Friday 9 March 2018

كيفية استخدام البولنجر العصابات إلى خيارات التجارة


استراتيجيات بولينجر باند.


تم تصميم نظرية بولينجر باند لتصوير تقلب الأسهم. إنه بسيط جدا، ويتألف من متوسط ​​متحرك بسيط، وأعلى وأسفل & كوت؛ العصابات & كوت؛ التي هي 2 الانحرافات القياسية بعيدا. الانحرافات المعيارية هي أداة إحصائية تستخدم لاحتواء أغلبية الحركة أو & كوت؛ الانحراف & كوت؛ حول قيمة متوسطة. نضع في اعتبارنا أنه عند استخدام نظرية بولينجر باند، فإنه يعمل فقط كمقياس أو دليل، وينبغي أن تستخدم مع مؤشرات أخرى.


عادة، نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما وانحرافاته المعيارية لإنشاء فرق بولينجر. وتشمل الاستراتيجيات التي يستخدمها بعض المستثمرين نطاقات بولينجر القصيرة أو الأطول أجلا اعتمادا على احتياجاتهم. أما استراتيجيات بولينجر باند القصيرة الأجل (أقل من 20 يوما) فهي أكثر حساسية لتقلبات الأسعار، في حين أن فترات بولينجر باند (أكثر من 20 يوما) أكثر تحفظا.


فكيف نستخدم نظرية بولينجر باند؟


لن تشير نظرية بولينجر باند بالضبط إلى أي نقطة لشراء أو بيع خيار أو مخزون. ومن المفترض أن تستخدم كدليل (أو الفرقة) التي لقياس تقلب الأسهم.


عندما يكون سعر السهم متقلبا جدا، فإن بولينجر باندز ستكون متباعدة. في الرسم البياني أدناه، يمكن رؤية هذه الفترات في أوائل مارس، منتصف أبريل ومنتصف مايو. من ناحية أخرى، عندما يكون هناك تقلب الأسعار قليلا، وبالتالي التقلبات المنخفضة، فإن البولنجر باند تكون في نطاق ضيق. ويمكن رؤية ذلك في الأقسام المحاطة بدائرة في شباط / فبراير وأواخر آذار / مارس وأواخر حزيران / يونيه.


أما بالنسبة لكيفية استخدام نظرية بولينجر باند، وهنا بعض المبادئ التوجيهية:


ويظهر التاريخ أن الأسهم عادة لا تبقى في نطاق تجاري ضيق لفترة طويلة، كما يمكن قياسها باستخدام البولنجر باندز. وتشمل الاستراتيجيات المتعلقة العرض مع طول النطاقات. كلما كانت النطاقات أضيق، كلما كانت المدة أقصر. لذلك، عندما يبدأ السهم في التداول داخل نطاقات بولينجر الضيقة، كما هو الحال في الأقسام المحاطة بدائرة في الرسم البياني، ونحن نعلم أنه سيكون هناك تذبذب كبير في الأسعار في المستقبل القريب. ومع ذلك، نحن لا نعرف أي اتجاه سوف تتحرك الأسهم، وبالتالي الحاجة إلى استخدام استراتيجيات بولينجر باند جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى.


عندما يبدأ السهم في أن يصبح متقلبا جدا، هو مبين في الرسم البياني أعلاه من قبل سعر السهم الفعلي & كوت؛ تعانق & كوت؛ إما البولنجر العلوي أو السفلي، مع اتساع العصابات بشكل كبير. وكلما اتسع نطاق الفرق، كلما كان السعر أكثر تقلبا، كلما زاد احتمال تراجع السعر نحو المتوسط ​​المتحرك.


عندما يتحرك سعر السهم الفعلي بعيدا عن النطاقات مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك، يمكن أن يؤخذ على أنه إشارة إلى تباطؤ اتجاه السعر، وسوف ينتقل مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فمن الشائع أن السعر لترتد من العصابات مرة ثانية قبل خطوة مؤكدة نحو المتوسط ​​المتحرك.


وكالمعتاد، وبالنسبة لنظرية بولينجر باند على وجه الخصوص، تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي استخدام المؤشرات الفردية بمفردها، بل بالأحرى بمؤشر إضافي أو اثنين من أنواع مختلفة، من أجل تأكيد أي إشارات ومنع الإنذارات الكاذبة.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التقلب الخيار.


هناك طريقتان أساسيتان يمكن للمتداول أن يتقلبا بهما:


يحاول التجار شراء خيارات ذات تقلبات منخفضة على أمل أن تزداد التقلبات ثم تبيع تلك الخيارات بسعر أعلى. يحاول المتداولون بيع خيارات ذات تقلبات عالية على أمل أن ينخفض ​​التقلب ثم يشترون الخيارات نفسها بسعر أرخص.


منذ بولينجر باندز & ريج؛ والتكيف مع التقلب، قد تعطي البولينجر باند خيارات التجار فكرة جيدة عندما تكون الخيارات باهظة الثمن نسبيا (عالية التقلب) أو عندما تكون الخيارات رخيصة نسبيا (تقلب منخفض). يوضح الرسم البياني أدناه من أسهم وول مارت كيف يمكن استخدام بولينجر باندز لتداول التقلبات:


خيارات الشراء المحتملة عندما يكون التقلب منخفضا.


عندما تكون الخيارات رخيصة نسبيا، كما هو الحال في وسط المخطط أعلاه من وول مارت عندما تعاقدت البولنجر باند بشكل كبير، خيارات الشراء، مثل سترادل أو الخنق، يمكن أن تكون استراتيجية خيارات جيدة.


المنطق هو أنه بعد التحركات الحادة، قد تبقى الأسعار في نطاق التداول من أجل الراحة. بعد أن استقرت الأسعار، مثل الفترات التي تكون فيها البولنجر باند قريبة جدا، قد تبدأ الأسعار في التحرك مرة أخرى. لذلك، خيارات الشراء عندما بولينجر باندز معا، قد تكون استراتيجية الخيارات الذكية.


خيارات البيع المحتملة عند التقلب مرتفع.


في الأوقات التي تكون فيها الخيارات مكلفة نسبيا، كما هو الحال في أقصى اليمين واليسار البعيدة من الرسم البياني أعلاه من وول مارت عندما تم توسيع نطاق بولينجر باند بشكل كبير، فإن بيع الخيارات في شكل سترادل، سترانغل، أو كوندور الحديد، قد يكون وهي استراتيجية خيارات جيدة للاستخدام.


والمنطق هو أنه بعد ارتفاع الأسعار أو انخفاضها بشكل ملحوظ، مثل الفترات التي تكون فيها فرق البولنجر متباعدة للغاية، قد تبدأ الأسعار في تدعيمها وتصبح أقل تقلبا. وبالتالي، وبيع الخيارات عندما بولينجر باندز بعيدا عن بعضها البعض، يمكن أن تكون استراتيجية الخيارات الذكية تقلب.


تجارة بولينجر باندز.


فرق بولينجر هي مؤشر فعال وسهل للتحليل الفني لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية. تعلم المزيد عن التداول البولنجر العصابات هنا في مقالنا.


ما هي فرق بولينجر؟


إن نطاقات بولينجر هي مؤشر فني يمكن أن يساعدك على تقييم ما إذا كان سعر السوق الحالي لأصل مرتفع أو منخفض ومدى إمكانية تحرك سعر هذا الأصل.


لهذا الغرض، بولينجر العصابات إنشاء قناة السعر التي تتكون من ثلاثة خطوط: خط الوسط، والحد الأعلى، والحد الأدنى. تتوقع فرق بولينجر أن السوق ستبقى داخل الحد الأعلى والسفلي. ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق خط الوسط يمكن أن أقول لكم ما إذا كان الأصل في اتجاه صعودي أو هبوطي.


تتكون أشرطة بولينجر من المتوسط ​​المتحرك، الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة بسيطة. في الصورة أدناه المتوسط ​​المتحرك هو الخط الأخضر الأوسط. من هذا المتوسط ​​المتحرك، يتم حساب النطاق العلوي والسفلي من خلال ضرب الانحراف المعياري بعامل، الأكثر شيوعا 2.


هذه الإعدادات القياسية خلق إمكانية دقيقة لمدى السوق يمكن أن تتحرك في أي وقت من الأوقات.


حتى في الاتجاه الصاعد، من غير المرجح أن يتحرك السوق إلى ما وراء الخط العلوي من البولنجر باندز. حتى في اتجاه هبوطي، من غير المرجح أن يتخطى السوق الخط السفلي من البولنجر باندز. على المدى الطويل، من المرجح أن يعود السوق إلى خط الوسط.


مع هذه الخطوط الثلاثة، بولينجر العصابات إنشاء قناة سعر حول تحركات الأسعار الحالية. فيما يتعلق بسعر السوق الحالي، هذه القناة يخلق عددا من الإشارات التي يمكن استخدامها للتداول الخاص بك.


أولا وقبل كل شيء، بولينجر العصابات لك للحصول على شعور ما إذا كانت الأسعار مرتفعة حاليا أو منخفضة.


وبدون فرق بولينجر، من الصعب أحيانا الحكم على تحركات الأسعار. يبدو أن السوق تتحرك إلى حد ما في العراء. ونظرا لعدم وجود نظام لقياس هذه التحركات، يجد العديد من التجار، وخاصة الوافدون الجدد، صعوبة في تحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا وما إذا كان من المرجح استمرار الحركة أم لا.


والأهم من ذلك، أن فرق بولينجر تحدد أسعار نطاق التداول من غير المرجح أن تتحرك. من خلال قياس تحركات الأسعار الحالية مقابل نطاق التداول هذا، فإنك تعرف ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا.


أسعار أقرب إلى الطرف العلوي من النطاق المحدد من قبل البولنجر باند، وارتفاع هم. أسعار أقرب إلى نهاية أقل، وأقل هم.


عندما يكون السوق في الاتجاه، يمكنك استخدام البولنجر العصابات للتنبؤ التوحيد المقبل. عندما تقترب الحركة من الطرف العلوي أو السفلي من بولينجر باندز، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف وتعزيز قبل الفترة القادمة يخلق قيم جديدة ل بولينجر العصابات ويوفر السوق مع مساحة أكبر للتحرك مرة أخرى. `


وبطبيعة الحال، فمن الممكن للسوق للتحرك خارج نطاق بولينجر الفرقة. عندما تحرك السوق خارج نطاقات بولينجر، فمن المرجح جدا أن تتحرك مرة أخرى في وقت قريب. لذلك حتى لو كنت تفقد التجارة لأنك توقعت أن السوق ستبقى داخل البولنجر العصابات، لكنه انتقل خارج، يمكنك الفوز بسهولة تجارة أخرى من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك مرة أخرى داخل النطاق. فقط تأكد من اختيار انتهاء صلاحية ما لا يقل عن فترة واحدة من المخطط الحالي الخاص بك ولكن ليس أطول من فترتين.


يجمع العديد من التجار بين بولينجر باند مع مؤشرات الزخم مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). هذه المؤشرات مثالية للعثور على الحركات ضعيفة ويمكن أن تساعدك على التحقق من صحة التنبؤات التي أدلى بها البولنجر باندز.


تداول البولنجر العصابات مع الخيارات الثنائية.


هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام نطاقات بولينجر لتداولك، إما عن طريق التداول بها بشكل مباشر أو غير مباشر.


أولا، يمكن التعامل مع الفرقة بولينجر العليا كمستوى المقاومة والنطاق السفلي كمستوى الدعم. عندما يتحرك السوق بالقرب من الفرقة العليا، وانت تعرف أنه من المرجح أن يستدير وليس كسر الفرقة. عندما يتحرك السوق بالقرب من النطاق السفلي، فإنه من المرجح أن تفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، يشكل المتوسط ​​المتحرك مقاومة أو مستوى دعم اعتمادا على أي جانب من السعر هو على.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لتداولك:


عندما يقترب السوق من خط، يمكنك الاستثمار في خيار لا اللمس مع سعر الزناد بشكل جيد على الجانب الآخر من الخط. ومن المحتمل أن يجبر هذا الخط السوق على الالتفاف ومنعه من لمس سعر الزناد. يمكنك أيضا الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للخط. إذا كان الخط فوق السعر الحالي، وسوف تعمل كمقاومة، ويمكنك الاستثمار في خيار منخفض، والتنبؤ بأن الأسعار سوف تتحول. بالعكس يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع خيار عالية عندما يكون الخط تحت السوق ويعمل كدعم. إذا كنت تتداول مع ناديكس أو وسيط يقدم خيارات السلم، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر العليا أو في خيار عالية مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر السفلى. مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، مما يجعلها مثالية للتجار المعرضين للخطر.


كالتاجر مع استراتيجية القائم على الاتجاه، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على العثور على مناطق محدودة لاتجاهك. على سبيل المثال، عندما كنت تتداول اتجاه في الرسم البياني لكل ساعة، يمكنك أن تأخذ شريط بولينجر الرسم البياني اليومي كمؤشر على اتجاه الاتجاه الذي من المرجح أن يحدث. عندما يكون السعر على الرسم البياني اليومي بالقرب من أعلى نطاق التداول المحدد من قبل البولنجر باندز، أنت تعرف أنه من المرجح أن تقع. لذلك، يجب عليك فقط الاستثمار في الاتجاه الهبوطي في الرسم البياني للساعة، كما أن هناك مساحة صغيرة جدا للاتجاه الصعودي لتطوير.


مع تشكيلات الشمعدان، يجب أن تأخذ نهجا مماثلا، وتشكيلات تجارية فقط في الاتجاه الذي أشار إليه البولنجر باندز. فعندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأدنى لنطاقات بولينجر، على سبيل المثال، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى ارتفاع الأسعار. بالعكس، عندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأعلى، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى انخفاض الأسعار.


أمثلة استراتيجيات للخيارات الثنائية مع البولنجر العصابات.


في الجزء السابق من هذه المقالة، نظرنا في بعض الأمثلة على كيفية استخدام الخيارات الثنائية للتجارة البولنجر باندز. دعونا نأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ونرى كيف يمكنك تضمين بولينجر باندز في استراتيجية كاملة التطوير.


مثال 1: استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات.


لقد كتبنا على نطاق واسع حول تحليل الاتجاهات والاستراتيجيات القائمة على الاتجاهات. إذا كنت غير مألوف مع استراتيجيات الاتجاه الاتجاه، وهنا هو المتهدمة سريعة: عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه يتحرك أبدا في خطوط مستقيمة. فإنه يتحرك في حركات متعرجة قليلا، مع اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. وتسمى هذه التعرجات حركات التعرج الاتجاهات.


وتشتمل الاتجاهات بالضرورة على بضع فترات توطيد لأنه من المستحيل ببساطة أن يرتفع السوق باستمرار. وفي بعض الأحيان، يجب أن يتوقف السوق مؤقتا وأن يولد زخما جديدا قبل أن يتمكن من استئناف اتجاهه الأصلي.


الاتجاهات هي أنماط يسهل التعرف عليها. وبالتالي، فإن العديد من التجار يستخدمونها لتداولهم. من خلال التنبؤ بأن الاتجاه سيستمر، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة والفوز بنسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


وبطبيعة الحال، فإن كل اتجاه تنتهي في نهاية المطاف. وبالتالي، التجار الخيارات الثنائية تقلق دائما ما إذا كان الاتجاه لا يزال لديه بعض قد ترك في الخزان أو سوف ينتهي قريبا. البولنجر العصابات يمكن أن تساعدك على جعل هذا التنبؤ.


يمكنك استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات التي تجدها. مع هذه الاستراتيجية، عندما يكون السوق في اتجاه صعودي بالقرب من النطاق العلوي من البولنجر باند، يجب أن تدع الاتجاه يذهب. عندما يكون السوق في اتجاه صعودي في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومع ذلك، كنت أعلم أن السوق لديه مساحة كافية للتحرك صعودا وأنك قد وجدت الاتجاه الذي لديه القدرة على الاستمرار لفترة من الوقت. وستكون هذه فرصة جيدة للاستثمار.


مع هذا النوع من الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك من مع استراتيجية تركز على الاتجاهات التالية وحدها.


لتحسين نسبة الفوز الخاص بك أبعد من ذلك، هل يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي). مؤشر القوة النسبية يضع الماضي التحركات صعودا فيما يتعلق الحركات السابقة الهبوطية والمؤامرات هذه العلاقة في خط مع قيمة بين 0 و 100.


تعتبر القيم فوق 70 في ذروة الشراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. بعض التجار الذين يرفضون المخاطر يزيدون الحدود إلى 80 في أسواق ذروة الشراء و 20 في أسواق ذروة البيع.


في بيئات التشبع الشرائي وذروة البيع، من المحتمل حدوث انعكاس.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، من المرجح أن يتحول السوق إلى أسفل قريبا. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، من المرجح أن يتحول السوق صعودا قريبا.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية لإضافة فلتر آخر لاستراتيجيتك. الآن، ستبدو استراتيجيتك شبيهة بما يلي:


تتداول الاتجاه الصعودي عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أو خرج للتو منه منذ أن بدأ الاتجاه الصاعد. تتداول اتجاهك الهبوطي عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من نطاقات بولينجر، ومؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي أو خرج للتو منه منذ بدأ الاتجاه الهبوطي.


مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرة على الفوز نسبة عالية جدا من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، منذ تصفية بعض الإشارات، وسوف تجد فرص تجارية أقل. يمكنك تعويض هذا العيب من خلال استثمار نسبة أعلى من رأس المال الكلي الخاص بك.


عند الجمع بين البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية لتصفية الإشارات، يمكنك استثمار 5 في المئة من المال العام الخاص بك في التجارة. وباستراتيجية تقوم بتداول نطاقات بولينجر وحدها، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك إلى 3 إلى 4 في المئة، وعندما تتداول الاتجاهات دون أي مؤشر إضافي، يجب أن لا تستثمر أكثر من 2 في المئة من أموالك في التجارة.


وبهذه الطريقة، يمكن أن تساعدك فرق بولينجر على تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع الاستمرار في تحقيق أرباح عالية.


مثال 2: استخدام أشرطة بولينجر لإنشاء إشارات التداول مباشرة.


في استراتيجية أبسط إلى حد ما، يمكنك التجارة البولنجر العصابات مباشرة. معظم التجار يفعلون ذلك من خلال التركيز على المتوسط ​​المتحرك في منتصف البولنجر باندز.


عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب السفلي من البولنجر باند إلى الجانب العلوي، فإنها تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي من البولنجر باند إلى الجانب السفلي، فإنها تستثمر في انخفاض الأسعار.


المنطق البسيط وراء هذا النوع من الاستراتيجية هو أن السوق يجب أن تتحول عندما يتغير من جانب واحد من البولنجر العصابات إلى أخرى. وبالتالي، فإن هذا الكروس يشير إلى الوقت المناسب للاستثمار.


وبطبيعة الحال، تتطلب هذه الاستراتيجية البسيطة استثمارا أقل لكل تجارة، ومن الناحية المثالية حوالي 2 إلى 3 في المئة.


مثال 3: استخدام بولينجر باندز لتصفية تشكيلات الشمعدان.


تشكيلات شمعدان هي أداة عظيمة للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل لأنها سهلة التعلم ولكن لا تزال تسمح للتنبؤات متطورة.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. كل شمعة تجمع معلومات السوق لفترة زمنية قابلة للتعديل في شمعة واحدة، مع عرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق مع جسمها السميك والفترات العالية والمنخفضة مع الفتات الرقيقة إلى كل جانب. مع هذا النظام البسيط، يمكنك فهم نطاق السعر الكامل في الفترة مع عرض واحد.


بعض الشموع تسمح للتنبؤات سهلة حول ما سيحدث بعد ذلك. على سبيل المثال، يشير شمعدان مع جسم صغير ولكن الفتيل الطويل إلى أي من الجانبين، إلى أن السوق انتقلت بعيدا عن سعر فتح الفترة، فقط للعودة مرة أخرى. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة، وهذا هو السبب يجب أن تستثمر في الاتجاه المعاكس للفتيل.


على غرار ما فعلنا مع الاتجاهات، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على تصفية الشمعدانات. في أبسط أشكالها، يمكن أن تبدو مثل هذه الاستراتيجية شيئا من هذا القبيل:


تستثمر فقط في الشموع التي تتوقع ارتفاع الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باندز. بهذه الطريقة، أنت تعرف أن هناك مساحة كافية للسوق في الارتفاع بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من السطر العلوي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع ارتفاع الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة. أنت تستثمر فقط في الشمعدانات التي تتنبأ بانخفاض الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من البولنجر باندز. وبهذه الطريقة، تعلمون أن هناك مساحة كافية لسقوط السوق بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من الخط السفلي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع انخفاض الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة.


هذه الاستراتيجية تبقي الأمور بسيطة، ولكن من السهل تنفيذها، حتى بالنسبة للوافدين الجدد. وبطبيعة الحال، سوف تصفية بعض الإشارات التي من شأنها أن تؤدي إلى الفوز الصفقات أيضا، ولكن عدد الصفقات الخاسرة التي قمت بتصفية سيكون أعلى من ذلك بكثير، ونسبة الفوز العام الخاص بك ينبغي أن تزيد بشكل كبير.


وبالتالي، يمكنك المخاطرة باستثمار المزيد في التجارة أكثر من إستراتيجية الشموع النقية. مع فرق بولينجر، يمكنك استثمار حوالي 4 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة، دونها، يجب أن تبقي الاستثمار الخاص بك إلى 2 في المئة.


إضافة البولنجر باند لاستراتيجية شمعدان الخاص بك يمكن أن تزيد من أمن الاستراتيجية الخاصة بك والربح الشامل الخاص بك.


استنتاج.


فرق بولينجر هي مؤشر كبير لفهم ما إذا كان السوق يتداول حاليا عالية أو منخفضة. مع هذه المعلومات، يمكنك التجارة بعدد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تجمع بين البساطة والربحية. حتى القادمين الجدد يمكن استخدام بولينجر العصابات لإيجاد طريقة بسيطة لجعل توقعاتهم الأولى.


إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على اثنين من كبار السماسرة، نادكس (للوسطاء الولايات المتحدة) و إق الخيار.


من هنا، نوصي أيضا مقالنا حول نقاط المحورية.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


كيفية استخدام البولينجر باندز إلى الوقت الخيار الصفقات.


03/05/2018 12:01 آم إست.


المؤسس المشارك والمساهم، ليارنينغماركيتس.


تم تطوير الفرقة بولينجر في الأصل وشعبية من قبل جون بولينجر في أوائل 1980s. المفهوم الفني لاستخدام مظاريف الأسعار، أو & كوت؛ النطاقات & كوت؛ ولم تكن المعدلات المتحركة جديدة، ولكن بولينجر قدم تحسينات كبيرة في فرقه التي حسنت فائدتها وجعلت بولينجر باند واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المحللين الفنيين في أي سوق رأس المال.


هذا المقال سوف يعرض المؤشر والتركيز على استخدامين شائعين لبولينجر باند وكيف يمكن استخدامها لتحسين التداول الخاص بك.


كيفية حساب المؤشر.


1) البولنجر العصابات تبدأ مع متوسط ​​متحرك بسيط. الفترة الأكثر شيوعا لهذا المتوسط ​​المتحرك هي 20 فترة.


وسيكون المتوسط ​​المتحرك الأقصر أكثر حساسية للتغيرات قصيرة الأجل في السعر، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا سيكون أكثر سلاسة وأقل تقلبا.


وعادة ما تكون فكرة جيدة التمسك بالفترة الافتراضية عند تعلم استخدام المؤشر، والانتظار لبدء التجربة بمجرد أن يكون لديك فهم راسخ لكيفية استخدام المؤشر في التداول الخاص بك.


يمكنك الاطلاع على مخطط ل سبي أدناه مع تطبيق متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.


اضغط للتكبير.


2) تستعمل النطاقات الواقعة فوق المتوسط ​​المتحرك وتحته نفس عدد الفترات التي يكون فيها المتوسط ​​المتحرك، غير أن هذه النطاقات ليست متوسط ​​تلك البيانات. ويحدد النطاقان انحرافان معياريان بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


ونظرا لأن الانحرافات المعيارية ستزداد عندما يكون السوق متقلبا ويتقلص عندما يكون السوق أقل تقلبا، فإن عرض النطاقات سيتغير من يوم لآخر.


وبهذه الطريقة، يمكن أن تظهر فرق بولينجر حيث تكون الأسعار نسبية للتذبذب التاريخي. إذا كانت الأسعار تفي أو تجاوزت النطاق العلوي، فإن الأسعار تكون أكثر تقلبا في الاتجاه الصعودي مما كانت عليه خلال ال 20 فترة الماضية.


وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس إذا كانت الأسعار قريبة أو أقل من نطاق بولينجر السفلي. يمكنك رؤية النطاقين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك في الرسم البياني سبي أدناه. في النقطة & كوت؛ A، & كوت؛ أسعار متقلبة جدا والعصابات تتزايد في العرض. نقطة & كوت؛ B & كوت؛ يوضح كيفية تضييق النطاقات عندما يكون التقلب أقل.


اضغط للتكبير.


فالعصابات نفسها لا تولد إشارات تجارية، ولكن يمكن أن تساعد التجار على فهم أين الأسعار والتقلب هي الآن نسبة إلى حيث كانت في الماضي القريب. دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام هذه المعلومات لضبط الصفقات أو لاتخاذ إجراءات.


نيكست: استخدام البولنجر باند لتحديد الأسعار المتطرفة.


استخدام البولنجر باند لتحديد الأسعار المتطرفة.


ضمن اتجاه معين، ستجري الأسعار بشكل دوري & كوت؛ تصحيح & كوت؛ أو تعقب، قبل المتابعة. ومن الشائع جدا أن تتوقف هذه التصحيحات، أو التصحيحات، عند أعلى نقطة بولينجر في اتجاه هبوطي أو في نطاق بولينجر السفلي في اتجاه صاعد.


وتمثل هذه الظواهر المتطرفة مستويات الأسعار التي يمكن أن تستهل فيها موقفا جديدا لصالح الاتجاه السائد. وبالمثل، فإن هذه الظواهر المتطرفة قد تشير إلى وجود بيئة عالية المخاطر للتداولات قصيرة الأمد.


في مخطط غوغل (غوغ) أدناه، يمكنك مشاهدة هذا السلوك التصحيحي والاستمرار خلال الترند الهبوطي. ومع ارتفاع الأسعار في منطقة بولينجر العليا، كانوا عرضة لخطر عكسي لصالح الاتجاه السابق. هذا أمر شائع ويمكن أن يكون وسيلة فعالة لتحديد فترات من المخاطر العالية أو فرص التداول.


اضغط للتكبير.


بولينجر باندز يمكن تحديد فترات من التقلبات الناشئة.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن استخدام نطاقات بولينجر لتحديد التغيرات المحتملة في السعر. ويمكن أيضا أن تستخدم نطاقات بولينجر لتحديد الفترات التي يحتمل فيها حدوث تغيرات في التقلبات.


فرق البولنجر تفعل ذلك من خلال إظهار عندما تقلب تصل إلى مستويات منخفضة للغاية، نسبة إلى تاريخها الحديث. ويشير الفنيون إلى هذه الفترات المنخفضة التذبذب كتوحيد ووضع صفقاتهم تتماشى مع الاتجاهات الجديدة التي تتشكل عند اندلاع الأسعار وتعود التقلبات إلى السوق.


تظهر أشرطة بولينجر هذه الفترات من تقلبات منخفضة للغاية، أو التوحيد، عن طريق التحرك نحو بعضها البعض و & كوت؛ الضغط & كوت؛ سويا. باستخدام بولينجر باندز مثل هذا يجعل من السهل جدا لتحديد بصريا تلك الفترات عندما السوق هو أكثر عرضة للخروج في المدى القريب. هذا مهم من منظور السيطرة على المخاطر وكذلك وسيلة لتحديد الفرص التجارية. يمكن للمتداولين الخيار استخدام هذه التقلصات كإشارة ل سترادلز أو خنق طويلة، والتي تحتاج إلى تقلب عالية لتكون مربحة. يمكنك أن ترى مثالا رائعا للضغط على سبدر غولد تروست إتف (غلد) أدناه.


اضغط للتكبير.


أشرطة بولينجر هي أداة التقنية الشعبية التي يمكن أن تنقل كمية كبيرة من المعلومات حول التغيرات في الأسعار وتقلب بصريا. تعلم كيفية استخدام بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على تحسين توقيت السيطرة على المخاطر وإدخالات التجارة والمخارج.


جربها بنفسك، وتعلم كيفية تطبيقها في التداول الورقي قبل استخدامها في السوق الحية.


جون جاجيرسون من ليارنينغماركيتس.


تقدم أسواق التعلم مقالات يومية وأشرطة فيديو واستثمار أدلة و [مدش]؛ مجانا و [مدش]؛ عن كل شيء من الاستثمار في الأسهم والخيارات لتداول العملات في سوق الفوركس وأكثر من ذلك. زيارة ليارنينغماركيتس لمعرفة المزيد عن الاستثمار والتفاعل مع المستثمرين الآخرين مثلك.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


& # 8220؛ بولينجر باندز & # 8221؛ مؤشر.


بولينجر باندز هو مؤشر التحليل الفني، الذي قدم لأول مرة في 1980`s من قبل فني منذ فترة طويلة جون بولينجر. الغرض الرئيسي للمؤشر هو التنبؤ بالسلوك المستقبلي للرسم البياني للسعر.


ما هي فرق بولينجر؟


تتكون البولينجر باند من المتوسط ​​المتحرك واثنين من نطاقات التداول. وهذه الأخيرة هي نتيجة لإضافة (طرح) الانحراف المعياري إلى (من) المتوسط ​​المتحرك العادي. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس يستخدم لتأهيل مقدار التباين. وفي التحليل الفني، يستخدم الانحراف المعياري لتقدير تقلب أسعار الأصل.


نطاقات التداول هي انحراف معياري واحد (سد) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


وبعبارة أخرى، كلما زاد الانحراف المعياري كلما اتسع نطاق السعر للأصل الأساسي لفترة زمنية معينة. إن قياس مدى انحراف السعر عن متوسط ​​قيمته مفيد عندما يرغب المرء في التنبؤ بتقلبات الأسعار المستقبلية.


كيف يعمل بولينجر باندز؟


وكما ذكر أعلاه، يتألف المؤشر من ثلاثة أسطر: متوسط ​​متحرك أسي وقناتين سعرتين أعلى وأقل من ذلك. تعتمد القنوات السعرية على حركة السعر، حيث تتسع في لحظات التقلبات العالية والتعاقد عندما يستمر السوق. نطاقات السعر هي الانحرافات المعيارية للأصل الأساسي وتشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


أما بالنسبة للمستثمرين، فإن التقلبات ذات أهمية مثل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه: توفر الأسواق المتقلبة فرصا تجارية إضافية.


إذا كنت ترغب في فهم كيفية استخدام بولينجر باندز في التداول، فإنه من المهم أن نفهم أنها تقوم على فكرة بسيطة واحدة: عندما يرتفع مستوى السعر / قطرات كثيرا من المفترض أن ترتد إلى الوراء. وعادة ما تتبع فترات التقلب المنخفض تحركات سوق خطيرة، والتي يمكن أيضا التنبؤ بها بمساعدة بولينجر باندز. كل ما سبق يمكن استخدامها من قبل التجار لتحديد نقاط الدخول الأمثل.


كيفيه التنصيب؟


إعداد بولينجر باندز في منصة إق الخيار هو سهل. من أجل القيام بذلك ببساطة انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة واختيار "خطوط بولينجر" من قائمة المؤشرات المتاحة.


إعداد المؤشر: الخطوة الأولى.


ثم انقر على "تطبيق" إذا كنت تفضل العمل مع الإعدادات الموصى بها. وإلا، فانتقل إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق "علامة التبويب والحصول على فرصة لضبط الفترة والانحراف المعياري وفقا لمتطلباتك.


إعداد المؤشر: الخطوة الثانية.


المؤشر جاهز للاستخدام.


كيفية استخدام البولنجر باند في التداول اليوم؟


من أجل استخدام البولنجر باند بفعالية في التداول اليومي، فإنه ضروري لفهم الخصائص الأساسية لتقلب الأسعار وتطبيقاتها في التداول.


وكقاعدة عامة، فإن فترات التقلب المنخفض تتداخل عموما مع فترات تقلب عالية. في الاتجاه الهبوطي، عادة ما يتذبذب السعر بين النطاق السفلي والمتوسط. في الاتجاه الصعودي، على العكس من ذلك، والثمن يكمن في الممر بين الفرقة العليا والخط الأوسط.


فترات التذبذب المنخفضة والعالية كما حددها مؤشر بولينجر باندز.


وكلما طال أمد السوق لا تزال أعلى هي فرص زيادة التقلبات القادمة. وبولينجر باندز مناسبة بشكل مثالي لتحديد هذه اللحظات. وباستخدام هذا المؤشر يستطيع المتداول التنبؤ بالتذبذبات المستقبلية للتقلب وتحديد مواقف ذروة الشراء / ذروة البيع، وفتح الصفقة في اللحظة الأكثر ملاءمة.


عندما يترك الأصل النطاق السعري "العادي" فإن غالبية التجار الذين يتخوفون من المخاطر يتوقفون عن فتح صفقات جديدة والانتظار حتى يستقر السوق مرة أخرى.


مميزات خاصة.


الضغط.


ويسمى الوضع عندما تقترب فرق السعر معا من الضغط. وتشير هذه الفترات إلى التقلبات الحالية المنخفضة وإمكانية حدوث تقلبات عالية في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن المؤشر لا يوفر للتاجر المعلومات في لحظة معينة في الوقت الذي من المفترض أن يزيد التقلب. لا يزال التجار في معظم الأحيان غير نشط خلال الضغط.


ويحدث ما يقرب من 90٪ من حركة السعر بين نطاقات السعر. وتسمى الأحداث التي تجري في 10٪ المتبقية من الوقت الكروت. الاختراق هو الحدث الذي تترك فيه حركة السعر النطاق السعري "الطبيعي". وينبغي عدم استخدامها كإشارات تجارية لأنها لا توفر أي معلومات عن قوة الاتجاه في المستقبل واتجاهه.


الجمع بين وقهر.


بولينجر باندز جيدة في إظهار التقلبات الحالية وتوقع في بعض الأحيان تقلبات السوق القادمة ولكنها ليست أداة تداول عالمية. ووفقا للسيد بولينجر نفسه، ينبغي أن يقترن هذا المؤشر بمؤشرات أخرى لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ والفعالية.


البولينجر باند هو مؤشر يستحق التعلم واستخدامها في التداول في الحياة الحقيقية. ليس فقط أنها بسيطة ومفيدة ولكن أيضا لديه القدرة على إعطاء تاجر في الوقت المناسب شراء أو بيع إشارات، في حين أن غالبية المشاركين في السوق لا تزال غير مدركة للاتجاه الاتجاه المستقبلي.


شراء الأسهم عندما يعبر خط المتوسط ​​تحت باندينجر باند السفلي وبيعه عندما ارتد السعر من خط بولينجر العلوي هو استراتيجية تداول تستخدم على نطاق واسع مع إمكانات عالية لتوليد الأرباح.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment