Wednesday 14 March 2018

إنديكادوريس بارا فوركس بولينجر باندز


نسبة بولينجر باندز.


وفقا لبعض المصادر، اقترح هذا المؤشر جون بولنجر في عام 2018 لقياس القيمة النسبية للسعر الإغلاق على خطوط البولنجر باند القياسية، التي يعرف أنها تستند إلى مسافات تساوي عدد معين من الانحرافات المعيارية عن خط متوسط ​​متحرك. وأوصى المؤلف باستخدامه لتحديد حدود النطاق السعري. هذا المؤشر يختلف عن المؤشر التقليدي في أنه يحتوي على خيارين عرض بدلا من واحد. ووفقا لتوصيات صاحب البلاغ، يتوفر خياران للعرض هما: 10 و 20 فترة تعديلات قد تكون مثيرة للاهتمام لتحليل الحالة الراهنة، بما في ذلك ما يتعلق بالأطر الزمنية الصغيرة. يرجى ملاحظة أنه أداة التاجر التكميلية ويجب أن تطبق في وقت واحد مع البولنجر باندز. القواعد الأساسية لتطبيق المؤشرات:


الرسم البياني على المستوى = 0، السعر على الحدود السفلية لبولينجر باندز، الرسم البياني على المستوى = 1، السعر على الحدود العليا، الرسم البياني للمستوى 0.5 - السعر على المتوسط ​​المتحرك، الرسم البياني أدناه ليفيل = 0، اختراق قناة إلى الاتجاه السقوط، الرسم البياني فوق مستوى = 1 - قناة اختراق إلى الاتجاه الأعلى.


المعلمات:


فترة التمهيد №1 - فترة تجانس الخط الرئيسي 1. الافتراضي هو 10؛ الانحراف №1 - الانحراف عن الخط الرئيسي 1. الافتراضي هو 2.0؛ خط التحول الأفقي №1 - التحول من خط المتوسط ​​1. الافتراضي هو 0؛ طريقة تمهيد №1 - طريقة تمهيد الخط 1. الافتراضي هو MODE_SMA. تمويه نوع السعر №1 - نوع السعر من الخط 1. الافتراضي هو PRICE_CLOSE. فترة التمهيد №2 - فترة التمهيد من الخط الرئيسي 2. الافتراضي هو 20؛ الانحراف №2 - الانحراف عن الخط الرئيسي 2. الافتراضي هو 2.0؛ خط تحويل أفقي №2 - التحول من خط متوسط ​​2. الافتراضي هو 0؛ طريقة تمهيد №2 - طريقة تمهيد الخط 2. الافتراضي هو MODE_SMA. تمويه نوع السعر №2 - السعر نوع الخط 2. الافتراضي هو PRICE_CLOSE.


اضبط هذه الأداة على احتياجاتك المحددة. أتمنى لكم الصفقات الناجحة.


إل أوسواريو نو ها ديجادو نينغون كومينتاريو بارا سو فالوراسيون.


سوبر بولينجر باندز.


هذا هو مؤشر تطلعي للتداول على جميع الصكوك. نسخة متقدمة من مؤشر البولنجر العصابات التي أنشأتها المحلل المتميز جون بولينجر. واحدة من الاختلافات الرئيسية من مؤشر سوبر بولينجر باند من سابقتها يتكون من عرض السلوك العلوي والسفلي العصابات على الخط الأوسط مع بعض الألوان المحددة. وبالتالي، يعطي المؤشر التاجر بعض المعلومات البصرية حول تطور الاتجاه في الوقت الراهن، وليس في الماضي، كما تفعل غالبية المؤشرات الأخرى. وهو يدعم إرسال الإخطارات عن طريق البريد الإلكتروني وأيضا التنبيهات.


ويوضح المؤشر الاتجاه الذي سينتقل إليه السعر، وهو اتجاه استشرافي إلى حد ما. كما يبلغ عن لحظات من التخميد الحركة مما يسمح للتاجر لتوجيه نفسه في الوقت المناسب أو نفسها والخروج من السوق قبل أن تتغير الحركة. عند استخدام مؤشر سوبر بولينجر باندز، لم يكن لديك للنظر في العصابات في كل وقت، كما وصف سلوكهم بشكل كاف من قبل خط الوسط.


معلمات المؤشر.


bb_period - فترة العصابات (20) bb_dev - انحراف النطاقات (2) bb_shift - شيفت (0) bb_price - تطبيق الحساب على (سعر الإغلاق)


سوبر بولينجر باندز إعدادات.


mode_ma - متوسط ​​وضع الرسم المتحرك. الرسم الكامل - الرسم الكامل بشأن اتجاه الاتجاه واتجاه حركة العصابات. رسم بسيط - الرسم العادي بشأن اتجاه الاتجاه. (الرسم الكامل) draw_bb - إظهار / إخفاء العصابات. صحيح - عرض العصابات. كاذبة - إخفاء العصابات. (صحيح) cmp_dev - خطأ مقبول لمقارنة الخصائص في عملية الرسم (0.0001)


إذا قمت بزيادة المعلمة cmp_dev، سيكون الرسم أقل حساسية؛ إذا قمت بتخفيض هذه المعلمة، فإن المؤشر سوف يوجه الكثير من الإشارات الخاطئة. فمن المستحسن لتعيين المعلمة اعتمادا على إعدادات الفرقة وحركة السعر.


إشارة_بار - شريط لتلقي إشارة لإرسال الإخطارات (صفر شريط) send_mail - صحيح يعني تلقي تنبيهات إشارة عن طريق البريد الإلكتروني send_mail_test - إرسال إخطار البريد الإلكتروني اختبار على مؤشر إطلاق (كاذبة) تنبيهات - إرسال تنبيهات لإعلام إشارة (صحيح) uptrend_accel - تمكين-تعطيل إشارة "تسريع الاتجاه الصاعد" (صحيح) uptrend_fad - تمكين تعطيل "يتلاشى الاتجاه الصعودي" إشارة (ترو) downtrend_accel - تمكين تعطيل "تسارع الاتجاه الهابط" إشارة (ترو) downtrend_fad - تمكين تعطيل "الاتجاه الهبوطي يتلاشى" إشارة (ترو)


انتباه! إخطارات البريد الإلكتروني والتنبيهات لا تعمل أثناء الاختبار، يتم كتابة الرسائل إلى المختبر مجلة بدلا من ذلك. تعمل وظيفة إذا التنبيهات = صحيح.


إعدادات خطوط الألوان والعرض.


(لون أزرق) لعرض لون الاتجاه لعرض الاتجاه (الاتجاه الصاعد) اللون الأصفر لعرض الاتجاه النزولي (ديبسكايبلو) trend_down_cl - اللون لعرض الاتجاه التصاعدي (داركورانج) accel_up_cl - اللون لعرض الاتجاه التصاعدي المتسارع (بليفيوليت) fad_up_cl - اللون لعرض الاتجاه التصاعدي للخبو (سادلبرون ) عرض اللون تسارع الاتجاه الهابط (أرجواني) fad_down_cl - اللون لعرض يتلاشى الاتجاه التنازلي (فيريبريك) width_lines - عرض خطوط (2)


وسائط التشغيل.


وضع التشغيل الأول للمؤشر: mode_ma = الرسم الكامل - الرسم الكامل للخط الأوسط فيما يتعلق بتوجيه حركة العصابات. السمات المميزة.


حركة تصاعدية تسارع: يتم رسم الخط البنفسجي (بلوفيوليت). تصاعد الحركة يتلاشى: رسمت خط الوسط البني (سادلبرون) цвет. تنازلي حركة تسارع: رسمت الخط الوردي (أرجواني). تناوب الحركة التنازلي: يتم رسم خط الوسط "الطوب النار" اللون (فيريبريك).


خطوط خطوط أخرى تظهر اتجاه الحركة.


حركة التصاعدي: الأزرق (ديبسكيبلو) اللون. حركة الهبوط: اللون البرتقالي (داركورانج). حركة الجانب: اللون الأصفر.


وضع التشغيل الثاني للمؤشر: mode_ma = رسم بسيط - رسم اتجاه حركة الخط الأوسط دون اعتبار لحركة العصابات ورسم العصابات فيما يتعلق بتوجيهها.


كيفية التداول.


يتم تنفيذ إعدادات مؤشر بولينجر باند في مثل هذه الطريقة أن الجزء الرئيسي من الثمن هو دائما داخل المغلف التي شكلتها العصابات. عندما يقترب السعر من أحد النطاقات أو يعبره، تبدأ النطاقات في التوسع مما يسمح للتاجر بتقدير بداية حركة السعر. عندما يبدأ السعر في التحرك وتبدأ العصابات في التوسع، فإن المؤشر يرسم الخط الأوسط في البنفسج للحركة الصاعدة (الحركة الصاعدة المتسارعة) وبالوردي للحركة الهبوطية (تسارع الحركة الهبوطية) والتي يمكن أن تكون إشارة لدخول السوق.


يمكن أن تكون الإشارات التالية على الخط الأوسط بمثابة إشارات خروج: حركة الخبو (لون سادلبرون للحركة الصاعدة أو لون فايربريك للحركة الهبوطية)، مسطحة (اللون الأصفر للخط) وتغير الحركة. أكبر حركة يمكن التقاطها عندما تتغير الحركة. وقد يكون هناك عدة تسارع وتلاشي قبل هذا التغيير.


إل أوسواريو نو ها ديجادو نينغون كومينتاريو بارا سو فالوراسيون.


إل أوسواريو نو ها ديجادو نينغون كومينتاريو بارا سو فالوراسيون.


send_mail_test - تمكين / تعطيل إرسال رسالة اختبار إلى البريد الإلكتروني عند بدء المؤشر.


التنبيهات - تمكين / تعطيل الإشعارات إشارة عبر التنبيهات.


uptrend_accel - إنابل / ديزابل & كوت؛ أسليراتيون أوبترند & كوت؛ إشارة.


uptrend_fad - إنابل / ديزابل & كوت؛ فادنج أوبترند & كوت؛ إشارة.


downtrend_accel - إنابل / ديزابل & كوت؛ أسليراتيون دونترند & كوت؛ إشارة.


downtrend_fad - إنابل / ديزابل & كوت؛ فادينغ دونترند & كوت؛ إشارة.


2. خفض القيمة الافتراضية للمعلمة cmp_dev.


بانداس دي بولينجر (فيكساس دي بولينجر)


بارا كيو خدم؟


(إنكوميداد a باندو دي بولينجر)، ريفيت أس مودنكاس أتويس نا فوتليديد دو ميركادو، كونفيرما a تندنسيا، أدفيرت سوبري a بوسيبيليداد دي كونتينيداد أو بوسا نا تندنسيا، بيريودو دي كونسوليداساو، كريسيمنتو نا فوتليديد أوس رومبيمنتوس، أسيم كومو أبونتا بارا أوس مينيموس e ماكسيموس لوكيس.


كومو أوسار بانداس دي بولينجر (بولينجر باندز) نا بلاتافورما كوميرسيال.


بارا ميس إنفورماسوز سوبري a كولوكاساو دو إنديكادور نو ترمينال، بور فافور كليك أكوي.


بارا ميلهورار سوا نيغوسياساو.


أوما فيز أبيرتا أوما كونتا ديمو، você receberá ماتيريايس إدوكاسيونيس e سوبورت أون-لين إم سيو إديوما.


كومو سي أوسا؟


التوقيت المحلي:


سوبيريور - ميديا ​​موفيل سيمبلز دي 20 دياس ميس o ديسفيو دوس بريكوس بادريس إم دواس فيزس. ميديا ​​- ميديا ​​موفيل دي 20 دياس سيمبلز. أدنى - ميديا ​​موفيل سيمبلز دي 20 دياس مينوس o ديسفيو دوس بريكوس بادريس إم دواس فيزس.


كوم أو أومنتو دا ديستانسيا إنتر a ميديا ​​موفيل سوبيريور e رديور، كواندو أومنتا a فوتليديد، جيرالمنت أوبسيرفا-سي أوما موفيمنتو ديريسيونادو دوس بريكوس (تندنسيا)، كيو سونسيد كوم a ديريساو دا ميديا ​​موفيل. إنفرسامنت، كواندو a ديستانسيا إنتر أس ميدياس موفيس سوبيريور e ديميني ديميني، نو بيريودو دي ديمينويساو دا فوتليديد، إسبيراموس o ديسنفولفيمنتو دوس بريكوس إم أم دياباساو (موفيمنتو أفيرال).


A سعيدة دوس بريكوس أليم دوس ليميتس سوبيريور أو أوفيديور بود إنديكار a كونتيناواساو دا تندنسيا (كواندو أومنتا a فوتليديد، e جونتو كوم إلا a ديستانسيا إنتر أس بانداس) أو سو سوا ريفرساو، نو كاسو إم كيو o موفيمنتو دو بريكو إنيسيال بيرديو فوركا. إم كوالكر، كادا أم دوس سيناريوس ديف سر كونفيرمادو بيلوس سينايس دي أوتروس إنديكادوريس كومو o رسي (إنديس دي فوركا ريلاتيفا)، ماسد e أدكس (ndndis ديريسيونال ميديو).


أليم ديسو، o كروزامنتو دو بريكو كوم a ميديا ​​موفيل إنفيريور أو سوبيريور بود سر أروندورادو كومو أم سينال بارا a كومبرا أو فيندا.


بانداس دي بولينجر (فيكساس دي بولينجر)


كومو كارير كونتا بانداس دي بولينجر (بولينجر باندز) نا بلاتافورما دي كوميرسيو.


استخدام إنديكادوريس ديبوا دي بيكسار أوما داس بلاتافورماس دي كوميرسيو، أوفيريسيدوس بيلو إفك ماركيتس.


ميتودوس دي ديبوسيتوس:


ليسنسا، أوتوريزاساو e ريجولامنتو:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس é أوما كوريتورا ليدر نوس ميركادوس فينانسيروس إنترناسيونايس كيو فورنيس سيرفيسوس دي فوريكس كوميرسيو أونلين، كفدس إم فوتوروس، índices، أسوس، ميركادورياس. A إمبريزا ترابالها فيرمنت ديسد 2006، أتندندو سيوس كلينتيس إم 18 لينغواس دي 60 بيسس إم تودو o موندو، إم بلينا كونفورميداد كوم أس نورماس إنترناسيونايس دي سيرفيكوس دي كوريتاجم.


أدفرتيسنس سوبري ريسكوس: إنفستير إم موداس e كونتراتوس بور ديفيرنسا (كفد) نو ميركادو أتراي أم ألتو ريسكو e أوس ريسكوس بوديم إكسيدر o سيو إنفستيمنتو.


إمبريزا إفماركيتس. كورب. ريجيسترادو ناس إلهاس فيرجنز بريتانيكاس سوب o Nº 669838 e ليسنسيادو بيلا كوميساو سيرفيكوس فينانسيروس إلهاس فيرجنز بريتانيكاس (بفي فسك) ناس أتيفيدادس دي إنفستيمنتوس، No. سيرتيفيكادو سيبا / L / 14/1073.


إفك ماركيتس ناو بريستا سيرفيكوس بارا ريسيدنتيس دوس إستادوس أونيدوس.


نافيغاساو دو سيت: سيتماب.


أفيسو دي ريسكو: كفدس ساو برودوتوس ألافانكادوس e بوديم ريسولتار نا بيردا دي تودو o كابيتال إنفستيدو. بور فافور، ليا نوسا ديكلاراساو دي ديفولغاساو دي ريسكو.


بولينجر بانداس إستراتيا ماسد.


4PeriodRSIArrows، لاغويررسي، رسيوما بولينجر باندز، 5minrsiqual03IND. بولينجر باندس رسي ماكد بولينجر باندز رسي ماكد - هو الخيارات الثنائية المغناطيس عملية احتيال ما هو. بولينجر باندز رسي أفضل استراتيجية الفوركس بدف وتدعو الشركة الأفراد لبدء لديهم. بولينجر باندز رسي ستوكاستيك 11 البولنجر باند اندلاع و رسي التداول System. Cryptocurrency، كفد الأسهم، الفوركس، وسيط التداول الخيار إق الخيار الرسمي blog. iq خيارات بولينجر باندز استراتيجية، إق الخيارات بولينجر رسي ،. إيق أوبتيونس إستراتيجيا ،. إيق أوبتيونس ماسد، إق أوبتيونس profit. Estrategia # 1 كون بانداس دي بولينجر - المدة :. البولنجر باند،. ماسد سلخ فروة الرأس الاستراتيجية. فراتلي بب مؤشر ماسد الفوركس شرح؛. لوك إشارة ماسد مزدوجة بايك مؤشر MT4؛. مين / ماكس بولينجر باندز مؤشر MT4.Heiken يستخدم العشي واستراتيجية ستوكاستيك استراتيجية استراتيجية استراتيجية مؤشر هيكين أشي ومؤشر ستوشاستيك للدخول. ماسد و بولينجر باندز استراتيجية التداول.


المؤشرات الفنية للفوركس - باكسفوريكس.


بورسا الرسم البياني التحليل الفني لل P. I.E. الصناعية بهد، بيي، 7095.EMA 50 و ماسد الافتراضي أفضل للتداول: استراتيجية سهلة ولكن مربحة: 30 دقيقة نيويورك المفتوحة استراتيجية الفوركس:. 0.382 الانحراف بولينجر العصابات الاستراتيجية. مؤشر السهم النهائي-احتيال أو لا. مؤشر مؤشر السهم بولينجر؛. الفوركس مصنع ماسد مع تنبيه 12 9 6 la. Simple 1 دقيقة ويستند سلخ فروة الرأس في اثنين من المتوسط ​​المتحرك الأسي و ماكد متف مع الإطار الزمني 30 دقيقة.


مقاول كفاءة الطاقة نه - دورة حلول دورة.


سونيل هيلثكار لت (SUNLOC. BO) - ياهو المالية.


(م) م (م) م (م) م (م) م (ه) م (م) م (م) • فيكس • ستوشاستيك • حجم • المتوسطات المتحركة • ماسد • جديد منخفض منخفض جديد • مؤشر الأسلحة • خط مسبق الانخفاض • رسي • بولينجر باند • Put. RSI + مارتينغال - خيارات إق - إق خيارات بولينجر فرق انتعاش + رسي + استراتيجية مارتيغال. مؤشر التحليل الفني رسي مؤشر ستوكاستيك يطبق مؤشر ستوكاستيك على مؤشر القوة النسبية. تفسيرات مفصلة، ​​وشراء بيع إشارات at. Triple بولينجر باندز - مؤشر السيناريو للمخططات المالية التي كتبها بولكرازي (2018-04-17). ترادينغفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على منصة المالية! / دياريوديونترادر ​​/ سوز ديفيرنتيس أوسوس y سو فاسل فريسيل إنتربريتاسيون هاسن دي لاس بانداس دي بولينجر أونا. إستراتيغي دي ترادينغ ماسد.


رسم بياني ل كايس فرانكيس دي فينانسيمنت السندات المحلية (A1ZPJG | FR0012159507).


أدوات بولينجر باند - ميتاستوك الفعلي:. بولنجر باندز، ماسد، أدكس، رسي ،. ديسكرغر إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس. المستشارين الخبراء غراتيس e إندياكادوريس بارا ميتاترادر ​​4 لا ميركادو ميتاترادر ​​- باجينا 6. المستشارين الخبراء غراتيس e إندكادوريس بارا ميتاترادر ​​4 - 6.


أوسيلادوريس الفوركس.


O دو أوسيلادور ديريفا دو أوسيلادور أوسيلو بالافرا لاتينا كيو سيغنيفيكا "يو بالانكار". إم أناليس تنيكا أوزيلادور é a إكسبريساو ماتيماتيكا دا فيلوسيداد دوس موفيمنتوس دي بريكوس أو لونغو دو تيمبو. بور أوزيلادوريس سيوس فورمولاريوس ساو إندياكادوريس أفانكادوس.


كونسيتوس باسيكوس دو أوسو دي أوسيلادوريس ساو أس كونديسيوز دي سوبريكومبرا e سوبريفيندا دي ميركادو. O ميركادو é أسيديرادو سوبريكومبرادو كواندو o بريكو está بيرتو دي سيو ليميت ماكسيمو، e سوا ميلهوريا é إمبروفافيل. زونا دي سوبريفيندا é كاراكتيريزادا بور أم بريكو تاو بايكسو، كيو نو مومينتو سوا نوفا ريسيساو é إمبروفافيل.


إمبورا أناليس e وتيليزاساو دي أوزيلادوريس ميلهوريس دي تودوس ساو ريبريزنتادوس نو إستادو كونستانت دي ميركادو، o تيمبو دي ريفيرزاو دي تندنسيا بود تامب سر سر ديترمينادا بيلا سوا أجودا.


بارا إيدنتيفيكار أوما ريفرساو دي تندنسيا، é نيسساريو إنتندر أوس كونسيتوس دي كونفيرجنسيا e ديفرجنسيا دو أوسيلادور دي كورفا كوم a ديريساو دوس موفيمنتوس دي بريكوس.


إنديسيادور رسي البارات.


رسي-بارس é أوسيلادور، كريادو نا إمبريزا إفك ماركيتس إم أنو 2018، كومو أوما موديفيكاتاو دو ndndice دي فوركا ريلاتيفا. رسي-بارز كاراكتيريزا a تاكسا دي فارياساو دوس بريكوس e بيرميت ديترمينار o موفيمنتو تندنسيا بوتنسيال. أوما كاراكتيريستيكا ديستينتيفا دو رسي-بارس é كيو إست إنديكاتادور ليفا إم كونتا a فوتليديد أوف أم إنسترومنتو ديسنتيدو دنترو دو بيريودو سيليسيونادو - فالوريس دي رسي-بارس ساو ديفينيدوس كوم a كونتا دي فالوريس أوبين / هاي / لو / كلوز (أوهلك) دو بريكو e ساو إكسيبيدوس نا فورما دي باراس دو غرافيكو. إيسو بيرميت إيفيتار دي فالسوس كولابسوس دي لينهاس دي تندنسيا دي أوسيلادور e نيستي كاسو é بور إيسو كيو أوس كوميرسيانتس بوديم وتيليزار ميتودوس دي أناليس دي غرافيكوس نوما فورم ميس إفيسيانت.


ميديا ​​دي أمبليتيود دي فارياساو (إنديكادور أتر)


O إندياكادور أفي ترو رانج فوي ديسنفولفيدو بور ولس وايلدر كومو أم إنسترومنتو بارا a ديترميناساو دا فوتليديد دو ميركادو. O إنديكاتادور ناو تيم كومو أوبجيتيفو ديترمينار a ديريساو. A المدى الحقيقي المدى الحقيقي (تر) ه o متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، é كيو o أتر تامبم ليفا إم ريكيرداساو a فوتليديد دوس رومبيمنتوس e دوس موفيمنتوس ليميتادوس. O إنديكاتادور أبريسيا o إنتيريس دو ميركادو نو موفيمنتو دوس بريكوس، سيندو كيو أوس موفيمنتوس بروسكوس e أس ألتيراسوز دي تندنسيا ساو جيرالمنت أكومبانهاداس بور إنتيرفالوس أمبلوس.


بانداس دي بولينجر (فيكساس دي بولينجر)


(إنكوميداد a باندو دي بولينجر)، ريفيت أس مودنكاس أتويس نا فوتليديد دو ميركادو، كونفيرما a تندنسيا، أدفيرت سوبري a بوسيبيليداد دي كونتينيداد أو بوسا نا تندنسيا، بيريودو دي كونسوليداساو، كريسيمنتو نا فوتليديد أوس رومبيمنتوس، أسيم كومو أبونتا بارا أوس مينيموس e ماكسيموس لوكيس.


إنديس دي كانال دي كوموديتيز.


مؤشر مؤشر السلع السلعية (تسي) فوي ديسنفولفيدو بور دونالد لامبرت. أبيزار دي o بروبوسيتو إنيسيال دو إنديكادور سر إيدنتيفيكار أس نوفاس تندنسياس، هوج إيل é أمبلامنت وتيليزادو بارا ميدير o نيفيل أتوال دوس بريكوس إم ريلاساو أو سيو فالور ميديو.


إنديكادور ديماركر.


إيست إنديكاتادور فوي ديسنفولفيدو بور توماس ديمارك كومو أوما فيرامنتا بارا إيدنتيفيكار أس أوبورتونيدادس إمرجنتيس بارا a كومبرا أو فيندا. إن موسترا أس فيسيس دا إكسوسيساو كريسنت a فارياسوز دي بريكو، كيو نورمولمنت é إيغوال a سيوس ماكسيموس e مينيموس.


إنديكادور المغلفات.


إيست إندياكادور ريفيت a كونديساو سوبريكومبرادا أو سوبريفنديدا دوس بريكوس، بيرميتيندو أسيم ديترمينار o بونتو دي إنترادا e سعيدة، أسيم كومو أوس بونتوس دي كونكلوساو دي أوما بوسيفيل تندنسيا.


إنديس دي فوركا (مؤشر مؤشر القوة)


(فورس إندكس)، بروبوستو بور أليكساندر إلدر، ميد فور فوركا دوس موفيمنتوس دوس بريكوس، إنتربريتاندو a ألتراساو دي سيوس كومبونيتس: ديريساو، تامانهو e فولوم. O أوزيلادور سي موف إم تورنو دي زيرو، كيو é أم بونتو دي إكيليبريو ريلاتيفو دي فوركاس كيو ألتيرام أوس بريكوس.


إنديكادور إشيموكو.


O إنديرادور إشيموكو é أوما فيرامنتا إنتغرادا دي أناليس تنيكا، كريادا إم 1968 بيلو جابونيس غويشي هوسودا. و إدييا دو سيستيما إيرا بوسيبيليتار a كومبرينساو رابيدا دا تندنسيا، سوا ديناميكا e فوركا، إنتيربريسيندو تودوس أوس سينكو كومبوننتس دو سيستيما، إم كومبيناساو كوم a ديناميكا دوس بريكوس دي أكوردو كوم o كاراتر سيكليكو دي سواس إنتيراكوز، كوسادا بيلا ديناميكا دي غروبو دو كومبورتامينتو هومانو .


كونفيرجنسيا / ديفرجنسيا داس ميدياس موفيس (ماسد)


كونفيرجنسيا / ديفرجنسيا داس ميدياس موفيس é أم إنديكاتادور تنيكو، نورماليمنت إنديسابو بيلا أبريفياتورا ماسد، كيو فوي ديسنفولفيدو بور جيرالد أبيل بارا أفاليار a فوركا إي ديريساو دا تندنسيا، إيدنتيفيكار بوسيفيس بونتوس دي فيرادا بور ريسيبر سينيس ديريتامنت دي تريس كونجونتوس دي دادوس، كيو ساو أوما كومبيناساو داس ميدياس موفيس.


إنديكوادر الزخم.


O índice دا فيلوسيداد دا مودانكا دوس بريكو (مومنتوم) é أم إنديكاتادور دي أناليس تنيكا، كيو ريفليت a تندنسيا e أفاليا a فيلوسيداد دا مودانكا دوس بريكوس كوم بيس نوما كومباراساو دوس فالوريس أتويس e باسادوس.


إنديس دي فيجور ريلاتيفا (رفي)


O Índice ريلاتيفو دي فيغور فوي ديسنفولفيدو بور جون إيلرس بارا ديفينير a ديريساو دا تندنسيا بريدينانت. O كومبامنتو دو دو إنديكادور é باسيدو نا إدييا سيمبلز دي كيو أوس بريكوس دي فيكامنتو ساو ميوريس كيو أوس بريكوس دي أبيرتورا إم أم ميركادو كريسنت، e مينوريس إم أم ميركادو ديسندنت.


إنديس دي فوركا ريلاتيفا (رسي)


O إنديكاتادور دي روركا ريلاتيفا فوي ديسنفولفيدو بور ويلس وايلدر، e أفاليار a فوركا أو، إنفرزامنت، a فراكيزا دا تندنسيا، ميديندو a تاكسا دي فارياساو دوس بريكوس، كومباراندو سيوس كريسيمنتوس e كيداس، كوم بيس نوس بريكوس دي فيشامنتو.


أوسيلادور إستوكاستيكو.


O أوسيلادور إستوكاستيكو فوي إنترودوزيدو بيلو جورج لين، كيو أبليكو o إنديكاتادور بارا ديترمينار a تندنسيا e أوس بونتوس دي ريفيرزاو بوتنسيايس أرافاتس دي ديفينير o لوجار دو بريكو دي فيشامنتو أتوال نو إنتيرفالو دوس بريكو دوس últimos بيريودوس، تيندو كومو بيس كيو o بريكو تند إر أو ليميت سوبيريور داس أوزيلاسوز إم أوما تندنسيا دي ألتا، e أو ليميت إنفيريور إم إم أوما تندنسيا دي بيكسا.


فيكسا بيرسنتوال دي ويليامز (ور)


و فارياساو في المئة ويليامز (٪ R) فوي ديسنفولفيدا بور لاري ويليامز، كوجا فونساو é ديترمينار أس كونديسيوز دي سوبريكومبرا أو سوبريفيندا دي أم أتيفو e بوسيفيس بونتوس دي مودانكا. إم كونتراست كوم o إندياكادور إستوكاستيكو، إيست إندياكادور é أوما لينها كوجوس فالوريس ساو كالكولادوس إم أوما إسكالا إنفرتيدا.


أبريندا a نيغوسيار.


ميتودوس دي ديبوسيتوس:


ليسنسا، أوتوريزاساو e ريجولامنتو:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس é أوما كوريتورا ليدر نوس ميركادوس فينانسيروس إنترناسيونايس كيو فورنيس سيرفيسوس دي فوريكس كوميرسيو أونلين، كفدس إم فوتوروس، índices، أسوس، ميركادورياس. A إمبريزا ترابالها فيرمنت ديسد 2006، أتندندو سيوس كلينتيس إم 18 لينغواس دي 60 بيسس إم تودو o موندو، إم بلينا كونفورميداد كوم أس نورماس إنترناسيونايس دي سيرفيكوس دي كوريتاجم.


أدفرتيسنس سوبري ريسكوس: إنفستير إم موداس e كونتراتوس بور ديفيرنسا (كفد) نو ميركادو أتراي أم ألتو ريسكو e أوس ريسكوس بوديم إكسيدر o سيو إنفستيمنتو.


إمبريزا إفماركيتس. كورب. ريجيسترادو ناس إلهاس فيرجنز بريتانيكاس سوب o Nº 669838 e ليسنسيادو بيلا كوميساو سيرفيكوس فينانسيروس إلهاس فيرجنز بريتانيكاس (بفي فسك) ناس أتيفيدادس دي إنفستيمنتوس، No. سيرتيفيكادو سيبا / L / 14/1073.


إفك ماركيتس ناو بريستا سيرفيكوس بارا ريسيدنتيس دوس إستادوس أونيدوس.


نافيغاساو دو سيت: سيتماب.


أفيسو دي ريسكو: كفدس ساو برودوتوس ألافانكادوس e بوديم ريسولتار نا بيردا دي تودو o كابيتال إنفستيدو. بور فافور، ليا نوسا ديكلاراساو دي ديفولغاساو دي ريسكو.

No comments:

Post a Comment