Sunday 4 March 2018

كيفية تحقيق الربح من تداول العملات الأجنبية


كيفية تحقيق الربح في تجارة الفوركس.


كسب الأرباح في سوق الفوركس ليست سهلة.


تحليل سوق الأسهم سكرينشوت إيماج بي. shock فروم & لوت؛ a هريف = & # 039؛ فوتوليا & # 039؛ & غ؛ فوتوليا & لوت؛ / a & غ؛


مقالات ذات صلة.


1 [تداول العملات الأجنبية] | دليل لتداول العملات الأجنبية 2 [استراتيجية تسعير الإختراق] | عيب استراتيجية التسعير الاختراق 3 [وكيل التجارة] | كيف تصبح وكيلا تجاريا 4 [إجراءات بدء الأعمال الجديدة] | إجراءات بدء الأعمال الجديدة.


إن تحقيق أرباح متسقة في أي سوق مالي ليست مهمة صغيرة. سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو من بين الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. لا تزال شعبية مع التجار لأنه مفتوح 24 ساعة في اليوم، والذي يسمح لأي شخص للتجارة الفوركس في ساعات بعد مع الحفاظ على وظيفة اليوم. على الرغم من عدم وجود استراتيجية مضمونة لتحقيق الربح في الفوركس، بعض الأدوات يمكن أن تحسن فرصك للنجاح. يجب عليك دائما تداول استراتيجية جديدة مع مواقف صغيرة، أو استخدام حساب الممارسة الممولة مع رأس المال وهمية.


1. سجل مع وسيط يوفر إشارات تداول الفوركس. بالنسبة للتجار ذوي الخبرة خاصة، يمكن أن يكون هذا الخيار الأفضل لتحقيق أرباح متسقة. وتستند إشارات التداول على الصيغ التي تحلل حركة سعر الفوركس وتقدم تنبؤات حول الأسعار المستقبلية. تقدم فكسم، وهي وسيط فوركس، إشارات التداول مجانا لجميع عملائها. عرض الإشارات في نافذة البرمجيات التي من السهل إلى حد ما للقراءة. وتظهر النافذة المستوى الحالي للتقلب في السوق وكذلك حجم التداول في ذلك اليوم. يتم حساب حجم من تحليل تجمع العملاء فكسم الخاصة. من خلال تحليل أداء السعر فيما يتعلق بالحجم، ثم يشير البرنامج ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع العملة. الطريقة ليست مضمونة، بطبيعة الحال، ولكن النتائج هي على الأرجح أكثر ربحية من متوسط ​​نجاح تاجر جديد.


2. شراء إشارات التداول من خدمة مثل شراء إشارات الفوركس. وتقدم الشركة اشتراك شهري لإشارات التداول التي يتم تحديثها يوميا. يتم توفير ضمان استعادة الاموال اذا لم تكن راضيا عن الاشارات. وتدعي الشركة سجلا رائعا من الأرباح الثابتة. قد يكون هذا الأمر جدير بالنظر، وخاصة بين التجار الجدد الذين لم تضع بعد استراتيجياتها التجارية الخاصة. وتغطي هذه المؤشرات اليورو والدولار والفرنك السويسري. في الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، تضع الشركة الإشارات على موقعها الإلكتروني في منطقة خاصة للعملاء. بدلا من اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، يمكنك ببساطة اتباع اقتراحات هذه الإشارات.


3. الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس التي تقدم البصيرة الخبراء والتعليق في أسواق الفوركس على أساس يومي. إن نشرة فوريكس الإخبارية هي خدمة مجانية يمكنك التحقيق فيها. أسعار الفوركس غالبا ما تبدو عشوائية لكثير من التجار. يمكن أن يكون من الصعب بشكل استثنائي الربح في بيئة لا توفر لك مؤشرا واضحا على حيث تتحرك الأسعار. في بعض الأحيان، يحتاج المتداول للمساعدة من ذوي الخبرة المهنية في تحليل أسواق الفوركس. ثم، فهم اتجاه السوق هو أسهل والأرباح تأتي أكثر سهولة. النشرة الإخبارية العمل الفوركس بتحديث لكم مرتين في اليوم على التحليل الفني للعملات الرئيسية. كما يقدم تحذيرا مسبقا من الأحداث المحتملة للسوق. بالإضافة إلى التقارير اليومية، ويذهب الاستعراض الأسبوعي عن طريق البريد الإلكتروني لتلخيص الأحداث الكبرى التي وقعت في أسواق الفوركس. نجاح المتداول غالبا ما يعتمد على معلومات جيدة، وهذه النشرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح أفضل.


أشياء مطلوبة.


حساب وساطة الفوركس.


المراجع (3)


عن المؤلف.


بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.


قروض الصورة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[دفع استراتيجية ترويجية] | الهدف من دفع استراتيجية ترويجية.


[قضايا السلامة ليلا التحول] | ليلة قضايا السلامة التحول.


[استراتيجية الجرد] | كيفية وضع استراتيجية الجرد.


[سعر اختراق السوق] | ما هو سعر اختراق السوق؟


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2018، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسين احتمالات الخاص بك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


كيف يمكنك كسب المال المال التداول؟


[] يمكن للمستثمرين تداول أي عملة تقريبا في العالم. ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتاجروا بالعملات الأجنبية (النقد الأجنبي) إذا كان لديهم رأس مال مالي كاف للبدء، وهم متقنون بما فيه الكفاية لكسب المال. كيف يجعل شخص ما المال في الفوركس هو خطر المضاربة: كنت تراهن أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد نسبة إلى آخر.


يتم تداول العملات، وبأسعار، في أزواج. على سبيل المثال، ربما تكون قد رأيت عرض سعر العملة لزوج ور / أوسد 1.1256. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو والدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.


في جميع الحالات الاقتباس العملات، والعملة الأساسية يستحق وحدة واحدة، والعملة المسعرة هي مبلغ العملة التي وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراء. وهكذا، في هذا المثال، يمكن لليورو شراء 1.1256 دولار أمريكي. كيف يقوم المستثمر بعمل المال في الفوركس إما عن طريق تقدير قيمة العملة المسعرة، أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.


طريقة أخرى للنظر في تداول العملات هي التفكير في الموقف الذي يتخذه المستثمر على كل عملة في الزوج. يمكن اعتبار العملة الأساسية كموقف قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المسعرة، والتي يمكن أن تعتبر المركز الطويل لزوج العملات.


في المثال أعلاه، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار، والعكس صحيح. لشراء اليورو، يجب على المستثمر أولا أن تذهب قصيرة على الدولار الأمريكي من أجل الذهاب لفترة طويلة على اليورو. وكسب المال على هذا الاستثمار، سيتعين على المستثمر أن يبيع اليورو مرة أخرى عندما تقدر قيمتها بالنسبة للدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، افترض أن قيمة اليورو تقدر ب 1.1266 دولار. على الكثير من 100،000 $ المستثمر سوف تحصل على 100 دولار أمريكي (112،660 - 112،560 $) إذا كان هو أو هي باعت اليورو بسعر الصرف هذا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 10 نقاط إلى 1.1246 دولار، فسيخسر المستثمر 100 دولار أمريكي (112،460 - 112،560 دولار أمريكي).


[يعتمد تجار العملات بشكل كبير على التحليل الفني لإيجاد الفرص. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للتحليل الفني والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند تداول العملات أو الأوراق المالية الأخرى.]


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


كيفية كسب المال في الفوركس.


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التداول في الفوركس تحرير بنجاح.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.


نعم فعلا. انها قانونية في كل مكان تقريبا. يجب أن يكون المبتدئون حذرين، ولكن، لأن عدد قليل من الناس المعنيين أقل من صادقة تماما.


وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.


فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


حساب أربتريج في الفوركس.


شراء وبيع العملة.


تصبح تاجر.


التحقق من صحة الدينار العراقي.


شراء اليورو على الانترنت.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2018.

No comments:

Post a Comment