Tuesday 27 February 2018

كيفية تداول الخيارات عندما يكون التقلب منخفضا


ما الذي يمكن للتاجر القيام به في بيئة منخفضة التقلب بشكل استثنائي؟
استراتيجية الخيارات.
سؤال: ما الذي يمكن للتاجر القيام به في بيئة منخفضة التقلب بشكل استثنائي؟
الإجابة: بيع فيكس وضع انتشار وشراء وضع سبي.
كان يناير 2018 الشهر الأكثر قسوة لخيارات التجار الذين يتمتعون تقلبات التداول من الجانب الطويل. واعتبارا من 29 يناير 2018، حقق السوق مكاسب بطيئة وثابتة منذ أكثر من 6٪. وكانت أكبر حركة ليوم واحد أول يوم تداول من العام، 2 يناير. P 500 إتف (سبي) أغلق عند 146.06 $، 3.65 $ أعلى من 31 ديسمبر 2018 وثيقة. ومنذ ذلك الوقت، كانت أعلى حركة ليوم واحد من 1.16 دولار من 9 يناير إلى 10 يناير. وكانت أكبر حركة خلال اليوم في يناير / كانون الثاني من نفس المستوى 1.27 دولار في 17 يناير.
فكيف يمكن لمتداول التذبذب أن يجد حدا في هذه البيئة؟ مع مجموعة من الأدوات & مداش؛ ولكن المفتاح هو مؤشر التقلب، أو فيكس، الذي يتم تسعيره من القيمة الزمنية المضمنة في أقساط مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). قيمة الوقت هو 100٪ من قسط في خارج من المال الخيارات. ومع ذلك، مع خيارات في المال، وقيمة الوقت هو مبلغ إضافي فوق جزء في المال. على سبيل المثال، يتداول سهم سبي مار 149 عند 3.02 دولار مع سبي عند 150.54 دولار. هذا ينهار إلى: 1.54 $ هو الجزء في المال من قسط في حين أن 1.48 $ ستكون القيمة الزمنية. عندما ترتفع أسعار الأسهم، ينخفض ​​مستوى السعر للقيمة الزمنية المضمنة في أقساط الخيار. هناك علاقة سلبية أكثر من 80٪ بين سبس (أو ابن عم قريب، سبي) و فيكس. عندما يرتفع سوق الأسهم، فإنه يطحن بشكل عام طريقه، ولكن عندما يسقط، وعادة ما يفعل ذلك بسرعة كبيرة. وكان يناير 2018 حالة مثالية في النقطة.
المكالمات خارج المال لديها مستوى منخفض جدا من قيمة الوقت لأنه يأخذ وقتا طويلا للوصول إلى سعر الإضراب. وعادة ما تكون قد انتهت صلاحيتها قبل الوصول إلى مستوى السعر. ومع ذلك، يمكن للخروج من المال يضع تصل سعر الإضراب في غضون بضعة أيام. مع تداول سبي في 150.54 $، وتقدم سبي 146 مارس يضع في 0،98 $ في حين أن سعر الصرف من خارج المال من المال سبي 147 المكالمات بسعر 0.31 $، أي أقل من ثلث قيمة يضع.
لدينا الفترة الزمنية يناير هو مثال عظيم على كيفية فهم واستخدام فيكس. في 18 يناير، تداول فيكس منخفضة إلى 12.29، وفي نهاية يناير كان أعلى قليلا عند 13.97. هذا هو أقل بكثير مما كان عليه في الآونة الأخيرة كما أغسطس 2018 عندما تداول فيكس في 48.0. (انظر & لدكو؛ الاستفادة من فيكس لتتبع التغيرات الاتجاه، و [رديقو] الصفحة 24.) أفضل طريقة للتداول فيكس هو التجارة الخيارات على أساس العقود الآجلة فيكس أو العقود الآجلة أنفسهم. في أواخر يناير، كانت العقود الآجلة لشهر فبراير تتداول عند 14.60، مارس عند 15.35، أبريل 16.15، مايو عند 16.85، يونيو في 17.50 ويوليو في 18.15. التقلب، على عكس اتجاه السعر، ودائما لديه العودة إلى القاعدة. هذا هو السبب في أن أسعار العقود الآجلة هي أعلى باستمرار على مزيد من على التقويم. مع فيكس في قاع الصخور، فمن المنطقي أن التوقعات هي أن فيكس سيرتفع. في 18 يناير أغلق مؤشر فيكس عند 12.46 مع إغلاق سبي عند 148.33 $. في 30 يناير مع تداول سبي أكثر من نقطتين أعلى، فيكس كان يتداول عند 13.88. فيكس، على ما يبدو، كان ذروة البيع.
إذا كنت تعتقد أن فيكس قد قاع، استراتيجية سليمة ستكون لبيع فيكس مارس 15 يضع في 1.35 وشراء فيكس مارس 13 يضع في 0.35 للحصول على الائتمان من 1.00. سعر العقود الآجلة والمؤشر يتقارب كلما وصل إلى تاريخ التسوية. يمكنك أيضا شراء سبي 144 مارس يضع عند 1.03 $. إذا أغلقت العقود الآجلة فيكس مار فوق 15.00، فإن انتشار العمودي وضع تنتهي لا قيمة له. 1.00 سوف يمحو كل ما عدا 0.03 $ من سبي وضع الشراء. أي شيء أقل من 143.97 $ في سبي سيكون الربح النقي. تحرك 5٪ لأسفل سيضع سبي عند 143.02 دولار، مقابل ربح 0.95 دولار. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن العقود الآجلة لمؤشر مار فيكس تستقر عند 13.00 أو أقل. هذا، بالإضافة إلى سبي 144 مارس وضعت في 1.03 $، من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2.03.
إذا كان لديك محفظة طويلة طويلة فقط، فإن هذه الاستراتيجية تستحق جيدا المخاطر. لديك أيضا الرياح في ظهرك إذا كنت الاقتراب من وجهة نظر التجارة البحتة: إذا كان فيكس في 21، هذه الاستراتيجية لن يكون منطقيا. طريقة أخرى لعرض التجارة هو أن ننظر في الأمر قبل انتهاء الصلاحية. إذا حدث هذا التحرك بنسبة 5٪ أسفل خلال الأسبوعين المقبلين، فإن انتشار العمودي وضع لا قيمة لها ولكن ربما سيكون من المفيد فقط 0.15 $، في حين أن 144 مارس وضع يمكن أن يكون بسهولة بقيمة 5.00 $ مع الارتفاع الحاد في القيمة الزمنية التي سوف تتخذ مكان مع مثل هذا الانخفاض في السوق.
دان كيغان هو مدرب مع مدرسة شيكاغو للتجارة. الوصول إليه في دان @ ثيشيكاغوسكولوفترادينغ.
عن المؤلف.
دان كيغان هو خبير الخيارات من ذوي الخبرة ومؤسس خيارات أوبتيونثينكر موقع التعليم.

خيارات التداول استراتيجيات لتذبذب بيئة منخفضة.
اليوم فيكس تحوم حوالي 12 إلى 13. فيكس بالطبع هو مؤشر تقلب ل S & أمب؛ P 500 أو سبس. ويعتبر هذا عموما بيئة تقلب منخفضة مع فيكس عند هذا المستوى.
ما هي استراتيجيات الخيارات الأفضل في بيئة التقلب المنخفضة هذه؟
التقلب يميل إلى العودة إلى المتوسط. لذلك إذا كنا في تقلبات منخفضة، فإن احتمالات أن تقلب سوف ترتفع على المدى القريب.
استراتيجيات الخيار التي هي تقلب طويل أو عالية جدا مكافأة المخاطر هي الأفضل في هذا الوقت. وهناك استراتيجية جيدة طويلة تقلب هو انتشار الجدول الزمني أو انتشار الوقت.
وهذا ينطوي بالطبع على بيع إضراب الخيار بالقرب من المال، في نهاية الصلاحية، وشراء نفس الإضراب في فترة زمنية أخرى.
على سبيل المثال، بيع خيار تنتهي صلاحيته عند انتهاء صلاحية خيارات كانون الأول (ديسمبر) وشراء أحد الخيارات التي تنتهي صلاحيتها في انتهاء صلاحية خيارات كانون الثاني (يناير) عند نفس المخالفة.
يمكنك أيضا استخدام الأسبوعية التي تبيع فيها خيارا ستنتهي صلاحيته خلال أسبوع واحد وشراء أحد الخيارات التي ستنتهي صلاحيتها في آخر، أي إستراتيجية توزيع الوقت أو التقويم.
وهذا بالطبع، يستفيد من زيادة التقلبات وهو أيضا غير اتجاهي في منظور حركة الأسعار. التقاويم لديها مخاطر عالية جدا مكافأة، وهذا يعني أن ما تدفعه بالنسبة لهم، يمكن أن تكون عوائد كبيرة.
وبطبيعة الحال، فإنها تضطر إلى التجارة في نطاق أو التجارة يمكن أن ندخل في ورطة. فراشة الحديد هي استراتيجية تقلب قصيرة ولكن لديه مكافأة عالية المخاطر التي ستعمل في هذه البيئة أيضا.
وتشمل فراشة الحديد بيع عمودين، دعوة رأسية في المال مع الجناح الطويل أخرى، في نفس انتهاء ووضع رأسية في المال مع مزيد من طويلة، في نفس انتهاء الصلاحية.
انخفاض التقلب.
سوف تستفيد من الوقوع تقلب وأيضا تسوس الوقت، وهذا هو إيجابي & # 8220؛ ثيتا & # 8221؛ التجارة كما هو التقويم أيضا.
كل من هذه الاستراتيجيات هي خيارات جيدة في هذه البيئة من التقلب المنخفض. في شريدان التوجيه، ونحن تثقيف التجار على كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات وأكثر كل يوم.
النظر لنا كلما كنت ترغب في تعزيز القدرة تداول الخيار الخاص بك. تتطلب خيارات التداول كنشاط تجاري انضباطا وتعليما، ويسعدنا مساعدتك في تحقيق هذا الهدف.

التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية.
وفي الأسواق المالية، تتحول الخيارات بسرعة إلى طريقة استثمار شائعة ومقبولة على نطاق واسع. سواء كانت تستخدم لتأمين محفظة، وتوليد الدخل أو رفع حركات أسعار الأسهم، فإنها توفر مزايا غيرها من الأدوات المالية لا.
وبصرف النظر عن جميع المزايا، والجانب الأكثر تعقيدا من الخيارات هو تعلم طريقة التسعير. لا تحصل على تثبيط - هناك العديد من النماذج التسعيرية النظرية والآلات الحاسبة الخيار التي يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لكيفية اشتقاق هذه الأسعار. اقرأ هذه الأدوات المفيدة.
ما هو التقلب الضمني؟
وليس من غير المألوف أن يتردد المستثمرون في استخدام الخيارات لأن هناك عدة متغيرات تؤثر على علاوة الخيار. لا تدع نفسك تصبح واحدة من هؤلاء الناس. ومع استمرار تزايد الفائدة في الأسواق وزيادة تقلب السوق، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على تسعير الخيارات ويؤثر بدوره على الاحتمالات والمخاطر التي يمكن أن تحدث عند تداولها.
التقلب الضمني هو عنصر أساسي لمعادلة تسعير الخيارات. لفهم أفضل التقلبات الضمنية وكيف يحرك سعر الخيارات، دعونا نذهب على أساسيات التسعير الخيارات.
أساسيات تسعير الخيارات.
يتم تصنيع أقساط الخيار من اثنين من المكونات الرئيسية: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي القيمة الكامنة للخيار أو حقوق ملكية الخيار. إذا كنت تملك خيار 50 دولار للنداء على سهم يتداول عند 60 دولار، فهذا يعني أنه يمكنك شراء السهم بسعر 50 دولارا للسعر وبيعه فورا في السوق مقابل 60 دولارا. القيمة الجوهرية أو حقوق الملكية لهذا الخيار هي $ 10 ($ 60 - $ 50 = $ 10). العامل الوحيد الذي يؤثر على القيمة الذاتية للخيار هو سعر السهم الأساسي مقابل الفرق في سعر الإضراب للخيار. لا يوجد عامل آخر يمكن أن يؤثر على القيمة الذاتية للخيار.
باستخدام نفس المثال، لنفترض أن سعر هذا الخيار هو 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا يعني أن سعر علاوة الخيار 4 $ أكثر من قيمته الجوهرية. هذا هو المكان الذي تأتي قيمة الوقت في اللعب.
القيمة الزمنية هي القسط الإضافي الذي يتم تسعيره إلى خيار، والذي يمثل مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. يتأثر سعر الوقت بعوامل مختلفة، مثل الوقت حتى انتهاء الصلاحية، سعر السهم، سعر الإضراب وأسعار الفائدة، ولكن أيا من هذه لا يقل أهمية عن التقلبات الضمنية.
[تعلم تفاصيل قيمة القيمة والوقت الجوهري من خلال رسومات بسيطة وسهلة لمتابعة العمليات الحسابية في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]
يمثل التقلب الضمني التقلبات المتوقعة في السهم على مدى عمر الخيار. مع تغير التوقعات، تتفاعل أقساط الخيار بشكل مناسب. ويتأثر التقلب الضمني بشكل مباشر بالعرض والطلب للخيارات األساسية وتوقع السوق لتوجه سعر السهم. ومع ارتفاع التوقعات، أو مع زيادة الطلب على أحد الخيارات، فإن التقلبات الضمنية سترتفع. الخيارات التي لديها مستويات عالية من التقلب الضمني سوف يؤدي إلى أقساط خيار عالية الثمن. على العكس من ذلك، مع انخفاض توقعات السوق، أو الطلب على خيار يقلل، والتقلبات الضمنية سوف تنخفض. الخيارات التي تحتوي على مستويات أقل من التقلبات الضمنية سوف تؤدي إلى أسعار خيارات أرخص. هذا أمر مهم لأن صعود وهبوط التقلب الضمني سيحدد مدى تكلفة أو قيمة الوقت رخيصة للخيار.
كيف يؤثر التقلب الضمني على الخيارات.
ويمكن تعزيز نجاح تجارة الخيارات بشكل كبير من خلال كونها على الجانب الأيمن من التغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات عندما يزداد التقلب الضمني، فإن سعر هذه الخيارات يصعد أعلى. يمكن أن يؤدي التغيير في التقلبات الضمنية للأسوأ إلى حدوث خسائر، ولكن حتى عندما تكون على حق في اتجاه السهم.
لكل خيار مدرج حساسية فريدة للتغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، ستكون الخيارات قصيرة الأجل أقل حساسية للتقلبات الضمنية، في حين أن الخيارات طويلة الأجل ستكون أكثر حساسية. ويستند هذا إلى حقيقة أن الخيارات طويلة الأجل لها قيمة وقت أكثر في أسعارها، في حين أن الخيارات قصيرة الأجل لديها أقل.
ونعتبر أيضا أن كل سعر ضربة يستجيب بشكل مختلف للتغيرات التقلبية الضمنية. الخيارات مع أسعار الإضراب التي هي بالقرب من المال هي الأكثر حساسية للتغيرات التقلب الضمنية، في حين أن الخيارات التي هي في المال أو من المال ستكون أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية. يمكن تحديد حساسية الخيار للتغيرات التقلبية الضمنية بواسطة فيغا - وهو خيار يوناني. ضع في اعتبارك أنه نظرا لتذبذب سعر السهم ومع مرور الوقت حتى انتهاء الصلاحية، تزيد قيم فيغا أو تنقصها، اعتمادا على هذه التغييرات. وهذا يعني أن خيارا يمكن أن يصبح أكثر أو أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية.
كيفية استخدام التقلب الضمني إلى ميزة الخاص بك.
إحدى الطرق الفعالة لتحليل التقلبات الضمنية هي فحص الرسم البياني. توفر العديد من منصات الرسوم البيانية طرقا لتحديد متوسط ​​التقلبات الضمنية في الخيار الأساسي، والتي يتم فيها حساب قيم التقلب الضمنية المتعددة ومتوسطها معا. فعلى سبيل المثال، يحسب مؤشر التقلب (فيكس) بطريقة مماثلة. يتم حساب متوسط ​​قيم التقلب الضمني لخيارات مؤشر S & P 500 القريب والمؤجل من المال لتحديد قيمة فيكس. ويمكن تحقيق الشيء نفسه على أي الأسهم التي توفر الخيارات.
ويبين الشكل 1 أن التقلب الضمني يتقلب بنفس الطريقة التي تقوم بها الأسعار. ويعبر عن التقلب الضمني من حيث النسبة المئوية، ويرتبط بالمخزون الأساسي وكيفية تقلبه. على سبيل المثال، سيكون لدى شركة جنرال إلكتريك قيم تقلب أقل من أبل كومبيوتر لأن أسهم أبل هي أكثر تقلبا بكثير من شركة جنرال الكتريك. وسيكون نطاق تقلب أبل أعلى بكثير من غي. ما يمكن اعتباره نسبة مئوية منخفضة ل آبل قد تعتبر مرتفعة نسبيا بالنسبة لشركة جنرال إلكتريك.
ولأن كل سهم له نطاق تقلب ضمني فريد، لا ينبغي مقارنة هذه القيم بمجموعة تقلبات أخرى. وينبغي تحليل التقلبات الضمنية على أساس نسبي. وبعبارة أخرى، بعد تحديد نطاق التقلب الضمني للخيار الذي تتداوله، فلن ترغب في مقارنته مع آخر. ما يعتبر قيمة عالية نسبيا لشركة واحدة قد تعتبر منخفضة لآخر.
الشكل 2 مثال على كيفية تحديد نطاق تقلب ضمني نسبي. ننظر إلى قمم لتحديد متى تقلب ضمني مرتفع نسبيا، ودراسة الحوض لإبرام عندما تقلب ضمنية منخفضة نسبيا. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد متى تكون الخيارات الأساسية رخيصة نسبيا أو مكلفة. إذا كنت تستطيع أن ترى أين هي الارتفاعات النسبية (باللون الأحمر)، قد تتوقع انخفاضا مستقبليا في التقلبات الضمنية، أو على الأقل ارتداد إلى المتوسط. على العكس من ذلك، إذا قمت بتحديد حيث تقلب الضمنية منخفضة نسبيا، قد تتوقع ارتفاع محتمل في التقلبات الضمنية أو عائد إلى متوسطه.
تقلب الضمنية، مثل كل شيء آخر، يتحرك في دورات. وتتبع فترات التذبذب العالية فترات تقلب منخفضة، والعكس بالعكس. ويساعد استخدام التقلبات الضمنية النسبية، جنبا إلى جنب مع تقنيات التنبؤ، المستثمرين على اختيار أفضل التجارة الممكنة. عند تحديد استراتيجية مناسبة، هذه المفاهيم حاسمة في إيجاد احتمال كبير للنجاح، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من العائدات وتقليل المخاطر.
استخدام التقلب الضمني لتحديد الاستراتيجية.
ربما كنت قد سمعت أنه يجب عليك شراء خيارات بأقل من قيمتها وبيع خيارات مبالغ فيها. في حين أن هذه العملية ليست سهلة كما يبدو، بل هو منهجية كبيرة لمتابعة عند اختيار استراتيجية الخيار المناسب. قدرتك على تقييم بشكل صحيح والتنبؤ التقلب الضمني سوف تجعل عملية شراء خيارات رخيصة وبيع خيارات باهظة الثمن أسهل بكثير.
عند التنبؤ بالتقلبات الضمنية، هناك أربعة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار:
1. تأكد من أنه يمكنك تحديد ما إذا كان التقلب الضمني مرتفع أو منخفض وما إذا كان ارتفاع أو هبوط. تذكر، مع زيادة التقلبات الضمنية، أقساط الخيار تصبح أكثر تكلفة. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، تصبح الخيارات أقل تكلفة. وبما أن التقلبات الضمنية تصل إلى أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، فمن المرجح أن تعود إلى متوسطها.
2. إذا كنت تأتي عبر الخيارات التي تسفر أقساط مكلفة بسبب التقلبات الضمنية العالية، نفهم أن هناك سببا لذلك. تحقق من الأخبار لمعرفة ما تسبب مثل هذه التوقعات الشركة العالية وارتفاع الطلب على الخيارات. وليس من غير المألوف أن نرى ضمنا تقلب هضبة قبل إعلانات الأرباح، والشائعات الاندماج والاستحواذ، والموافقات المنتج والأخبار الأخرى الأحداث. لأن هذا هو عندما يحدث الكثير من حركة الأسعار، فإن الطلب على المشاركة في مثل هذه الأحداث دفع أسعار الخيارات أعلى. ضع في اعتبارك أنه بعد وقوع الحدث المتوقع في السوق، فإن التقلب الضمني سينهار ويعود إلى متوسطه.
3. عندما ترى خيارات التداول مع مستويات تقلب ضمنية عالية، والنظر في بيع الاستراتيجيات. وحيث أن أقساط الخيار تصبح مكلفة نسبيا، فإنها أقل جاذبية للشراء وأكثر من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات المكالمات المغطاة، والمجموعات العارية، والأحرف القصيرة، والفروق الائتمانية. على النقيض من ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تكتشف خيارات رخيصة نسبيا، مثل عندما يتداول التقلب الضمني في أو بالقرب من النسبية إلى أدنى مستوياتها التاريخية. ويستخدم العديد من مستثمري الخيارات هذه الفرصة لشراء خيارات طويلة األجل ونتطلع إلى االحتفاظ بها من خالل زيادة تقلبية متوقعة.
4. عند اكتشاف الخيارات التي تتداول مع مستويات تقلب ضمنية منخفضة، والنظر في شراء استراتيجيات. مع أقساط الوقت رخيصة نسبيا، والخيارات هي أكثر جاذبية لشراء وأقل من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات شراء المكالمات، يضع، امتداد طويل والانتشار الخصم.
الخط السفلي.
في عملية اختيار الاستراتيجيات، أشهر انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب، يجب قياس التأثير الذي ينطوي على التقلب على قرارات التداول هذه لاتخاذ خيارات أفضل. كما يجب عليك الاستفادة من بعض المفاهيم البسيطة للتنبؤ بالتقلبات. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الخيارات مبالغ فيها وتجنب بيع منها أقل من قيمتها.

كيفية تداول الخيارات عندما تكون التقلبات منخفضة
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.
7 فبراير، 2018.
التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.
عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.
فما هو التاجر للقيام!؟
البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست صحيحة.
في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:
1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.
جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وسوف تبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.
هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.
والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.
بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟
2) نسبة ينتشر.
إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.
الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء عودة انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.
منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).
3) وضع / دعوة التقاويم.
التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.
هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.
نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".
شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.

No comments:

Post a Comment