Wednesday 21 February 2018

إيتم إشارات الخيارات الثنائية المالية


إيتم الإصدارات المالية إشارات الخيارات الثنائية الجديدة البرمجيات بروتيوس النخبة للعملاء ثنائي الدولي.


إيتم المالية أصدرت أحدث الخيارات الثنائية إشارات إشارات التداول، بروتيوس النخبة، إلى عملاء ثنائي الدولي. بروتيوس النخبة هو برنامج التداول الذكاء الاصطناعي.


بوسطن، الشامل، 14 أغسطس 2018 (غلوب نيوزوير) - عبر بروب - لأول مرة على الإطلاق في مساحة تداول الخيارات الثنائية، تم الافراج عن منصة التداول ثنائي الذكاء الاصطناعي. إيتم المالية أصدرت أحدث حزمة من البرامج، واسمه بروتيوس النخبة، حصرا لعملاء الوساطة الثنائية، ثنائي الدولية. هذه هي المرة الأولى التي يتم تطبيق برنامج الذكاء الاصطناعي لتداول الخيارات الثنائية.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيتم فينانسيال، كيرت دالتون: "لقد تأخرت فترة الخيارات الثنائية منذ وقت طويل عن الذكاء الاصطناعي، ونظام التعلم، الذي سيتم تنفيذه في سوق التداول". يقول دالتون: "كمية المعلومات التي يمكن لعلماء البيانات وفريق تحليلاتنا وضعها على الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية هي الفلكية، وهناك معلومات تيرابايت لسحب أنماط التداول والاعتراف بها من خلال إشعار لحظات تجارنا".


إيتم المالية البرنامج التجاري ثنائي هو بعض من أنجح في السوق وأيضا سعى كثيرا بعد. إيتم المالية توقيع صفقة توزيع حصرية مع ثنائي خيارات وسيط ثنائي الدولي هذا العام الماضي. تسمح الصفقة للعملاء الدوليين الوصول الكامل إلى مجموعة إيتم من منتجات البرمجيات المتعلقة الفوركس والتجارة الثنائية. وأضاف دالتون: "نعتقد أن" إنترناشونال إنترناشونال "تعتبر بوابة رائعة لمنتجاتنا استنادا إلى سرعة التداول السريع، وخدمة العملاء الرائعة، وسمعة قوية في دفعات العملاء بسرعة". وقال دالتون أنه "يتيح لنا فرصة لتوسيع نطاق وصولنا مع بروتيوس إلى جميع الدول والتجار الجدد، كما تقوم" بيناري إنترناشيونال "بإطلاق موقعها العربي هذا الأسبوع أيضا، لذلك علينا أن نكون مستعدين لذلك".


بروتيوس النخبة هو مجموعة جديدة من البرمجيات الخوارزمية التي يمكن أن تتعلم أنماط التداول والأخطاء ويكون على بينة منهم في المستقبل مجموعة التجارة أوبس. وقال كتو من شركة إيتم فينانسيال علي خان: "لقد اتخذنا بالفعل تجارة الفوركس والتجارة الثنائية إلى مستوى جديد كليا مع طرح بروتيوس إليت". "الفضاء الخيارات الثنائية يتحرك بسرعة ويتطلب كمية هائلة من قوة الجهاز لحساب السيناريوهات المتغيرة باستمرار،" انتهى خان.


لمزيد من المعلومات حول بروتيوس إليت أو أي من مجموعات برامج إيتم المالية، انقر أو قص ولصق الرابط أدناه.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


إيتم المالية الخيارات الثنائية دليل الإشارات.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


تعرف اليوم ما أسواق الخيارات الثنائية سوف تفعل غدا.


الحصول على 100٪ مجانا.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات بسيطة ودقيقة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول تبسيط التداول بشكل كبير من أي نوع. لا وقف الخسائر ما يدعو للقلق، أي الأسعار المستهدفة لهدف. لا "نقاط" لحساب، لا "المسامير" للخوف. عوائد فورية، ويتم إصلاح الخسائر في الاستثمار الأولي الخاص بك!


الأسواق المالية المتعددة.


على عكس أي أشكال أخرى من التداول، ثنائي إشارات تداول الخيارات تسمح لك للتجارة صعودا وهبوطا من أي أداة مالية، أن يكون الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو السلع. تداول جميع الأسواق تحت حساب تداول وان!


تسليمها عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.


عندما يتم رصد الصفقات مربحة، يتم إرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية للأعضاء على الفور. لا مزيد من المفقودين أي "أسعار مفتوحة". ببساطة وضع الصفقات في السوق في ساعة أو ساعتين التالية بعد تلقي إشارات عبر الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني أو كلاهما!


تسجيل أدناه والحصول على 100٪ مجانا الخيارات الثنائية إشارات لمدة 30 يوما!


خذ الإجهاد من التداول - الحصول على الخيارات الثنائية اليوم!


إذا كنت قد سمعت أبدا من الخيارات الثنائية من قبل، وربما كنت تداول الفوركس والأسهم والسلع و / أو مؤشرات باستخدام عدة استراتيجيات التحليل الفني والأساسي مختلفة إلى "شحذ" على مجرد حق سعر الدخول، وأقصر ممكن وقف الخسارة، و الأكثر معقولية أخذ الربح والمدة الأكثر تواضعا التي تريد التجارة الخاصة بك لتشغيل.


فهي بسيطة للغاية - أنت تراهن على "حيث" السوق سوف تذهب (وهذا إما أوب أو أسفل).


50 نقطة خسارة للتداول الفوركس = - 50 دولار أمريكي.


استفاد تداول الخيارات الثنائية بنسبة 75٪ على رأس رهانه الأولي البالغ 50 دولارا، وهو ما يعني أن سعر 50 دولار بوت أوبتيون أصبح 50 دولارا × 1.75 = 87.50 دولارا أمريكيا.


أكثر من 50،000 التجار انتقلت إلى الخيارات الثنائية منذ عام 2018، يجب أن تفعل الشيء نفسه في عام 2018!


إشارات تداول الخيارات الثنائية | كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أخبار البرمجيات.


وكان مزود البرمجيات فوريكس مقرها بوسطن إيتم المالية واحدة من المطورين الأول لإدخال التداول العصبية الاجتماعية كمفهوم. ثم وسعت الشركة هذه الفكرة أبعد وأطلقت تطبيق البرمجيات الخيارات الثنائية.


حول إيتم المالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.


الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.


أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.


التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.


في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.


تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.


أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.


فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.


وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.


تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.


وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.


منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.


منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.


ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.


مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.


المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.


أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.


ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.


أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول متعددة المنوعات ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.


فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.


أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أخبار البرمجيات.


وكان مزود البرمجيات فوريكس مقرها بوسطن إيتم المالية واحدة من المطورين الأول لإدخال التداول العصبية الاجتماعية كمفهوم. ثم وسعت الشركة هذه الفكرة أبعد وأطلقت تطبيق البرمجيات الخيارات الثنائية.


حول إيتم المالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.


الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.


أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.


التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.


في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.


تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.


أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.


فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.


وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.


تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.


وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.


منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.


منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.


ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.


مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.


المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.


أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.


ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.


أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول متعددة المنوعات ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.


فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.


أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment