Saturday 10 March 2018

إق الخيار ثنائي الهند


تجارة الخيارات الثنائية الهند.


التداول عبر الإنترنت برو.


إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 تم استخدام التداول ثنائي كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة.


وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.


من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة.


إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر:


ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع قانوني وينظم في الهند الضرائب والرسوم التي من المرجح أن تتكبد عند تداول الخيارات الثنائية كيفية التأكد من أنك اختيار وسيط الخيارات الصحيحة بالنسبة لك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


مع اعتبار الهند اقتصاد نمو رئيسي، مع الصناعات التحويلية والصناعات الخدمية المتزايدة، أصبح التداول عبر الإنترنت خيارا ترحيبا للعديد من المقيمين الذين يعتبرون ذلك وسيلة صالحة لتحقيق الربح أو كسب الدخل. مع توافر الأصول الهندية على نطاق واسع على العديد من منصات وسيط وزيادة استخدام الهواتف الذكية، الهندية تداول الخيارات الثنائية هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى.


لسوء الحظ، نظرا لعدم وجود الاعتراف والتنظيم من الخيارات الثنائية في الهند، من قبل الحكومة، فإنه من الصعب على الشركات الهندية لدخول السوق الكثير من كبار الوسطاء تميل إلى أن تكون أوروبية مقرها. كيف تختارين أفضل وسيط لك وماذا يجب أن تبحث عنه؟


الترخيص والتنظيم.


اختيار وسيط في الخارج على ما يرام طالما أنها مرخصة وتنظيمها. كما العديد من تميل إلى أن تكون أوروبية يجب حقا أن تبحث عن سيسيك، فكا أو ميفيد الترخيص والتنظيم. بهذه الطريقة سوف تشعر أنك أكثر راحة استثمار أموالك.


أعلى مجموعة من الأصول.


إذا كان لديك أصل أو أصول معينة تريد تداولها، فعليك التأكد من أن الوسيط يقدم هذه الأصول. بعض تقدم سوى حفنة، إلا إذا قمت بفتح حساب قسط، وبعض تقدم مئات. تأكد من أنها تقدم تلك التي تريد التجارة في تلك التي قد ترغب في التجارة في عندما يكون لديك المزيد من الخبرة.


أكبر العوائد.


نقول معقولة لأن دفعات في كثير من الأحيان التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا يمكن أن يكون. ابحث عن متوسط ​​يتراوح بين 70-85٪. لا تسوية منخفضة جدا ولا تحصل على غرور دفعات التي هي مرتفعة جدا.


دعم العملاء جيدة.


واحدة من الأشياء التي قد تكون مثيرة للقلق باستخدام وسيط في الخارج هو ما يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. ماذا لو كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة في قضية ما؟ اطلع على خيارات دعم العملاء التي تقدمها. وسطاء جيد لديهم مستشارين دعم العملاء التي سوف تكون قادرة على مساعدتك عبر الدردشة الحية، والهاتف أو البريد الإلكتروني.


هناك شيء واحد مفتقر عندما يتعلق الأمر بالتداول وهذا هو حاجز اللغة. في حين أن العديد من السماسرة تقدم مواقعها في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة من الإسبانية إلى العربية لا يوجد تاجر واحد بعد أن يوفر للتاجر فرصة للتجارة في البنغالية أو الهندية. على الرغم من هذا لا يبدو أنه قد ردع التجار ولكن يمكن القول أن الوسيط الأول لتلبية هذا يمكن أن يكون هو الذي يحصل على حافة حقيقية في التجارة الهندية.


القانونية والتنظيمية.


عند النظر في قانونية الخيارات الثنائية، الهند هو موضوع نقاش ساخن. هل من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في الهند؟ الجواب القصير هو "لا" ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت. لا ينظم رغم ذلك، وهذا هو المكان الذي توجد فيه التباينات والارتباك. هناك فرق كبير بين غير المنظم وغير القانوني. مع عدم وجود سيبي مرخص السماسرة الهندية يبدو أن الاتجاه المشترك هو الحصول على ترخيص الأوروبي. ويمكن النظر إلى هذا على أنه فجوة في السوق وفرصة للبعض للدخول.


يجب أن يكون المرخصون الأولى مرخصة من قبل سيبي، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية الهندية التي مرخصة من قبل سيبي الذي يرجع إلى حد كبير إلى عدم وجود تنظيم الهندي وحقيقة أن معظم السماسرة تركز على الأسواق الأوروبية.


العديد من السماسرة حريصون جدا للحصول على ترخيص سيسيك. سيسيك هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات ومن المسلم به على نطاق واسع كأفضل ترخيص أن يكون، في الواقع غالبية السماسرة المعترف بها وسمعة مرخصة ومسجلة في أوروبا.


مع عدم وجود سماسرة سيبي المرخصة يمكن للمرء أن يفترض بأمان أنه لا يوجد وسطاء على أساس محلي، على الأقل لا شيء كنت قد ترغب في المخاطرة استثمار أموالك مع. كنت أفضل حالا بكثير من خلال النظر في قائمة لدينا من وسطاء مرخص الموصى بها لضمان أنك ذاهب إلى أن تكون التداول عن طريق شركة موثوقة وسمعة طيبة.


لا يتم إغراء من قبل العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا من قبل وسطاء يدعون أنهم وسطاء الهندي الشرعي. في حين أن احتمال استخدام وسيط هندي جذابة جدا سوف تجد على الأرجح أن التجربة ليست كل ما كنت تأمل أنه سيكون على المدى الطويل.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


بعد أن كان التركيز كثيرا على الأرباح من التجارة الثنائية، الهند في العام الماضي أدخلت حملة حكومية على المال الأسود. وكان هذا يهدف إلى المال مخبأة بعيدا في قبالة الشاطئ الظهر الحسابات. كانت هناك نافذة توافق لمدة 90 يوما من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018 للناس لإعلان أرباحهم ودفع الضريبة المستحقة المستحقة. كما هو الحال مع روسيا، والحكومة الهندية حريصة على وقف هذا التدفق من المال من البلاد.


وفيما يتعلق بالضريبة المستحقة على تداول الخيارات، يتم معاملتها كأي دخل آخر وتكون خاضعة لقوانين ضريبة الدخل في ذلك البلد. لا يتحمل الوسيط مسؤولية الإعلان عن الأرباح نيابة عنك، لذا يتعين على الفرد أن يعلن كجزء من القواعد الضريبية في الهند.


وإلى جانب الاضطرار إلى دفع الضرائب الهندية على الأرباح، فإن الرسوم الأخرى الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي تلك المتعلقة بإيداع الودائع والسحب. إذا كنت تقوم بالإيداع والسحب بعملة أجنبية فإنك ستخضع لرسوم تحويل العملة المعتادة. أيضا عند استخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة على شبكة الإنترنت قد يكون هناك رسوم لكل معاملة.


النظر في ما إذا كان أرخص لجعل المعاملات أقل من مبلغ أعلى بدلا من جعل الكثير من المعاملات الصغيرة. إذا كان مرفق الدفع الخاص بك يتقاضى مبلغا ثابتا لكل معاملة بدلا من رسم النسبة المئوية، فمن المؤكد أنه من الجيد أن تقوم بعدد قليل من السحب والودائع قدر الإمكان.


كيف نوصي الوسطاء.


لا يهم إذا كنا نراجع السماسرة من جميع أنحاء العالم، ويقول تايلاند أو حتى البرازيل، وكيف يمكننا تقييم ومراجعة أفضل الهند وسطاء الخيارات الثنائية لا يختلف في بلد واحد إلى آخر. كما معظم من أفضل من هناك وسطاء الأوروبيين، ما نبحث عنه هو ما تقدمه لكل بلد معين. وهذا يشمل خيارات اللغة لتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.


مع بعض البلدان مثل الصين والهند وجود عدة لغات مختلفة، أو الاختلافات في لغة، فهي ليست دائما كل الرعاية، وأنها تميل إلى أن تكون اللغات المستخدمة على نطاق واسع المعترف بها. وهذا ينطبق بشكل خاص على الهندية والبنغالية كما ذكرنا سابقا ونحن ندرس كل هذه الأمور عند التوصية وسطاء معينين.


ونحن نركز بشكل كبير على الأشياء الرئيسية عند التوصية وسطاء بما في ذلك:


الترخيص والتنظيم داخل الهند سمعة وسيط ومدة تم تأسيسها سهولة استخدام المنصة وما إذا كانت تقدم التداول عبر الهاتف المتحرك ما دعم العملاء التي تقدمها وأنها هي أي دفعات جيدة وأنواع التجارة المعروضة على منصة المكافآت والحوافز و سواء كان وسيط يقدم حساب تجريبي.


فريقنا قضاء ساعات وأسابيع حتى أشهر بحث مختلف الوسطاء للتأكد من أنها تجلب لك فقط أفضل ما في السوق لهذا العرض.


ونحن لا تتوقف عند هذا الحد. نحن باستمرار تحديث المعلومات لدينا لضمان أن كل شيء هو حتى الآن وذات الصلة في أي وقت. إذا نظرتم إلى جميع كبار السماسرة المتاحة ويشعر بامبوزلد ثم استعراضنا والتوصيات سوف تساعدك على بناء على الأقل اختيار النظر فيها بعناية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول ثنائي في الهند قانوني وآمن؟


مثل العديد من البلدان ليس من غير القانوني للتجارة في الهند. وهي صناعة غير منظمة على الرغم من والتجارة كسمسار أولا يجب الحصول على ترخيص من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وبما أنه لا يوجد وسطاء مرخص لهم من سيبي فمن الآمن افتراض عدم وجود وسطاء هنود مرخصين حاليا. وهذا لا يعني أن الوسطاء من خارج البلاد لا يستطيعون تقديم خدماتهم للأشخاص الراغبين في التجارة في الهند.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


ولكل بلد قوانين ولوائح ضريبية خاصة به، والهند ليست استثناء. إذا كنت كسب المال من تداول الخيارات الثنائية هذا المال يخضع لقواعد الضرائب في البلاد. فالحكومة تقوم بوقف الأموال التي يتم إخفاؤها في الحسابات الخارجية، وهي ساخنة جدا على الأشخاص الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد لإعلان أرباحه ضمان دفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


العديد من السماسرة تقدم حساب تجريبي للسماح لأول مرة التجار لممارسة مع صناديق وهمية قبل المخاطرة برأس المال الخاص بهم. بعض السماسرة يضعون حدودا أكبر على هذه الحسابات أكثر من غيرهم، ولا يعرضونها إلا على نافذة لمدة 48 ساعة بينما البعض الآخر سيعطي الفرد وقتا أطول للاستفادة من الحساب التجريبي. فرصة أخرى للتداول دون خطر هو الاستفادة من مكافأة فتح حساب.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب إلى حساب تداول الخيارات الثنائية هو مباشرة إلى الأمام. هناك العديد من طرق الدفع المقبولة من قبل الوسطاء. وتشمل هذه جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والعديد من أشكال التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. تتم الودائع على الفور ولكن يمكن أن تستغرق السحب حوالي 3-5 أيام من اللحظة المطلوبة. عادة ما تعود الأموال المسحوبة من حساب التداول الخاص بك إلى الحساب نفسه.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


وتيرة التكنولوجيا يعني الآن أنه إذا كنت لا مواكبة لا يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية الذين يواجهون منافسة شديدة من بعضهم البعض. لهذا السبب سوف تجد أن معظم السماسرة لديهم وسيلة سهلة الاستخدام، وعرض المحمول بديهية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب النتيجة الناجحة فقط.


الخيارات الثنائية الهند.


وبالنسبة للعديد من الهنود، ينظر إلى تداول الخيارات الثنائية على أنه هبة من السماء، وهي فرصة ممتازة لكسب دخل ثان أو كوسيلة للعمل من المنزل، خاصة بعد أن منع بنك الاحتياطي الهندي المقيمين الهنود من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، تسأل الأسئلة عادة عما إذا كان من الناحية القانونية القانونية للتجارة الخيارات الثنائية في الهند. وهي منطقة رمادية على ما يبدو، والارتباك حول شرعية هذا النوع التجاري هو منتشر، ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب حملة بنك الاحتياطي الهندي على التداول عبر الإنترنت النقد الاجنبى. ومع ذلك، التداول ثنائي في الهند كما هو الحال مع العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم لا ينظم، على عكس تداول العملات الأجنبية على الانترنت. من المهم أن نلاحظ الفرق بين شيء غير قانوني وشيء غير منظم.


لذلك دعونا نبدأ من خلال أخذ الوقت لمعرفة ما هي القواعد واللوائح المحيطة بهذه السيارة التجارية. معظم الوسطاء الثنائيين سوف يقبلون العملاء من أي بلد طالما لا توجد قيود قانونية تمنع طلبات العملاء في الهند. أكبر مصدر قلق هو ما إذا كانت شركة الوساطة التي كنت تخطط للاشتراك مع موثوقة وجديرة بالثقة. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. السماسرة التي أوصينا بها أدناه لقراءنا الهنود تم مراجعتها من قبلنا ويتم اختيارها للأسباب التالية:


عوائد مرتفعة وذات سمعة طيبة وسحوبات مجانية خالية من المتاعب تعمل تحت رقابة تنظيمية مجموعة واسعة من الصكوك للتجارة مع.


أفضل الوسطاء في الهند.


ويقتصر التجار الهنود على خيارات الوسطاء التي يمكنهم الاشتراك فيها. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن معظمهم لا يدعمون البنغالية أو الهندوسية على مواقعهم على الإنترنت مما يجعلها صعبة بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية للقيام بأنشطتهم التجارية. ومع ذلك، لمساعدة القراء في الهند للحصول على بداية التداول الخيارات الثنائية، لقد جئنا مع قائمة من السماسرة التي هي قادرة على تلبية الاحتياجات المحددة للتجار في الهند.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


قواعد الخيارات الثنائية في الهند.


في حين تناقش بشدة بين المجتمع الهندي التداول عبر الإنترنت ما إذا كان من غير القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في الهند، من الناحية الفنية الجواب هو "لا" بسيط. وخلافا لتداول العملات الأجنبية في الهند الذي ينظم بإحكام من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، لا توجد أي قيود قانونية مماثلة المفروضة على الثنائيات التداول الهنود. وبسبب الافتقار إلى شركات الوساطة المنظمة محليا، لجأ العديد من التجار في الهند إلى التعامل مع وسطاء في الخارج، وبعضهم منظم وغيرهم من غير منظم.


من أجل فهم أفضل للقضايا التنظيمية المحيطة بالتجارة الثنائية عبر الإنترنت، دعونا ندرس بمزيد من التفصيل المشهد التنظيمي للصناعة المالية. في الهند، والهيئات التنظيمية الرئيسية التي هي المسؤولة عن تنظيم الصناعة المالية هي بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ومجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي).


بنك الاحتياطي الهندي.


البنك المركزي الهندي هو البنك المركزي الهندي ويلعب دورا حيويا في تنفيذ السياسات النقدية في الهند. كما أنها تعمل كمنظم ومشرف على الصناعة المالية في الهند وخاصة القطاعات المصرفية. وظيفة رئيسية أخرى من ربي هو إدارة مراقبة الصرف على وجه التحديد تدفق الروبية الهندية خارج البلاد لتسهيل المدفوعات التجارية وأيضا للحفاظ على استقرار سوق الفوركس في الهند.


مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند.


أنشئت في عام 1988، سيبي بمثابة منظم لأسواق الأوراق المالية الهندية. وقد وصفت مسؤوليتها الرئيسية بأنها & # 8220؛ & # 8230؛ لحماية مصالح المستثمرين في الأوراق المالية وتعزيز تطوير وتنظيم سوق الأوراق المالية والمسائل المتصلة هناك أو مع عرضية ل & # 8221؛. ولكن سيبي يلعب 3 أدوار كهيئة تنظيمية لسوق الأوراق المالية الهندية. وهي تعمل كهيئة شبه تشريعية وشبه تنفيذية وشبه قضائية. في دورها شبه التشريعية، سيبي صياغة المتطلبات التنظيمية لهذه الصناعة. وتقوم اللجنة، في دورها التنفيذي، بإجراء التحقيقات واتخاذ إجراءات الإنفاذ. وأخيرا، فإن سيبي، بصفتها القضائية، تصدر أحكاما قانونية يجب على الصناعة الالتزام بها. مع جميع وظائف 3 توالت في هيئة واحدة، وهذا يجعل سيبي هيئة تنظيمية قوية للغاية.


تجارة الفوركس في الهند مقيدة للغاية بسبب حقيقة أن بنك الاحتياطي الاسترالي يحاول السيطرة على تدفق إنر في محاولة للحد من العجز في الحساب الجاري في البلاد. مع تداول العملات الأجنبية، كنت أساسا التعامل مع أزواج العملات. بالنسبة للتاجر الهندي، وهذا يعني تبادل إنر للدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم لوقف هذا التدفق من إنر خارج البلاد، قضى بنك الاحتياطي الفيدرالي أن التداول عبر الإنترنت العملات الأجنبية قد يؤدي إلى التجار الهندي ينتهك قانون إدارة العملات الأجنبية (فيما). الطريقة الوحيدة التي التجار الهنود يمكن تداول الفوركس هو عندما أزواج العملات التي يتم إقرانها التجارة مع إنر.


ومع ذلك، فإن كل هذه الأحكام لا تنطبق على التداول الثنائي في الهند حيث أن المتداول لا يتداول بالعملة في حد ذاتها وإنما على مشتق. ولكن بسبب عدم وجود إطار قانوني لتنظيم التجارة الثنائية في الهند، سيبي لا تصدر أي ترخيص إلى أي وسطاء ثنائي على الصعيد الوطني. من أجل تداول الثنائيات في الهند، يجب على التاجر الاشتراك مع شركات الوساطة التي تقع في الخارج.


طرق الإيداع المتاحة في الهند.


في الهند بسبب القيود المفروضة على تدفق روبية هندية من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي، يجب على التجار تحديد السبب في أنهم يحولون الأموال من البلاد. وعلى هذا النحو يقتصر التجار الهنود على إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو عن طريق التحويل المصرفي.


هل من القانوني تداول الثنائيات في الهند؟


من الناحیة الفنیة، من الناحیة القانونیة عدم وجود إطار قانوني لتحکم ھذا النوع التجاري في الھند.


لا. لا تنظمها أي هيئة تنظيمية في الهند.


للتداول في الهند، التجار الهندي لديهم للتسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية في الخارج. لا توجد شركات محلية في الهند.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


إق الخيار الاستعراض.


لا إيداع مكافأة.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سهلة الاستخدام منخفضة الحد الأدنى حجم التجارة تجريبي مجاني دعم كبير خيارات التمويل متعددة انخفاض حجم الإيداع.


الوسيط الجديد نسبيا.


استعراض كامل.


* للاستثمار الناجح.


إق الخيار هو وسيط الرائدة الخيارات الثنائية، وتقديم العالم منصة التداول الحديثة وسهلة الاستعمال التي وضعتها مجموعة من كبار المتداولين والمحللين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات. يتم استخدام منصة لكل من التجار المحترفين والمبتدئين على حد سواء. على منصة يمكنك تداول كل من الخيارات الثنائية الكلاسيكية على مجموعة متنوعة من الأصول (المؤشرات والعملات والأسهم) وخيارات توربو شعبية (60 ثانية). قائمة الأصول إق و قائمة الأصول هي فريدة من نوعها في أنه يقدم أيضا مؤشر بيتكوين، والذي يسمح لك للتداول ليس فقط خلال ساعات التداول القياسية في السوق، ولكن في أي وقت آخر & # 8211؛ بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.


المزايا الرئيسية لل إق الخيار:


• حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ الممارسة قبل التداول مع المال الحقيقي.


• الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ $ 10.


• الحد الأدنى من المعاملات & # 8211؛ $ 1.


• الحد الأقصى لمعدل العائد على المعاملة & # 8211؛ 91٪ * (* سيتم إضافة المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


ينظم من قبل سيسيك.


يمكنك شراء الخيارات الثنائية على جميع أنواع الأصول:


أزواج العملات، بما في ذلك: ور / أوسد، غب / أوسد، ور / جبي، أوسد / تشف، أود / كاد، etc.


السلع: الذهب والفضة.


المؤشرات، بما في ذلك: فتس 100، داكس، كاك 40، داو جونز، S & أمب؛ P 500، نيكي-225، نسداق 100.


أسهم 50 شركة بما في ذلك: باركليز، غازبروم، دايملر، أورانج، أبل، جوجل الخ


يمكنك الحصول على إق الخيار فيب حساب، وهو ما يعني شروط كبار الشخصيات مثل الخدمة الشخصية والتدريب ودفعات أعلى عن طريق إيداع مبلغ 3000 $ أو أكثر.


إق الخيار تطوير المحتوى التعليمي الذي يتوفر على الموقع في صيغ الفيديو. ويشمل المنهج: مقدمة للخيارات الثنائية والمفاهيم الأساسية المستخدمة من قبل التجار. الطرق الرئيسية لتحليل السوق. أساليب إدارة الأموال؛ استراتيجيات وتكتيكات التداول المشتركة.


واحد من ابتكار إق & # 8217؛ s الابتكارات الأخيرة هي البطولة الأسبوعية * على خيارات توربو، حيث يمكن لأي شخص أن تتنافس على الجائزة الكبرى، التداول على أي أو كل الأصول. تستمر البطولة 30 دقيقة، ويتم تحديد النتيجة من قبل أرصدة التداول للاعبين في نهاية البطولة. يحصل الفائزون في البطولة على جوائز نقدية. (* البطولات تخضع لشروط وأحكام)


إذا كنت ترغب في استكشاف إق الخيار أكثر من ذلك، فتح حساب، فهو حر في القيام بذلك. إذا قررت تفعيل الحساب وتداوله، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات فقط. إق الخيار هو لدينا أعلى تصنيف وسيط.


يرجى ملاحظة أن ثنائي خيارات التداول ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وربما لا تكون مناسبة للجميع. قد يؤدي التداول إلى خسارة رأس المال المستثمر. اقرأ تحذير المخاطر هنا - بيان الإفصاح عن المخاطر لشركة إق أوبتيون يوروب لت.


هل الخيار الثنائي قانوني في الهند؟ يجب أن تفعل تداول الخيارات الثنائية؟


أولئك الذين هم جديد في خيار ثنائي سيكون لديك أسئلة في عقولهم & # 8220؛ هو الخيار الثنائي قانوني؟ & # 8221؛ لذلك أخيرا قررت أن تجعل مقالا عن ذلك بعد القيام العديد من أنواع البحوث على شبكة الإنترنت. لذلك دعونا نتحقق من ما إذا كان & أمب؛ 8220؛ الخيار الثنائي قانوني أم لا؟ & # 8221؛


هل الخيارات الثنائية القانونية في الهند؟


لقد بحثت على كورا ويوتيوب حول هذه المسألة، وطلب أيضا هذه المسألة مع فريق إق الخيار وهنا هو كل ما أعرف من لهم.


1) التحدث مع فريق الخيار إق.


عندما تحدثت مع إق الخيار حول هذه المسألة التي لماذا بطاقة البنوك لا يعمل على موقع الويب الخاص بك، وأنه هو قانوني للتجارة على إق الخيار أجاب لي هذا يمكنك أن ترى أدناه تحويل حول هذا في الصورة.


ووفقا لهم، لا يحظر الخيارات الثنائية من قبل المعايير الهندية ولكن يحظر تداول العملات الأجنبية وهو الشكل القياسي للتداول. في شكل قياسي من التداول لنفترض أن نأخذ على سبيل المثال من الفيسبوك لدينا لشراء كمية معينة من الكثير من الأسهم من 1000، 10،000 بسعر معين، وإذا كان ارتفاع الأسعار ثم أن الكثير من المبلغ سوف يعتبر الربح.


لشرح ذلك أكثر وضوحا افترض لديك لشراء 1،000 سهم من الفيسبوك بسعر 100 $ سعره حصلت على زيادة إلى 101 $ حتى تحصل على 1 $ لكل 1000 سهم شراء لذلك سوف يكون إجمالي الربح من 1000 $. ولكن في الخيارات الثنائية أنها ليست مثل التداول التقليدية نحن تخمين السعر الأسهم f سوف ترتفع وإذا كان صحيحا ثم تحصل على ربح 90٪ على الفور في 1 دقيقة فقط.


حتى الآن هو قانوني تماما في الهند وفقا ل إق الخيار وإذا كان غير قانوني ثم إق الرأي لن تعمل في الهند مثل في الولايات المتحدة الأمريكية الخيار الثنائي غير قانوني تماما حتى إذا كنت سوف فتح إق الخيار من الولايات المتحدة الأمريكية ثم أنها لن تسمح يمكنك التسجيل. يمكنك محاولة استخدام فين محاولة لفتح إق الخيار باستخدام فين موقع خادم الإعداد كما الولايات المتحدة الأمريكية وفتح إق الخيار لن تسمح لك للتسجيل.


2) من المادة الاقتصادية تايمز.


هذا هو واحد الموقع الأكثر ثقة من الهند ويعطي كل المعلومات عن الاقتصاد الهندي ووفقا ل # 8217 s واحدة من المقالات التي كتبها أن ربي سمح أكثر ثلاث عملات للتجارة في الهند هو ور-أوسد (اليورو - الدولار)، غبب-أوسد (الجنيه الإسترليني) و أوسد-جبي (الدولار-ين). يمكنك قراءة مقالة كاملة من هنا & # 8220؛ إكونوميك تيمس & # 8221؛


وفقا ل ربي أيضا يمكننا التداول على هذا اليورو-دولار (اليورو دولار)، غبب-أوسد (الجنيه الإسترليني) و أوسد-جبي (الدولار-ين) العملة. وفقا ل ربي أيضا فمن القانوني للتجارة في هذه العملة.


ماذا نذكر أثناء دفع الضرائب للحكومة؟


هذا كثيرا ما يطلب من أعضاء فريقي ماذا تقولون لك كيف أن هذا المال كنت قد حصلت على الجواب بسيط جدا أن كنت قد كسبته من التداول لذلك لا تخشى من أنك سوف ترسل إلى السجن للقيام التداول كما أنها تسمح الآن يمكنك التداول بالعملة المحددة.


ما مقدار الضرائب التي تدفعها مقابل أرباحك؟


ومن الضرائب القياسية لدينا أن ندفع إذا كان دخلك أقل من 3 لكح ثم لم يكن لديك لدفع الضرائب ولكن إذا كانت أرباحك أكثر من 3 وأقل من 5 لكح عليك أن تدفع 5٪ ضريبة، إذا كانت أرباحك بين 5 لكح إلى 10 لكح ثم لديك 20٪ ضريبة، إذا كانت أرباحك أكثر من 10 لكح ثم لديك لدفع 30٪ ضريبة للحكومة.


استنتاج:


وفقا للقواعد واللوائح الحالية، الخيار الثنائي هو قانوني تماما في الهند ويمكنك التجارة في الخيارات الثنائية، ونحن نوصي للتداول في إق الخيار كما هو حاليا أفضل وسيط الخيارات الثنائية في السوق يمكنك قراءة المادة كاملة من أدناه حلقة الوصل. إذا كان لديك أي شكوك بعد ذلك يمكنك التعليق أدناه وسأحاول حل الشكوك الخاصة بك في أسرع وقت ممكن. هنا هو بعض الارتباط مفيدة بالنسبة لك لبدء رحلة تداول الخيارات الثنائية.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الوظائف ذات الصلة.


كيف تبدأ بالخيارات الثنائية؟ دليل خطوة بخطوة.


27 تعليقات.


أنا فقط دعا إلى الذكاء الخيارات الثنائية قالوا يمكنك اختيار التجارة في أي أصول المدرجة في التطبيق الخاص بك ولكن أنا & # 8217؛ م لن تأخذ أي خطر وسوف تتاجر في العملة المحددة فقط.


شقيق، لكيا الخيارات الثنائية لي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي بي كارنا القانونية انه؟


أو غيرها من الأصول أو زوج العملات لي التداول كارنا غير قانوني؟


يرجى الاتصال بي على ال واتساب @ +919409742666.


أنا هندي. كما عملة ساحرة الهندي يمكنني التجارة قانونا. من فضلك قل لي قائمة سيدي.


أنا & # 8217؛ م من جنوب الهند.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما إذا كان التداول في هذا الموقع قانوني؟


الموقع: هتبس: // trade200 (إيت & # 8217؛ s باللغة اليابانية ويمكنك ترجمة الصفحة بالكروم)


لماذا تريد التجارة في مثل هذا الموقع؟ إق الخيار هو أفضل برو أنا صنع 10lakh + كل شهر من إق الخيار. إذا كنت تريد أن تعرف ثم الرجاء الاتصال بي عن طريق زيارة موقعنا على الانترنت & # 8220؛ اتصل بنا & # 8221؛ الصفحة.


هل يمكن أن تخبرني كيف تقومون به كما أفعل نفس الشيء ولكني أواجه بعض المشاكل:


1- كيفية إيداع الأموال في حساب الذكاء؟


كما أودعت لهم مع بعض خدعة.


2- كيفية سحب المال؟ أنا خائف من الوقوع من قبل الحكومة إذا تجاوزت 1 كهس شهريا.


3- ماذا تفعل إذا اتصل بي المسؤولون للتفسير؟


4 - لقد قلت انك تقوم بصنع 10 كهس + كل شهر أنا أيضا أفعل ذلك ولكن يمكن & # 8217؛ سحب المال بسبب الخوف كيف تكون واثقا؟


الاتصال بي عن طريق زيارة صفحة الاتصال بنا.


كيف يمكنني الاتصال بك. الرجاء ارسال لي رابط أو رقم.


ماذا يحدث إذا سحبت أكثر من 2.5 لكح روبي في شهر واحد & # 8230؛؟


لا شيء سيحدث إخوانه.


كيفية إظهار أوفيكالز حول المال استجوب كما (المكاسب الرأسمالية السابقة أو الأموال أو النقد الاجنبى) ما هو تفسير أن تعطى بل تشير سيدي.


لمعرفة أن مجرد الاتصال بي عن طريق ملء نموذج في الصفحة اتصل بنا من هنا بيناريوبتيونسريفيو / كونتاكت-أوس.


مرحبا إذا كنت تحصل على الربح في خيار ثنائي كيف أدفع ضريبة إنكوم في الهند.


موج الاتصال كارو اتصل بنا صفحة لي جاكار.


شكرا لمشاركة وجهات نظركم على تداول الخيارات الثنائية. كسب 10 كهس + شهر رائع. هل يمكنك مشاركة التقنيات أو الطرق أو التحليل الذي تقوم به أثناء التداول؟


حاولت إيداع عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بي وحاولت أيضا مع بطاقة الخصم ولكن حصلت على رفض الصفقة. حتى حاولت عبر حساب سكريل التي فشلت أيضا. راجعت مع فريق سكريل وتحديث لي أن للإيداع في الخيار إق يجب أن يكون اختيار القمار. ولكن في بلدي تسجيل الدخول افتراضيا يتم تحديدها بأنها غير القمار وليس قادرا على تغييره. مرة أخرى راجعت مع فريق سكريل. أجابوا وفقا للقواعد الهندية والقواعد التنظيمية لا يمكن اختيارها.


يرجى تقديم المشورة ما يجب القيام به بعد ذلك.


ببساطة استخدام الخيار غير القمار، إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة ثم اتصل بنا من موقعنا على الانترنت اتصل بنا الصفحة.


هل يمكنني تداول الفوركس في خيار إق؟


هل أحتاج إلى حساب ديمات لهذا الحساب أو حساب التداول أم أن حساب التوفير العادي الخاص بي سيعمل؟


لأن مسؤولي البنك قالوا أنه إذا كنت في التداول ثم أنا بحاجة إلى ديمات وحساب التداول. يرجى تقديم النصيحة.


لا أبكو إسا كوتش ناهي بانا أبكو سيرف إق أوبتيون لي اشترك في كار k التداول سورو كار ديني هاي.


ماذا يجب أن أقول إذا كانت دائرة ضريبة الدخل تسأل مصدر الدخل؟


أوك، فو جان ن k لي موج الاتصال كارو مير الموقع k & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ لي جاكار.


ضريبة الدخل والو كو أور البنك لي بوشتاش كاريجي توه الدخل كا مصدر كيا باتانا هوجا.


أجار التطبيق الإعادة الضريبية ملف كاروج ثو أبكو كوي بهي ناهي كوتش بوشيغا.


كيفية فتح حساب إق الخيار في الهند.


تداول الخيارات الثنائية يأخذ طريقته الجديدة للتداول مع العديد من أعداد التجار & أمب؛ والوسطاء في السوق وهو الآن متاحة على نطاق واسع في العديد من البلدان. الناس يجعلون الكثير من المال مع تداول الخيارات الثنائية، ولكن هل هو متاح في الهند؟ نعم والوسيط المثالي هو إق الخيار الهند.


بكل تأكيد نعم. وهو متاح في أكثر من 240 بلدا بما في ذلك الهند.


ملاحظة: الخيارات الثنائية تنطوي على خطر في رأس المال الخاص بك حتى تداول الخيارات الثنائية هو دائما خطر ونحن لا ننصح لاستثمار كل ما تبذلونه من المال في تداول الخيارات الثنائية.


كيفية فتح حساب إق الخيار في الهند؟


فمن السهل لفتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية ولكن تحتاج إلى بعض الوثائق مثل الهوية الوطنية جاهزة. هذا هو للتحقق من حسابك وعملية مكافحة غسيل الأموال.


ليس كل بطاقة الهوية الوطنية مقبولة فمن المستحسن تقديم بطاقة بان للتحقق.


اختيار وسيط. حذار.


هناك العديد من الأرقام من وسيط ولكن ليس كل التجار دعم من الهند. هناك بعض الوسطاء كانوا يسمحون للتجار الهنود.


المخاطر الرئيسية في تداول الخيارات الثنائية هناك العديد من وسطاء احتيال الذين يحظرون حسابك بعد إيداع الأموال والتلاعب في الرسوم البيانية الحية.


نحن اختبار هذه السماسرة وحتى الآن لدينا نتائج كبيرة مع إق الخيار و 24option السماسرة. هؤلاء الوسطاء 100٪ شرعي وينظم.


الوسيط الموصى به:


نوصي إق الخيار الهند لأننا قد اختبرت ذلك وجدت 100٪ شرعي ثنائي خيارات وسيط.


إيداع الأموال:


في إق الخيار لديك خيارات الدفع المختلفة.


كما نحن في الهند بسبب اللوائح ربي لا يمكننا أن نجعل الدفع الدولي باستخدام بطاقات السحب الآلي لدينا. لذلك نوصي لك سكريل (مونيبوكيرز).


إذا قمت بالإيداع باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك يمكنك فقط سحب المبلغ مرة أخرى إلى بطاقتك.


لذلك نوصي باستخدام سكريل لإيداع وسحب المبلغ.


انسحاب:


إق الخيار هو 100٪ وسيط شرعي الذي يدفع مستخدميها في الوقت المحدد.


تحقق من البراهين السحب أدناه. قبل طلب سحب، تحتاج إلى التحقق من حسابك قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى التحلي بالصبر.


خطوات:


انتقل إلى & # 8220؛ إق أوبتيون & # 8221؛ أو ملء النموذج أدناه بعد ملء جميع التفاصيل انتقل إلى قسم الملف الشخصي والتحقق من رقم هاتفك. الآن يمكنك تحميل الهوية الوطنية الخاصة بك أو بطاقة عموم للتحقق. بدلا من ذلك، يمكنك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من الهوية الوطنية إلى دوس @ إكوبتيون قد يستغرق 24 إلى 48 ساعة للتحقق من الوثائق. للتحقق مما إذا تم إثبات ملكية حسابك أم لا. انتقل إلى قسم الملف الشخصي. الآن يمكنك إيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم، نيتيلر، سكريل أو حوالة مصرفية. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $.


بدء التداول الآن والحصول على جعل أحلامك تتحقق. ولكن لا تنسى أن رأس مالك معرض للخطر.


تواجه مشكلة في الاشتراك في إق الخيار، لا تنسى أننا هنا لمساعدتك - & غ؛ اتصل بنا.


مثل هذا المنصب؟ ثم مشاركة الحب مع أصدقائك.


أيضا، تحقق من المشاركات الأخرى من بلوق لدينا. الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث وسطاء احتيال وإشارات الخيارات الثنائية.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


5 أشياء للتحقق قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


كيفية سحب المال من إق الخيار [دليل سهل]


كيفية إيداع إنر في حساب الخيار إق (دليل مفصل)


45 تعليقات.


أخبرني أفضل استراتيجية للتجارة في إق الخيار.


حتى الآن نحن لا تزال اختبار استراتيجيات مختلفة لمعرفة أي واحد لديه احتمال أكبر للفوز.


هناك طريقتان فريقنا يختبر نظام مارتينغال & # 038؛ روبن نظام غطاء محرك السيارة.


مرة واحدة ونحن على ما يصل مع استراتيجية مثالية ونحن سوف تتيح لك معرفة.


برو لقد فعلت حساب سكريل في العملة إنر لخيار إق لذلك يجب أن تختار إنر أو أوسد.


يمكنك أعلى حساب سكريل الخاص بك في إنر واستخدامها كما أوسد في إق الخيار.


لقد فتحت مؤخرا حساب تجريبي والآن بعد ممارسة لعدة أيام قررت أن إيداع المال، ولكن فيد، أنا لا تملك بطاقة الخصم الدولية، ولكن لدي بطاقة الخصم سبي التي لا تعمل لتحميل في محافظ الإلكترونية مثل سكريل، لقد حاولت ذلك بالفعل، الرجاء المساعدة، وكيفية إيداع الأموال في الخيار إق.


محاولة تحميل الأموال الخاصة بك إلى إنتروباي (فك) واستخدامها على سكريل.


أنا فقط تسجيل الدخول في حساب تجريبي في إق الخيار & # 8230؛ ثم أودعت 100 $ في حسابي الحقيقي .. وأنا تفقد كل أموالي & # 8230؛ هل يمكن أن تقترحني بعض الإستراتيجية لاسترداد خسرتي من فضلك & # 8230؛ ..


فريقنا لا يزال اختبار مؤشرات واستراتيجيات مختلفة للحصول على معدل دقة عالية. سنقوم بنشر مقالة مفصلة عندما ضربنا أفضل معدل دقة مع استراتيجيتنا. ترّقب.


مرحبا، قد تكون في عجلة من امرنا لكسب المال. التجارة فقط عندما يكون هناك فقط اتجاه. ليس عندما يكون لديك الوقت للتداول. إذا فقدت كونتينسلي اثنين من الصفقات. أخذ قسط من الراحة وانتظر الاتجاه الصحيح.


لدي استراتيجية. ولكن لدي مشاكل مع الانضباط والعواطف في التجارة فقط.


أردت فقط أن أعرف أن أي بطاقة مصرفية ش المستخدمة & # 8230؛


هل دفعت عبر سكريل أو مباشرة في موقع إكوبتيون ..


وباسم أور أعتقد أنني أعرفك & # 8230؛


هل كنت تعمل مع محور، هدفك ونعم البنك & # 8230؛.؟


اتبع موقع موثوق به فيديوس على يوتيوب من قبل هيمراج تشوهان.


ويعتبر إكوبتيون كما الاحتيال في المنتديات في الخارج والمزيد من المستخدمين كومبينينغ على نفس القضايا من ردود سخيفة من خدمة العملاء.


كم يو أؤكد ثير جدير بالثقة؟


يرجى الإصرار لي تماما. لأن هناك ردود فعل سلبية أكثر.


لا يدعم الخيار إق في بعض البلدان بحيث يميل المستخدمون إلى الكتابة على مختلف المنتديات ومجالس شكوى المستهلك أنها عملية احتيال و بلاه بلاه بلاه & # 8230؛.


لقد تم استخدام إق الخيار منذ أكثر من عام و دون & # 8217؛ ر لديك أي مشكلة معهم.


انها & # 8217؛ ق 100٪ شرعي واحد من أفضل السماسرة هناك.


إنتروباي يساعد على سكريل إيداع سيدي ؟؟


نعم & # 8230؛ تحميل بطاقة إنتروباي باستخدام بطاقة الخصم العادية وتحميل الأموال إلى سكريل.


سيدي، قال صديقي لأنها (الخيار إق) التلاعب باريز والقيام الاحتيال هذا هو تماما شركة الاحتيال. لذلك ما رأيك في هذا الادعاء.


لا، إنه ليس صحيحا أنهم لا يتعاملون مع أي أسعار. إق الخيار هو 100٪ شرعي وأنا استخدامه في شخص.


حتى في حساب سكريل التي بطاقة لا بد لي من إضافة ما إذا كان بلدي بطاقة الخصم المصرفي الهندي أو بطاقة إنتروباي؟


في ما يلي قائمة ببطاقات الخصم التي يمكنك إضافتها على سكريل. إذا لم يكن لديك بطاقات السحب الآلي التالية تستخدم إنتروباي.


هل من السهل سحب الأموال من حساب سكريل إلى حسابنا المصرفي الهندي أو علينا أن نذهب من خلال عملية أخرى ؟؟


يمكنك بسهولة سحب الأموال إلى حسابك المصرفي الهندي. تحتاج فقط للتحقق من أنك سكريل.


والضباط لا يعرفون إلا إذا قيل لك أن تظهر لهم.


إذا أنا إيداع 10 دولار من حساب سكريل وتريد سحب مبلغ أعلى بكثير (من الواضح بعد الربح) سيكون من الممكن؟ وعلاوة على ذلك، هل وفريقك قد جاء مع بعض التقنية للتجارة في الخيار إق؟ شكر.


نعم يمكنك سحب أكبر قدر ممكن من المبلغ.


عزيزي نيهار رانجان برادهان. نعم ما اقترحت هو 100٪ صحيح. أنا أقدر اقتراحكم. الامتنان محمد زاهير الدين.


بلز اسمحوا لي أن أعرف أن أي بطاقة مصرفية والحساب الذي تستخدمه للسحب والإيداع ..


وتحت أي رؤساء تظهر دخلك في حين تقديم إرجاع تكنولوجيا المعلومات في الهند؟


هل هي مكاسب رأس المال أو الدخل من مصادر أخرى؟


يرجى استخدام سكريل للإيداع وسحب الأموال من إق الخيار.


وتحقق من هذه المشاركة بلوق لمعرفة المزيد عن استخدام سكريل.


أوصي دائما لاستخدام خدمة الدفع المتوسطة للحصول على بعيدا عن أي مشاكل.


هل يمكن للمرء أن يكسب الكثير من المال قال إذا لعب جيدا في إق-أوبتيون؟ هل سمع أحد أو حصل 6/7 الرقم بالفعل في هذا الخيار ثنائي؟ سيكون من المثير للاهتمام جدا أن تعرف للاعب جديد. يرجى الرد & # 8230؛


نعم إذا كان لديك استراتيجية مثالية ورأس المال للتجارة يمكنك كسب.


أنا شاروق خان من الهند، سأقول لك مشكلتي،


المرة الأولى أنا انسحب 10 $ من خلال بطاقة السحب الآلي بلدي ولكن مرة أخرى حاولت نفس ولكن لا يحدث، فإنه يطلب اختيار خيارات أخرى. أرجوك أن تساعدني.


تحتاج إلى أن يكون خيار الانسحاب الأخرى. راجع هذا الدليل لمعرفة المزيد.


يمكنك استخدام أي حساب مصرفي.


يمكنني إيداع محور البنك بطاقة الخصم المستخدمة ل إق الخيار تحميل بعض المال.


الرجاء استخدام سكريل كخدمة دفع وسيطة لأن البطاقات الهندية غير مقبولة على خيار إق.


هل يمكنني استخدام ويبوني لإيداع وسحب الأموال من إيكوبتيون؟


لأنه يتم توفير مستخدمي ويب ماني مع بطاقات الصراف الآلي لسحوبات سهلة.


يمكن استخدام نيتروباي لخيار إق إق.


نعم، يمكنك استخدام نيتيلر.


سيدي لدي حساب تجريبي وعلي أن أودع المال ولكن ليس لدي بطاقة دولية هناك أي دولة أخرى لإيداع والحد الأدنى للإيداع هو ما لدفع في حساب من فضلك قل لي سيدي.


استخدام سكريل للإيداع في إق الخيار.


يتم حظر حسابي الخيار إق. أنا بالفعل أرسلت الوثائق لهم.


الشيء الوحيد الذي لاحظت أن فريق الدعم لا يستجيب لرسائل البريد.


لقد استخدمت بطاقة إخوتي لإيداع الأموال في حسابي.


ماذا يجب أن أفعل لإلغاء الحظر.


لدي سبي بطاقة الخصم الدولية ولكن لماذا أستطيع & # 8217؛ t قادرة على إيداع الأموال مباشرة إلى إق الخيار. أنا بحاجة إلى مساعدة للإيداع المباشر ل إق أوبتيون من بلدي بطاقة الإيداع الدولية.

No comments:

Post a Comment