Thursday 8 February 2018

برنامج التداول إيفوريكس


إيفوريكس وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إيفوريكس.


تأسست إيفوريكس في عام 1996 كمجموعة دولية من شركات الفوركس. مجموعة من المصرفيين والمهنيين الفوركس تأسست الشركة. الشركة لديها الآلاف من عملاء الفوركس اليوم. أطلقت الشركة منصة التداول على شبكة الإنترنت في عام 2004. ساعدت منصة التداول عبر الإنترنت الشركة للوصول إلى عشرات الآلاف من العملاء. وتولد الشركة أحجام تداول تصل قيمتها إلى مئات المليارات من الدولارات سنويا. تدير الشركة عملياتها بدعم الآلاف من الموظفين الموجودين في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


يقدم إيفوريكس أنواع الحسابات المختلفة. وتشمل هذه العملات الفوركس والسلع والمؤشرات. تقدم إيفوريكس مجموعة من أزواج العملات القابلة للتداول للتداول عبر حسابات الفوركس. تسمح حسابات الفوركس للشركة للعملاء بالدخول إلى سوق العملات الضخمة. سوق تداول العملات أكبر ب 10 مرات من سوق الأسهم. حجم التداول اليومي يصل إلى أكثر من 4 تريليون دولار. حساب الفوركس يسمح التداول على أساس 24/7.


تقدم إيفوريكس حسابات تداول السلع لتداول السلع مثل الذهب والفضة والنفط. يمكنك تداول هذه السلع من حساب تداول فردي. حساب السلع يسمح للعميل بالتداول إما عقد الاختلاف (كفد) أو بقعة، اعتمادا على السلع المختارة. كفد يسمح للعملاء لتداول الأدوات المالية المختلفة دون امتلاك ماديا لهم. حساب السلع إيفوريكس يسمح التداول دون أي عمولات.


وهناك نوع ثالث من الحساب يسمح مؤشرات التداول في شكل عقود الفروقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال. وتتيح صيغة العقود مقابل الفروقات للعملاء شراء وبيع مؤشرات دون ملكية فعلية. يمكنك التجارة يشير دون عمولات. كما تقدم إفوريكس حسابا إسلاميا مجانيا من العمولة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


لا تفرض شركة إيفوريكس عمولات على حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات. هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع. وينتشر فروق البيع والبيع في جميع منصات التداول والحسابات. ويتراوح الفارق بين المراكز الفورية والأمامية من 0.02 في المائة إلى 0.05 في المائة. ويختلف الفارق بين السلع والمؤشرات حسب نوع المنتج.


تقدم إيفوريكس العديد من منصات التداول مريحة لعملائها. منصة على شبكة الإنترنت تتيح للعملاء الوصول إلى الحسابات عبر الإنترنت والتجارة من أي مكان. كما يتم توفير منصة للتحميل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وتقدم منصة التداول المحمول أيضا للتداول عبر الهواتف الذكية الأكثر شعبية وأقراص.


الودائع والسحب.


هناك وسائل مختلفة لتمويل حسابك. إيفوريكس يسمح على الانترنت وغير متصل خيارات لإيداع الأموال في حسابك. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان، والتحويلات البرقية، وبطاقات السحب الآلي والمحافظ الإلكترونية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى إيفوريكس مع تفاصيل التحويل الإلكتروني مثل الاسم ورقم الاتصال ومعلومات حول طلب النقل. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان، فسيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما مقابل إفوريكس.


يمكنك سحب المال عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت. لا يمكنك طلب تحويل الأموال إلى طرف ثالث. يحتاج العميل لتوقيع وإرسال 3 مجموعات من الوثائق من أجل سحب المال. وتشمل هذه الوثائق وثيقة الهوية الشخصية مثل جواز السفر أو رخصة القيادة، وإثبات الإقامة مثل بيان مصرفي أو فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان إذا قمت بإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان. يمكنك إرسال الوثائق إلكترونيا أو عن طريق الفاكس.


يوفر إيفوريكس دعم العملاء 24 ساعة على كل 5 أيام الأسبوع. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف. تتوفر خدمة عملاء خدمة العملاء للإجابة على أية أسئلة تتعلق بالتداول، وإعداد الحساب، والعمولات، والهامش، والإيداع، والسحب وأي قضايا أخرى.


تعمل إفوريكس ضمن اللوائح التي تقدمها مختلف البلدان حيث تتم المعاملات التجارية. تلتزم الشركة بالقيود واللوائح التي تضعها الوكالات المحلية والدولية.


حسابات الفوركس والسلع توفر رافعة مالية تصل إلى 400: 1. مؤشرات كفد توفر مؤشرات الرافعة المالية 200: 1. تخضع الرافعة المالية للوائح المحلية.


تقدم إيفوريكس العديد من العروض الترويجية لعملائها. توفر خدمة إيفوريكس فيب تعليم الفوركس المتقدم والتدريب والمواد التعليمية والبرامج التعليمية. الخدمة تأتي مع الرسوم البيانية المتقدمة، إشارات وأدوات التداول المحمول. كما تقدم الخدمة مكافآت خاصة ومدير حساب مخصص. وتقدم الشركة أيضا تدريبا شخصيا مجانيا على أساس واحد مع إمكانية الوصول إلى الدورات التدريبية الإلكترونية. وتشمل الترقيات الحالية أيضا الوصول إلى منصة التداول المحمول إيفوريكس، والذي يسمح التداول من الأجهزة النقالة الأكثر شعبية.


قارن إيفوريكس.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة يوتراديفس.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض الأسواق.


استعراض ستريد.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إتورو.


مراجعة إنستافوريكس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تصبح تاجر حقيقي.


يبدأ تعليمك التجاري هنا.


مدرب التداول ومدير الحساب خدمتك باللغة الإنجليزية مجموعة متنوعة من حزم التعليمية الأخبار العاجلة والتنبيهات التجارية.


التجارة مع الثقة وسهولة.


بيئة آمنة وموثوق بها للغاية.


20 عاما من التميز في التداول المالي.


أعلى معايير حماية البيانات.


تعلم كيفية بدء التداول مع أدوات التعليم لدينا.


نحن هنا لتوفر لك مع الأدوات التعليمية التي تناسب مستوى اهتمامك والخبرة. يمكنك دائما معرفة المزيد وتصبح أفضل تاجر بمساعدة واحدة من أدلة خاصة لدينا أدناه.


دليل البداية.


تعرف على أساسيات منصة التداول عبر الإنترنت من خلال قراءة هذه التعليمات البسيطة والفعالة خطوة بخطوة.


أخطاء التداول الشائعة.


قبل أن تغوص في السوق، وقراءة بعض الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار.


دليل التاجر.


يعلم المبتدئين كيفية استخدام أدوات فريدة لإدارة الصفقات، فضلا عن تقديم خطوة خطوة ...


مجموعة إيفوريكس.


إيفوريكس لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في سوق التداول.


ولها سمعة راسخة التي تأتي معها.


نشط في أكثر من 20 بلدا.


يسي معتمد.


ينظمها سيسيك.


أدفيرنت إلى ميفيد.


المدققون القانونيون من إيكفد المحدودة هي كمغ المحدودة، قبرص.


في التكنولوجيا المنزلية وإنتاج سوفتوار.


حماية المعاملات الخاصة بك.


فوائدنا.


لماذا المزيد من العملاء يخترون إيفوريكس كمنصة التداول الخاصة بهم.


التجارة والتعليم والتدريب.


1-على -1 التدريب مع المدرب التداول.


وضعت حزم التعليمية الذاتي.


مدير الحساب، إضافات شخصية وظروف التداول.


بيئة تجارية مستقرة.


سنوات من الخبرة المالية والتكنولوجيا عبر الإنترنت.


التمسك بأشد اللوائح الأوروبية.


أعلى حماية البيانات والخدمات المالية.


الفرص التي لا نهاية لها في كف يدك.


مئات من الصكوك كفد.


منصات التداول سهلة الاستخدام مخصصة لتلبية تجربتك والاحتياجات.


حساب واحد تشغيل الاستثمارات والمنتجات المتعددة.


التكنولوجيا المتقدمة.


إيفوريكس تقدم التجار مبتكرة ومنصات سهلة الاستخدام، وتحديثها باستمرار الأخبار المالية والدعم على مدار 24 ساعة. وبالتالي فإن عملاء إيفوريكس قادرون على التجارة كلما اختاروا، وذلك باستخدام النظام الذي يفضلونه في حين تلقي الدعم الفني الفوري عند الحاجة.


التجارة مع.


الثقة والسهولة.


التدريب والتعليم والتدريب.


بيئة تجارية مستقرة.


الفرص التي لا نهاية لها في كف يديك.


التجارة العالمية منذ عام 1996.


التسجيل سهل ومجاني.


الترقيات الترويجية.


الشروع في العمل الشروع في العمل.


التعليم التعليم.


مركز ترادينغ سنتر التجاري.


أخبار السوق أخبار السوق.


شركتنا شركتنا.


إيفوريكس هو الاسم التجاري ل إيكفد المحدودة، أذن وينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 143/11.


تداول العقود مقابل الفروقات مع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية، بما في ذلك الخسارة المحتملة لجميع المبالغ المستثمرة، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. أي مؤشر على الأداء السابق أو محاكاة الأداء السابق المستخدمة أو التي نشرتها إيفوريكس ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية ويستخدم لأغراض التعليم فقط. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر ويجب عليك النظر بعناية وضعك المالي، ومستوى خبرتك، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. ينطوي التداول على رسوم. تأكد من فهم المخاطر والتكاليف المعنية. المواد الواردة في هذه الصفحة لأغراض الدعاية والتسويق فقط، ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسيرها، سواء بشكل صريح أو ضمني، بشكل مباشر أو غير مباشر، كمشورة استثمارية أو توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار فيما يتعلق بالأداة المالية.


للحصول على معلومات حول مقدمي خدمات مقاصة الدفع، انقر هنا.


© إيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


إيفوريكس هي علامة تجارية مملوكة من قبل كيان في مجموعة إيفوريكس. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


شركة "بيزيف للخدمات المالية المحدودة" (نيتيلر)


(فكا) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية، فكا رقم تسجيل النقود الإلكترونية 900015.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما بنسبة٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الدخول إلى هذا الموقع، تؤكد أنك مسموح لك قانونا بعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


سيقوم أحد ممثلينا بالاتصال بكم قريبا.


مركز تجاري.


استكشاف لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات وأدوات التداول.


العملات.


بدلا من مجرد تغيير العملات، والتجارة بها!


الانضمام إلى أكبر سوق في العالم، والتجارة الفوركس والاستفادة من العملات مثل اليورو، الجنيه أو الدولار.


السلع.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكان جيد للبدء.


الاستفادة من مجموعة متنوعة من المؤشرات العالمية مثل الولايات المتحدة 30 والولايات المتحدة تيش 100 باستخدام الرافعة المالية حسب الطلب.


تتمتع التداول بالرفاهية على الأسهم العالمية الشهيرة في بيئة تجارية مهنية سهلة الاستعمال.


الاستثمار في عدة أدوات دفعة واحدة، من خلال تداول صناديق الاستثمار المتداولة التي تتتبع المؤشرات والسلع والسندات، أو أي سلة من الأصول.


يمكن للعمليات الخفية أن تحدث ثورة في الصناعة المالية وتوفر فرصا جديدة للتجار عبر الإنترنت.


منصات التداول.


إيفوريكس يوفر لك منصات سهلة الاستخدام مخصصة لتلبية تجربة التداول الخاصة بك والاحتياجات. منصاتنا استيعاب نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، وتقديم وظائف التداول مع البيانات الحية والتاريخية حول رصيد حسابك والمراكز المفتوحة.


منصة متنقلة.


ترقبوا أسعار السوق الأكثر دقة مع شركائنا في منصة متنقلة مبتكرة جديدة. جنبا إلى جنب مع خيارات تداول قوية، نظرة أنيق & أمبير؛ - Feel وإيماءات التنفيذ الجديدة، سوف منصة متنقلة لدينا تعطيك تجربة مثالية في كف يدك.


تداول أكثر من 200 من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع بسرعة الصفقات مكان ومراقبة باستمرار مواقفك الوصول الكامل إلى محفظتك، والميزانية العمومية، وتفاصيل الأسهم والهامش تنفيذ الإيماءات مثل جديد انتقاد إلى إغلاق تخطيط للتخصيص لسهولة الاستخدام.


منصة على شبكة الإنترنت.


يتم توجيه منصة على شبكة الإنترنت لتتناسب مع احتياجات التجار المحمول أو التجار الذين لديهم أنظمة الأمن المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل جدار الحماية، مما يجعل التداول باستخدام إصدار التحميل أكثر صعوبة. منصة على شبكة الإنترنت تسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات مباشرة من له أو لها الكمبيوتر مثل فتح وإغلاق المواقف، إيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب دون أي تحميل. منصة على شبكة الإنترنت مثالية للتجار الذين يسافرون وتحتاج إلى إمكانية الوصول الكامل في أي وقت في أي مكان.


أكثر من 200 صكوك قابلة للتداول لا يتطلب تنزيل أو تثبيت الوصول القياسي إلى المتصفح الوصول إلى جدار الحماية إدارة سل آمنة 128-بت.


لتجربة عالم التداول المالي ببساطة.


جوين إيفوريكس اليوم أو تسجيل الدخول.


أدوات التداول.


أخبار السوق اليومية.


البقاء حتى موعد مع متعمقة جديدة وتحليل باللغة الإنجليزية من أحدث الأحداث في السوق.


التقويم المالي.


لا تنزعج لأحدث الأخبار المالية باستخدام تقويمنا الاقتصادي بالمعلومات.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


التجارة مع تخصيص.


الرسوم البيانية يضم أكثر من ذلك.


من 40 أنواع قابلة للدمج من التحليل.


تستخدم إشارات السوق المتقدمة لاختيار الأوقات المناسبة لفتح الصفقات وإغلاقها.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


إيفوريكس التداول عبر الإنترنت.


حول إيفوريكس.


إيفوريكس هي واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. بسبب التكنولوجيا المبتكرة ومتفوقة لخدمة العملاء، إيفوريكس و هيليب؛


مركز الدعم.


السماح لممثلينا المدربين لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم.


ما هو الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. مع دوران اليومي لأكثر من 4 تريليون $، فإنه يوفر فرصا لا نهاية لها و هيليب.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


iFOREX.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


منصات إيفوريكس.


إيفوريكس يوفر التجار اختيار ثلاثة منصات التداول سهلة الاستعمال و [مدش]؛ على شبكة الإنترنت ومنصة للتحميل للكمبيوتر ومنصة التداول المحمول للهواتف الذكية.


يمكن للعملاء التجارة كلما اختاروا، وذلك باستخدام النظام الذي يفضلونه في حين تلقي الدعم المهني الفوري عند الحاجة.


منصة العميل الذكي.


وقد تم تصميم منصة سمارت كلينت، والتي تتطلب تحميل، مصممة خصيصا لاستخدام التجار مع أو بدون خبرة في سوق الفوركس. يعمل هذا البرنامج المصمم خصيصا كتطبيق عميل ويندوز قادر على تشغيل جنبا إلى جنب مع برامج أخرى في وقت واحد. يحتوي النظام الأساسي على جميع البيانات ذات الصلة المطلوبة والتي يمكن عرضها على شاشة واحدة كاملة لراحة المتداول. منصة تسمح للتاجر لتنفيذ صفقات نقرة واحدة، والحد من أوامر وتمكين التخصيص للمحطة للتفضيلات الشخصية التاجر الخاصة.


تتوفر المخططات المتكاملة المتقدمة مما يجعل هذه المنصة مناسبة لتجربة التجار.


منصة إيفوريكس على شبكة الإنترنت موجهة نحو تناسب احتياجات التجار المحمول ومثالية للتجار الذين يسافرون وتحتاج إلى إمكانية الوصول الكامل في أي وقت في أي مكان. فإنه يسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل فتح وإغلاق المراكز، إيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب دون أي تحميل.


لا يوجد تحميل أو التثبيت المطلوبة ويمكن للتجار الوصول إلى أكثر من 90 الصكوك القابلة للتداول.


منصة متنقلة.


وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، كانت منصة إيفوريكس المتنقلة المنقحة لا تزال في طور الإنجاز. الميزات التي سيتم تقديمها سوف تشمل أسعار السوق دقيقة، خيارات تداول قوية، أنيق نظرة-- ويشعر والإيماءات تنفيذ جديدة. سوف التجار تكون قادرة على الوصول إلى أكثر من 90 أزواج العملات والمؤشرات والأسهم والسلع، مكان الصفقات بسرعة ومراقبة باستمرار مواقفهم.


ميزات أخرى من هذه المنصة سوف تشمل الوصول الكامل إلى محفظتهم، والميزانيات العمومية، الأسهم وتفاصيل الهامش، والإيماءات التنفيذ مثل انتقاد جديدة إلى إغلاق والقدرة على تخصيص تخطيط الخاصة بهم لسهولة الاستخدام.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment