Wednesday 21 February 2018

إيشيموكو كينكو هيو إشارات التداول


إشارات إيشيموكو.
يتضمن نظام إيشيموكو كينكو هيو خمسة أنواع من الإشارات، والتي من هذا الموقع يسلط الضوء على أحدث من كل لكل شريط.
لا ينبغي أبدا أن تؤخذ إشارات إيشيموكو، بل جميع عناصر إيشيموكو، في عزلة، ولكن ينظر في سياق المخطط العام. إيشيموكو كينكو هيو هو نظام التحليل الفني البصري والرسوم البيانية مصممة للنظر فيها في مجملها، فيما يتعلق العلاقات بين جميع العناصر، بما في ذلك السعر. على هذا النحو، إيشيموكو ليست مناسبة للأتمتة أو & كوت؛ حدث واحد & كوت؛ اتخاذ القرار.
تذكر أن إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني والاتجاهات ويمكن أن تتغير، لذلك يجب أن تكون قراءات المخططات الخاصة بك الاحتمالية، بدلا من التنبؤية. كما هو الحال مع معظم أساليب التحليل الفني، من المرجح أن تنتج إشيموكو إشارات متضاربة متكررة في الأسواق غير المتجهة.
وفيما يلي وصف لأنواع الإشارات الخمسة. يمكن تصنيف معظمها على أنها قوية أو محايدة أو ضعيفة من خلال علاقتها المباشرة مع كومو (سحابة)، ولكن كل إشارة قد تكون أكثر تعزيزا، ضعيفة، أو تبطلها العلاقات بين العناصر الأخرى. ويجب النظر في جميع الإشارات فيما يتعلق بالرسم البياني العام.
تينكان سين / كيجون سين كروس.
وتحدث إشارة تنكان سين / كيجون سين كروس عندما يعبر تنكان سين (خط الدوران) عن كيجون سين (الخط القياسي).
تحدث إشارة صعودية عندما يعبر تينكان سين من أسفل إلى أعلى من كيجون سين.
تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر تينكان سين من فوق إلى أسفل كيجون سين.
كيجون سين الصليب.
إشارة كيجون سين الصليب يحدث عندما يعبر السعر كيجون سين (الخط القياسي).
تحدث إشارة صعودية عندما يعبر السعر من أسفل إلى أعلى من كيجون سين.
تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر السعر من فوق إلى أدنى من كيجون سين.
كومو اندلاع.
تحدث إشارة اندلاع كومو عندما يترك السعر أو يعبر كومو (الغيمة).
تحدث إشارة صعودية عندما يذهب السعر صعودا من أعلى قمة كومو.
تحدث إشارة هبوطية عندما ينخفض ​​السعر إلى أسفل من أسفل كومو.
سينكو سبان الصليب.
وتحدث إشارة سينكو سبان كروس عندما يعبر سينكو سبان A (الخط الأول الأول) عن سينكو سبان B (الخط الرئيسي الثاني).
كما يتم توقع سباقات سينكو إلى الأمام، فإن الصليب الذي يؤدي هذه الإشارة سيكون قبل 26 يوما من السعر، وبالتالي، التاريخ الفعلي الذي يحدث الإشارة. وتحدد قوة الإشارة بعلاقة السعر في تاريخ الإشارة (وليس الزناد) إلى كومو (كلاود).
تحدث إشارة صعودية عندما ينتقل سينكو سبان A من أسفل إلى أعلى سينكو سبان B.
تحدث إشارة هبوطية عندما ينتقل سينكو سبان A من فوق إلى أسفل سينكو سبان B.
تشيكو سبان الصليب.
تحدث إشارة تشيكو سبان كروس عندما ترتفع شيكو سبان (خط التجوال) فوق أو تسقط دون السعر.
لاحظ أن شيكو سبان يجب أن يرتفع عندما يعبر إلى أعلى من سعر إشارة الثور وتراجع عندما يعبر إلى أسفل للحصول على إشارة الدب. مجرد عبور السعر وحده ليست كافية لتحريك إشارة.
كما تشيكو سبان هو سعر الإغلاق تحولت إلى الماضي، فإن الصليب الذي يؤدي هذه الإشارة يكون 26 يوما وراء السعر، وبالتالي، التاريخ الفعلي أن يحدث إشارة. وتحدد قوة الإشارة بعلاقة السعر في تاريخ الإشارة (وليس الزناد) إلى كومو (كلاود).
تحدث إشارة صعودية عند ارتفاع شيكو سبان من أسفل إلى فوق السعر.
تحدث إشارة هبوطية عندما تسقط شيكو سبان من فوق إلى أدنى من السعر.

إيشيموكو كينكو هيو.
نعم، كنت لا تزال في المكان الصحيح. كنت لا تزال في مدرسة بيبسولوغي وليس في بعض اليابانية موقع فانجيرل البوب ​​(على الرغم من أن هوك قد تختلف مع بقية الرجال فكس على ذلك).
لا، "إيشيموكو كينكو هيو" ليست اليابانية ل "قد تكون النقاط معك"، ولكن يمكن أن تساعدك على الاستيلاء على تلك النقاط مع ذلك.
الآن هذا هو 3 في 1 ل y'all! نعلم أيضا أن هذا المؤشر يستخدم أساسا على أزواج الين الياباني.
لإضافة إلى فوكب اليابانية، كلمة إيشيموكو يترجم إلى "لمحة"، كينكو يعني "التوازن"، في حين هيو اليابانية ل "الرسم البياني".
وضع كل ذلك معا، عبارة إيشيموكو كينكو هيو تقف على "لمحة على الرسم البياني في التوازن".
هاه، ماذا يعني كل ذلك؟
قد يؤدي الرسم البياني إلى تسهيل تفسير الأمور ...
يصيح. وهذا لا يساعد. وهناك عدد قليل من خطوط أخرى وهذا سوف يشبه الزلازل.
كيجون سين (الخط الأزرق): يسمى أيضا الخط القياسي أو خط الأساس، ويتم حساب ذلك عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 26 الماضية.
تينكان سين (الخط الأحمر): ويعرف هذا أيضا باسم خط التحول ويستمد من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات التسعة الماضية.
تشيكو سبان (الخط الأخضر): وهذا ما يسمى الخط المتخلف. هو سعر إغلاق اليوم تآمر 26 فترات وراء.
سينكو سبان (الخطوط البرتقالية): يتم احتساب خط سينكو الأول عن طريق حساب متوسط ​​تينكان سين و كيجون سين وتآمر 26 فترات المقبلة.
يتم تحديد خط سينكو الثاني من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية ورسم 26 فترة.
فهمتك؟ حسنا، ليس من الضروري حقا بالنسبة لك أن يحفظ كيف يتم حساب كل من الخطوط.
ما هو أكثر أهمية هو أن تعرف كيفية تفسير هذه الخطوط الهوى.
كيفية التداول باستخدام إشيموكو كينكو هيو.
إذا كان السعر فوق سنكو سبان، الخط العلوي بمثابة مستوى الدعم الأول في حين أن الخط السفلي بمثابة مستوى الدعم الثاني.
إذا كان السعر أقل من سينكو سبان، يشكل الخط السفلي مستوى المقاومة الأول في حين أن الخط العلوي هو مستوى المقاومة الثاني. فهمتك؟
وفي الوقت نفسه، فإن كيجون سين بمثابة مؤشر على حركة السعر في المستقبل.
إذا كان السعر أعلى من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تستمر في الصعود العالي.
إذا كان السعر أقل من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تبقي اسقاط.
تينكان سين.
و تنكان سين هو مؤشر على اتجاه السوق.
إذا كان الخط الأحمر يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه يشير إلى أن السوق تتجه.
إذا كان يتحرك أفقيا، فإنه يشير إلى أن السوق يتراوح.
تشيكو سبان.
وأخيرا، إذا تجاوزت شيكو سبان أو الخط الأخضر السعر في الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى، فهذه إشارة شراء.
إذا كان الخط الأخضر يعبر السعر من الأعلى إلى الأسفل، فهذه إشارة بيع.
وإليك هذا الرسم المليء بالسطر مرة أخرى، وهذه المرة مع إشارات التجارة:
انها بالتأكيد تبدو معقدة في البداية ولكن هذا الطفل حصلت على مستويات الدعم والمقاومة، عمليات الانتقال، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه في دفعة واحدة! مذهلة، أليس كذلك؟
أوكي دوكي، لقد غطينا بالفعل سمورغاسبورد من المؤشرات. دعونا نرى كيف يمكننا وضع كل ما تعلمته للتو ...
التقدم المحرز الخاص بك.
أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

3 إشارات إشيموكو وكيفية تداولها.
أما فيما يتعلق بطرق التحليل الفني، فإن إيشيموكو أو باسمها الكامل إيشيموكو كينكو هيو، هو عادة ما يتم وضعه في المربع "الغريب". لديها العديد من الخصائص التي تجعلها مختلفة جدا عن أنواع أخرى من المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
وقد ألهمت أيضا العديد من النظريات حوله. وهي نظرية الوقت إيشيموكو ونظرية موجة إيشيموكو.
في هذا المنصب سوف ألقي نظرة مبسطة على هذا المؤشر وتظهر كيف يمكنك الاستفادة منه.
خطوط المؤشر.
إيشيموكو يمكن أن يكون محيرا بعض الشيء لتبدأ بسبب مختلف النواتج التي تنتجها. بمجرد الحصول على معرفة معنى كل جزء هو واضح جدا. ليس من الضروري حفظ ما يعني كل سطر ولكن يساعد على فهم الخصائص الأساسية. أنا لن أشرح الصيغ أو الأفكار وراء كل سطر. أما بالنسبة للأسماء اليابانية، وأنا لن أذهب حتى هناك. إذا كنت مهتما في تعلم نظرية ومشتقات الخط، ثم كوموترادر ​​هو مورد ممتاز.
لتبسيط الأمور، أود أن أعتبر هذا المؤشر في ثلاثة أجزاء:
ويبين الشكل 1 مثالا نموذجيا للإخراج إشيموكو. هذا على الرسم البياني غبوسد 4 ساعات.
عند تقسيم المؤشر إلى أجزاء منفصلة يصبح أسهل بكثير لفهم. لذلك دعونا ننظر في كل من هذه المكونات الثلاثة.
خطوط التوازن.
الخطين الرئيسيين هما ما أسميه خطوط التوازن. أجد أنه من الأسهل التفكير في هذه معا والرجوع إليها باعتبارها خط سريع وخط بطيء. وهي مشتقة بنفس الطريقة ولكن على نطاق مختلف.
وهذان السطران يمكن مقارنتهما بالمتوسط ​​السريع والبطيء المتحرك، لكنهما ينطويان على بعض الاختلافات المهمة. ويرى التجار التفاعل بين هذين الخطين كمقياس لأشياء مثل الزخم والمحور والدعم والمقاومة.
ويبين الرسم البياني في الشكل 2 خطوط التوازن مع كل شيء آخر إزالتها. خط سريع أحمر وخط بطيء هو الأزرق.
كما يمكنك أن ترى على الأرجح من الرسم البياني، يبدو هذين السطرين يشبهان المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء.
ولكن في الواقع هذه ليست خطوط متوسط ​​بسيطة. كل خط هو المتوسط ​​بين الذروة والحوض الصغير على مدى فترة معينة. هذا قد يبدو وكأنه تقسيم الشعر ولكن في الواقع أنه يعطي خطوط بعض الخصائص الفريدة.
الذروة والحوض الصغير في الرسم البياني يمكن أن تبقى نفسها لبعض المسافة. حتى يلمس السعر علامة مائية عالية جديدة أو علامة مائية منخفضة. وهذا يعني أن خطوط التوازن غالبا ما يكون لها "خطوة مثل" التنمية.
ويبين الشكل 3 كيف يعمل هذا.
في هذا المثال، لقد استخدمت 30 شريطا. بين النقاط 1 و 2 الذروة والحوض الصغير على مدى فترة يبقى نفسه. السعر يتراوح بين علامة المياه العالية وعلامة المياه المنخفضة. عند النقطة 2، يلمس السعر مستوى منخفض جديد. وهكذا فقط في هذه المرحلة سوف تغيير الخط. فإنه يتحرك أسفل الدرجة الأولى لأن علامة المياه منخفضة جديدة أقل من سابقتها.
قارن ذلك بالخط البرتقالي وهو المتوسط ​​المتحرك ل 30 بار. هذا الخط على نحو سلس ومستمر.
هذا الاختلاف هو جزء متعمد من تصميم المؤشر. والفكرة هي أن استخدام الأسعار المتطرفة يخلق مقياسا أكثر استقرارا من التوازن السعري. مستخدمي إيشيموكو يقول هذا يعطي إشارة أقوى من الدعم والمقاومة.
نقطة مثيرة للاهتمام هي أن خطوط التوازن لا يصطف مع تصحيح فيبوناتشي 50٪. يعتبر خط الارتداد 50٪ مرشح قوي لمؤشرات الأسعار. وبعبارة أخرى، انها منطقة محتملة لدعم ومقاومة لتطوير ونقطة تحول.
كومو سحابة.
كومو سحابة هو الجزء المظلل من إخراج المؤشر وهذا "يؤدي السعر". وهذا يعطي إيشيموكو مظهره المميز.
تتكون "سحابة" من اثنين من خطوط متميزة التي تحولت إلى الأمام على الرسم البياني. كما هو الحال مع التوازن، يمكنك التفكير في واحدة من هذه كخط سريع، والآخر بطيئة. الطريقة للتفكير في السحابة هي انعكاس لمتوسط ​​النطاق السعري كان في الماضي. التجار يستخدمون هذا في محاولة لمعرفة أين من المرجح أن يذهب المقبل.
السحابة هي "جذابة السعر". وتستند هذه الفكرة إلى الارتداد وعلى فكرة أن أنماط السوق تميل إلى تكرار نفسها. السعر يميل إلى تعقب إلى المستويات السابقة وغالبا ما يتم إعادة النظر عدة مرات قبل حدوث الاختراق.
على سبيل المثال، إذا نظرتم إلى الشكل 4، فإن فترة الرصاص (3) تظهر تراجع فقط أمام السعر الحالي. هذه المنطقة المظللة هي انعكاس لمستويات كان السعر في الماضي في (1). في هذه الحالة تعكس السحابة الانخفاض الذي حدث قبل قمة السعر الحالية (2).
ويتوقع المتداول كومو أن السعر سوف تعيد العودة إلى المنطقة المظللة (3) مع احتمال أعلى من ارتفاع مرة أخرى بعد (2). ويوضح ذلك لاحقا في المثال.
السطر الأخير غامض بعض الشيء. إنه خط متخلف. قد ننظر إلى هذا الخط ونعتقد أنه يبدو وكأنه إشارة رائعة للتداول. لا ينخدع. لا يمكن تداولها. هذا خط متأخر. إنه انعكاس لما يحدث بالفعل & # 8211؛ والمعروف باسم إعادة رسم.
خط التأخر هو ببساطة سعر الإغلاق الحالي، المتوقع إلى الوراء في الرسم البياني. إذا نظرتم إلى الجزء الأمامي من المخطط سترى أنه لا يوجد لديه القيم للأشرطة القليلة الأولى.
ويبين الشكل 5 مثالا للخط المتخلف (باللون الأزرق الفاتح).
فمن النادر أن يكون مؤشر الذي يخلق في الواقع تأخر من تصميمه. فلماذا تعرف إيشيموكو هذا الخط؟
أنا شخصيا لا أرى قدرا كبيرا من الاستخدام لذلك. ولكن التجار كومو لا شك في أن نختلف. وفقا لهم خط تأخر مفيد لثلاثة أشياء:
تأكيد الاتجاه تحليل أنماط تكرار السعر كمحكم نهائي على الدخول إلى التجارة.
الأول هو أسهل لفهم. مع تأكيد الاتجاه، سوف تأخذ فقط الفرق بين السعر الحالي والنقطة الأخيرة في خط متخلفة. في الشكل 5، يتم عرض هذه المسافة مع سهم.
قيمة إيجابية تخبرك أن السعر الحالي قد تحرك صعودا وكم. تخبرك القيمة السلبية أن السعر قد انتقل إلى الأسفل خلال فترة الامتداد. هذا قد يكون مفيدا في حالات الأتمتة حيث لم يكن لديك أي طريقة أخرى للحصول على تاريخ السعر وتحتاج فقط إشارة سريعة.
الاستخدام الثاني للخط المتخلف هو في الكشف عن أنماط قابلة للتكرار. كما يكشف الشكل 5 يبدو أن هناك حركة دورية مستمرة على الأقل خلال بعض أقسام الرسم البياني. ويكشف الخط المتخلف عن ذلك لأن قممه أو أحواضه ستتماشى مع القمم والأرباح في السعر.
وثالثا، يعمل كمحكم نهائي. انها تأكيد في نظام التداول أن هذا الاتجاه هو في الواقع حيث كنت تتوقع أن يكون.
ضع كل شيء معا.
لقد نظرنا إلى الأسطر. الآن ما هي أفضل طريقة للاستفادة من إيشيموكو في حالة التداول؟
إيشيموكو يسلط الضوء على ثلاثة أشياء مختلفة بشكل جيد للغاية:
على الرغم من أنني قد أظهرت أعلاه، فإنه يفعل ذلك بطريقة غير تقليدية. ويوفر كل عنصر من هذه المكونات منظورا قيما يمكن التداول عليه.
الاتجاه: خطوط التوازن قياس اتجاه الاتجاه ومعدل التغيير في الوقت الحالي. وتتوقع السحابة اتجاه الاتجاه ومعدل التغيير في المستقبل. كروسوفرز إن ثيس & # 8211؛ وتسمى أيضا "التقلبات" & # 8211؛ وإعطاء إشارات قوية على نقاط تحول السوق. على سبيل المثال انظر الشكل 6.
الدعم والمقاومة: سحابة وخطوط التوازن توفر توقعات جيدة للدعم والمقاومة. سحابة الخاص بك "الكرة الكريستال" لأنها مشاريع أكثر قدما توفير مغلف السعر. و "تملق" وأطول حافة على السحابة، وأقوى خط الدعم أو المقاومة.
التقلب: مثل الفرقة بولينجر، عرض النطاق الترددي سحابة هو مقياس لتقلبات السوق. وبعبارة أخرى مقدار عدم القدرة على التنبؤ التي هي موجودة. سحابة واسعة أو عميقة تعني المزيد من التقلبات وأقل يقينا على الاتجاه. في حين أن السحابة الضيقة والمسطحة تعني أن السوق أكثر استقرارا.
يتحدث تجار كومو الكثير عن التوازن. ما يعنيه هذا هو أن السحابة تستخدم لقياس مستوى "توازن السوق". عندما يكون السعر فوق سحابة فإنه يشير إلى السوق الصاعد. عندما يشير السعر أدنى من ذلك يشير إلى سوق هبوطي. إذا كان السعر في منتصف السحابة، وهذا هو نوع من الأرض الحرام.
تعتبر السحابة أيضا "جاذبا" في أن الفجوات الكبيرة بين السعر والسحابة سوف تميل إلى الإغلاق. على سبيل المثال إذا كان السعر قد امتد بكثير فوق السحابة، فهذه إشارة إلى احتمال حدوث تصحيح هبوطي. ويبين الشكلان 4 و 6 بعض الأمثلة.
غبوسد مثال.
على سبيل المثال، خذ الرسم البياني من الشكل 4. أخذت تلك اللقطة بالأمس. وإليك قرب في الشكل 7.
بالنظر إلى سحابة كومو: أول شيء يلاحظ هو أن السحابة تعرض معبرا هبوطيا هبوطيا عند النقطة 2. خط سريع مرت أسفل، من خلال خط بطيء. وهذا ما يسمى "تطور كومو". ومن المتوقع بالتالي أن تكون المنطقة المظللة الأرجواني بمثابة جذب السعر، وسحبه لأسفل.
تخلق المساحة المسطحة في الجزء العلوي من السحاب الدعم ولكن السعر قد حقق بالفعل انخفاضا كبيرا تحت هذا المستوى في الشريط الحالي. وبالنظر إلى أن السعر قد خرق هذا الخط المحوري على السحابة (الحافة العلوية)، هناك الآن احتمال الارتداد في المنطقة 3.
تذكر هذا الخط هو أيضا مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ (أكثر من 52 الحانات في هذا المثال). وقد حدث بالفعل كسر واحد أدناه. لذلك يمكننا أن نقول استنادا إلى كومو أن الارتداد الهبوطي هو أكثر احتمالا من الساق صعودا أخرى في هذه المرحلة.
وعند النظر إلى خطوط التوازن: حدث معبر صعودي عند النقطة (1). هذا كان صعودي. يبدو أن هذه الساق الآن مرهقة لأن الجزء العلوي من الخط السريع (الأحمر) يتسطح بالفعل.
وضع هذا معا، تاجر كومو سوف قصيرة (بيع) في النقطة 2 على أساس هذه الإشارات.
ويبين الشكل 8 لقطة من الرسم البياني بعد 36 ساعة. انقر على الصورة لفتح طريقة عرض مكبرة.
وقد انخفض السعر بالفعل إلى منطقة الارتداد كما هو متوقع. وكان الجزء العلوي من الخط الأحمر بمثابة مقاومة قوية. بالطبع، هذا مثال واحد فقط. عند التعامل مع النتائج المحتملة فإنه لن يحدث دائما الطريقة التي تتوقعها. الشيء الجيد هو على الرغم من ذلك، لأن سحابة كومو هو التنبؤ إلى الأمام، يمكنك أن ترى بوضوح حيث كان صحيحا وحيث لم يكن كذلك.
النقاط النهائية.
إيشيموكو لا تحتاج إلى أن تكون مؤشرا شاقة. بمجرد تجميع خطوط الإخراج والتعرف على وظائفها المختلفة، كل ذلك بسيط نسبيا. هناك بعض الأشياء التي أحبها حول إشيموكو. أولا، سحابة كومو يمنحك توقعات. هذا له أساس متين في نظرية التصحيح وديناميكيات السوق المتكررة. هذا هو الكرة الكريستال الخاص بك. ثانيا، توفر خطوط كومو السحابية والتوازن توقعات لائقة لخطوط الدعم والمقاومة المحتملة. حقيقة أن إيشيموكو يستخدم الأطراف السعرية بدلا من المتوسط ​​يعني أنها أكثر ملاءمة للكشف عن نقاط تحول السوق.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
و أرون هو مؤشر تتجه منذ فترة طويلة استخدمت لاستراتيجيات التداول الزخم. انها خاصة. كيفية استخدام مؤشر منعرج الزاك لتحديد الاتجاهات والأمواج.
قوة مؤشر متعرج متعرج هو في قدرته على خفض الضوضاء السوق وتحديد موقع تحول الرسم البياني. النافذة المرتفعة.
وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.
نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.
الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.
والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.
الهدف الأساسي من "السلحفاة" هو إدخال الاتجاهات في المراحل المبكرة - ويستخدم هروب مجموعة ل.

إشيموكو كينكو هيو إشارات تجارية
هذا هو دليل عملي التي سوف تساعدك على استخدام إشيموكو في التداول الخاص بك.
إيشيموكو كينكو هيو هي تقنية الاستثمار اليابانية. أنه يوفر جميع - إشارات التداول، المقاومة ومستويات الدعم. وهو يختلف كثيرا عن التقنيات الغربية العادية مثل التداول مع المتوسطات المتحركة، ولكن بعد فترة من الوقت يجب أن نفهم بسهولة. تم إنشاؤه قبل نحو 50 عاما من قبل الصحفي الياباني غويتشي هوسودا. بدأ العمل على إيشيموكو قبل الحرب العالمية الثانية. إلى الغرب، وهذا الأسلوب هو معرفة من 90s، تماما مثل الشموع كان غير معروف لعدة عقود.
أولا، دعونا نرى كيف إيشيموكو هو بناء. في وقت لاحق سوف نقوم بفحص كيف يمكن استخدامها في تداول الأسهم والفوركس.
إيشيموكو كينكو هيو هو بناء من المتوسطات 5 (لاحظ - هذه هي متوسطات مختلفة من المتوسط ​​المتحرك القياسية التي تعرفها):
سينكو سبان A و سينكو سبان B - منطقة ما بينهما يسمى كومو، أو ببساطة مجرد سحابة إيشيموكو. هذه هي منطقة المقاومة والدعم كيجون سين - متوسط ​​إشارة أطول تينكان-سين - أقصر متوسط ​​إشارة تشيكو سبان - هذا المعدل يتحول مرة أخرى بمقدار 26 فترة.
لذلك عندما نضع هذا معا، لدينا نظام استثماري جاهز:
الوقت لمعرفة المزيد عن كل مكون.
عادة، نبحث عن الدعم أو المقاومة مباشرة عند المتوسط ​​المتحرك أو خط الدعم. إيشيموكو سحابة مختلفة - هو مجال المقاومة المحتملة أو الدعم. سحابة أكثر سمكا، يجب أن تكون أقوى المقاومة أو الدعم في هذا المكان. إذا سحابة رقيقة، من الممكن دعم / المقاومة يجب أن تكون ضعيفة.
رقيقة وسميكة إيشيموكو سحابة.
عند إدارة السعر للخروج أو كسر من سحابة، ثم وهذا هو إشارة قوية لاتخاذ موقف، لأنه يحدث نادرا.
سعر كسر من سحابة & # 8211؛ أمثلة.
هناك شيء واحد أكثر إثارة للاهتمام حول سحابة. هو تحولت إلى الأمام، ويسمى هذا الجزء كومو المستقبل. عندما كومو المستقبل يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر، ثم هناك تحول في المشاعر.
سحابة لديها لونين - واحد (عادة الأحمر) عندما يكون المشاعر هبوطي، والثاني (في معظم الأحيان الأخضر) عندما المشاعر الصعودي.
المستقبل كومو والألوان سحابة.
وهو متوسط ​​أطول، على أساس 26 فترات. دعونا نقارن كيجون سين و 26 المتوسط ​​المتحرك:
كيجون-سين مقابل المتوسط ​​المتحرك العادي.
كما ترون، فإنه يعمل مختلفة. من تجربتي، أستطيع أن أقول أن كيجون سين نفسه هو مقاومة جيدة / مستوى الدعم.
وهو متوسط ​​أقصر. مقرها مع كيجون سين أنه يعطي إشارات لشراء وبيع (أكثر على ذلك في وقت لاحق). عندما يكون الاتجاه قويا، فإنه يمكن أيضا أن تكون بمثابة دعم / المقاومة.
تشيكو سبان هو سعر وثيق تحولت 26 فترات العودة. ومن غير الواضح، ولكن هذا المثال ينبغي أن يساعدنا على فهم ما يلي:
الفكرة الرئيسية وراء تشيكو سبان هو أنه يساعد على مقارنة السعر الحالي مع السعر من 26 فترات قبل. نهاية تشيكو سبان هو السعر الحالي قريب. وبناء على ذلك نحن نعرف ما إذا كان الشعور الحالي صعودي (تشيكو سبان فوق السعر) أو الهبوطي (تشيكو سبان دون السعر). لذلك هذا هو عنصر إيشيموكو آخر الذي يساعدنا على تحديد المشاعر الحالية، وكان السابق كان كومو.
تشيكو سبان كما سوبورت / المقاومة.
تشيكو سبان هو اتباع السعر الحالي ولديه أعلى مستوياته وانخفاضه لأن هذا هو الطريق حركة السعر. يمكننا استخدام تلك النقاط لرسم خطوط الدعم والمقاومة.
خطوط المقاومة على أساس تشيكو تمتد.
هل هذا أفضل من خطوط الدعم والمقاومة القياسية؟ أن نكون صادقين، ليس كثيرا. يمكنك عصا مع مستويات الدعم / المقاومة القياسية، وسوف تكون جيدة. أردت فقط أن تظهر لك أن هذا هو وسيلة أخرى ممكنة لاستخدام تشيكو سبان.
إشارات التداول من إشيموكو.
أولا، هناك حاجة إلى شرح شيء واحد. إشيموكو كينكو هيو يعطيك صورة الوضع الحالي في الأسواق. كما يأتي مع مجموعات من إشارات التداول. هذا لا يعني أن عليك أن تلتزم هذه الإشارات. يمكنك استخدام إشيموكو كقاعدة لبناء نظام التداول الخاص بك. هذا ما فعلته ومن ما أعرفه، العديد من التجار الآخرين.
تينكان و كيجون سين الصليب.
هذه هي أول إشارة يمكننا أن نأخذها. عندما أقصر متوسط ​​تينكان يعبر مع كيجون من أسفل، ثم وهذا هو إشارة شراء. هناك ثلاثة أنواع من إشارة شراء: ضعيفة، متوسطة، قوية.
إشارة شراء ضعيفة - عبور تحت السحاب.
إشارة شراء ضعيفة.
إشارة شراء متوسطة - عبر داخل سحابة.
إشارة شراء متوسطة.
إشارة شراء قوية - عبر فوق سحابة.
إشارة شراء قوية.
هذا معقول. عندما تحدث إشارة الشراء تحت سحابة، وهذا يعني أن منطقة المقاومة فوق ذلك الشعور هو أكثر هبوطية في الوقت الراهن. عندما تحدث إشارة شراء فوق سحابة، ثم المشاعر صعودية، ليس هناك مقاومة قوية أعلاه.
حالة مماثلة مع إشارة بيع (إشارة لاتخاذ موقف قصير). هناك ثلاثة أنواع من إشارة بيع: ضعيفة، متوسطة، قوية.
ضعف إشارة بيع - عبر فوق سحابة.
ضعف إشارة بيع.
متوسطة بيع إشارة - عبر داخل سحابة.
متوسطة بيع إشارة.
إشارة بيع قوية - عبر أدناه سحابة.
إشارة بيع قوية.
تأكيد من تشيكو سبان.
عندما كنت تأخذ إشارات على أساس الصليب من تنكان سين و كيجون سين، ثم قد ترغب في الانتظار لتأكيد من تشيكو سبان. هذا هو اختياري، والعديد من التجار لا تستخدم هذه الطريقة.
لنفترض أن هناك إشارة شراء من كيجون وتينكان سين. ثم ننتظر تأكيد من تشيكو سبان - وبالتالي فإن لحظة تشيكو سبان سوف يعبر السعر.
تحقق من المثال التالي:
تأكيد من تشيكو تمتد.
اندلاع من سحابة إيشيموكو.
هذا هو بلدي إشارة المفضلة لاتخاذ موقف. الآن أنت تعرف أن سحابة يعمل كدعم عندما يكون السعر فوق إشيموكو سحابة ومقاومة عندما يكون السعر أقل من سحابة. انها ليست في كثير من الأحيان عندما تغيرات الأسعار الجانبين. عندما يحدث ذلك، فإنه هو علامة على وجود تحول في المشاعر.
عندما يكون السعر أقل من سحابة وانفصال، ثم هو إشارة لاتخاذ موقف طويل.
الخروج من سحابة.
عندما يكون السعر فوق السحابة وينهار من السحابة، ثم هو إشارة للذهاب قصيرة.
كسر من سحابة.
الفكرة الجيدة هي وضع وقف الخسارة على الجانب الآخر من السحابة. قد تكون هذه الإشارة فعالة جدا - تحقق من كيفية عملها على الإطار الزمني الأسبوعي. وبطبيعة الحال فإنه يعمل أيضا على أطر زمنية أقل.
كسر فوق / أدناه كيجون سين.
إشارة أخرى لاتخاذ موقف. كيجون سين هو أطول متوسط ​​وعندما كسر السعر فوق كيجون سين، ثم هذا قد يكون إشارة لشراء.
كيجون-سين & # 8211؛ إشارة للذهاب طويلة.
عندما يكسر تحت كيجون، ثم وهذا هو بيع.
كيجون-سين & # 8211؛ إشارة إلى قصيرة.
وهو مشابه للمتوسطات العادية - عندما يكسر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 50 أو 200، فإن الكثير من التجار يمرون لفترة طويلة.
عادة نحن إغلاق التجارة عندما يكون هناك الصليب آخر من كيجون وتينكان سين:
ستلاحظ بسرعة أن هذه الإشارة بطيئة جدا. عندما تنتهي هذه الخطوة، وغالبا ما يكون هناك بيع قوية قبالة وكنت قد تفقد معظم الربح الخاص بك. هل هناك طريقة أفضل؟
أوصي ثلاثة خيارات:
الخروج من التجارة عندما سعر إغلاق على الجانب الآخر من كيجون سين. الخروج من التداول عندما يغلق السعر دون أدنى مستوى له مؤخرا (في اتجاه صاعد). لذلك أساسا، كنت ارتفاع وقف الخسارة الخاصة بك في كل مرة يتم إجراء انخفاض جديد. تاريخ إشيموكو مع مذبذب وإغلاق بناء على إشارة منه.
تحقق من الأمثلة لمعرفة كيف يعمل في الممارسة العملية.
أفضل إطار زمني ل إشيموكو.
إيشيموكو كينكو هيو يعمل على كل إطار زمني. في رأيي، على أطر زمنية أقل إشيموكو هو أقل دقة. وذلك لأن على أطر زمنية أقل التحركات هي أكثر سرعة. في أوقات أقل التداول الآلي تحظى بشعبية كبيرة، لكنه يؤثر على حركة السعر الطريق. من ناحية أخرى لا يعني ذلك أنه لا توجد اتجاهات على أطر زمنية أقل وحيث لدينا اتجاهات، وهناك يمكننا التجارة مع إشيموكو.
لديك لاختبار ما هي الأطر الزمنية يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. لدي نتائج جيدة جدا مع الأطر الزمنية أطول، حتى طالما الأسبوعية والشهرية. دعونا ننظر في الأسبوعية أبل الرسم البياني. ونحن نعلم الآن أن أبل في اتجاه صعودي قوي جدا منذ عام 2009، ولكن لم يكن ذلك بضع سنوات واضحة مرة أخرى. كيف تبدو على الرسم البياني الأسبوعي؟
الأسبوعية أبل الرسم البياني و إيشيموكو.
يمكننا أن نرى أن هناك اختراق من السحابة. في السنوات 2006-1014 اختراق من سحابة استغرق ست مرات فقط. إذا كنت اتبعت هذه الإشارة في عام 2009، هل يمكن أن تجعل بعض المال خطيرة.
هذا هو مثال جيد أن إشيموكو كبيرة للقبض على الاتجاهات الكبيرة. على الأطر الزمنية أعلى الوضع هو أكثر وضوحا، لذلك فمن فكرة جيدة لاختبار ما إشارات يمكننا الحصول عليها من أطر زمنية أعلى.
أفضل سوق ل إشيموكو.
كما هو الحال مع الإطار الزمني، إيشيموكو يعمل على كل نوع من السوق. لا يهم إذا كنت تتداول الأسهم، الفوركس، أو السلع. إذا كان لديك مخطط ويمكنك بقعة الاتجاهات، ثم هو مكان جيد لمحاولة إشيموكو.
الأمثلة أدناه تظهر طرقا مختلفة للتداول مع إشيموكو. اختباره في الممارسة العملية واختيار أفضل بالنسبة لك.
على الرسم البياني اليومي SP500 رأينا كسر من سحابة. أخذنا موقف طويل ووضع وقف الخسارة أدناه سحابة. بعد بعض المشاكل في البداية، أصبحت الاتجاهات أقوى. تحركنا وقف الخسارة لدينا تحت كيجون-سين. القرار هو أن نختتم التجارة بمجرد إغلاق بالقرب من كيجون سين الذي حدث في نهاية فبراير. بعد بضعة أيام كانت هناك إشارة لإعادة الدخول في التجارة - انتقل السعر مرة أخرى فوق كيجون-سين وكان هناك الصليب من كيجون-سين وتينكان-سين. اتخذنا موقف طويل. ومرة أخرى، ينبغي إغلاق التجارة عندما يغلق السعر دون كيجون-سين.
يوميا SP500 و إشيموكو.
على هذا الرسم البياني 5 دقائق يوروس ننتظر تينكان-سين و كيجون-سين الصليب. عندما حدث ذلك، فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل مع وقف الخسارة ضيقة تحت أدنى مستوى مؤخرا. خططنا لإغلاق التجارة بعد آخر تينكان و كيجون-سن الصليب الذي حدث بعد لطيفة تتحرك صعودا.
5 دقيقة يورو / دولار أمريكي.
تاجر بدوام كامل. أنا التجارة في الغالب الفوركس. أنا أفضل التحليل الفني، ولكن لا ننسى أساسيات. استغرق مني بعض الوقت لتكون مربحة وتعلم كيفية التجارة. أحب التداول، ولكن أود أيضا أن أكتب عن ذلك وتعليم الآخرين. هذا هو السبب في أنني بدأت بقاء السوق.
11 تعليقات.
حكيم دي بوردو & # 8211؛ فرنسا.
ثانكس مليون. مفيد جدا.
نقدر الموقف لمساعدة الآخرين كسب المال.
حيث يمكنني الحصول على مؤشر إشيموكو كينكو هيو / إي؟
يبدو من المثير للاهتمام أن نحاول.
بل هو مؤشر شعبية نوعا ما، وينبغي أن يبنى في منصة التداول الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور على غوغل & # 8220؛ إيشيموكو + اسم منصة التداول & # 8221 ؛.
إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، اتصل معي وسأحاول مساعدة.
في البداية يجب أن نقدر وقتك وجهدك لكتابة هذه المادة الجميلة يظهر لك حقا الدهاء التكنولوجيا.
هل بإمكاني طلب خدمة منك؟
من فضلك قل لي بعض المواقع التي تقدم لممارسة التداول مع إيشيموكو على الرسم البياني بحرية أي تجارة الورق.
شكرا مع تحياتي.
إعادة رسم إشارة & # 8211؛ أي وسيلة لحلها؟
لا. انها تعمل مثل المتوسط ​​المتحرك. يمكن أن تتغير الإشارة حتى يكون السعر قريبا. يمكنك ببساطة الانتظار عن قرب.
شكرا جزيلا لتقاسم!
إذا وضعنا إطار زمني صغير، هل ما زلنا بحاجة إلى تأكيد إطار زمني أكبر؟
ماذا لو كان إيشيموكو ل سلخ فروة الرأس يفعل هذا العمل؟
دائما تأكيد الوضع على الإطار الزمني أكبر 🙂
أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر أعتقد أن إشيموكو هو جيد ل سلخ فروة الرأس على تف أقل، لديك لاختبار من قبل نفسك. ربما يمكنك بناء خطة تداول جيدة حوله.
مرحبا سيمون، شكرا جزيلا. من الصعب العثور على تفاصيل أبت إشيموكو بطريقة بسيطة. أنا & # 8217؛ م باستخدام 1Hour تف في السلع. أنه يعمل بشكل جيد.
نعم، إيشيموكو يعمل بشكل أفضل على إطارات زمنية أعلى مثل 1H، 4H، يوميا & # 8230؛ لا أوصي للذهاب أقل من 1H مع إشيموكو.

إيشيموكو كينكو هيو.
نعم، كنت لا تزال في المكان الصحيح. كنت لا تزال في مدرسة بيبسولوغي وليس في بعض اليابانية موقع فانجيرل البوب ​​(على الرغم من أن هوك قد تختلف مع بقية الرجال فكس على ذلك).
لا، "إيشيموكو كينكو هيو" ليست اليابانية ل "قد تكون النقاط معك"، ولكن يمكن أن تساعدك على الاستيلاء على تلك النقاط مع ذلك.
الآن هذا هو 3 في 1 ل y'all! نعلم أيضا أن هذا المؤشر يستخدم أساسا على أزواج الين الياباني.
لإضافة إلى فوكب اليابانية، كلمة إيشيموكو يترجم إلى "لمحة"، كينكو يعني "التوازن"، في حين هيو اليابانية ل "الرسم البياني".
وضع كل ذلك معا، عبارة إيشيموكو كينكو هيو تقف على "لمحة على الرسم البياني في التوازن".
هاه، ماذا يعني كل ذلك؟
قد يؤدي الرسم البياني إلى تسهيل تفسير الأمور ...
يصيح. وهذا لا يساعد. وهناك عدد قليل من خطوط أخرى وهذا سوف يشبه الزلازل.
كيجون سين (الخط الأزرق): يسمى أيضا الخط القياسي أو خط الأساس، ويتم حساب ذلك عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 26 الماضية.
تينكان سين (الخط الأحمر): ويعرف هذا أيضا باسم خط التحول ويستمد من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات التسعة الماضية.
تشيكو سبان (الخط الأخضر): وهذا ما يسمى الخط المتخلف. هو سعر إغلاق اليوم تآمر 26 فترات وراء.
سينكو سبان (الخطوط البرتقالية): يتم احتساب خط سينكو الأول عن طريق حساب متوسط ​​تينكان سين و كيجون سين وتآمر 26 فترات المقبلة.
يتم تحديد خط سينكو الثاني من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية ورسم 26 فترة.
فهمتك؟ حسنا، ليس من الضروري حقا بالنسبة لك أن يحفظ كيف يتم حساب كل من الخطوط.
ما هو أكثر أهمية هو أن تعرف كيفية تفسير هذه الخطوط الهوى.
كيفية التداول باستخدام إشيموكو كينكو هيو.
إذا كان السعر فوق سنكو سبان، الخط العلوي بمثابة مستوى الدعم الأول في حين أن الخط السفلي بمثابة مستوى الدعم الثاني.
إذا كان السعر أقل من سينكو سبان، يشكل الخط السفلي مستوى المقاومة الأول في حين أن الخط العلوي هو مستوى المقاومة الثاني. فهمتك؟
وفي الوقت نفسه، فإن كيجون سين بمثابة مؤشر على حركة السعر في المستقبل.
إذا كان السعر أعلى من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تستمر في الصعود العالي.
إذا كان السعر أقل من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تبقي اسقاط.
تينكان سين.
و تنكان سين هو مؤشر على اتجاه السوق.
إذا كان الخط الأحمر يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه يشير إلى أن السوق تتجه.
إذا كان يتحرك أفقيا، فإنه يشير إلى أن السوق يتراوح.
تشيكو سبان.
وأخيرا، إذا تجاوزت شيكو سبان أو الخط الأخضر السعر في الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى، فهذه إشارة شراء.
إذا كان الخط الأخضر يعبر السعر من الأعلى إلى الأسفل، فهذه إشارة بيع.
وإليك هذا الرسم المليء بالسطر مرة أخرى، وهذه المرة مع إشارات التجارة:
انها بالتأكيد تبدو معقدة في البداية ولكن هذا الطفل حصلت على مستويات الدعم والمقاومة، عمليات الانتقال، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه في دفعة واحدة! مذهلة، أليس كذلك؟
أوكي دوكي، لقد غطينا بالفعل سمورغاسبورد من المؤشرات. دعونا نرى كيف يمكننا وضع كل ما تعلمته للتو ...
التقدم المحرز الخاص بك.
أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment