Sunday 18 February 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح


كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.
كل تاجر يبحث عن الحافة. التجار دائما في السعي لتحقيق طرق لزيادة الربحية التداول.
ويرى الكثيرون أن هناك حلا بسيطا لتداولهم بشكل مربح. وهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى اتباع استراتيجية بسيطة، طريقة أو استخدام برامج معينة من شأنها أن تؤدي إلى عوائد لا نهاية لها.
لسوء الحظ، لا شيء هو بهذه السهولة. تداول الخيارات الثنائية هو تماما مثل أي تعهد آخر في الحياة. من أجل حقا جيدة لديك لتكريس بعض الوقت والجهد ويكون الانضباط القوي.
على الرغم من عدم وجود مثل هذه الصيغة السحرية، وأنه يعتمد على الظروف الفردية، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لزيادة فرصتك في تداول الخيارات الثنائية مربحة.
تعيين أهداف واقعية.
الكثير من الناس الذين يتورطون مع الخيارات الثنائية لديهم أهداف وتوقعات غير واقعية تماما حول ما يمكنهم تحقيق الواقعية التداول. لديهم وجهة نظر أن لديهم مجرد لوضع عدد قليل من الصفقات في اليوم، وسوف تنمو حساباتهم المصرفية أضعافا مضاعفة.
في الواقع، هذا ربما كان نتيجة العديد من الحيل الخيار الثنائي الذي يبدو أن القمامة الإنترنت. جعلت العديد من التجار الجدد يعتقدون أنها استثمرت في نوع من المنتجات الثورية حيث لم تطبق قواعد بسيطة من المخاطر والعودة.
وفي الأسواق المالية، تنص فرضية السوق الفعالة على أن الأسواق فعالة تماما. ما يعنيه ذلك هو أن يتم مكافأة المتداولين أكثر في الربح لأخذ المزيد من المخاطر. إذا كان هناك وضع حيث العائدات ليست مساوية تقريبا للمخاطر، فإنه سيتم بسرعة وبأسعار من السوق.
وعلاوة على ذلك، فإن تحقيق أهداف عقلانية غير واقعية من الناحية النفسية يمكن أن يعيق فعالية اتخاذ القرارات التجارية. على سبيل المثال، إذا كنت & # 8220؛ فقط & # 8221؛ تحقيق 10٪ في الشهر قد تعتقد أن أدائك بعيدا عن ما هو معقول. ثم تبدأ في اتخاذ المزيد من المخاطر واستخدام استراتيجيات غير فعالة وخطيرة حقا.
لذلك، تحتاج إلى أن يكون الأهداف الصحيحة والعودة الأهداف في مكان عند تداول الخيارات الثنائية. حتى إذا كنت & # 8220؛ فقط & # 8221؛ قادرة على تحقيق عوائد 10٪ شهريا على أهداف التداول الخاصة بك هذا ينبغي النظر إليها بشكل إيجابي. ربما لا يزال أفضل من العائدات التي يمكن أن تتوقعها على S & أمب؛ P 500 أو فتس 100.
ابدأ من الأساسيات.
الخيارات الثنائية هي أدوات مشتقة على أصول أخرى. وهذا يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة بعض الأصول الأخرى مثل حقوق الملكية أو النقد الأجنبي. لذلك، قبل أن تتمكن في الواقع من تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما يدفع سعر الأصول الأساسي وكيفية تداول ذلك.
وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى فرشاة على علمك من المبادئ الاقتصادية الأساسية، وكذلك كيف تؤثر العوامل المختلفة على فئات الأصول. ما هي علاقة تعادل سعر الفائدة وكيف ستحرك إعلانات أسعار الفائدة الدولار الأمرييك؟ كيف ستؤثر أحدث نتائج أرباح الشركة على سعر سهم بعض أكبر الشركات؟
وهذا لا يتطلب تحليلا متعمقا والاقتصاد / المالية هي التخصصات الواسعة التي تضم العديد من المفاهيم المختلفة التي ليست ذات صلة. هو مطلوب فقط أن تاجر الخيارات الثنائية يعرف ما يمكن أن تتحرك الإبرة وتأثيرها على سعر الأصل أثناء تداولها.
يجب عليك أيضا تحديد فئة الأصول الأكثر إثارة للاهتمام لنفسك للتداول. الأسهم والأسهم هي أكثر & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ لأن الناس لديهم فكرة عادلة عن ما تفعله الشركة، وعادة ما تكون هناك قائمة محددة من العوامل التي من شأنها أن تؤثر على سعر السهم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التداول خارج ساعات أو بين عشية وضحاها، أسواق الفوركس هي دائما تقريبا مفتوحة والتي يمكن أن تسمح لك للتجارة الخيارات الثنائية بعد العمل.
ومن المهم أيضا بالنسبة للتاجر أن يركز على نوع معين من الأصول وربما حتى الأصول الفردية. وذلك لأن التجار القادرين على التخصص والمنطقة في أصل واحد فقط هم عموما أكثر كفاءة في ذلك. إذا كان أحد التجار قادر على دراسة كل شيء هناك لمعرفة هذا الأصل ثم أنها يمكن أن تكون أكثر ربحية بكثير القيام بذلك. على الرغم من أن هذا قد يبدو ضيقا جدا لفرد منفتح العقل، والهدف الرئيسي هو الربحية وفي التداول يمكن للمرء أن يكون حقا & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات & # 8221؛.
فهم الخيارات الثنائية.
بمجرد أن يكون لديك فكرة عن الأصول الأساسية التي ترغب في التجارة وكيف يتحرك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لفهم أساسيات الخيارات الثنائية. التقليدية أوتك (فوق العداد) الخيارات الثنائية التي يتم تداولها في وول ستريت هي في الواقع الصكوك الغريبة ومعقدة جدا. هناك عدد من العوامل التي تدخل في تسعير هذه الخيارات.
ومع ذلك، من أجل تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح، فإن النظرية الكامنة وراء ذلك ليست مطلوبة حقا. ومع ذلك، معرفة بالضبط كيف تعمل هياكل الأجر وكذلك جميع المدخلات أمر ضروري. وهناك أيضا عدد من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة التي يمكن للتاجر الاستفادة من بعض الوسطاء. معرفة كيفية استخدام كل من هذه جنبا إلى جنب مع الاستراتيجيات التي نتحدث عنها أدناه يمكن أن تحسن حقا الربحية الخاصة بك. هناك العديد من الموارد التعليمية خيار ثنائي على الانترنت بالنسبة لك لقراءة على.
التجارة مع استراتيجية.
هذا هو المكان الذي يميل تقريبا جميع الربحية التجار الجديدة إلى اتخاذ تدق. أنها مجرد القفز إلى تداول الخيارات الثنائية دون وجود أي استراتيجية. فالكثير من التجار يتعاملون مع التداول مثل القمار، ويقومون فقط بالدخول والخروج من الصفقات بناء على إحساسهم بما إذا كان السوق سيتحرك في الاتجاه الذي يفترضونه. على الرغم من أن بعض التجار قد يتمتع هذا النوع من التداول، أولئك الذين يريدون حقا أن تكون مربحة تحتاج إلى أن تكون منظمة.
عندما يتعلق الأمر بوضع استراتيجية التداول، لا يوجد حجم واحد يناسب الجميع. وعادة ما تنقسم استراتيجيات التداول إلى نوعين مختلفين. وهذه استراتيجيات تقنية واستراتيجيات أساسية. وهذه هي مرادفات للتحليل الفني والأساسي الذي هو دراسة هذه الاستراتيجيات.
التحليل األساسي هو دراسة العوامل االقتصادية الكامنة وراء األصل. هذه العوامل الأساسية هي أشياء مثل أسعار الفائدة والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وميزان المدفوعات عند النظر إلى الفوركس. كما أنها أرقام مثل الأرباح والنسب والتحليل المالي عند إلقاء نظرة على الأسهم وحقوق الملكية. إذا كنت من نوع التاجر الذي يحب أن يحلل عميقا الأرقام والتجارة على المدى الطويل قليلا فإنك سوف تكون أكثر اهتماما في التحليل الأساسي.
التحليل الفني هو دراسة الرسوم البيانية والمؤشرات ومستويات الأسعار الرئيسية. وهو يستند إلى الاعتقاد بأن الاتجاهات تتبع نفس النمط مع الانتظام. وبالتالي، يدرسون مخططات مختلفة ويتعلمون تحديد مستويات المقاومة / الدعم الرئيسية. وتركز هذه الاستراتيجية أكثر على المدى القصير، وتستخدم إلى حد كبير من قبل التجار اليوم. إذا كنت مهتما في التجارة يسير بخطى سريعة ولها العين حريصة على أنماط ثم التحليل الفني يمكن أن تكون ذات فائدة لك.
وبطبيعة الحال، فإن أفضل التجار لديهم فهم كل من و دون & # 8217؛ ر التجارة استراتيجية واحدة فقط في عزلة. يجب أن يكون لديك فهم غامض لكيفية الأعداد الأساسية العامة سوف تدفع الخيارات الثنائية التي قد تكون التداول مع استراتيجية تستند التقنية.
وبصرف النظر عن استراتيجيات التداول، لديك أيضا أن يكون لها استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. هذه الاستراتيجية يمكن أن تؤثر حقا الربحية الخيارات الثنائية الخاص بك. التاجر لا يمكن مجرد استثمار كمية مستمرة من الأموال عند تداول الخيارات الثنائية. وسيتعين عليها أن تقرر مقدار ما ينبغي أن تستثمره استنادا إلى عدد من العوامل. هذا هو أيضا حيث يأتي الانضباط في. العاطفة يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان تاجر للاستثمار أكثر أو أقل مما ينبغي أن تقوم على عوامل لا علاقة لها مع الأرقام، & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ و & # 8220؛ الجشع & # 8221؛ .
ابحث عن الوسيط الصحيح.
حيث يرى معظم المتداولين أن أرباحهم تنخفض عندما يستخدمون وسيطا غير فعال، أو أسوأ من ذلك. هذا هو على الارجح لماذا الكثير من الناس خائفون للاستثمار مع هذه الصكوك. هناك أي عدد من القصص حول الحيل الخيار الثنائي الذي أدى إلى بعض التجار التخلي عن التداول معا.
هذا أمر مؤسف كما القليل من العناية الواجبة على وسيط يمكن أن يكون قد قطع شوطا طويلا. انها ليست مجرد عن القفز مع الوسيط الأول الذي يعطيك مكالمة ويقدم لك الثروات التي لا نهاية لها. هو حول محاولة عدد من السماسرة المختلفة، وطرحهم جميع الأسئلة الهامة حقا.
عندما كنت تقرر ما الخيارات الثنائية السماسرة لاستخدام يجب عليك التأكد من أن عدد قليل من مربعات الأساسية هي موقوتة. هل ينظم الوسيط؟ ما هي سياساتهم فيما يتعلق بالسحب وما هو الفرق؟ الأهم من ذلك، ما هي الأدوات التي لديهم على منصة و هو وظيفية؟ إذا كان معظم التجار يطرحون هذه الأسئلة، فإنها سوف تحسن كثيرا من الربحية التجارية.
وبطبيعة الحال، العثور على وسيط التي لا تضع علامة على هذه الصناديق كبيرة، ولكن لا يمكنك أن تكون على يقين من أن هذا هو في الواقع أفضل وسيط أو منصة بالنسبة لك. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون حساب تجريبي خيار ثنائي مفيد للغاية. ليس فقط يمكن هذا تعطيك فرصة لمعرفة مدى كفاءة وظيفية منصة وسيط هو، لكنه يسمح لك أيضا للحصول على شعور أفضل لكيفية عمل وسيط.
وبالمثل، لأن حساب تجريبي مجاني، يمكنك فتح العديد كما تريد مع السماسرة الآخرين. يمكنك اختبار عدد من السماسرة المختلفة ومعرفة أي منصة تعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك. فائدة كبيرة أخرى من حساب تجريبي هو أنه يسمح لك لممارسة استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه بطريقة غير مهددة.
معظم الوسطاء سوف تعطيك المزيد من الأموال التجريبي إذا كنت قد نفد، وبالتالي ليس هناك الجانب السلبي لاستخدام حساب تجريبي إلى قلبك & # 8217؛ ق المحتوى. كما يسمح لك الفرصة للتكيف مع استراتيجية التداول الخاصة بك و قرص أنه يجب أن لا يكون تحقيق الأرباح كنت قد أحب. قد يكون كليشيه، ولكن في تداول الخيارات الثنائية كما هو الحال في أي تخصص آخر، والممارسة يجعل الكمال.
الثبات على الربحية.
واحدة من أهم الطرق لتداول الخيارات الثنائية الربحية هي من خلال الثبات. قد تكون هناك أوقات لم تكن فيها الإستراتيجية التي استخدمتها سابقا تعمل وفقا للخطة. هذا في بعض الأحيان ليس نتيجة للتداول الخاص بك ولكن بسبب ظروف السوق غير طبيعية. هذا لا ينبغي أن يحول دون التداول من جديد. حتى بعض من أفضل التجار في العالم كانت من خلال فترات الخسائر. ومع ذلك، فقد عادوا أحيانا بعودة قوية ومربحة.
عندما يكون لديك فترة من الخسائر، وهذا يمكن أن يكون مجرد مؤقتة. الأسواق غالبا ما تميل إلى العودة إلى متوسط ​​وخط الاتجاه على المدى الطويل. وبالتالي، إذا كانت استراتيجيتكم مربحة على مدى فترة معينة من الزمن في الماضي، فإنه ينبغي النظر إلى خسارة قصيرة الأجل في سياق أفق طويل الأجل. هذا هو سبب آخر مهم جدا لماذا يجب أن لا يكون لديك آفاق زمنية قصيرة بشكل غير واقعي كما توقعك.
وفي بعض الأحيان، فإن الاستراتيجية نفسها تتفكك بالفعل وما لم ينجح في الماضي. هذا ينبغي أيضا لا يكون سببا لك لرمي في منشفة. التداول هو تجربة التعلم لا تنتهي أبدا مع فرص لصقل أو تكييف الاستراتيجية الخاصة بك في كل زاوية. حاول أن تفهم لماذا لم يعد نهج التداول الخاص بك يعمل، والتفكير في ما إذا كان يحتاج إلى إلغاء أو مجرد تكييفها.
تداول الخيارات الثنائية الربحية يتطلب أيضا تطوير مستمر. كمتاجر على الانترنت الذين عادة ما تعمل على حساب خاص بهم، وعادة ما يكون هناك نقص في التفاعل الذي هو واحد سوف تجد معيارا في الصناعات الأخرى. هذا هو السبب في المجتمعات التجارية مثل نادي التداول ثنائي هي وسيلة رائعة للتفاعل مع زملائه من التجار. هذا سوف تعطيك الفرصة لترتد الأفكار من التجار الآخرين، ونطلب منهم المساعدة في تشكيل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية وجعلها مربحة.
الاشتراك في النادي التجاري الآن للوصول الفوري إلى أفضل نصيحة المجتمع لزيادة الربحية الخاصة بك، انها & # 8217؛ s خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:
الحقول المعلمة ب * مطلوبة.
تعليمات الاستخدام.
الصفحات الأخيرة.
تحذير المخاطر.
في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.

كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح؟
هل تريد أن تتعلم الحيل على كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة؟
وقد تجمع صناعة الخيارات الثنائية عددا كبيرا من الناس المهتمين في هذا النوع من الاستثمار وذلك بفضل العديد من القدرة على تحقيق عوائد عالية على الاستثمار. تداول الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية في جنوب أفريقيا.
ومن على كل العقل التجار لمعرفة كل الحيل لكيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة دون معاناة أي خسارة المال أو تجربة سلبية.
في هذه المقالة، يمكن للتجار معرفة ما يمكن أن يستغرق لتصبح تاجر الموالية وكيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة، مثل:
السيطرة على توقعاتك.
كاعب جديد في الخيارات الثنائية، قد يكون من غير الواقعي قليلا أن نتوقع أنه من السهل جدا لكسب المال على الفور ولها صفقات مربحة فقط على الفور. ومن الجدير بالذكر أنه لتحقيق النجاح في الصناعة الثنائية، فإنه يأخذ استراتيجية ومستوى المعرفة المالية التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح عالية.
ونحن ننصح التجار لاستخدام الحساب التجريبي، مثل مع وسيط 24option من أجل تحسين مهارات التداول وتكون أكثر نجاحا أثناء التداول. ويمكن لجنوب أفريقيا أيضا استخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول المتطورة والصكوك، استنادا إلى التحليل التقني والأساسي.
على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية أسهل من سوق الفوركس، فإنه يستغرق بعض الوقت حتى يكتسب التجار المزيد من الثقة في تداول الخيارات الثنائية. يجب على التجار عديمي الخبرة اختيار 2 أو 3 الأصول التي هم أكثر دراية والاستثمار فيها. هذا قرار أفضل بكثير من التداول مع العديد من الأصول في آن واحد، دون معرفة كيف تتفاعل هذه الأصول في السوق. هذا هو بالتأكيد فرصة عظيمة لاستثمار المال في والأهم من ذلك، كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.
تنفيذ استراتيجية إدارة الأموال.
في بعض الأحيان يتدفق المتداولون ويستثمرون مبالغ كبيرة من المال دون وجود أي خطة أو إستراتيجية لاستخدامها. هذه هي الطريقة التي يحدث فقدان المال في عملية تداول الخيارات الثنائية. ولهذا السبب، فإننا ننصح التجار بشدة أن يكون لديهم دائما خطة واستراتيجية لإدارة الأموال من شأنها أن تقلل من المخاطر المحتملة.
ويقول خبراء التداول أنه من المستحسن عدم المخاطرة أكثر من 2٪ التوازن في التجارة. هذا هو وسيلة رائعة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال وجود خطة استراتيجية تغطي المخاطر المعنية. وعادة ما ينتهي المتداولون الذين يستثمرون في خيارات طويلة الأجل بأرباح أعلى، على عكس الأرباح القصيرة الأجل التي تنطوي على مخاطر أكبر.
يتم استخدام التجار الموالية ثنائي للسيطرة على صفقاتهم ولا تستثمر في العديد من الأصول في كل مرة، دون الحاجة إلى الاستراتيجية الصحيحة. هذا هو السبب في أنه يسمى التداول وليس القمار، لأنه يأخذ بعض المعرفة والمهارات المالية من أجل تداول الخيارات الثنائية مربحة.
تنويع الصفقات الخاصة بك.
التنويع هو مصطلح الذي هو قيمة في صناعة الخيارات الثنائية. التجار في جنوب أفريقيا الذين ينويعون صفقاتهم في الاتجاه الصحيح للتجارة الخيارات الثنائية بشكل مربح. انها ليست خيارا جيدا للحفاظ على جميع الصفقات في مكان واحد.
ومن خلال الاستثمار في الأصول المختلفة، سوف ينخفض ​​مستوى المخاطر نفسه. ومن الممكن الاستثمار في العملات والأسهم والمؤشرات وبعض هذه الأصول أكثر عرضة من غيرها. ويمكن أن تتأثر الأصول بقضايا المناخ مثل الزلازل والفيضانات وما إلى ذلك. وينبغي للمتداولين أن يضعوا ذلك في الاعتبار عند وضع الصفقات في نوع معين من الأصول.
وكثيرا ما يعاني سكان جنوب أفريقيا الذين تنوعوا محفظتهم من تجارة منخفضة المخاطر ولديهم فرصة أفضل للحصول على أقصى قدر ممكن من هذه الصناعة. وبهذه الطريقة، يمكنهم تحقيق دفعات عالية من مختلف الأسواق المختلفة وليس فقط واحد.

10 خطوات لتصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة.
ستساعدك هذه الخطوات العشرة على أن تكون تاجرا مربحا.
تداول الخيارات الثنائية هو سهل، أليس كذلك؟ كل ما عليك القيام به هو إيداع، واختيار خيار، انقر فوق "عالية" أو "منخفضة"، استثمار أموالك، وتقديم التجارة الخاصة بك، أليس كذلك؟ هناك العديد من المواقع والإعلانات التي سوف اقول لكم ان تصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة سهلا كما 1-2-3. في حين أن الخطوات التي تتخذها لإدخال فعلا الصفقات الخاصة بك في موقع وسيط الخيارات الثنائية قد يكون في الواقع أن سريعة وسهلة، والقدرة على النقر في طريقك من خلال واجهة التداول لا يعني أنك سوف تصبح تاجر مربحة. يعتمد المتداول المربح على وجود طريقة منهجية جيدة لجعل الصفقات متسقة. كما أنها تعتمد على كونها قادرة على إدارة أموالك بذكاء ومسؤولية، وبعد الانضباط لمتابعة من خلال. وهنا 10 خطوات لتصبح تاجر مربح، وليس مجرد تاجر الذي يعتمد على الحظ ويفقد في نهاية المطاف، ولكن واحد الذي يعتمد على المهارة ويفوز في نهاية المطاف.
توب بروكرز الموصى بها.
1. تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات الثنائية والتجارة.
جميع الرحلات العظيمة في الحياة تعتمد على وجود خريطة الطريق، والخيارات الثنائية ليست استثناء. يجب أن يكون لديك على الاطلاق معرفة عمل قوية من الأسواق وكيفية التجارة من أجل القيام بعمل جيد في هذا المجال. إذا كان لديك فقط عارضة، تمرير الفائدة في الخيارات الثنائية، وأنك لن تصبح ناجحة على المدى الطويل. البحث يحصل لك بدأت على الطريق إلى اختيار طريقة التداول، وهو أمر ضروري للنجاح.
2. اختيار وسيط عظيم.
إذا كان لديك طريقة تداول كبيرة وكل شيء آخر في مكان للنجاح، ولكن كنت لا تختار وسيطا جدير بالثقة الذي يوفر لك ميزات التداول تحتاج إلى الوصول إلى أهدافك، فلن تكون قادرة على أن تصبح مربحة. هل الكثير من البحوث هنا أيضا، وتكون انتقائية للغاية وفقا للمعايير الخاصة بك.
3. البحث عن طريقة التداول.
سوف تحتاج إلى إيجاد وسيلة لكومة سطح السفينة في صالحك، بطريقة التحدث. سيكون هناك دائما جانب من فرص المشاركة في التداول، وبالتالي جانبا من جوانب الخطر. لا يمكنك أبدا القضاء تماما على ذلك، ولكن يمكنك أن تتعلم للسيطرة على المخاطر الخاصة بك وتقليل فرصك في فقدان التجارة. ماذا؟ من خلال البحث عن أنماط في السوق، والخروج مع طريقة قابلة للاختبار للدخول والخروج من الخيارات الثنائية الصفقات التي تسمح لك لتجنب فقدان الصفقات. أنت لست تماما بنفسك هنا. هناك طن من الأنظمة الحرة هناك التي يمكنك استخدامها للبدء. راجع طرق الرسم البياني هذه لمساعدتك.
4. باكتست طريقة التداول الخاص بك.
مرة واحدة كنت قد وجدت بعض المرشحين لأساليب التداول، تحتاج إلى اختبارها على بيانات السوق التاريخية لنرى كيف أنها قد أدت في الماضي. هذا لا يستغرق ما يقرب من الكثير من الوقت كما الاختبار التجريبي، وبالتالي يمكن أن توفر في الواقع لك الكثير من الوقت (والمال). القيام بذلك قبل الاختبار التجريبي أو التجارة الحية لضمان كنت على الطريق الصحيح.
5. تجريبي اختبار طريقة التداول الخاصة بك.
بعد العثور على طريقة التداول التي تؤدي بشكل جيد على البيانات التاريخية، حاول اختبار القيادة طريقتك باستخدام حساب تجريبي. الحسابات التجريبية متاحة من بعض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية، وتسمح لك لوضع الصفقات الحرة باستخدام العملة الافتراضية. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من الأسلوب الخاص بك يعمل في الوقت الحقيقي قبل أن تضع المال الحقيقي على الخط. سوف تواجه الكثير من العقبات أثناء اختبار الصفقات الخاصة بك، سواء في الوقت الحقيقي وفي باكتستينغ، وهذه العقبات سوف يكلفك المال إذا كنت ببساطة ذهبت الحية مع التداول الخاص بك دون اختبار. اختبار وبالتالي يوفر لك المال، ومنذ الوقت هو المال، فإنه يوفر لك الوقت كذلك.
6. لا تتوقف أبدا عن الاختبار والتعلم.
حتى بعد بدء التداول مربحا مع المال الحقيقي، لا تتوقف أبدا اكتشاف أشياء جديدة عن السوق والعمل على اتقان الطريقة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد بسرعة أن السوق ليست كيان ثابت؛ بل هو نظام بيئي متطور، وأنت وطريقة التداول الخاصة بك يجب أن تكون مرنة بما يكفي لتتطور معها. لا تدع نفسك تصبح مرتاحا.
7. العيش حياة متوازنة.
هذا قد لا يبدو الشيء الأكثر أهمية، ولكن في الحقيقة أمر بالغ الأهمية. إذا كنت الركود قبالة، فإنك لن تجعل الكثير من التداول المال، ولكن من ناحية أخرى، إذا كان كل ما عليك القيام به هو العمل طوال اليوم، سوف يحرق في نهاية المطاف. لذلك الأمر متروك لكم لإيجاد طريقة متوازنة لإجراء حياتك، وتحقيق التوازن بين التداول مع العمل، والعلاقات، وغيرها من جوانب حياتك.
8. البقاء في صحة جيدة.
ويرتبط ذلك إلى العيش حياة متوازنة، ولكن سوف يفاجأ كم من التجار يتجاهل أهميتها. إذا كنت لا تأكل الحق، وممارسة، والنوم بشكل جيد، سيكون لديك صعوبة في الوقت وجود عقل واضح. التداول دون وضوح عقلي سوف يؤدي عموما إلى الكثير من الخسائر التي يمكن تجنبها. بالإضافة إلى هذا هو نوع من السلوك الذي سوف يسبب في نهاية المطاف لك لحرق بها. حتى تأخذ صحتك على محمل الجد. الجسم والصحة والعقل يؤدي إلى توازن صحي في حساب التداول الخاص بك.
9. أكتب خطة التداول الخاصة بك والخروج بأهداف واقعية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون نشاطا معقدا جدا، وعلى هذا النحو، فإنه يؤتي ثماره لكتابة خطة التداول الخاصة بك. وهذا يشمل جميع تفاصيل نظام التداول الخاص بك، وقائمة مرجعية لدخول الصفقات (حتى لا تخطي خطوات على خطأ)، وأيضا جوانب أخرى من التداول مثل الجدول الزمني الخاص بك والعقلية الخاصة بك. هذا هو مكان جيد لتسجيل أهداف التداول الخاصة بك، والتي ينبغي أن تكون واقعية وذات مغزى. عليك أيضا أن تضع في اعتبارك الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة بحيث يمكنك تتبع التقدم المحرز في الماضي وإجراء تغييرات من شأنها أن تساعدك على تحقيق أرباح أكبر في المستقبل.
10. اعرف نفسك.
ربما الجانب الأكثر أهمية في التداول هو علم النفس الخاص بك. يمكنك أن تكون أضعف أو أقوى صلة في سلسلة التداول من النجاح. مهما كانت كبيرة النظام الخاص بك، وكيف ممتازة المصرفي الخاص بك، ومقدار العمل الذي وضعت في التداول، فلن تنجح إذا لم يكن لديك فهم قوي من نفسك، والمشاعر الخاصة بك، والدوافع الخاصة بك. للقيام بتداول جيد، عليك أن تكون متسقة، وهذا يعني أن لديك لتطوير الانضباط الذاتي. ويمكن أن يكون هذا أحد أكبر التحديات التي تواجه التداول، ولكنه يمكن أن يكون أيضا واحدا من أكثر التحديات ماليا وبشكل عام.
الآن يجب أن يكون لديك فكرة أفضل عن أين تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية كان سهلا، ربما الآن تدرك أنه في الواقع الكثير من العمل إذا كنت تنوي القيام بعمل جيد. إذا كان من ناحية أخرى كنت تشعر طغت تماما ولم تكن متأكدا من أين تبدأ، ونأمل الآن كنت أشعر بأن لديك بعض الاتجاه ويمكن أن تبدأ. حظا سعيدا وتجارة مربحة!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.
الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!
في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.
وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.
وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.
وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!
التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.
اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.
ما هي الخيارات الثنائية؟
لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.
وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.
يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!
التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.
إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.
یشتري المتداول خیار بوت إذا کان یعتقد أن السوق تسیر إلی الانخفاض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.
وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.
الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!
الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:
في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).
واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.
عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:
لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:
هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)
في هذا السيناريو:
الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.
للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!
إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.
الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.
يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.
الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!
كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وخفض المخاطر.
هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!
وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم حيث تجذب الصناعة المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.
هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!
والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.
المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.
تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.
يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.
تذكر شيئا بسيطا:
الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.
80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.
انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!
خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.
وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.
هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.
وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛
0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.
ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛
0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =
مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.
وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.
متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)
قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.
التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.
انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.
فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين التداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.
هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.
التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.
ليس من الممكن دائما.
إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.
وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.
وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.
هذه هي التقنية أنا وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.
هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.
& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.
لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.
كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.
وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.
كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.
على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.
كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!
"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.
يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.
وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!
اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.
إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.
"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.
في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.
وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.
في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.
أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.
أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.
يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.
انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.
يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.
تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.
سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.
وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.
وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.
وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.
تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪
كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.
تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.
سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.
من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.
نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.
واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.
كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.
أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.
21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.
سبتمبر 2018، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول أكثر طبيعية.
أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.
لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.
ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.
لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.
هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.
بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.
كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.
بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.
حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.
لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.
يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.
من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.
بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.
وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.
انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.
استنتاج.
من كل قلبي.
أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.
لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.
هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.
ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.
استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.
لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.
وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.
آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.
قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…
ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.
أنا أحب فكس أفضل!
يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.
يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.
إذا أعجبتك هذه المقالة.
وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.
آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.
المؤلف: رومان سادوسكي.
وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.
ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا، ولكن ذلك يمكن أن يكون ارتكاب الأخطاء. هناك العديد من الأخطاء التي ارتكبها معظم التجار الجدد. ومن بين هذه العوامل، على سبيل المثال، الإفراط في الشحن وعدم مراعاة تقنيات إدارة الأموال السليمة (التعامل مع الأموال في حساب التداول واختيار المبالغ التجارية المناسبة).
خطأ لا. 1: أوفرترادينغ.
أنا أعتبر أوفيرترادينغ ربما أكبر والأكثر شيوعا خطأ غالبا ما أدلى ليس فقط من قبل المبتدئين ولكن أيضا من قبل التجار المتقدمين. زيادة في حالة الخيارات الثنائية يعني شيئا واحدا: التجار يريدون دائما لكسب أكبر قدر ممكن من المال وبأسرع وقت ممكن، وبالتالي، نريد أن نجعل العديد من الصفقات ممكن. في بعض الأحيان قد تعمل بها، ولكن أقول لك شيئا واحدا: يوم واحد أن الرجل رحلات ويفقد المال.
تداول دائما وفقا لما تراه حقا على الرسم البياني.
لا، ما كنت تعتقد أنك ترى.
من المهم أن نتذكر شيئا واحدا. لا تحتاج دائما إلى استخدام جميع الإشارات لتكون ناجحة في السوق. السوق يتحرك بدونك. ويتم إنشاء أنماط الأسعار أيضا من قبل ذلك. لذلك، على الرغم من أن في بعض الأحيان كنت تعتقد أنك ترى تشكيلات الأسعار كبيرة والسوق ببساطة أن يستدير، وكنت أفضل التفكير مرة أخرى.
فمن الأفضل دائما أن تفعل أقل الصفقات، لأنه عندما هو & # 8217؛ s في جميع أنحاء وسوق الأسهم يتم إغلاق، وأنك لن نأسف على الصفقات التي لم تتخذ & # 8217؛ ر، ولكن كنت بالتأكيد سوف نأسف على الصفقات التي أخذت ذلك كانوا مخطئين.
خطأ لا. 2: سوء إدارة الأموال.
حتى لو كنت & # 8217؛ لقد تعلمت بالفعل ولا تفعل مجنون 50 الصفقات يوميا، لا يزال هناك شيء واحد لديك لتحقيق. يجب ألا تتداول أبدا مع أكثر من 5٪ (أو في الحالات القصوى 10٪) من حسابك الحالي. لماذا ا؟ لأنك ببساطة ضربة حسابك في عدد قليل من الصفقات ونوتسفول. تذكر أن التداول هو عمل طويل الأجل. حتى إذا زاد رصيدك بشكل مطرد بنسبة 5٪ كل يوم، فإنك تجلب المزيد من المال أكثر مما تفعل مع حساب التوفير. وربما أكثر من ذلك في الخاص بك العادية 9-5 وظيفة.
خطأ لا. 3: تبحث عن معجزة.
هذا هو أيضا موضوع غالبا ما توصف. ويجب أن أعترف، لم أكن مختلفا في بداية تداول الخيارات الثنائية. لقد حاولت العثور على أفضل استراتيجية هناك ومجرد تحميل البرنامج. لقد بحثت عن مجموعة متنوعة من المصطلحات & # 8230؛ & # 8220؛ استراتيجية الخيارات الثنائية، 15 دقيقة استراتيجية ثنائية، & # 8221؛ وهلم جرا & # 8230؛
إذا نظرنا إلى الوراء، كان غبي. أنا لا أعرف ما كنت أبحث عنه. ربما لاستراتيجية، التي سوف تبدأ على الفور جعل لي بعض المال. ويمكن الاطلاع على بعض على موقعنا على الانترنت (قسم استراتيجية) أو على سبيل المثال. استراتيجيات 5 دقائق على أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية.
هل من المنطقي البحث عن إستراتيجية الخيارات الثنائية؟ كذلك نوع من. بالنسبة لي، نعم. بالنسبة للقادمين الجدد، فإنه بالتأكيد من المنطقي! بطريقة أو بأخرى، فإنه سيجعل إيجاد واستنباط أنظمة التداول تجربة ممتعة أكثر. سوف تتعلم أشياء كثيرة عن مؤشرات ميتا التاجر، وحتى تعلم لتقدير السوق.
ولكن تذكر & # 8211؛ مع أي استراتيجية هناك، لديك دائما لاستخدام الحس السليم.
خطأ لا. 4: استراتيجية لم تختبر.
الخطأ الرابع يرتبط ارتباطا وثيقا بالنقطة السابقة. لقد نصحتكم إلى حد ما، للبحث عن الاستراتيجيات ومحاكمتهم. ولكن لا توجد استراتيجية للرصاص، وبعضها عديم الجدوى تماما. في بعض الأحيان، وهذا ليس من الممكن تحديد ببساطة عن طريق النظر في التاريخ، لأنه يمكن إعادة طلاء المؤشرات. لذلك، وأنا 100٪ يوصي محاولة كل الاستراتيجيات، التي تريد التجارة على حساب حقيقي، على حساب تجريبي أولا. يمكنك العثور على حسابات تجريبية في هذه السماسرة: وسطاء مع حساب تجريبي.
حساب تجريبي مجاني مع إق الخيار.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment