Saturday 17 March 2018

احتمال تداول الخيارات


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين فوق السعر الحالي أو دونه. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.


احتمال الربح | أفضل صديق للتجار الخيار.


احتمال الربح (P. O.P.)


في لعبة استراتيجية مثل لعبة البوكر، وبعض اللاعبين اتخاذ قرارات الخروج من غريزة، في حين أن آخرين استخدام الاحتمالات والأرقام لاتخاذ القرارات.


في عالم تداول الخيارات، يمكن ملاحظة نفس السلوك. كمتداول، فمن الأفضل أن تضع المشاعر إلى الجانب بحيث الاستراتيجيات الميكانيكية وتستند على الاحتمالات بدلا من العواطف.


قد تفكر في نفسك، حسنا، هذا عظيم وكل شيء، ولكن كيف يمكنني استخدام الاحتمالات (على وجه التحديد P. O.P.) للمساعدة في جعل لي تاجر أكثر ذكاء؟


حسنا، في هذا المنصب سوف نسعى للإجابة على هذا السؤال.


أولا، أحد الجوانب الهامة التي يجب أن نفهمها هي أنه عندما نقول P. O.P.، ما نعنيه على وجه التحديد هو - احتمال جعل 0.01 $ على الأقل على التجارة.


كيف هو P. O.P. محسوب؟


الآن دعونا نناقش حساب احتمال الربح، والتي يمكن الحصول على القليل من الناحية الإحصائية الثقيلة في بعض الحالات، ولكن سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على ضوء!


لجعله أسهل قليلا، ونحن سوف التمسك حسابات خاطئة على اثنين من أكثر الخيارات الأساسية الاستراتيجيات: الائتمان / الخصم ينتشر (الصفقات المخاطر محددة) وخيارات عارية (غير محددة المخاطر المخاطر). ليس من المهم حفظ هذه الصيغ، ولكن من المفيد أن نرى لهم "على الورق" من أجل مساعدتك على الحصول على فهم كامل لما P. O.P. هو.


فروق الائتمان.


بالنسبة لفوارق الائتمان، فإن حساب بوب الخشنة هو.


100 - [(عرض الائتمان المستلم / سعر الإضراب) × 100].


على سبيل المثال، إذا كان لديك انتشار $ 1 على نطاق واسع وتتلقى 0.40 $ (وهو في الواقع 40 $ - تذكر أن عقد الخيار 1 يتحكم 100 سهم من الأسهم بحيث تضطر إلى مضاعفة $ .40 × 100 للحصول على 40 $)، هل يمكن أن نتوقع أن يكون بالقرب من بوب 60٪.


ديبيت ينتشر.


بالنسبة لفروق الخصم، هو حساب مماثل، ولكنك سوف تأخذ الحد الأقصى للربح في الاعتبار. يمكنك أن تأخذ.


100 - [(عرض السعر الأقصى للربح / الإضراب) × 100].


على سبيل المثال، إذا كنت تدفع مبلغا قدره 0.10 دولارا أمريكيا (وهو في الواقع 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - تذكر أن عقد الخيار الأول يتحكم في 100 سهم من الأسهم، لذا عليك مضاعفة $ 10 × 100 للحصول على 10 دولارات) من المحتمل أن تجعل 0.90 دولار أمريكي على نطاق واسع. سيكون لديك P. O.P. على مقربة من حوالي 10٪. الصيغة: 100 - [(.90 / 1) × 100]


خيارات عارية.


للحصول على خيارات عارية، ونحن ننظر إلى احتمال الخروج من المال (أوتم). من المهم أن نلاحظ أن P. O.P. سيكون أكبر من احتمال أوتم عند بيع خيارات عارية لأن الائتمان يتحرك نقطة التعادل في صالحك.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع خيار وضع بسعر إضراب قدره 95 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبالنسبة إلى رصيد 1.00 دولار (وهو فعليا 100 دولار أمريكي)، تذكر أن عقد الخيار الأول يتحكم في 100 سهم من الأسهم، لذا عليك مضاعفة 100 دولار أمريكي (100 دولار أمريكي) للحصول على 100 دولار أمريكي نقطة التعادل (النقطة حيث مكاسبك تساوي الخسائر) هو حقا $ 94. هذا يمنحك $ 1 من غرفة تذبذب.


أدناه ستجد حسابات لعدد قليل من الاستراتيجيات الإضافية وكذلك تلك التي ذكرناها.


احتمال الربح (P. O.P.) لاستراتيجيات مختلفة - من شبكة تاستيتريد.


الآن، قد تتساءل: هل أنا حقا توقع حساب احتمال الربح في كل مرة أقوم بتجارة؟ كيف أعرف ما هو عليه بالنسبة للاستراتيجيات الأخرى؟


هذه أسئلة رائعة! والجواب السهل هو - استخدام تطبيق التداول تاستيوركس! إذا اخترت عدم استخدامها، قد تضطر إلى القيام بذلك على الطريقة أولي.


في تاستيوركس، P. O.P. واردة في عدد من الأماكن المختلفة. البوب. للمواقع الفردية يتم عرضها على صفحة المواقف وتجار جديدة على صفحة التجارة. بوب هو مفهوم مهم جدا لفهم، لذلك دعونا ندخل في ذلك!


لماذا هو P. O.P. هام للمتداولين الخيارات؟


P. O.P. هو أمر مهم لمجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن الأكثر وضوحا هو أنه هو أفضل مؤشر على ما إذا كانت التجارة لديها الفرصة ليكون الفائز أو لا، ومتجذرة في الإحصاءات. إذا وضعت التجارة التي لديها احتمال الربح الذي هو 72٪ (مثل المثال أدناه)، يمكننا أن نتوقع أن حوالي 7 من أصل 10 مرات، فإن التجارة يكون الفائز.


إحصائيا، P. O.P. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية تستند إلى إحصاءات وجود عدد كبير من حالات التداول. وقد أظهرت الدراسات التي قام بها تاستيتراد أن جانبا هاما من جوانب النجاح في التداول يتراكم عدد من الأحداث مع الحفاظ على أحجام التجارة صغيرة بالنسبة لمحفظتنا. على وجه التحديد، نحن نتحدث مئات حتى آلاف من الأحداث على مر السنين، في حين فقط باستخدام نسبة صغيرة من محفظتنا.


ما سبب وجود عدد كبير من الحوادث المواتية للتجار؟ حسنا، وذلك لأنه عندما يكون لديك عدد كبير من الحوادث مع بوب عالية، إحصائيا، يمكنك أن تتوقع أنه كلما قمت بزيادة عدد مرات حدوثها، واحتمال تلك الصفقات يجري الفائزين يتحرك أقرب وأقرب إلى احتمال مجتمعة من الربح للجميع من تلك الصفقات. قد يكون هذا مربكا قليلا، لذلك دعونا نحاول مثال آخر.


دعونا كسر عليه باستخدام عملة مضمونة الوجه سبيل المثال. إذا كنت الوجه عملة واحدة، وهناك فرصة 50/50 من الرأس أو ذيول، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت الوجه خمس مرات، فإنه من المحتمل أن تهبط على ذيول خمس مرات. هذا لا يعني أن العملة مزورة أو أن الاحتمالات قد تغيرت، فهذا يعني فقط أنه لم يكن هناك عدد كاف بما فيه الكفاية من الأحداث لاحتمالات للعب بها. إذا كنت لمواصلة التقليب بضع مئات من المرات، فإن الاحتمالات تقترب وأقرب إلى 50/50 كما يمكنك الاستمرار التقليب. للحصول على شرح أكثر تفصيلا، راجع هذه المقالة.


في نهاية اليوم، الاحتمالات هي الاحتمالات. إذا كنا نخاطر بحسابنا بالكامل على صفقة واحدة لديها P. O.P. من 80٪، ونحن قد يفوز؛ ومع ذلك، فإن الإحصاءات تخبرنا أننا سوف تفقد ما يقرب من 20٪ من تلك الصفقات مع مرور الوقت. إذا كان واحد من تلك الأوقات يحدث ليكون الآن، ونحن سوف تمحى مع عدم وجود نقود اليسار لوضع على المزيد من الصفقات!


شيء أخير يجب أن نلاحظه حول P. O.P. هو أنه يرتبط مباشرة إلى الربح الذي يمكن أن تجعل على التجارة. وبصفة عامة، كلما انخفضت قيمة PO. P.، زادت الأرباح التي يمكنك إجراؤها. كلما ارتفع مؤشر P. O.P. وأقل ربح يمكنك جعل.


أعتقد أنني قد حصلت عليه، ولكن هل يمكنك تلخيص؟!


P. O.P. تقف على احتمال الربح، ويتم احتساب لك في تطبيق التداول تاستيوركس وارتفاع بوب انخفاض الربح المحتمل للتجارة، والعكس بالعكس. على مدى عدد كبير من الحوادث، يمكننا أن نتوقع P. O.P. لمتوسط ​​معدل PO. P. بشأن دخول التجارة.


هل أنت مستعد لبدء وضع الاحتمالات لصالحك؟


تحقق من خطوة إلى الخيار لمعرفة المزيد من شروط التداول.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الآلات الحاسبة.


احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو. الحصول على المزيد من النتائج باستخدام احتمال حاسبة ماكميلان البرمجيات.


الاحتمالات حاسبة البرمجيات.


محاكاة احتمال كسب المال في الأسهم أو موقف الخيار.


ماكميلان & رسكو؛ ق حاسبة الاحتمالات هي بأسعار منخفضة، وسهلة الاستخدام البرمجيات المصممة لتقدير الاحتمالات أن الأسهم سوف تتحرك من أي وقت مضى وراء اثنين من مجموعة الأسعار و [مدش]؛ السعر الصعودي والسعر الهبوطي و [مدش]؛ خلال كمية معينة من الوقت. يستخدم البرنامج تقنية تعرف باسم محاكاة مونتي كارلو لإنتاج تقديرات تقيم احتمال كسب المال في التجارة، ولكن يمكن أيضا أن يستخدمها التجار لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع الأسهم أو خيارات الأسهم أو توليفات منها.


ما الذي يجعل ماكميلان حاسبة احتمال مختلفة؟


خلال عدد من أيام التداول، قد يختلف سعر السهم اختلافا كبيرا ولا يزال ينتهي عند سعر الشراء الأصلي أو بالقرب منه. العديد من الآلات الحاسبة المتاحة التي تعطي الاحتمال النظري أن الأسهم قد الاقتراب من قيم معينة في نهاية فترة التداول. في التداول الحقيقي، ومع ذلك، يتابع المستثمرون سعر الأسهم أو الأسهم الخيارات طوال فترة التداول بأكملها. إذا أصبح السهم أو خيارات الأسهم أو الجمع مربحا قبل نهاية فترة التداول (على سبيل المثال، قبل انتهاء بعض خيارات الأسهم)، فمن المعقول أن يقرر المتداول جني جزء أو كل تلك الأرباح في ذلك الوقت . حاسبة احتمال يعطي احتمال أن يتم تجاوز الأسعار من أي وقت مضى خلال فترة التداول، وليس فقط في نهاية المطاف.


انقر هنا لمزيد من المعلومات & راكو؛


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


استخدام الانحراف المعياري & # 038؛ احتمال خيارات التجارة.


نشر على يونيو 28th.


ناقشت مؤخرا القدرة على استخدام التقلب الضمني لحساب احتمال نتيجة ناجحة لأي تجارة الخيار معين. لمراجعة لفترة وجيزة، تتضمن المفاهيم الأساسية التي يجب على المتداول فهمها من أجل الاستفادة من هذا المقياس المفيد ما يلي:


ويمكن اعتبار أسعار أي من المعطيات الأساسية لتوزيعها في توزيع غاوسي - منحنى الشكل الكلاسيكي على شكل جرس. وينعكس عرض انتشار هذه الأسعار في الانحراف المعياري لمنحنى توزيع الفرد المعني. زائد / ناقص واحد الانحراف المعياري عن المتوسط ​​سوف تشمل 68٪ من نقاط السعر الفردية، واثنين من الانحرافات المعيارية تشمل 95٪، وثلاثة انحرافات معيارية تشمل 99.7٪ ويمكن حساب قيمة رقمية محددة للانحراف المعياري السنوي باستخدام ضمنية تقلب الخيارات باستخدام الصيغة: التقلب الضمني للسعر X الأساسي يمكن تعديل هذا الانحراف المعياري للفترة الزمنية المحددة قيد النظر بضرب القيمة المشتقة أعلاه من الجذر التربيعي لعدد الأيام مقسوما على 365.


هذه القيم المشتقة ذات أهمية كبيرة لمتاجر الخيارات لأنها تعطي مقاييس نهائية يمكن قياس احتمال نجاح التجارة بها. وثمة نقطة أساسية للتفاهم هي أن الانحراف المعياري المستمد لا يعطي أي معلومات على الإطلاق بشأن اتجاه تحرك محتمل. فهو يحدد فقط احتمال حدوث انتقال بحجم معين.


ومن المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن إنشاء أي تجارة مع احتمال 100٪ من النجاح؛ حتى حدود الربحية مما يسمح بثلاثة انحراف معياري معياري لديها احتمال صغير ولكن محدود للتحرك خارج النطاق المتوقع. ونتيجة طبيعية لهذه الملاحظة هو أن التاجر يجب أبدا "رهان المزرعة" على أي تجارة واحدة بغض النظر عن احتمال محسوبة للنجاح. البجعات السوداء موجودة ولها عادة سيئة من الظهور في أكثر الأوقات غير مناسبة.


دعونا ننظر في مثال محدد من "الخبز والزبدة" احتمال كبير التجارة الخيار من أجل أن نرى كيف يمكن لهذه العلاقات أن تطبق بطريقة عملية.


المثال الذي أريد استخدامه هو موقف الحديد كوندور على آبل. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الاستراتيجية، يتم بناؤه من خلال بيع كل من الدعوة ووضع انتشار الائتمان. وعادة ما يتم اختيار الضربات القصيرة لفوارق الائتمان الفردية بعيدا عن المال لتقليل فرصة أنها ستكون في المال كما نهج انتهاء الصلاحية.


أريد بناء كوندور الحديد على آبل من أجل توضيح عملية التفكير. بينما كنت اكتب، آبل يتداول عند 575.60 $. أوغست انتهاء الصلاحية هو 52 يوما من اليوم؛ وهذا هو ضمن الأمثل 30-55 نافذة اليوم لإنشاء هذا الموقف. النظر في احتمال ارتفاع انتشار الائتمان الائتمان موضح أدناه:


هذه التجارة لديها احتمال 88٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم.


الآن دعونا النظر في الساق الأخرى من هيكل التجارة لدينا، وانتشار الائتمان وضعت. يتضح أدناه هو الساق الأخرى من كوندور الحديد لدينا، وانتشار وضع:


هذه التجارة لديها احتمال 90٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم. كما القارئ الفاحش يمكن أن نرى بسهولة، وهذا وضع انتشار الائتمان هو في الأساس صورة المرآة من انتشار الائتمان الدعوة.


عندما ننظر معا، ونحن قد أنجبت الحديد كوندور انتشار:


وتتكون التجارة الناتجة من أربع وظائف منفردة. ولديها احتمالية نجاح بنسبة 79٪ وعائد على رأس المال بنسبة 38٪ بناء على متطلبات الهامش التنظيمي. ولها مخاطر قصوى محددة تماما.


لاحظ أن احتمال النجاح، 79٪، هو منتج الضرب من الاحتمالات الفردية للنجاح لكل من الساقين الفردية.


هذه التجارة قابلة للتعديل بسهولة لتعكس وجهة نظر المتداول الفردي على اتجاه الأسعار في المستقبل. فإنه يمكن أن يكون منحرف لإعطاء مساحة أكبر على الجانب السلبي أو الاتجاه الصعودي.


ميزة أخرى وقابلة للتكرار من هذا الهيكل التجاري هو العلاقة العكسية لاحتمال النجاح والحد الأقصى للعائد النسبة المئوية. كما هو الحال في جميع الصفقات تقريبا، المزيد من المخاطر يساوي المزيد من الأرباح.


وأعتقد أن هذه المناقشة توضح بوضوح القيمة الهائلة لفهم واستخدام احتمالات محددة من حجم تحرك السعر لتجار الخيار. إن فهم هذه المبادئ يسمح للمتداولين ذوي الخبرة من ذوي الخبرة بتداول صفقات الخيارات مع الحد الأقصى من المخاطر المحددة مع احتمال مرتفع نسبيا للنجاح.


خيار سعيد للتجارة!


هل تبحث عن إستراتيجية تداول بسيطة لكل أسبوع؟


خيار البيع: استراتيجية تداول عالية الاحتمالية.


في مقال الشهر الماضي، ركزنا على المخاطر والتحديات من تداول الخيارات القصيرة، ولكن الآن دعونا مركز على الإيجابية. والميزة الرئيسية لاستراتيجية بيع الخيار هي قدرتها على توليد الأرباح بغض النظر عن اتجاه السوق. وعلاوة على ذلك، يمكن للبائع الخيار تكون خاطئة فيما يتعلق اتجاه السوق ولا تزال كسب المال. انها الاستراتيجية الوحيدة التي أنا على علم من أن يقدم مثل هذا هامش عال من الخطأ. وبالمثل، فإن احتمالات كسب المال على أي تجارة معينة مرتفعة نوعا ما. وبصفة عامة، يتوقع بائع الخيار لكسب المال في أي مكان من 60٪ إلى 90٪ من الصفقات. هذا هو أعلى بكثير من معظم استراتيجيات التداول الآجلة التي تنتج عموما نسب الفوز / الخسارة من 50٪، أو ما هو أسوأ. وبالمثل، قد يكون التجار الخيار الطويل محظوظين للفوز 10٪ إلى 20٪ من صفقاتهم. مع هذه الإحصائيات، فمن السهل أن نرى لماذا يتم جذب بعض التجار إلى خيار بيع استراتيجية.


وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي توفر التجار مع مثل هذه احتمالات عالية من النجاح في كل مشروع يجب أن تأتي مع نوع من التحذير ... وأنه يفعل. الخسائر على عدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن بسهولة أن تغمر أي أرباح على الصفقات الفائزة. ومن ثم، فإنه سيأخذ بعين الاعتبار بعناية والتخطيط لتنفيذ استراتيجية خيار قصير بنجاح.


وهنا بعض الطرق لزيادة احتمالات تجنب "خسارة كبيرة"


ما لم يكن هناك اتجاه واضح، بيع الخنق.


بيع كل من المكالمة ووضع، والمعروفة باسم خنق قصير، هو وسيلة لزيادة قسط جمعها في حين يمكن القول إن زيادة احتمالات النجاح. تأتي الاحتمالات المواتية من حقيقة أن التجارة يمكن أن تفقد فقط على جانب واحد، ولكن يفضل أن لا. يتم التحوط جزئيا من التعرض للمخاطر على جانب واحد من الخانق من خلال العلاوة الإضافية التي يتم جمعها على الجانب الآخر من الخنق. ببساطة، يتم تحويل نقطة التعادل إلى الخارج مما يجعل من المرجح أن تفقد التجارة المال (مع كل شيء آخر يساوي). ومع ذلك، ليس كل ظروف السوق مثالية للخنق. على سبيل المثال، يتداول السوق في أدنى مستوياته في جميع الأوقات عرضة للشراء الضخم إذا تغير الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك تغيير الاتجاه اتجاه واحد التجارة يمكن أيضا وضع الخانق القصير في خطر. السوق المثالي لبيع خنق الخيار هو واحد ليس في دعم ولا في المقاومة، وليس الإفراط في الشراء ولا بيع ذروة البيع، ولها احتمال متساو نسبيا من الذهاب في أي من الاتجاهين.


استخدم 50٪ أو أقل من الهامش المتاح.


الباعة الخيار يمكن أن تواجه السحب سواء كان سعر العقود الآجلة أو لم يصل سعر الإضراب من خيارهم القصير. وذلك لأن تقلبات السوق الآجلة تزداد، أو يتحرك سعر العقود الآجلة نحو سعر الإضراب للخيار، قد يعتبر السوق أن هذا الخيار بعينه أكثر قيمة. وبناء على ذلك، قد يحدد اكتشاف السعر الخيار أعلى من سعر البيع الأصلي. أحيانا المسامير في قيم الخيار سريعة، ومؤقتة. والخروج من إيبس والتدفقات يتطلب أموال إضافية في حساب الهامش. أولئك الذين يحاولون بيع الخيارات باستخدام كامل رصيد حساباتهم يمكن أن يجدوا أنفسهم اضطروا إلى الخروج من المناصب قبل الأوان ودون داع.


انتظر طفرات كبيرة في التقلب.


إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى كتابا عن خيارات السلع التجارية، وكنت على الأرجح على بينة من قاعدة بسيطة من كونه خيار المشتري عندما تقلب منخفض، والبائع عندما تقلب عالية. ومع ذلك، فإننا غالبا ما نقلل من قيمة هذه القاعدة. إن خيارات البيع في أوقات التقلبات العالية تعادل تحصيل أقساط أكبر مما هو ممكن في بيئة منخفضة التذبذب أو بيع قسط مماثل باستخدام خيارات ذات أسعار إضراب بعيدة. كل من هذه السيناريوهات تزيد من احتمال وجود نتيجة مواتية بالنسبة لاستراتيجية مماثلة في سوق هادئة لأنه يتطلب سعر العقود الآجلة للمضي قدما لخلق سيناريو خاسر.


لتوضيح أهمية انتظار مستويات عالية من التقلب، دعونا نلقي نظرة على قيمة بعض الخيارات الآجلة للعملة الأوروبية في 18 أغسطس 2018 والخيارات المقارنة في 24 أغسطس، بعد أسبوع قصير، ولكن بعد ارتفاع التقلب.


في الثامن عشر من أغسطس، كان بإمكان المتداول أن يباع خطا (نداء نقديا و نقودا) باستخدام نهاية أكتوبر لنحو 170 قراد لكل خيار؛ أي ما يعادل 125 2 دولارا. وبعبارة أخرى، يمكن بيع المجموع الكلي بمبلغ 4،250 دولار (2،125 × 2 دولار). في 24 آب / أغسطس، كان يمكن بيع سترادل ل 180 القراد، أو 2،250 $ لكل خيار. ويعادل هذا المبلغ 500 4 دولار من الأقساط المحصلة في كل حالة. نضع في اعتبارنا، أن الخيارات عموما تتآكل مع مرور الوقت وبالتالي فإن حقيقة أن نفس الاستراتيجية (في المال سترادل) يستحق أكثر من ما يقرب من أسبوع في وقت لاحق هو كبير. مع ذلك، على التجارة مثل هذا الاختلاف في قسط تم جمعها من 250 $ قد لا يكون تغيير اللعبة، ولكن أولئك الذين يبيعون من خارج الخانق المال ستشهد ميزة كبيرة.


وتاجر الخانق الذي يبيع خيارات خارج المال مقابل تاجر متجول، يتطلع لجمع 60 قراد في الأقساط، أو 750 دولارا في 18 أغسطس يمكن أن يكون قد باع مكالمة 1.155 و 1.055 وضع. نضع في اعتبارنا، تاجر خنق يستحوذ على أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر العقود الآجلة بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن التجارة ستكون مربحة من قبل 60 القراد، قبل النظر في تكاليف المعاملات، عند انتهاء الصلاحية إذا كان اليورو في أي مكان بين 1،155 $ و 1،055 $. إذا كنت قد فعلت هذا الرياضيات، كنت قد أدركت هذا يوفر منطقة ربح الحد الأقصى من 10 سنتا (1،000 اليورو القراد)، وهو كبير جدا. ومع ذلك، فانتظرت التجارة حتى ال 24 لبيع خنق ل 60 القراد، وقالت انها كانت قادرة على الحصول على قسط كانت تبحث عن طريق بيع مكالمة 1.2250 ووضع 1.1050، وهذا يوسع منطقة الربح بمقدار 200 نقطة اليورو ! النسخة الثانية من الخانق تقدم الآن للتاجر منطقة ربح الحد الأقصى من 12 سنتا، أو 1،200 اليورو القراد. وبطبيعة الحال، فإن الخنق الأوسع نطاقا يزيد من احتمال النجاح ويقلل بشكل كبير من احتمال وجود مشروع تداول الضغط العالي.


بيع الخيارات مع أسعار الإضراب وراء الدعم والمقاومة.


وبشكل أساسي، يقوم بائع الخيارات بجمع علاوة مقابل مخاطر التداول في السوق الآجلة وراء سعر الإضراب للخيار القصير. وضع سعر الإضراب لأي خيارات مباعة خارج الدعم والمقاومة المعروفة يبدو وكأنه استراتيجية واضحة، لكنه يميل إلى تجاهلها حيث أن التجار يسعون لمزيد من الأقساط ويتجاهلون المخاطر. ومع ذلك، وضع السليم الإضراب السعر هو وسيلة فعالة جدا لتحويل الاحتمالات بشكل إيجابي.


معرفة اتجاه التقلبات.


ومعظم الأسواق لديها اتجاه خاص تكون قادرة على التحركات الأكثر تفجيرا. على سبيل المثال، سوق الأسهم تميل إلى اتخاذ الدرج حتى المصعد أسفل. ونتيجة لذلك، تميل الخيارات إلى أن تكون مكلفة نسبيا بالمقارنة مع المكالمات في e-ميني S & أمب؛ P 500. وحتى أكثر من ذلك، S & أمب؛ P يضع عرضة لتسعير الذعر الضخمة في متقلب أسفل بدوره. ومع ذلك، S & أمب؛ P المكالمات عموما لا يكون لها طبيعة متفجرة التسعير. النفط الخام والحبوب، وعادة ما تكون عكس ذلك؛ لديهم القدرة على التحرك بسرعة أعلى مما يمكن أن تتحرك أقل. ومع ذلك، يجب توخي المزيد من الحذر عند البيع في بيئة S & أمب؛ P هادئة، أو المكالمات في سوق الحبوب تماما.


استنتاج.


الخيار البيع ليس للجميع بسبب آفاق المخاطر غير محدودة نظريا. ومع ذلك، فهي استراتيجية يجب على الجميع النظر فيها في ضوء احتمال كبير للنجاح في أي تجارة معينة.


كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. ونشرت كتبها "كتاب التاجر الأول للسلع الأساسية" و "تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة" و "خيارات السلع الأساسية".


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


CarleyGarner.


كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. وقد كتبت أربعة كتب، وآخرها بعنوان "أعلى تجارة السلع الاحتمالية" (يوليو 2018).


ما تحتاج حقا إلى معرفته عن الخيار بيع.


خيار السلع البيع: هل هو سيئة كما يقول وسيط الآجلة الخاصة بك هو؟ ممارسة بيع الخيار.

No comments:

Post a Comment