Friday 16 March 2018

كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح في تداول العملات الأجنبية


كيف تكون واثقا بما فيه الكفاية لتعظيم أرباحك في الفوركس.


كما تجار الفوركس، ونحن نقدم الكثير من التفكير في وقف الخسارة التنسيب. بعد كل شيء، هو جزء حاسم من إدارة المخاطر. معرفة أين ومتى للخروج أمر حيوي للغاية إذا كنت ترغب في حماية رأس المال الخاص بك. وعلى هذا النحو، يسعى الكثيرون إلى تحسين هذا الجانب الخاص من التجارة.


ومع ذلك، في بعض الأحيان لا يتم إيلاء اهتمام كاف لأهداف الربح، وهو أمر مؤسف لأن القدرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المرمى. التجار الذين لديهم صعوبة في السماح للفائزين تشغيل قد تفوت على التحركات الكبيرة في خوف من فقدان الأرباح المحتملة الفوركس.


على المدى الطويل، هؤلاء التجار يميلون إلى صعوبة في البقاء مربحة لأن صفقاتهم الفائزة ليست أكبر بكثير من الصفقات الخاسرة. في بعض الأحيان، فإن متوسط ​​التجارة الفائزة سيكون أصغر من متوسط ​​خسائر التجارة.


لماذا يفعل التجار ذلك؟ هناك عدد من الأسباب التي تجعل تجار الفوركس يجدون صعوبة في تعظيم الفائزين. ثلاثة من أكثرها شيوعا هي:


1. ليس لديك هدف الربح في الاعتبار.


من الصعب الوصول إلى أي مكان إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب. هذا لا يمكن أن يكون أكثر صحيح للتداول.


إذا لم يكن لديك هدف أو هدف الربح في الاعتبار، يمكنك بسهولة يصرف أو ينفد من ضجيج السوق، والتي يمكن أن تسبب لك لإغلاق صفقة قبل الأوان. تعلم كيفية استخدام أهداف الربح الثابت وسترى كم أسهل يمكن أن يكون للاستمرار في الصفقات الفوز الخاص بك.


2. أنت لا تشعر بثقة كبيرة حول فكرة التجارة.


غالبا ما يكون تجار مبتدئين مذنبين بالدخول إلى الصفقات بناء على تحليل و / أو نظام آخر. هيك، هناك أوقات عندما حتى نسخ الصفقات مباشرة، دون النظر في الأساس المنطقي وراء فكرة التجارة!


وفي مثل هذه الحالات، قد يتعرض المتداول لعدم الثقة، مما قد يؤدي بدوره إلى الخروج من التجارة في وقت غير مناسب.


3. أنت أيضا نافر المخاطر.


في حين أن معرفة كيفية إدارة المخاطر هي مهارة التداول الحرجة، وهناك شيء من هذا القبيل كما نافر المخاطر جدا. تذكر، لا يمكنك تجنب المخاطر تماما، ولكن يمكنك إدارتها. الحيلة هي أن نعرف متى خطر يستحق أخذ.


على سبيل المثال، دعونا نقول أنه لنفس المخاطر 500 $، كنت قد أعطيت الاختيار بين تعبئة متأكد $ 1،000 الربح والحصول على 75٪ النار في التعبئة $ 2،000. الذي سوف تأخذ؟


سيختار الكثيرون ربحا مؤكدا قدره 1000 دولار أمريكي، على الرغم من أن الحصول على فرصة بنسبة 75٪ لجعل قيمة 2000 دولار أمريكي أعلى من القيمة المتوقعة ويزيد من المال على المدى الطويل.


والحقيقة هي، كل شيء في الرأس.


نعم، التجار يخافون من فقدان الأرباح المحتملة، ولكن ما هي المشكلة الأكثر خطورة هي العواقب المحتملة التي يمكن أن يكون لها على النفس التاجر.


ما يحدث عندما يفقد المتداول الربح "عندما لا يغلق التجارة هو أنه يميل إلى إلقاء اللوم على نفسه لعدم حجز الأرباح. هذا هو عقلية خاطئة لديك، لأنه يعني أنه غير مرتاح مع فقدان ولا يفهم أن ذلك هو جزء من الأعمال التجارية.


وعلاوة على ذلك، فإن التجار يميلون إلى الاعتقاد بأنهم عندما يغلقون موقعا في السوق من أجل حجز الأرباح، كل ذلك مجرد جزء من عملية إدارة التجارة. في الواقع، على الرغم من أنها لا تدير التجارة ولكن تعمل فقط للمساعدة في تخفيف المشاعر المحيطة التجارة.


من أجل بناء الثقة اللازمة لركوب التجارة الفائزة، يجب على المرء بناء الثقة في قدراته الخاصة.


واسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا أوضح. بالنسبة لأولئك منكم الذين يقودون، وأنا واثق من أنك واثق في مهاراتك وأنك تثق بنفسك بما فيه الكفاية لتكون في السيطرة على الرغم من ظروف الطريق العشوائية. كنت لا داعي للذعر أو مجرد التوقف عن القيادة لأن الأمور الحصول على المحمومة - كنت مجرد الحفاظ على القيادة إلى وجهتك.


حسنا، هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون التداول، يا أصدقائي! والسؤال هو، كيف يمكنك بناء الثقة في التداول الخاص بك؟


في ما يلي نصيحتان لمساعدتك في مسارك:


1. تصور نفسك التداول.


حتى قبل بدء التداول، تحتاج إلى تصور ما كنت تنوي القيام به بمجرد أن يأتي إلى نقطة حيث لديك لاتخاذ قرار إما إغلاق الصفقة أو السماح لها بتشغيل. تخيل التحدث إلى نفسك، قائلا "لا ألم، لا ربح". عليك أن تتعلم كيف تكون مريحة مع التوتر الذي يأتي مع عقد على التجارة. ندرك أنه على المدى الطويل، وسوف تسدد.


2. خذ خطوة واحدة في وقت واحد.


عليك أن تقبل أن هذا لن يتغير بين عشية وضحاها، ولكن ما يمكنك القيام به هو إجراء تغييرات صغيرة في التداول الخاص بك، والانتقال نحو هدفك. تذكر، التغييرات الصغيرة تضيف ما يصل إلى تغييرات كبيرة.


ممارسة واحدة يمكنك البدء في ممارسة وتقسيم موقفكم إلى اثنين أصغر منها. بهذه الطريقة، إذا كنت تشعر الرغبة في إغلاق التجارة الخاصة بك، يمكنك إغلاق أحد المواقف في حين ترك ركوب واحد آخر. مع مرور الوقت، يمكنك البدء في تغيير نسبة الأوزان من المواقف اثنين عندما كنت أكثر ثقة في السماح التداول الخاص بك نفاد.


وأخيرا، أريد أن أترك لكم مع هذا تديبيت قليلا: لا تخافوا من أن تكون خاطئة وتكون واثقة في قدراتك الخاصة! وهذا سوف يخدمك بشكل جيد في حياتك المهنية وتاجر الفوركس النامية!


يمكنك أن تفعل ما تريد القيام به. ديفيد توماس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


اثنين من التقنيات لتحقيق أقصى قدر من نتائج التجارة.


بقلم ريتشارد كريفو.


موضوع الجلسة الحية اليوم في غرفة التداول كان توقف زائدة ومتعددة. أثار هذا الموضوع بعض الأسئلة الممتازة ودفع هذا اليوم من اليوم.


قبل أن ندخل في تداول العديد من القطع، وهنا هو ملاحظة تحذيرية. تذكر أنه في كل مرة يفتح فيها المتداول الكثير الإضافي، فإنه يأخذ المزيد من المخاطر. على سبيل المثال، إذا فتح أحد المتداولين موقعا واحدا بموقف 100 نقطة، فإنهم يأخذون 100 نقطة من المخاطر. إذا فتحوا ثلاثة مواقع، فإنها تأخذ على 300 نقطة من خطر! كن على يقين من أن حجم حسابك يمكنه التعامل مع المخاطر التي تواجهها.


للحصول على معلومات حول كيفية اتخاذ هذا القرار، نلقي نظرة على مقالة الأخيرة التي كتبت عن هذا الموضوع جدا & هيليب؛


على الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أساسيات كيفية كل من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون موضع التنفيذ على أساس التحركات الأخيرة لزوج العملات غبنزد على هذا الرسم البياني لكل ساعة.


ونحن سوف تدخل التجارة مع ثلاثة مواقع 10K في نقطة المسمى ودكو؛ دخول قصير & رديقو؛. السعر قد كسر من خلال دعم اثار دخولنا وسيتم وضع وقف في & لدكو؛ وقف 1 & رديقو؛ مستوى. مع استمرار السعر للتحرك في صالحنا وكسر دون مستوى الدعم الأخضر الثاني، ونحن سوف تغلق واحدة من ثلاثة مواقف ونقل موقف ل & لدكو؛ وقف 2 & رديقو؛ مستوى.


من خلال ذلك قمنا بتأمين ما يقرب من 110 نقطة من الربح ووضعنا وقفنا فوق مستوى مقاومة جديد بحيث يتم حماية المراكز المفتوحة لدينا. وبما أن وقفنا الآن أقل من دخولنا عند هذه النقطة، إذا ارتد الزوج وضغط على وقفنا فإننا سوف تظهر ربحا صغيرا على الموضعين المتبقيين بالإضافة إلى 110 نقطة حققناها بإغلاق الصفقة الأولى.


وبما أن السعر يواصل التحرك في صالحنا، عندما يتحرك دون مستوى الدعم الأخضر القادم لدينا، فإننا سنغلق موقعا إضافيا لتحقيق مكاسب تبلغ نحو 310 نقطة على ذلك، ونحرك وقفنا إلى & لدكو؛ وقف 3 & رديقو ؛. كما كان الحال أعلاه، لدينا تأمين في المزيد من الأرباح، من خلال متابعة وقفنا إلى المستوى التالي من المقاومة، نحن حماية لدينا & لدكو؛ الربح العائم & رديقو؛ على المركز الثالث المتبقي الذي لا يزال مفتوحا.


في هذا الموقف المفتوح الأخير سنقوم ببساطة درب توقف طالما يتحرك تحرك السعر في صالحنا والسماح لأنفسنا أن تتوقف في مرحلة ما كما يتراجع الزوج.


لذلك، كما يتحرك السعر من خلال مستوى الدعم الأخضر المقبل سنقدم وقف ل & لدكو؛ وقف 4 & رديقو؛.


يمكننا أن نرى أن السعر لم يستمر في التحرك أقل، وكما تراجع السعر، تم إيقافنا عند مستوى ستوب 4. وبما أن هذا الموقف كان مفتوحا منذ بداية تجارتنا، فقد توقفنا عن مكاسب قدرها +320 نقطة على آخر 10K الكثير.


وعموما، كان الكسب على العقود الثلاثة 740 نقطة. ولو تم وضع صفقة واحدة على الصفقة كان الكسب 320 نقطة. بالتأكيد الإعجاب، ولكن ليس 740 نقطة.


من هذا المثال الفوائد المحتملة من زائدة يدويا واحد وقف وتداول الكثير متعددة واضحة تماما.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحديد أهداف الربح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب & # 8211؛ الفوركس سوينغ التداول في 20 دقيقة (فيد 5 من 6)


هذا الفيديو يبحث في كيفية ضبط أهداف الربح، حتى تتمكن من كسب مكافأة كبيرة: الصفقات المخاطر في حين لا تزال لديها فرصة جيدة للسعر الوصول إلى هذا الهدف. هذا هو الفيديو الخامس في تداول الفوركس سوينغ في 20 دقيقة بالطبع.


هدف الربح الكبير حقا هو توازن العمل بين تعظيم العائد وإعطاء السوق فرصة معقولة لضرب هذا الهدف. مكافأة كبيرة: خطر يعني شيئا إذا كان السعر أبدا في الواقع يضرب هذا الهدف لوفي.


في هذا الفيديو أظهروا كيف أقوم بتحقيق أقصى قدر من العوائد، لإنشاء صفقات مع 8: 1، 13: 1 وحتى 20: 1 مكافأة لنسب المخاطر بناء على هيكل السوق (جعل 20٪ على حسابك، عندما كنت فقط خطر 1٪). وهذا يعني أنه على الرغم من أننا نجعل عائدا كبيرا، فقد أظهرت السوق ميلا إلى تحقيق هذه الأنواع من الأهداف، وهناك فرصة جيدة يمكن أن تفعل ذلك مرة أخرى.


يوفر السوق هذه الأنواع من الفرص كل شهر، لذلك فهي ليست نادرة. حتى لو كنت الفوز فقط 2 أو 3 الصفقات من أصل 10، يمكنك جعل الأرباح الشهرية عن طريق تعظيم المكافأة الخاصة بك: خطر مع هذا النهج. باستخدام استراتيجية المنشعب واستراتيجية التداول الاتجاه على تركيبة الإطار اليومي / 4 ساعات أجد حوالي 5 إلى 6 الصفقات في الشهر الذي يقدم مكافأة 10: 1 أو أكبر للمخاطر. مع تركيبة الإطار الزمني 4 ساعات / ساعة واحدة، وعادة ما تجد حوالي 6-10 الصفقات كل شهر مع هذه R: R النسب الكبيرة. هناك عادة أكثر من 10 الصفقات كل شهر التي تقدم مكافأة: خطر في منطقة 3: 1 إلى 9: 1. لمزيد من المعلومات حول هذه الأطر الزمنية والاستراتيجيات، راجع مقاطع الفيديو السابقة في هذه الدورة المدرجة أدناه.


إذا كنت تضع إدخالات جيدة، قراءة العمل السعر بشكل جيد، وتحديد أهدافك على مستويات جيدة (على أساس هياكل لعب) يجب أن تكون قادرة على الحصول على حوالي 4 أو 5 أو 6 الصفقات الفوز من أصل 10. عندما كنت جعل 10٪ على الفائزين وفقدان 1٪ فقط على الخاسرين، والمكاسب يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة.


من المهم مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى في فوريكس سوينغ ترادينغ في 20 دقيقة من سلسلة الفيديو للاطلاع على طرق إدارة الدخول والمخاطر التي تعمل بشكل جيد مع طريقة الربح المستهدف.


نأمل أن تساعدك في ذلك!


شاهد الفيديو التالي في هذه السلسلة المجانية:


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة اليوم و / أو سوينغ تجارة النقد الاجنبى، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأت والاستراتيجيات وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، وتحقق من بلدي استراتيجيات الفوركس ليوم وسوينغ التجار 2.0 الكتاب الاليكتروني.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


2 أفكار حول & لدكو؛ تحديد أهداف الربح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب & # 8211؛ الفوركس سوينغ التداول في 20 دقيقة (فيد. 5 من 6) & رديقو؛


فيديو رائع حقا! شكرا لأخذ وقتك لوضع هذا معا بالنسبة لنا.


كوري الاشياء العظيمة.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر في تجارة الفوركس مع الفوركس تريند قناة نظام التداول.


كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر في تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ اليوم سوف نتعلم كيفية استخدام فوركس تريند نظام التداول قناة مع مؤشر الزخم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسارة.


لا يهم ما هو نوع من نظام تداول العملات التي تستخدمها هذه الأرباح العالية الفوركس تريند قناة نظام التداول و 3 نصائح بسيطة سوف تساعدك على زيادة الربح الخاص بك بشكل كبير. هذه النصائح ونظام التداول هي سهلة الفهم، وسهلة لتطبيق وحتى أفضل سوف تزيد أرباحك بشكل كبير.


مرة واحدة في سوق الفوركس هو في الاتجاه، فإن نهاية تتكشف يوم واحد وسوف يتوقف هذا الاتجاه. ولكن كيف سيتوقف وعندما & # 8230؛؟ الفوركس تريند نظام التداول قناة مع مؤشر الزخم هو أفضل نظام التداول ل هيلب كنت تتوقع انعكاسات الاتجاه بسهولة. والآن دعنا نذهب إلى قواعد التداول & # 8230؛


FL11 ترند عكس التنبيه أدناه الشموع الصاعدة مؤشر الزخم صعودا فوق 100 خط اتجاه الشمسية هيستو الأخضر رينكو إشارة آم صعود نساب هيكين أشي الشموع زرقاء وأعلى صعودا إيشيموكو كومو الاستراتيجيين الفوركس سر تظهر تحت الشموع الزرقاء الصاعدة.


FL11 الاتجاه عكس التنبيه فوق الشموع الترندية مؤشر الزخم نزولا أسفل 100 خط اتجاه الشمسية هيستو الأحمر رينكو إشارة آم أسفل نزاب هيكين أشي الشموع الحمراء وأسفل نزولا إيشيموكو كومو الاستراتيجيين الفوركس سر تظهر أبوفث أسفل الشموع الحمراء الجناح.


تعرف على 80 & # 8211؛ (20) القاعدة.


ذي 80 & # 8211؛ 20 تنطبق القاعدة في العديد من مجالات الأعمال والمالية، ويعرف أيضا باسم مبدأ باريتو. القاعدة الأساسية التي تنطبق على نشاط الفوركس هي أن 80٪ من النتائج تأتي من 20٪ من الصفقات الخاصة بك.


حتى خفض الصفقات الخاصة بك وتجارة فقط أفضل مجموعة أوبس. وأنا أعلم التجار الذين التجارة فقط بضع مرات في السنة حتى الآن جعل المكاسب السنوية من 100٪ أو أكثر.


إذا كان لديك الشجاعة والثقة نظام التداول الخاص بك هو حق، لا & # 8217؛ تسقط لنظرية كل التنويع يفعل هو تقليل الربح المحتملة. إذا كان لديك تجارة احتمالات عالية لماذا يخفف من هذه الإمكانية & # 8230؛؟


لقد سمعت ذلك من الكثير من التجار والمعلمين: لا تخاطر أبدا بأكثر من 2٪ من حقوق ملكية حسابك في صفقة واحدة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف بسيط الرياضيات يمكن زيادة متوسط ​​الربح الخاص بك التجارة 10 أضعاف.


أنت & # 8217؛ ربما تقرأ مقالات التداول التي تتحدث عن كيفية & # 8220؛ الفائزين تحتاج إلى أن تكون أكبر من الخاسرين & # 8221 ؛، انها & # 8217؛ s تستخدم كثيرا بحيث انها & # 8217؛ s تصبح كليشيه. انها ليست بسيطة مثل وجود سلسلة من الصفقات ومجرد الحفاظ على المخاطر الخاصة بك في 1r ومتوسط ​​هدف الربح من 2r، وهذا لن يكون الحال في التجارة في العالم الحقيقي. هناك العديد من الحالات حيث يتم تطبيق الرياضيات على الصفقات أنا شخصيا تأخذ التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من المخاطر مكافأة، مما يزيد من المخاطر الشاملة مكافأة عبر عينة كبيرة من الصفقات.


أنا ذاهب لتقديم ثلاثة أفكار حول إدارة الأموال التي تنطوي على الرياضيات البسيطة التي يمكنك تطبيقها على الصفقات الخاصة بك في الوقت الحالي. بعد قراءة درس اليوم، سوف تسير مع ثلاثة مفاهيم (واحدة منها قد تعرف واثنين ربما كنت دون & # 8217؛ ر)، أن معظم الناس نادرا ما يتحدثون عن أو تنفيذ في خطة التداول الخاصة بهم.


وهنا المفاهيم في أي ترتيب معين: 1. فهم المخاطر مقابل مكافأة نسبة الربح في التداول الخاص بك. 2. باستخدام خطوط الفوز إلى & # 8216؛ عكس مارتينغال أو الهرم عبر الصفقات. 3. استخدام بيراميدينغ في موقف تجاري واحد لتكبير المكاسب.


وفازت هذه المقالة & # 8217؛ ر مناقشة الاجهزة التجارية في أي تفصيل، بدلا من ذلك & # 8217؛ ق التركيز على كيفية بسيطة الرياضيات يمكن تطبيقها على إدارة أموالك. إذا لم يكن لديك الصبر لقراءة وفهم هذا الدرس، فإنك بالتأكيد ليست على استعداد لمعرفة أنماط حركة السعر التي أتعامل معها. القيام بالعمل وفهم مفاهيم إدارة رأس المال والموقف التحجيم قبل البدء في البحث عن "استراتيجية دخول التجارة الكأس المقدسة".


1. إدارة المالحة التي نحتاج إلى فهمها ...


يجب أن يكون الفائزون أكبر من الخاسرين.


آسف لتكرار ما تعرفه بالفعل، ولكن من الحقائق التي لا يمكن تجنبها أن لكسب المال على المدى الطويل، يجب أن يكون متوسط ​​التجارة الفائزة أكبر من متوسط ​​الخاسر.


باختصار، فإن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو أن تكون خطورة الخاص بك صغيرة على كل التجارة والهدف الربح الخاص بك أكبر من المخاطر الخاصة بك، وعادة 2-3 مرات أو أكثر. مع مرور الوقت، سوف متوسط ​​حوالي 1.5 إلى 1 و 2 إلى 1 عبر عينة كبيرة من الصفقات إذا كنت على ما يرام.


هنا هو الجدول الذي يعرض 10 الصفقات الافتراضية، ولكل منها خطر ثابت من 1r والأهداف المختلفة.


فقدت بعض الصفقات وفوزت بعض الصفقات، والنتيجة النهائية يظهر متوسط ​​الفائز في تقريبا. 2 ضعف متوسط ​​المخاطر.


من السهل كمثال ولكن في العالم الحقيقي أصعب القيام به من الواضح. لمزيد من الفهم، راجع المقالات التالية:


2. بيراميدينغ في تجارة واحدة.


قوة حجم موقف الثلج داخل تجارة واحدة ..


بيراميدينغ التجارة يسمح لك 'كرة الثلج' إلى في المحتمل أن يكون الفائز ضخمة عن طريق إضافة إلى موقف الفوز في فترات محددة مسبقا. يمكننا تحويل مخاطر 1R الأولية إلى احتمال ربح ضخم R بإضافة موقف جديد على التجارة لأنها تتحرك لصالحنا، والذي يسمح أساسا لنا للتجارة مع المال الأسواق لأننا لا تأخذ أي خطر جديد. والنتيجة هي تأثير كرة الثلج الذي يبني تجارة صغيرة إلى الفائز أكبر بكثير إذا استمرت التجارة لصالحك.


لمزيد من الفهم لهذا، تحقق من هذه المادة على الهرمية الصفقات للحصول على أرباح كبيرة.


3. الفوز بشرائط التجارة باستخدام & # 8216؛ عكس مارتينغال & # 8217؛ (شيء معظم الناس أبدا الحديث عنه)


زيادة الأرباح عبر الصفقات المتعددة ...


إذا كنت في السوق طويلة بما فيه الكفاية سوف تعرف عندما كنت على سلسلة الفوز وعندما يكون السوق قد حان لالتقاط. نعم، هذا البيان هو تعسفي لفكر التقنية والأمعاء يشعر بالتأكيد تطبيقها على هذا المفهوم.


أنا ذاهب لمناقشة هذا المفهوم على أبسط مستوى لإظهار قوة تطبيق بعض الهوى بعد بسيطة إدارة الأموال الرياضيات خلال الشرائط الفوز ...


الفكرة مماثلة لإضافة إلى تجارة فائزة في موقف واحد (كما نوقش في النقطة 2 أعلاه)، ولكن في هذه الحالة، نحن مضاعفة، وبالتالي يضاعف من المخاطر لكل التجارة عبر الصفقات متعددة. قبل أن أناقش هذا المفهوم، اسمحوا لي أن أوضح أن هذه ليست استراتيجية مارتينغال حيث المتداول تضاعف على الخسائر، بل هو في الواقع، مارتينغال عكس، حيث تاجر يستخدم الأرباح من تجارة واحدة وإعادة استثمارها في التجارة المقبلة، أساسا مضاعفة حجم الموقف على التجارة اللاحقة. في الأساس، نحن نستخدم المال الأسواق لأنك لا تخاطر بأي شيء على الاستثمار 1R الخاص بك على التجارة الأولى.


الفكرة بسيطة. نحن نفعل عكس المعيار & # 8216؛ مارتينغال & # 8217؛ حيث يقوم المتداول ببساطة بمضاعفة مخاطره في التجارة حتى يفوز. بدلا من ذلك، مارتينغال العكسي هو الأسلوب الذي نطبقه عندما نتوقع سلسلة من انتصارات في ظروف السوق المثلى ونحن ثم مضاعفة موقفنا عبر الصفقات متعددة إلا إذا ربحنا التجارة السابقة. هذه الطريقة يمكن أن يفرط حساب، وتذكر، نحن التداول مع الأسواق المال، وليس منطقتنا!


ولإظهار الرياضيات في هذا المفهوم، سنضع ثلاثة أمثلة على الصفقات، وكلها مع هدف الربح مكافأة المخاطر من 2r، ومع ذلك، سيتم زيادة المخاطر على كل صفقة كما يلعب خط خارج، كما هو موضح أدناه ...


1R المخاطر، للعودة 2R الربح. يفوز التجارة وتكسب 2R.


الآن أنت في عقلية إيجابية حول فترة تتجه في السوق والإشارة الأخيرة التي دفعت قبالة، لذلك كنت تتوقع سلسلة. ستفعل الآن ما يلي & # 8230؛


إعادة استثمار الفوز السابق (2R) على التجارة القادمة. يفوز التجارة، تكسب 4R.


الآن كنت تحتفظ بنفس وجهة نظر التجارة السابقة، وكنت في فترة تتجه والإشارات تعمل بشكل جيد، وكنت على استعداد للفة كل من الأرباح السابقة (4R) في التجارة الثالثة والنهائية من سلسلة ...


المخاطر 4R التجارة يفوز، تكسب 8R.


مجموع نتيجة متتالية.


الأكثر عرضة للخطر في أي وقت = 1R.


إجمالي العائد = 8R.


8 إلى 1 إجمالي المخاطر / المكافآت)


هنا & # 8217؛ s الجدول يظهر لدينا مثال الصفقات وكيف يعود مضاعفة في كل مرة ونحن إعادة استثمار الأرباح التجارية السابقة & # 8217؛ s المكاسب:


يظهر المثال أعلاه لنا حالة رائعة من استخدام المال في السوق والرياضيات بسيطة لتداول خطر الأولية الصغيرة إلى عائد ضخم.


الآن، أنا متأكد من أن بعض منكم تفكر "كيف أعرف متى ستحدث سلسلة؟" وهلم جرا. كنت لا تعرف على وجه التحديد ولكن هناك بالفعل فترات السوق والظروف حيث التاجر مع الخبرة يعرف غطاء محرك السيارة المحتمل من الشرائط هي أعلى. حتى مع المشي العشوائي، حيث يمكنك تطبيق هذا المفهوم بشكل عشوائي من إعادة الاستثمار / الأرباح المركبة، أنت لا بد أن يكون بعض انتصارات لائق. وهذا سوف تتحسن فقط مع الثقة والقدرات التجارية الخاصة بك تتحسن مع مرور الوقت من خلال التعليم التجاري المناسب والخبرة.


الرياضيات أعلاه بسيطة بشكل لا يصدق، ولكن من المهم أن نفهم وإذا فهم يمكن أن تأخذ حرفيا نتائج التداول الخاصة بك من المتوسط ​​إلى المعلقة، بسرعة كبيرة.


في الختام…


هذه هي نفس التحجيم موقف وتقنيات إدارة الأموال التي أنا شخصيا تطبيق على كل إعداد التجارة حركة السعر أنا تنفيذ. هذه هي أيضا نفس تقنيات إدارة الأموال التي أدرس طلابي لتطبيقها على استراتيجيات العمل السعر، وكلها واردة في بلدي متقدمة دورة تداول حركة السعر.


محاكمة الأفكار على حساب التداول التجريبي أو إذا التداول الخاص بك بالفعل يعيش، محاكمة الأفكار على مواقف أصغر حتى كنت الكمال المفاهيم.


تداول جيد، نيال.


حول نيال فولر.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا لا يتم استخدام قاعدة إدارة الأموال 2٪.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


26 تعليقات اترك التعليق.


أنا الحقيقي الحقيقي مثل هذه الأفكار & # 8230؛ .. شكرا ش الأخ.


تقنيات إدارة الأموال رهيبة من نيال.


معلومات قيمة جدا. شكرا لك نيال.


مقالة كبيرة نيال، نعم هناك أوقات أن إشارة تجارية واضحة لجني هذا الربح يأتي ولكن فقط تاجر من ذوي الخبرة يمكن أن نرى تلك الفرصة.


نجاح باهر الألغام هو لتهنئة ش على الفوز من 1M بارد!


هذا أمر لا يصدق.


مادة كبيرة. في نهاية المسلسل، يبدو لي أن النتيجة هي 2 + 4 + 8 = 14 إذا كانت جميع الصفقات الثلاثة الفوز، بدلا من 8 كما هو مكتوب في المقال. في كل مرة، كنت خطر الربح السابق الذي هو بالفعل لك ويجب أن تضاف إلى ضعف من الفائز المقبل.


أجبت في وقت سابق وأدرك أنني كنت مخطئا (طبيعي جدا بالنسبة لي!)


كنت خطر 1 على تجارتك الأولى والفوز 2، كنت خطر 2 على التجارة الثانية والفوز 4.


أنت الآن متقدما 2 + 4 = 6 من أول صفقتين، فإنك تخاطر 6 على صفحتك الثالثة والفوز 12. عند إضافة الخطر، فإن 6 (المكاسب من أول صفقة 2)، ثم مكاسبك الإجمالية على الصفقات الثلاث هي 12 + 6 = 18.


الخطر الوحيد على الحساب الأولي الخاص بك من هذه الصفقات الثلاث هو 1 كنت خطر في التجارة الأولى، والحرفين الثاني والثالث هي خالية من المخاطر لحسابك الأولي.


هذا & # 8216؛ الرياضيات بسيطة & # 8217؛ مثل التداول & # 8211؛ بسيطة لكنها صعبة!


شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا نيال ل article. This كبيرة فقط يمكن أن تجعل هدفا واحدا فقط للتجارة واضحة جدا في شهر وتكون على ما يرام.


هل لديك & # 8216؛ عكس ماتينغال & # 8216؛ على سبيل المثال لا في الواقع مكافأة 12R إلى 1R الأصلية كما يمكنك تضمين 4R من أول الحرفين & # 8211؛ أنا أيضا استخدام شيء مماثل & # 8211؛ الفوز اثنين من الصفقات في صف واحد شائع جدا & # 8211؛ 1: 3 R: R يحقق ربح 12R (و، أحيانا جدا، 1: 4 المكافآت 20R الربح) على اثنين من الصفقات (أو الجمع اعتمادا على ظروف السوق الفعلية) & # 8211؛ شكرا لك على كل ما تبذلونه من المشورة والمعلومات & # 8211؛ لقد تم التداول لعدد من السنوات ولكن دائما تعلم أشياء جديدة (و / أو تذكير الأشياء المنسية!) قراءة مقالاتك & # 8211؛ المواد الخاصة بك هو بسهولة الأكثر فائدة أنا & # 8217؛ v رأيت هناك!


هل يجب أن تكون 12 عائدا بدلا من 8 عند تضمين الاستثمار التجاري الثالث الأصلي؟


تريد 1 = إنف $ 100، وين $ 200.


تريد 2 = إنف $ 200، وينب $ 400.


تريد 3 = إنف $ 400، وينب $ 800.


شكرا لك، نيال! :د.


بل هو مفهوم جيد حقا أن تنمو الحساب.


ولكن أنا مشوشة في & # 8220؛ الفوز الشرائط التجارية باستخدام 'مارتينغال العكسي' (شيء معظم الناس أبدا الحديث عن) & # 8221؛


ما سيكون المشهد إذا فاز واحد التجارة الأولى، والخسارة الثانية؟ من كيف يمكن له / لها أن تذهب للتجارة الثالثة؟


وعلاوة على ذلك لم تريد أن أقول أنه عندما ش حصلت على التجارة الأولى ضرب 2r و من اتخاذ خروج من تلك التجارة و من دخول مع 2r خطر تجارة أخرى؟ إذا كان هذا هو الحال من التجارة خاسرة واحدة يمكن أن تمحو كل ما حصل.


أشيش، تم تصميم المادة لإثارة الأفكار غير التقليدية على إدارة الأموال، وليس هناك عملية دقيقة لتحديد متى سوف يحدث خط، ولكن عندما يكون تاجر من ذوي الخبرة في المنطقة، والشرائط تصبح أسهل توقع.


أيضا مصطلح & # 8220؛ المال في السوق & # 8221 ؛. أتذكر أننا لا ينبغي أن ننظر في الأرباح على أنها المال السوق ولكن المال الخاص بنا، لأنه يمكن للمرء أن تبدأ بسهولة للمقامرة بالمال انه / انها لا تعتبر الخاصة. فكرة مثيرة للاهتمام على أي حال.


سوف التاجر المهنية تبدو لإضافة إلى الفوز المراكز، وليس إضافة إلى فقدان المواقف. هذا كما قلت & # 8216؛ باستخدام الأسواق المال & # 8217 ؛.


شكرا للمدرب البصيرة عظيم.


هذا هو نظرة قوية جدا! من عملاق الفوركس الكبير / أستاذ. أنا أحب أن عكس مفهوم مارتينغال. شكرا جزيلا.


مقالة ممتازة نيال. ثانكس للحصول على البصيرة. أنت الأفضل!


شكرا نيال درسا مفيدا جدا.


مرحبا مقالة جميلة لطيفة مجرد كيستيون وقد أغلق R2 قبل وضعها في 4 R ثينكس.


مرحبا نيال & # 8211؛ مقالة عظيمة إسب & # 8220؛ عكس مارتينغال & # 8221؛ فكرة. سؤالي هو، في أي تجارة، عندما تقرر أن تأخذ الربح. في 2R؟ بعض الإشارات التقنية؟ غريزه؟ أنا النضال مع الخروج أكثر بكثير من الدخول في التجارة. أي البصيرة التي يمكن أن تقدم؟


مكتوب جيدا. حتى التعليق الخاص بك هو دائما على نقطة السيد نيال. الانضمام إلى فريقك هو حقا لا بد منه. عطلة نهاية الأسبوع كبيرة لك & أمب؛ فام.


شكرا مرة أخرى للحصول على الدرس الأكثر قيمة، لا أحد آخر يقدم ما تفعله لاستخدام تجار مبتدئ. أنا ممتن جدا لقد وجدت لك وموقعك الرائع.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment