Thursday 8 March 2018

تداول الفوركس عالية التردد


تجارة عالية التردد (هفت)


يهدف التداول عالي التردد (هفت) إلى الربح من تقلبات الأسعار التي تواجه أداة مالية محددة من خلال استخدام استراتيجيات تداول قصيرة المدى. من خلال هذا السعي، أصبح هفت عاملا رئيسيا في الأسواق العالمية للأسهم والمشتقات والعملات.


السوق الحالي هو بيئة ديناميكية التي يتم فيها تداول الأدوات المالية في كثير من الأحيان بسرعة قريبة من الضوء. وقد أعطت التكنولوجيات المتطورة التي تركز على نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت التبادلات والأسواق دون وصفة طبية القدرة على تسهيل أحجام التداول الهائلة في زيادات صغيرة من الزمن. واحدة من المنتجات الثانوية لهذا التطور في التكنولوجيا هي ممارسة & # 8220؛ تداول عالية التردد. & # 8221؛


ما هو التداول عالي التردد؟


وهذه الممارسة نشاط سوقي جديد نسبيا يفتقر إلى تعريف ملزم قانونيا ومقبول عالميا. وقد وضعت كل من الوكالات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تعريفا ل هفت.


وفقا ل سيك، يتم هفت من قبل & # 8220؛ التجار المهنية التي تعمل في قدرة الملكية التي تشارك في عدد كبير من الصفقات على أساس يومي. & # 8221؛ وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المجلس الأعلى للتعليم أن عملية هفت تظهر أي أو كل من الخصائص الخمس التالية:


استخدام برامج عالية السرعة وبرامج حاسوبية متطورة للغاية لتوليد وتوجيه وتنفيذ أوامر استخدام الأعلاف البيانات المباشرة التي تقدمها التبادلات والخدمات الموجودة في الموقع للحد من حالات التأخر المتصلة بالتجارة فترات زمنية قصيرة لفتح وإغلاق المراكز كميات كبيرة من الطلبات المقدمة والملغاة إنهاء جلسة التداول عند الصفر، أو على مقربة من & # 8220؛ شقة & # 8221؛ قدر الإمكان 1) استرجاع 22 يونيو 2018 https://sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2018.pdf.


و كفتك لديه تعريف مماثل من هفت. كما ذكر في اتفاقية التجارة الحرة، فإنه شكل من أشكال التداول الآلي الذي يعرض أو يوظف الآليات التالية:


خوارزميات لصنع القرار وتوليد النظام والتوظيف والتوجيه والتنفيذ دون أي تدخل بشري تكنولوجيا الكمون المنخفض مع القرب من تبادل أو السوق عبر ملقمات مترابطة اتصالات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام كميات كبيرة من أوامر وأوامر إلغاء 2) استرجاع 22 يونيو 2018 cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/wg1presentation062018.pdf.


وبصرف النظر عن التعاريف التنظيمية، يتم تعريف هفت عادة بأنها التداول المحوسب باستخدام خوارزميات الملكية. 3) استرجاع 22 يونيو 2018 ناسداك / الاستثمار / مسرد / ح / عالية التردد التداول.


الهدف الرئيسي من هفت هو تحقيق الربحية من خلال الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير لحظة من أداة مالية تداول بنشاط. فترات التجارة قصيرة للغاية، وغالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، إلى جانب حجم التداول كبيرة هي الطرق التي يتم إجراء عمليات هفت.


ميزة تنافسية.


الموضوع الرئيسي في هفت هو السرعة في مجالات دخول النظام، وتنفيذ النظام واستقبال تبادل أو البيانات المستندة إلى السوق. أنها مكونات حاسمة من استراتيجيات هفت والمحددات المباشرة من القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل من العمليات.


لتحقيق ميزة تنافسية على المشاركين في السوق الأخرى في مجال السرعة، شركات هفت تسعى & # 8220؛ الكمون منخفضة للغاية & # 8221؛ التقنيات. مصطلح & # 8220؛ وقت استجابة منخفض للغاية & # 8221؛ إلى التكنولوجيات التي تعالج القضايا المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه تلقي بيانات السوق واستيعابها والتصرف فيها. ويتم تحقيق الكمون المنخفض جدا من خلال تحسين الأداء في مجالين: استقبال بيانات الصرف أو البيانات السوقية، والتفاعل في السوق.


وفيما يتعلق بتبادل البيانات، فإن الطريقة التي تقلل بها شركات التمويل السريع من الكمون هي تأمين الوصول المباشر إلى الأسواق (دما). هذه هي قدرة المشارك في السوق على تلقي البيانات من البورصة أو السوق مباشرة، دون أي تدخل من طرف ثالث. توفر دما التاجر القدرة على إدخال أوامر السوق مباشرة في تبادل & # 8217؛ ق كتاب طلب التنفيذ. هذا هو جانب حاسم في بناء منصة التداول الكمون منخفضة للغاية، حيث يضمن استخدامه أن يتلقى المشارك في السوق البيانات قبل المستخدمين غير دما. ونتيجة لذلك، تصبح القدرة على التفاعل داخل السوق قبل المنافسة ممكنة.


بالإضافة إلى تأمين دما، عمليات هفت تحقيق ميزة تنافسية عبر الكمون المنخفض جدا من خلال إدخال مدخلين حيويين في عملية التداول:


خوارزميات التداول الآلي الآلي: المعروف باسم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وهي خوارزميات معقدة تعتمد على العديد من متغيرات السوق التي تستخدم لتوليد إشارات تحدد فرصة تداول محتملة. ثم يتم تداول الإشارة تلقائيا من خلال برنامج التداول المبرمج. ملقمات مجمعة: هذه هي ملقمات مخصصة للتاجر والأسلاك الصلبة إلى تبادل أو السوق يجري تداولها. وهم موجودون فعليا في السوق أو السوق، ويزودون دما بأوقات تأخير تقل كثيرا عن تلك الموجودة في الخوادم الموجودة عن بعد.


عند اتخاذها معا، استخدم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وأنظمة التداول بالتنسيق مع الخوادم المجمعة تضمن التفاعل الدقيق وفي الوقت المناسب مع السوق. يشار إلى هذا المزيج من المدخلات باسم & # 8220؛ تداول عالي التردد دما. & # 8221؛ 4) استرجاع 23 يونيو هتبس: // فيديسا / دوكومنت / 33؟ أجاكس = ترو.


وبشكل أساسي، يمكن أن تعزى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركات هفت على المشاركين الآخرين في السوق مباشرة إلى الانخفاض الكبير في جميع حالات التأخير المتعلقة بالتجارة تقريبا.


تحقيق الربح.


تطمح شركات هفت إلى تحقيق الربحية من خلال الاستفادة بسرعة من أوجه القصور في التسعير الصغيرة والدورية. خوارزميات معقدة تعترف بتنفيذ الصفقات بناء على استراتيجيات تتمحور حول الترقب النظام، والزخم والمراجحة الفرص.


& # 8220؛ طلب الترقب & # 8221؛ هي استراتيجية تستخدم من قبل التجار عالية التردد التي تحاول تحديد عندما تشارك في السوق الكبيرة المشاركين في سوق محددة. تستخدم الإستراتيجية هذه المعلومات للتداول & # 8220؛ قبل & # 8221؛ من الأوامر المعلقة من المشارك الكبير في انتظار التذبذب في التسعير الذي سيتم إنشاؤه عند تنفيذ الطلبات المجمعة. 5) استرجاع 23 يونيو والستريتونباراد / 2018/04 / ديد-ذي-سيك-أدميت-أنه-يعرف-الأسهم-هو مزورة / باستخدام استراتيجية توقع النظام، هفت شركة يدخل ويخرج من السوق قبل يمكن للمشاركين في السوق الآخرين تتفاعل، وبالتالي الاستفادة من لاحق لأعلى أو لأسفل الخطوة في السعر.


& # 8220؛ مومنتوم إغنيتيون & # 8221؛ هي ممارسة تنفيذ حجم كبير من أوامر السوق في محاولة لإغراء المستثمرين الآخرين لوضع الصفقات في نفس السوق. إذا نجحت، فإن النتيجة هي التحرك الفوري في السعر بسبب وفرة أوامر وضعها في السوق من التدفق المفاجئ من المشاركين في السوق. ويتحقق الربح من خلال هذه الاستراتيجية هفت من خلال إما عقد مواقف موجودة مسبقا في السوق، أو اتخاذ مواقف متعارضة في مستويات الأسعار المحددة تحسبا لانحدار الأسعار. 6) استرجاع 23 يونيو زيروهيدج / أخبار / 2018-12-14 / الزخم الاشتعال الأسواق-الطفيلية وقف مطاردة الظاهرة-وأوضح الزخم الإشعال هو ممارسة التداول مثيرة للجدل للغاية، حيث أن تقلبات الأسعار التي تحدث بسبب تنفيذه هي ينظر إليها على نطاق واسع بأنها اصطناعية ونتيجة للتلاعب في السوق.


استراتيجيات التداول القائمة على تحديد والتصرف بسرعة في حالات المراجحة تشكل جزءا كبيرا من منهجية هفت. تعرف الفرص الناشئة عن مختلف المشاركين في السوق الذين يتلقون معلومات السوق في أوقات مختلفة باسم & # 8220؛ التحكيم في وقت الاستجابة. & # 8221؛ وهذا هو، أساسا، القدرة على تلقي ومعالجة البيانات ذات الصلة بالسوق قبل أن يتمكن المنافسون من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.


على الرغم من أن بدء تشغيل شركة هفت يتمتع في سيناريو المراجحة الكمون غالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، انها & # 8217؛ s زيادة كافية بما فيه الكفاية من الوقت للدخول والخروج الآلاف من الصفقات الفردية وتحقيق الربح. 7) استرجاع 26 يونيو ألتوانس / فيديو / الكمون-التحكيم /


بالإضافة إلى المراجحة الكمون، والاستراتيجيات القائمة على المراجحة الإحصائية توفر وسيلة أخرى من خلالها الشركات هفت يمكن أن تستفيد. استنادا إلى خوارزميات تفسير بيانات السوق، تعتمد المراجحة الإحصائية على المبادئ المبينة في قانون & # 8220؛ للأعداد الكبيرة & # 8221؛ من أجل صحة. في الأساس، والفكرة مماثلة لتلك التي من كازينو: الحفاظ على الربحية من خلال اتخاذ ربح متوقع صغير عدة مرات ممكن. السوق الإلكترونية الحالية، إلى جانب أنظمة التداول الآلي، والشركات التجارية هفت القدرة على تنفيذ بكفاءة استراتيجيات التحكيم الإحصائية. وبغض النظر عن السرعة التي تتيحها فرصة التداول، فإن البنية التحتية التجارية التي تستخدمها شركات هفت قادرة على تحديد وتنفيذ التجارة.


دور في الأسواق العالمية.


ويمثل التداول عالي التردد جزءا كبيرا من إجمالي حجم التداول في الأسهم العالمية والأسواق المشتقة وأسواق العملات. في بعض الأسواق، هفت هي الموفر السائد للسيولة في السوق.


في أسواق الأسهم الأمريكية، تشير التقديرات إلى أن 55٪ من إجمالي حجم التداول يعزى إلى هفت. وتطبق تقديرات مماثلة على أسواق الأسهم الأوروبية، حيث يتداول الحجم الإجمالي من خلال استراتيجيات هفت بالقرب من قيمة أقرب إلى 40٪. 8) استرجاع 24 يونيو هتبس: //fas/sgp/crs/misc/R44443.pdf في نهاية عام 2018، قدرت نسبة إجمالي حجم التداول في S & P 500 المتعلقة هفت بنسبة 23٪. 9) استرجاع 24 يونيو 2018 هافينغتونبوست / إيرين-ألدريدج / عدوانية-هايفركنسي-_b_6294176.html.


كما يتم تداول أسواق العقود الآجلة على نطاق واسع من قبل مشغلي التردد العالي. وتقدر أكبر بورصة آجلة في العالم، سم غلوبكس، أن 30٪ إلى 35٪ من إجمالي العقود الآجلة المتداولة يمكن أن تعزى إلى ممارسات هفت. 10) استرجاع 24 يونيو 2018 تشيكاغوتريبون / بوسينيس / كت-سم-دافي-0908-بيز-20180905-story. html.


وتتواجد الغالبية العظمى من الأسواق العالمية في شكل إلكتروني، ومن المرجح أن يكون التوسع المستقبلي في استراتيجيات هفت في هذه الأسواق في السنوات المقبلة.


الدعم والمعارضة.


منذ هفت & # 8217؛ s في بداية 2000s، كان موضوع شعبية من النقاش داخل الصناعة المالية. المهنيين في هذه الصناعة قد تزن في النظريات والآراء بشأن الآثار المحتملة التي هفت يمكن أن تمارس على أي سوق الذي هو سائد. على ما يبدو كل من يشارك في التداول النشط للأوراق المالية لديه وجهة نظر إما ل، أو ضد هفت.


ويدعي المؤيدون أنه ساهم في تعزيز كفاءة السوق. ومن خلال النشر السريع للبیانات المتعلقة بالسوق وتقدیم القدرة علی اتخاذ إجراءات لاحقة داخل السوق، یعتقد البعض أن هفت یحفز علی إنشاء أسواق فعالة حقا.


وفيما يلي بعض الحجج الرئيسية المؤيدة ل هفت:


توفر السيولة اللازمة للسوق: نظرا لكمية كبيرة من الطلبات التي يتم وضعها في السوق من خلال تنفيذ استراتيجيات هفت، فقد أصبح & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ للتجار لشراء وبيع. انخفاض تكاليف المعاملات: جلبت هفت الأعمال التجارية الهائلة إلى السوق، مما يقلل من عمولات الوساطة ورسوم العضوية المطلوبة للوصول إلى الأسواق. تشديد عرض العطاءات / الطلب: كدالة للسيولة التي جلبتها إلى السوق استراتيجيات هفت، تم تشديد فروق العرض / الطلب، مما يجعل الدخول والخروج الفعالين من السوق المحتملين للمشاركين في السوق.


على العكس من ذلك، يدعي المتخلفون أن الممارسة التجارية تقوض مفهوم السوق العادلة، وأنها & # 8217؛ s & # 8220؛ المفترسة. & # 8221؛ العديد من استراتيجيات هفت، مثل توقع النظام والإشعال الزخم، ينظر إليها على نطاق واسع على أنها التلاعب في السوق وانتهاك قواعد سيك التي تحكم التجارة الشفافة.


وهناك حجج أخرى ضد هفت هي كما يلي:


هشاشة السوق: يتم تسهيل شروط التداول التي تؤدي إلى تقلبات فورية وغير متوقعة وضخمة في السعر من قبل هفت. ويعتقد أن هذه الظروف تقضي على عملية اكتشاف الأسعار الحقيقية. الافتقار إلى الشفافية: أدى العدد الهائل من المعاملات ومحدودية القدرة على المحاسبة عنها جميعا في الوقت المناسب إلى انتقاد موجه إلى صحة عمليات التحويل السريع. ويعتقد أن "انعدام الشفافية" زاد من احتمال الممارسات التجارية المخادعة بين المشاركين في السوق. تقلب السوق: لأن الخوارزميات المستخدمة من قبل هفت يمكن أن تولد إشارات التجارة التي سيتم تنفيذها دون تدخل بشري، ويعتقد أن إمكانية تقلبات السوق الخطيرة يتم تضخيمها. ومن الأمثلة التي تم الاستشهاد بها في كثير من الأحيان هو تحطم فلاش عام 2018، حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 1000 نقطة في غضون دقائق. 11) استرجاع 25 يونيو 2018 هتبس: // ثوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 22/2018-فلاش-كراش-نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-تكشفت.


وتنفق مليارات الدولارات سنويا من قبل المستثمرين المؤسسيين في وضع وتنفيذ استراتيجيات هفت. القدرة على الحصول على المعلومات المتعلقة بالسوق أولا، ومن ثم التصرف بناء على تلك المعلومات قبل المنافسين، هي المستأجر الرئيسي للميزة التنافسية التي تسعى إليها شركات هفت. ومع تزايد قدرة تكنولوجيا نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت، من المرجح أن يستمر تطور هفت.


على الرغم من أن القضية يمكن أن تكون إما دعم أو إدانة هفت، فإنه من المهم أن ندرك أن عددا كبيرا من الشركات هفت تعمل في كل الأسواق العالمية تقريبا. بغض النظر عن أي جانب من النقاش هو واحد على، فإنه لا يمكن إنكار أن هفت له تأثير هائل على تداول الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


إن العملية والمنتجات الموصوفة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ولا تعكس عرض منتجات فكسم & # 8217 أو خدمات فكسم & # 8217.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ترادينغ سيستمز.


بيتر فان كليف.


الرئيس التنفيذي لشركة لاكيفيو أربتريج.


بيتر فان كليف، الرئيس التنفيذي لشركة لاكيفيو أربتريج، يقود حاليا سلسلة من ورش عمل خبراء التداول عالية التردد في لندن ونيويورك ودبي وهونغ كونغ. قام السيد فان كليف بإدارة محافظ استثمارية كبيرة من نوع صناديق التحوط وإدارات التداول الكمي، من بين أمور أخرى، كوبر نيف، سالومون براذرز، هيبوفيرينسبانك و كريديت ليونيس. لديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في تطوير وتشغيل عمليات التداول الآلي المتطورة. وهو المتكلم المتكرر على استراتيجيات التحكيم المعقدة مع التركيز على المراجحة التقلبات وتجارة خوارزمية عالية التردد. وهو أيضا مستشار مشهور لمجتمع الاستثمار فيما يتعلق بالتداول وإدارة المخاطر والقضايا التشغيلية والاستراتيجية.


بيتر يتحدث إلى مجلة فكس التاجر عن تجربته كالتاجر ويوضح الفوائد والمخاطر الرئيسية التي تنطوي عليها تجارة عالية التردد.


كيف دخلت إلى تجارة عالية التردد؟ هل يمكن أن تخبرنا قليلا عن الخلفية والخبرة كمتداول؟


خلال دراستي، كنت أقوم بمهمة في سالومون براذرز في فريق مشتقات الأسهم في فرانكفورت، ألمانيا. لقد قمنا بتحكيم مستقبلي المؤشر مقابل مكوناته في نظامي إيبيس و دتب التجاريين اللذين كانا من أوائل منصات التداول الإلكتروني. كنت أيضا السوق مما يجعل خيارات داكس. وكان هذا في أوائل 90s. بعد الانتهاء من دراستي في الولايات المتحدة، بدأت العمل في كوبر نيف، والتي كانت في ذلك الوقت واحدة من اللاعبين الرئيسيين في الأيام الأولى من تداول عالية التردد. بعد ذلك كان لي يرسم في درو و ترانسبوتيونس. وكانت جميع هذه الشركات الأوائل من التجارة الإلكترونية عالية التردد وفي ذلك الوقت قادة في مجال عملهم. وكان من الواضح على الفور أنه من خلال وجود تكنولوجيا متفوقة يمكنك الحصول على ميزة كبيرة على منافسيك، وأنك يمكن أن تولد أرباح ضخمة دون مخاطر كبيرة. بعد ذلك، بدأت العمل لبعض البنوك الكبيرة مثل كريديت ليونيس و هفب وساعدتهم على بناء قدراتهم التجارية الإلكترونية مع المعرفة المكتسبة من أوائل القادة في هذا المجال. لذلك أنا حصلت في حد كبير في نقطة الانطلاق من تجارة عالية التردد الإلكترونية ولم ينظر إلى الوراء أبدا.


سباق السرعة التي تراها الآن هو مجرد تكرار لما حدث في أواخر 80s / 90s في وقت مبكر عندما حصلت الأسواق لأول مرة الإلكترونية وأنا على يقين من أنها سوف تنتهي بطريقة مماثلة. ويبدو أن هناك دورات في السوق.


هل يمكنك تفسير ما يفعله تجار التردد العالي وكيف يتاجرون؟


عموما يحاول التجار في هذا القطاع تحليل الأسواق بشكل أسرع من منافسيهم وأيضا استغلال الفرص بشكل أسرع من أي شخص آخر. هناك أساسا جزأين متميزين. الأول هو حيث يعتمد الناس في الغالب على السرعة للحصول على الصفقات التي، على سبيل المثال، تصحيح خاطئ في أسواق مختلفة. هذه الصفقات هي خالية من المخاطر تقريبا لأسرع وبالتالي المنافسة شرسة. ويعتمد الجزء الثاني على ميزة استراتيجية أكثر من خلال النظر إلى البيانات نفسها بشكل مختلف أو النظر إلى بيانات أخرى مثل الأخبار بالاقتران مع بيانات السوق. هنا السرعة لا تزال مهمة جدا ولكن الدراية والاستراتيجية لا يقل أهمية على الأقل. وبما أن كلا النهجين يتطلبان تحليل المئات من الأوراق المالية وكتبها في الوقت الفعلي، وإن لم يكن آلافها، بالإضافة إلى أنواع أخرى محتملة من المعلومات، فإن هذا النوع من التداول لا يمكن أن يقوم به البشر. أجهزة الكمبيوتر تفعل كل التحليل وأيضا تنفيذ الصفقات. وظيفة التاجر هو التوصل إلى استراتيجيات أجهزة الكمبيوتر من المفترض أن تعمل ومساعدة موظفي تكنولوجيا المعلومات لتنفيذها. بعد ذلك، يقوم المتداولون بمتابعة التداول ووضع معايير الإستراتيجيات. وبالتالي يجب على المتداول أن يكون أكثر مسؤولية ونوع دقيق بدلا من العدوانية بندقية نوع الرافعة من الماضي. بعض خلفية تكنولوجيا المعلومات أيضا لا تضر. الجهاز دائما يتداول فقط جيدة مثل التاجر الذي صمم الاستراتيجيات وشخص تكنولوجيا المعلومات التي نفذتها.


ما هي فوائد هفت للأسواق؟


هفت يضمن بالتأكيد أن الأسعار عبر أماكن البقاء في الخط. أي انحراف كبير يتم تحجيمه في ثوان معدودة. هذا هو بالطبع قيمة جدا، لأنه يضمن أن يتم التخلص من التسعير التفاضلي بسرعة والناس الحصول على أسعار عادلة عبر الأماكن. والميزة الكبيرة الثانية هي أنه يجعل من السهل توفير السيولة للسوق. إذا كان المرء قادرا على التكيف مع الأسعار بشكل أسرع إلى الأسواق المتغيرة، فمن غير المرجح أن تستفيد من ذلك، على سبيل المثال، الأخبار القادمة. أي سوق يعتمد على السيولة. يتم توفير هذا في الغالب من قبل صناع السوق. هم أيضا القادة الأوائل واعتماد هفت لأنها تساعدهم على القيام بعملهم بشكل أفضل. وأخيرا فإنه يساوي الفرص. تعد مستويات التداول الإلكتروني في مجال اللعب كعلاقات وعلاقات أقل أهمية بكثير من الأسواق المتداولة بالصوت. وتصبح التكنولوجيا أكثر تكلفة من أي وقت مضى، ويمكن للشركات الصغيرة أن تغلب على الشركات الكبيرة.


ما هي المخاطر الرئيسية التي ينطوي عليها هفت اليوم؟ وما الذي يجب القيام به لتجنبها؟


المخاطر الرئيسية هي في الأساس تصميم ضعيف من الاستراتيجيات والبنية التحتية. الشركات بشكل روتيني التي تخطي على السلامة و لا تفعل الأشياء بشكل صحيح الحصول على نفذت من السوق. الخبرة لها قيمة كبيرة والحصول على الناس المعنيين التي لديها المهارات والخبرات اللازمة بالتأكيد يستحق. ومن المهم أيضا التأكد من عدم وجود نقطة واحدة للفشل وبدء بيئة صغيرة وفي بيئة خاضعة للرقابة.


لماذا هناك مثل هذا الجدل حول هفت في الأسواق اليوم؟


لأنه من الجميل دائما أن يكون هناك شخص يلومه لرفع الملف الشخصي، خاصة عندما يكون معظم الأشخاص لا يفهمون الموضوع. فإنه من السهل جدا أن نشير الاصبع عندما لا يكون شخص ما لديها مجموعة كبيرة من اللوبي. لقد كان دائما في الأزياء لإلقاء اللوم على الناس مع معرفة متفوقة والتكنولوجيا للشرور في العالم. الناس يخشون دائما من الأشياء التي هي جديدة وأنها لا تفهم. وقد هفت حوالي 20 سنوات. لذلك إذا كان من شأنه حقا أن سيئة، كان ينبغي أن يكون نفس العناوين قبل من قبل.


ما الذي يتطلبه الوصول إلى مساحة التداول عالية التردد؟


ليس كثيرا، في هذه الأيام يمكنك الحصول على حساب الوساطة التي تمنحك أبي يمكنك الاتصال مع الحد الأدنى للإيداع من حوالي 2K أوسد ويمكنك تحميل محرك مفتوح المصدر مثل ماركيتسيتيرا مجانا للحصول على انك بدأته. بالطبع هناك قيود خطيرة على ما يمكنك القيام به مع مثل هذا الإعداد منخفضة التكلفة ولكن يمكن أن تحصل على انك بدأت على منصة التي يمكن أن تنمو مع المهارات والاحتياجات الخاصة بك. في المستقبل، سترى طلاب الجامعات وحتى الناس من المدرسة الثانوية بدءا من التداول ألغو من المنزل. حتى إذا كنت ترغب في حالة من الفن الإعداد، فإنه لا يحتاج إلى كسر البنك. أصبح التداول هفت بأسعار معقولة لأي شخص تقريبا.


ما هي استراتيجيات هفت الأكثر ربحية المستخدمة؟


أي شيء ينظر فيه الأشخاص إلى البيانات التي لا تبحث عنها المنافسة وتلك التي تنظر إلى البيانات بشكل مختلف عن الأشخاص الآخرين. وعلاوة على ذلك استراتيجيات بسيطة. نادرا ما تطير الأفكار الأكثر تعقيدا.


هل صحيح أن الفائز، وبعبارة أخرى، أسرع، يأخذ كل شيء؟


على النقيض من سرعة المنافسة نعم، إلا إذا كان أسرع على المرحاض أو في إجازة. ثم رقم 2 لديه فرصة. ولكن معظم الشركات هفت الرائدة لا تجعل أموالهم لأنها أسرع. استراتيجياتهم هي أكثر ذكاء من تلك التي منافسيها أو قليلا أكثر عدوانية عندما يهم.


ما هو العامل الأكثر أهمية للوصول إلى السرعة: البرمجيات - وهذا يعني الترميز للخوارزميات،


الأجهزة، أو القرب من تدفق النظام؟


إذا كنت تريد أن تكون منافس خطير لأسرع فتحة هذه الأيام، لديك لتنفيذ الأشياء في الأجهزة وتوصيله مباشرة في تبادل مع مستويات الاستجابة قبل المحسوبة بحيث النظام الخاص بك لا تنفذ سوى المقارنات الثنائية.


هفت هو عمل مربح للغاية. هل هذا يأتي أساسا من حقيقة أن أجهزة الكمبيوتر هفت يمكن أن نرى كل من تدفق النظام وأوامر فلاش المؤسسية؟


لا ليس بالفعل كذلك. إذا كنت التجارة عبر جهاز كمبيوتر سريع يمكنك استبعاد أي إنسان من المنافسة. حتى أن الكثير من الناس بالفعل. إذا كنت ثم ابحث عن حافة صغيرة ولكن مؤكدة تقريبا وتوسيع نطاق هذه الاستراتيجية عبر العديد من أوندرلينجس والأسواق التي تجعل الكثير من المال مع القليل من المخاطر. وهذا هو عصير. تحليل المجهرية السوق والتمويل السلوكي هي المناطق التي لديها الكثير من الفرص. أوامر فلاش ليست سوى قطعة صغيرة من اللغز.


كيف يتم هفت في الفضاء الفوركس؟


فوركس لديه عيب عدد قليل جدا من أزواج سائلة للتجارة. أزواج السائل هي بالطبع مزدحمة من قبل الكثير من اللاعبين. الفوركس هو سوق مثيرة للاهتمام من خلال تجزؤ والمناطق الزمنية المختلفة. ومن المهم فهم خصوصيات السوق وهيكل السوق.


هل هناك استراتيجيات أو لاعبين هفت مربحة في سوق الفوركس أوتك؟


أوتك و هفت هي قليلا من التناقض. إذا كانت التجارة هو حقيقي أوتك، لذلك التفاوض عبر الهاتف بدلا من نظام التداول أو منصة لا يمكن أن نسميها حقا هفت.


كيف يمكنك تحقيق السرعة في سوق أوتك دون تبادل مركزي؟


إذا كان تعريفك لل أوتك هو أن من منصة البنك الملكية المختلفة، وبطبيعة الحال هناك حافة كما أن هناك دائما مزود واحد هو خارج على الآخرين. استغلال هذه ليست استراتيجية استقبالا حسنا جدا بالطبع من قبل مقدمي الأسعار. إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى، تحتاج إلى الاتصال إلى العديد من المنصات ومزودي الأسعار ممكن لإنشاء السوق المركزي الاصطناعية الخاصة بك.


هل سيكون بمقدور تجار التجزئة المتطورين تطوير استراتيجيات ونماذج الفوركس هتف؟


هذا يحدث بالفعل. في أي سوق أخرى لا رجال التجزئة الحصول على 400 إلى 1 الرافعة المالية. بحيث جذابة جدا إذا كان لديك رأس المال المحدود، خاصة وأن العملات كانت متقلبة جدا في الآونة الأخيرة.


بالنسبة إلى مطور نظام التداول، ما هي الفروق بين بناء نظام تداول عالي التردد ونظام تداول منخفض التردد؟


إذا كانت الأمور على غير ما يرام، فإنها على الأرجح تذهب الخطأ بسرعة وفي الحجم. لذلك السلامة هي الأهم. ليس هذا هو الحال مع تجارة التردد المنخفض كإنسان يمكن أن تتدخل دائما بعد أول واحد أو اثنين من الصفقات السيئة أو حتى قبل أول واحد، اعتمادا على التردد. في هفت، وهذا هو في كثير من الأحيان غير ممكن.


خلال شهر أكتوبر سوف تعقد ورش عمل مختلفة في لندن ونيويورك ودبي وهونغ كونغ. ما الهدف من ورش العمل هذه؟


في الغالب لتثقيف الناس حول الموضوع وتبديد بعض الأساطير المحيطة بالموضوع. كما أن الهدف الرئيسي هو إعطاء الناس المعلومات اللازمة لبناء حالة من عملية ألغو الفن من الصفر وكيفية تجنب المزالق الرئيسية. لإظهار خيارات الناس فيما يتعلق بالاستراتيجيات والأنظمة.


ما هي الفوائد الرئيسية لأولئك الذين سيحضرون؟


للحصول على فهم شامل للموضوع وكيفية السيطرة على التحديات عند الدخول في اللعبة. بالنسبة إلى الأشخاص النشطين فعلا في هذا المجال، يجب أن تقدم الدورات أيضا بعض الأفكار للتفكير في كيفية تحسين إعداد أحد البرامج.


كيف ترى هفت تتطور في المستقبل؟ هل تعتقد أن معظم صناديق التحوط ومديري الأموال سوف تشمل استراتيجيات هفت في التداول الخاصة بهم؟


ليس أكثر. في الواقع يعتمد على التعريف الخاص بك من هفت. ما هو تداول التردد المتوسط ​​الآن كان تداول الترددات العالية جدا قبل 15 عاما. العديد من المستثمرين من المؤسسات لديهم أفق طويل الأجل إلى حد ما، وسوف يستغرق منهم وقتا طويلا لفهم أن بعض التقنيات عالية التردد يمكن أن تستفيد منها إلى حد كبير. في هذه اللحظة، يعتبر الكثيرون أنها بدعة ستمر، وبالتالي لا تدخل في الموضوع. هذا خطأ ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإن الأسواق عادة ما تكون وسيلة لنقل الثروة من العديد إلى قليل وليس العكس.


هل ترغب في تقديم أي نصيحة محددة لأي شخص يفكر في الدخول إلى هفت؟


قضاء وقت كاف في التعلم عن هذا الموضوع. تعلم الدروس بالطريقة الصعبة التي كتبها التجربة والخطأ يمكن أن تكون مكلفة.


صعود هفت في سوق الفوركس.


قبل أن تبدأ التخمين ما هفت لتقف على (الساخنة الهراء توندي؟ ربما لا!)، ليم توقف لكم هناك لاقول لكم ان انها قصيرة لتجارة عالية التردد. هذا يشير إلى واحدة من العديد من أنواع استراتيجيات التداول حسابي التي تنطوي على تنفيذ بسرعة البرق للإشارات متعددة تهدف إلى الاستفادة من الفرص المراجحة أو سلخ فروة الرأس.


وكانت هذه الممارسة واسعة الانتشار بالفعل في سوق الأسهم قبل أن تصل في نهاية المطاف إلى سوق الفوركس قبل بضع سنوات. وقد قوبل ذلك بكثير من الجدل، حيث تم إلقاء اللوم على هفت لميزة غير عادلة، والانعطاف في الأسواق، وإلى حد ما يسبب عدم الاستقرار. بعد كل شيء، ويقال أن بعض الخوارزميات لرؤية أوامر ميلي ثانية قبل التجار الآخرين في حين يدعي البعض لأوامر الفيضانات لخلط بين اللاعبين في السوق الأخرى. هيك، بعض المؤسسات فكس حتى تعاونت لاتخاذ إجراءات ضد هذه هفتس!


ومع ذلك، فإن حصة سوق الفوركس من هذه الشركات هفت استمرت في النمو، مع التجار خوارزمية ثلاثة أضعاف حجم النقد الاجنبى على مدى السنوات الثلاث الماضية. وفي نفس الوقت تقريبا، خفضت البنوك الكبيرة أيضا نشاطها في سوق الفوركس حيث تخضع لتدقيق أكثر صرامة من الجهات الرقابية التنظيمية.


وكما ذكر في هذه القطعة من بلومبرج، فإن الفوركس إن فاستماتش أشار إلى أن صناع السوق غير المصرفيين يشكلون الآن 75٪ من النشاط التجاري على منصاتهم، في حين أن المؤسسات المالية الأكبر تشكل فقط نسبة 25٪ المتبقية، أي أقل من حصتها البالغة 55٪ في يناير 2018 وفي سوق لماكس للصرافة، يمثل صناع السوق ذوو السرعة العالية 60٪ من السيولة في حين تشكل البنوك 40٪، على الجانب الآخر من حصتها قبل ثلاث سنوات.


بسبب هذا التحول، هفت قادرون على القول بأنهم يفعلون فعلا صناعة الفوركس صالح من خلال الحفاظ على السيولة المدعومة. وتشرح شركات مثل سيتاديل سيكيوريتيز، التي تضاعف حجم تداول العملات أربعة أضعاف بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أنها تعمل ببساطة كأطراف مقابلة لضمان أن يظل تنفيذ التجارة فعالا وأنهم لا يستخدمون برامج حاسوبية معقدة للتلاعب بالأسعار.


وأشار جون شاي من شركة فيترو فينانسيال Inc.، وهي قوة أخرى لحسابها في مجال التجارة الإلكترونية، إلى أن التجار عالي السرعة يعاملون عادة كبش فداء لتسبب في حوادث تعطل أو تزوير، ولكن التحقيقات كشفت أنه في الواقع كلاب كبيرة مثل كما سيتي جروب أو جي بي مورغان التي كانت مسؤولة عن تلك الفضائح.


وقد ذهب قدامى المحاربين في وول ستريت مثل جيوفاني بيليتري و إسحاق ليبرمان، الذي كان سابقا تاجر من جي بي مورغان، على رأس الأموال عالية التردد صنع السوق، ودعم التكهنات بأن هذا التحول الصناعة للترحيب المزيد من العملات الأجنبية هفت النشاط يمكن أن تستمر. وبطبيعة الحال فإن هذا من المرجح أن يجتذب التنظيم الذي تشتد الحاجة إليه، والذي يمكن بعد ذلك ضمان الشفافية والإنصاف لجميع الأطراف الفاعلة في السوق.


هل تعتقد أن هذا الارتفاع في الفوركس هفت جيدة أو سيئة لهذه الصناعة؟ لا تخجل من مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه!


لاحظ أن أعنف شجرة هو الأكثر تصدع بسهولة، في حين أن الخيزران أو الصفصاف البقاء على قيد الحياة عن طريق الانحناء مع الريح. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إستراتيجيات فوركس خوارزمية التداول.


ونتيجة للجدل الأخير، كان سوق الفوركس يخضع لمزيد من التدقيق. وأدينت أربعة بنوك رئيسية بالتآمر للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، التي وعدت التجار بإيرادات كبيرة ذات مخاطر منخفضة نسبيا. وعلى وجه الخصوص، وافقت أكبر البنوك في العالم على التلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو من عام 2007 حتى عام 2018.


سوق الفوركس غير منظم بشكل ملحوظ على الرغم من التعامل مع 5 تريليون دولار من المعاملات كل يوم. ونتيجة لذلك، حثت المنظمين على اعتماد التداول الخوارزمي، وهو نظام يستخدم نماذج رياضية في منصة إلكترونية لتنفيذ الصفقات في السوق المالية. بسبب ارتفاع حجم المعاملات اليومية، تجارة الفوركس خوارزمية يخلق المزيد من الشفافية والكفاءة ويزيل التحيز البشري.


وهناك عدد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن أن يتبعها التجار أو الشركات في سوق الفوركس. على سبيل المثال، يشير التحوط التلقائي إلى استخدام الخوارزميات للتحوط من مخاطر المحفظة أو إلغاء المواقف بكفاءة. وإلى جانب التحوط التلقائي، تشمل الاستراتيجيات الحسابية التداول الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق، وتداول الترددات العالية، وكل ذلك يمكن تطبيقه على معاملات الفوركس.


السيارات التحوط.


في الاستثمار، والتحوط هو مجرد وسيلة لحماية الأصول الخاصة بك من خسائر كبيرة عن طريق تقليل المبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا حدث شيء غير متوقع. في التداول الخوارزمي، يمكن التحوط الآلي من أجل الحد من تعرض المتداول للمخاطر. وتتبع أوامر التحوط التي يتم إنشاؤها تلقائيا نماذج محددة من أجل إدارة ومراقبة مستوى مخاطر المحفظة.


في سوق الفوركس، فإن الطرق الرئيسية للتحوط هي من خلال العقود الفورية وخيارات العملات. العقود الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية مع التسليم الفوري. وقد نما سوق الفوركس فبريكس بشكل ملحوظ من أوائل 2000s بسبب تدفق منصات حسابي. وعلى وجه الخصوص، فإن الانتشار السريع للمعلومات، كما يتجلى في أسعار السوق، يتيح فرصا للمراجحة. وتتحقق فرص المراجحة عندما تصبح أسعار العملات غير محاذاة. المراجحة الثلاثية، كما هو معروف في سوق الفوركس، هي عملية تحويل عملة واحدة إلى نفسها من خلال عدة عملات مختلفة. ويمكن للمتداولين الخوارزميين وذوي الترددات العالية تحديد هذه الفرص فقط عن طريق البرامج الآلية.


كمشتقات، خيارات الفوركس تعمل بطريقة مماثلة كخيار على أنواع أخرى من الأوراق المالية. وتتيح خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في مرحلة ما في المستقبل. برامج الكمبيوتر لديها الخيارات الثنائية الآلية كوسيلة بديلة للتحوط العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث تأخذ المكافآت واحدة من نتيجتين: إما التجارة يستقر عند صفر أو بسعر محدد مسبقا للإضراب.


تحليل احصائي.


وضمن قطاع التمويل، لا يزال التحليل الإحصائي أداة هامة في قياس تحركات الأسعار للأمن بمرور الوقت. وفي سوق الفوركس، تستخدم المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط التي يمكن أن تساعد في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. والمبدأ القائل بأن التاريخ يكرر نفسه أمر أساسي للتحليل التقني. وبما أن أسواق الفوركس تعمل 24 ساعة في اليوم، فإن كمية المعلومات القوية تزيد بالتالي من الدلالة الإحصائية للتنبؤات. ونظرا للتطور المتزايد لبرامج الحاسوب، تم إنشاء الخوارزميات وفقا للمؤشرات الفنية، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتقترح البرامج الحسابية أوقاتا معينة ينبغي فيها شراء أو بيع العملات.


التنفيذ الخوارزمي.


يتطلب التداول الخوارزمي استراتيجية قابلة للتنفيذ يمكن لمديري الصناديق استخدامها لشراء أو بيع كميات كبيرة من الأصول. تتبع أنظمة التداول مجموعة محددة مسبقا من القواعد ويتم برمجتها لتنفيذ أمر بموجب أسعار ومخاطر وآفاق استثمارية معينة. وفي سوق الفوركس، يتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للمتداولين من جانب الشراء تنفيذ أوامر الفوركس مباشرة إلى السوق. ويحدث الوصول المباشر إلى الأسواق من خلال منصات إلكترونية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خفض التكاليف وأخطاء التداول. عادة، يقتصر التداول في السوق على الوسطاء وصناع السوق. ومع ذلك، فإن الوصول المباشر إلى الأسواق يوفر لشركات الشراء إمكانية الوصول إلى البنية التحتية للجانبين، مما يمنح العملاء قدرا أكبر من السيطرة على الصفقات. ونظرا لطبيعة التداول الخوارزمي وأسواق الفوركس، فإن تنفيذ الطلبات سريع للغاية، مما يسمح للتجار بالاستيلاء على فرص تداول قصيرة الأجل.


تجارة عالية التردد.


كما المجموعة الفرعية الأكثر شيوعا من التداول الخوارزمية، وتجارة عالية التردد أصبحت شعبية متزايدة في سوق الفوركس. استنادا إلى خوارزميات معقدة، وتجارة عالية التردد هو تنفيذ عدد كبير من المعاملات بسرعة عالية جدا. ومع استمرار تطور السوق المالية، تسمح سرعات التنفيذ السريعة للمتداولين بالاستفادة من الفرص المربحة؛ في سوق الفوركس، تم تصميم عدد من استراتيجيات التداول عالية التردد للاعتراف المراجحة والمواقف السيولة. يتم تنفيذ أوامر المقدمة بسرعة، يمكن للتجار الاستفادة من التحكيم في تأمين الأرباح الخالية من المخاطر. نظرا لسرعة التداول عالية التردد، ويمكن أيضا أن يتم التحكيم عبر بقعة والأسعار في المستقبل من أزواج العملات نفسها.


ويؤكد محامي التداول عالي التردد في سوق العملات دورها في خلق درجة عالية من السيولة والشفافية في الصفقات والأسعار. وتميل السيولة إلى أن تكون جارية ومركزة نظرا لوجود عدد محدود من المنتجات مقارنة بالأسهم. وفي سوق الفوركس، تهدف استراتيجيات السيولة إلى الكشف عن الاختلالات في النظام واختلافات الأسعار بين زوج من العملات. يحدث اختلال في النظام عندما يكون هناك عدد زائد من أوامر الشراء أو البيع لأصل أو عملة معينة. وفي هذه الحالة، يعمل تجار الترددات العالية كمزودين للسيولة، ويكتسبون الفارق عن طريق التحكيم في الفرق بين سعر الشراء والبيع.


الخط السفلي.


ويدعو الكثيرون إلى زيادة التنظيم والشفافية في سوق الفوركس في ضوء الفضائح الأخيرة. ويمكن أن يؤدي التبني المتزايد لنظم التداول الخوارزمية في الفوركس إلى زيادة الشفافية في سوق الفوركس بفعالية. وإلى جانب الشفافية، من المهم أن يظل سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة. استراتيجيات التداول الحسابية، مثل التحوط التلقائي، والتحليل الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق وتجارة عالية التردد، يمكن أن يعرض تناقضات الأسعار، والتي تشكل فرص مربحة للتجار.


فهم تأثير التداول عالي التردد في الفوركس.


وفي كل يوم، يتم تبادل مليارات الوحدات النقدية في سوق صرف العملات الأجنبية. يستخدم تداول العملات الأجنبية لتحديد أسعار صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وبينما كان الناس يتداولون العملات منذ آلاف السنين، إلا أن التكنولوجيا الحديثة قد غيرت طريقة عمل العديد من البنوك والمستثمرين الأفراد. يستكشف الدليل التالي كيف أثر التداول بالتردد العالي (هفت) على تداول العملات الأجنبية.


يمكن أن يكون من الصعب للغاية لكسب الربح عند تداول العملة. في كثير من الحالات، يمكن للمستثمرين تفقد مبالغ كبيرة من المال. ويمكن أن تتأثر أسعار الصرف بمجموعة متنوعة من العوامل. ويمكن أن يشمل ذلك الظروف الاقتصادية، والسياسة، والطقس، وظروف الشحن، والقرصنة، والتقدم التكنولوجي، وأكثر من ذلك.


يستخدم العديد من المستثمرين الأدوات التي تمكن التداول من خلال التحليل الفني. وينظر التحليل الفني في كيفية تأثير أسعار الصرف التاريخية على أسعار الصرف في المستقبل. وفي بعض الحالات، يمكن أن تتنبأ أنماط معينة بالتغيرات المستقبلية في الأسعار. باستخدام خوارزميات متخصصة، برامج الكمبيوتر يمكن استخدامها للتنبؤ اتجاه حركة العملة.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر لتداول العملة تلقائيا. في حين أن الكثير من برامج التداول المبكر لا تنفذ سوى عدد قليل من الصفقات في اليوم، تم تصميم برامج حديثة لاستكمال عدد أكبر بكثير من الصفقات. في بعض الحالات، يمكن للبرامج تنفيذ الملايين من الصفقات الفريدة كل يوم.


يتم تثبيت العديد من البرامج هفت في مراكز البيانات المتخصصة الواقعة بالقرب من الصرف. وبما أن سرعة التنفيذ تقتصر على سرعة الضوء، فإن العديد من المبرمجين والمستثمرين يحاولون تقليل الوقت الذي يستغرقه الأمر ليتم تنفيذه. وهذا ممكن عن طريق تقليل الوقت الذي يستغرقه نقل البيانات بين مزرعة بيانات وتبادل.


تم تصميم معظم البرامج هفت للاستفادة من فروق أسعار صغيرة جدا في العملة. وفي كثير من الحالات، سيحقق البرنامج ربحا قدره بضعة سنتات فقط في التجارة. ومع ذلك، الملايين من هذه الأنواع من الصفقات كل يوم يمكن أن تسفر عن ربح كبير.


هناك العديد من المخاطر الهامة عند تشغيل برنامج هفت. في حين أن العديد من أفضل المبرمجين في العالم تعمل في هفت، فمن الممكن أن يكون هناك العديد من المشاكل المحتملة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي أخطاء التأخير في تنفيذ التجارة وتأخيرها إلى عدم استقرار الأسعار في سعر الصرف.


على سبيل المثال، شهد سوق الأسهم تحطم فلاش في عام 2018. خلال هذا تحطم فلاش، بيعت أدوات التداول هفت الآلي كميات كبيرة من الأسهم. في ثوان، انخفضت العديد من الأسهم في العالم بشكل كبير من حيث القيمة. وقد تسبب ذلك في خسائر مالية كبيرة في جميع أنحاء العالم.


اكتشاف أحدث العملات والاتجاهات التكنولوجية في تراديتش فكس.


حول تراديتش فكس:


سوف تركز تراديتش فكس على وجه التحديد على التجارة الإلكترونية وتنفيذ الفوركس بقعة، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات. وسيتضمن اليومان الرئيسيان الأولان للمؤتمرات الرئيسية جلسات عامة مكثفة وعروضا رئيسية سيتم تقسيم فترة ما بعد الظهر إلى مجموعتين على منصات التداول & أمب؛ تكنولوجيا التداول وهيكل السوق & أمب؛ اللائحة.


ويتوقع المؤتمر أن يشارك أكثر من 250 من كبار المهنيين في مجال تجارة العملات الأجنبية بما في ذلك 100 من كبار المهنيين الجانب شراء بما في ذلك رؤساء التداول ورؤساء العملات الأجنبية ومديري العملات ومديري المحافظين ورؤساء التنفيذ. وسيمثل المندوبون الآخرون من قبل وسطاء عالميين ووسطاء إدب ووسطاء متخصصين في الفوركس ومنصات التداول وأماكن التنفيذ والاتصال والكمون المنخفض وإدارة البيانات ومزودي حلول سيب.

No comments:

Post a Comment