Thursday 8 February 2018

الخيار تداول الدخل الشهري


الحقيقة: خيارات التداول للدخل.


07/01/2018 7:00 آم إست.


تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من تاجر الخيارات يسأل عن واقع خيارات التداول للدخل. كانت أسئلة جيدة لقد سمعت العديد من التجار نسأل في الماضي، لذلك ظننت أنني & [رسقوو]؛ حصة d إجاباتي مع القراء مونيشو:


أولا، الأسئلة:


& لدكو؛ هدفي هو لكسب 2000 $ شهريا (قبل الضرائب واللجان، الخ) ابتداء من يناير 2018 و البقاء على هذا الهدف لمدة سنة على الأقل قبل رفع توقعاتي. (هذا الهدف لم يتم تعيين في الحجر ويمكن تغييرها.) هذا يعطيني ستة أشهر أخرى للتعلم والممارسة. خلال هذه الأشهر الستة (أيضا لا قطع في الحجر):


هل ينبغي أن يقتصر التداول على تجارة الورق بدقة أم أن هناك ميزة لتداول أحجام صغيرة جدا بأموال حقيقية؟ هل يجب أن أقصر عدد الاستراتيجيات التي أحاول أن أتعلمها؟ هل يجب أن أقتصر على عدد الصفقات التي أضعها في كل شهر؟ على سبيل المثال، واحد انتشار الائتمان واحد كوندور الحديد شهريا (10 لوط الحرف ورقة)؟ لقد اعتمدت خطة وقف الخسارة من فقدان ما لا يزيد عن مبلغ بلدي قسط تم جمعها. على سبيل المثال، إذا جمعت $ 850.00 (على تجارة الورق 10 لوت) ثم عندما يتعارض مع لي إلى نقطة 850،00 $ يتم إغلاق الصفقة. هل هذه نقطة انطلاق واقعية؟ شكرا، جيم & ​​رديقو؛


من الجيد تعيين هدف لنفسك. ومع ذلك، دعونا نكون معقولين. أولا يجب أن تثبت للعالم أنه يمكنك كسب أي شيء. ليس الجميع يجعل من التاجر.


لو سألت، كنت قد اقترح هدف أصغر. بعض الناس سيكون سعيدا لتلبية النفقات في السنة الأولى. لاحظ هذا: شهر واحد، أنت مبتدئ. أشهر 11 و 12، كنت تاجر أكثر محنك. لا يزال الصاعد، ولكن بالتأكيد أكثر دراية من عندما بدأت. وهذا من شأنه أن يحدث فرقا في أدائك.


يرجى تذكر أن التداول ليس تدفق ثابت من المال. هناك جيدة، أفضل، وخسارة أشهر. في بعض الأحيان لا يمكنك تلبية الهدف الخاص بك. توقع ذلك. لا تسمح لها أن يخيب لك.


إذا قمت بإجراء الصفقات سيئة (تجاهل الصفقات التي هي متفوقة بشكل واضح) أنك لن تفعل جيدا. وبالتالي، قد يكون لديك هدف نقدي & نداش؛ ولكن من المهم جدا أن يكون هدف التعلم. كسب المال ليس ضمانا أنك مهرة وليس محظوظا فقط.


والشيء نفسه عندما يخسر. من المهم معرفة ما إذا كنت محظوظا أو ارتكبت أخطاء. هذا ليس من السهل دائما للحكم.


$ 2،000 / الشهر هو عدد لا معنى لها. إذا كان لديك حساب 20،000 $، لديك أي فرصة. لاشيء على الاطلاق. لا تحاول حتى. 10٪ شهريا.


إذا كان لديك حساب 1M $، ثم $ 2،000 / الشهر لا يستحق المخاطرة. يمكنك أن تفعل كذلك في البنك.


وبالتالي، فإن حجم حسابك يهم. يرجى عدم استهداف أكثر من 2٪ شهريا، وأنا أحثك ​​على استهداف 1٪. أنا أتحدث الآن، وليس كل الوقت.


بعض الأشهر سوف توفر فرصة أكبر والبعض الآخر سوف نقدم أقل. هذا هو الطريق. في بعض الأحيان سوف ترغب في الصفقات المتاحة. في أوقات أخرى قد تقرر الجلوس على هامش. التجار الرابحين لا يجبرون الصفقات. عندما غير محدد، التجارة نصف (أو أقل) الحجم العادي.


التالي: أجوبة على الأسئلة الأربعة.


إليك إجاباتي على كل سؤال من أسئلتك:


لا. كل تداول الورق ليس ضروريا. انها بخير للتجارة واحدة-- الكثير مع المال الحقيقي. ولكن لا يمكنك جعل 2000 $ شهريا القيام بذلك. وينبغي أن يكون الهدف: جعل ما يكفي لتغطية العمولات والنفقات الأخرى.


كما يعتمد على مقدار المال لديك. إذا كان 5000 $، ثم لا يمكنك تحمل المخاطر وندش]؛ حتى الآن. لا تنس أن الوسطاء الذين لديهم & لدكو؛ لكل تذكرة & رديقو؛ تهمة هي أكثر تكلفة بكثير عند تداول تلك واحد واثنين من الكثير. المال الحقيقي هو حقيقي، مع العواطف. تداول الورق مفيد جدا، لكنه غالبا ما يأتي مع موقف غير الرعاية. لا تسمح بذلك. اتخاذ تداول الورق على محمل الجد.


إذا كان أقل من 20،000 دولار، استخدام تداول الورق حتى تكسب بعض الثقة. ويمكن أن يكون ذلك شهرا أو شهرين. لا يجب أن يكون وقتا طويلا. تعلم أن تكون مريحة جعل الصفقات. والأهم من ذلك، إذا كنت التجارة كوندور الحديد والخيارات تتلاشى بهدوء في غياهب النسيان في سوق مملة، لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاص. وبالمثل إذا كان السوق يغوص 20٪ في اليوم بعد أن جعلت نفس التجارة لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاطئ. أنا أفهم أننا نلعب من أجل النقاط الخضراء (الدولار)، ولكن لفترات قصيرة من الوقت، قد لا تكون الأرباح والخسائر أفضل قياس لمدى تداولك وإدارة المخاطر.


نعم، الحد من عدد من الاستراتيجيات، ولكن جعله أكثر من واحد. لا يمكنك اكتشاف ما هو أفضل ما لم تقرأ عنهم وتجدون كيف تعمل الاستراتيجية. ثم يجب أن يتم تداولها. أقترح اثنين على الأقل وربما ثلاث استراتيجيات لاختبار. ليس كل من أجل المال الحقيقي، وتبدأ مع واحد فقط. لا تضيف ثانية حتى تعتقد أنك لست مشغولا جدا مع واحد. استخدم نفس الطريقة لإضافة ثالث.


ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية تسمح لك في لعبة التداول، ولكن يجب إدارة المخاطر بشكل جيد (والتي تشمل التداول الحجم المناسب)، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات الجودة عند التداول. وفي رأيي أن الاستراتيجية مهمة. كنت تريد أن تلبي احتياجاتك. إذا كنت تحب العمل اليومي، كوندورس الحديد ليست جيدة جدا. إذا كنت أكره التجارة، تريد أن تلعب آمنة، وكسب دخل ثابت وندش]؛ النظر في كونه مستثمرا لا تاجر.


ابحث عن إستراتيجية تريدها أنت، جيم، & نداش؛ ويمكنك التعامل معها. بالتأكيد. ممارسة عدد قليل وتجاهل تلك التي هي غير مريحة. عند اكتساب المزيد من الخبرة والثقة، والعودة إلى إعادة النظر في استراتيجية التخلص منها سابقا مع البصيرة التجارية الجديدة الخاصة بك.


اقتراح: استخدام الأصول الأساسية المختلفة بحيث يمكن أن يكون الرسوم البيانية المخاطر منفصلة لكل موقف.


فتح موضع. إذا كنت تستطيع متابعته بشكل مريح، ثم إضافة آخر. ليس هناك الكثير مما يحدث في آن واحد. أقترح أكثر من ثلاثة في وقت واحد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت لمشاهدة التجارة (في كثير من الأحيان كما تتطلب الخطة الخاصة بك)، ومعرفة نقاط التكيف والخروج، والربح، وعدم الشعور بالسرعة. عندئذ فقط يمكنك إضافة المواقف 2 و 3.


لا. إذا كنت تتداول الخيارات & لدكو؛ الدخل & رديقو؛ استراتيجيات (الحديد كوندور، انتشار الائتمان، وضع عارية، دعوة مغطاة، الخ)، والائتمان الذي تم جمعه لا علاقة لها مع مقدار الخسارة يجب أن تكون على استعداد لقبول.


يمكنك اختيار موقف لامتلاك. يكلف شيئا (موافق، يمكنك جمع الائتمان النقدي، ولكن انها نفس الفكرة). يجب الآن تجاهل التكلفة لأنه لا يهم مرة أخرى & نداش؛ لقرارات التجارة. أبدا. فإنه لا يأتي في اللعب عند تسجيل P / L النهائي الخاص بك في مجلة التجارة الخاصة بك، (وليس الجميع يتفق معي على هذا، ولكن أنا سوف ندافع عن هذه الفكرة بقوة) ولكن الوقت للخروج من التجارة هو عندما يكون الموقف هو واحد أنت لا يعد تريد أن تعقد. قد يبدو الإغريق محفوفا بالمخاطر. قد تكون ظروف السوق قد تغيرت. ومع ذلك فإنك تدير المخاطر، كيف يمكن للقسط الذي تم تحصيله أن يكون له علاقة بقرار الخروج؟ كيف يمكن أن يحدث أي فرق في تحديد ما إذا كان الموقف يستحق عقد أو للطي؟ المنطق يخبرك أنها ليست ذات صلة.


نحن لسنا تداول الأسهم. هذا عندما يكون سيناريو وقف الخسارة الذي تصفه منطقيا. ليس هنا. ليس في لعبة بيع قسط. إذا قررت أن فقدان 850 دولارا هو الحد المسموح به للتجارة & نداش؛ وهذا شيء ذكي لاتخاذ قرار. ولكن لا يهم كم النقدية التي جمعتها مقدما. الخروج عند الخطر خارج الخط. اخرج عندما تكون قد فقدت الحد الأقصى الإجمالي المخصص، ولكن لا تضع أي شيء على قسط الدخول.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


كسب 5٪ الدخل الشهري باستخدام صفقات خيارات بسيطة.


باتباع هذه الخيارات سهلة الفهم التجارة يمكنك الحصول على عودة سريعة 5٪ في حوالي شهر. نحن & # 8217؛ الجمع بين الخصم 10٪ في السعر جنبا إلى جنب مع الخوف العام من المستثمرين الآخرين لقفل في ضرب سريع.


على مدى أكثر من جيل كان الوعد بالطاقة الشمسية هو تكنولوجيا الغد: نقطة الإطلاق إلى عالم جديد نظيف مع طاقة لا حدود لها وغير مكلفة.


والواقع أنه على الرغم من التقدم الهائل الذي تحقق منذ عام 1974 عندما تم تطوير المبنى الأول الذي يتم تسخينه ومدعوم بالطاقة الشمسية (وطاقة الرياح)، إلا أن التكنولوجيا قد تحركت قدما في بداياتها. ولا ينعكس هذا على نحو أفضل من أسعار أسهم المخزونات المتصلة بالطاقة الشمسية.


أحد الأمثلة الحديثة هو سونبور (ناسداك: سبور)، وهي شركة سان خوسيه، كاليفورنيا مقرها التي تضع نفسها كشركة عالمية رائدة في مجال تطوير حلول الألواح الشمسية والطاقة الشمسية. وكانت الشركة موجودة منذ عام 1985.


وكان سهم سونبور قد تراجع بنسبة 30٪ في جلسة واحدة قبل أسبوع فقط بعد صدور توجيهات مخيبة للآمال في المستقبل.


وقد تعقبت المنظمة ما بين 30 و 20 دولارا لمدة تسعة أشهر قبل توزيع شهر أيار / مايو دون مستوى الدعم. واستهدف هذا التراجع في النطاق تحركا محسوبا إلى 10 دولارات، وهو الانخفاض الذي سجله الأسبوع الماضي.


لاحظ أن سونبور لم يكن أقل من 10 $ منذ أوائل عام 2018.


أن 10 $ المحورية هو واضح على الرسم البياني كمستوى رئيسي للتكئ على.


بدلا من القفز كل في وتبحث عن سعر السهم للعودة إلى تلك المستويات العليا في وقت ما من هذا الأسبوع أنا أوصي خيارات المحافظ تلعب على الأسهم تتحرك قليلا فقط والحصول على أموال على ذلك أو عدم ضرب هدفنا السعر وما زلنا الحصول على أموال.


وإليك كيف يعمل بها.


هو كل شيء عن ماث.


خيار التقلب عند مستوى 60٪ يجعل الخيار مكلفا في القيمة النسبية مقارنة بالسوق نفسه. استراتيجيات بيع الخيار تستفيد من زيادة الأقساط.


العائد المحتمل على خطر 5٪ في شهر جذاب مع التعادل 9.50 $ عند انتهاء صلاحية الخيار.


شراء بسعر خصم 10٪ إذا تم تعيينه هو وسيلة لوضع الانتعاش على المدى الطويل في مخزون واحد رقم ... أو للحصول على أموال عدم شرائه في هذه المستويات المنخفضة المتطرفة.


وضع شهر واحد نسبة عالية احتمال العودة في المنظور. العائد على الخزانة الامريكية 10 ملاحظة العام هو الآن في 1.5٪. و 5٪ دفع شهر واحد أو شراء الأسهم في خصم 10٪ إلى الأسعار الحالية هو وين، اقتراح وين.


إن التقلب الضمني العالي يجعل استراتيجيات بيع الخيار جذابة مثل الصفقات الاحتمالية النقية التي تستخدم تسارع تسوس الوقت. خيارات سبتمبر لديها حوالي شهر حتى انتهاء الصلاحية.


تكتيك واحد لشراء بسعر أقل، أو الحصول على أموال لا، يستخدم من قبل مديري الأموال لشراء الأسهم التي يريدون لوضع محفظة طويلة الأجل. يمكنك استخدام الخوف من المستثمرين الآخرين لصالحك من خلال بيع النقدية مضمونة أدخل لدخول السهم في خصم كبير.


الخوف وعدم اليقين يمكن أن تستخدم للحصول على أقل 10٪ أخرى بالنسبة لأولئك الذين هم في أسوأ هي مريحة عقد على مخزون غير مكلفة للانتظار لاسترداد المحتملة.


إن أمر السعر المباشر لشراء الأسهم عند مستوى أدنى هو أمر شائع إذا كان من الممكن تحديده حيث أنه من المريح الحصول على أقل من الأسعار الحالية. وضع في التجارة في "X" وانتظر حتى تراجع للدخول.


مديري الأموال المهنية لديهم بعض النقاط التي سوف تشتري الأسهم المرغوبة ولكن استراتيجية الخيار يتيح لهم الحصول على في الخصم أو الحصول على أموال لا.


إن عملية بيع األوراق النقدية مضمونة على نفس مستوى المخاطر الحسابية كمكالمة مغطاة، كما أنها ستقوم بتخصيص السهم لفترة طويلة عند سعر إضراب الخيار. أساس الدخول الحقيقي هو في الواقع أقل حتى مع الطرح من قسط.


مع بيع بيع هناك التزام لشراء بسعر الإضراب إذا تم تعيينه.


ومع ذلك، إذا كان السهم ليس أقل من الإضراب عند انتهاء الصلاحية القسط المستلم هو كل الربح. الحصول على الأسهم بسعر مخفض أو الحصول على أموال لا ...


إعداد التجارة: بيع سبور سبتمبر $ 10.00 يضع لفتح عند 0.50 $ أو أفضل. النقد المضمون بيع بيع تعيين أسهم طويلة في 4.25 $ إذا تم وضعه لك بتكلفة 950 $ لكل خيار بيعها.


مزيج من الاضمحلال الوقت واحتمال 70٪ من سبور التشطيب فوق $ 9.50 كسر حتى جعل الخيار بيع جذابة مع شهر حتى انتهاء الصلاحية.


إذا تحرك سهم سبور أقل، شراء أسهم 10٪ أرخص من سعر السهم الحالي. في حال تم تعيين الأسهم على أساس 9.50 $، يمكن بيع المكالمة المغطاة في أكتوبر مقابل السهم لخفض أساس التكلفة مرة أخرى عندما كنت تملك ذلك.


خلاف ذلك، تحصل على دفع لا ... والحصول على العائد 5٪ على المخاطر في أقل من شهر.


السلامة، والدخل، والنمو ... وقصة عودة مقنعة.


شراء هذه الأسهم 3 إلى الارتفاع بفضل الصين & # 8217؛ ق الجوع للسماء نظيفة.


5 ريتس زيادة توزيعات الأرباح في فبراير.


زقاق المستثمرين.


كنت لا تريد أن تفوت هذه الفرصة لتيار ثابت وثابت من الدخل من الأسهم مستقرة توزيع الأرباح.


انقر هنا لقراءة النص أو هنا للخروج.


3 خيارات الصفقات 1000 $ في الدخل الشهري.


بيع عارية يضع لعودة شهرية القياسية.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


قبل بضع سنوات، قررت أن تهدف إلى هدف لتوليد حوالي 1000 $ شهريا في الدخل الخيارات.


بالتأكيد، تم اختيار هذا العدد المحدد لأنه رقم جميل، مستدير و [مدش]؛ ولكن هذا ما اعتبرته قابلة للتحقيق استنادا إلى مقدار المخاطر التي كنت على استعداد للتسامح، والعاصمة المتاحة لتنفيذ الصفقات في حال حدوثها.


في الأصل، ركزت استراتيجيتي حول بيع المكالمات المشمولة ضد جزء من عدد قليل من المواقف الأساسية. ثم أدركت أن اللعب الأكثر فعالية كان لبيع عارية يضع ضد الأسهم أنا إما عقد وشعرت بأقل من قيمتها، والأسهم كنت أفكر في شراء، أو الأسهم التي كانت المركبات التجارية جيدة. وبهذه الطريقة، إذا كان سعر السهم أقل من الإضراب، سيتم وضع الأسهم لي، وأنا سعيدة أن يكون ذلك.


لذا، فهناك ثلاثة مخزونات من هذا القبيل تستخدمها الخيارات للمساعدة في تحقيق هدفي الشهري:


ديريكتف (دتف)


لقد كنت متفائلة جدا على التوقعات على المدى الطويل ل ديريكتف (دتف). وقد نفذت الأسهم دتف لائق على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن لم يسلم عائدات الرائجة I & [رسقوو]؛ د تأمل ل. وبدلا من ذلك، تحولت إلى سيارة تجارية كبيرة ومخزون مثالي لبيع عارية يضع ضد.


دتف يحمل الكثير من الديون أكثر مما كانت عليه، وقد تباطأ معدل نموها، لكنه لا يزال يولد تدفق نقدي هائل. حتى انها شركة آمنة، وجود أسهم وضعت لي لن تكون أي مأساة كبيرة.


في بيع يناير 70 يضع ل $ 1.40، وأنا التقاط عائد 2٪ لمدة أسبوعين فقط فترة عقد، وإذا كانت الأسهم الحصول على وضع لي، وأنا ربما تتحول وبيع المكالمات ضد تلك الأسهم دتف لشهر فبراير. باعت اثنين من العقود يضع 280 $ في الدخل.


سرير حمام & أمب؛ أبعد (بيبي)


التجزئة هو مكان ديسي أن يكون في هذا الاقتصاد، لذلك إذا كنت بيع عارية يضع ضد التجزئة، كان أفضل أن يكون مخزون صلب.


سرير حمام & أمب؛ ما وراء (ببي) هو في حالة جيدة حقا. بالنسبة لأحد، فإن أسهم بي بي آي لديها 900 مليون دولار نقدا ولا دين. وهو ينمو في مقطع جميل 12٪، والتدفق النقدي الحر هو روتيني في مجموعة 800 مليون $ سنويا.


مثل ديريكتف، سهم بي بي آي لم يكن أداء المتفجرات، ولكن لديه نوع من التقلبات التي تجعل من التداول جيدة وخيارات السيارة. ذهبت يناير 80 بوتس مؤخرا ل 2.75 $ (على الرغم من أن منذ ذلك الحين انخفض إلى حوالي 2.65 $). باعت اثنين من العقود التي وضعت ل 550 $ في الدخل، وبذلك يصل المجموع حتى الآن إلى 830 $.


ملاحظة: لا تقوم ببي بالإبلاغ عن الأرباح يوم الأربعاء، وبالتالي فإن احتمال التقلب في الأسهم مرتفع للغاية.


أمجين (أمغن)


الاختيار النهائي هو أمجين (أمغن). وقد عززت شركة التكنولوجيا الحيوية نمو الأرباح قليلا، ومن المقرر الآن أن تنمو بنسبة 12٪ -15٪، لديها 22.5 مليار $ نقدا، والتدفق النقدي الحر الصلبة في مجموعة 5 مليار $ سنويا.


انها شركة آمنة تماما، حتى لو كان السهم مبالغ فيها قليلا لذوقي. ومع ذلك، فقد باعت أسهم "أمغن" دائما على أساس نسبة سعرها / أرباحها إلى نموها، كما أن توزيعات الأرباح بنسبة 2.1٪ هي السبب في أن سعرها لا يزال مرتفعا بعض الشيء مقارنة بما هو عليه.


عند بيع عارية يضع، وأنا أحب أن تختار الشركات من الطراز العالمي مثل هذا التي كانت منذ فترة طويلة. حتى لو أسهم الحصول على وضع لي وانخفاض الأسهم، وأنا أعلم أن عاجلا أم آجلا، وأنا سوف تجعل تلك الخسارة مرة أخرى.


في هذه الحالة، أمجين هي واحدة من الأسهم مع تواريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعية، وذلك عن طريق بيع يناير 112 وضع (30 يناير) ل $ 1.70 (لمجموع العقد من 170 $)، وأنا ضرب مجموع المستهدف بالضبط من 1000 $ في الدخل.


حتى كتابة هذه السطور، عقد لورانس مايرز خيارات في جميع الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل للوساطة المالية، التي توسط التمويل والاستثمارات الاستراتيجية ومشتريات الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما كتب كتابين وبلوق حول السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. الاتصال به في pdlcapital66 @ جوجل واتباع تويتهichabodscranium.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/01 / أوبتيونس-ترادس-أمغن-دتف-ببي /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


100٪ خطة الدخل الشهري الفادح (ميب) باستخدام خيارات.


معظمنا يعرف عن سيب أو خطة الاستثمار المنهجي للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وغيرها من الأدوات المالية. كما تعلمون جيدا هذا الاستثمار يعمل فقط عندما يكون سعر الأصول التي استثمرت واحدة الزيادات ثم يحصل بعد ذلك الربح من بيع تلك الأصول مثل الأسهم والذهب، وما إلى ذلك بسعر أعلى من سعر التكلفة. أصبح التقلب وسيلة للحياة في سوق الأوراق المالية. حتى أفضل التنبؤات أو المضاربة تفشل في العمل في هذا النوع من حالة السوق المتقلبة غير مؤكدة للغاية. على سبيل المثال، انخفضت جميع المؤشرات العالمية تقريبا بشكل سيء بعد أخبار أزمة اليونان، وبعد ذلك بدأت أخبار مؤشرات الإنقاذ تتراجع، والآن المؤشرات تتراجع مرة أخرى بسبب المشكلة المالية في أوروبا. التحليل الفني يمكن التنبؤ الأسهم أو مؤشرات الاتجاه إلى حد معين ولكن لديهم أيضا القيود الخاصة بهم، في نهاية المطاف السيد السوق هو الملك الذي لا يهزم، الذي دائما يلقي مفاجأة للمستثمر التجزئة قليلا.


هنا هو استراتيجية رائعة لكسب المال باستمرار في سوق الأوراق المالية. قم بتقسيم الجزء الاستثماري الخاص بك إلى أسهم ذات أسهم زرقاء وصناديق إتفس الذهبية حيث ذهب الذهب والأسهم تقريبا بالعكس، والآن عندما تجد الأسهم قاعها، يلمس الذهب ارتفاعها السنوي. دعونا نفترض كنت قد استثمرت 2.5 كهس في الذهب و 2.5 كهس في الأسهم. وباستخدام إستراتيجيات الخيارات المناسبة، يمكن لهذه الاستثمارات (إتف الذهب والأسهم) كهامش واحد أن تحقق أرباحا ثابتة كل شهر باستخدام المكالمة المغطاة، ويمكن أن تحصل على 60 إلى 100٪ عائد في سنة واحدة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، الأسهم والخيارات الزرقاء .


هنا هو الحل إذا استثمر تجار التجزئة في الأسهم بمعدل أعلى والذين توقفوا عن التداول وانتظار السعر للتعافي والخروج من سعر التكلفة أو الربح الهامشي. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل ريليانس في روبية. 2000 والآن الاعتماد على تداول حول مستوى Rs.1000، لا يزال بإمكانك تحقيق الربح حتى لو استمر الاعتماد على مستوى Rs.1000 للعام المقبل باستخدام استراتيجية الخيارات. يرجى ملاحظة أن الاستثمار في الأسهم الزرقاء مثل ريليانس يمكن القيام به عندما خزانات السوق أسفل في حالة من الذعر / الخوف، يرجى قراءة مقالتي الأخيرة على "استخدام خيارات للحصول على أموال لشراء الأسهم الزرقاء لأقل" لشراء الأسهم الزرقاء لرخيصة. في حالة، إذا كنت لا تملك أي الأسهم الزرقاء، يرجى استخدام خيارات لشرائها بسعر رخيص. لذلك في إجمالي الخيارات تساعدك على شراء الأسهم الزرقاء لرخيصة، ويساعد أيضا على توليد الدخل الشهري التي يمكن استخدامها لاحتياجات الاستثمار مثل دفع قرض الإسكان إيمي / التأمين وغيرها، وفي الوقت نفسه تسمح لك للاستفادة من طويلة الأجل، على المدى الطويل على الاستثمار.


(تحديث على آخر مشاركة: ريليانس 960 وضع بيعها @ 10 هو في الربح الآن، والكتاب الربح والخروج)


نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي بشروط معينة: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، تغطية المغطاة مكالمة مغطاة ووضع المغطاة على حد سواء واحدة من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.


حول نارينمت.


خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.


طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.


وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).


يقول مانوج كومار.


مشاركتك مثيرة جدا للاهتمام ومدروس، لم أكن أعرف هذا النوع من الاستراتيجية لكسب المال في التداول. أنا عموما شراء بعض الأسهم الجيدة والاحتفاظ بها. بعض الأسهم تتداول الآن أقل من سعر التكلفة، وأعتزم استخدام خيارات ل ميب، يرجى توجيه لي على نفسه.


المقارنة مدروس.


الرابط في النهاية لا يعمل. الصفحة غير موجودة.


يرجى التحقق من وتحديث الرابط الصحيح.


شكرا الأصدقاء حصلت على تصحيح.


يقول مانوج كومار.


الرابط في الأسفل لا يعمل. كيف يمكنني الاتصال بالمؤلف؟


قرأت كل من مقالاتك يوميا دون فال وتعلم أشياء جديدة كل يوم.


تحت هذا ستيجي من سابقتها التي ذكرتها لوضع قصيرة وشراء سيتيوك جيدة أكثر أرخص.


ولكن سؤالي هو أنه إذا اعتمدنا الاعتماد القصير (أو أي أسهم أخرى) 96 في 10 وإذا كان الاعتماد يأتي 900 في نهاية الشهر ثم لدينا لشراء الاعتماد في 900.ok. لنفترض بعد الاعتماد على شراء في 9، فإنه لا يتحرك بشكل ملحوظ في 3-4 أشهر، ثم علينا أن مجرد الجلوس ونرى تغيير الأسعار و أن يكون لها أي مزيد من الدخل ثم.


يرجى تقديم المشورة وتوضيح سؤالي.


ثناكس كثيرا سيدي،


مرحبا مانوج، يمكنك الاتصال بي على 09962439282، أو البريد الإلكتروني معلومات @ أسوريدجين.


مرحبا ماهيندرا، أنت سؤال جيد حقا. فقط في حالة، إذا كان ريليانس يذهب إلى 900 وتعطينا فرصة نشتري هذا المخزون و 900 وبيع مغطاة الدعوة كل شهر في ارتفاع سعر الإضراب، مثال 1100 دعوة أو 1200 أيهما أقل من الممكن وبالتالي سوف تحصل على قسط من تلك استدعاء كما كنت تبيع تلك المكالمات. سوف تكرر هذا كل شهر، ويمكن كسب الربح كل شهر حتى لو كان سعر الاعتماد على 900 لمدة عدة أشهر. يرجى الاتصال بي إذا كنت لا تزال تتطلب أي مزيد من التوضيح على نفسه، وسوف نكون سعداء لمساعدتك. خيارات التداول سعيدة 🙂


يقول مانوج كومار.


شكرا لك السيد نارندار. سوف اتصل بك اليوم.


ثناكس ناريندراجي. حصلت على الجواب الذي كنت أتوقع. .


إستراتيجيتك لبيع خيار المكالمة المغطاة على السهم الذي تملكه مثير للإعجاب. لكن العودة تبدو أقل. على استثمار 3 لاكس (300 X 1000)، وتحصل على كسب حوالي 3000 (300X10) شهريا فقط. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


مرحبا، يرجى حصة أفضل وسيلة سهلة لتحقيق الربح في و & أمب؛ س، وكيفية اختيار الأسهم في المكالمة المغطاة. في حجم الكثير الحالي والأسعار التي هي مخزون جيد للدعوة مغطاة. قال لي شخص ما للاستثمار في المؤشرات، نيسي بس الآجلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


تداول الرسوم الدراسية.


أراهن معظمكم عندما قدم إلى تداول الخيارات، يتصور خلق ثروة من خلال ذلك في أي وقت من الأوقات. كنت قد سمعت قصص حيث تضاعف الناس استثماراتهم، أو حتى جعلها 4 مرات في أي وقت من خلال خيارات التداول. ولكن كم منكم كان محظوظا بما فيه الكفاية لتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس. أعتقد نسبة صغيرة جدا، وهذا أيضا لأنها كانت محظوظة للغاية. ولكن في الواقع، لا يمكنك الاعتماد فقط على الحظ لتصبح تاجر ناجح للغاية. فمن الأفضل أن يكون التدفق النقدي المنتظم من ثروة مرة واحدة. في هذا المنصب، سنناقش بعض استراتيجيات تداول الخيارات الشائعة للدخل الشهري الثابت. لقد تداولت شخصيا على هذه الاستراتيجيات وأنها مربحة في معظم الأوقات دون أي تعديلات.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شعبية للدخل الشهري ثابت. هذه هي استراتيجية غير اتجاهية تتكون من 4 أرجل. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تداول 4 وظائف الخيار في وقت واحد لتنفيذ هذه الاستراتيجية. ولهذا السبب، فإن الهامش المطلوب لهذه الاستراتيجية هو أعلى قليلا. الحديد كوندور هو مزيج من وضع الثور انتشار والدب دعوة انتشار.


هنا هو كيف تم بناء الحديد كوندور:


شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.


وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:


إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما يكون سعر الكامنة في ما بين أسعار الإضراب من وضع القصير والنداء القصير.


ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.


الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.


استراتيجية فراشة الحديد.


الحديد فراشة تشبه الحديد كوندور باستثناء حقيقة أنه في خيارات المال (أتم) تباع في هذه الاستراتيجية. انها مناسبة للتجار أكثر عدوانية، ولكن لا يزال خطر محدود.


هنا هو كيف بنيت فراشة الحديد:


شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.


وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:


إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما ينتهي سعر الكامنة بالضبط في سعر الإضراب حيث يتم بيع خيارات الاتصال والعرض.


ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.


الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.


الحديد كوندور مقابل الحديد فراشة.


كما كنت قد لاحظت، كل من هذه الاستراتيجيات هي مشابهة جدا سواء من حيث التنفيذ وكذلك نقطة التعادل. لا توجد طريقة واضحة لاختيار واحد منهم. في حين أن الحديد كوندور هو أكثر شعبية بين التجار، الحديد فراشة أيضا لديها مزاياها الخاصة. فراشة الحديد لديها امكانيات ربح أعلى بين الاثنين كما كنت الحصول على المزيد من قسط من خلال بيع خيارات أجهزة الصراف الآلي. الحديد كوندور هو أفضل من حيث احتمال الفوز كما أن لديها مجموعة مربحة أوسع.


استراتيجية خيارات انتشار قطري.


فيما يلي قواعد اختيار أسعار الإضراب لهذه الإستراتيجية:


لخيار طويل اتخاذ ضربة من المقبل / الشهر البعيد. حدد المخالفة التي هي في المال (أتم) أو قليلا من خارج المال (أوتم). ملاحظة: أتم أو أوتم هو فيما يتعلق بالأسعار الآجلة الشهر الحالي وليس الشهر المقبل (على الرغم من أن يتم اختيار الضربات من الشهر المقبل). للخيار القصير اتخاذ ضربة من الحالي / الشهر القريب الذي هو ضربات اثنين أوتم من ضربة طويلة المحدد. وبعد ذلك، ستبدأ الأرباح في الانخفاض بعد أن يعبر السعر عن الإضراب القصير الذي يمكن أن يشكل مشكلة كبيرة في إدارة التجارة. أكثر من اثنين من الضربات جزء يعني أنك لن تكون قادرة على الحصول على التحوط الأمثل٪ المطلوبة (انظر النقطة التالية حول هذا). حساب التحوط٪ باستخدام الصيغة أدناه:


التحوط٪ = (سعر المكالمة القصيرة / سعر المكالمة الطويلة) * 100 إذا كان التحوط٪ أعلى من 30٪ يمكن اختيار مجموعة الإضراب هذه. إذا كان التحوط٪ أقل من 30٪، بدء العملية مرة أخرى من # 1 عن طريق الذهاب لمزيد من أقرب أتم أو إيتم الخيار لفترة طويلة ثم كرر الخطوات وإعادة حساب التحوط٪. معظم الوقت نحن في نهاية المطاف مع إيتم طويلة و أوتم قصيرة والتي عادة ما تكون الجمع الأمثل إلا إذا كان أحد الشروع في إغلاق التجارة لانتهاء عندما يكون الموقف أن يكون أكثر إيتم لتوفير ما يكفي من الحماية. مرة واحدة لديك مزيج الإضراب مع التحوط٪ أكبر من 30٪، ويمكن استخدامه لدخول التجارة.


اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية وقم بتنزيل ورقة إكسيل الخاصة بها على الرابط التالي:


هذه هي لدينا 3 أفضل الخيارات الخيارات الموصى بها استراتيجيات التداول للدخل الشهري ثابت. على الرغم من وجود ضمان كامل من أي شيء في الأسواق المالية، ولكن هذه الاستراتيجيات إذا طبقت مع إدارة المخاطر المناسبة والانضباط يمكن أن تولد التدفق النقدي الشهري لائق. لا يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك كل شهر أو اثنين، ولكن ليس هدفا صعبا لتوليد ما لا يقل عن 25-30٪ كل عام. حظا سعيدا لهذا المسعى.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة قد ترغب.


6 تعليقات.


كما هو الحال دائما، وأنا أحب الخاص بك في عمق وخيارات مفصلة الاستراتيجيات والمعرفة والأهم من ذلك.


لات إلي، أنا & # 8217؛ م فتن مع مفهوم رجل فقير & # 8217؛ ق مغطاة نداء. (نوع من جديد تماما بالنسبة لي !!)


وأعتقد أن هذا الرجل الفقير دعوة مغطاة هو مستقر جدا والفقراء رجل تغطية المكالمة هو بديل رائع لتداول مكالمة مغطاة. في الحسابات الأصغر، يمكن استخدام هذا الموقف لتكرار موقف المكالمة مغطاة مع رأس المال أقل بكثير وخطر أقل بكثير من مكالمة مغطاة الفعلية.


يرجى التكرم استكشاف الفقراء رجل & # 8217؛ ق المغطاة 🙂


شكرا على مشاركة هذا. نرحب بمشاركة مزيد من التفاصيل حول هذه الإستراتيجية في s & # x75؛ p & # 112؛ & # x6f؛ r & # 116؛ & # x40؛ t & # 114؛ & # x61؛ d & # 105؛ & # x6e؛ g & # x74 ؛ & # X75، وأنا & # x74؛ & # x69؛ س & # x6e؛ ق & # 46؛ & # x63؛ س & # 109 ؛. إذا وجدنا أنه من المفيد، يمكننا وضع مشاركة الضيف باسمك.


كودوس لك لتحديد وجود استراتيجية عملية العمل.


سيكون كبيرا إذا كنت يمكن إذا كنت تستطيع رسم سيناريو لكل من استراتيجيات الحديد.


نقدر مساعدتكم ودعمكم.


ما هو فقير رجل & # 8217؛ s غطاء المكالمة. الثابتة والمتنقلة ترسل لي ذلك & # 8217؛ s ورل.


سيدي، يمكنك مشاركة & # 8220؛ منصة & # 8221؛ أو التفوق ورقة أو أي برنامج حيث يمكننا توليد و باكتست هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ وسوف تكون مفيدة للغاية سيدي & # 8230؛ شكرا.

No comments:

Post a Comment