Monday 19 February 2018

خيارات تداول عالية التردد


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالية التردد (هفت).


السرية والاستراتيجية والسرعة هي الشروط التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم.


شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن هذا التغيير الآن.


الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من المراجحة - المراجحة الفهرس، المراجحة التقلب، المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي، طويلة / قصيرة الأسهم، السلبي صنع السوق، وهلم جرا.


هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش، نيس أوبنبوك، الخ) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير).


دعونا استكشاف بعض أكثر عن أنواع الشركات هفت، استراتيجياتها لكسب المال، اللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك.


وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع.


أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. يتم تنفيذ التداول الخاص (أو "تداول الدعامة") مع أموال الشركة الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم.


قبل قاعدة فولكر، كان لدى العديد من البنوك الاستثمارية قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على أساس هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف ما زال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل من نوع هف أجريت في الماضي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم. وبعضها شائع جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل.


وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في "صنع السوق" فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار عرض العطاء. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الشراء، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في السوق (هفت) عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن الاختلافات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. ويعرف المحرض على العملية برمتها أنه بعد حركة الأسعار السريعة "المصطنعة" إلى حد ما، يعود السعر إلى طبيعته، وبالتالي فإن أرباح المتداول من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداوله في نهاية المطاف قبل أن ينفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ)


و هفت العالم لديها لاعبين تتراوح بين الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة الحجم واللاعبين الكبار. وهناك عدد قليل من الأسماء من هذه الصناعة (في أي ترتيب معين) هي مكتب التداول الآلي (أتد)، تجارة المروحية، درو هولدينغز ليك، شركة تراديبوت سيستمز، كغ هولدينغز Inc. (اندماج جيتكو و كنيت كابيتال)، سوسكهانا إنترناشونال غروب لب سيغ، فيرتو فينانسيال، ألستون ترادينغ ليك، جينيفا ترادينغ، هودسون ريفير ترادينغ (هرت)، جومب ترادينغ، فايف رينغس كابيتال ليك، جين ستريت، الخ.


وكثيرا ما تواجه الشركات العاملة في شركة هفت مخاطر تتعلق بالشذوذ البرمجي، وظروف السوق الدينامية، فضلا عن اللوائح والامتثال. وكانت إحدى الحالات الصارخة خطرا وقع في 1 أغسطس 2018 مما جعل مجموعة نايت كابيتال قريبة من الإفلاس - فقدت 400 مليون دولار في أقل من ساعة بعد افتتاح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى "خلل التداول" الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية.


كيف هفت هو تغيير ما نعرفه عن السوق.


إميلي لامبرت | 18 يونيو، 2018.


عندما يبحث منتجو التلفزيون عن لقطات لتوضيح الأخبار المالية، فإن الخيار الأسهل هو في كثير من الأحيان أرضية التداول للتبادل، مع التجار يصرخون ويصرخون. هذا الصيف، وبعض هذه الصور تقتصر على التاريخ. وتغلق مجموعة سى ام اى، وهى اكبر بورصة مستقبلية فى العالم، تقريبا جميع حفر شيكاغو حيث تبادل اجيال من التجار العقود الآجلة وعقود الخيارات مع الصراخ وإشارات اليد. الكثير من عمل هؤلاء التجار الآن الآلي، التي تنفذها الخوارزميات التي تضع الآلاف من أوامر في كل ثانية، وهذا السباق بعضها البعض للوصول إلى خوادم الصرف.


اقتراحات للقراءة.


هذا هو أحدث مثال على كيفية التداول الإلكتروني، ومؤخرا ارتفاع وتيرة التداول (هفت)، غيرت السوق. ولكن ليس فقط سرعة ووسائل التنفيذ التي تغيرت: البيانات التي تنتجها الأسواق المالية هي تغيير ما نعرفه أو نعتقد أننا نعرف عن الأسواق المالية. فالمسلحة المسلحة بكميات هائلة من البيانات، وقوة حوسبة كافية لإعطائها معنى، والاقتصاد الاقتصاديين والإحصائيين يعيدون النظر في الثقوب في بعض النظريات التي طال أمدها حول كيفية عمل الأسواق. وقد بنيت بعض هذه النظريات على نقاط البيانات اليومية التي تم جمعها من الكتب المترابطة المحفوظة في المكتبات. ولكن في عصر عالية التردد، هل هذه الفرضيات تحتاج إلى تحديث؟ يقول أندرو لو، معهد ماساتشوستس للتقنية: "كان هناك انتشار للبيانات، مما أدى إلى نهضة في البحوث التجريبية".


الأسلوب المعمم للحظات.


نماذج الاقتصاد القياسي تميل إلى أن تكون غريب الأطوار للغاية. عندما فاز لارس بيتر هانسن لجامعة شيكاغو بجائزة نوبل التذكارية في العلوم الاقتصادية في عام 2018، كافح العديد من الصحفيين لشرح عمله، أسلوب اللحم المعمم (غم). وكما أوضح روبرت شيلر من ييل، أحد الفائزين في مسابقة هانسن، في صحيفة نيويورك تايمز، "قام البروفيسور هانسن بوضع إجراء. . . من أجل اختبار نماذج التوقعات العقلانية - النماذج التي تشمل نموذج الأسواق الفعالة - وأدى أسلوبه إلى الرفض الإحصائي للعديد منها ". (يوجين F. فاما، روبرت ر. مكورميك أستاذ الخدمات المتميز في شيكاغو بوث ، كما شاركت نوبل في ذلك العام.)


فرضية الرافعة المالية فيشر بلاك.


قبل تطوير غيم، كان شيو جزءا من فريق يعيد النظر في الفرضية الاقتصادية المؤثرة فيشر بلاك 1976 المؤثرة فيما يتعلق بالرافعة المالية. في سوق الأسهم، يميل تقلب الأسهم إلى الارتفاع عند انخفاض سعر السهم، خاصة في مؤشرات مثل S & أمب؛ P 500. يعتقد الأسود أن العلاقة السلبية بين تقلب الأصول وعائدها يمكن تفسيرها بدين الشركة إلى نسبة الأسهم. فعندما ينخفض ​​سعر سهم جنرال موتورز، على سبيل المثال، يرتفع تقلب األسهم. وبشكل حدسي، فمن المنطقي: كلما زاد استدانة الشركة، فمن المرجح أن تكون الأسهم الأكثر تقلبا.


نماذج تسعير الخيارات.


وأسئلة حول تأثير الرافعة المالية دفعت شيو إلى التشكيك في نماذج تسعير الخيارات. من بين العديد من الأشياء التي يتم نمذجة في التمويل، وأسعار خيارات الأسهم هي واحدة من أهم. بدأت عقود الخيارات ثورة الكميات المالية في القطاع المالي: بعد أن شكلت شركة كبوي وأطلقت عقودها الأولى، وضع فيشر بلاك ومايرون سكولز نموذج بلاك سكولز الشهير، الذي استخدمه التجار لخيارات الأسعار. لسنوات، قام التجار والوسطاء في الحفر التجارية بطباعة أوراق الأسعار المحسوبة باستخدام بلاك سكولز.


"كثير في الصناعة المالية استخدام هيستون ومجموعة متنوعة من نماذج مماثلة لقيمة الخيارات. هل هذا حكيم؟ & # 13؛ "


التقلب وحجم التداول.


ويقوم الباحثون أيضا بتحويل غيم إلى نموذج نظري معروف آخر، وهو خليط فرضية التوزيع (مد)، الذي يعود إلى السبعينات ويتنبأ بوجود علاقة بين تقلبات وقياس السيولة مثل حجم التداول. هذه هي المتغيرات الرئيسية لاستراتيجيات صناع السوق، و مد هو واحد من النماذج التي تربط بينها. وهو يرى أن الأخبار الجيدة أو السيئة تدفع كل من التغيرات في الأسعار اليومية وحجم التداول.


وأشارت الأعمال.


توربين G. أندرسن، & لدكو؛ عودة التقلب وحجم التداول: تدفق المعلومات تفسير التقلب العشوائي، & رديقو؛ جورنال أوف فينانس، مارش 1996. أندرو أنغ، روبرت J. هودريك، يوهانغ شينغ، أند زياويان تشانغ، & لدكو؛ ذي كروس-سيكتيون أوف فولاتيليتي أند إكسكتد ريتورنس، & رديقو؛ جورنال أوف فينانس، فيبرواري 2006. فيشر بلاك، & لدكو؛ ستوديز أوف ستوك فاليليتيليتي تشانجس، & رديقو؛ ورقة مقدمة في وقائع اجتماعات عام 1976 للجمعية الإحصائية الأمريكية، قسم إحصاءات الأعمال والاقتصاد، 1976. لارس بيتر هانسن، & لدكو؛ خصائص عينة كبيرة من الأسلوب المعمم للحظات مقدرون، & رديقو؛ إكونوميتريكا، يوليو 1982. لارس بيتر هانسن و كينيث ج. سينغليتون، & لدكو؛ المتغيرات المؤثرات العامة تقدير نماذج التوقعات العقلانية غير الخطية، & رديقو؛ إكونوميتريكا، سبتمبر 1982. ستيفن L. هيستون، & لدكو؛ حل مغلق الشكل للخيارات مع التقلب العشوائي مع تطبيقات لسندات وخيارات العملة، & رديقو؛ استعراض الدراسات المالية، نيسان / أبريل 1993. داتشنغ شيو وإيلز كالنينا، & لدكو؛ تقدير غير الأرباعي للرافعة المالية تأثير استخدام المعلومات من المشتقات الأسواق، & رديقو؛ ورقة عمل، مايو 2018. داتشنغ شيوى وجيا لي، & لدكو؛ أساليب المعمم لحظات متكاملة للبيانات عالية التردد، & رديقو؛ ورقة عمل، فبراير 2018. يتم تعميم نسخة سابقة من هذه الورقة كما & لدكو؛ الانعكاسات الفرق بقعة. & رديقو؛


صيف 2018.


عرض المشكلة & رساقو؛


مقالات مميزة.


كبر-لوغو-وايت كريتد ويث سكيتش.


شيكاغو بوث الاستعراض.


البحث عن الدافع عن الأعمال، والسياسة، والأسواق.


A بوت ميد الملايين على وول ستريت من خلال قراءة الويب. كما أكلت هذا غاي غي.


وولف من جدار تويت.


جعلت بوت قراءة الويب الملايين في سوق الخيارات. كما تناولوا غداء هذا الرجل.


تصوير روبرت نيوبيكر.


بعد ظهر يوم الجمعة، 27 مارس / آذار، كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام في ذلك الوقت، يبدو أن شخص ما قدم 2.4 مليون دولار من سقسقة. تلك التغريدة كانت قليلا من الأخبار العاجلة من وول ستريت جورنال كاتبة دانا ماتيولي:


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


أسرع من أي إنسان على ما يبدو يمكن أن يكون ذلك، شخص ما و [مدش]؛ أو بالأحرى شيء و [مدش]؛ اشترى 110،530 $ من الخيارات الرخيصة على ألتيرا، وهي الشركة التي تجعل الدوائر الرقمية. * على مدى عدة دقائق القادمة وحتى نهاية اليوم، كما هضم البشر ماتيولي و [رسقوو] ؛ ق شائعة الاستيلاء على سرعة الإنسان، وارتفع سعر السهم ألتيرا و رسكو؛ ق. وعندما قيل كل شيء وفعلت، أدت هذه الخيارات الرخيصة إلى تحقيق ربح قدره 2،4 مليون دولار. ركزت المضاربة على الفور على فكرة أن برنامج آلي (بوت & رديقو؛) قد قام بفحص سقسقة تويتر، وفسر معناها، واشترى على الفور تلك الخيارات بناء على خوارزمية. وقد قرأ الروبوت سقسقة وقتل على ذلك قبل أن يعرف أي شخص ما يجري.


في 6 أبريل / نيسان، رفض تقرير رويترز الفرضية الأولية. في الواقع، ذكرت رويترز، وقعت التجارة 19 ثانية قبل سقسقة، وثانية واحدة بعد ظهر عنوان على داو جونز نوزوير.


صديقي هو صانع سوق الخيارات الأسهم في وول ستريت. يمكنك شراء خيار منه يمنحك الحق في شراء أسهم في وقت ما في المستقبل بسعر توافق عليه الآن. دعونا نقول الأسهم هو حق هذا البيع الثاني في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك شراء شاحنة من الخيارات التي تمنحك الحق في شراء الأسهم في 35 $ للسهم الواحد في أي وقت خلال الساعة القادمة. هذه الخيارات تستحق الفول السوداني في لحظة & مدش]؛ أنها & لدكو؛ من المال & رديقو؛ وبالتالي يكلف القليل جدا لشراء و [مدش]؛ ولكن إذا كان السهم تكلف بطريقة أو بأخرى الماضي 40 $ في الدقائق ال 10 المقبلة، وأنها سوف تكون فجأة تستحق ثروة.


شرح بالضبط كيف يعمل صديقي و رسكو؛ ق العمل في العالم الحقيقي يحصل حقا معقدة حقا بسرعة، ولكن يمكنك التفكير به ككتاب. انه يجعل من الممكن بالنسبة لك لوضع الرهانات أن الأسهم سوف ترتفع أو لأسفل. مثل كتاب، انه يلعب أساسا الدفاع في حين أن المراهنون يلعبون الجريمة. يريد أن يضع خط الرهان الذي يعكس خلاف واقعية. ولكن إذا كان أحد المراهنين يعرف شيئا ما لا يفعله أي شخص آخر (على سبيل المثال، لن يفوز نجم الفريق بفارق يوم الأحد، أو أن إنتل على وشك شراء الفريق)، فعندئذ يمكن أن يتعرض صديقي للانتقادات.


بعد ظهر يوم الجمعة 13 مارس، لاحظ صديقي شيئا غريبا. وقد انفجرت شائعة (كما ذكرت وكالات الأنباء لاحقا) قد تشتري إكسون شركة تدعى ويتينغ بيتروليوم، وفي لحظة و [مدش]؛ قبل أي شخص يمكن أن يكون قد تصرفت على ذلك و [مدش]؛ شخص ما & لدكو؛ تضيء خيارات السوق. & رديقو؛ وقد توقف التداول، ولكن في الوقت الذي أعيد فتحه، كان الضرر قد تم. & لدكو؛ لقد فقدت شخصيا 100،000 دولار في ثانية واحدة، & رديقو؛ يقول صديقي. فقدت شركته أكثر من ذلك. أما من كان أو أيا كان هو الذي اشترى الخيارات؟ & لدكو؛ أنا & توقعت مصادر مصرفية؛ تخمين أنها قدمت بين 1 $ و 2 مليون $. التي ليست سيئة لمدة ثانية واحدة. & رديقو؛


وقد صممت بعض المنافذ الإخبارية تغذية الأخبار التي من المفترض أن تقرأ من قبل أجهزة الكمبيوتر بدلا من البشر.


وجاء بعد ذلك الشهير 2.4 مليون $ ألتيرا المفاجئة في 27 مارس. وبعد ذلك يوم الأربعاء، 1 أبريل، عندما كان صاحب المخدرات ريسيبتوس ​​تورط في الشائعات الاستيلاء، حدث مرة أخرى. أسهم في ريسيبتوس ​​قفز، ولكن ليس قبل شخص قد اشترى بالفعل عدد كبير من الخيارات بسرعة البرق، المصرفية مبلغ مرتب آخر. (نجحت شركة صديقي في التخلص من الأضرار الفادحة في هذه الحالات، حيث فقدت أقل من 30 ألف دولار بين الاثنين، وكان البعض الآخر أقل حظا.) في كل من هذه الحالات، يبدو أن المشتري قد استجاب في غضون لحظات إلى تغريدة، أو ربما إلى عبارة نشرت في بعض مكان آخر على الانترنت و [مدش]؛ تسمير أسفل الزناد الدقيق أمر صعب.


يمكن أن يكون الإنسان وليس بوت جعل هذه الصفقات؟ صديقي لا أعتقد ذلك. ومن شأن تعقيد الأوامر أن يؤدي إلى إبطاء قدرة الشخص على التراجع. & لدكو؛ سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أفعل. وبحلول الوقت الذي يمكن أن تقرأ الأخبار، ومعالجتها، واضغط على & لوت؛ شراء كل شيء & [رسقوو]؛ زر، وسوف يستغرق وقتا طويلا. سرعة لا يصدق. إنهم يشترون كل شيء في غضون 3 ثوان من الخروج، وهو أمر غير ممكن للإنسان. & رديقو؛


هل يمكن أن يكون هناك أكثر من مجموعة واحدة وراء هذه الصفقات الثلاث؟ مرة أخرى، صديقي لا يعتقد. ويقول أن شركة تدعى ليم الوساطة سميت على جميع الصفقات الثلاث. لم يكن الجير قد وضع هذه الصفقات مباشرة؛ فإنه يسهل لهم لشخص آخر. ولكن صديقي واثق من أن كل من يستخدم الجير لوضع هذه الصفقات هو نفس الشخص. & لدكو؛ وظيفتي هي في الأساس يجري قارئ نمط، & رديقو؛ يقول صديقي، & لدكو؛ وعلى هذه الصفقات الثلاث كان نمط متطابقة. إنه نفس الشخص. & رديقو؛


عندما تحدثت إلى الرئيس التنفيذي للعمليات في الجير، قال توني هوك أنه يعتقد أنه من غير المحتمل أن يكون أحد عملاء الجير و رسكو؛ s s الحرف. وبينما اعترف بأنه ممكن، قال إن تداول الخيارات هو جزء صغير من الأعمال التجارية في مجال الجير، وأنه فيما يتعلق بهذه الحوادث، لا يتناسب مع كيفية تعامل عملائنا مع حجم التداول الذي يتاجرون به . & ردقوو]؛ راجعت مرة أخرى مع صديقي. ثم حصلت على اتصال مع الجير مرة أخرى أن أقول للشركة أنا & [رسقوو]؛ د رأيت تذكرة التجارة مما يدل على أنه كان وساطة قياسية على واحدة من هذه الصفقات، المحرز في بورصة خيارات ميامي (حيث الجير هو واحد من 41 عضوا مسجلين). طلب الجير الوقت للرد، ولكن نظرا لعدة أيام والعديد من الطلبات مني، فإن الشركة لم يعلق أكثر من ذلك.


إذا كنت تقرأ كتاب مايكل لويس فلاش بويس، أنت تعرف عن حروب التداول عالية التردد. ولكن القصة هنا كانت مختلفة قليلا. وكان هؤلاء الرجال هفت كشف أن شخصا ما كان مهتما في شراء الأسهم في 5 $ للسهم، وبعد ذلك، وذلك باستخدام التكنولوجي هوكوس-بوكوس، والقفز في لشرائه أولا قبل إعادة بيعها على الفور إلى الشخص في $ 5.01 حصة و [مدش]؛ مرارا وتكرارا، في طن من الأسهم المختلفة، مما يجعل مكاسب صغيرة في حجم هائل.


ما نتحدث عنه هنا هو خيارات الصفقات القائمة على كسر الشائعات. ونظرا لأن الخيارات هي مشتقات & مداش؛ فأنت تشتري الحق في شراء الأسهم، وليس الأسهم نفسها و [مدش]؛ فمن الممكن لتحقيق انتصارات أكبر لنفقات أصغر من النقد. ما يجعل هذه الصفقات معينة لافت للنظر حتى أنها كانت مصنوعة في نهاية الذيل جدا من اليوم، عندما كانت الخيارات اشترى كل دقائق فقط من تنتهي. احتمالات أن أي مخزون معين سوف الصواريخ فجأة في الدقائق القليلة القادمة منخفضة للغاية، الأمر الذي يجعل شراء تنتهي خيارات رخيصة والرهان مربحة جدا إذا كان يؤتي ثماره. فكر في أنه إذا كان المشتري من تلك الخيارات ألتيرا قد أخذ له 115،530 $ وببساطة اشترى الأسهم العادية في ألتيرا معها، وقال انه قد تطهير حوالي $ 34،000 الربح بنهاية اليوم. بدلا من ذلك، باستخدام الخيارات، وقال انه جعل 2.4 مليون $.


إن برامج التتبع التي تستند إلى المحتوى الإخباري كانت موجودة منذ سنوات. وقد قامت بعض وكالات الأنباء، مثل بلومبرغ وداو جونز، بتصميم خلاصات إخبارية من المفترض أن تقرأها أجهزة الكمبيوتر بدلا من البشر. يرسلون المعلومات مباشرة إلى الروبوتات في تنسيقات أكثر سهولة في الترجمة الآلية. كما كانت هناك تقارير عن صناديق التحوط التي تتداول استنادا إلى المشاعر المعبر عنها في التغريدات. في حالة الحادث ألتيرا، على الرغم من أن بوت يبدو أن قراءة شائعة، وفهم ذلك، وعلى الفور تنفيذ استراتيجية الخيارات على أساس ذلك. ولصديقي و [مدش]؛ على الأقل في ركنه من الأعمال التجارية، وهي زاوية انه عمل في سبع سنوات و [مدش]؛ وهذا شعر وكأنه شيء جديد جذريا. & لدكو؛ انها تستخدم ليشعر وكأنه سباق أننا يمكن أن يفوز أو يخسر، & رديقو؛ هو يقول. & لدكو؛ ولكن أيا خوارزمية أنها & [رسقوو]؛ وضعت، ونحن الآن عاجزة تماما. بط جالس. هذا هو إلى حد بعيد النسخة الأكثر تقدما من هذا رأينا من أي وقت مضى. إنه على مستوى مختلف تماما. & رديقو؛


كما أنها تشعر بعيدة جدا عن الغرض النظري من تداول الخيارات. وتهدف الخيارات إلى توفير التأمين (التحوط & رديقو؛) ضد الخسائر المحتملة في موقف الأسهم. صناع السوق مثل صديقي خلق البيئة التي لشراء التأمين. هذا بوت يعامل بدلا من ذلك السوق مثل عجلة الروليت و [مدش]؛ إلا أنها تعرف بالضبط أين الكرة سوف تهبط. & لدكو؛ إذا كان شخص آخر لديه ما نسميه & لسو؛ البرنامج النصي في المستقبل، & [رسقوو]؛ وردقوو]؛ يقول صديقي، مشيرا إلى الكرة الكريستال من بوت خوارزمية، & لدكو؛ انها حقا يشعر وكأنهم و [رسقوو]؛ مجرد سرقة لك. نعم، ما يفعلونه هو فعل قانوني، ويمكنك القول عادل عادل، الشخص مع أسرع جهاز كمبيوتر يحصل على كل المال. ولكن التفكير مرة أخرى إلى عام 1995، عندما كانت نقطة الخيارات لا يزال التأمين، وتخيل تخبر أحدهم أن هناك و رسكو؛ ق الشركة التي تجعل جهاز كمبيوتر يمكن قراءة الشائعات تويتد وشراء الأسهم ثانية واحدة في وقت لاحق لجعل الملايين من الدولارات. قد يبدو مجنون، ولكن هذا هو حيث نحن. & رديقو؛


ولكي نكون منصفين، هناك خطر على مستخدمي بوت أيضا. & لدكو؛ التداول الآلي على محتوى الإنترنت هو الأعمال تنافسية للغاية، & رديقو؛ يقول بول تيتلوك، أستاذ كلية إدارة الأعمال كولومبيا. & لدكو؛ بدأت العديد من الشركات وفشلت. & رديقو؛ أشياء يمكن أن تذهب فظيعة فظيعة لالروبوتات. وأشار تيتلوك لي إلى مثال فيه قصة إخبارية تبلغ من العمر 6 سنوات حول يونايتد ايرلاينز و [رسقوو]؛ 2002 الإفلاس على نحو ما ظهر مرة أخرى على الانترنت في عام 2008. & لدكو؛ كما خوارزميات المتداولة في هذه الأخبار القديمة، & رديقو؛ وأوضح تيتلوك لي في رسالة بريد إلكتروني، & لدكو؛ انخفض سعر سهم الولايات المتحدة بنسبة 76 في المئة في غضون دقائق. & رديقو؛ ولكن السعر انتعش بشكل كامل تقريبا خلال اليوم.


وأخطاء بوت جانبا، ترى تيتلوك سببا ضئيلا لتكون مهتمة أخلاقيا حول هذه الأنواع من التطورات و [مدش]؛ حتى لو كان ذلك يعني أننا في نهاية المطاف مع السوق التي 'ق فقط بوت مقابل بوت. & لدكو؛ وبالتالي فإن أذكى المهوسون جني المزيد من المكاسب من التداول بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أصابع أسرع أو أفضل الاتصالات الشخصية، & رديقو؛ كتب تيتلوك لي. & لدكو؛ إذا البشر & [رسقوو]؛ برامج أفضل في التداول على الأخبار من البشر أنفسهم، فإنه ليس واضحا لماذا الأسواق سوف تتضرر. في مثل هذا العالم، فإن أسعار الأسهم تتفاعل بسرعة ودقة إلى المعلومات الجديدة. & رديقو؛


هناك خطر آخر، كذلك، بالإضافة إلى خطر السير-البرية-ذهب: وهناك عدد قليل من السير الذاتية مصممة بشكل مثير للدهشة قد تدفع الجميع خارج اللعبة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقليص السوق وجعله أقل فائدة بكثير. & لدكو؛ إذا حصل الجميع على نفس المعلومات ولكنهم يحللونها بطرق مختلفة، أو يعتقدون أشياء مختلفة، & رديقو؛ يقول كينيث أهيرن، وهو أستاذ في جامعة جنوب كاليفورنيا في كلية إدارة الأعمال، و [لدقوو]؛ السوق يجب أن توفر أفضل الأسعار. ولكن إذا كان لديك حاجز للدخول حيث البعض أسرع بكثير من غيرها، فإن الأسعار ستكون متحيزة. ومع ذلك، قد يكون منحازة فقط لمدة 15 دقيقة. لم أر ما يكفي من الأدلة بعد أن نقول إننا يجب أن ننظمه. اهتمامي دائما ما إذا كان المنظمين سوف تفعل أفضل من السوق سوف. & رديقو؛


أولا وقبل كل شيء، وظيفة كبيرة سيث. ثانيا، هذا هو استراتيجية التداول الرائعة، حتى لو كان في أشياء التنفيذ يمكن أن تذهب خطأ فظيعة. عند شراء خيارات - سواء كان يضع أو يدعو - كنت شراء مكالمة على التقلب، أي أكثر.


أنت لا تبكي على صديقي أو شركته تفقد المال. قد يهتف حتى براعة الشخص الذي يقوم ببرمجة خوارزمية لقراءة تغريدات والربح منها. صديقي، بالطبع، لديه وجهة نظر مختلفة. بالنسبة له، فإنه يبدو وكأنه شخص ما يصل إلى جيبه وأخذ المال من: & لدكو؛ انها مثل انها & [رسقوو]؛ التداول من الداخل على الأخبار. & رديقو؛


* تصحيح، 21 أبريل 2018: هذه المادة في الأصل خاطئة أن شراء الخيارات في 27 مارس اتبعت مباشرة سقسقة من قبل الصحفي دانا ماتيولي. حدث ذلك قبل 19 ثانية من سقسقة تويتر وتبعت وظيفة نوزوير بمقدار ثانية واحدة. تم تحديث المقالة وعناوينها لتعكس هذا. (إرجاع.)


يتم نشر لائحة من قبل مجموعة سليت، وهي شركة غراهام القابضة. جميع محتويات ونسخ؛ 2018 ذي سليت غروب ليك. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية مع التردد العالي.


تجارة عالية التردد هي استراتيجية شعبية إلى حد ما، ولكن العديد من الخبراء في الرأي أنه لا يمكن استخدامها بشكل صحيح عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، أثبت بعض التجار الخبراء خاطئة ونفذت بنجاح هذه الاستراتيجية. نضع في اعتبارنا أن هذه هي استراتيجية متقدمة جدا ومن أجل استخدامها، سوف تحتاج إلى الحصول على خوارزمية التداول سريعة وفعالة أن يؤتمت بالكامل عملية التداول.


إذا لم يكن لديك شيء من هذا القبيل تحت تصرفكم، فإننا ننصح بشدة لك البقاء بعيدا عن هذه الطريقة. ومع ذلك، فإننا سوف اقول لكم المزيد عن ذلك، لأنه نظريا هو الصحيح تماما، فإنه من الصعب جدا لتنفيذ هذه الاستراتيجية يدويا.


جوهر التداول عالية التردد هو التحرك بسرعة داخل وخارج عدة مواقف على المدى القصير. وبسرعة، نعني مليثانية - وهو أمر مستحيل من الناحية الإنسانية. وبطبيعة الحال، كل واحد من هذه التحركات يقوم على تحليل شامل وإشارة اكتشاف، لذلك عملك يصبح أصعب من ذلك. ومع ذلك، إذا كان لديك الأدوات المناسبة تحت تصرفكم، يمكنك القيام بذلك.


وتظهر أحدث الإحصاءات أن ما يقرب من 50٪ من حجم التبادل منذ عام 2009 تم إنشاؤها بواسطة عقود تداول عالية التردد. قد يكون هذا حقيقة مدهشة، ولكننا نؤكد لكم أنه صحيح تماما. وقد تحولت كمية ضخمة من تاجر عالية التردد إلى مشكلة كبيرة لكثير من مقدمي الخدمات الذين يعانون من مشكلة السيولة بسبب هذا النوع من التداول. على سبيل المثال، من هم من يتبعون سوق الأسهم ربما كانوا على دراية بالأزمة التي ضربت نايت كابيتال؟ وفقا لمجلة فوربس، كانت الأزمة الناجمة عن "التداول ميلي ثانية واحدة المحوسبة". يبدو مألوفا، أليس كذلك؟


ومع ذلك، فإن استخدام هذا للتجارة الخيارات الثنائية ليس من السهل جدا، وذلك بسبب زوجين من الأسباب. السبب الرئيسي لهذا هو حقيقة أن عددا صغيرا فقط من السماسرة تقدم ميزة التداول الثانية 60، وأنها لا تزال ليست جيدة كما كنت تتوقع أن يكون. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك جعل التجار في فترات قصيرة من الزمن ونجاح تنفيذ استراتيجية تداول عالية التردد.


إذا كنت تخطط لاستخدام مثل هذه الاستراتيجية، ثم يجب أن تعد نفسك لكل شيء. وبصرف النظر عن تداول عالية التردد، يجب أن يكون لديك دخول مضمونة والخروج استراتيجية تأخذ في الاعتبار المعلمات المالية الخاصة بك، وآخر الأخبار المالية، وبالطبع تحليل الشخصية الخاصة بك من البولنجر باند و كاندلستيكس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق أن تصبح زائرا العادية للمنتديات التداول الأكثر سمعة، والتواصل مع عدد كبير من التجار ذوي الخبرة والخبرة. سوف تكون الإضافة النهائية لنجاحك استراتيجية المكافأة التي تسمح لك لتضخيم المكاسب الخاصة بك.


إذا كنت حريصا على تطوير وتنفيذ استراتيجية تداول عالية التردد للخيارات الثنائية، ثم أعتقد أن افضل خيار لكم لاستخدام المطارق والكؤوس ومقابض. هذه الإشارات من السهل على الفور، وأتمتة عملية التداول لن يكون من الصعب جدا. توضح الصورة أدناه حجم التداول اليومي في غوغل. كما ترون، هناك نوعان من الأسهم - أحمر واحد الذي يشير إلى المطرقة، والأزرق الذي يظهر تشكيل مقبض. ويظهر الرسم البياني أساسا نقطة الدخول التي يجري تحديدها بثلاثة معايير عامة:


1. يمثل خط المتوسط ​​المتحرك الارتفاع الصعودي.


2. يظهر المقبض منطقة التداول.


3. المطرقة هي نقطة الدخول.


هذا الرسم البياني يظهر لك كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام به - انتظر المطرقة وأدخل التجارة، والانتظار حتى يلتقي مقبض خط المقاومة والخروج من التجارة.


وبطبيعة الحال، وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأنماط التي يمكنك استخدامها لتداول عالية التردد، لذلك لا تتردد في تفصيل هذه الاستراتيجية من أجل تحقيق النتائج التي تريدها.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment