Monday 19 March 2018

كيفية الحصول على خيارات التداول الغنية


الطريق الوحيد للحصول على تجارة غنية.


11/30/2018 8:00 آم إست.


التجار الذين يوجهون إلى جاذبية الثروات سريعة من المؤكد تقريبا لتجاهل أساليب ثبت ومخاطر المعلمات، وتدمير حساباتهم نتيجة لذلك. الطريق الوحيد لتداول الثروات هو عبر الأرباح الثابتة على المدى الطويل.


العديد من توقيت السوق المبتدئين (التجار والمستثمرين) تواجه صعوبة في مواجهة البرد، والحقيقة الصعبة عن سوق الأسهم: يمكنك الحصول على ثراء بين عشية وضحاها.


الموقتين ذوي الخبرة يعرفون هذا. وهم يتوقعون تحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل، ولكنهم يركزون على جعل أكبر عدد ممكن من الصفقات المربحة بشكل معقول. فهي لا تركز على تجارة واحدة تتغير الحياة.


العديد من أجهزة ضبط الوقت أيضا تحقيق هذا، ولكن من الصعب أن تقبل. ويوجه البعض في البداية إلى توقيت السوق مع آمال تحقيق أرباح كبيرة بسرعة؛ هذا النوع من المال الذي يمكن استخدامه لتمويل نمط حياة فخم ومثير، أو المال الذي يمكن استخدامه لإظهار العائلة والأصدقاء أن أحد يستحق الحسد أو الاحترام.


ومع ذلك، فمن الخطورة الاقتراب من التداول في الأسواق المالية من هذا المنظور. يتناقض مباشرة مع حقيقة أنه سوف يستغرق بعض الوقت قبل واحد يجعل ما يكفي من المال لدعم نمط حياة جديد أو إقناع الآخرين.


فما هو الضرر في الحلم بجعل ثروات كبيرة؟ لا شيء، طالما أنك تدرك أن & كوت؛ الثروات السريعة & كوت؛ هو مجرد الخيال. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ إجراء بشأنه.


إذا كنت تحلم كيف انتصارات كبيرة يمكن أن تغير حياتك، قد تبدأ تريد أن تجعل أرباح ضخمة للغاية و هيليب؛ بسرعة. إذا حدث ذلك، قد يميل إلى البدء في اتخاذ تدابير لجعل تلك انتصارات كبيرة بتجاهل استراتيجيات توقيت اختبار التي توفر ليس فقط الأرباح على المدى الطويل، ولكن أيضا إدارة المخاطر لحماية رأس المال الخاص بك.


قد تأخذ صفقات محفوفة بالمخاطر على أمل أن يكون محظوظا بما يكفي لثلاثة أضعاف رأس المال الخاص بك. أو قد تميل إلى الانحراف عن استراتيجية التوقيت لأنك & كوت؛ معينة & كوت؛ ترى إمكانية تسجيل فوز كبير. هذه هي الخطوة الأولى للكوارث لأي تاجر، سواء كان مبتدئا أو المهنية من ذوي الخبرة.


حتى أنك قد تتخلى عن جميع عناصر التحكم في المخاطر لأنك قد تبدأ في التفكير، & كوت؛ ما لم أتمكن من جعل بعض المال كبيرة بسرعة، توقيت السوق لا يستحق ذلك على أي حال. & كوت؛


& كوت؛ الثراء السريع & كوت؛ نشعر بالحاجة من قبل جميع المشاركين في السوق. بعد كل شيء، ونحن هناك لكسب المال! ولكن يجب تجاهل هذه الرغبة خاصة إذا كنت تقدر المدخرات الخاصة بك.


من المهم أن تظل متواضعا. فمن غير المحتمل أنك سوف تكون محظوظا بما فيه الكفاية لتعيين للحياة بعد عدد قليل فقط من الصفقات الكبيرة. سيكون لديك للبقاء مع استراتيجيات توقيت لسنوات بعد سنة، تماما كما فعلت كل محنك، توقيت السوق ناجحة.


انها حيوية لبقائك جدا عند التداول في الأسواق المالية التي يمكنك الحفاظ على المنظور الصحيح. في يوم من الأيام قد تكون غنية جدا ولها نمط حياة مثيرة، ولكن لن يحدث ذلك غدا، أو في العام المقبل.


الآن، مجرد التركيز على عملية التمسك الاستراتيجية من خلال الأوقات الجيدة وكذلك الأوقات السيئة. اعترف بأن هذه عملية تستغرق سنوات لإنجازها. لا أحد يخلق ثروة فورية من التداول (باستثناء دان أيكرويد وإدي ميرفي في فيلم الأماكن التجارية).


يجب أن تقف اختبار الزمن لتحقيق النجاح. عندما تأخذ هذا المنظور، سوف تكون راضيا مع مرور الوقت، وتدرك أن كنت من بين عدد قليل من المشاركين في السوق اختيار الذين وجدوا الطريق إلى الأرباح. عندما كنت قد تداولت استراتيجية توقيت ثبت لبضع سنوات، وسوف ندرك أرباحا صلبة، وربما مع مرور الوقت، وسوف تجعل حتى هذا النوع من المال الذي يمكن أن يحقق أحلامك أعظم.


ولكن في الوقت الراهن، والأهداف واقعية والانضباط، واستراتيجية توقيت السوق جيدة هي الأشياء الوحيدة التي سوف تساعدك على أن تصبح توقيت السوق مربحة باستمرار.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


أبقيها بسيطة. شراء الأسواق التي ترتفع وتبيع الأسواق التي تنخفض. تجنب محاولة.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا البشرية وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


34 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


يمكن ش يعلمني كيف اللعب الخيار الثنائي؟


من الجيد أن نسمع منك mr. vishjeet. if كنت لا تمانع فقط حصة معنا الخاص بك ستراغي.


أنا & # 8217؛ قرأت بعض المقالات حول التداول ثنائي للمبتدئين، ويجب أن نكون صادقين، وكان البصيرة شفافة واضحة جدا. أنا & # 8217؛ م ممتنة لقراءة هذا وسوف تبقي هذا كمرجع. شكرا لكم.


كسر النينجا.


قرار جنون غير منطقي للحصول على الحلم الأميركي.


كيف تصبح ملياردير في 20 شهرا من خلال خيارات التداول، وقوة مضاعفة الأرباح الخاصة بك.


كيف تصبح بيليونير في 20 شهرا بواسطة خيارات الأسهم التجارية:


القاعدة رقم 1 & # 8211؛ رصيدك الشهري يجب أن تحصل على 100٪ كومبوندد لمدة 20 شهرا.


القاعدة رقم 2 & # 8211؛ سعر الأسهم الخاص بك السعر يساوي أو أقل من 2 $ ولكن ليس أقل من $ .50.


القاعدة رقم 3 & # 8211؛ سعر السهم الخاص بك يجب أن تكون متناغمة على نحو جيد لتحرك $ 2-3 في 1 يوم.


القاعدة رقم 4 & # 8211؛ يمكنك فقط القيام 1 تجارة شهر لمدة 20 شهرا و 1 التجارة لديها لجعل 100٪ (توتال أوف 20 تريدس).


القاعدة رقم 5 & # 8211؛ لا يمكنك إضافة الأموال إلى بدء التوازن النقدي كنت تتاجر لتحقيق 100٪ على.


القاعدة رقم 6 & # 8211؛ لا يمكن أن يكون في خيار التجارة أكثر من 4 أيام تجارة الأعمال.


القاعدة رقم 7 & # 8211؛ إذا كنت خاطئة وتجارة الخيار الخاص بك يغادر سلبيا وخلال 4 أيام كنت غير مؤكدة حول أي اتجاه ذهبت ثم ثم لديك لبدء العودة في الشهر 1 مرة أخرى.


القاعدة رقم 8 & # 8211؛ يمكنك التجارة أو وضع خيارات أو خيارات طويلة كما هو 100٪.


القاعدة رقم 9 & # 8211؛ استخراج الأموال لدفع الضرائب بعد شهر 10.


القاعدة رقم 10 & # 8211؛ إذا كنت تجعل من الشهر 20 أنت شخص غير عادي مع الانضباط فائقة والمواهب. أنا قد تشمل أيضا أنت 100٪ مجنون.


إذا كان لديك قواعد أفضل يرجى التعليق عليها في أدناه واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على مواجهة للتحدي أو واحدة محاكية.


I & # 8217؛ M بدء ديسمبر 2006، دعونا نرى كيف فار أنا شخصيا الحصول!


ديك 06 الشهر 1: 3000 $.


كانون الثاني / يناير 2: 6 الاف دولار.


فب 07 الشهر 3: 12،000 $.


مارس 07 الشهر 4: 24،000 $.


معدل الفائدة السنوي 07 الشهر 5: 48،000 دولار.


ماي 07 مونث 6: $ 96،000.


جون 07 الشهر 7: 192،000 دولار.


يوليو 07 الشهر 8: 384،000 $.


أغسطس 07 الشهر 9: 768،000 $.


أوكت 07 مونث 11: 3،072،000 $.


نوف 07 الشهر 12: 6،144،000 $.


ديك 07 الشهر 13: 12،288،000 $.


يناير 08 الشهر 14: 000 576 24 دولار.


فيب 08 الشهر 15: 49،152،000 $.


مار 08 مونث 16: 98،304،000 $.


أبر 08 الشهر 17: 196608000 $.


ماي 08 مونث 18: 393،216،000 $.


جون 08 الشهر 19: 786،432،000 دولار.


هل لديك ما يلزم؟ هل تحب التحدي؟


وهنا بعض المواد الإيجابية على أن تصبح مليونيرا ثم الملياردير:


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


لول & # 8211؛ كنت حقا التراص سطح السفينة ضد الحصول على أي من الأهداف. أنا واثق من أن هناك أشخاص هناك الذين تمكنوا من الذهاب من بضعة آلاف إلى مليون في ذلك الإطار الزمني. لكنهم ربما يقومون بالكثير من الصفقات شهريا. الخيارات هي استراتيجية من شأنها أن تجعل الملياردير على الرغم من أقرب ما يكفي الصفقات الخاصة بك هي كبيرة جدا للسوق الخيارات في أي الأسهم الفردية. حتى القيام بمتاجرة لمئات الملايين في مؤشر الآجلة صعبة.


صحيح. ولكن من المثير للاهتمام أن نفكر. نعم، أيضا ملايين التداول الحقيقي في الخيارات التي & # 8217؛ d حقا نقل الخيار والمخزون. إنه تحد لمعرفة المدى الذي يمكن أن تحصل فيه على أنني لم أقوم بإنجازه، ولكن إذا كنت من المتداولين الخبراء أن 100٪ من الصفقات الخاصة بك عملت ثم كنت قد تصل إلى ذلك.


وكما هو مدرج في موقعي، فإن هدفي الأول هو 100 ألف دولار أمريكي. الحصول على 1 مليون سيكون رهيبة، والحصول على 1 مليار سوف تجعلني أسد من سوق الأسهم. - fn.


لماذا لا تستفيد من خبرتك عن طريق تخطي المستثمرين فرصة للمشاركة. أنا & # 8217؛ d خطر 1000.00 على شخص مثل نفسك، أنا & # 8217؛ م متأكد مع عشرة أكثر مثلي، حصتك من الأرباح تيه سوف تحمل لك شوطا طويلا!


أنا 7 سنوات من العمر، وراثة حوالي 127 مليار دولار من والدي. وأنا أعلم أنه ليس الكثير من المال ولكن هل يمكن أن تساعد لي في استثماره في خيارات. يبدو أن الاستراتيجية الخاصة بك لتكون مضمونة وربما يمكنني زيادة ثروتي قليلا.


محظوظ لك، أنت سبع سنوات من العمر دورك.


هل وصلت إلى هدف الشهر 1 أو الشهر 2 بعد؟


مرحبا الأردن وأشكركم على تعليقك. للرد على بلدي نهاية الشهر من نوفمبر 06 أنا حققت مكاسب 200٪ على 4 الصفقات، ثم فقدان 100٪، مما يتيح لي الحفاظ على 100٪ الربح. ل ديك 07 لم أكن شراء أو بيع أي الصفقات حتى 0٪. يناير 07 حتى الآن أنا & # 8217؛ جعلت 83٪ لهذا الشهر. إجمالي 183٪ في 3 أشهر.


أما بالنسبة لبلدي مليار دولار السعي في 20 شهرا أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى مراجعة القواعد والأهداف. ما زلت أريد أن تجعل من حساب مليار دولار، ولكن هدفي الأول كما ذكر على موقعي هو جعله إلى 100K $. أنا & # 8217؛ م حاليا في 28.8k $ ل نيتورث. أشعر أنني يمكن أن تفعل ذلك إذا كنت مجرد البقاء على المسار الصحيح والتجارة فقط 1 التجارة في الشهر ووضع حقا كل ما عندي من التعلم في أن 1 التجارة في الشهر. يجب أن تكون العائدات أعلى من 100٪، ولكني بدأت في اتخاذ أرباح أصغر لوقف نفسي من الموت المفاجئ.


I & # 8217؛ م تحديث هذه الصفحة وإعادة نشرها مع وصلة جديدة (في الأعلى) وعلى هذا التعليق. & # 8211؛ أو انقر هنا للانتقال إلى مدونة جديدة.


مرة أخرى شكرا ونأمل كنت ناجحة في البعثات الخاصة بك أيضا. - FN.


أنا & # 8217؛ لم يسمع من الاحتمالات التي تظهر 20 انتصارات في صف واحد. إنه مستحيل. يمكنك البحث في الإنترنت ومعرفة كل شيء عن الصعاب.


إنه ليس مستحيلا. كنت مجرد الخاسر ويظهر في تعليقاتكم. مجرد أكل السلبية الخاصة بك والاستمتاع بها.


مرحبا، لا & # 8217؛ أعتقد حقا أن الشخص يمكن الحصول على تلك الأغنياء ولماذا لا & # 8217؛ ر تفعل ذلك، إذا كان ذلك ممكنا. شكرا، بليز ترسل لي مرة أخرى عن الجواب.


أنا & # 8217؛ ر معرفة الأسهم وأود أن على الأقل جعل مليون دولار سنويا إذا كان ذلك ممكنا، ولكن لا أعرف الأسهم وأنا بحاجة إلى مساعدة.


لذلك كنت تريد أن تجعل مليون في السنة ولكن دون & # 8217؛ ر يعرف أي شيء عن الأسهم.


حسنا الأصدقاء. لا تتوقع أن تجعل أي شيء لا يعرف شيئا عن الأسهم.


مجرد الاستماع إلى نفسك. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن معظم أو كل الناس على استعداد للقيام بما يلزم لجعل مليون دولار سنويا في سوق الأوراق المالية.


نعم فعلا. هذا تم فعله أو انجازه. العديد من المرات مع العديد من الناس المختلفة التي تعرف ما يفعلونه وكيفية التجارة بشكل جيد. لا يصل لي بالنسبة لك! تحتاج إلى البدء في مكان ما.


هل يمكنك أن تعلمني كيف؟


جميع الخطوات موجودة في هذه الصفحة. إذا كنت تستطيع السيطرة على الدعوة ووضع الخيارات التي يمكن أن تفعل ذلك.


u هي احمق سخيف.


يبدو أنك تعرف الكثير.


إم خمسة عشر عاما مع.


كيف يمكنني جعل المليارات عندما كنت قد انتهى حتى الانتهاء من المدرسة الثانوية.؟


الجواب ماريو هل لديك ما يلزم ليس فقط المليارات ولكن trillions. and أرى لديك أحلام كبيرة. إيم متأكد من أن لديك بعض الأفكار والاختراعات. الاستشارة و مجانا يمكنك كوبيرايت ذلك وبراءات الاختراع ولكن والقاعدة الأولى لا تخبر أحدا حتى حقوق الطبع والنشر وبراءة اختراع حتى لا يمكن لأحد أن أعتبر منك. ثم الاتصال هاتين الاخوة التي جاءت مع فكرة مليار دولار و تريليونايرز الذين يتمتعون مساعدة الناس و يوول تصبح شركاء و يفعلون كل شيء. الحصول على كتابهم أو يمكنك التحقق منها online. at (جيف وغنية سلوان). ثم تعيين موعد و الخاص بك على way. and وأنا أعلم يول جعله و هيريس ما عليك أن تذكر. أبدا مشهد فضفاض أحلامك والأهداف وعندما تحصل على ما يصل كل صباح ننظر في المرآة ونقول هذه الكلمات كل يوم (.im سوف يكون لها حياة عظيمة ولا أحد سوف تثبيط لي قضية إم تريليونير ناجحة.) هيريس تحدي عندما كنت الملياردير قريبا أن تكون تريليونير هيرس ما أريد ل h إلبينغ you. a صورة لنا أمام شركتك ومليون دولار حتى أستطيع أن تظهر للناس أن نعم أحلامك يمكن أن تتحقق (.MARIO و تريليونير.) لديه حلقة لطيفة لدوافع ذلك وتذكر خطوات النجاح (لا تعطي في & # 8211؛ لا تتخلى أبدا & # 8211؛ ودائما الاستمرار في المحاولة.


ماريو تذكر دائما الفرق بين الفقراء والأغنياء هو هذا (الشعب الغني فعل شيئا عن فقرهم والفقراء هم دائما أتمنى لديهم ما لديه الأغنياء وتذكر دائما ما كنت تعتقد أن الأمور لا ما والبعض الآخر يعتقد لماذا لأن الناس ذاهبون إلى القول والتفكير ما يريدون عنك بغض النظر عن ما لا تدع ذلك يزعجك. وتذكر يكره على رسالتي لك هم الفقراء التي لن تكون غنية السبب لديهم أي & 8211؛ الطموح & # 8211؛ الرغبة & # 8211؛ حملة & # 8211؛ الرؤية ولا أعرف كيف تذهب عن إنجاز ذلك البقاء على اتصال مع التقدم. البريد الإلكتروني هو ثادفوكاتدون @ ياهو.


كيف يمكنك جعل مليار قبل الخروج من المدرسة الثانوية؟ وكبار السن ثم كنت والخروج من المدرسة الثانوية يمكن أن أسأل ما هي المشاكل التي تواجهها الآن التي تحتاج إلى أن يكون الملياردير في وقت مبكر جدا في الحياة؟


أنا يمكن أن تساعدك إذا كنت على استعداد للتعلم، ولكن يجب أن يكون لديك سوبر الذكاء، والكثير من رأس المال المال، والكثير من وقت الفراغ لممارسة التداول بشكل كبير. حتى كل هذا من المرجح أن لا تجعلك الملياردير. هل تعرف كم من المليارات هناك؟ ليس الكثير، كونه مليونيرا الأول هو أكثر واقعية (حتى في 15) إذا كان لديك الإرادة والدافع ليكون واحدا.


بما أنك حتى 18 عاما (السن القانونية القياسية) فإن والديك سيطروا على حساب التداول الخاص بك (الذي يمكن أن يكون شيئا جيدا وسيئا). مهلا هناك & # 8217؛ ر أي شيء خاطئ مع كونها طموحة. أقول أقول لذلك، ولكن لديك أفضل خطة أفضل من الألغام حاليا.


شكرا على التعليق. انا اوافق تماما.


هل يمكن أن تساعدني؟ لدي إق من 145، وجعل $ 250،936 سنويا. لقد تم صنع هذا بكثير لمدة 1 سنة. أنا جعلت هذا المال بنفسي. أنا جعلت ذلك في الالكترونيات الإلكترونية الأعمال. لدي الكثير من الوقت لممارسة. أنا فقط 14 وفي الصف الثامن. يمكن القيام به على ممارسة كاميرا ويب. لدي الكثير من الوقت لذلك وأنا يمكن التعامل مع أي ممارسة. أي مساعدة؟ أنا لا تحتاج إلى أن تصبح ملياردير. وأود فقط مثل أي شيء أكثر من 15 مليون دولار. والدي يكون على ما يرام مع وجود الحساب.


هل يمكنني الحصول على بريدك الإلكتروني I & # 8217؛ d؟


لا، ولكن يمكنك رسالة لي على أي منصة أخرى ترغب.


Hahahah. الأردن لطيفة واحدة. مجرد التفكير في ما كتبته فقط وكيف يمكنني & # 8217؛ ر حتى تكون قريبة من أخذ لكم على محمل الجد. كيف أفترض أن مساعدة 14 سنة التي كسبت أكثر في 1 سنة (إذا كان صحيحا) ثم لدي في حياتي كلها حتى الآن. بالنسبة إلى شخص (إذا كان صحيحا) ذات معدل ذكاء مرتفع، فإنك لا تأخذ الكثير من الوقت لقراءة معلوماتي عن صفحة بلوجر أو الصفحة الحالية.


وحتى إذا كان لديك الذكاء العالي وقدرات التعلم رائعة مما يجعل 15 مليون $ في السنة من 250K $ لا يزال غير واقعي وصعبة للغاية إذا قمت بإجراء بعض الأخطاء الكبيرة التي سوف #8217 الذهاب كسر.


إذا كنت ما تقوله أنت أنا & # 8217؛ د أحب أن أتحدث إليكم على الهاتف والتعاون في بعض الأعمال الأخرى للقيام وتعطيك الدروس على التداول في العودة.


مهلا كيف ش تجعل الكثير من المال؟ ما الالكترونيات ؟؟


أنا جاد وآسف عن الخطأ مع الذكاء. فمن 135 فقط، ما زلت ذكية جدا على الرغم من. أنا الكتابة على إيتوش، مفاتيح قريبة جدا معا. أود أن أعرف رقم هاتفك حتى نتمكن من التحدث. هناك & # 8217؛ ر أي عجلة من امرنا للبدء. أنا مشغول قليلا مع المدرسة و الأعمال الآن. لذلك لا أستطيع البدء لمدة 3-6 أشهر.


آسف عن الخطأ، بلدي إق هو فقط 135. كل شيء آخر صحيح على الرغم من. لست في عجلة من امرنا للبدء. ولكن أعطني رقم هاتفك و يمكننا القيام ببعض الأعمال. بريدي الإلكتروني هو & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8211 ؛. أنا نوع من بوسي مع المدرسة، وأشياء أخرى. أنا يمكن أن تبدأ في حوالي 2-3 أشهر. يمكنني التعامل مع شراء وتداول وبيع الأسهم. هل هناك أي شيء يجب أن الدراسة قبل أن أبدأ. هل يمكن أن ترسل لي نسخة من القواعد المنقحة. يمكنني تحمل بعض الأخطاء، لدي حوالي 65000 دولار إضافي في المدخرات. وأنا لم أقرأ صفحة المدون الخاص بك و نيتورث الحالية. فمن 28.8K.


أنا & # 8217؛ م لا يزال متشككا جدا عنك، ولكن ما لا يقل هنا بعض الكتب العظيمة التي سوف تساعد على أن تصبح متدربا في التداول:


المهنية شمعة عصا التداول من قبل بيجيلو سوق ويزاردز 1/2 التحليل الفني من قبل برينغ احتمال عالية التداول من قبل الملك كتب على جيسي ليفرمور كتب على وارن بوفيه قيمة التداول.


إذا كنت ترغب في ندوة حول خيارات التداول (واحد حضرته والتوصية) وتقدم الآن على الانترنت في أكييفرزشويسكيست إذا كنت يمكن أن تأخذ من الوقت للذهاب فعلا إلى الطبقات المادية أنها أفضل بكثير (أطول أيضا). إذا كنت تأخذ ذلك يرجى الرجوع إلى اسمي بول ماير أنا & # 8217؛ د نقدر ذلك لتقاسمها معك. لم يتم الإعلان عنها.


قد تبدو هذه الفصول للوهلة الأولى قليلا بسيطة جدا و 5 تقريبا-العش (حسنا كنت في الصف 8) يمكنني أن أسأل لماذا كنت حتى في المدرسة إذا كنت أكثر ذكاء ثم طلاب الجامعات؟ هل يمكن أن تأخذ فقط جد الخاص بك وتذهب مباشرة إلى الكلية؟ على أي حال فهي فصول الحكمة قوية جدا. إذا كنت ترغب في الحصول على الحكمة الحقيقية والمعرفة من الحصول على المزيد من الثروة كما تريد ثم أخذ هذه الطبقات على الانترنت وشراء الأقراص المدمجة. أنا & # 8217؛ حصلت على دردشة الفيديو الجماعية معه شخصيا بعد الطبقات في الصباح المتأخر في ديني & # 8217؛ ق. لقد كان من خلال الكثير مثلي وعمل طريقه حتى من خلال البحث حتى انه يعرف الاشياء له.


دروسه على الانترنت مكثفة لذلك سوف تحتاج 4-5 أيام كاملة للاستهلاك لهم لأن لديهم حد زمني عليها تماما كما فعلت الطبقات المادية الفعلية. على سبيل المثال كل فئة ذهبت إلى كان كل يوم الجمعة الأخرى كان لي لدفع 6 ساعات للوصول إلى ذلك ثم استمر 6:00 حتي 01:00 ثم اضطررت لدفع كل وسيلة العودة الى الوطن والقيام بذلك 4 مرات أكثر (مجموعه 12). هذه هي الطريقة مخصص لبلدي التعليم في سوق الأوراق المالية. إذا كنت أيضا أنت & # 8217؛ سوف تأخذ من الوقت لاستكمال هذه الطبقات على الانترنت.


يمكنك شراء كل تلك الكتب على الأمازون (الحصول على كل منهم تستخدم ث / كدز إذا عرضت)، وينبغي أن يكلفك أقل من 200 دولار. في عمرك إلى جانب ارتفاع معدل الذكاء الخاص للتعلم يجب أن تكون قادرة على تستهلك بسرعة حقا. في عمرك كنت إصلاح وإصلاح ألواح التزلج على الجليد لبيعها للسياح لرجال الأعمال الصغيرة! على الرغم من أنه إذا كان لدي معدل الذكاء I & # 8217؛ لا أزال في المدرسة I & # 8217؛ d انتقل مباشرة إلى الكلية، و دوجي هوزر (انظر له & # 8211؛ تف & # 8211؛ الطبيب البالغ من العمر 15 عاما & # 8211 ؛ خيال)


شكرا على الكتاب وندوة التوصيات. أنا يمكن أن تأخذ بلدي جد إذا كنت حقا تطبيق نفسي في المدرسة، ولكن للأسف أنا لا & # 8217؛ ر. أنا & # 8217؛ ر يشعر تحدى حتى أنا لا & # 8217؛ ر تتحول في كل من عملي. وأود أن & # 8217؛ ر تريد حقا أن تفوت على المدرسة الثانوية على أي حال. ما هو جيد أن تفعل لي على أي حال يمكنني & # 8217؛ ر حتى محرك لمدة 2 سنوات أخرى. على الرغم من أنني سوف يكون أصغر شخص في عائلتي للحصول على جد على أي حال. أنا يمكن الحصول على الألغام قبل عمري البالغ من العمر 19 عاما يحصل لها. اعتدت على تشغيل لونموينغ الأعمال عندما كنت 13. كنت تستخدم المال من أن تبدأ على شبكة الإنترنت تصميم الأعمال. ثم استثمرت هذا المال في بلدي الالكترونيات الأعمال. الآن أنا مستعد لاتخاذ الخطوة التالية على طريقي لتصبح ملياردير.


واقعيا، لقد ورثت أكثر من 100M $ وتريد أن تعرف كيفية تحويل هذا إلى المليارات في فترة قصيرة نسبيا من الزمن (2-4yrs). لقد قرأت وظيفة السابقة الخاصة بك وتريد أن تعرف من أي وسطاء كنت أوصي بأن أستطيع أن محاولة الخاص بك "كيف تصبح ملياردير في 20 شهرا" استراتيجية مع استخدام رأس المال انطلاق كبير جدا؟ بالطبع المعلومات ليست حرة وأنا أدفع.


وأود أيضا أن أتعاون معكم كما عرضتم على الأردن. كما لدي الدعم المالي.


هيي رأيت الإعلان سنة أريد أن تصبح تريليونر دات هو حلمي أيضا. يرجى إرسال التفاصيل.


أولا تعلم كيفية تهجئة.


الأردن & # 8211؛ العمل مع شخص كيف يمكن استثمار كل ما تبذلونه من المال سيكرر من خلال مثل هذه الاستثمارات مثل الامتيازات الضريبية والتقاعد الآن، دون & # 8217؛ t البكم والشباب والمخاطر على خيارات عدم وجود الخبرة أولا.


ما هو أفضل الأسهم أو أفضل نوع من الأسهم لشراء الآن؟ والسبب أريد شراء هو ب / ج الناس يعانون وبيع أسهمهم رخيصة حقا، لذلك مرة أخرى الأسهم التي يجب أن أحصل عليها؟


بقدر ما توزع الرجل لأنه غسل ​​دماغ أمي. كادر يجعل بعض النقاط الجيدة خاصة الآن أنه قد تم إنشاء & # 8220؛ نفق & # 8221؛ ساندوهيتش مثل اثنين من الشموع تظهر الحركة التصاعدي على وشك أن يحدث. شراء شركة تبيع المنتجات المطلوبة المطلوبة. التفاح، فسلر، غوغ، بيدو، وفك، نيو، س، ريم هذه هي الأسهم التي أشاهد والتجارة وقد أثبتت أن تكون الشركات المتميزة. وهما الأكثر ضرب حتى التفاح وجوجل حتى الآن.


كيف يمكنني أن تصبح الملياردير وكيف أبدأ ذلك لأنني في بعض الديون المالية السيئة والرهيبة التي لا أستطيع حتى التفكير بعد الآن إذا كان هناك على أي حال يمكنك مساعدتي من فضلك. شكرا على اهتمامك و قد يكون الله صلى الله عليه وسلم يو تعطي حياة طويلة.


أنا أحبك و كل من كومنتس الخاص بك. ولكن أن تصبح قريبا تريليونير مثل بلدي سيلفي يأخذ الوقت، الطموح، الثبات، ديديكاتيون، الإيمان، الأمل، & أمبير؛ A DREAM. THATS و KEY. IVE تستخدم جميع السروال من الطرق لتصبح متقن WEALTHY. IM مستثمر من مناجم الذهب منجم النحاس مناجم سالت الحديد أوري المناجم. الاستثمارات التجارية والإسكانية، والصناعية. اند مثل ذلك قال لكم فينانس نينجا يو يجب أن تتعلم عن ما كنت تفعل. للحصول على النتائج التي تبحث عنها. فيرست أنا وضعت الله ثم كل شيء سوف تقع في المكان الذي يأخذ الإيمان والخبرة.


الملك مايك. أنا أتفق معك تماما. أنا جعلت هذه الصفحة قبل 2 سنوات، ولا تزال الصفحة # 1 بحثت بدلا من تعلم كيفية جعل مجرد مبلغ البداية من المال. قراءة بقية بلوق بلدي. هذه المشاركة قديمة.


هنري & # 8211؛ البريد الإلكتروني الملك مايك. يمكنني & # 8217؛ ر مساعدتك أنا & # 8217؛ م ليس الملياردير. تسديد ديونك، دون & # 8217؛ ر تذهب من خلال بانكروبتي. عمل وظيفة ثالثة.


أنا & أمب؛ عدد قليل من الشركاء التجاريين يفكرون.


تعليم الناس كيفية الحصول على الثراء. الطريقة التي فعلنا. أنه يعود إلى المثل القديم. حمل رجل السمك الذي يأكل ليوم واحد.


تعليم رجل السمك الذي يأكل لبقية حياته.


لذلك بدلا من إعطاء الناس المال. وسوف نعلمهم كيف.


للحصول على الثراء "الآن إم لا أقول الخاص بك للحصول على الأغنياء في السنة.


ولكن إذا كنت خطيرة & أمب؛ يمكن أن تبدأ في رؤية الثروة في غضون 2 سنوات حيث يمكنك إنهاء عملك. وهو لا & # 8217؛ ق لن تكون واحدة من تلك الندوات حيث كنت.


تحتاج إلى شراء شيء ما أو شراء شيء ما & # 8217؛ ق كل الذهاب إلى free. We جميعا أن تجد الوقت للقيام بذلك.


وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. ولكن أنا لست شجاعا بما فيه الكفاية تحاول ذلك من تلقاء نفسي، دون أي شخص يساعدني على الحصول على كل شيء الحق.


حتى هنا هو طلبي، هل يمكن أن تأخذ لي من جهة ومساعدتي خطوة بخطوة؟ أريد أن أكون ملياردير، وليس مجرد مليونير.


شكرا على وقتك.


أتم، إذا لم تكن شجاعا بما فيه الكفاية لرحلة هناك بنفسك وتعلم كيفية القيام الأشياء، ثم أخشى أنك لا قطع ليكون الملياردير الوضع. المليارديرات شجعان وسوف تفعل أي شيء يستغرقه للعيش في الحياة يريدون، مجرد تلميح قليلا، 🙂


اتركه؟ أعتقد أنك بحاجة إلى أن تأخذ فئة عامة في القراءة الفهم مرة أخرى لأنه يبدو أنك يمكن & # 8217؛ ر فهم أنا & # 8217؛ م يعيشون حتى ما لا نهاية.


قراءة مقدمات إلى الخيارات. قراءة العديد من الكتب المالية. وتخطيط جيدا.


لذلك، نرى أن الوقت هو تقريبا ما يصل لك سيدي، كم من المال الذي قمت به حتى الآن في اقتصادنا أسفل؟ لدي سؤال سريع أيضا، وأنا 17، وتريد أن تكون مليونيرا في سنة واحدة. مع العلم بأنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء حتى أنا & # 8217؛ م 18، أخذت 4 وظائف وبدأت القيام تلك المسوحات المدفوعة على الانترنت. ومع ذلك، من أجل تحقيق هذا الهدف، أنا بحاجة إلى جعل حوالي 20،000 $ إلى 60،000 دولار في الأسبوع. هل هذا الصوت ريليستيك بالنسبة لك؟ اعتقدت أنني يمكن أن تستخدم إيباي و بويرزيل، القيام الاستطلاعات على الانترنت لتصل إلى 5000 $ في اليوم وحتى إعادة بيع السيارات. على سبيل المثال، هناك 9،500 $ رينج روفر أن كارماكس سوف تضطر إلى شراء (وفقا لسياسة الشركة) لحوالي 40،000 $، وبالتالي أنا جعل ربح 30،000 $. هل هذا الهدف واقعي؟ شكرا لك.


أريد أن أعرف كيف.


أنا أيضًا! تجارة الورق. سوف تتعلم.


نعم فعلا. غير واقعية للغاية. إلا أنه يمكنك بيع السيارات في 17 وبيع سيارة واحدة في الأسبوع. هل أنت جذابة للغاية؟ أنها تساعد على بيع الأشياء. أنا & # 8217؛ م قبالة التداول. بالنسبة لبعض سبب غريب الجميع الأشياء أنا & # 8217؛ م ملياردير. انا لست. أنا فقط خرجت مع هذه الخطة المشكوك فيها وحصلت على حوالي شهر 5. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل في مهارات التداول بلدي وتحتاج إلى إنهاء بلدي العسكرية حتى أتمكن من الحصول عليه حقا مرة أخرى. حظا طيبا وفقك الله.


أوه، أنا سي ما تقصده. تبدأ الآن، ثم عندما أنتقل 18 يمكنني الاستفادة من الأموال التي قمت بها. ملفت للانتباه؟ أنا لا أقول جدا، ولكن أنا & # 8217؛ ليس أبشع تلوين في المربع اعتقدت أنه كان غير واقعي، ولكن سمعت اقتباس يقول & # 8220؛ الناس دائما وضع قواعد لأنفسهم، وأنها دائما العثور على الثغرات للذهاب حولها. & # 8221؛ أعتقد إذا كنت التمسك بهذه الفلسفة، وأنا يمكن أن تجعل حقا في العالم فينكايل. آمل. ولكن حول تداول الأسهم، كيف ستذهب عن القيام بذلك؟ هل سأحتاج إلى وسيط يمكنني التحكم فيه وتعليم نفسي بعدم أخذ نصيحته واتباع خطتك؟ أو، هل سأحتاج إلى حساب تداول عبر الإنترنت لتحقيق ذلك. إذا كنت تستطيع الحصول على خمسة أشهر، يمكنني أن أفعل ذلك. ولكن أنا بحاجة إلى معرفة كيف. الجيش هاه؟ أي براك أنت؟


sheaosaurus. هي والدي المليونيرات الآن؟ هل لديك حق الوصول إلى مبالغ جنون من رأس المال؟ هل أنت بالفعل خبير خبير؟ إذا لم تتمكن من الإجابة على نعم، فكر في الانضمام إلى الجيش والادخار والعمل في طريقك من هناك. إذا كنت تستطيع الإجابة نعم ثم لماذا تسألني للحصول على المشورة؟


يمكنني أن يسر نعم اثنين من تلك الأسئلة. والسبب أنا & # 8217؛ م يطلب منك هو لأن المراهقين لا عادة الاستماع إلى المشورة والديهم حتى في وقت لاحق في الحياة، وأريد أن أجعل المال الخاص.


كذلك يبدو وكأنك الكثير من المتمردين للحصول على المشورة، لأنك بالتأكيد لا يسأل أهم المرشدين الذين أنت الآباء (بالفعل الغنية والناجحة).


أخذ المشورة منهم، وليس بعض 27 عاما من العمر البكالوريوس الذي يعيش على رينكي دينكي القديمة الشراعية.


التحدث إلى شركة إدارة الثروات. انهم & # 8217؛ سوف نعمل معكم لأنك بالفعل من عائلة غنية، محظوظا فازوا & # 8217؛ ر يكون التحامل منكم لأن لديك فعلا المال لتفجير، والديك المال.


حسنا، تحدثت إلى والدي المستشار فينيسيال وقدم له إيث خطتك. وقال إن لدي فرصة أفضل لاستثمار مليار دولار في إنرون قبل عامين. (ومن الواضح أن لديه & # 8216؛ روح الدعابة & # 8217؛). ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب لمحاولة الخروج خطة الخاص بك على رأسهم فرصة أفضل في جعل مليار الاستثمار في انرون قبل عامين (انه من الواضح لديه & # 8216؛ روح الدعابة & # 8217؛). ولكن لا يهم، عندما أنتقل 18، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة الخروج الخطة الخاصة بك. سؤال سريع على الرغم من، هل نقترح خيارات التداول عبر الإنترنت، أو الحصول على فريق محفظة واستخدامها. وأود أن أبدأ تداول الأسهم بيني أليس كذلك؟ شكرا لكم!


برافو لك للتحدث إلى خبير، ولكن أنا & # 8217؛ د يتفق مع ما يقوله بجدية. أنا لا & # 8217؛ ر تعتقد أنك تحصل عليه. هذا هو خطتي الشخصية فعلت 2 سنوات على الذهاب، لم تقم بعمل، وكنت أخذته إلى المستشار المالي الملياردير الخاص بك؟ فريق المحفظة. هل أنت اللعنة ريتاردد ؟؟


لا، لم يتم إعادة تشغيلها. أنا فقط استمتع أشياء جديدة لمعرفة ما إذا كانت تعمل بالنسبة لي. أشك في ذلك، ولكن هناك & # 8217؛ s لا معنى في وضع شخص آخر & # 8217؛ ق فكرة لنضيع. وبهذه الطريقة يمكنني أن أقول، & # 8216؛ حاولت أن & # 8217 ؛. و أنا & # 8217؛ م عنيد على أي حال.


ما يو ر هو غير محتمل تماما وشخصيا لم أكن توتالي الحصول عليه، ولكن هذا هو العالم الذي يمكن أن يحدث أي شيء حتى يمكن أن تكون ش أكثر قليلا وصفي.


مرحبا التمويل النينجا.


وأود أن أعرف كيفية الدخول في التداول وما البرامج أو البرامج التي أحتاج إلى الحصول على إبقاء عيني على أسهم و هل لديك نصيحة بالنسبة لي كمبتدئين .. لدي بعض المعرفة عن الأسهم ولكن مثل لتوسيع بلدي هوريزونس.


إذا كنت تريد أن تتعلم. انتقل إلى المكتبة وقراءة الكتب حول هذا الموضوع.


يا النينجا. كم من المال سيكون لديك للاستثمار للحصول على هذه الحفلة كلها بدأت؟


هي فينانس نينجا إيت & # 8217؛ S بين الحين والآخر منذ إيف كان على صفحتك ولدي كلمة واحدة أن أقول ريالستات لها وقت كبير لجعل طن من المال وخاصة في وحدات متعددة الأسرة 5+ الكثير من الناس يفقدون منازلهم و تحتاج إلى بعض حيث البقاء إيف تم شراء الكثير منهم في الآونة الأخيرة وفقط بمجرد أن أستطيع شرائها أنها تملأ الحق.


لا يزال في بلدي مليون الأولى ولكن سوف تجعل بلايين بلدي.


مخطط التدفق النقدي غير صحيح، ومن المستحيل أيضا تحقيق، حقا ما التمويل النينجا يقول هو أنه يمكنك العثور على منجم الذهب أعمى مطوية مع حتى حفر، أكثر من ذلك إذا كان هذا ممكنا حقا ثم لماذا إينت التمويل النينجا مليارار ؟؟


سؤال جيد. أنا لم ادعى أن يكون الملياردير أو أنها عملت. لقد بحثت عن ذلك. هاها.


يا الهي. هذه هي المدونة الأكثر سخيفة لقد قرأت من أي وقت مضى في حياتي. ليس بسبب هذا الموضوع أو بسبب النينجا المالية. هذا لأن نصفك يجلس هنا ومثل أي شخص آخر في هذا العالم، كنت تعتقد أن جعل المليارات يمكن أن يكون بهذه البساطة عندما كنت جوجل بحث عن، & # 8220؛ كيف تصبح الملياردير. & # 8221؛ 8221؛


إذا كنت لا تستطيع حتى تأخذ من الوقت لمسح من خلال بلوق لالتقاط بضع تفاصيل ما قيل بالفعل، يمكنك استخدام أسئلة الشعوب الأخرى للإجابة بنفسك، لذلك أنت & # 8217 سوف تتعلم لطرح الأسئلة الصحيحة. وليس أهم الأسئلة الأساسية الممكنة.


أنا & # 8217؛ قرأت هذا حوالي 3 أو 4 مرات بالفعل. النينجا المالية فقط ألقى هذه الفكرة لمعرفة ما اذا كان سيعمل بالنسبة له بينما هو خارج في البحر. في حين أنه يقاتل واحدة من أكثر الحروب المدمرة منذ WW2، كنت تعتقد جميعا أنه يمكنك الحصول على بعيدا مع جعل الملايين على الأقل فقط عن طريق كلمة في الفم على الآخرين المشورة الناس؟


لا أستطيع أن أقول لكم مرات عديدة في مثل هذا التركيز الكبير مثل جلبت النينجا المالية حتى! اقرأ. اقرأ. اقرأ. قراءة على الشركات. اقرأ أين كان السوق. أين هو ذاهب. ما يمكن أن يكون مفيدا لسوقنا في هذه المرحلة أن العالم في.


إنهاء التمثيل المتخلف واستخدام رأسك. إذا كنت تريد أن تكون ملياردير في سوق الأوراق المالية، لديك لقراءة مئات الصفحات يوميا دون أن يدرك حتى فعل ذلك. القراءة يجب أن تصبح طبيعة ثانية بالنسبة لك.


النظر في اتخاذ مقررات العلوم السياسية في كلية المجتمع أو في الجامعة. أولا، بدأت في الانخراط في السياسة. هذا زاد كثيرا ثقتي في عدة جوانب مختلفة في هذا العالم وفي هذه السوق العالمية كذلك. لا أعتقد أن السياسة هي لأغراض حكومية فقط. السياسة يمكن أن تعتبر أي شيء، من الرياضة إلى الصحة والعلوم، إلى التاريخ، للملاحة والرياضيات & # 8230؛ .. الأسهم & # 8230؛. الاقتصاد & # 8230؛. أي شيء.


إنه فن الاستجواب وإرجاع الإجابات ولكن الاستجواب بطريقة محددة. مثل العلم والكيمياء، عليك أن تجلس هناك ولها فرضية، القيام بالتحليل الخاص بك، وتأتي إلى استنتاج. هذا ما هي السياسة التي يحق لها أساسا وكما قلت، يمكن استخدامها لأي شيء يرغب قلبك.


إنها معززة ثقة كبيرة لأنها تشجعك على التفكير في الأشياء في منظور مختلف. وهو ما أفعله الآن. يمكنني التحدث إلى أي شخص مع الثقة. لأنه مع الثقة، وأنا أسأل أسئلة عن كل شيء من صديقتي، إلى ميكانيكي، عملي، المدرسة، الآباء والأمهات، ضباط الشرطة & # 8212؛ صدق أو لا تصدق، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف تعلم الخروج من تذاكر فقط لأنك فاز & # 8217؛ ر الجلوس هناك مثل كتم الصوت عندما شرطي يسحب لكم أكثر، والضباط تميل إلى عدم الفوضى مع الناس الذين يبدو متعلمين اجتماعيا. يمكن أن تفقد قضية في المحكمة وتضييع تماما وقتهم سحب لكم على سبب أنك لست شخص غبي آخر انه انسحب مرة أخرى في ذلك اليوم.


سوف تتعلم كيف تتساءل الشركات التي يمكن أن يكون لها إمكانيات كبيرة شهر واحد عندما كنت تعتقد تماما أنها على ارتفاع إلى السماء حدود، عندما ينتهي في الواقع يصل إلى أسفل بعد أسبوعين. انطلاقا من كل شيء في هذا العالم، والاقتصاد، والحروب، والمشاكل الاجتماعية، والصحة، والكثير من الأشياء الأخرى المختلفة، كل هذه تلعب دورا كبيرا في صناعة سوق الأوراق المالية. عليك أن تتعلم مثل الأخبار! عليك أن تقرأ 100 صفحات يوم حول الشركات والقضية العالمية سواء كانت من أجل الخير أو سيئة، ويجب أن تفعل ذلك دون أن يلاحظ.


يجب أن تتعلم السؤال. ولكن السؤال منطقيا. ليس نفس الأسئلة البكم أنا & # 8217؛ قرأ مرارا وتكرارا على هذه المدونة.


فكر في الأمر. ما تفعله من أي وقت مضى، يمكنك أن تفكر إلى النقطة حيث يمكنك السؤال كل شيء. الشخص الذي يسأل أكثر من ذلك، قد تبدو وكأنها احمق، ولكن تتلقى المعلومات التي تحتاج إليها. في هذه الحالة تحتاج إلى معرفة كيفية أن تكون قادرة على التحدث إلى الجميع منطقيا مرة أخرى. هذا هو بالضبط ما عليك القيام به.


الكلاب الكبيرة تجعلها في هذا العالم لأنها تستخدم رؤوسهم. أي وسيط الأسهم الكبيرة أو الملياردير الضخم ديدن & # 8217؛ تصبح الملياردير تستند فقط بعيدا عن والديهم النقدية ولكن تطور الشخصية الخاصة بهم في حد ذاتها. ابدأ في قراءة الكتب. وقراءة بعض الكتب روبرت كيوساكي. أب غني أب فقير. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم أن ريتش أبي جعل روبرت تريد أن تتعلم والتعلم بفعالية قبل أن أظهر له أي من الحبال لتعلم السوق واتجاهات السوق.


أنا يمكن أن تستمر إلى الأبد. الحياة مثل المحيط. أنت & # 8217؛ حصلت على غرق في ذلك أن يشعر شدة.


أيضا، أولئك الذين يقولون الآخرين كيفية القيام بالأشياء التي يخشون أن تفعل نفسها، سخيف سخيف.


يعيش من قبل هذين القانونين، أنت & # 8217؛ سوف تعمل عجائب في حياتك. تأخذ نصيحتي بمسؤولية على الرغم من. أنا لا يمكن أن تكون موثوقة لفسدت العلاقات في حياتك بسبب تلك الاقتباسات. كيف من أي وقت مضى، يمكن لهذه الاقتباسات اثنين من عدة معان مختلفة وراءها لعدة وجهات نظر مختلفة لخلق العالم الخاص بك. خذها بمسؤولية. لدينا الكثير من الحمقى في هذا العالم.


حظا سعيدا وبارك الله فيكم.


لمثل هذا الرجل الذكي، ما & # 8217؛ s مع & # 8220؛ فضفاض & # 8221؛ قضية في المحكمة؟ انها & # 8217؛ ق تفقد، وهمية! لا فضفاضة. (دون & # 8217؛ أقول أنك ارتكبت خطأ إملائيا لأنك تعنى توضيح ذلك.)


تصحيح قواعد اللغة! شكر!


I & # 8217؛ م تاجر المشتقات المهنية المتخصصة في خيارات الفهرس. أعمل من أجل 5B + صندوق التحوط $، ويجب أن أقول أن هذه هي المادة الأكثر سخيفة رأيت من أي وقت مضى. تم إرسال هذا الرابط حول مكتبي عدة مرات. الحصول على الحقيقي، وأنا لا & # 8217؛ ر تعرف حتى من أين تبدأ. آمل للجميع & # 8217؛ ق هذا هو مزحة.


عزيزي المهنية المشتقات تاجر متخصص في خيارات الفهرس،


بالنسبة للشخص الذي يمكن أن تكسب 100،000 $ & # 8217؛ ق في أسبوع واحد أنا & # 8217؛ م فوجئت متشائمة جدا حول مثل هذه الخطة التجارية سخيفة. طيب، أعترف القواعد قد يكون مارس الجنس حتى، ولكن في التداول العام حسابك بأكمله (حساب منفصل) كسب 100٪ على ذلك 18 شهرا على التوالي بدءا من 2K $ لا كسب مليار دولار. إنها الرياضيات البسيطة. أنا & # 8217؛ حصلت على الشهر 5. أن يقول شيئا. أنت مفاجأة لي أنه لا يمكنك حتى ترك تفاصيل الاتصال الحقيقية مرة أخرى، ولكن بدلا من ترك تلك وهمية. الآن أن & # 8217؛ s سخيفة منذ كنت التعليق على صفحتي دعم هذه الفكرة الكبيرة في سخيفة. أنا & # 8217؛ م آسف إذا كنت & # 8217؛ لقد فقدت عملائك المال بدلا من جعلها المال قبضة قبضة. هو جعل مليار يضاعف أموالك 100٪ في الشهر الصعب. هيلس نعم. هذا الجزء مثير للسخرية، ولكن ليس الرياضيات. الرياضيات هي حقيقية، مما يجعلها في سوق الأسهم هو حقيقي، وأنا & # 8217؛ م الحقيقي، حسابي حقيقي.


الآن الجميع الحصول على العودة إلى البحوث الخاصة بك وتجارة الورق، وتطوير المهارات الخاصة بك، وجعل ذلك مليار. دون & # 8217؛ الاستماع إلى هذا & # 8220؛ تاجر محترف & # 8221 ؛. الذهاب بحذر، نعم، ولكن دون & # 8217؛ ر وقف أهدافك بسبب الحمقى.


إذا كنت تقرأ هذه التعليقات ثم كنت في بلدي ونريفيسد كيف تصبح ملياردير في 20 شهرا الصفحة. يرجى الانتقال إلى الصفحة المحدثة. تذكر أن هذه المدونة ليست فكرة دائمة، ولكنها مستمرة ونقحة.


هذه الصفحة تبدو سخيفة جدا. وكل واحد خطير جدا & # 8230؛. وخاصة هؤلاء الأطفال الصغار. كيف يمكنك أن تصبح ملياردير في 2-4 سنوات ليست مسألة لمتاجر الخيارات & # 8230؛. انظر إلى قائمة المليارديرات الحالية & # 8211؛ تلك هي بل يجب أن تسأل و دوسن & # 8217؛ ر تأخذ 2-4 سنوات.


إذا كان يمكن أن يجيب عليك شولن & # 8217؛ ر نعلم جميعا ثم كل ذلك يصبح الملياردير؟ ثم يمكننا جميعا أن نكون غنيين وشراء أفريقيا لتطوير مواردها الطبيعية لتحقيق المزيد من الأرباح. Then we could purchase the moon and mars from the aliens and sell covered call options on it for the rest of our lives and generate income for us and out descendants.


Hopefully we will find oil on the moon and mars as well so that we can diversify our venture somewhat …. but we will need a big, big insurance company to buy insurance from. They will have to cover alien invasions as well as meteorite damage, plus other natural disasters. This will be quite difficult because such events would be expensive and I do not think that the AIG has the risk apetite that it once had. We would probably have to form our own insurance company just to insure ourselves.


يا للعجب. We have a lot of work to do and should probably get started immediately.


Yes it can be done…. and everything I wrote was real as well. Good luck young student with the 135 IQ !!1 You can do it. And guy with the 100 million, you already have a head start so give the money to the kid and he can make 1 option purchase this month with ALL of it so you will have 200 million next month. You are gonna have 1.6billion by the end of 4 months . YAAAYYYYYY.


نجاح باهر & # 8230 ؛. I should email the rabbit and tll him I’ve found the proof…Trix really are for kids!!


These kids are dumb. I already told them that and nobody is being serious on this post. My methods, crazy, but real appearantly YOU don’t trade options.


This is quite a post… I need to keep updated on these comments!


Finance warrior, you are a fucking moron for having these kids think about the math of this strategy.


شكرا لك على التعليق. Yes, I’m a moron on a lot of things, but not math and stock options. I really don’t think you should believe many of these posts saying they are 12 and make $200k a month. It’s total bullshit in itself. This blog has over 400 pages of documented trades but nobody especially the kids never seem to read them! I’m just an expert in SEO and do okay at trading so I know how to make my pages rank well so thanks for making them rank better with your vicious comments!


im a doctor of medicine from india…im 25 n i want to be millionaire. i hav set realistic goals..i want to be a millionaire by 35 n a billionaire by 50. im willing to learn all there is to be one so it wud be nice if u cud show me the way. i just started reading this blog today n i hav absolutely no idea abt stocks, the market or options…


Sounds like u don’t know anything about doctoring, either. الضحك بصوت مرتفع.


Yep i don’t claim anywhere on this site about being a doctor. Go back to your mamma.


this site is fraud !


هل حقا؟ i seem pretty real to myself. i even have my contact info on my blog. yeah, really a fraud.


I don’t have a lot of money, however, I can spare a couple of thousand dollars. Maybe I should give you the money, and when you get to a billiondollars!! we can split the money down the middle.


you make your own billion dollars Dan. i dare you to try my 18 month challenge. hahah.


Million $+ in 20 months is feasible trading options; however $1 Billion+ is totally unrealistic. And you think you can trade micro-cap/penny stocks as options trades? Clearly, someone who wrote this article has no real trading experience and is just fantasizing.


hey Jonny you can retire but you’ll need years of knowledge created by watching the markets or you can do it with no market smarts for $60 with One24.


صيح. Most penny stocks sell in increments of only 500 shares. Then if the stock doubles, you can’t sell it. LOL No volume, no sale. LOLOLOL What a bunch of crap this is. I pity anyone who tries this. I have traded options for 37 years and I’m not even a millionaire!


Well i purchased penny shares in the 100’s of thousands (the only way you can make a quick big profit / or loss)


OHAY FINANCE NINJUR. I AM A NEGROLOL N I WUNTS SOM MONEYS. SO I CAN BUY ALL OF DA WATAMELLUNS N CHICKNS N GRAPE DRANKS N DA WORLDLOL.


GIMME YO SECRETS N YO MONEYS N MAKE ME A BALLINONRIARE PLOZ OKAY. OR ILL RAEP U N GIVE U TEH AIDS.


yo, buy all of them, but sorry not giving out anymore secrets.


i read thiz page several time but im cunfuzed because u never mention the procedure to start if i have sme thousand dollars then how can i start i mean where i send that money and where my comounded intrest comes back please answer me and clearfy my cunfusion.


It doesn’t sound like you know much about stock trading. you should expect to put in some years before understanding any of this reading a lot of books and practice.


1st – i’m talking about trading stock options (stocks)


2nd – you need an online brokerage account to trade.


3 & # 8211؛ the profits/losses on your stock options are the compounded profits (interest)


4 & # 8211؛ read “Introduction to Options”, “Technical Charts” by Pring, and practice a lot + keep a market diary!


I’m determined and willing to learn. Please teach me.


i’m a billionaire.


Who doesn’t want to learn how to become a billionaire :p I’ll give it a shot 😉


Lol well u guys and trading.


All crazy. the best way to make millions and even billions is to invest in Africa … As Africa have 90% of the worlds population of minerals and every day million companies require minerals to build and do things. all materialistic items are made from these minerals .. Want more advice mail me how ever I will help as we all will.


benefit. IV made my 1st 500 000 USD in 3 months, u can to . Chromebase Add gmail dot com. Is my email.


just wondering, when you say that you made it to around week five, does that mean that that was the point at which you lost it all, or did you just take the money out?


that’s as high as high $$$ as I made it – then within 4 months i had lost it all with too much ego thinking i was a better trader then i actually was at that time.


I have paper traded my own unique system on CFDs for the last 3 months (trading normal shares since i was 16, now 27 and im very passionate about economics in general), 80% accurate at the moment, 10 minute chart. approximately 1-2 trades per day capturing on average 70 index points a day (taking out spreads). I have made sure each trade is as realistic as possible. I have created a server to send me direct email alerts with screenshots to my phone at each trade with ping monitoring to my phone and constant lock up potential surveillance. My system relies on 24hour trading unfortunately so i could end up getting a notification at 4 am when im asleep. Stop loses are set at a reasonable level and i trade both directions of the market. The system has so far successfully sent alerts in a stable manner this week (roughly 7-8 per day and then i analyse) with real time trading getting approximately 50 point on average this week (1 wrong trade (-5 points) out of 5). Next week will be official, the same idea as yours, doubling the amount i trade fortnightly to cover each round of profit (just incase i get wiped out one week) starting with $2 per point at a 25 time margin. I cfd traded earlier to this new system but wasted too much time looking at charts and needed something easier and more realistic for having a life. The only problem is…..if i make too much profit will i be banned like in the casino? and are there any strategies around this? Should i try and hide my trading template so the cfd provider cant see how i do it? The system works similar to the black jack +/- 1,2,3 card counting probability system using 2 indicators together. I dont take notice of the current price at all except for stops. At the moment the system looks amazing, but then again who knows what each week holds…..Ive sacrificed accurately capturing major daily moves for a higher probability. I was sick off work for the 3 months so it finally enabled me to focus every trading day about 12 hours each, back tested originally and only modified slightly at the start of official paper trading. So many sleepy mornings! في صحتك.


sounds like you’ve done the work. no, you can make as much as you want. trading statistically and disciplined like a blackjack trader isn’t illegal but if you are trading similar to me working on compounding each time be EXTRA careful since really only ONE trade can wipe out a huge portion of your profits. i wouldn’t worry about the CFD (whatever that is – the market maker?/broker?) but trading is legit. it isn’t like gambling (however sometimes if you trade recklessly like i have many of times people will tell you it is just gambling). good luck and keep track of where you start and how far you get and ill post it (with just your first name) i’d love to see how far you get. i’d even challenge you but my own challenge recently has pretty much cleaned me out. good luck because really DO need luck even with everything else.


Thanks for the fast reply Paul! The reason i ask about being banned is within their disclosure statement which says they can pretty much remove your account without warning or reason….apparently for CFD providers in general when asked the question about customers making considerably large profits they tend to shy away from the question..


There is also this story back in 2002 (limited info on google about cfd customer bans):


“In the second week he was trading he made over GBP1000 in an hour and after a month he was banned by Finspreads due to his incredible profit performance.”


You’re right though, getting wiped out is my biggest fear. The way i see it is if i leave a minimum of a 2 week lag time between doubling then if one week is a loss of the equivalent amount i was intending to make, it would technically wipe out those two weeks, and if that occurred i would have to revise my strategy. Consistency and self discipline minus emotions is definitely the key to win this game. Realistically i think ill be too scared to double the amount in less than 3 weeks…even though im confident in the way it works i have too much fear in trading something potentially more than a profit of 100g a week in reality, this will probably be my real limit, but it all depends on how it goes probability wise…..


Another thing im worried about is the CFD provider going bankrupt, like in the case of MF global holdings. Ive read of cases where people still had 100g in the account and have lost that amount…


This is a bit strange. Do you mean GBD 1,000 or like 1,000,000 an hour. Because making $1000 in an hour is nothing in the stock market. I’ve made upwards of biggest gains of $5000 in 30 minutes and $15,000 in a half day. As long as you are paying for your contracts / stock buying fees that is what keeps them in business and to make larger profits you have to pay much more in brokerage fees. I wouldn’t be surprised if this trader was possibly doing something illegal. It isn’t illegal to trade a stock or an option and make a big profit because you were just following the trend/news/charts and the stock goes up or down (call or put).


Your money in the CFD is your money like a bank account. Yes, it’s all liquid but usually a company goes bankrupt within its own finances and debts. They can’t use your brokerage account holdings to pay their own debt. Some of the comments you are making sound really ridiculous to me and I consider myself to say wild things….


I just read the article link you posted quickly. Seems like he was just extremely talented at making calculated positions. Personally, I’ve never heard of this brokerage service FinSpreads until you mentioned it. Go with a big name and you won’t be bothered because there are plenty of big fish that do GBD $1,000,000 an hour besides a petty GBD $1000 in 60 minutes.


I strongly suggest Optionsxpress (easy online trades/navigation) or scottrade (very excellent customer service).


Gond day . How can i become a millionaire in 1 year.


with a lot of practicing and constant work.


After studying a few of the blog posts on your web site, I truly enjoy your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon.


Yes i am using a market maker. I have to be very careful with stop positions on this platform but Im now satisfied they wont get knocked out. I had a few months break from trading to capture more of the market but Im confident enough with the technique and programs and have officially started trading real time last Wednesday. Will keep you posted on my compounding progress. I initially had issues with an unreliable alert program i was using that would “hang” after a few hours but the developers have since given me an unreleased beta which is working perfect. I have also slightly revised the trading system to reduce alert frequency and capture different market speeds (high volatility during the first FY quarter 2018 followed by low movement November-Feb). Hopefully I survive trading 24h/5 days a week first..


So you JUST started to trade real money? well my friend just remember paper trades and real money trades have different emotions attached. Whatever your plan is keep to it and don’t let your feelings get in the way when you are wrong (meaning sell immediately) and when your gut tells you everything is right (meaning buy) follow through. good luck – YOU’LL need it. - paul.


Well the first half of 2018 I did trade real money, more than i could afford….handle is the appropriate word, and it was an absolute emotional roller coaster. A few panic attacks later (and 2 trips to emergency) and i decided to sit down and work out a proper system. Ive since cut out coffee, that makes adrenaline release and logic terrible. Im pure rules now and nothing else, i like many others learned the hard way. If the rules say no its a definite no.


When you traded options, roughly how many trades did you place on average per week??


I’ve been through plenty of emotional roller coasters. No panic attacks though or trips to the hospital. I was taught to trade no more than 10 times a month. So on average I was in only 1 trade at a time focusing in on it and usually no more than 3 trades a week, but on average usually less than 10 a month. I would be in and out in a good position sometimes – not so good a position. I understood early on it wasn’t about quantity of trades as so many people do it was about quality and length. The more I make the sooner I make it the sooner I get out the more successful a trade it is. I do believe in letting profits run and cutting your losers quicker, however, from my OWN personal trading experiences as soon as I had a big profit AND let the profit run in the long-term I would of made more getting out as soon as I made the big profit. Get me? And I completely agree with up 75-100% in 4-12 market hours and GET OUT WHEN YOU ARE UP!


I agree Paul, the chances of anything greater than 50% gain are far less than it occurring or worth aiming for in the short term. With trading the index im placing an average of 1-2 trades per day but my profits arent based on the size of the gain. I personally found however, if I made a trade based on.


high profit my thinking would become emotionally skewed, although if 50% was a defined limit or say 50 points then this would definitely solve that issue, although i personally didnt like this method as market momentum can change significantly each month. i have an indicator that tells me when the run is exhausted and this seems to cuts my profits a little short somewhat on average anyway. I’ll Increase my compounding based on the amount ive made to cancel the next level of compounding or at no earlier than 2 weeks. Most likely i will emotionally struggle at 5g a week (my highest daily profit was 2g early last year and this was definitely an emotional limit, i thought i was super awesome and the next day i thought any trade was correct…..it wasnt). I would probably only compound every 8 weeks from then on to “feel” آمنة. That would be 40g of profit to play with after that time and IMO would give more emotional freedom to move on. The other side to panicking is the mania, a sense of overconfidence after high profit which definitely skews logical reasoning!


My cause for panic attacks was due to 1 second trading 🙂 i thought id start at the smallest scale and work to longer time frames from there. I found spreads made the trading pointless at these levels. Id get up at 7am and watch the market for an hour trading $5-20 an point, then during work tea break/lunch afternoon tea, after work 6pm til 1am and about 4-5 cups of coffee over the entire day. As it turns out, caffeine is a great way to instigate adrenaline and panic attacks when combined with 1 second trading. What ended up happening after a few weeks was scary. After 5 minutes of staring at the computer screen my vision would blur and id get a vertigo feeling with very dilated pupils, followed by almost blacking out and 180 BPM! Plus intense headaches. I thought it was a stroke as my cousin passed away at a young age from one. it would only happen once i stared at either a computer monitor or TV screen (or had coffee), my mind associated it with the flight or fight response. This went progressively worse for 2 weeks until i basically couldnt sleep/nightmares etc. I ended up seeing a neurologist as the hospital thought it was temporal lobe epilepsy. The neurologist said i checked up normal and didnt even need any medication, just a break from trading and coffee and some much needed mental relaxation. Literally the next day with his reassurance all symptoms were gone. The benefit from this is I experience minimal emotion when trading now and thanks to a strict set of rules, I dont panic.


The odd thing about trading is that emotion is the main hurdle to profit. Housing is a great example of emotional investing, when significantly owning any investment type we tend to believe its a great idea even when given sensible numerous arguments against it, and often panic sell when its too late once again when also given sensible arguments against. We also jump into an investment for fear or missing out on gains or buying in at a lower point. All of which make a poor investor, and you can usually tell who they are at the dinner table/bbq discussions. My personal favourite is the argument that property in Australia never decreases in price because “its different”. Instant moron in my mind.


Warren Buffett must surely have minimal investing fear or sense of over confidence.


Wish me luck! Ill post back after a month or so.


You sound oddly intelligent so just stick to your limits and keep cool. My high profit isn’t my limit it is just usually when I’m very correct about the direction within hours-day I’m 100%, however I’ve gotten out many of times when I was only up 5-30% on an option. I wish you very good luck. With the QQQ index at $65 the market seems very optimistic so if you trade both ways there should be a lot of action to come. Actually going into March the markets haven’t really fallen at all and instead continually risen. That surprised me. I wish the housing market was the same! I would suggest which I didn’t do would be to if you make a large profit over 1-2 months like $20-50k buy some property RIGHT NOW. Because even though it’s a slow investment the interest rates are great and you’ll be rich the rest of your life just because your home will have cost you so little that even if you made $2k a month in trading you can retire if you don’t have to live on extravagant means. cheers - p.


Well unfortunately in Australia our property is more like the US back in 2007, im expecting some very large losses over the next couple years here. The bottom of our market will probably be 2018-16 roughly.


The ASX has had a beautiful trend over the last month, like you said its easy to go both ways with a slight bullish direction. Im very cautious with the ASX atm, some are saying it could rally til september but i personally think it looks like its ready for another major trend down, doesnt really matter either way so long as the pattern stays clear.


The trading is going ok so far, the first week was a little up and down but overall broke even, had a week interstate for holidays and the last two have been quite solid. Going up to the next level next week, only aiming for $100 profit for the week. Ive made a better system for compounding which is quite less aggressive than planned. Basically if i make my goal amount two weeks in a row then i compound, if i make a moderate amount in one week the amount traded stays the same and if i make a loss for the week then the amount traded.


is halved the following week. Will post back Iin another month.


I do not think really that would invest 100s of millions in options alone. For sure you would start investing to more stable equities like stocks, bonds or real estate after you have reached somewhere around 0.5 to 1 mill at the very latest. To me these numbers are just theoretical, it is easy to make 100%,200% even 800% per trade on 1000$ investment, Have done this many times. It is a bit different with millions. Not to mention trillions 🙂 And maintaining constant high returns is highly unlikely. there will be set backs, losses. Personally I think it is very possible to reach 100,000 with these calculations in trading options, even then you should start to secure your money. One more thing most of the platforms would only allow you to do transactions for 100 contracts at the time,( so if you talking about 100s of millions(that’s 100a of thousands contracts), you would simply get tired of pressing the buttons :)). To those who read this article, I would suggest to think realistically, and not to trust some excel calculations as if in ideal world. The concept is good, I agree. The numbers are far from truth.


It is no different. The only difference is buying a higher volume stock where bigger blocks contracts aren’t seen as noticeably due to institutions buying at the same time. I don’t think it’s impossible. Its been done. The idea is crazy. I’m sure it’s been done. It is only reflecting 1-2 trades a month.


to me it would seem crazy to risk all the money, lets say 1 mill. in trading options. as it can easy go wrong an even any form of the stop loss could not help. its is one to lose 60% of 1000$, and lose 60% of 1 mill. in theory i believe it could be done, but is this risk worth it? would it not be better to lock the profits earlier ( say 100,000$), buy quality stock, keep selling covered calls and make some 3-6% per month, and use some of this profit to speculate options as in your article. To me its the way to do it. If you make 3% a month on 100k investment, reinvest half of that 1500$ in to options and keep doubling it, which is easy until some point. And even if the trade goes wrong and you end up losing 100% of you reinvestment, you still get to keep your 100K, make new profit and start again. Options can create you wealth very quickly, but it can take it away just as quick.


last comment got missing :))


check again buddy.


“To respond for my ending month of Nov 06 I made a 200% gains on 4 trades, then loss 100%, giving me a 100% profit keep.” My maths skilz say “then loss 100%” = zero dollars left. شكرا على الاكرامية.


Yeah I slipped and you should be the next President. I meant 50% which would leave me a 100% gain on my money. Now go back to watching your cartoons.


All is going well so far. Helps to have distinctive bad news in the media however… Changed the alert system around which works for getting sleep, only one or two alerts through the night. Still taking a very cautious approach with compounding reduced to monthly to be safe.


Also i think the market may reverse for a counter tonight. Ive found reversals are sometimes worth staying out of until a new pattern is clearer…too volatile and inconsistent like when the Fed mentions their next QE..


So how are u doing now paul phillip?


On tour vending for Phish shows and trading FB profitably up/down.


Still going very well, trading $500 per week profit now (getting around 400-500),


10 trades per week on average with much more sleep now. Averaging 60-70% accuracy. Focused more on the 1 hourly chart for patterns but still using 10 minute for confidence with the indicators. Now trading Wall St, ASX 200, AUD/US dollar and Gold charts simultaneously, i find varying the trading takes my mind off making a gamble on a boring sideways chart. Currently progressing compounding based on a weekly wipeout…so say if i was planning to make $500 for the week but instead lost $500, if that $500 loss is no more than.


35% of the current amount of money ive made trading then i allow myself to increase the trade margin so that the next week wipeout is also less than 35% total, if that makes sense. This is to prevent overly emotional trading. Will let you know when i hit a consistent $2000 weekly profit.


Hi Anon, glad to hear your trading is improving and you are trading less and making better trades. أبقه مرتفعاً.


almost 6 years later how much u got? negative a billion lol.


Yeah about that much.


This page was extremely helpful. I actually.


really enjoyed reading it. I want to have to go play a few more games than I.


normally might which will be not the foremost productive thing I ever.


done but irrespective thanks!


Play a game of cashflow and clue oh and sequence too!


I’ve started trading options with your rules. I have Few doubts:


1) Are you not trading in Index Options? If not what is the reason. (since Index options have more liquidity than stock options.)


2) How many stocks are you concentrating for trading options? Is there any specific numbers to increase focus. Or are you trading in all the.


opportunity you find? Does concentrating on 4 or 5 Stocks for trading options increase the profitability?


3) What are your money management rules? Are you putting 100% of your total account money in single trade per month? (Currently I am.


splitting my money into 4 equal parts and trading with 25% of total account money in any single trade).


1. I think you are completely crazy to follow any of my stupid rules.


2. To answer your questions yes I put all 100% back into trades, I have a basket of around 100 stocks I watch, but really only trade 2-3 of them consistently, and I really do not trade indexes they don’t move enough. I trade big stocks that have big moves to double my money quickly (or lose my ass) – GOOG, AAPL, PCLN, AMZN, NFLX – mostly tech. It’s what I know but may be different for you. STICK to what you KNOW. good luck my friend.


how can become a trillion dollar man ?


start with making trillion dollar strategies however great or horrible they are…do them.


I was studying some of your articles on this internet site and I think this internet site is really instructive!


Keep putting up.


Oh my God, you are all so gullible, you all have completely missed the point of the article. He is being theoretical, it takes INSANE amounts of risk, and skill to do this. It’s great in theory, but not in reality, one bad trade and your account will literally explode, leaving you with nothing. So stop asking him, “how do you do this,” because NO ONE knows how to do this, not even institutions. No one can 100% predict what is going to happen in the stock market. Don’t get me wrong though, you most certainly can get rich trading stock options, if you manage your money well, and know what you’re doing, but don’t be insane enough to actually try this, but like I said earlier, it’s fun to think about.


Follow this Doctor’s orders, but I also suggest reading Dead Doctors Don’t Lie.


what business are u in ….i m 18 and want to become a billionaire .


I drop a comment each time I especially enjoy a post on a site or if I have something.


to valuable to contribute to the conversation. Usually it’s caused by.


the fire displayed in the article I looked at. And on this.


post How to become a billionaire in 20 months by trading options, the power of compounding your profits.


| broken ninja.. I was excited enough to post a comment :


-) I do have 2 questions for you if it’s okay.


Could it be only me or do a few of these comments come across like they are left by brain dead folks?


😛 And, if you are posting on other sites, I would like to follow you.


Would you make a list all of all your communal sites like your twitter feed, Facebook.


page or linkedin profile?


I don’t know if you are real or not either. I’m anonymous on this site as the author but I’m not hard to be found if you have any online searching skills. I don’t trade anymore either. I live out in the boonies on an old plantation. cheers, - p.


5 المفاهيم الخاطئة الشائعة حول تداول الخيارات الثنائية.


ربما كنت قد تم التخطيط على تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة. كنت قد أمضيت أشهر في إجراء البحوث والاختبار، وكنت على استعداد للتجارة مع المال الحقيقي. ولكن ربما لا. ربما كنت مجرد معرفة حول الخيارات الثنائية هذا الأسبوع، وكنت مجرد الموت للبدء. بعد كل شيء، تحتاج فقط 100 $ للتجارة، والتداول يأخذ سوى عدد قليل من النقرات، وسوف تكون قريبا في حارة سريعة لثروات، أليس كذلك؟


هناك عواقب على القفز إلى شيء دون معرفة كل شيء عن ذلك. المزيد من التجار ثنائي من لا تجعل من الخطأ من البدء قبل أن تبديد أساطيرهم والمفاهيم الخاطئة حول التداول. أنا ذاهب إلى أسفل أسفل قائمة من 5 المفاهيم الخاطئة الشائعة حول التداول في محاولة لتبديد بعض هذه الأساطير.


1. تداول الخيارات الثنائية بنجاح سهل.


2. يمكنني أن تبدأ مع 100 $ وليس لديهم أي مشاكل.


3. يمكنني الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.


4. المكافآت هي المال مجانا.


5. تداول الخيارات الثنائية أبدا / دائما عملية احتيال.


لنبدأ بأول فكرة خاطئة:


1. تداول الخيارات الثنائية بنجاح سهل.


الكلمة الرئيسية هنا أن أضع في "بنجاح". تداول الخيارات الثنائية في الواقع هو سهل. ولكن سوء الفهم يأتي عندما تعتقد أن خيارات التداول هي نفس خيارات التداول مربحة. يمكن لأي شخص أن يتاجر ويخسر، ولكن فقط عدد قليل من التجار سوف تتفوق على الإطلاق بما فيه الكفاية في التداول للفوز باستمرار. انها حقا لا تأخذ سوى عدد قليل من النقرات من الماوس لوضع التجارة. في الواقع، إذا يتم تقديم السيارات في التداول من قبل وسيط الخاص بك، لم يكن لديك حتى للقيام بذلك!


ولكن في الواقع التجارة بنجاح، سيكون لديك لاتخاذ عدد من الخطوات الأخرى قبل حتى فتح النظام الأساسي الخاص بك لدخول التجارة. العمل الحقيقي يذهب إلى كل التخطيط لديك للقيام مسبقا. وهذا الجزء ليس سهلا. يستغرق الكثير من الوقت والجهد. ولكن هذا ما يجعل تلك النقرات القليلة من الفأر مربحة. وبدون ذلك، وأنك لن تكون ناجحة.


ومع ذلك، أساسيات تداول الخيارات الثنائية هي سهلة التعلم، والنظر في الأمر بهذه الطريقة: كلما كنت عاجلا من خلال الحصول على تلك الأساسيات، وكلما يمكنك الحصول على لتعلم العمل الحقيقي للتجارة. لذلك فإنه لا يزال من السهل نسبيا للبدء. الاستفادة من تلك البساطة وبدء رحلتك من التعلم عاجلا وليس آجلا.


2. يمكنني أن تبدأ مع 100 $ وليس لديهم أي مشاكل.


يمكنك أن تبدأ مع $ 100- $ 250 على معظم مواقع وسيط الخيارات الثنائية. هذا صحيح. الأسطورة هي أنه من السهل بطريقة أو بأخرى أن تبدأ التداول مع مثل هذا التمويل الصغيرة. إنه في الواقع صعب جدا، لأنه يطرح تحديات فريدة.


عندما تبدأ مع القليل من المال، يمكنك فقط استثمار مبلغ صغير على كل من الصفقات الخاصة بك. يجب عليك فقط استثمار حوالي 2.5٪ من حسابك على أي صفقة واحدة. دعونا نكون ليبرالي ونقول 5٪. خمسة في المئة من 100 دولار هو ... $ 5.00. وهناك الكثير من المنصات حتى لا تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


لذلك ما يحدث هنا هو إما 1-لا يمكنك التجارة، أو 2-كنت يميل إلى استثمار المزيد من المال مما يجب على الصفقات الخاصة بك، منتهكة قواعد إدارة الأموال الخاصة بك. أنت أيضا قد يميل إلى أوفرتريد. عدم الصبر لبناء حسابك والبدء في تداول المزيد من المال، يمكنك البدء في الاستثمار في الصفقات التي لن تأخذها إذا كنت بدأت التداول مع $ 1،000 أو $ 10،000. ومن ثم قد تجد نفسك تفقد المزيد من المال، وفقدانها بسرعة.


وهناك خطر آخر يتمثل في الشروع في العمل مع القليل جدا من الوقوع تحت عتبة الانسحاب. وغالبا ما تحدد هذه العتبة بمبلغ 100 دولار. حتى إذا كنت تفقد حتى تجارة صغيرة واحدة، والمال الخاص بك هو من الناحية الفنية لم يعد بنفسك حتى كنت احتياطي فوق عتبة منذ كنت غير قادر على سحبه.


يمكنك معركة مع نفاد الصبر الخاص بك والفوز، ولكن من الصعب القيام به. إن حدود السحب من جهة أخرى والحد األدنى من مبالغ االستثمار غير قابلة للتفاوض. حتى الوسطاء مع حدود منخفضة جدا عموما سوف تجعل من الصعب على حساب صغير جدا. الحل؟ مجرد بداية مع أكثر قليلا. حتى $ 250 هو أسهل بكثير للتعامل مع من $ 100، و $ 500 هو أسهل بكثير للتعامل معها.


3. يمكنني الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.


هناك الكثير من الإعلانات التي تعد الثروات بين عشية وضحاها لتجار الخيارات الثنائية. الفكر الذي يمكنك الحصول على وتشغيلها في دقائق وربما تأخذ 100 $ وتحويلها إلى 500 $ بين عشية وضحاها، وربما 5000 $ خلال الشهر، يمكن أن تكون مغرية جدا. عندما يكون الناس يائسين والفقراء، وسوف نعتقد الأشياء التي في ظل ظروف أخرى قد لا ترفيه أبدا.


فكر قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية. هل تشعر باليأس؟ هل حساب في رأسك فقط كيف بسرعة يمكنك أن تأخذ الخاص بك 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $؟ هل تعتقد أنه يمكنك فقط الدخول في التجارة 60 ثانية عشوائية وتجد نفسك خمس مرات أكثر ثراء دقيقة واحدة في وقت لاحق؟


الناس في بعض الأحيان الحصول على الحظ. يحدث ذلك في الكازينوهات ويحدث مع الخيارات الثنائية أيضا. ولكن من غير المألوف-الاحتمالات هي ضد ذلك يحدث لك. إذا كنت ترغب في المقامرة والحصول على القليل من المرح، وهذا هو كل الحق، ولكن فقط إذا كنت تعترف حقيقة أنك من غير المرجح أن تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها.


هذه ليست لعبة من فرصة كاملة، على الرغم من، وكان لديك لقطة في أن تصبح غنية ببطء مع الخيارات الثنائية، تماما كما لو كنت إذا أصبحت خبير محترف لعبة البوكر الخبراء. وهذا يعني إيجاد طرق لإعطاء نفسك ميزة على المنزل، وكما أي مقامر محترف سوف اقول لكم، وهذا ليس شيئا يحدث بين عشية وضحاها. يستغرق سنوات من الدراسة والممارسة، تماما مثل أي عمل آخر. الخيارات الثنائية يمكن أن تسدد أضعافا مضاعفة، تماما مثل القمار يمكن، ولكن فقط بعد أن وضعت في الجهد لتطوير الحافة الخاصة بك.


لماذا شخص يدك فقط المال مجانا؟ تحتاج إلى أن تسأل نفسك بجدية قبل أن تقبل مكافأة. هذا لا يعني أنك يجب أن ترفض مكافأة، ولكن ذلك يعتمد كليا على خطة التداول الخاصة بك وما كنت تبحث عن عندما يتعلق الأمر تجربة التداول الخاصة بك.


هل سبق لك المقامرة في كازينو على الانترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، وربما كنت على الأقل على دراية قليلا كيف الكازينو المكافآت العمل. مرارا وتكرارا قد يتم تقديم مكافأة نقدية، ولكن عادة يتم تقديم مكافأة يمكنك استخدامها فقط على القمار. تحتاج إلى مقامرة مبلغ معين من أجل المطالبة المكافأة نقدا. في الواقع، يتم دفع لك لرعايتك.


هذا هو الحال مع المكافآت الخيارات الثنائية كذلك. يتم دفع لك لرعي وسيط. فقط بعد بعض التداول حجم التداول يمكنك سحب فعلا مبلغ المكافأة نقدا. في هذه الأثناء، يمكنك التداول معها. أود أن أوصي قبول مكافأة إذا كنت تتداول للمتعة وتريد أن تكون قادرة على اتخاذ على كميات أكبر من المخاطر للالتشويق الهائل منه. إذا كنت تتداول على محمل الجد، وأود أن نقترب فقط مكافأة مع الحذر. نادرا ما تعمل الرافعة المالية بشكل جيد مع خطة إدارة أموال عقلانية ومسؤولة.


5. تداول الخيارات الثنائية هو دائما / أبدا عملية احتيال.


السبب كنت أكتب على حد سواء "دائما" و "أبدا" أعلاه هو لأن كلا غير صحيحة، ويعتقد كثير من الناس واحد أو آخر ليكون صحيحا. إما أنها تفترض أن الخيارات الثنائية ليست أدوات التداول المشروعة، وأن جميع وسطاء الخيارات الثنائية هي لسرقة أموالهم، أو أن جميع وسطاء الخيارات الثنائية على ما يرام.


كما صناعة سيئة التنظيم (غير منظم عمليا، في الواقع)، عالم الخيارات الثنائية مهيأة للجريمة. وهناك الكثير من السماسرة الاحتيالية. وهناك أيضا عدد من وسطاء صادقين فقط في محاولة للقيام بأعمال تجارية، ومع ذلك، والخيارات الثنائية أنفسهم هي وسيلة تجارية المشروعة. ابحث عن نادكس في وقت ما، وأمريكا الشمالية المشتقات التبادل، وسوف ترى ما أعنيه. نادكس يجعل الأمور معقدة جدا للتجار، ومع ذلك، ومنصة التداول الخاصة بهم هو بالكاد الوصول للمبتدئين. هذا هو السبب في أن هناك العديد من السماسرة التي تظهر في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات أكثر سهولة لفهم التجار مبتدئ.


إذا كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي، وتحقق من المرجعية لدينا للمبتدئين هنا. إذا كنت تستطيع الإجابة "نعم" لجميع الأسئلة في قائمة التحقق، ثم كنت على الأرجح حقا على استعداد للتجارة. إن لم يكن، وسوف تعرف بالضبط ما تحتاج إلى العمل على!

No comments:

Post a Comment