاقتراحات العديدة المذكورة أعلاه، من المرجح أن المستشار الصحيح يمكن أن يساعدك في الحصول على تعويضات إضافية وشروط تغطي تكاليف الحصول على هذه المشورة وربما تتجاوزها.
عندما يتم صفقة الخاص بك، لا تنسى أن تتمتع ثروة جيدة الخاص بك. توفر الشركات الناشئة تجربة عمل صعبة بشكل لا يصدق، ومستويات معيشة محترمة، وإمكانية نادرة لكسب الثروة الحقيقية التي يمكن أن تغير حياة لك ولعائلتك. بعد توظيف المفاهيم في هذه المقالة لجعل ما آمل أن أفضل صفقة بعد من حياتك المهنية، وأنا على يقين من أنك سوف تعطي صاحب العمل الاستفادة من الصفقة ومكافأته لإيمانها قدراتك - من خلال كسب كل دولار ، ثم بعض، مع الأداء الوظيفي المتميز.
حقوق الطبع والنشر 2002-2009 غاري A. بارانزينو.
ويمثل صاحب البلاغ الأفراد الذين يتفاوضون بشأن ترتيبات عمل جديدة. يعمل العديد من العملاء مع غاري بارانزينو وراء الكواليس لوضع استراتيجية لتعزيز عروضهم الوظيفية.
للحصول على معلومات حول التفاوض على حزمة أفضل للإنهاء عند ترك العمل، انظر المقالة ذات الصلة المؤلف هنا.
غاري A. بارانزينو، اعترف لممارسة في ولاية كاليفورنيا ونيويورك.
وقد مارس غاري بارانزينو القانون لأكثر من 30 عاما. عمل مستشارا عاما وكبير الموظفين القانونيين لشركتين بارزين من شركات التكنولوجيا الممولة من المشروع، وهما بوينتكاست وأشفورد، حيث تفاوض وصياغة رسائل العرض، واتفاقيات التوظيف، واتفاقات الفصل بين المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والموظفين.
اليوم، في الممارسة الخاصة، وقال انه يمضي نسبة كبيرة من وقته يمثل المديرين التنفيذيين والموظفين دخول وترك شركات التكنولوجيا والشركات المالية والشركات متعددة الجنسيات. زيارة موقع بارانزينو على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات.
توفر هذه المقالة معلومات أساسية عامة فقط. وهي ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية استنادا إلى الظروف الفريدة لحالتك الشخصية والقانون المحلي المعمول به. لا يتم إنشاء علاقة بين المحامي والعميل من قبل زائر يقرأ أو يتصرف بناء على محتويات هذا الموقع. لا يمكن إنشاء علاقة بين المحامي والعميل إلا مع شركتي القانونية / مكتبتي عن طريق الدخول في اتفاق مكتوب أو منفذ أو اتفاق تجنيب. إذا كنت مهتما، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الاتصال بي لمناقشة احتمال أن تصبح عميل.
كيفية تقييم.
رسالة عرض الوظيفة.
by Gary A. Paranzino.
Negotiate your Salary, Bonus,
Stock Options, Restricted Stock, Benefits, Vacation,

Job Offer Letters: What to Say and Why They Are Important.
So, you’ve found the perfect candidate for the position you were seeking to fill. ماذا الآن؟ Here are some reasons why companies should put the offer in writing.
Job offer letters start the employment relationship off on a positive note. Say as much as you can about the job and its responsibilities, but make sure to avoid promising more than you can deliver. Keep the tone direct and positive. Let the candidate know that they were chosen specifically and that you recognize the skills and experience they bring to your company. All this encourages new employees to feel confident, not only of their decision to have accepted your job offer, but in their ability to perform the job itself.
Job offer letters also serve as the legal basis for employment. Before you send the job offer letter to the chosen candidate, make sure that you can stand behind its contents. Check with colleagues or consult a lawyer if you have questions. The letter is, after all, legally binding. You should be fully satisfied that the terms and conditions you have spelled out for the new employee are exactly what they should be.
Facts to include in a job offer letter:
Salary : State the starting salary, frequency of payment and method of payment, such as by cheque or direct deposit. If your company offers performance bonuses or stock options, state these clearly and in full Benefits : Briefly describe the benefits coverage provided by your company such as dental, health and/or other types of insurance. Note that benefits information will be communicated in further detail upon orientation of the new employee Dates and Times : Be explicit. For instance, state when you want the signed offer returned, the length of the probationary period (if appropriate), expectations concerning hours of work per week, and the job start date and time Name Relevant Documents : If your company requires new employees to sign other documents, such as non-confidentiality or non-compete agreements, attach them to the offer. Remember to note when you want these returned by too.
A job offer letter allows you to itemize the facts about the offer, outline the job’s responsibilities and highlight relevant details about the company. In the event that the candidate requests to negotiate issues like salary or vacation, the job offer letter serves as the critical reference point. If the candidate accepts the offer, the letter serves to promote communication and to help orient the new employee to the business environment before they actually start their first day of work.
This article may be republished for non-commercial purposes subject to the provisions of the Website Use Agreement. To republish this article, you must include the following notice along with the article: " Copyright © 2017 go2 Tourism HR Society. All Rights Reserved. Republished under license."
Employer Resources.
أخبار & أمب؛ الأحداث.
البحث & أمب؛ التقارير.
Tourism Companies.
BC Tourism Industry.
التدريب & أمب؛ التعليم.
الموارد & أمب؛ الروابط.
الشهادات.
Health & سلامة.
اتصل بنا.
Suite 450, One Bentall Centre.
505 Burrard Street.
Vancouver, BC V7X 1M3.
go2hr Tel: (604) 633-9787.
Serving it Right Tel: (604) 633-9798.
Fax: (604) 633-9796.
من الإثنين إلى الجمعة.
8:00 a. m. to 5:00 p. m.
Copyright © 2017. go2 Tourism HR Society. كل الحقوق محفوظة.
Background photography © Tourism BC/Andrea Johnson.

1 comment:

  1. How to win at casino - Airjordan15 Retro
    The casino air jordan 18 retro yellow suede super game of air jordan 18 retro men red shipping chance 스포츠토토 is played how to order air jordan 18 retro racer blue with a card that is dealt to you by air jordan 18 retro discount your dealer. You are always dealt a free hand if you think you can

    ReplyDelete