Monday 19 March 2018

تداول البديل


شرح تداول سوينغ.
تداول سوينغ هو نمط تداول شعبي جدا لجميع أنواع المستثمرين. ويمكن استخدامه عند الاستثمار في مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى خيارات مثل الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. انها أساسا نمط هو في مكان ما بين النهج على المدى الطويل من استخدام استراتيجية شراء وعقد والأسلوب القصير جدا على المدى من التداول اليوم.
انها عادة نمط المستخدمة من قبل تلك الجديدة نسبيا إلى تداول الخيارات، لكنه أيضا في كثير من الأحيان يفضلها أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة أيضا. هناك عدد من الفوائد للتداول سوينغ وعلى وجه الخصوص لاستخدام هذا النمط لخيارات التداول. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تتعلم قبل البدء في الواقع.
في هذه الصفحة نحن نقدم معلومات مفصلة عن بالضبط ما ينطوي عليه التداول سوينغ ولماذا هو النمط الذي يجب أن تنظر في استخدام. وقد قدمنا ​​أيضا بعض النصائح بشأن تنفيذه. يتم تغطية المواضيع التالية:
ما هي خيارات التداول سوينغ المشاركة؟ لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟ نصيحة خيارات التداول سوينغ خيارات الوسطاء لخيارات التداول سوينغ.
ما هو تداول سوينغ؟
تداول التداول هو كل شيء عن البحث عن زخم السعر على المدى القصير ومحاولة الاستفادة من هذا الزخم السعر عن طريق البيع والشراء بشكل مناسب. ونظرا لأن قيمة عقود الخيارات تستند إلى حد كبير إلى قيمة الأوراق المالية الأساسية، فإنك تبحث أساسا عن تحديد الزخم السعري لأي أداة مالية، مثل الأسهم، ثم تداول عقود الخيارات ذات الصلة وفقا لكيفية توقع الأمن الأساسي نقل.
عموما سوف يكون الدخول إلى موقف ثم الخروج منه فترة قصيرة من الزمن في وقت لاحق. هذه الفترة من الوقت يمكن أن يكون في أي مكان بين بضعة أيام أو بضعة أسابيع، اعتمادا على كم من الوقت كنت تتوقع الزخم السعر لتستمر.
مع هذا النمط، كنت لا تشعر بالقلق مع القيمة الأساسية للأوراق المالية المعنية وكيف أنها سوف تؤدي على المدى الطويل كما كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد الاستثمار. في حين أن بعض التحليل الأساسي للأوراق المالية يمكن بالتأكيد أن تكون مفيدة، كنت تبحث أساسا لتحديد الحالات التي من المرجح أن تتحرك بشكل ملحوظ إلى حد كبير في السعر على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن أي أمن معين. ويستند ذلك إلى أنماط واتجاهات. بمجرد تحديد هذا الوضع ثم يمكنك ثم شراء أو بيع وفقا لذلك بهدف الاستفادة من تحركات الأسعار.
يمكن أن يتم تداول سوينغ باستخدام معظم أنواع الخيارات، ويمكنك استخدام أوامر مختلفة لاتخاذ مواقف طويلة أو مراكز قصيرة على عقود محددة. يمكنك حتى استخدام مزيج من العقود المختلفة وأوامر لخلق ينتشر التي يمكن أن تزيد إلى حد كبير في عدد من فرص الربح. ويمكن أيضا استخدام فروق الأسعار للحد من التعرض للمخاطر في وضع معين من خلال تقليل الخسائر المحتملة.
هناك في الواقع شكلين مختلفين من خيارات التداول البديل: الميكانيكية والتقديرية. يتضمن التداول البديل البديل مجموعة قواعد صارمة لتحديد نقاط الدخول الثابتة ونقاط الخروج، ويمكنك حتى استخدام البرنامج لتحديد المعاملات التي يجب أن تقوم بها ومتى. ويستند التداول البديل البديل على استخدام الحكم الخاص بك وتحليلها لاتخاذ القرارات.
لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟
من بين اثنين من الأساليب التجارية الأكثر اعترافا على نطاق واسع، تداول البديل واستخدام شراء لعقد استراتيجية الاستثمار، وتأرجح التداول هو إلى حد بعيد أنسب أسلوب للخيارات. شراء لعقد استراتيجية ليست مناسبة حقا على الإطلاق، لأن الخيارات هي في الأساس أدوات التداول على المدى القصير. تنتهي معظم العقود بعد بضعة أشهر أو أقصر، وحتى فترة أطول ليبس تنتهي عادة بعد سنة واحدة. على هذا النحو، الخيارات هي أداة مثالية للتداول سوينغ.
تداول سوينغ هو أقل كثيرا من التداول اليوم وأيضا أقل بكثير تستغرق وقتا طويلا. مع التداول اليوم، عليك أن تكون على استعداد لقضاء اليوم كله مراقبة الأسواق في انتظار الوقت المناسب للدخول والخروج من المناصب. مستويات التركيز المطلوبة يمكن أن يكون استنزاف جدا، وأنه يتطلب مجموعة محددة جدا من المهارات لتكون ناجحة باستخدام هذا النمط. ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح يمثل أرضية وسطية مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية عائد سريع بشكل معقول على أموالهم ولكن دون 't لديهم الوقت لتكريس لشراء وبيع كل يوم، كل يوم.
انها أسلوب عظيم لأولئك الذين هم مبتدئين النسبية وتلك التي تحتجز وظائف بدوام كامل أو لديك التزامات الوقت الأخرى خلال يوم العمل. من الممكن تسليط الضوء على التقلبات المحتملة، وإدخال الموقف ذي الصلة، وبعد ذلك فقط التحقق من كيفية وضعك في نهاية كل يوم، أو حتى كل بضعة أيام، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج من هذا الموقف.
يمكنك تعيين وقف الخسائر أو استخدام ينتشر بحيث كنت أبدا في خطر فقدان المزيد من المال مما كنت مرتاحا مع. يمكنك فعلا استخدام فروق الأسعار في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، وبعضها مفيد بشكل خاص للتداول البديل عندما لا تكون مراقبة التغيرات في الأسعار بشكل دائم في السوق.
أساسيات هذا النمط هي سهلة نسبيا للحصول على السيطرة مع، وهو سبب وجيه آخر لإعطائها الذهاب. لا يجب أن يكون لديك كمية كبيرة من المعرفة للبدء. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عمل الخيارات وتكون على استعداد لتكريس قدر معقول من الوقت للبحث عن الفرص المناسبة. هناك حتما بعض المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن هذا النمط تمكنك إلى حد كبير من اتخاذ أي مستوى من المخاطر التي كنت مرتاحا، وأنه لا يزال يتيح لك الفرصة لتحقيق بعض الأرباح لائقة.
المشورة للحصول على خيارات التداول سوينغ.
التخطيط والبحث مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا النمط. يجب أن تكون على استعداد جيد ويكون لديك فكرة جيدة عن بالضبط ما هي أنواع الأنماط والاتجاهات التي تبحث عنها، وأي نوع من المعاملات التي سوف تسير في أي حالة معينة. كنت تريد أن يكون هناك قدر معين من المرونة في الطريقة التي التجارة، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد لديك مجموعة واضحة من الأهداف وخطة محددة لكيفية تحقيق هذه الأهداف. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضبط وفقا لذلك. ومع ذلك خطة صلبة على الأقل يمنحك منصة للعمل من.
مهارات تحليلية جيدة مفيدة جدا. لا يجب عليك اتخاذ القرارات في أسرع وقت كما لو كنت التداول اليوم بحيث يكون لديك الوقت لتحليل الأوضاع والعمل على أفضل نقاط الدخول والخروج من أي نمط معين أو الاتجاه الذي تحدده. من المهم أيضا التحلي بالصبر. إذا لم تتمكن من العثور على نقطة دخول جيدة للاستفادة من سوينغ السعر، ثم تحتاج إلى أن يكون الانضباط والصبر الانتظار حتى فرصة تقدم نفسها. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الحرف كل يوم إذا لم يكن هناك مناسبة للقيام بها، ومفتاح النجاح هو حقا كل شيء عن اختيار الفرص المناسبة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك في الوقت المناسب.
انها فكرة جيدة لتحديد أقصى قدر من الخسائر على أي موقف التي تدخلها. فمن غير المرجح أن تحصل على التنبؤات والتوقعات الخاصة بك الحق في كل مرة تقوم فيها بإدخال موقف، وأحيانا سوف تتحرك الأسعار ضدك. يجب أن تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف سيئة. فإنه يمكن وسوف يحدث وعليك فقط للتأكد من أن الصفقات الجيدة الخاصة بك تفوق الصفقات السيئة الخاصة بك.
وبالمثل، يجب أن يكون لديك دائما الربح المستهدف لموقف، وإغلاق الموقف الخاص بك عندما كنت قد حققت هذا الربح. في محاولة للضغط على ربح إضافي من موقف مفتوح يمكن أن يؤدي بسهولة كما هو الحال في فقدان الأرباح الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعيين المعلمات الخاصة بك للحد من الخسائر وقفل الأرباح باستخدام أوامر وقف أو خيارات ينتشر، أو مزيج من الاثنين معا.
خيارات وسطاء خيارات التداول سوينغ.
واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل قبل البدء بها مع هذا، أو أي نمط آخر، هو أي وسيط الأسهم يجب أن تستخدم؟ استخدام وسيط على الانترنت ليست ضرورية كما هو الحال بالنسبة للتداول سوينغ كما هو الحال بالنسبة للتداول اليوم، ولكن هل يمكن استخدام وسيط التقليدية إذا أردت. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المزايا لاستخدام وسيط على الانترنت. على سبيل المثال أنها تقدم عموما رسوم وعمولات أرخص والتي سوف تساعدك على وضع أوامر الخاص بك.
لمزيد من النصائح حول هذا الموضوع بالذات، نقترح قراءة الصفحة التالية: اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

سحق خيارات سوينغ الصفقات.
لقد تم سحق خيارات سوينغ الصفقات باستمرار.
نحن خارج الأجناس في خريف هذا العام، وأنه ليس من الخطأ. وكانت األسواق قد شهدت تقلبات منخفضة على نحو غير عادي في األسابيع القليلة الماضية، مما مهد الطريق لطن من الفوارق المدينة. ما هو انتشار الخصم تسأل؟ استراتيجية التداول البديل للخيارات التي تستفيد من التقلبات في التقلب. يمكنك أن تقرأ عن التقلب هنا، وأكثر على ينتشر هنا.
هناك طريقة للتداول حول األوقات المتقلبة وغير المتقلبة، مع التعرض المحدود للمخاطر، مع احتمال كبير للنجاح. وكان استخدام خيارات التداول البديل هو كيف حصلت على بدايتي في التداول، منذ سنوات عديدة. بطبيعة الحال، فهم الأسهم وأنماط الرسم البياني تلعب دورا هاما، والقدرة على عقد خيارات بين عشية وضحاها في هذه الأسواق على أي اسم أن المنطقي، مع كسور مقدار المخاطر على محفظتنا هو شيء يجب على الجميع النظر فيه. إذا كنت قد قلت من أي وقت مضى، أكره التداول سوينغ / الأسهم القابضة خلال الليل، قد تكون الخيارات بالنسبة لك. لماذا تريد أن لا تدفع في الليل، فقط لأنك خائف من الظلام؟ أنت لن تريد؟ وينبغي التفكير في التداول لعدة أيام في نفس الوقت. انها تتطلب فقط الأدوات الصحيحة والفهم. بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر رأينا سجل حافل مع خيارات التنبيهات، يمكنك العثور عليها في داشبوارد كعضو.
وفيما يلي صفقات الأسابيع:
شل & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/05/16 عند 1.55 دولار (18 نوفمبر 2018 70 نقطة). تم تنبيه بيع 10/11/16 عند 1.61 $ أو 2٪
تك & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/06/16 بسعر $ .75 (18 نوفمبر 2018 18/20 ثور كال سبريد). تم تنبيه البيع بتاريخ 10/10/16 بسعر $ .94 أو + 25٪
سبي & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/06/16 عند $ .2.16 (21 أكتوبر 2018 215 مكالمة). تم تنبيه البيع بتاريخ 10/10/16 عند $ 2.65 أو + 23٪
أغن & # 8211؛ شراء تم تنبيهه بتاريخ 10/07/16 عند 1.60 $ (18 نوفمبر 2018 240/245 انتشار المكالمة الثورية). تم تنبيه بيع 10/10/16 عند $ 2.05 أو + 28٪
سوينغ التجارة خلاصة الفيديو:
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
لماذا يجب أن تهتم حول تأثير توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات.
لماذا يجب أن تهتم حول تأثير توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات من الناحية النظرية يجب أن تنعكس قيمة الأرباح المستقبلية في السعر الحالي للأسهم، والذي يحدد بعد ذلك سعر الخيارات المرتبطة بذلك المخزون. ومع ذلك، فإن الميكانيكا الفعلية لدفعات الأرباح يعني أن تأثيرها على السعر [& هيليب؛]
كيفية التداول مثل كازينو: مقدمة في انتشار الائتمان.
كيف تتداول مثل كازينو: مقدمة في انتشار الائتمان الكازينوهات الحديثة لديها واحدة من أبسط وأروع نماذج الأعمال التجارية في عالم الأعمال المعاصر: لكل دولار الذي يرهق في الكازينو، فمن المرجح أن يفوز 1.05 $ العودة. في حين أنهم لن يفوزوا في كل مقامرة، ويبلغ متوسطهم أكثر من الملايين من [& هيليب؛]
يوم التداول مقابل. سوينغ التداول: وهو الأفضل بالنسبة لك؟
يوم التداول مقابل. سوينغ التداول: وهو الأفضل بالنسبة لك؟ هل تطمح إلى أن تكون تاجرا؟ حسنا، في عالم التداول، من المهم معرفة نوع التاجر الذي تريد أن تكون عليه. هناك عدة عوامل يحتاج المرء إلى النظر فيها من أجل اختيار المسار الصحيح. بعض هذه العوامل [& هيليب؛]
+ $ 143.64 يوم التداول & # 038؛ موقف تجارة جديد سوينغ.
+ $ 143.64 يوم التداول & أمب؛ موقف جديد سوينغ التجارة كل الحق، والرجال. لذلك، نحن & # 8217؛ إعادة القيام به خلاصة السوق منتصف النهار قليلا. سنقوم بتداولنا اليوم وتداولنا. هذا هو اليوم الأخير من شهر آب / أغسطس. هذا مثير. نحن & # 8217؛ الانتهاء من الشهر هنا مع اثنين من الصفقات، ثلاث الصفقات اليوم: خاسر واحد، [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

تداول البديل البديل
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
أربعة أسباب يجب على التجار على المدى القصير النظر في الخيارات.
ابق على اتصال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

تداول سوينغ.
تداول سوينغ هو أسلوب التداول الفعال الذي يمكن أن تساعدك على جعل الكثير من المال مع الخيارات الثنائية في وقت قصير. كمتداول جديد، تأكد من استكشاف إمكانيات التداول البديل، أو قد تفوت الكثير من المال.
في هذا الدليل للتداول سوينغ، ونحن شرح كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول يتأرجح مع الخيارات الثنائية. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:
ما هو التداول البديل؟ ما هي مزايا التداول البديل؟ كيف أقوم بالتداول مع الخيارات الثنائية؟ ما هي أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنني استخدامها لتقلبات التداول؟
مع إجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على خلق استراتيجية التداول البديل الذي هو مصممة لتفضيلاتك والمواهب.
ما هو التداول البديل؟
كل تاجر جديد، وليس فقط في الخيارات الثنائية، لديه لاختيار نمط التداول. هناك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، ولكن واحد من أنماط التداول الأكثر شعبية هو تداول الاتجاهات. الاتجاهات هي تحركات السوق التي تأخذ السوق إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة. هذه الحركات يمكن التنبؤ بها وأساس كبير لإيجاد فرص تجارية مربحة.
مفتاح فهم الاتجاهات هو فهم أن السوق يتحرك أبدا في خطوط مستقيمة. عندما يكون سعر الأصل في ارتفاع أو هبوط، فإنه من المستحيل على الناس لشراء أو بيع الأصول باستمرار. في وقت ما، كل من يرغب في شراء أو بيع الأصول الحق في هذا الوقت قد اشترى أو بيعها، والسوق يجب أن تمر من خلال فترة التوحيد حيث أنه يخلق زخما جديدا قبل أن تتمكن من استئناف اتجاه الاتجاه الرئيسي.
وحتى إذا كانت هناك أسباب أفضل في العالم لانخفاض سعر الأصول، يجب أن تكون هناك فترات قصيرة على الأقل ترتفع فيها أسعار الأصول. حتى إذا كانت هناك أسباب أفضل في العالم لارتفاع سعر الأصول، يجب أن تكون هناك فترات قصيرة على الأقل حيث يرتفع سعر الأصول.
وتتيح فترات التوحيد هذه للمتداولين التعرف على الاتجاهات والتنبؤ بها. تبدو الصورة النموذجية للاتجاه كما يلي:
يتحرك الاتجاه باتجاهه الرئيسي ويخلق مستوى عاليا جديدا (للاتجاه الصاعد) أو منخفض (للاتجاه الهبوطي). يمر هذا الاتجاه خلال فترة التوحيد حيث يتحرك عكس اتجاه الاتجاه الرئيسي. وفي كثير من الأحيان، تعقب فترات الدمج هذا الاتجاه ثلث أو ثلثي الحركة السابقة. مرة واحدة في التوحيد هو أكثر، السوق يتحول مرة أخرى، واستئناف الاتجاه الاتجاه الرئيسي. وأبعد جزء من فترة التوحيد يخلق انخفاضا جديدا (في اتجاه صعودي) أو مرتفع (في اتجاه هبوطي). ولكي يبقى الاتجاه سليما، يجب أن يكون كل ارتفاع جديد أو منخفض في اتجاه الاتجاه:
ا. في الاتجاه الصاعد، كل ارتفاع جديد أعلى من السابق، وكل أدنى مستوى جديد أعلى من المستوى السابق.
ب. في اتجاه هبوطي، يكون كل انخفاض جديد أدنى من المستوى السابق، وكل ارتفاع جديد أدنى من المستوى السابق.
وبهذه الطريقة، فإن الاتجاه الصاعد يتجه نحو ارتفاعه على التوالي إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، ويهبط اتجاه الترند الهبوطي في اتجاهه إلى أدنى مستوياته وأدنى مستوياته على التوالي.
فهم الاتجاهات هي الخطوة الأولى لفهم السوق. حتى لو كنت تتداول استراتيجية أخرى، يجب أن تعرف الاتجاهات والآثار لديهم في السوق.
لتداول الاتجاهات مباشرة، كل تاجر لديه خيارين: يمكن أن تصبح إما متتبع الاتجاه أو تاجر البديل. وأساس النهجين هو الاتجاه. الفرق بين كلا النهجين هو أن أتباع الاتجاه يتطلع إلى التداول في مجمله، في حين أن تاجر البديل يتطلع للاستفادة من كل حركة من الأعلى إلى الأدنى والعكس بالعكس.
عموما، تعتبر كل حركة بين ارتفاع وانخفاض في الاتجاه البديل. سوينغ التجار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال الاستفادة من كل سوينغ واحد في الاتجاه.
عندما يعترف متتبع الاتجاه اتجاها، فإنها سوف تستثمر في خيار ثنائي في اتجاه الاتجاه بأكمله. عندما يتعرف تاجر البديل على اتجاه، من ناحية أخرى، سوف يسألون أنفسهم أولا عما إذا كان الاتجاه يتحرك حاليا في اتجاهه الرئيسي أو يمر بفترة توطيد. ثم يستثمرون في خيار ثنائي في اتجاه الأرجوحة، وذلك باستخدام فترة أقصر بكثير من متتبع الاتجاه.
ويستثمر بعض التجار المتأرجحين حصرا في نوع معين من التقلبات. في اتجاه صعودي، على سبيل المثال، فإن تاجر سوينغ كتاب يحاول محاولة تداول خيار ثنائي في كل مرة السوق قد خلق جديدة عالية أو منخفضة. غير أن بعض التجار البديلين يفضلون فقط الاستثمار في الحركات من الأعلى إلى الأدنى أو من المنخفض إلى العالي. أيضا، بعض التجار سوينغ لا تتاجر الحركة بأكملها، ولكن فقط جزء منه مثل الاختراق أو العيب.
ونحن سوف نلقي نظرة فاحصة على العديد من الاحتمالات لتداول البديل في وقت لاحق. في الوقت الراهن، والشيء المهم أن نفهم هو أن التجار سوينغ في محاولة للاستفادة من كل أرجوحة واحدة - وسوف نركز على كيفية محاولة للربح في وقت لاحق.
مزايا التداول البديل.
وبالمقارنة مع الاتجاه التالي، تداول البديل لديه عدد من المزايا:
1) المزيد من الصفقات وإمكانات الفوز الأعلى.
وعلى نفس الإطار الزمني، فإن نهج التداول البديل سيولد فرصا تجارية أكبر بكثير من الاتجاه الذي يتبع نهج التداول.
ويتبع متابع الاتجاه فرصة تداول واحدة فقط لكل اتجاه. ولكن كالتداول البديل، يمكنك الاستثمار مرة واحدة لكل ارتفاع ومرة ​​واحدة لكل أدنى مستوى في التجارة، والتي يمكن أن تتراكم بسهولة إلى عشرة أو خمسة عشر فرصة استثمارية لكل فرصة تداول واحدة سوف تحصل مع نهج الاتجاه التالي.
المزيد من الفرص التجارية يعني المزيد من المال. مع وجود استراتيجية جيدة، يمكنك ضمان تحقيق أرباح على كل صفقة في المتوسط. ونتيجة لذلك، والمزيد من الصفقات زيادة الربح الخاص بك. تداول سوينغ هو الطريقة المثلى للاتجاهات التجارية لتعظيم فرص التداول الخاصة بك والربح الإجمالي الخاص بك.
2) حركات أقصر ترجمة أفضل للخيارات الثنائية.
مع الخيارات الثنائية، وإيجاد الاتجاهات التي تستحق المتابعة ككل أمر صعب إلى حد ما. بما أن الخيارات الثنائية تعمل على أوقات انتهاء قصيرة جدا، أكثر شيوعا ساعة واحدة أو أقل، سيكون لديك لاستخدام إطار زمني قصير جدا للعثور على اتجاه يستحق التالية.
على افتراض أن الاتجاه يأخذ ما لا يقل عن 20 شمعدان لتطوير نمط يمكنك التعرف على الاتجاه، لديك لاستخدام مخطط دقيقة واحدة أو أقصر للعثور على الاتجاهات يمكنك التجارة مع الخيارات الثنائية. على هذه الأطر الزمنية القصيرة، وحركات السوق هي أكثر انتظاما، وأنماط أقل يمكن الاعتماد عليها من على الأطر الزمنية الأطول. وهذا يجعل من الصعب إيجاد اتجاه جدير بالثقة.
مع نهج التداول البديل، من ناحية أخرى، تحتاج إلى العثور فقط اثنين أو ثلاثة القضبان جدير بالثقة. هذا ممكن بسهولة، حتى على الأطر الزمنية القصيرة.
بدلا من ذلك، يمكنك أيضا التبديل إلى إطار زمني أعلى، مثل الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة أو 30 دقيقة، حيث تتحرك الأصول في أنماط أكثر موثوقية. منذ كنت تخطط للتجارة جزء فقط من الحركة، وليس كل شيء، يمكنك التجارة يتأرجح من هذه الاتجاهات حتى لو كان من المستحيل للتجارة الاتجاه بأكمله.
كيفية التداول يتأرجح مع الخيارات الثنائية.
كما أوضحنا في وقت سابق، وهناك عدد من الاحتمالات كيف يمكنك التداول يتأرجح مع الخيارات الثنائية. وهذه الخيارات هي:
1) التجارة كل يتأرجح في الاتجاه.
إن النهج الكلاسيكي للتداول البديل سيحاول الاستفادة من كل حركة في الاتجاه. التحليل الفني يوفر لك مجموعة واسعة من الطرق لتحديد متى انتهت الحركة، وحركة جديدة على وشك أن تنشأ: تشكيلات شمعدان، ومؤشرات الزخم والمقاومة ومستويات الدعم، وأكثر من ذلك بكثير.
اعتمادا على ما إذا كنت تشعر أنه يمكنك التنبؤ المسافة سوف تصل الحركة، يمكنك استخدام خيارات اللمس أو خيارات عالية / منخفضة للتجارة البديل.
2) التجارة فقط يتأرجح المختارة.
كل من التصحيح والحركة في اتجاه لها بعض الخصائص التي تسمح لك للتنبؤ إلى أي مدى سوف تصل. ومع ذلك، يجد بعض التجار أنه من الأسهل تداول واحد فقط من الحركتين. إذا وجدت أن نسبة الفوز هي أعلى بكثير لحركة واحدة من الحركتين، قد ترغب في التفكير في اتباع نهج مماثل.
3) التجارة فقط جزء من البديل.
بعض التجار يختارون فقط لتداول جزء من سوينغ واحد. قد يكون هذا الاختراق أو الانعكاس أو أي جزء آخر يشعرون به أكثر راحة. إذا وجدت أنه من السهل التنبؤ بمدى الاختراق بعد كسر السوق من خلال مستوى سعر النقطة السابقة 2، على سبيل المثال، قد تحقق أكبر قدر من المال من خلال التركيز على هذا الجزء من الحركة.
4) مزيج من ما سبق.
لزيادة أرباحهم، بعض التجار يقررون تداول أجزاء متعددة من كل أرجوحة. إذا كنت تشعر بالارتياح مع أكثر من جانب واحد من جوانب التداول سوينغ، يمكنك اختيار أسلوب التداول مماثلة وكسب المزيد من المال في نفس الوقت.
ما هي أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنني استخدامها لتقلبات التداول؟
واحدة من مزايا التداول البديل هو أنه يمكنك استخدام مجموعة واسعة من أنواع الخيارات الثنائية للتداول يتأرجح. سواء كنت تاجر نافي من المخاطر أو التاجر الذي يحب أن تأخذ المخاطر، مع التقلبات يمكنك دائما خلق نوع من الاستراتيجية التي تناسب الطابع الخاص بك.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على إمكانيات عروض التداول البديل للتجار:
سوينغ خيار التداول 1: خيارات عالية / منخفضة.
النهج الأساسي لتداول الأرجوحة هو الاستثمار في خيار مرتفع / منخفض في اتجاه الأرجوحة. عندما تتوقع سوينغ صعودا، والاستثمار في خيار عال؛ عندما تتوقع سوينغ إلى أسفل، والاستثمار في خيار منخفض.
مع هذه الاستراتيجية، كن حذرا إلى الوقت يتأرجح الحق. يتأرجح في اتجاه الاتجاه على الجانب الآمن - الاتجاه يتحرك في الاتجاه الخاص بك على أي حال، والتي يمكن أن تعوض عن توقيت سيئة. غير أن فترات التوحيد أكثر صعوبة.
وتريد التأكد من انتهاء صلاحية الخيار أثناء عملية الدمج، وليس عندما يكون الاتجاه قد استأنف اتجاهه الرئيسي. وإلا، فقد تفقد الخيار لأن فترة الدمج قد انتهت بالفعل. بعض التجار استخدام هذه الصعوبة كسبب للتداول يتأرجح فقط في اتجاه الاتجاه مع خيارات عالية / منخفضة.
وبما أن معظم الاتجاهات تتأرجح في أنماط مماثلة، يمكنك أن تأخذ مدة فترات التوحيد الماضية لتقدير المدة التي ستستغرقها هذه الفترة. مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية يمكن أن تساعدك على الكشف عن الحركات الضعيفة في اتجاه الاتجاه في وقت مبكر، والذي يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من فرصك في الفوز بالخيار الذي تتداول فترة التوحيد.
ينفذ بشكل صحيح، وينبغي أن تكون هذه الاستراتيجية قادرة على الفوز لك نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، ولكن عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل من مع غيرها من استراتيجيات أكثر خطورة.
خيار التداول سوينغ 2: خيارات لمسة واحدة.
خيارات لمسة واحدة تسمح لك للتنبؤ ما إذا كان السوق سوف تصل إلى السعر المستهدف مسبقا. الاتجاهات هي أداة عظيمة لجعل هذه التوقعات.
عندما يكون السوق في توطيد، وانت تعرف أن البديل التالي في الاتجاه الرئيسي للاتجاه سيأخذ السوق على الأقل الماضي الماضي عالية (في اتجاه صاعد) أو منخفضة (في الاتجاه الهبوطي). إذا كان لديك وسيط يقدم لك خيار لمسة واحدة في متناول هذه الحركة، وهذا هو استثمار آمن نسبيا لجعل.
عندما يتحرك السوق في اتجاهه الرئيسي وتكتشف أن الحركة تضعف، يمكنك أيضا استخدام خيار لمسة واحدة لتداول التوطيد الوشيك. معظم التجميعات تتحرك مرة أخرى ثلث أو ثلثي الحركة السابقة في الاتجاه الرئيسي للاتجاه. هذه المعرفة توفر لك هدفا لاستثماراتك:
عندما يقوم الوسيط الخاص بك يقدم لك خيار لمسة واحدة في متناول اليد من 33 في المئة ارتداد، وانت تعرف أن هناك فرصة كبيرة جدا أنك سوف يفوز هذا الخيار. وبالتالي، يجب عليك الاستثمار. عندما يقدم لك الوسيط خيار لمسة واحدة مع السعر المستهدف بين الارتداد 33 في المئة والارتداد 66 في المئة، عليك أن تقرر لنفسك ما إذا كانت التجارة تستحق المخاطرة. هناك فرصة جيدة أنك سوف يفوز بها، ولكن ليس هناك ما يضمن. عندما يقدم لك الوسيط خيار لمسة واحدة مع سعر مستهدف يتجاوز الارتداد 66 في المئة، وانت تعرف أن من غير المرجح لكسب هذا الخيار. وبالتالي، فإنك تعلم أنه يجب عدم الاستثمار في هذا الخيار. يمكنك، بالطبع، تداول البديل مع نوع آخر من الخيارات الثنائية.
مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الجمع بين نسبة الفوز عالية نسبيا مع دفع تعويضات عالية نسبيا، وبالتالي خلق ربح لطيف.
سوينغ خيار التداول 3: خيارات سلم.
إذا كنت ترغب في تعظيم العائد الخاص بك عندما يتأرجح التداول، خيارات سلم هي الأداة المناسبة لك. خيارات سلم هي مزيج من خيارات لمسة واحدة وخيارات عالية / منخفضة، مما يسمح لك للتنبؤ بأن السوق سوف تتداول فوق أو أقل من سعر مستهدف معين.
يقدم معظم الوسطاء أسعارا مستهدفة متعددة لخيارات سلمهم. الأسعار المستهدفة التي هي أبعد من سعر السوق الحالي خلق دفعات أعلى ولكن يصعب الوصول إليها، الأمر الذي يجعل تداولها عالية المخاطر / عالية مكافأة نوع من الاستراتيجية. خيارات سلم يمكن أن تخلق دفعات تصل إلى 1،500 في المئة، مما يجعلها أداة جذابة إذا كنت تعرف كيفية التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول فوق السعر المستهدف.
يتأرجح هي أداة مثالية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع خيارات سلم.
عندما تكون السوق في فترة التوحيد وتريد أن تتوقع أنها سوف تستأنف اتجاهها الرئيسي، فإن الارتفاع السابق (في اتجاه صاعد) أو منخفض (في اتجاه هبوطي) يوفر لك هدفا للسعر الذي يجب أن تختاره. عند اختيار انتهاء الصلاحية الخاصة بك طويلة بما فيه الكفاية، يمكنك أن تتنبأ بأمان أن السوق سوف التجارة فوق المتطرف السابق، وهو أساس كبير للفوز خيار سلم مع دفع تعويضات عالية. عندما يتحرك السوق في اتجاه الاتجاه الرئيسي وترى علامات حركة ضعيفة، يمكنك أن تتنبأ بأن التوحيد الوشيك سيأخذ السوق على الأقل يعود إلى ثلث الحركة السابقة. وبالتالي، كنت تعرف السعر المستهدف لخيار لمسة واحدة الخاص بك، ويمكن أن يفوز آخر عالية دفع تعويضات. عندما يتحرك السوق في اتجاه الاتجاه الرئيسي، كنت تعرف أن فترة التوحيد من غير المرجح أن تأخذ السوق مرة أخرى أكثر من ثلثي الحركة السابقة. في أي وقت من الأوقات، يمكنك، بالتالي، تداول خيار السلم الذي يتنبأ بأن السوق ستبقى داخل هذه الحدود. في اتجاه صعودي حيث اتخذت الحركة السوق من 100 $ إلى 101 $، وانت تعرف أن الارتداد من المرجح أن يبقى فوق 100.33 $، والذي يسمح لك للفوز خيار سلم آمن. سوف تحصل على دفع تعويضات أقل من مع أول نقطتين في هذه القائمة، ولكن سوف معظم التجار الخاص بك، وهذا هو السبب في أنك يمكن كسب المال مع ذلك. هذه الاستراتيجية مثالية للتجار الذين يعانون من المخاطر.
سوينغ خيار التداول 4: مزيج من ما سبق.
العديد من التجار ترغب في الجمع بين عدة أنواع الخيارات الثنائية للتداول يتأرجح. لا توجد قيود على كيفية الجمع بين أنواع الخيارات الثنائية. سوف نقدم لكم مع مثال بسيط، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذا المثال هو بأي حال من الأحوال متفوقة بطبيعتها على جميع أنواع الخيارات الثنائية الأخرى.
للجمع بين عدة أنواع من الخيارات الثنائية للتأرجح في التداول، يمكن أن تبدو استراتيجيتك شبيهة بما يلي:
استخدام خيارات سلم للتداول يتأرجح في اتجاه الاتجاه الرئيسي. يتأرجح في اتجاه الاتجاه الرئيسي تسمح لك التنبؤ بسهولة إلى أي مدى الحركة سوف تتحرك - على الأقل بقدر أقصى المدقع. وبما أن هذا التنبؤ يمكن أن يولد دفع تعويضات عالية مع خيارات سلم، فإنه سيكون من العار أن تضيع على نوع الخيارات الثنائية مع دفع تعويضات أقل من خيارات سلم. استخدام خيارات لمسة واحدة أو خيارات عالية / منخفضة للتداول في التوحيد: عندما يدخل السوق توحيد، وتحديد السعر المستهدف هو أكثر صعوبة، مما يجعل خيارات سلم أكثر صعوبة في الاستخدام. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام خيارات لمسة واحدة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم لك السعر المستهدف في متناول اليد من 33٪ ارتداد. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يقدم مثل هذا الخيار، فمن الأفضل للتداول في التوحيد مع خيار عالية / منخفضة توقيت جيد. استخدام خيارات سلم لتأمين الحركة الحالية: مرة واحدة في السوق قد وصلت إلى أقصى حد جديد في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يمكنك الاستثمار في خيار سلم أن يتوقع أنها سوف تتداول على هذا الجانب من الارتداد 66 في المئة. وهذه الصفقات خلق دفع تعويضات منخفضة نسبيا، ولكنها يمكن أن تضيف تيار لطيفة من الدخل إلى الربح الإجمالي الخاص بك مع مرور الوقت. استخدام خيارات عالية / منخفضة للتداول في الاتجاه ككل: حتى لو كنت ترغب في التداول يتأرجح، ليس هناك سبب لماذا يجب أن تفوت على التجارة يمكنك الفوز بسهولة. عند التعرف على الاتجاه، قد تستثمر كذلك في ارتفاع / انخفاض الخيار في اتجاه هذا الاتجاه. تأكد من اختيار انتهاء معقول، ويمكنك إضافة أرباح لطيفة إلى رصيد حسابك.
استنتاج.
سوينغ التداول هو شكل من أشكال التداول الذي يناسب الخيارات الثنائية تماما. يتأرجح تجلب أفضل في العديد من الخيارات الثنائية أنواع، ويمكن، عند تنفيذها بشكل صحيح، تجعلك غنيا. أهم مفتاح للتداول يتأرجح بشكل فعال هو فهم الاتجاهات والتأرجح الفردية التي تخلق.
بالمقارنة مع الاتجاه التالي، تقدم التقلبات ميزة يمكنك وضع المزيد من الصفقات، مما يزيد من أرباحك المحتملة، والتي يمكنك تداول حركات أقصر في الصفقات الأطول، والتي تعتبر مثالية للخيارات الثنائية.
يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تداول سوينغ ككل، وتقلبات مختارة فقط، وأجزاء من البديل، أو مزيج من هذه العناصر. أفضل ثلاثة خيارات الخيارات الثنائية للتأرجح هي خيارات عالية / منخفضة، خيارات لمسة واحدة، وخيارات سلم، والتي يمكنك الجمع بين لخلق استراتيجية مثالية بالنسبة لك.
مع هذه المعلومات، أنت تعرف كل شيء لبدء يتأرجح التداول مع الخيارات الثنائية نفسك. نتمنى لكم الكثير من المرح و مهنة تجارية ناجحة.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment