Tuesday 27 February 2018

إيغ خيارات الأسهم مؤشر


ما هي خيارات إيغ كفد تفاصيل المنتج؟


جميع الخيارات اليومية لدينا هي أشكال خاصة من العقود مقابل الفروقات التي تعطيك التعرض للتغيرات في أسعار الخيارات. الخيار اليومي هو تسوية النقدية ولا يمكن أن تمارس من قبل أو ضدك أو يؤدي إلى تسليم الضمان الأساسي.


الخيارات اليومية الخيارات الأسبوعية خيارات المستقبل خيارات مؤشرات الأسهم خيارات المشاركة.


1. تنتهي المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تلقائيا كما يلي:


يتم تسوية الخيارات اليومية على فتس 100 ® ووال ستريت مقابل مستويات التسوية الرسمية لأسواق فوتسي النقدية والأسواق النقدية في وول ستريت. يتم تسوية الخيارات اليومية 500 الولايات المتحدة ضد التسوية الرسمية للنقد سبس 500.


الخيارات اليومية على ألمانيا 30، فرنسا 40، إيطاليا 40، اسبانيا 35، هولندا 25 والسويد 30 تسوية ضد مستويات التسوية الرسمية النقدية داكس 30 النقدية كاك 40 النقدية ميب 40 النقدية إيبكس 35، إكس النقد والنقدية OMXS30 الأسواق .


النفط - تستقر الخيارات اليومية للولايات المتحدة على أساس سعر الإغلاق الرسمي للعقود الآجلة السائلة للنفط الخام الأمريكي الخفيف على بورصة نيويورك (ميركسنتيل إكسهانج) في الساعة 19.30 (بتوقيت لندن).


خيارات الذهب اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.30 (بتوقيت لندن).


خيارات الفضة اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.25 (بتوقيت لندن).


خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


2. يعتمد انتشارنا على الخيارات اليومية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. أما بالنسبة إلى فوتسي 100® اليومية، وول ستريت وألمانيا 30 فسيتراوح الفرق بين 2-8 نقاط. وبالنسبة للخيارات اليومية 500 دولار، فإن الفارق سيتراوح من 0.3 إلى 1 نقطة. وبالنسبة إلى صحيفة "دايلي فرنس" 40، سيتراوح الفرق بين ثلاث وأربع نقاط. وبالنسبة للايطاليا يوميا 40 واسبانيا 35 سوف تتراوح الفارق بين 5 و 6 نقاط. أما بالنسبة إلى هولندا 25 فسيتراوح معدل الانتشار بين 0.2 و 0.4. بالنسبة للخيارات اليومية فكس سوف تتراوح الفارق من 4 إلى 10 نقطة. بالنسبة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب)، سيتراوح الفارق بين 2 و 9 نقاط، و أود / أوسد من 1 إلى 12 نقطة.


3. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الخيارات اليومية الساعة 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في الساعة 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن عادة تداول الخيارات اليومية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. النفط - يمكن تداول الخام الأمريكي من الساعة 21.00 إلى 19.27 (بتوقيت لندن).


4. متطلبات الهامش لشراء خيار يومي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


5. متطلبات الهامش لبيع خيار يومي تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.


6. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


نقتبس خيارات فكس الأسبوعية التي تسوى كل يوم جمعة على أساس سعر الصرف الفوري في 15.00 (بتوقيت لندن).


1. المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تنتهي على أساس الطبعة الأولى على بلومبرغ (E & أمب؛ أو) من سعر الصرف الفوري المعنية في 10.00 نيويورك الوقت (وهذا هو عادة 15.00 بتوقيت لندن) يوم الجمعة المحدد (أو يوم العمل السابق في حالة العطلات الرسمية في الولايات المتحدة).


خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


يعتمد انتشارنا على الخيارات الأسبوعية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. نطاق انتشار المعتاد سيكون من ثلاث إلى عشر نقاط.


2. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن تداول الخيارات الأسبوعية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. يتم اقتباس الخيارات الأسبوعية الذهب من 13.30-18.30 (بتوقيت لندن) والخيارات الأسبوعية النفط وتقدم 13.30-19.30 (بتوقيت لندن).


3. متطلبات الهامش لشراء خيار أسبوعي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


4. متطلبات الهامش لبيع خيار أسبوعي يساوي كفد الحجم المعادل في السوق الكامنة.


5. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


السلع.


سوق الخيارات & أمب؛ ساعات التعامل.


حجم الرهان يعادل عقد واحد.


1 - تسدد خيارات السلع الأساسية أسعار تسليم السلع الأساسية، ومن ثم تحدد أوقات انتهاء الصلاحية بقواعد الصرف. قد تكون قواعد انتهاء الصلاحية المدرجة عرضة للتغيير.


هذه العقود متوفرة بالإضافة إلى خياراتنا اليومية على المؤشرات العالمية.


قيمة عقد واحد (لكل نقطة)


1. تنتهي المراكز التي لم يغلقها العميل تلقائيا في التاريخ المحدد.


خيارات الاتصال تسوى بسعر التسوية أقل سعر الإضراب، أو في 0، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو في 0، أيهما أكبر.


خيارات الفوركس اليومية تسوى أساس الطباعة الأولى المسجلة من قبل بلومبرغ (E & أمب؛ أو) في 20.00 (بتوقيت لندن) لزوج العملات ذات الصلة.


2. أستراليا 200 خيارات تسوية على أساس الاقتباس افتتاح خاص من S & P / أسك 200 مؤشر في آخر يوم تداول محسوبة إلى مكان عشري واحد. يتم حساب سعر الإفتتاح الخاص باستخدام السعر الأول المتداول لكل سهم من أسهم المجموعة في S & أمب؛ P / أسك 200 في آخر يوم تداول، بصرف النظر عن تاريخ تداول هذه الأسهم لأول مرة في يوم تداول أسك. هذا يعني أن أول سعر تداول لكل عنصر من أسهم الأسهم قد يحدث في أي وقت بين سوق أسك المفتوح و إغلاق سوق أسك (بما في ذلك إغلاق مزاد سعر واحد) في آخر يوم تداول. في حالة عدم تداول أي سهم من أسهم سوق أسك في يوم التعامل الأخير، سيتم استخدام آخر سعر تداول لهذا المخزون لحساب عرض أسعار الافتتاح الخاص.


3. يمكن التعامل مع خيارات وول ستريت حتى الساعة 15.00 (بتوقيت شيكاغو) في آخر يوم تداول وتسوية أساس عرض سعر الافتتاح الخاص (سوق) ل دجيا (محسوبا إلى منزلين عشريين) في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، كما تم الإبلاغ عنه من قبل كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تداول. يتم حساب السوق من تسلسل أسعار الافتتاح للأسهم 30 دجيا في بورصة نيويورك. خيارات وول ستريت الأسبوعية تسوية أساس إغلاق الرسمي لل دجيا مساء الجمعة، ولا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك خيارات شهرية وول ستريت تنتهي.


4. تنتهي صلاحية 500 دولار أمريكي شهريا على أساس عرض سعر الافتتاح الخاص لشركة S & أمب؛ P 500 في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، وفقا لما ذكرته كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تعامل إيغ. يمكن التعامل مع هذا العقد حتى 21.15 بتوقيت لندن في آخر يوم تعامل. وسيتم تسوية الخيارات 500 دولار أمريكي على أساس إغلاق النقدية من S & P 500 كما ذكرت من قبل سم في 15.00 (توقيت شيكاغو). تتوفر خيارات 500 دولار أسبوعيا على مدار 24 ساعة، من الساعة 14:30 من يوم الاثنين إلى الساعة 21.00 يوم الجمعة (في الساعة). لا يتم تقديم خيارات 500 دولار أمريكي أسبوعيا في الأسبوع الثالث من كل شهر حيث تنتهي صلاحية خيارات 500 دولار شهريا.


5. يتم تسوية خيارات فتس ® بناء على سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما هو موضح من قبل ليف في يوم التعامل الأخير. ويستند سعر تسليم تسليم إكسهانج على مزاد سوق النقد اليومي لحظية مؤشر فتس ® 100 الذي يبدأ في 10.10 (بتوقيت لندن) في آخر يوم تداول. وينبغي الانتهاء من عدم كسر الأسهم المكون بحلول 10.30 (بتوقيت لندن). أسبوعيا فتس ® 100 خيارات تسوية أساس الإغلاق الرسمي للمؤشر النقدي فتس ® 100 بعد ظهر الجمعة.


6. ألمانيا 30 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لل داكس كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية على أسعار أسهم المكون من داكس كما هو محدد في المزاد اللحظي ابتداء من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا في نظام التداول الإلكتروني زيترا. أسبوعيا ألمانيا 30 خيارات تسوية أساس إغلاق رسمي للمؤشر النقدي داكس بعد ظهر الجمعة لا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك شهرية ألمانيا 30 خيارات انتهاء الصلاحية.


7. فرنسا 40 خيارات تسوية على أساس سعر التسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل يوركس. تم حساب ذلك من خلال أخذ متوسط ​​جميع قيم المؤشر المحسوبة والمنتشرة بين 14.40 و 15.00 (بتوقيت لندن).


8. هولندا 25 خيارات تسوية على أساس متوسط ​​قيم مؤشر إكس في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. يتم احتساب هذا على فترات دقيقة واحدة بين 14.30 و 15.00 (بتوقيت لندن).


9. الأسهم الاتحاد الأوروبي 50 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لمؤشر يوروستوكس 50 كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية هذه إلى متوسط ​​قيم الفهرس المعنية المحسوبة بين 11.50 و 12.00 (سيت).


10 - ومتطلب الهامش لشراء خيار مؤشر الأسهم هو سعر الافتتاح (أو العلاوة) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الأساسية). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


متطلبات الهامش لبيع خيار مؤشر الأسهم تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.


11. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الساعة 08.00 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. اسأل المتعاملين عن المعلومات حول العطل الرسمية.


12. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك سيتم تحقيق الربح أو الخسارة في تلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك في تلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


نحن نحصل على عمولة قياسية على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود خيارات الأسهم.


خيارات أسهمنا هي شكل خاص من عقود الفروقات، والتي تعطي تعرض العميل للتغيرات في أسعار الخيارات ولكن لا يمكن أن تمارس من قبل أو ضد العميل، وبالتالي لا يمكن أن يؤدي إلى تسليم الأسهم الفعلية.


اللجنة القياسية (لكل وحدة، لكل جانب)


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تداول خيارات الأسهم الفردية عبر الهاتف إلا أن هذه العقود غير متاحة عبر الإنترنت.


1. طالما هناك خيار قابل للتداول في الأساس، ونحن التجارة جميع الخيارات على الأسهم في فتس ® 100، و 30 داو، و S & P 500، و ناسداك 100 وبعض الأسهم الكبيرة الكندية والأسترالية، وكذلك كما في مجموعة كبيرة من الخيارات الأوروبية المتداولة على يوركس أو يورونكست.


2. نحن تهمة عمولة القياسية في الكثير، لكل جانب، على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود سهم. لا توجد رسوم عمولة عند انتهاء صلاحية خيار الأسهم، ولكن سيتم احتساب العمولة القياسية لفتح وإغلاق المراكز. يتم تطبيق الرسوم تلقائيا على حسابك.


3 - وترد رسوم العمولات القياسية في الجدول أعلاه.


4. متطلبات الهامش لشراء عقد الخيار هي سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في عدد الأسهم.


عند بيع خيار السهم، يكون الهامش المطلوب هو نفس بيع العدد المعادل للأسهم في المخزون الأساسي للخيار. يمكن أن يحدث إيقاف الهامش عندما تكون طويلا من المخزون، وبيع مكالمة في نفس الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، الهامش مطلوب فقط على ساق واحدة من التجارة. يتم احتساب نسبة الهامش لحصة معينة كنسبة مئوية من القيمة الافتتاحية للمعاملة. نسبة الهامش تختلف أسهم معينة حسب التقلبات وظروف السوق، وعند كتابة هذا التقرير هي كما يلي:


أوس فتس ® 100 سهم: 5٪ أو 15٪ أسهم أمريكية: 10٪ أو أعلى أسهم أسترالية: 5٪ أو أعلى نحن نحتفظ بالحق في تغيير نسبة الهامش في أي وقت.


5 - ساعات التعامل هي كما يلي:


خيارات الأسهم في المملكة المتحدة: 08.00-16.30 (بتوقيت لندن) خيارات الأسهم الأمريكية: 14.30-21.00 (بتوقيت لندن) † الأسهم الأوروبية: ساعات السوق للصرافة ذات الصلة. الرجاء طلب التفاصيل الحالية. خيارات الأسهم الأسترالية: 10: 00-15: 55 (توقيت سيدني) † † قد لا يكون من الممكن في بعض الأحيان اقتباس خيار سهم معين إذا لم يكن هناك سعر يتم نشره في السوق الأساسية.


6. آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هو يوم الجمعة الثالث من شهر العقد.


يتم إغلاق خيارات المشاركة التي لم يغلقها العميل بالفعل في أو بعد آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هذه، وذلك على الأساس التالي:


خيارات الاتصال بسعر الإغلاق للسهم الأساسي كما هو محدد في التبادل الأساسي عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، ناقصا سعر الإضراب، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.


ضع خيارات بسعر الإضراب، ناقصا سعر إغلاق السهم الأساسي كما هو محدد في البورصة الأولية، عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.


7. إذا كان هناك إجراء مؤسسي، على سبيل المثال قضية الحقوق، مما يؤثر على حصة الأساسية، وسوف نقوم بتحديد التعديل المناسب، إن وجدت، إلى أن يتم تقديم خيار المشاركة ذات الصلة. وستأخذ هذه التعديلات في الحسبان التأثير المخفف أو المركز اللازم للحفاظ على المعادل الاقتصادي لحقوق والتزامات الأطراف بموجب تجارة الهامش ذات الصلة قبل ذلك الحدث مباشرة. توفر التبادلات تفاصيل هذه الأحداث للشركات عبر الإنترنت.


8. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


أسئلة ذات صلة.


حسن مهاراتك.


تصبح تاجر أفضل مع الأكاديمية إيغ. خذ دورات خطوة بخطوة جذابة، وحضور الندوات التي يقودها الخبراء والندوات عبر الإنترنت.


الحصول على دعم الأقران.


هل لديك إجابات على الأسئلة الخاصة بك من قبل المتداولين مثل التفكير والموظفين إيغ أكثر في المجتمع إيغ.


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يمكن أن تتراجع قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس من خلال حساب تداول الأسهم والأسهم والأسهم عيسى أو سيب أو إيغ سمارت بورتفوليو في الارتفاع، مما قد يعني الحصول على عائد أقل مما كنت قد وضعت في الأصل. الأداء السابق لا ضمان النتائج المستقبلية.


خيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


• تكييف الخيارات لحاالت السوق، بما في ذلك األسواق المرتفعة والسقوطية والجانبية.


التجارة مع مخاطر محدودة.


اعرف الحد الأقصى للخسارة المحتملة منذ البداية.


الأطر الزمنية التي تناسبك.


نحن نقدم اليومية، الأسبوعية، الفصلية والمستقبلية المواقف.


أسعار تنافسية.


الاستفادة من انتشار منخفض على مجموعة واسعة من الأسواق الشعبية - انظر تفاصيل المنتج.


معدلات الرافعة المالية العالية.


استخدام هوامش منخفضة ومعدلات الرافعة المالية العالية، ولكن تذكر الرافعة المالية تأتي مع زيادة المخاطر.


تكنولوجيا الرسم البياني المتطورة.


تحليل الأسواق مع تكنولوجيا تحديد نمط ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.


أسواق الخيارات الشعبية.


اطلع على جميع أسواق الخيارات وتفاصيل المنتج الكاملة.


ما هو تداول الخيارات؟


خيارات تسمح لك للتداول على القيمة المستقبلية للسوق الكامنة. أنها تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (المعروفة باسم خيار المكالمة) أو بيع (خيار وضع) بسعر محدد (المعروف باسم سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين.


فهي منتج متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق، مما يسمح لك أن تأخذ وجهة نظر على المدى القصير على التقلب وكذلك حركة الاتجاه.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لإدارة المخاطر في محفظتك. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم أو السلع التحوط ضد انخفاض في السعر الأساسي من خلال اتخاذ خيار وضع. والميزة الرئيسية لهذا التكتيك هي أن أقصى خسارة لك معروفة منذ البداية.


اطلع على مثال لخيار الاتصال.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا كان فتس 100 يمكن اختراق مستوى 6170، ثم سوف تستمر في الارتفاع بشكل أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا انخفض السوق ثم قد تنخفض بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6170 دعوة الخيار"، والتي نحن حاليا تسعير في 15،6-20، بسعر العرض من 20.


لديك الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء £ 10 لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6170، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 20 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يتحرك فوق مستوى التعادل الخاص بك من 6190 (6170 + 20).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 15.6. هذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع فتس 100 عندما يصل إلى 6170، مع مستوى التعادل من 6154.4.


على مدار اليوم يتداول مؤشر فوتسي بقوة ويتداول عند 6202 عند 4:00، لذلك تقرر إغلاق صفقة التداول واتخاذ الربح.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6202 - 6170 - 20 = 12.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا لم يصل السوق إلى مستوى 6170، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 20 (قسط) X £ 10 = 200 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


انظر مثال على خيار وضع.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 من خلال مستوى 6110، فإنه سوف تستمر في الانخفاض أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا كان السوق يرتفع ثم قد يرتفع بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6110 وضع الخيار"، والتي نحن حاليا التسعير في 18.4 - 23.7، بسعر العرض من 23.7.


لقد اشتريت الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 10 £ لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6110، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 23.7 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يسقط دون مستوى التعادل الخاص بك من 6086.3 (6110 - 23.7).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 18.4. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء فتس 100 عندما يصل إلى 6110، مع مستوى التعادل من 6128.4.


على مدار اليوم ينخفض ​​مؤشر فاينانشال تايمز باستمرار ويتداول عند 6072 عند 4:00، لذلك عليك أن تقرر إغلاق الصفقة الخاصة بك واتخاذ الربح الخاص بك.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6110 - 6072 - 23.7 = 14.3.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا كان السوق قد ارتفع ولم ينخفض ​​إلى 6110، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 23.7 (قسط) س 10 £ = 237 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


ما هي مخاطر تداول الخيارات؟


على الرغم من أن الخيارات هي مخاطر محدودة، لا تزال هناك إمكانية لخسائر كبيرة وكذلك المكاسب.


فتح حساب تجريبي مجاني اليوم لممارسة مع الأموال الافتراضية.


أسئلة وأجوبة الخيارات.


كم من الوقت يمكنني أن أمسك خيارا؟


الخيارات مناسبة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. عروضنا تتراوح من الخيارات اليومية، والتي تنتهي عند إغلاق السوق الأساسي في اليوم الذي وضع التجارة الخاصة بك، إلى أسبوعية وشهرية وربع سنوية.


ما هي العوامل التي تؤثر على سعر الخيار؟


هناك عدة عوامل من شأنها التأثير على سعر أحد الخيارات:


مستوى السوق الأساسية مقارنة مع سعر الإضراب الوقت الذي ترك فيه الخيار لانتهاء التقلب الأساسي للسوق.


هل يمكن استخدام الخيارات للتحوط؟


نعم فعلا. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول الأسهم.


الذهاب طويلة أو قصيرة على أكثر من 8000 أسهم دولية مع العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو شراء وبيع أسهم عن طريق خدمة التعامل حصتنا.


تداول الاستدانة.


اكتساب كامل التعرض للسوق في حين فقط وضع جزء من التكلفة. يعتمد الربح أو الخسارة على القيمة الكاملة للمركز، بحيث يمكنك كسب أو خسارة أكثر من النفقات الأولية.


انتشار الرهان.


المضاربة على اتجاه سعر الأصول سوف تتحرك، مع الربح أو الخسارة يحددها إلى أي مدى يذهب السوق. الأرباح هي معفاة من الضرائب وليس هناك رسوم الطوابع لدفع. 1.


عقود الاختلاف (كفدس) تمكنك من فتح عقد للفرق بين سعر فتح وإغلاق الأصل، مع عدم وجود رسوم الطوابع على عوائد الخاص بك. 1.


التداول غير المستقر.


إدارة القرارات الاستثمارية الخاصة بك مع حساب التداول حصة إيغ، أو اختيار الجاهزة، وتنوع على نطاق واسع إيغ الذكية محفظة أن ندير نيابة عنك. كل من هذه الحسابات يمكن فتح مع عيسى فعالة من الضرائب أو سيب لتحقيق أقصى قدر من العوائد.


حصة التداول.


الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مع عمولة تبدأ في 5 £ فقط على الأسهم في المملكة المتحدة. 2.


إيغ الذكية المحافظ.


سنقوم ببناء ورصد وإدارة محفظة مؤسسة الاستثمار الأوروبية مصممة خصيصا لأهدافك وملف تعريف المخاطر. قد يكون استقالل الراتب أقرب مما تفكر.


الأسهم والأسهم عيسى.


إضافة عيسى إلى حساب التعامل حصة الخاص والاستفادة من معدلات التعامل حصة كبيرة لدينا، دون دفع ضريبة أرباح رأس المال أو ضريبة الدخل. 1.


الاستفادة من أسعار كبيرة لدينا عند الاستثمار لتقاعد الخاص بك. لا ضريبة الأرباح الرأسمالية لدفع، والتخفيف الضريبي على المساهمات. 1 إيغ سيبس تدار من قبل جيمس هاي.


لماذا التداول مع إيغ؟


تجارة الأسهم ذات الكفاءة الضريبية 1.


انتشار الرهان، تجارة العقود مقابل الفروقات أو فتح أسهم وأسهم عيسى لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الضريبية الخاصة بك.


الوصول إلى أكثر من 8000 الأسواق.


هوامش منخفضة وفروق أسعار تنافسية على مجموعة واسعة من الأسهم العالمية الشعبية.


الوصول المباشر إلى الأسواق (دما)


عرض عمق السوق والتفاعل مع كتاب النظام. الاستفادة من مزيد من السيطرة، وظائف والسيولة.


أسهم التداول على الهامش.


كسب التعرض الكامل مع إيداع الأولي صغير عند انتشار الرهان أو العقود مقابل الفروقات التجارية، ولكن تذكر التداول على الرافعة المالية ينطوي على زيادة المخاطر.


انخفاض رسوم تحويل العملة.


تداول الأسهم الدولية بنسبة 0.3٪ رسوم التحويل على أرصدة العملات الأجنبية.


اطلع على التفاصيل الكاملة لجميع أسهمنا في منطقة المساعدة.


دليل المستثمر لنشر الرهان.


جعل المعرفة السوق تذهب أبعد من ذلك مع شركائنا مجانا دليل من ثلاثة أجزاء لنشر الرهان.


اكتشاف فوائد ومخاطر انتشار الرهان في الأسواق.


نلقي نظرة فاحصة على منصة التعامل لدينا وأدوات إدارة المخاطر.


تعلم كيفية تحديد الفرص الجديدة والعمل عليها.


أسعار الأسهم المباشرة.


تأخرت الأسعار 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي. الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت.


العثور على حصة للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على الأسهم التي تريد التجارة، انظر قائمة أسهمنا كوثيقة بدف أو زلس، أو تصفح أسعار حية للأسهم الشعبية.


معدل الهامش القياسي وأقساط المخاطر المحدودة (انتشار الرهان)


الهوامش المتداخلة وأقساط المخاطر المحدودة (انتشار الرهان)


معدل الهامش القياسي وأقساط المخاطر المحدودة (كفد)


الهوامش المتداخلة وأقساط المخاطر المحدودة (كفد)


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول الأسهم؟


الأسهم هي واحدة من الأدوات المالية الأكثر شعبية والمعروفة. عند شراء حصة، كنت شراء جزء صغير - أو "وحدة الملكية" - في الشركة. لذلك إذا كنت تفكر في تداول الأسهم، فمن المهم للغاية للبحث في كل من الشركة والصناعة التي هي في.


وهناك فائدة إضافية من امتلاك الأسهم تتلقى أرباحا. وهي تمثل حصتك من أرباح الشركة وعادة ما تدفع مرتين في السنة. يعتمد المبلغ الذي تتلقاه على مقدار توزيع الإدارة على المساهمين، ومدى إعادة استثمارها مرة أخرى في الأعمال التجارية.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الأسهم في أقل من دقيقتين.


كنت قد تكون مهتمة في.


رؤية والتفاعل مع عمق السوق مع شركائنا التكنولوجيا دما حصتنا.


انتشار الرهان مقابل سهم التعامل.


استكشاف الاختلافات بين انتشار الرهان وتبادل التعامل.


ساعات ممتدة على الأسهم الأمريكية.


انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات التجارية على الأسهم الرئيسية حتى 01:00 من الاثنين والخميس 10:00 مساء الجمعة (بتوقيت لندن)


1 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


2 إذا كان حساب التداول الخاص بك يمكن الوصول إليه في نفس تسجيل الدخول مثل الرهان انتشار نشط أو حساب كفد، يمكنك التأهل للحصول على أدنى سعر العمولة إذا كنت قد وضعت على الأقل الرهان انتشار أو تجارة العقود مقابل الفروقات في الشهر التقويمي السابق.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر تحليل للأسهم.


الأرباح تبدو إلى الأمام - إاسيجيت، أنجلو أمريكان، دياجيو.


الأرباح تبدو إلى الأمام - ريو تينتو، بربري، ويتبرياد.


أرامكو السعودية الاكتتاب: معركة لأكبر تعويم الشركة من أي وقت مضى.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ما هي الخيارات؟


معرفة كل شيء عن تداول الخيارات.


ابدأ مع الدورة التمهيدية المجانية.


الخيارات هي شكل من أشكال المشتقات المالية. عند شراء أحد الخيارات، فإنك تشتري عقدا يمنحك الحق في شراء أو بيع أصول معينة (سواء كانت أسهم أو مؤشرات أو عملات) خلال فترة محددة من الزمن بسعر محدد. تدفع قسطا لهذا العقد.


كيف تعمل الخيارات؟


خيارات تأتي في شكلين: المكالمات ويضع. إذا قمت بشراء مكالمة، فإنه يتيح لك الفرصة لشراء الأصول الأساسية المذكورة في العقد بسعر محدد. إذا كنت تشتري وضع، لديك الفرصة لبيع الأصول الأساسية.


الكاتب.


الكاتب هو مقدم الخيار. في مكالمة، هم الحزب الذي تشتري الأصول من. في وضع، هم الحزب الذي تبيع الأصول ل. في مقابل تحمل مخاطر تداول أصل معكم بسعر مضمون، تدفع لهم قسط.


ما هي المنافع؟


إدارة المخاطر. تخيل أنك تمتلك كمية كبيرة من مادة عرض معينة. إذا بدأ هذا الأصل في الانخفاض في القيمة، ثم خيار وضع على ذلك الأصل سوف ترتفع في القيمة وتعويض الانخفاض في محفظتك. التنويع. سهولة التداول، وانخفاض الرسوم المرتبطة بتداول الخيارات، يمكن أن تساعدك على تنويع محفظتك إلى فئات الأصول الجديدة دون اتخاذ مشرف أو تكاليف باهظة. حان الوقت لاتخاذ قرار. بدلا من تداول الأصول بشكل صريح، يمكنك شراء خيار ويكون لديك الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار لتحديد ما إذا كنت تعتقد أن التجارة يستحق ذلك. سهولة التداول. يمكنك استخدام الخيارات للمضاربة على الأسواق دون أن تنوي التداول في الأصل. مجرد شراء مكالمة أو خيار وضع، ومن ثم بيعه على الربح إذا تحرك السوق بشكل إيجابي. تأثير ايجابي . شراء خيار يعني الحصول على التعرض لموقف عدة مرات أكبر من قسط كنت قد دفعت. حتى تتمكن من استخدامها لجعل رأس المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، مع زيادة المخاطر التي هي متأصلة في التداول الاستدانة.


ما هي المخاطر؟


ضيق الوقت . خيارات قد تشتري لك الوقت، ولكن يجب أن نضع دائما في الاعتبار أن خيار يمكن أن تصبح لا قيمة لها لحظة انتهاء صلاحيته. ممارسة في وقت مبكر. يمكن أن يعني بيع بعض أنواع الخيار خيار المخاطرة إذا اختار المشتري ممارسة حقه في الشراء مبكرا، حيث قد تضطر إلى بيع أصلك بسعر مخفض على سعر السوق الحالي. تآكل الوقت. وكثيرا ما يأتي جزء كبير من قيمة الخيار من الوقت المتبقي لديه قبل انتهاء صلاحيته. سوف تنخفض هذه القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية. مكالمات هامشية . سوف تتطلب منك بعض الخيارات توفير المزيد من الأمان لإثبات أنه يمكنك الوفاء بالتزامات عقد الخيارات إذا تم ممارسته. وقد يعني ذلك إضافة أموال إضافية لمنع إغلاق موقعك، مما يترك لك مسؤولية أية خسائر ناتجة عن ذلك.


تبدأ مع دورة مجانية لدينا.


معرفة كيف تعمل الأسواق - وكيف يمكنك الاستفادة من تحركاتهم - مع الدورة التفاعلية الأكاديمية إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من مزود رقم 1 كفد في العالم *.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام العقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


طلب الوصول إلى خيارات التجارة.


خيارات التداول مع إيغ هي ميزة التمكين. لتنشيط الأعلاف، سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال معنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني لنا على helpdesk@ig. sg أو الاتصال بنا على +65 6390 5118.


تكاليف الخيارات والتفاصيل.


تداول على المدى القصير والمتوسط ​​تقلبات مع مجموعة من الخيارات المرنة كفد.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment