Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم لبل


خيارات الأسهم لبل
لبل فينانسيال هولدينغز إنك.
2018 خطة شراء الأسهم للموظفين.
القسم 1. الشروط المحددة.
ويحدد الشكل (أ)، الذي تم إدراجه بالرجوع، المصطلحات المستخدمة في الخطة ويحدد بعض القواعد التشغيلية المتعلقة بتلك المصطلحات.
القسم 2. الغرض من الخطة.
وتهدف الخطة إلى تمكين الموظفين المستحقين من شركة بل وشركاتها التابعة من استخدام اقتطاعات الرواتب لشراء أسهم الأسهم، وبالتالي الحصول على مصلحة في مستقبل لبل. والمقصود من الخطة أن تكون مؤهلة بموجب المادة 423 من القانون، وأن تعفى من تطبيق ومتطلبات القسم 409A من المدونة، وينبغي تفسيرها وفقا لذلك.
القسم 3. خيارات شراء الأسهم.
رهنا بالتعديل وفقا للقسم 16 من هذه الخطة، فإن الحد الأقصى لعدد أسهم الأسهم المتاحة للبيع وفقا لممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة للموظفين المؤهلين أو فيما يتعلق بإعادة استثمار المشاركين & # 146؛ يكون توزيع األرباح النقدية وفقا للقسم 9 من الخطة 000 000 1 سهم من أسهم الشركة، ويزيد سنويا عدد أسهم األسهم التي تقل عن) أ (200،000 سهم من أسهم الشركة أو) ب (عدد يحدده مجلس اإلدارة. مع مراعاة شروط الخطة، فإن أي تعديلات يتم إجراؤها على الخطة أو إنهاء الخطة من قبل المجلس، فإن هذه الزيادات السنوية ستحدث تلقائيا في الأول من يناير من كل سنة، تكون الخطة سارية المفعول ابتداء من عام 2018 وتنتهي في 2021.
إن أسهم الأسهم التي سيتم تسليمها عند ممارسة الخيارات بموجب الخطة قد تكون إما أسهم مخولة أو مخزونة مخزونة أو مخزونات خزينة أو أسهم مكتسبة في معاملة السوق المفتوحة، وكل ما قد يقرره المجلس. إذا كان أي خيار يمنح بموجب الخطة ينتهي أو ينهي لأي سبب من الأسباب دون أن يمارس بالكامل أو يتوقف لأي سبب من الأسباب ليتم ممارسته كليا أو جزئيا، فإن الأسهم غير المشتراة من الأسهم الخاضعة لهذا الخيار تكون متاحة مرة أخرى للبيع عملا بممارسة الخيارات في إطار الخطة.
القسم 4. الأهلية.
وفقا للقسم 13، وأي استثناءات وحدود منصوص عليها في (أ) و (ب) أدناه، أو كما هو منصوص عليه في أي مكان آخر في الخطة، فإن كل موظف يعمل لدى الشركة اعتبارا من اليوم الأول من فترة التسجيل أن تكون مؤهلة للمشاركة في الخطة؛ شريطة ألا يكون أي موظف مؤهلا للمشاركة في الخطة إذا:
(أ) تجاوزت هذه الأرباح العادية للموظفين (أي الراتب الأساسي) من الشركة عن السنة السابقة مبلغ 200،000 دولار (أو إذا كان المبلغ أعلى من ذلك، "التعويض" و "148" يؤخذ في الاعتبار لأغراض تحديد أن الموظف موظف معوض للغاية بموجب المادة 414 (ف) من القانون)؛ أو.
(ب) يخضع هذا الموظف لمتطلبات الكشف المنصوص عليها في المادة 16 (أ) من قانون البورصة.
القسم 5. طريقة المشاركة.
يتم تنفيذ الخطة بشكل عام من خلال سلسلة من & # 147؛ فترات العرض. & # 148؛ ما لم يحدد مدير البرنامج خلاف ذلك، تكون فترات الإكتتاب ثلاث (3) أشهر، وسوف تبدأ في اليوم الأول من فترة كشوف المرتبات التي تحدث في أو بالقرب من 10 فبراير و 19 مايو و 11 أغسطس و 3 نوفمبر من كل سنة، قد تبدأ فترة االكتتاب األولية بموجب الخطة في تاريخ آخر، حيث يجوز لمدير البرنامج أن يحدد، ويضاف إلى ذلك، أن فترة االكتتاب التالية بعد فترة اإلصدار األولي ستبدأ في التاريخ الذي يحدده مدير البرنامج، يتبع مباشرة بعد انتهاء فترة االكتتاب األولية. سوف يكون لكل فترة طرح تاريخ شراء واحد فقط، والذي سيحدث في تاريخ كشوف المرتبات الذي يحدث بعد آخر يوم من كل فترة طرح.
وتسبق فترة االلتحاق فترة التسجيل التي يحددها مدير البرنامج، والتي يجوز للموظفين المؤهلين) التي تم تحديدها من تاريخ أول فترة التسجيل (أن يختاروا أن يصبحوا مشاركين في الخطة من خالل تنفيذ وتسليم تصريح استقطاع كشوف المرتبات وفقا) مع القسم 7 في اليوم الأخير من فترة التسجيل (& # 147؛ الموعد النهائي للتسجيل & # 148؛). ومن ثم يصبح أي موظف مؤهل ينتخب بذلك مشاركا في اليوم الأول من فترة الاكتتاب ويظل مشاركا فيما يتعلق بفترات الطرح اللاحقة حتى يتم إنهاء مشاركته على النحو المنصوص عليه في الخطة.
يجوز لمدير البرنامج تغيير فترات العرض وتاريخ الشراء وسعر الشراء وفترات التسجيل وقد يغير مدة أي فترات طرح أو فترات قيد دون موافقة المساهمين.
القسم 6. منحة الخيار.
سيتم منح كل شخص مشارك في اليوم الأول من فترة الاكتتاب تلقائيا اعتبارا من ذلك اليوم ولمناسبة فترة الإكتتاب هذه خيارا يخول المشارك الحصول على هذا العدد من أسهم الأسهم (أي العدد قد يتضمن حصة كسرية) يساوي المبلغ الإجمالي لحساب الاستقطاع الخاص به في نهاية فترة الاكتتاب مقسوما على سعر الشراء، ولكن لا يزيد عن 100 سهم من الأسهم (أو أي رقم آخر قد يحدده المسؤول)؛ بشرط:
(أ) لا يمنح المشارك خيارا في إطار الخطة، بعد أن يمنح الخيار مباشرة (أو بموجب المادة 424 (د) التي تعتبر ملكا لها) يمتلك مخزونا خمسة في المائة (5 في المائة) أو أكثر من مجموع قوة التصويت مجتمعة أو قيمة جميع فئات المخزون من لبل أو الشركة الأم أو الشركات التابعة، إن وجدت. و.
(ب) لا يمنح المشارك خيارا في إطار الخطة يسمح بحقوقه في شراء أسهم الأسهم بموجب جميع خطط شراء أسهم الموظفين لشركة لبل وشركتيها الأم والشرآات التابعة لها، إن وجدت، لتتراكم بمعدل يتجاوز 25،000 دولار أمريكي (أو الحد الأقصى الذي يمكن أن يحدده القانون من وقت لآخر) للقيمة السوقية العادلة لمثل هذه الأسهم من الأسهم لكل سنة تقويمية يكون خلالها أي خيار من هذا القبيل يمنح في ذلك الوقت في أي وقت، على النحو المحدد وفقا مع المادة 423 (ب) (8) من المدونة.
وسيقوم مدير البرنامج بتخفيض عدد أسهم الأسهم التي يشتريها كل مشارك عند ممارسة خياره لفترة الاكتتاب، على أساس متناسب إلى حد كبير، في حالة عدم كفاية عدد أسهم الأسهم المتاحة في إطار الخطة.
القسم 7. طريقة الدفع.
يجب على المشاركين دفع ثمن أسهم الأسهم التي تم شراؤها عند ممارسة الخيار من خلال استقطاعات الرواتب العادية. ويطلب كل تفويض بالاقتطاع من المرتبات اقتطاع مبلغ محدد بالدولار لكل فترة مرتبات، رهنا بمبالغ الحد الأدنى والحد الأقصى التي يحددها مدير البرنامج بطريقة تتفق مع مقتضيات المادة 423 (ب) (5) من المدونة المتعلقة بالحقوق الامتيازات. وسيتم الحجب عن طريق استقطاعات الرواتب من تواريخ كشوف المرتبات المتعلقة بفترات الرواتب التي تحدث في فترة االكتتاب. سيظل تفويض استقطاع الرواتب ساري المفعول لفترات الطرح اللاحقة حتى يتم تغييره أو إبطاله وفقا لهذا البند 7 أو القسم 13، حسب الحالة. يجوز للمشترك تغيير معدل حجبه لفرتات الكتتاب الالحقة من خالل اإسدار تفويس جديد لكتتاب الرواتب مع املدير خالل فرتة القيد لفرتة الكتتاب التي يكون التغيري ساري املفعول عليها. ويجوز للمشارك في أي وقت مضى قبل خمسة عشر (15) يوما من تاريخ الشراء المعمول به أن يخفض معدل حجبه في فترات المرتبات المستقبلية خلال فترة الإكتتاب الجارية عن طريق تقديم تفويض جديد بخصم الرواتب مع المدير؛ شريطة أن يصبح هذا الإذن ساري المفعول لفترة المرتبات التالية التي تبدأ بعد هذا الطلب في أقرب وقت ممكن إداريا بعد استلام ترخيص الاستقطاع.
تقيد جميع استقطاعات الرواتب التي يتم إجراؤها وفقا لهذا القسم 7 في حساب الاستقطاع الذي يحتفظ به اسم المشارك في دفاتر الشركة أو التي يحتفظ بها المدير. لن تكون هناك حاجة إلى إيداع المبالغ المودعة في حساب االستقطاع في األمانة أو فصلها بطريقة أخرى عن األصول العامة للشركة.
القسم 8. ممارسة الخيارات.
مع مراعاة القيود المبينة أدناه في هذا القسم 8، يعتبر كل موظف مشارك في الخطة في تاريخ الشراء لفترة الاكتتاب قد مارس الخيار الممنوح له خلال فترة الاكتتاب في تاريخ الشراء لفترة الإكتتاب هذه. وبناء على هذه الممارسة، تقوم الشركة (أو مدير البرنامج) بتطبيق رصيد حساب اقتطاع المشارك على شراء عدد أسهم الأسهم المحددة بموجب القسم 6 وبمجرد أن يكون ذلك عمليا سوف يثبت نقل الأسهم من المخزون في كتاب الدخول.
أي مبالغ يساهم بها أحد المشاركين أو محتجزة عن تعويض المشارك الذي لا يستخدم لشراء أسهم الأسهم سواء كان ذلك بسبب انسحاب المشارك من المشاركة في فترة الاكتتاب أو لأي سبب آخر، يجب أن تسدد دون فائدة إلى المشارك أو المستفيد أو المعين القانوني له، حسب الاقتضاء، في غضون فترة زمنية معقولة بعد ذلك.
وبغض النظر عن أي نص من بنود الخطة يتعارض مع ذلك، لا يجوز ممارسة أي خيار بعد سبعة وعشرين (27) شهرا من تاريخ منحها.
القسم 9. إعادة استثمار الأرباح.
يتم إعادة استثمار الأرباح النقدية المدفوعة فيما يتعلق بأسهم الحساب تلقائيا في أسهم إضافية من الأسهم. يتم استثمار توزيعات الأرباح النقدية من قبل أمين الحفظ وخبير السجل في أسرع وقت ممكن من تاريخ توزيعات الأرباح النقدية أو بعد ذلك. يجب أن يساوي عدد أسهم الأسهم (التي قد تتضمن حصة كسرية) التي تم الحصول عليها فيما يتعلق بإعادة توزيع أرباح الأسهم هذه إجمالي أرباح الأسهم النقدية المدفوعة فيما يتعلق بجميع أسهم الحساب التي يحتفظ بها المشارك في تاريخ دفع الأرباح مقسوما على السوق العادلة القيمة في تاريخ إعادة الاستثمار. ولتجنب الشك، فإن أسهم الأسهم المكتسبة بموجب هذا البند 9 لا تكون (1) مؤهلة للحصول على أي خصم محدد مثل تلك الموضحة في تعريف & # 147؛ سعر الشراء & # 148؛ في الملحق أ أدناه أو (2) مع مراعاة القيود المفروضة على النقل المنصوص عليها في القسم 10.
القسم 10. القيود المفروضة على النقل.
من خلال الانتخاب للمشاركة في الخطة، يوافق كل مشارك على أن يخضع لقيود النقل المنصوص عليها في هذا القسم 10.
وتخضع أسهم الأسهم المشتراة بموجب الخطة لقيود تحظر نقل هذه الأسهم من الأسهم، باستثناء الإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع، لمدة ستة (6) أشهر من التاريخ الذي يتم شراء أسهم الأسهم. عند إنهاء العمل مع الشركة، سيتم الإفراج عن أي حامل أسهم الأسهم تخضع لهذا التقييد من هذا القيد.
بالإضافة إلى ذلك، تخضع جميع أسهم الأسهم المشتراة بموجب الخطة لقيود تحظر نقل أسهم الأسهم هذه من الحساب حيث يتم الاحتفاظ بهذه الأسهم من الأسهم في البداية إلى أن يتم بيع هذه الأسهم من خلال أمين الحفظ للخطة و أمين السجل المركزي. ولتجنب الشك، سيبقى هذا القيد ساري المفعول بعد إنهاء عمل المشترك مع الشركة.
القسم 11. الفائدة.
ال تستحق أي فائدة على حسابات االستقطاع.
القسم 12. الضرائب.
يتم اقتطاع الرواتب على أساس ما بعد الضريبة. يكون لمدير البرنامج الحق، كشرط لممارسة الخيار، في تقديم ما يراه ضروريا للوفاء بالتزاماته بحجب الدخل الاتحادي أو الحكومي أو المحلي أو أي ضرائب أخرى تتكبدها نتيجة شراء أو التصرف في أسهم الأسهم بموجب الخطة. ووفقا لتقدير مدير الشركة ورهنا بالقانون الساري، يجوز دفع هذه الالتزامات الضريبية كليا أو جزئيا من خلال تسليم أسهم أسهم للشركة، بما في ذلك أسهم الأسهم المشتراة بموجب الخطة، والتي تقدر قيمتها العادلة. ويجوز لمدير البرنامج، بالقدر الذي يسمح به القانون، خصم أي التزامات ضريبية من أي دفع من أي نوع مستحق للمشترك.
القسم 13. الإلغاء والانسحاب.
ويجوز للمشارك الذي يملك خيارا بموجب الخطة أن يلغي جميع (ولكن ليس أقل من) جميع خياراته في أي وقت يصل إلى خمسة عشر (15) يوما قبل تاريخ الشراء المعمول به عن طريق إشعار خطي يسلم إلى مدير البرنامج. وعند الإلغاء، يعاد الرصيد المتبقي في حساب اشتراك المشترك إلى المشارك بدون فائدة.
يجوز للمشترك إنهاء ترخيص استقطاع رواتبه وفقا للقسم 7. أي مشارك ينهي طوعا تفويض استقطاع رواتبه في أي وقت قبل خمسة عشر (15) يوما من تاريخ الشراء المعمول به سيعتبر أنه قد ألغى أو خيارها؛ شريطة ألا يعتبر المشارك الذي يخفض معدل استقطاعه لفترات كشوف المرتبات في المستقبل إلى الصفر عملا بالقسم 7، ولكنه لا ينتخب إبطال تصريحه بالاقتطاع من رواتبه، قد ألغى خياره.
يعتبر المشارك الذي يقوم بانسحاب المشقة من خطة 401 (ك) أنه قد تم إنهاء تفويض استقطاع رواتبه من أجل مواعيد الرواتب التالية المتعلقة بفترة الاكتتاب الحالية آنذاك اعتبارا من تاريخ سحب هذه المشقة. لا يسمح للموظف الذي قام بانسحاب المشقة من الخطة 401 (ك) بالمشاركة في فترات الطرح التي تبدأ بعد تاريخ سحبه حتى موعد الاكتتاب الأول الذي يبدأ بعد ستة (6) أشهر على الأقل من تاريخ تاريخ انسحابه المشقة.
القسم 14. إنهاء العمل؛ وفاة المشارك.
عند انتهاء عمل المشترك مع الشركة لأي سبب أو وفاة أحد المشاركين خلال فترة الاكتتاب قبل تاريخ الشراء، سوف يتوقف المشارك عن أن يكون مشاركا، أي خيار يحتفظ به من قبله تعتبر الخطة ملغاة، فسيتم إرجاع رصيد حساب الاستقطاع الخاص به إلى المشارك (أو ملكيته أو مستفيدا محددا في حالة وفاة المشارك) بدون فائدة، وسوف يتم ذلك ليس لهم أي حقوق أخرى بموجب الخطة.
القسم 15: المساواة في الحقوق؛ حقوق المشارك غير قابلة للتحويل.
جميع المشاركين الذين منحوا خيارات بموجب الخطة يتمتعون بنفس الحقوق والامتيازات. أي خيار يمنح بموجب الخطة سيتم ممارسته خلال عمر المشارك فقط من قبله ولا يجوز بيعها أو التعهد بها أو تعيينها أو نقلها بأي شكل من الأشكال. في حال خرق أي مشارك أو محاولة انتهاك بنود هذا البند 15، وفقا لما تحدده الشركة وفقا لتقديره الخاص، فإن أي خيارات يحتفظ بها من قبل الشركة يمكن أن يتم إنهاؤها من قبل الشركة، وعند عودته إلى المشارك في الرصيد من حساب الاستقطاع الخاص به دون فائدة، سيتم إنهاء جميع حقوق المشارك بموجب الخطة.
القسم 16. التغير في الرسملة؛ الاندماج.
في حال حدوث أي تغيير في المخزون القائم بسبب توزيعات األرباح أو االنقسام أو إعادة الرسملة أو الدمج أو الدمج أو إعادة التنظيم أو أي تغيير رأسمالي آخر، فإن العدد اإلجمالي ونوع أسهم األسهم المتاحة بموجب الخطة، ونوع الأسهم المدرجة تحت أي خيارات ممنوحة ولكن لم تمارس، والحد الأقصى لعدد ونوع الأسهم من الأسهم المشتراة بموجب الخيار، وسيتم تعديل سعر الشراء بشكل مناسب.
على أنه لا يجوز إجراء أي تعديل من هذا القبيل ما لم تقتنع الشركة بأنها لن تشكل تعديلا للحقوق الممنوحة بموجب الخطة أو أن تنحي الخطة على أنها خطة شراء أسهم الموظفين بموجب أحكام المادة 423 من القانون وأية لوائح من هذا القبيل .
في حالة بيع جميع أو جميع الأسهم بشكل جوهري أو بيع جميع أو جميع أصول لبل أو أي معاملة اندماج أو معاملة مماثلة تكون فيها شركة ببل ليست الشركة الباقية على قيد الحياة أو التي تؤدي إلى اقتناء شركة لبل من قبل شخص آخر، يجوز لمدير البرنامج، وفقا لتقديره، (أ) إذا اندمجت شركة لبل أو اكتسبتها شركة أخرى، شريطة أن يتم افتراض كل خيار قائم أو خيار بديل يمنحه المشتري أو المؤسسة الخلف أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة من المشتري أو المؤسسة الخلف، (ب) إلغاء كل خيار وإرجاع الأرصدة في المشاركين & # 146؛ أو حجب الحسابات للمشاركين، و / أو (ج) وفقا للقسم 18، إنهاء فترة الطرح في أو قبل تاريخ البيع أو الدمج المقترح.
القسم 17. إدارة الخطة.
ويدير مدير البرنامج الخطة التي سيكون لها الحق في أن تحدد أي مسائل قد تنشأ فيما يتعلق بتفسير وتطبيق أحكام الخطة، وأن تضع وتدير وتفسر ما تراه ضروريا من قواعد وأنظمة المستحسن.
ويجوز لمدير البرنامج تحديد الطريقة التي يتعين بها على الموظفين تقديم إشعارات وخصومات استقطاع الرواتب. بغض النظر عن أي شرط من & # 147؛ إشعار خطي & # 148؛ وفي هذه الوثيقة، يجوز لمدير البرنامج أن يسمح للموظفين بتقديم إشعارات وخصومات استقطاع الرواتب إلكترونيا.
القسم 18. تعديل وإنهاء الخطة.
تحتفظ شركة لبل بالحق في أي وقت أو وقت لتعديل الخطة إلى أي حد وبأي طريقة تراها مستصوبة من قبل مجلس الإدارة. شريطة ألا يكون لأي تعديل يعامل على أنه اعتماد خطة جديدة لأغراض المادة 423 من القانون واللوائح الواردة بموجبه أي قوة أو تأثير ما لم يوافق عليها مساهمو شركة لبل خلال اثني عشر (12) شهرا قبل أو بعد اعتمادها .
قد يتم تعليق الخطة أو إنهاؤها في أي وقت بواسطة لبل، وذلك من خلال إجراءات من مجلس الإدارة. وفي ما يتعلق بذلك، يجوز للمجلس، وفقا لتقديره الخاص، أن يمارس أي من الخيارات القائمة إما في تاريخ الشراء لفترة الطرح السارية أو في تاريخ سابق يحدده المجلس (وفي هذه الحالة يكون هذا التاريخ السابق يتم التعامل معها على أنها تاريخ الشراء لفترة االكتتاب السارية (، أو أن يتم إعادة رصيد كل حساب حجب المشارك إلى المشارك بدون فائدة.
القسم 19 - الموافقات.
يتم الحصول على موافقة المساهمين قبل اثني عشر (12) شهرا من تاريخ موافقة المجلس. في حالة عدم الموافقة على هذه الخطة من قبل المساهمين في لبل قبل 30 يوليو 2018، يتم إلغاء جميع خيارات شراء أسهم الأسهم بموجب هذه الخطة وتصبح باطلة ولاغية.
وبغض النظر عن أي شيء يخالف ذلك، فإن التزام شركة إل بي إل بإصدار وتسليم أسهم الأسهم بموجب الخطة سيكون خاضعا للموافقة المطلوبة من أي سلطة حكومية فيما يتعلق بإصدار أو إصدار أو بيع أو نقل أسهم الأسهم المذكورة ، إلى أي متطلبات من أي بورصة وطنية للأوراق المالية تنطبق عليها، وامتثال الشركة مع غيرها من المتطلبات القانونية المعمول بها سارية من حين لآخر.
القسم 20. المشاركون & # 146؛ حقوق المساهمين والمساهمين.
لا يكون للمشارك أي حقوق أو امتيازات كمساهم في شركة لبل، ولا يجوز له أن يحصل على أي أرباح فيما يتعلق بأي أسهم من الأسهم التي يغطيها خيار منحت بموجب هذه الاتفاقية إلى أن يتم ممارسة هذا الخيار، يتم سداد كامل قيمة أسهم الأسهم، وقد تم إصدار أسهم الأسهم.
ال يوجد ما يرد في أحكام الخطة سوف يفسر على أنه يعطي أي موظف الحق في االحتفاظ به لدى توظيف الشركة أو على أنه يتعارض مع حق الشركة في تصريف أو تشجيع أو تخفيض أو إعادة تعيين أي موظف من موقف واحد إلى آخر داخل الشركة في أي وقت.
القسم 21. القانون الواجب التطبيق.
ورهنا بالقانون الاتحادي المهيمن، تخضع الخطة وتفسر وفقا لقوانين ولاية ديلاوير.
القسم 22. التاريخ الفعلي والمدة.
وسوف تصبح هذه الخطة سارية المفعول في 30 يوليو 2018، ولا تمنح أي حقوق بموجب هذه الاتفاقية بعد أقرب وقت ممكن من (أ) إنهاء الخطة من قبل لبل، (ب) إصدار جميع أسهم الأسهم المتاحة للإصدار بموجب الخطة أو (ج) قبل يوم من الذكرى السنوية العاشرة لتاريخ موافقة المجلس على الخطة.
أما المصطلحات التالية، عند استخدامها في الخطة، فستكون لها المعاني وتكون خاضعة للأحكام المبينة أدناه:
401 (ك) الخطة: خطة ادخار مؤهلة بموجب القسم 401 (ك) من القانون المدعوم من قبل الشركة لصالح موظفيها.
& # 147؛ أسهم الأسهم & # 148؛ سهم الأسهم (بما في ذلك الأسهم كسور) المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات في إطار الخطة أو من خلال إعادة استثمار المشاركين & # 146؛ توزيعات أرباح نقدية وفقا للقسم 9 من الخطة، والتي تقام في حساب يحتفظ به أمين الحفظ وخبير السجل.
• لجنة التعويضات والموارد البشرية التابعة لمجلس الإدارة ومندوبيها، إلا أنه يجوز للجنة تفويض سلطتها بموجب الخطة إلى لجنة فرعية تتألف من عضو أو أكثر من أعضائها، وأعضاء اللجنة مجلس الإدارة، أو ضباط أو موظفي الشركة. وفي كل حالة من الحالات، يشير المراجع إلى مدير البرنامج، حسب الاقتضاء، إلى هؤلاء الأشخاص أو المجموعات الذين يفوضون إلى حد هذا التفويض.
& # 147؛ المجلس & # 148 ؛: مجلس إدارة لبل.
& # 147؛ الكود & # 148 ؛: قانون الإيرادات الداخلية للولايات المتحدة لعام 1986 من وقت لآخر معدلا أو في الواقع، أو أي قانون خلف من وقت لآخر ساري المفعول.
& لوت؛ & نبسب؛ & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
& # 147؛ تاريخ السريان: التاريخ المحدد في القسم 22 من الخطة.
& # 147؛ الموظف المؤهل & # 148؛ أي موظف يستوفي شروط الأهلية المنصوص عليها في القسم 4 من الخطة.
& # 147؛ الموظف & # 148 ؛: أي شخص يعمل لدى الشركة. ولتجنب الشك، فإن المستشارين المستقلين والمتعاقدين المستقلين ليسوا & # 147؛ الموظفين. & # 148؛
& # 147؛ الموعد النهائي للتسجيل & # 148 ؛: آخر يوم من فترة التسجيل.
& # 147؛ فترة التسجيل & # 148؛ الفترة التي تسبق كل فترة طرح، على النحو المحدد من قبل المدير، والتي يجوز خلالها للموظف المؤهل لفترة الإكتتاب اختيار المشاركة في الخطة.
& # 147؛ قانون التبادل & # 148 ؛: قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، من وقت لآخر تعديل و في الواقع، أو أي قانون الخلف من وقت لآخر في الواقع.
(أ) إذا تم تداول الأسهم بسهولة في نظام وطني أو نظام تجاري قائم (بما في ذلك سوق ناسداك العالمي)، فإن سعر إقفال السهم كما هو مبين في البورصة الرئيسية التي يتم تداول هذه الأسهم فيها؛ على أنه إذا لم يكن هذا اليوم يوم تداول، فإن القيمة السوقية العادلة تعني سعر الإغلاق المبلغ عنه للسهم لليوم السابق الذي هو يوم تداول.
(ب) إذا لم يتم تداول الأسهم في نظام وطني أو نظام تجاري ثابت، فإن متوسط ​​سعر العطاء وأسعار الطلب لهذه الأسهم هو سعر العرض والعرض.
(ج) إذا لم يكن من الممكن تقييم المخزون وفقا للبندين (أ) أو (ب)، القيمة التي يحددها المجلس بحسن نية وفقا لتقديره الخاص.
& # 147؛ فترة الاكتتاب الأولي & # 148 ؛: فترة الاكتتاب الأولى بعد تاريخ السريان، تبدأ من التاريخ الذي يحدده المسؤول.
& # 147؛ لبل & # 148 ؛: لبل فينانسيال هولدينغز Inc.
& # 147؛ الخيار & # 148 ؛: خيار الممنوحة وفقا للخطة التي تخول حامل للحصول على أسهم الأسهم عند دفع ثمن الشراء.
& # 147؛ فترة العرض & # 148؛: فترة تقديم أنشئت وفقا للقسم 5.
& أمب؛ 147؛ كما هو محدد في القسم 424 (ه) من القانون.
& # 147؛ المشارك & # 148 ؛: موظف مؤهل الذي يختار التسجيل في الخطة.
& # 147؛ بلان & # 148 ؛: لبل المالية القابضة شركة 2018 خطة شراء الأسهم الموظف من وقت لآخر تعديلها وفي الواقع.
& # 147؛ تاريخ الشراء & # 148؛ التاريخ الذي يعينه المدير فيما يتعلق بفترة طرح معينة يعتبر فيها المشارك قد مارس الخيار الممنوح له خلال فترة الاكتتاب هذه.
& # 147؛ سعر الشراء & # 148 ؛: أقل من (أ) القيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم في التاريخ الذي تم فيه منح الخيار وفقا للقسم 6 و (ب) القيمة السوقية العادلة لحصة من المخزون في التاريخ الذي يعتبر فيه الخيار ممارسة وفقا للقسم 8، في كل حالة مضروبة في خصم معين. ويكون الخصم المحدد الأولي خمسة عشر في المائة (15 في المائة) ويمكن أن يتغير من وقت لآخر من قبل المدير، شريطة ألا يتجاوز الخصم المحدد 15 في المائة (15 في المائة).
& # 147؛ الأسهم & # 148 ؛: الأسهم العادية من لبل، القيمة الاسمية $ 0.001 للسهم الواحد.
& # 147؛ سوبسيدياري & # 148؛ أي شركة يتم التعامل معها كشركة تابعة ل لبل بموجب القسم 424 (و) من المدونة.

لغ العرض المحدودة (لبل) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم لبل
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

خيارات الأسهم لبل
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

لغ شركة العرض المحدودة أدر.
نوف 24، 2017 أبل "آي فون زيس بلوس" 6.5 بوصة "آي فون زيس بلس" لتكون نعمة ل أوليد، يقول جيفريز بارونس المدونات 18 فبراير 2017 المستقبل الهواتف: التكنولوجيا يمكنك أن ترى وتلمس بارون & # x27؛ على الانترنت 7 ديسمبر 2018 لماذا لغ العرض يمكن رالي على بارونس مدونات نوف 22، 2018 لغ العرض: لماذا الثيران يقولون أنه يمكن كسب 26٪ بارون & # x27؛ s أون لاين أغسطس 6، 2018 لغ العرض هو ما يصل 46٪: خذ الأرباح بارون & # x27؛ s أون لاين يوليو 6، 2018 لغ العرض: أوليمبيكس يعزز مبيعات التلفزيون، كلسا ترقية بارونس المدونات 23 مايو 2018 إنولوكس، أو أوبترونيكش القفز: تايوان الزلازل تشديد تف لوحة العرض بارونس مدونات مارس 24، 2018 7 الأسهم الآسيوية التكنولوجيا الرخيصة التي يمكن أن تهمة أعلى بارون & # x27؛ 21، 2018 العرض العالمي، لغ العرض صعود كما يرى كوين أمولد موجة بارونس مدونات 8 مارس 2018 العرض العالمي: غابيلي متفائلة على أوليد توقعات الإنتاج بارونس مدونات مارس 3، 2018 هو أوليد أخيرا صفقة كبيرة؟ بارونس بلوغس نوف 27، 2018 العرض العالمي يرتفع على الدردشة 2018 فون سوف تستخدم أوليد التكنولوجيا بارونس مدونات نوف 26، 2018 أبل تعتمد أوليد؟ المورد لانغ عرض لاستثمار $ 8.7 مليار في بارونات جديدة مصنع مدونات نوف 25، 2018 تحديث أبل اعتماد أوليد لفون من 2018: نيكي بارونس مدونات 31 أكتوبر 2018 الأسواق الناشئة: الفرص كثيرة، حتى في الصين بارون & # x27؛ s أونلين سيب 1 ، 2018 لماذا هذه الأسهم 3 شاشة مسطحة هي شراء بارون & # x27؛ s أون لاين أغسطس 3، 2018 بيع لين الطاقة، شراء لغ بارونس العرض أغسطس 1، 2018 معاينة بارون بارون & # x27؛ s أونلين أغسطس 1، 2018 على الشاشة في لغ: 40٪ صعودا بارون & # x27؛ s أون لاين مايو 13، 2018 من اللوازم ووتش أبل: أوبس بارونس المدونات.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
26 يناير 2017 كوريا الجنوبية تتيح عرض لغ لأخذ أوليد تعرف على الصين وول ستريت جورنال سيب 12، 2017 سامسونج ريابس تكسب من الرهان على شاشات صغيرة وول ستريت جورنال جول 26، 2017 اليوم أعلى سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية الأخبار من وسج "وول ستريت جورنال" يوليو 25، 2017 "إل جي ديسبلاي" تطلق 7 مليارات دولار إلى لوحات أوليد للهواتف الذكية وول ستريت جورنال مار 7، 2017 "شارب إنكريسز" أوليد-إنفستمنت تخطط ل 878 مليون دولار وول ستريت جورنال فبراير 28، سكرين ذي وول ستريت جورنال فب 28، 2017 أبل & # x27؛ s نيكست إفون ستحصل على شاشة منحنية داو جونز نيوزويرز فبراير 18، 2017 تيش تريدر: هواتف المستقبل: التكنولوجيا يمكنك رؤية وتلمس داو جونز أخبار 16 فبراير 2017 جولدمان قرب صفقة بيع كوريا الجنوبية الغاز الصناعي الأعمال لحوالي 1.8 مليار دولار وول ستريت جورنال جان 18، 2017 اليابان العرض هو الوحيد عرض لوحة المورد لنينتندو 'ق التبديل - تحديث داو جونز أخبار 18 يناير 2017 نينتندو يستخدم اليابان ديسبلا y كما وحيد الشاشة لوحة المورد للتبديل وول ستريت جورنال يناير 5، 2017 في سيس 2017، أمباريلا يظهر ما يمكن توقعه من طائرات بدون طيار في 2018 ماركيتواتش نوف 28، 2018 ابل اي فون مع شاشة منحنية يمكن أن تأتي في وقت قريب من العام المقبل وول ستريت جورنال نوف 28، 2018 غولدمان تبحث عن 2 مليار دولار للأصول الكورية الجنوبية صحيفة وول ستريت جورنال نوف 1، 2018 شارب تشيف تعبر عن شكوكها حول تقنية الشاشة المتنافسة صحيفة وول ستريت جورنال نوف 1، 2018 شارب تشيف تعبر عن شكوكها حول تقنية شاشة أوليد - تحديث داو جونز أخبار شركة "وول ستريت جورنال" أغسطس 18، 2018 شركة "سامسونج" تكسب أرباحا قريبة من التاج الآسيوي للتقرير "وول ستريت جورنال" أغسطس 18، 2018 سامسونج سهم سجل هبوط، إغلاق في على بابا آسيا & # x27 ؛ الشركة الأكثر قيمة للتكنولوجيا داو جونز نيوزويرز يوليو 26، 2018 لغ العرض لاستثمار 1.75 مليار دولار في إنتاج شاشة أوليد - تحديث داو جونز نوزويرز.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
أوكت 19، 2017 تواصل تكنولوجيا شاشة اللمس الصناعة تتطور بيأر نوزويرز.
الحائزين الرئيسيين.
كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة. المصدر: أساسيات فاكتسيت.
ردود الفعل على اقتباسات جديدة؟ البريد الإلكتروني لنا.
بيانات الأسهم الرئيسية.
لغ ديسبلاي Co.، Ltd. وتشارك في تصنيع وبيع الترانزستور الرقيقة والعضوية التي ينبعث منها ضوء ديوديديسبلاي (أوليد).
المديرين التنفيذيين الرئيسيين.
المنافسون (لبل)
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
تم توفير جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2018 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment