Saturday 17 March 2018

جنيف خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت


شركة جنيف لتجارة أنظمة الاتصالات وخدمات الويب.
سبلونك بارتنرز | Splunk.
سبلونك بارتنرز: البحث عن شريك، أو معرفة المزيد عن أن تصبح شريك سبلونك.
نيك - ويكيبيديا.
شركة نيك (日本 電 気 株式会社، نيبون دينكي كابوشيكي غايشا) هي مزود ياباني متعدد الجنسيات لخدمات تكنولوجيا المعلومات (إيت) والمنتجات والمنتجات.
أوك تليفون هيستوري - بريتيش تليفونيس.
مأخوذة من موقع أرشيف الاتصالات البريطانية - مع بعض الإضافات. لتاريخ الهاتف ببو - انقر هنا. 1875. الكسندر جراهام بيل (1847-1922) من سالم.
أرون الأسهم جورو نصائح - Stock، نصائح التداول، بس ...
أرون الأسهم جورو نصائح - Stock، نصائح التداول، بس نس، حصة السوق الحية، سينسكس، سوق الأسهم الهندية.
الكويت دليل الأعمال التجارية.
اتصل الآن أي شركة في الكويت - تجد بالاسم - تصفح الشركات حسب التصنيف، دليل الهاتف الكويت.
التكنولوجيا والعلوم الأخبار - أبك الأخبار.
الحصول على آخر الأخبار العلوم والتكنولوجيا الأخبار، وقراءة نقدية التكنولوجيا وأكثر من ذلك في أبك نيوز.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
جنوب أفريقيا: بحث متقدم أدوات اللغة: جوجل. co. za تقدم في: الأفريكانية سيسوتو إسيزولو إسيكسوسا سيتسوانا نورثرن سوثو.
إنبلاي من إحاطة - ياهو المالية.
9:09 صباحا I. D. أنظمة يكتسب كيترولر، الشركة المصنعة والمسوق للمنتجات الالكترونية لإدارة الشوكية، مركبات البناء، وغيرها من الصناعات الصناعية.
مركز بيانات كولوكاتيون.
خريطة مركز البيانات هو دليلك للعثور على منشأة مركز البيانات كولوك المناسبة، سواء كنت في حاجة استضافة لخادم واحد، رف واحد أو قفص.
إكس الاتصالات إيف | ATDI.
إكس الاتصالات إيف استمرار التميز الهندسي - سلاسة تجربة المستخدم. تقنيات عمليات • لت • 5G • الرادار • هف • وصلات الميكروويف • البث • مزارع الرياح.
سوبسكريب - صناعات السيارات & كوت؛ تأسست في عام 1895، ...
المقالات الأخيرة من منظمة العفو الدولية وأخبار الصناعة من وعلاوة على ذلك.
إنفورماتيونويك نيوز يربط الأعمال ...
إنفورماتيونويك: الأخبار والتحليلات والبحوث لمهنيي تكنولوجيا الأعمال، بالإضافة إلى تبادل المعرفة الند للند. التفاعل مع مجتمعنا.
شركات وول ستريت لنقل تريليونس إلى بلوكشينز في ...
عندما ظهرت بلوكشينز لأول مرة منذ ما يقرب من عقد من الزمان باعتبارها العمود الفقري التقني ل بيتكوين، كريبتوكيرنسي الرائدة في العالم، ويبدو أن تقدم الجماهير وسيلة.

خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت في جنيف
العنوان B-5، L-16 أميثيست St.، سيتاتيون هومس، ميكويان، 3020، بولاكان، الفلبين الحصول على الاتجاهات.
ذات صلة بتجارة أنظمة اتصالات جنيف وخدمات الويب.
جفم إنوتيك، إنكوربوراتد أميثيست ستريت، كالوكان.
حلول البيانات داتاسورس رقم 3، الجمشت S. أيون، مدينة ميكوايان.
ميلاند فيلاج ملعب التنس إميرالد ستريت، ميكوايان.
ميلاند فيلاج كلوب هاوس ميلاند درايف، ميكوايان.
سيدة، بسبب، لورديس، جوقة ترتيل، إميرالد، حرية بعد السجن، ميكوايان.
أنتيباسادو، الابن تارسيسيو B. 243، بيرل ستريت. رين، فالينزويلا، المدينة.
شقة لومينغ # 652 برجي بانكال تمديد، ميكوايان.
جوفيل بونشوب، وشركة مالينتا التمديد. مدينة، مترو مانيلا.
نسو بياد سنتر ريسيبو أتبب، 13. أنغ باتو، فالينزويلا.
سوبيك موتور العالمية شركة E خدمة الطريق، فالينزويلا.

جنيف مراكز البيانات و كولوكاتيون.
تواصل مع إكينيكس في جنيف.
القيام بجولة في واحدة من جنيف إبكس & ريج. ومراكز البيانات ومعرفة لماذا هم بعض من مراكز البيانات الأكثر اتصالا في أوروبا.
IBX® جولة طلب.
GV2 - مركز بيانات جنيف إبكس.
ويعد مركز بيانات جنيف وخدمات التوليد في GV2 في لي ليغنون مواقع مثالية لعمليات الاتصالات ومزودي النفاذ إلى الإنترنت الذين يربطون بالنظم الإيكولوجية المالية الأوروبية والأسواق العالمية.
GV1 - مركز بيانات جنيف إبكس.
ويعد مركز بيانات جنيف وخدمات التخصيص في GV1 مواقع مثالية لعمليات الاتصالات ومزودي النفاذ إلى الإنترنت الذين يربطون بالنظم الإيكولوجية المالية الأوروبية والأسواق العالمية.
إكينيكس جنيف مراكز البيانات.
تعد جنيف مركزا تجاريا أوروبيا رئيسيا مقره الرئيسي ومكاتب رئيسية لمئات من الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات بما في ذلك البنوك الشهيرة وشركات التكنولوجيا الفائقة والتكنولوجيا الحيوية والشركات التجارية. سياساتها الصديقة للأعمال، والالتزام بالخصوصية، وموقع رائع جذب شركات جديدة كل عام. في وسط أوروبا، جنيف أقل من ساعتين من جميع المدن الأوروبية الكبرى، مع أكثر من 40 ناقلات تحلق في المطار فقط 4K من وسط المدينة. فوائد البيانات الخاصة بك أيضا: 80٪ من أوروبا في غضون 30 مللي ثانية ذهابا وإيابا. مركزا إكينيكس المتميزان لبيانات البيانات المتميزة في قلب المدينة، وهما موقعان مثاليان لمزودي خدمات الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت والعملاء من الشركات والبنوك.
مراكز بياناتنا في جنيف هي مواقع التخصيص الأمثل لمشغلي الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت الذين يخدمون الشركات متعددة الجنسيات والبنوك في هذا المركز المالي الأوروبي الرئيسي.
جنيف.
كما تقدم مراكز بيانات جنيف لدينا:
واحدة من أعلى المواقع شبكة كثافة في سويسرا الناطقة بالفرنسية مبنيين مع 4،250+ متر مربع (47،000+ قدم مربع) من الفضاء كولوكاتيون. القدرة على الربط المباشر مع أكثر من 100 شركة منتشرة مع إكينيكس في جنيف تركيزات كثيفة من شركات الخدمات المالية وشركات الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت في قلب المدينة، تعد المراكز مواقع مثالية لمشغلي الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت الذين يزودون الشركات والمنظمات المصرفية في هذا المركز المالي المؤثر. يتم اعتماد المراكز iso9001: 2008 و iso27001: 2005.
أسهم إب-ماكس كيف كان التعاقد مع جنيف إكسينكس الأعمال الدولية إكسهانج ™ (إبكس) في عام 2018 حاسما لنجاح إب-ماكس المبكر.
مزايا IBX® في جنيف.
الوصول إلى سيكسب، أقدم تبادل للإنترنت في العالم موقع كثيف الحاملة مع مئات الشبكات متوافق مع المعايير الدولية الرئيسية، بما في ذلك إسو 9001: 2008 لأنظمة إدارة الجودة و إسو / إيك 27001: 2005 لأنظمة إدارة أمن المعلومات.
موارد ذات الصلة.
خطوة داخل إكوينيكس للدولة من بين الفن مركز البيانات إبكس.
مسائل الموقع. منصة إكينيكس يربط كتلة حرجة من المشاركين في الصناعة في مكان واحد، مما يسمح للشركات لتعزيز الأداء وزيادة رضا المستخدمين مع الحد من التكاليف التشغيلية.
تتيح شركة إكينيكس سمارت هاندز للعملاء إدارة / الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم التجارية وزيادة وقت التشغيل إلى أقصى حد في مركز إكينيكس إنترناشونال بوسينيس إكسهانج ™ (IBX®) من خلال الاستفادة من موارد إكينيكس التقنية.

المديرية العامة للمفوضية الأوروبية للتجارة.
أدوات إمكانية الوصول.
أدوات الخدمة.
محدد اللغة.
دي كيرنت لانغواد: إن إس فر إيت بل.
موقع البوابة الحالي.
التنقل في الموقع.
محتوى الموقع.
اتفاقية التجارة في الخدمات (تيسا)
التجارة في اتفاقية الخدمات - ما رأيك؟
حقائق سريعة على تيسا.
يتضمن اتفاق لتحرير التجارة في الخدمات 23 عضوا في منظمة التجارة العالمية، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي، الذين يشكلون معا 70٪ من التجارة العالمية في الخدمات المفتوحة لأعضاء آخرين في منظمة التجارة العالمية ومتوافقة مع منظمة التجارة العالمية / الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات يمكن أن تكون جزءا من منظمة التجارة العالمية بمجرد أن ينضم أعضاء منظمة التجارة العالمية 21 جولة من المحادثات في جنيف بحلول نوفمبر 2018 لم يحدد موعدا نهائيا لإنهاء المحادثات أوراق موقف الاتحاد الأوروبي بشأن تيسا.
اتفاقية التجارة في الخدمات (تيسا) هي اتفاقية تجارية يجري التفاوض بشأنها حاليا من قبل 23 عضوا في منظمة التجارة العالمية، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي. وتشكل البلدان المشاركة مجتمعة 70 في المائة من التجارة العالمية في مجال الخدمات.
ويستند تيسا إلى الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات الذي وضعته منظمة التجارة العالمية والذي يشمل جميع أعضاء منظمة التجارة العالمية. كما توجد أيضا الأحكام الرئيسية في "نطاق وتعاريف والوصول إلى الأسواق والمعاملة الوطنية والإعفاءات" في الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات.
وتستند المحادثات إلى مقترحات من المشاركين. وتهدف شركة تيسا إلى فتح الأسواق وتحسين القواعد في مجالات مثل الترخيص والخدمات المالية والاتصالات والتجارة الإلكترونية والنقل البحري والمهنيين الذين ينتقلون إلى الخارج بشكل مؤقت لتقديم الخدمات.
وتتفاوض المفوضية الاوروبية على اساس تفويض صادر عن حكومات الدول ال 28 الاعضاء فى الاتحاد الاوروبى. في مارس 2018، وافقت حكومات الاتحاد الأوروبي على نشر الولاية.
تيسا باختصار.
تيسير التجارة في الخدمات.
الخدمات هي ذات أهمية متزايدة في الاقتصاد العالمي وجزء مركزي من الاقتصاد في كل بلد الاتحاد الأوروبي. الاتحاد الأوروبي هو أكبر مصدر في العالم من الخدمات مع عشرات الملايين من فرص العمل في جميع أنحاء أوروبا في قطاع الخدمات. ب افتتاح أسواق الخدمات سوف يعني المزيد من النمو والوظائف.
ومن خلال فتح التجارة في الخدمات، نأمل أيضا أن تساعد محادثات تيسا على بدء المفاوضات المتعددة الأطراف المتوقفة في "جولة الدوحة للتنمية" أو "دا Ђ Ђ" التي تجري تحت مظلة منظمة التجارة العالمية.
. بين مجموعة من البلدان ذات التفكير المماثل.
يشارك 23 عضوا في منظمة التجارة العالمية في محادثات تيسا:
وأستراليا وكندا وشيلي وتايبيه الصينية وكولومبيا وكوستاريكا والاتحاد الأوروبي وهونغ كونغ والصين وأيسلندا وإسرائيل واليابان وكوريا وليختنشتاين وموريشيوس والمكسيك ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبنما وبيرو وسويسرا وتركيا و الولايات المتحدة. ومن بين هذه الدول لا يوجد لدى الاتحاد الاوربى اتفاقيات للتجارة الحرة حول الخدمات مع تايبيه الصينية او اسرائيل او باكستان او تركيا.
. وتهدف إلى تشجيع الآخرين على الانضمام.
تيسا مفتوحة لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين يرغبون في فتح التجارة في الخدمات. وقد طلبت الصين الانضمام الى المحادثات. ويؤيد الاتحاد الأوروبي تطبيقه لأنه يريد أكبر عدد ممكن من البلدان للانضمام إلى الاتفاق.
وتستند تيسا إلى الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات الذي وضعته منظمة التجارة العالمية، والذي يشمل جميع أعضاء منظمة التجارة العالمية. وهذا يعني أنه إذا انضم عدد كاف من أعضاء منظمة التجارة العالمية، يمكن تحويل تيسا إلى اتفاق أوسع لمنظمة التجارة العالمية وتمتد فوائده إلى ما بعد المشاركين الحاليين.
كيف يتم تنظيمها؟
وتعقد هذه الاجتماعات في جنيف. ويرأسها بالتناوب الاتحاد الأوروبي وأستراليا والولايات المتحدة. وتستند المحادثات وصنع القرار إلى توافق الآراء.
الشفافية.
ومثل أي مفاوضات تجارية أخرى، فإن محادثات تيسا لا تنفذ علنا، والوثائق متاحة للمشاركين فقط.
غير أن الاتحاد الأوروبي حرص على أن يكون شفافا قدر الإمكان وأن ينشر بعض ورقات الموقف الخاصة به، فضلا عن تقارير مستديرة واقعية.
وتتفاوض المفوضية الأوروبية نيابة عن الاتحاد الأوروبي. ويقدم فريق من المفاوضين جلسات إحاطة منتظمة إلى المجلس "حيث يجلس ممثلو حكومات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي"، وإلى البرلمان الأوروبي. كما تنظم اللجنة اجتماعات متكررة مع رجال الأعمال والمجتمع المدني.
ويبقي المشاركون في منظمة تيسا الأعضاء الآخرين في منظمة التجارة العالمية على علم منتظم بحالة المفاوضات.
الاستدامة تقييم الأثر.
وقد أجرى استشاري مستقل، إيكوريس، تقييم الأثر الاستدامة (سيا) لتيزا. وتستكشف هذه الدراسة الآثار الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المحتملة للاتفاق.
ويشير التقرير النهائي إلى أن تحسين اليقين القانوني الذي توفره تيسا قد يؤدي إلى خفض تكلفة التجارة في الخدمات بنسبة 3.4 في المائة في أسواق منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي و 5.8 في المائة للأسواق المنخفضة والمتوسطة الدخل. وبالنظر إلى التحديات المنهجية وندرة الإحصاءات المتعلقة بالتجارة في الخدمات، ينبغي مع ذلك مراعاة النتائج الكمية للدراسة بحذر. ولذلك فقد استكملت النتائج الكمية بتحليل نوعي أكثر.
ويمكن الاطلاع على المزيد من الوثائق المتعلقة بالتقرير النهائي، وكذلك ورقة موقف خدمات اللجنة بشأن مختلف التوصيات التي وضعتها الإيكولوجيا، على صفحات الويب الخاصة بالتجارة التكميلية للتجارة.
حالة اللعب.
وبدأت المحادثات رسميا في آذار / مارس 2018، ووافق المشاركون على نص أساسي في أيلول / سبتمبر 2018. وبحلول نهاية عام 2018، أشار معظم المشاركين إلى أسواق الخدمات التي كانوا مستعدين لفتحها وإلى أي مدى.
وبحلول تشرين الثاني / نوفمبر 2018، جرت 21 جولة تفاوضية. المفاوضات معلقة الآن ومن المتوقع أن تستأنف عندما يسمح السياق السياسي. ليس هناك مهلة محددة رسميا لإنهاء المفاوضات.

7 & # x27؛ 164 تكنولوجيا المعلومات / الاتصالات. عروض العمل.
إعداد تنبيه وظيفة.
بروجكتليتر / في هوميدور.
كوب - بازل.
ويب أبليكاتيون ديفيلوبر 80-100٪ (m / w)
فيناكو / بيسون - سورسي / لوزرن.
ويب تطبيق المطور 80-100٪ (م / ث) زور فيرستاركونغ ونزيريز إنوفاتيفن جائزة السويسري - تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جيوينرتامز سوتشن وير كوليجين / - enen، ويلش.
بروجكتليتر / في ديجيتاليسيرونغ 100٪ في زيورخ.
فيريت إموبيلين أغ - زيورخ سيفيلد.
دييز أوفغابين إروارتن سي ليتونغ فون بروجكتن ميت سكويربونكت بروزيسوبتيميرونغ (ديجيتاليسيرونغ سوي أوتوماتيسيرونغ فون بروزيسن،.
J2EE سوفتوار-إنتواكلر.
الربيع تكنولوجيا المعلومات المهنية - برن.
أربيتن سي إن إينم كومبلكسن سوفتوار أومفيلد أوند تراجين سي إينن غروسن تيل زور إرفولغريشن ديجيتاليسيرونغ ونسيرر كوندن بي.
الوسيطة-التخصصي.
الربيع تكنولوجيا المعلومات المهنية - زيورخ.
في هذا الدور كنت مسؤولا عن تطوير وتصميم حلول التكامل لشبكة الإنترنت وتطبيقات الأعمال الأخرى.
جافا أبليكاتيونزنكلر.
الربيع تكنولوجيا المعلومات المهنية - سانت غالن.
أربيتن سي ديركت آم برودوكت أوند إنتواكلن سي إن إينم إنوفاتيفن أومفيلد، ويلشيس أوبتيمال إنتوكلونزموجليشكيتن بيتيت.
ليتر / ليتيرين بيتريب أبليكاتيونين ويندوز / أونيكس (BAW20090266)
داس بوندسامت فور إنفورماتيك أوند تيليكومونيكاتيون بيت سوتش: ليتر / ليتيرين بيتريب أبليكاتيونين ويندوز / أونيكس (BAW20090266) 80 - 100٪ / برن.
ريسبونزابل دي l & # x27؛ إكسبلويتاتيون ديس أبليكاتيونس ويندوز إت أونيكس (BAW20090266)
L & # x27؛ أوفيس فيديرال دي l & # x27؛ إنفورماتيك إت دي لا تيليكومونيكاتيون أوفيت ريشيرتش: ريسبونزابل دي l & # x27؛ إكسبلويتاتيون ديس أبليكاتيونس ويندوز إت أونيكس.
كبير جافا مهندس البرمجيات ديجيتاليسيرونغ.
أكسا فيرسيشيرونجن أغ - فينترتور.
أومسيتزونغ دير أنفورديرونجن ميت جافا أوند أنغلار / رياكت über ألي فاسن ديس إيت-إنتوكلونسبروزيسس.
ساب بو الاستشاري.
سويسكوم (سشويز) أغ - زيورخ أودر برن.
دو بيراتست ونزير إكسترنن جيشكافتسكوندن بي إنوفاتيفن بي-بروجكتن أوند إراربيتست جيمينزام ميت إهنن كومبلكس بوسينيس بريبرينتس أوند.
إنوفاتيفر ليتر ستيويرونستيشنيك (ث / م)
تسك - الشركة المهنية - غروسراوم بيال.
إين أجيلر أوند إنوفاتيفر تيليتر فينديت هير إين بلاتفورم، و إيه داي زوكونفت إن هوهر إيجنفرانتورتونغ جيستالتن أوند ميتبستيمن كان.
استشاري أول استراتيجية الأمن السيبراني والتحول.
بوك - زيوريخ.
نحن نبحث عن مستشار أول لفريق الأمن السيبراني لدينا في زيورخ مع التركيز على الاستراتيجية والتحول.
دعم خدمات الأعمال المتخصصة.
سيكس لخدمات الدفع أغ - زيورخ.
توفر عالية إم بيريش الدفع غير النقدي إهر أنتريب.
موثوقية الأعمال المتخصصة.
سيكس لخدمات الدفع أغ - زيورخ.
سيكس بيتريبت داي سكويزريسش فينانزبلاتزينفراستروكتور أوند بيتيت ويلتويت أومفاسند دينستليستونجن إن دن بيريتشن ويرتكريفتنهانديل أوند.
خدمة العملاء التنفيذية - بفس العمليات الرقمية.
إدراك - زيوريخ، تش-ز.
المسؤولية الرئيسية للخدمة العميل التنفيذي هو وضع وتنفيذ استراتيجيات التعدين حساب للفوز الاستعانة بمصادر خارجية كبيرة أو.
مهندس شبكة كبار (م / ث)
تكنولوجيا المعلومات - يلوشارك أغ - آراو.
داي يلوشارك أغ إست إين سبيزياليسيرتر بيرسونالدينستليستر أوند فيرفولغ كونسيكنت بروفيسيونيل أنساتز. ميت برازيسن أوند جيزيلتن.
كبير الاستشاريين في ونزريم الأمن السيبراني فريق الخدمات الاستشارية / إمييا الخدمات المالية.
إي - زيورخ، تش-ز.
مشاهدة المزيد العثور على وير غولديل آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال:
مدير في ونزريم سيبيرزكوريتي فريق الخدمات الاستشارية / إمييا الخدمات المالية.
إي - زيورخ، تش-ز.
مشاهدة المزيد العثور على ويزريم آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال:
أمبيتيونيرتر إكت-تيشنيكر ميت سكويربونكت مكان العمل الهندسة (ث / م)
يورغ لينيرت أغ - لوزرن.
lukb. ch أمبيتيونيرتر إكت-تيشنيكر ميت سكويربونكت مكان العمل الهندسة (ث / م) يموت لوزيرنر كانتونالبانك هو يموت فهرند إين بيروفسلهر.
غوبتا المطور.
مركز ابتكار عميل عب - جينف.
الموقع: جينيفيو بالفعل خبرة في غوبتا وكنت ترغب في الحفاظ على تنمية المهارات الخاصة بك والخبرة في مشاريع رائعة مع العرف.
تاليند المطور.
مركز ابتكار عميل عب - جينف.
الموقع: جينيفيو بالفعل خبرة في تاليند وكنت ترغب في الحفاظ على تنمية مهاراتك وخبرتك في مشاريع رائعة مع كوستو.
أبليكاتيونس-إنتواكلر (إن) فور ونزير إيي-بلاتفورم.
زورشر كانتونالبانك - زيورخ، نيو هارد 9.
zkb. ch/jobs ويلكومن ألس أبليكاتيونس-إنتواكلر (إن) فور أونسير إيي-بلاتفورم أربيتسبنسوم 80٪ - 100٪ / أربيتسورت زوريش، نيو هارد وير.
مدير البرنامج الأقدم (f / m)
أويك سشويز غمب - واليسلن.
لتعزيز منصة المستهلك & أمب؛ فريق المحمول في واليسلن، ونحن نبحث عن شخص نشط ومتحمس.
كبار مسؤولي النظام (م / ث)
إندرس + هاوزر بروسيس سولوتيونس أغ - ريناش.
فور ونسيرن ستاندورت إن ريناش / بل سوشن وير سي ألس مينشش أوند ألس: سينيور سيستيمادمينيستراتور (m / w)
استشاري أفالوق.
بفافيكون / سهير.
في ديسن أنسبروشسفولن فونكتيونن بيراتن سي أفالوق-كوندن بي دير إمبليمنتاتيون فون إنوفاتيفن أف-أبليكاتيونين أوند فونكتيوناليتاتن. ألس.

No comments:

Post a Comment