Sunday 25 February 2018

الأسهم تداول الأسهم الخيار


كتابة المكالمات المغطاة على أسهم توزيعات الأرباح.
كتابة المكالمات على الأسهم المملوكة في محفظة - تكتيك المعروفة باسم "تغطية المكالمة تغطية" - هو استراتيجية قابلة للحياة التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتعزيز عوائد على محفظة. الكتابة المكتوبة المكالمات على الأسهم التي تدفع أرباح فوق المتوسط ​​هي مجموعة فرعية من هذه الاستراتيجية. دعونا توضيح مفهوم بمساعدة مثال.
النظر في مكالمة مغطاة على شركة الاتصالات العملاقة فيريزون الاتصالات، وشركة (ف)، الذي أغلق عند 50.03 $ في 24 أبريل 2018. فيريزون يدفع أرباحا ربع سنوية من 0.55 $، لعائد توزيعات الأرباح المشار إليها من 4.4٪.
ويعرض الجدول أقساط الخيار لإجراء مكالمة هاتفية بشكل غير مباشر (50 دولارا بسعر الإضراب) ومكالمتين خارج نطاق المال (52.50 دولارا و 55 دولارا)، وتنتهي في حزيران / يونيه وتموز / يوليه وآب / أغسطس. لاحظ النقاط التالية:
خيار تسعير المكالمات ل فيريزون.
لنفس سعر الإضراب، وأقساط المكالمة زيادة أبعد تذهب. وبنفس المدة، تنخفض الأقساط مع ارتفاع سعر الإضراب. وبالتالي، فإن تحديد المكالمة المناسبة المغطاة للكتابة هو مقايضة بين انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. في هذه الحالة، لنفترض أننا نقرر سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 52.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حيث أن المكالمة التي تبلغ 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي بالفعل قليلة في المال (مما يزيد من احتمال أن يتم استدعاء السهم قبل انتهاء الصلاحية)، في حين أن الأقساط على المكالمات 55 دولارا هي أيضا منخفضة لتبرير اهتمامنا. بما أننا نكتب المكالمات، يجب أن يؤخذ في الاعتبار سعر العرض. كتابة مكالمات يونيو 52.50 $ سوف توفر قسط 0.21 $ (أو ما يقرب من 2.7٪ سنويا)، في حين أن المكالمات 17 يوليو جلب قسط 0.34 $ (2.9٪ سنويا) ومكالمات 21 أغسطس تعطي قسط 0.52 $ (3.2٪ سنويا).
القسط السنوي (٪) = (علاوة الخيار × 52 أسبوعا × 100) / سعر السهم x أسابيع متبقية لانتهاء الصلاحية.
ولكل عقد من عقود خيار الشراء 100 سهم كما هو الحال. افترض أنك تشتري 100 سهم من فيريزون بالسعر الحالي 50.03 دولار، وكتابة المكالمات 52.50 $ أغسطس على هذه الأسهم. ماذا سيكون عودتك إذا ارتفع السهم فوق 52.50 $ قبل انتهاء صلاحية المكالمات وتسمى؟ سوف تحصل على سعر 52.50 $ للسهم إذا كان يسمى، وكان أيضا قد تلقى دفعة واحدة أرباح 0.55 $ في أغسطس 1. العائد الكلي الخاص بك هو بالتالي:
(0.55 $ أرباح استلمت + 0.52 دولار قسط قسط تلقى + 2.47 $ *) / 50.03 $ = 7.1٪ في 17 أسبوعا. وهذا يعادل عائد سنوي قدره 21.6٪.
* 2.47 $ هو الفرق بين السعر المستلم عندما يسمى السهم، وسعر الشراء الأولي من 50.03 $.
إذا لم يتداول السهم فوق سعر الإضراب البالغ 52.50 دولار بحلول 21 أغسطس، فإن المكالمات تنتهي دون أن تحتسب، وتحتفظ بعلاوة 52 $ (0.52 × 100 سهم) ناقصا أي عمولات مدفوعة.
يبدو أن الرأي مقسم على حكمة كتابة المكالمات على الأسهم ذات العائد المرتفع. بعض المحاربين القدامى يؤيدون كتابة المكالمة على أسهم توزيعات الأرباح بناء على الرأي القائل بأن من المنطقي توليد العائد الأقصى الممكن من المحفظة. ويدعي آخرون أن خطر أن يكون السهم "يسمى بعيدا" لا يستحق الأقساط التي يمكن أن تكون متاحة من كتابة المكالمات على الأسهم مع عائد أرباح عالية.
ويلاحظ أن الأسهم القيادية التي تدفع أرباحا مرتفعة نسبيا تتجمع عموما في قطاعات دفاعية مثل الاتصالات والمرافق. وعادة ما تؤدي توزيعات الأرباح المرتفعة إلى الحد من تقلبات الأسهم، مما يؤدي بدوره إلى تخفيض أقساط الخيار. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن األسهم تنخفض بشكل عام من خالل توزيع األرباح عند توزيع أرباح األسهم، فإن ذلك يؤدي إلى تخفيض أقساط التأمين وزيادة أقساط التأمين. ويقابل انخفاض العلاوة المستلمة من الكتابة المكتوبة على الأسهم ذات الأرباح المرتفعة أن هناك مخاطرة مخفضة لاستبعادها (لأنها أقل تقلبا).
وبشكل عام، تعمل إستراتيجية المكالمة المغطاة بشكل جيد على المخزونات التي هي الحيازات الأساسية في المحفظة، خاصة في الأوقات التي يتداول فيها السوق جانبيا أو متجانس النطاق. ليس من المناسب بشكل خاص خلال أسواق الثور القوية بسبب ارتفاع المخاطر من الأسهم التي تسمى بعيدا.
يمكن أن يؤدي كتابة المكالمات على الأسهم ذات الأرباح فوق المتوسط ​​إلى زيادة عائدات المحفظة. ولكن إذا كنت تعتقد أن خطر هذه الأسهم التي يتم استدعاؤها لا يستحق قسط متواضع وردت لكتابة المكالمات، قد لا تكون هذه الاستراتيجية بالنسبة لك.
الإفصاح: لم يكن للمؤلف مناصب في أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.
وقد حاول الكثير من الناس شراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة فقط لجمع أرباح الأسهم فقط لتجد أن انخفاض سعر السهم بمقدار ما لا يقل عن مبلغ الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى إبطال الأرباح الفعلية من الأرباح نفسها.
ومع ذلك، هناك طريقة للذهاب إلى جمع الأرباح باستخدام الخيارات. في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، يمكنك أن تفعل الكتابة المغطاة من خلال شراء الأسهم دفع الأرباح في حين كتابة في وقت واحد عددا معاويا من خيارات المكالمة عميقة في المال على ذلك. وينبغي أن يكون سعر إضراب المكالمة بالإضافة إلى الأقساط المستلمة متساويا أو أكبر من سعر السهم الحالي.
في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، على افتراض عدم وجود احالة، سيكون لديك المؤهلين لتوزيعات الأرباح. في حين أن سعر السهم الأساسي سوف يكون انخفاض بمقدار توزيعات الأرباح، وخيارات المكالمة المكتوبة أيضا تسجيل نفس الانخفاض منذ عميق في المال خيارات لها دلتا ما يقرب من 1. يمكنك ثم بيع الأسهم الأساسية، وشراء مرة أخرى مكالمات قصيرة في أي خسارة والانتظار لجمع الأرباح.
والخطر في استخدام هذه الاستراتيجية هو وجود مهمة مبكرة تجري قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. إذا تم تعيينه، فلن تكون قادرا على التأهل للحصول على الأرباح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأقساط المستلمة عند بيع خيارات المكالمة تأخذ في الاعتبار جميع تكاليف المعاملات التي سوف تشارك في حالة حدوث مثل هذا التنازل.
في نوفمبر، أعلنت شركة شيز أنها تدفع أرباح نقدية من 1.50 $ في 1 ديسمبر. قبل يوم واحد من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار في حين أن سعر المكالمة ديك 40 بسعر 10.20 $. تاجر الخيارات يقرر أن يلعب لأرباح الأسهم من خلال شراء 100 سهم من الأسهم شيز ل 5000 $ وكتابة في وقت واحد ديك 40 دعوة مغطاة ل 1020 $.
في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر سهم شيز بمقدار 1.50 دولار أمريكي إلى 48.50 دولار أمريكي. وبالمثل، انخفض سعر المكالمة ديك 40 الخيار المكتوب أيضا بنفس المبلغ إلى 8.70 $.
كما أنه قد تأهل بالفعل لدفع أرباح الأسهم، وتاجر الخيارات يقرر الخروج من الموقف عن طريق بيع الأسهم طويلة وشراء خيارات الاتصال مرة أخرى. بيع السهم مقابل 4850 $ يؤدي إلى خسارة 150 $ على موقف الأسهم طويلة في حين شراء مرة أخرى الدعوة ل 870 $ أسفرت عن مكاسب قدرها 150 $ على موقف الخيار القصير.
كما ترون، فإن الربح والخسارة في كلا الموقفين يلغي بعضهما البعض. جميع الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه الإستراتيجية تأتي من أرباح الأسهم - أي 150 $.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

أسهم أرباح تداول الخيارات
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أسهم أرباح تداول الخيارات
استخدام خيارات لزيادة دخل توزيعات الأرباح.
21 أغسطس، 2016 10:26 ص.
في العام الماضي، أضفت خيارات التداول لاستكمال استراتيجية ديفغرو من نمو أرباح الاستثمار. أنا بيع المكالمات المشمولة على بعض من بلدي ديفغرو المواقف وأنا بيع خيارات وضع على الأسهم أنا لا تمانع في إضافة إلى بلدي محفظة ديفغرو. بعد 15 شهرا من تنفيذ هذه الاستراتيجية، يسرني أن أشارك بعض النتائج.
في العام الماضي، قررت إضافة خيارات التداول لاستكمال استراتيجية ديفغرو للاستثمار في أسهم نمو الأرباح.
ويركز نشاط تداول الخيارات على توليد دخل إضافي. أنا بيع المكالمات المشمولة على بعض من بلدي ديفغرو المواقف وأنا بيع خيارات وضع على الأسهم أنا لا تمانع في إضافة إلى بلدي محفظة ديفغرو.
أنا لا شراء الخيارات وأنا أعتبر نفسي المتعلم خيارات المتداول.
في هذه المقالة، أناقش نهجي لاستخدام الخيارات لتعزيز دخل الأرباح. بعد 15 شهرا من تنفيذ هذه الاستراتيجية، يسعدني تقديم بعض الأفكار ومشاركة النتائج.
بيع المكالمات المغطاة.
من خلال بيع المكالمات المغطاة ضد بعض من مواقع ديفغرو، يمكنني زيادة دخل توزيعات الأرباح. بيع المكالمات المغطاة هو وسيلة آمنة لكسب دخل إضافي على رأس الإيرادات توزيعات الأرباح أنا بالفعل الحصول على مجرد لامتلاك الأسهم المدفوعة الأرباح.
بما أن كل عقود الخيارات تسيطر على 100 سهم، تحتاج إلى امتلاك 100 سهم على الأقل (أو مضاعفات 100 سهم) لبيع المكالمات المشمولة. بالنسبة للأسهم مثل فورد (رمزها في بورصة نيويورك: F)، تملك 100 سهم معقول. في سعر السهم الحالي من 10.56 $، استثمارا من 1،056 $ يشتري لك 100 سهم.
وبطبيعة الحال، فإن معظم الأسهم التي أملكها في ديفغرو هي أكثر تكلفة بكثير. متوسط ​​سعر السهم الواحد في محفظة ديفغرو هو 122.46 $. وهذا يعني، في المتوسط، مصروفات رأسمالية قدرها 12،246 دولار مطلوبة لامتلاك 100 سهم.
وبالتالي فإن العقبة الأولى واجهت مع تداول المكالمات المغطاة هو الحاجة إلى قبول حقيقة أن ديفغرو لم يعد سيكون متوازنا بشكل جيد. في حين لا يزال ديفغرو متنوعة إلى حد ما بين 57 مواقف مختلفة، والمحفظة بالتأكيد ليست متوازنة بشكل جيد:
معظم الأسهم على الجانب الأيمن من هذا المخطط هي "تشارك" في الصفقات دعوة مغطاة.
وهناك "عيب" آخر في بيع المكالمات المغطاة هو نفساني إلى حد ما: عند بيع المكالمات التي تغطيها الأسهم التي تدفع أرباحا، فإنك تأمل في الاحتفاظ بأسهمك لمواصلة جمع أرباح الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر إضراب الخيار في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن صاحب الخيار ممارسة الخيار وندعو بعيدا الأسهم الخاصة بك!
ذات الصلة، وغالبا ما تقدم كعائق رئيسي من المكالمات المغطاة، هو أنك تحد من الاتجاه الصعودي. إذا كان سعر السهم ينفجر أعلى بعد الأخبار الجيدة، وسعر الإضراب هو الأكثر ستحصل على السهم.
شخصيا، أنا لا أرى هذا صفقة كبيرة. بطريقة ما، بيع مكالمة مغطاة يشبه إلى حد كبير إدخال أمر وقف عند سعر الإضراب، ولكن تحصل على دفع ثمنها! أنت تعرف مقدما ما هي النتائج المحتملة، بما في ذلك حقيقة أنك تحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.
وأخيرا، إذا قمت ببيع مكالمة مغطاة بسعر الإضراب فوق أساس الكلفة ويتم الحصول على المكالمة، وسوف تولد مكاسب رأس المال، وبالتالي بعض الالتزامات الضريبية.
دراسة حالة سريعة: المكالمات المغطاة.
مع تجارتي الخيارات الأولى، بعت ستة مكالمات مغطاة على موقف فورد من 600 سهم. وبالنظر إلى المعلومات التالية كخلفية، أستطيع أن أضع تجارة تبدو مربحة بالنسبة لي:
كنت تملك 600 سهم فورد بمتوسط ​​تكلفة التكلفة 12.94 $ للسهم الواحد. دفعت فورد أرباحا ربع سنوية قدرها 15 ¢ للسهم الواحد، مما أسفر عن 4.64٪ على أساس تكلفتي.
في 1 يونيو 2018، باعت ستة مكالمات مغطاة على أسهم فورد الخاصة بي بسعر إضراب قدره 13 $ مع تاريخ انتهاء الصلاحية من 19 أغسطس 2018. جمعت 52.58 ¢ للسهم الواحد في خيارات قسط (بعد العمولات).
وهنا ثلاث نتائج محتملة اعتبرتها:
يتداول فورد دون 13 $ عند انتهاء الصلاحية: تنتهي الخيارات وأحتفظ بأسهمي. العائد التجاري 4.25٪ خلال الفترة التجارية، أو 18.79٪ سنويا. أتلقى أرباحا ربع سنوية بمقدار 15 divid خلال الفترة التجارية. إجمالي العائد السنوي هو 23.43٪. يمكنني بيع المزيد من المكالمات على أسهمي وكسب المزيد من الدخل الخيار. يتداول فورد فوق 13 $ عند انتهاء الصلاحية: يتم ممارسة الخيارات وحصول أسهمي بعيدا. أنا جعل مكاسب رأس المال من 6 ¢ للسهم الواحد والاحتفاظ بعلاوة الخيارات من 52.58 ¢ للسهم الواحد. أتلقى أرباحا ربع سنوية بمقدار 15 divid خلال الفترة التجارية. يبلغ إجمالي الربح 73.58 ¢ للسهم الواحد أو 5.69٪ على أساس التكلفة على مدى فترة التداول. هذا 26.29٪ سنويا. أتخلى عن الأرباح المستقبلية ما لم تقرر شراء أسهم مرة أخرى. تداول فورد فوق 13 دولار قبل انتهاء الصلاحية وقبل تاريخ توزيع الأرباح السابق: يتم ممارسة الخيارات ويتم استدعاء أسهمي قبل أن أستطيع جمع أرباح ربع سنوية. ويبلغ الربح الإجمالي 58.58 ¢ للسهم الواحد أو 4.53 في المائة على أساس التكلفة الخاصة بي على مدى فترة تجارية قصيرة. العائد السنوي هو 20.93٪ على الأقل.
ولئن كنت أتمنى أن تكون النتيجة الأولى، فإن النتائج الثانية والثالثة تبدو مقبولة تماما في رأيي. وبطبيعة الحال، فإن بيع أسهم بلدي قد تسببت في التزام ضريبة الأرباح الرأسمالية!
لاحظ أنه حتى أسوأ حالة من النتائج المذكورة أعلاه سوف يعزز دخل توزيعات الأرباح بعامل 4.5.
كما اتضح، تداول فورد أقل من 13 $ في يوم انتهاء الصلاحية، لذلك انتهت الخيارات واحتفظت أسهمي. وقد جمعت إيرادات الخيارات البالغة 315.49 دولارا للتجارة التي استمرت 79 يوما فقط. هذا حوالي 88٪ من الأرباح السنوية فورد في التجارة الخيارات واحد فقط!
ماذا عن بيع يضع؟
وهناك طريقة أخرى لزيادة دخل أرباح شركة ديفغرو هي بيع خيار الشراء على سهم أود أن امتلكه بسعر إضراب أنا على استعداد لدفعه. أحصل على علاوة خيارات لأخذ الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب، يمكن للمشتري وضع الخيار و وضع الأسهم لي. في هذه الحالة، سوف تضطر إلى شراء الأسهم بسعر الإضراب المتفق عليه. من ناحية أخرى، إذا بقي سعر السهم فوق سعر الإضراب حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي مع التزامي بشراء الأسهم. في كلتا الحالتين، وعلاوة الخيارات هي لي للحفاظ على.
من أجل بيع خيار وضع، وسيط بلدي على الانترنت يتطلب أن أضع جانبا كمية معينة من النقد لتأمين وضع. في حساب الهامش، يكون المبلغ عادة 20٪ من التزام الشراء. في الحساب العادي، يجب عليك تخصيص 100٪ من التزام الشراء. وتسمى هذه األموال النقدية.
بالنسبة لي، بيع يجعل يشعر أكثر خطورة من بيع المكالمات المشمولة. والسبب هو أن الأسهم الكامنة يمكن أن تحطم بشكل جيد دون سعر الإضراب وسوف تكون مضطرة لشراء الأسهم بسعر الإضراب أعلى بكثير. ومع ذلك، هذا لا يختلف كثيرا عن امتلاك الأسهم الأساسية في نفس السيناريو. في كلتا الحالتين، سوف ينتهي بك الأمر إلى خسائر رأس المال (غير المحققة) حتى تقرر بيع الأسهم.
هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من المهم فقط لبيع يضع على الأسهم الجودة التي تريد حقا أن تملكها.
إن المخاطرة في البيع يضع بسعر إضراب أدنى من سعر السوق أكثر تحفظا من شراء الأسهم بشكل مباشر. يتم تقليل خطر الهبوط لأنك تلتزم بشراء أسهم أقل من سعر السوق وكنت تتلقى خيارا مقدما مقدما، مما يقلل من أساس التكلفة الخاصة بك إذا تم ممارسة الخيار.
والميزة الرئيسية لبيع يضع هو أنه يمكنك اختيار سعر الدخول الخاص بك.
دراسة حالة سريعة: بيع يضع.
كان يوم الجمعة الماضي، 18 أغسطس 2017، يوم انتهاء الصلاحية. خيارات الشراء التالية التي كان قد تم بيعها سابقا من المقرر أن تنتهي:
باك 18 أوج 2017 باك 22.00 P.
في حين قام بنك أوف أميركا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) بتخفيض أرباحه ربع السنوية إلى 1 ¢ للسهم الواحد في عام 2009، إلا أن السهم قد عاد ببطء كمزارعي أرباح. وفي يونيو / حزيران، رفعت شركة باك أرباحها بنسبة 60٪ إلى دفع سنوي قدره 48 ¢ للسهم الواحد. وكان اسمه في الآونة الأخيرة كأفضل 25 أرباحا عملاقة من قناة إتف.
في يونيو، باعت 5 عقود عقود من باك بسعر إضراب 22 $، تلتزم بشراء 500 سهم من باك مقابل 22 $ للسهم في أو قبل 18 أغسطس. بفضل قسط الخيارات التي تم جمعها، كان أساس التكلفة بلدي 21.63 $.
مع تداول باك عند 23.13 $ للسهم الواحد في يوم تداول الخيارات، يمثل أساس التكلفة الفعلية خصم 6.47٪.
يوم الجمعة الماضي، أغلقت باك عند 23.62 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن الخيارات انتهت وأنا تأمين الدخل الخيارات من 183.52 $، أي ما يعادل العائد السنوي العائد من 9.99٪. هذا هو أعلى بكثير من العائد الحالي باك من حوالي 2.03٪.
الآن دعونا نعتبر سيسكو سيستمز (نسداق: كسكو)، وهو موقف ديفغرو موجود.
في أبريل، قررت بيع 2 عقد عقود كسكو بسعر إضراب 31 $. للالتزام بشراء 200 سهم من كسكو مقابل 31 دولار للسهم في أو قبل 18 أغسطس، قمت بجمع قيمة خيارات بقيمة 145.01 دولار بعد العمولات. إذا تم ممارستھا، سیکون أساس التکلفة 30.27 دولار - خصم بنسبة 9.38٪.
وفي يوم الجمعة الماضي، أغلق مؤشر كسكو عند 30.37 دولار للسهم، أي أقل من سعر الإضراب البالغ 31 دولارا. لذلك تم ممارسة الخيارات وأنا الآن صاحب فخور من 200 سهم كسكو إضافية.
لاحظ أن أنا "حفظ" 10 ¢ للسهم الواحد!
مع عدم وجود التزامات أخرى، يمكنني الحصول على الدخل من الخيارات الإضافية من خلال (1) بيع المزيد من العقود وضع على باك و (2) بيع المكالمات المشمولة على 200 سهم كسكو أنا الآن تملك.
تالي من خيارات الدخل.
أعدمت بلدي خيارات التجارة الأولى ل ديفغرو في يونيو 2018، لذلك لقد تم تعزيز دخل الأرباح ديفغرو لحوالي 15 شهرا.
حتى الآن، لقد نفذت ما يزيد قليلا على 100 الخيارات الصفقات ولقد حصلت على أكثر قليلا من 9،000 $ في الدخل الخيارات. (من خلال تأمين، يعني خيارات الدخل من الخيارات التي لم يعد لدي أي التزامات). بالإضافة إلى ذلك، لقد جمعت أكثر من 7،700 $ في خيارات الدخل من 27 الخيارات التي لا تزال مفتوحة والتي لدي التزامات.
القراء مدعوون لعرض التاريخ الكامل للمعاملات الخيارات الخاصة بي، مما يدل على رصيد تشغيل من إجمالي المبلغ المستلم من الخيارات الصفقات، فضلا عن أقساط الخيارات المضمونة بسبب الخيارات التي انتهت صلاحيتها.
وفيما يلي ملخص لإيرادات الخيارات التي جمعتها، نظمتها الأسهم:
في حالات قليلة، يظهر العمود المضمون مبالغ سلبية. يحدث هذا في الحالات التي كنت بحاجة إلى طرح الخيارات إلى الأمام من أجل تمديد انتهاء صلاحية الخيار أو النضج، وأحيانا بتكلفة كبيرة.
حتى الآن كانت أكثر الخيارات نجاحا في تلك الصفقات على فورد وإنتل (نسداق: إنتك) و كوالكوم (نسداق: وكوم).
ملاحظات ختامية.
بدأت خيارات التداول في حساب الوساطة سكوتريد بلدي، ولكن اللجان للخيارات الصفقات عملت حقا ضد لي. كما اتهم سكوتريد لجنة كبيرة اضافية لمهام الخيارات.
ومنذ ذلك الحين، لقد نقلت الحساب إلى وسطاء التفاعلية، وساطة مع عمولات تنافسية للغاية وأسعار التنفيذ كبيرة. في حين أخذت منصة التداول بعض الوقت لتعتاد على، وأنا سعيد جدا أن تحولت.
تداول الخيارات هو وسيلة ممتعة لزيادة دخل الأرباح، شريطة أن كنت موافق بعض العيوب الطفيفة المدرجة في هذه المقالة، مثل الحد من رأسك الصعودي وأحيانا "التخلي" أسهمك. وأعتقد أنه من المعقول أن نهدف إلى مضاعفة دخل الأرباح مع خيارات الصفقات. أنا لست هناك حتى الآن، حيث أن أهدافي لعام 2017 تستهدف تقسيم 60:40 لتوزيعات الأرباح: دخل الخيارات.
أحد الأسباب التي لا أستهدفها بعد الانقسام 50:50 هو أن ما يقرب من ربع محفظة ديفغرو في حساب الوسطاء التفاعلي حيث أنا خيارات التجارة. في الوقت المناسب، أود أن نقل ربع آخر من محفظة لسماسرة التفاعلية لزيادة خيارات تداول بلدي، حسنا، خيارات!
شكرا لقرائتك! واسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذه الاستراتيجية لتعزيز دخل الأرباح باستخدام الخيارات. هل تبيع المكالمات المغطاة والمضمونة نقدا (أو عارية) يضع للدخل؟
إذا كنت تحب هذه المادة وترغب في قراءة مقالات مماثلة في المستقبل، يرجى النقر فوق الرابط متابعة في أعلى هذه المقالة.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة آبل، أبف، كسكو، كفس، D، ديس، F، غ، غي، جيلد، هرل، إنتك، جنج، كو، نك، بف، بغ، كوم، سبوكس، T، تغت، ترو، فلو، وبا، ومت، شوم.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أسهم أرباح تداول الخيارات
أنت تعرف ما الذي يحافظ على وول ستريت في الليل؟ فكرة عمالقة التكنولوجيا اليوم تقرر أن تلعب في.
ما هي دريبس لا رسوم؟
غالبا ما يرغب المستثمرون الأصغر سنا في الاستثمار في الأسهم التي تقدم أرباحا، ولكنها لا تحتاج إلى ذلك.
ديجيتال ريلتي تروست إنك: مستقبل مشرق بعد اندماج دوبونت فابروس.
ديجيتال ريلتي تروست إنكوربوراتد (دلر) هي الثقة الاستثمارية العقارية التي تستثمر في البيانات.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

No comments:

Post a Comment