Tuesday 13 February 2018

تداول الخيارات اليوم


تداول الخيارات اليوم
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أواب 058: البحث عن أفضل الأسهم لتداول الخيارات مع 4 نقرات.
واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم الناس في العثور على أفضل الأسهم والإعدادات للتجارة. وأنا أفهم تماما لأن هناك الآلاف من الأسهم التي للاختيار. لذلك، كيف يمكنك تصفية إلى حفنة من أفضل الأسهم فقط مع أفضل إمكانات التداول؟
في حلقة بودكاست اليوم، وسأساعد على تبسيط عملية بالنسبة لك لأنني يمكن أن تضمن تقريبا أن كنت أوفيرثينك عليه. العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات هو في الواقع من السهل جدا عندما كنت تعرف ما للبحث عنه ويكون لها فهم قوي لما تحتاجه محفظتك للحفاظ على التوازن. إتقان هاتين النقطتين، والتحليل الفني قليلا إذا لزم الأمر، وستجد أن الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
فمن السهل بشكل لا يصدق للعثور على أي شيء للتجارة، لأنه يمكنك التجارة الخيارات على أي شيء. ومع ذلك، استخدم تقنية المسح الضوئي مجموعة لتجنب "الشلل تحليل" من إعطاء نفسك الكثير من الخيارات. يمكنك إجراء تداول على أي أسهم في أي وقت، طالما أنك تعرف أمرين: أين هو التقلب الضمني، وما هو افتراض اتجاهك؟ هناك نوعان من الإجراءات الاستراتيجية التي تحتاجها للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات: المسح الضوئي عن طريق التقلبات الضمنية. تصفية لأعلى تقلب مع أي الأوراق المالية التي تظهر القراءة على مرتبة 50. تقييم احتياجات محفظتك - استخدام التحليل لاختيار الأسهم التي تناسب هذا الافتراض الاتجاه، للحفاظ على محفظتك كما متوازنة ومحايدة قدر الإمكان. وهناك جزء رئيسي من تقييم احتياجات محفظتك هو فهم رصيد محفظتك - انظر الحلقة 51 والحلقة 55. فهم رصيد محفظتك سوف يسمح لك باختيار التجارة الاتجاهية لمطابقة. البحث عن الصفقات لا ينبغي أن يستغرق الكثير من الوقت. يجب أن يكون لديك حقا جدول زمني محدد جدا على كيفية المسح الضوئي، والمرشحات التي تستخدمها، وما تفعله في المسح الضوئي الخاص بك - يمكن استخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا على منصة ألفا الخيار.
إذا كنت محفظة هبوطية وكنت في حاجة الى المزيد من المراكز الصعودية، ثم يمكنك بسهولة بدء المسح الضوئي للإعدادات الصاعدة. انظروا إلى سلف، التي لديها تقلبات ضمنية عالية المستوى، وبما أنك بحاجة إلى موقف صعودي، حتى تتمكن من القيام بميزة انتشار الائتمان في سلف. لذلك، فهم رصيد محفظتك يجعل من التركيز أسهل بكثير في وشحذ على بالضبط ما الصفقات التي تحتاج إليها. قل لا توجد صفقات تقلبات ضمنية عالية. حسنا، ثم لا يزال بإمكانك جعل التجارة الاتجاهية لأنك تفهم احتياجات محفظتك.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
الأشياء الجيدة كيرك. أحب أن نرى التقدم المحرز على موقعك.
مرحبا كيرك، في هذا بودكاست، ذكرتم باستخدام 3 إشارات أن يكون افتراض اتجاهي (ثم يمكننا أن نقرر الذهاب استراتيجية صاعدة أو الهبوطية). إذا كانت صفقاتي في الغالب هي صفقات محتملة عالية (85٪ أو أعلى)، هل ما زلت بحاجة إلى افتراض اتجاهي قبل أن أدلي بالتجارة؟
لا يمكنك أن تفعل ذلك ولكن سيكون فكرة جيدة أن يكون دائما توازن محايد جدا في المواقف.
أن & # 8217؛ ق حقا جيدة أن تعرف! شكرا لك، كيرك.

خيارات يوم العمل الأمريكي الإجراء.
كيفية جعل عوائد مثل بيتكوين دون أكبر قدر من المخاطر.
مشكلة في الرسوم البيانية للبنوك المتجهة إلى الأرباح، وفقا لفني.
الرسم البياني يشير إلى مكاسب كبيرة لقطاع الطاقة 06:38.
وهنا لماذا تاجر واحد يراهن على الارتفاع الخام لديه مجال أكبر لتشغيل 01:19.
على الرغم من سنة كبيرة لتكنولوجيا كبيرة، والسراويل تتراكم في القطاع 02:11.
يوضح أحد المتداولين كيف يمكنك استخدام الخيارات كمستثمر المضاربة.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

تحتاج فقط 1-تريد كل يوم ل؛
هذا ليس لك إذا.
أنت نوع الشخص الذي ليس مستعدا للالتزام بنجاحه الخاص - نوع الشخص الذي يحتفظ كذاب من "استراتيجية إلى استراتيجية" أو أحدث "الضغط على زر الحل" أو يعرف "كل شيء عن التداول & أمب؛ الاستثمار "ولكن قد" يتقن أي من ذلك "
- ثم وهذا ليس لك ويجب عليك ترك الآن!
إذا كنت نوع الشخص الذي هو على استعداد لتقديم التزام قوي لنفسك والالتزام الصلبة عائلتك والالتزام الصلبة مستقبلك.
إذا كنت من نوع الشخص الذي سوف يرتكب 30 دقيقة في اليوم لبدء رؤية تحسن قابل للقياس بعد طريقة منطقية خطوة بخطوة - أنت على استعداد للاستثمار في نفسك & أمب؛ تطوير مع دعم بلدي.
- ثم وهذا هو بالضبط بالنسبة لك.
اسمي فيل نيوتن وأنا لست مستشار مالي أو وول ستريت غورو.
لقد عملت أبدا في "المدينة" ودرجة الأعمال بلدي أوه حتى لا يستحق الورقة هو مكتوب على.
وبينما كنت قد تداولت لركض بلدي صندوق التحوط الناجح (لفترة وجيزة، والحمد لله) كان أكثر بكثير من المتاعب وأقل بكثير براقة مما هو عليه أن يكون.
في الواقع الشيء الوحيد الذي أعتبر نفسي أن يكون خبيرا في هو في الواقع كسب المال وخلق الثروة من تداول الأسواق المالية يكون ذلك الفوركس والعقود الآجلة والأسهم ومؤخرا تداول خيارات الأسهم.
- لأنني "تفعل ذلك" كل يوم واحد.
أنا رجل عادي الذي كان يدرس وتداول الأسواق المالية لمدة 22 عاما، وكان ناجحا بما فيه الكفاية ليتم التداول لعيش بدوام كامل على مدى 16 عاما (2000)
تتلقى على الأقل 1 خيارات الأسهم تنبيه في اليوم كعضو أنتيفستور.
1 خيارات الأسهم التجارة يوميا - هذا كل ما يلزم لتطوير محفظة الأسهم المتداول، وهو ما أدرسه، وهذا هو بالضبط ما سوف تتلقى عن طريق البريد الإلكتروني تستثمر في الاتجاه اليومي أنتيفستور للأسهم وأمبير. خيارات الأسهم تنبيهات النشرة الإخبارية.
1-التجارة في اليوم هو سهل وشيء يمكنك القيام به أيضا.
إذا كنت لا تحب نظرة من خيارات الأسهم اليوم تنبيه، واحد آخر سيكون على طول غدا - ربما اثنين، مرة واحدة أرسلت 6 تنبيهات - ولكن بالتأكيد 1 التجارة في اليوم الواحد.
بعد إضافة التنبيه خيارات الأسهم الجديدة في محفظتك، 1 أو 2 خيارات الأسهم قد يكون مجرد ناضجة بما فيه الكفاية للخروج من محفظة لأن إدارة الأرباح هو ما أقوم به بانتظام مما يعني المشتركين بلدي وأنا حاليا الحفاظ على معدل 68.2٪ أسهم مغلقة مربحة.
فإنه يتذبذب بالطبع و الآن وأنا اكتب هذا في أغسطس أنا الحفاظ على معدل بين 68.2٪ و 72.4٪ التي تم إغلاق مربحة.
يبدو أفضل عندما تنظر في الربح للسهم الواحد تحتفظ حاليا فوق 1.00 $ للسهم الواحد في المتوسط ​​$ 1.03 - وهذا هو 103 $ لكل 100 سهم المتداولة - أو في حالتي لكل عقد الخيارات.
* أرقام دقيقة في وقت كتابة يونيو 17.
أنا أرسل ما لا يقل عن 1 الأسهم تداول الخيارات التنبيه يوميا أكثر من 20 التداول أيام في الشهر.
أنا متأكد من أنك يمكن أن تتضاعف بها لموقف معين الخاص بك وأنا متأكد أيضا يمكنك أن ترى إمكانات كيف هذه الخدمة في حالة تأهب الأسهم سوف تستفيد لك وهو بالضبط لماذا كنت تقرأ هذا في المقام الأول كما الاستثمار الجاد فقط التفكير الناس مثلك.
و، ليس لي فقط الذي لديه هذه النتائج.
. حسابي يظهر أرباحا لطيفة 15٪ حتى الآن. شكرا لكم.
. حسابي يصل إلى 75٪ على رأسمال البداية.
. الأسبوع الأول من التداول المباشر وإغلاق 5 [المراكز] لقد جعلت 920.00 $ هذا الأسبوع الماضي. أستطيع بالتأكيد أن أعيش مع ذلك.
. والقائمة تطول [انتقل إلى أسفل لأكثر]
الآن يمكنك أيضا متابعة جنبا إلى جنب مع ما أفعله ويمكنك أن تتعلم كيف & أمب؛ انظر بالضبط ما ومتى إم التداول كما إم التداول عليه.
لدي سؤال؟ - أنت ببساطة ضرب الرد على أي من التنبيهات وتحصل على الرد السريع مباشرة من لي.
العملية هي في الحقيقة بسيطة جدا.
ويتطلب بناء أرباح متسقة - من خالل األسواق صعودا وهبوطا - خطوتين بسيطتين.
يجد الأسهم على استعداد للتحرك قريبا، والاستثمار بنشاط في تلك الأسهم.
هل هذا وسوف ترى نتائج إيجابية.
وذلك لأن الغالبية العظمى من الناس ببساطة لا تأخذ حتى لفة السلبي مع قراراتهم الاستثمارية - وأنا أعلم ليس لك كما كنت تأهل نفسك من خلال القراءة على وأنك شخص مستعد لتقديم التزام جاد - [ يمكنني الحصول على عالية 5 إلى الشاشة]
هذا هو ببساطة أفضل وسيلة لتأمين مستقبلك المالي.
انها منخفضة المخاطر. باستخدام خيارات الأسهم يتم إصلاح المخاطر، تماما مثل وديعة، لا يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا يمكنك التجارة اليوم أنه يساعد على تجنب الأحداث "البجعة السوداء" مثل إنرون من الغد لأنه يتم إصلاح خطر أنك لن تضطر إلى القلق بشأن تحطم الأسهم أو حتى انهيار سوق الأسهم. والحقيقة هي أنه إذا قمنا بعملنا معا بشكل صحيح، سوف تستفيد بالفعل من تلك الأحداث الحصول على أموال حتى عند الخطأ. هذا هو فريد من نوعه تماما لهذا النمط من الاستثمار النشط ونعم كنت فعلت هذا الحق - حتى عندما نكون مخطئين نحصل على "إدارة الموقف" أكثر نجاحا وغالبا ما يعود إلى ربح صغير.
الاستفادة من الخاصة جدا أبحاث الأسهم الخاصة & أمب؛ الأسهم فريق تداول الخيارات - اليوم.
هنا هو طعم بعض النجاح الذي يتمتع به بالفعل أعضاء من الاتجاه أنتيفستور الأسهم & أمب؛ خيارات الأسهم تنبيهات النشرة التي يمكنك أيضا أن نتوقع كعضو - جميع التي أرسلت في الوقت الحقيقي للأعضاء الحاليين.
آدم آرتشر دانيلز ميدلاندز = + 84.5٪ با - بوينغ كو = + 6.4٪ سيين - سيينا كورب = + 239.5٪ جنرال إلكتريك جنرال إلكتريك = + 70.9٪ أكس - أمريكان إكسبريس كو = + 41.8٪ تيكس - تيكس الشركات = +41.8٪ نظم المعلومات الجغرافية - جينل ميلز = +216.5٪ تكست - تكسترون إنك = + 38.4٪
عينة 12 شهرا من الصفقات المغلقة.
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى سطرين.
التداول مع خطر 500 $ لكل بسوتيون التداول مع 1 لوت فقط بغض النظر عن المخاطر التجارية.
في كلتا الحالتين يمكنك أن ترى عائد ثابت من المنهجية والمنهجية الطريقة التي أعلم.
يتم إرسال جميع تنبيهاتي من 60 دقيقة قبل افتتاح سوق الأسهم وعلى أعضاء بلوق عدة ساعة قبل - يمكن للجميع رؤية بالضبط عندما أفعل في مانور في الوقت المناسب.
* صحيح كما في سبتمبر 2017.
أنتيستور الأسهم والأسهم الخيار التنبيهات.
دون فور يو ريزارتش & أمب؛ تنبيهات - كل يوم التاجر - يهدف إلى العثور على شيء للتجارة كل يوم دون لك البحث & أمبير؛ التنبيهات - الطاقة يلعب - هذه هي "قيمة يستحق الانتظار" من المتوقع أن تحركات كبيرة الخيار الإضرابات - مقالاتي، مخارج، الأهداف - وهذا سيكون ما، عندما & أمب؛ كيف سأكون بنشاط استثمار الموارد الخاصة بي أسعار الأسهم - المشغلات، فوادس & أمب؛ الأهداف - سأكون تسليط الضوء على المستويات المقترحة لأولئك الذين يشعرون بالحاجة إلى نشر أو تجارة الأسهم مباشرة دفي البحوث & أمبير؛ تحليل - دعم التطوير الخاص بك كمستثمر نشط دليل استراتيجية مفصلة - لمساعدتك على تعلم & أمب؛ فهم المزيد حول ما، عندما & أمب؛ كيفية تداول الاستراتيجيات المستخدمة برامج اختيار الأسهم - برنامج سطح المكتب العالمي الذي يعمل على بيسي & أمب؛ ماك حتى تتمكن من الحصول على نظرة مسبقة على الأسهم إم تبحث في كل يوم.
المزيد من خيارات الأسهم المضادة للتداول خيارات المشتركين في التداول تنبيه.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
كان الوقت عقبة رئيسية - عدم وجود الوقت للجلوس في الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم. كنت في حاجة الى طريقة بسيطة وسريعة لمسح الرسوم البيانية متعددة وصقل في واحد أو اثنين من الصفقات لهذا اليوم.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
فضلا عن إرسالها زوجين من الأفكار التجارية ممتازة في اليوم لدي أيضا البرنامج للسماح لي للبحث عن بلدي مجموعة أوبس التجارة والتحقق من تلك التي يتم إرسالها حتى أعرف بالضبط لماذا نحن سوف تتداول لهم، بدلا من "عمياء" عمياء.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
وبصرف النظر عن شعور فيل الفكاهة. وهو التواصل ممتازة وساعدني حقا لفهم الرسوم البيانية أفضل واستخدام البولنجر العصابات جنبا إلى جنب مع السعر العمل للحصول على أفضل الإدخالات.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
أنه يوفر لي من الحاجة لقضاء الكثير من الوقت في الرسوم البيانية. وقد ثبت أنه دقيق للغاية ومربح. أنا أيضا تعلم في حين جعل الربح.
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
بالتأكيد - لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. وأعتقد أن ذلك أساسا هو حقيقة أنني أتعلم بدلا من مجرد متابعة الإشارات.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
بسبب برنامج الرسم البياني لقد فتحت الآن حساب مع ترادستاتيون لتبادل الأفكار ووضع أوبس عبر خيارات بدلا من سبريتبتينغ - وهذا يثبت ليكون أفضل بكثير. فإنه يحد تماما من المخاطر على كل التجارة - لذلك ليس هناك خطر من الفجوة السعرية على التوقف الخاص بك الخ، وهو دائما خطر مع التداول التقليدية.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
الوقت - لدي وظيفة مشغول جدا، أيضا الكثير من القفز من نظام إلى نظام كما أنها لم تبدو لتناسب جدول بلدي.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
المزيد من الثقة التمسك النظام، ويمكنني أن يحدد هذه الصفقات بسرعة بسرعة حوالي 2.30pm وبضع دقائق بالقرب من إغلاق يسمح لي للتحقق من كل شيء. أنا التداول التجريبي فقط ولكن تخطط لبدء التداول المباشر في الأشهر القليلة المقبلة على أساس بساطة ونجاح التداول حتى الآن.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
انه يأخذك من خلال كل ما تحتاجه وسوف يجيب على جميع أسئلتك كما تذهب.
يمكن إنشاء الصفقات قبل فتح السوق وتحتاج فقط إلى إبقاء العين عليهم.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
مربحة حتى الآن.
خيارات جديدة بالنسبة لي ولكن أنا حقا أحب هذا النمط من التداول.
انه يساعد مع منصة والتجارة دخول معظم التدريب الأخرى أترك لك أن تدافع لنفسك.
الثقة التعلم من شخص ما مع الخبرة.
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
نعم، لأنه يمشي الحديث.
لديه الخبرة اللازمة لتحقيق النتائج.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
وهو أيضا شخصية جدا ومفيدة مما يجعل من الاسهل للتعلم منه.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
لم تكن الثقة والثقة كبيرة، فلم تكن متأكدا ما إذا كان السوق سيتحول، هل أدخلت مستويات صحيحة حتى رأيت الصفقات السلبية جعلني أفكر، كانت المعرفة عن الاستراتيجية والأسواق، وكيف يمكن أداء مع مرور الوقت، قد تعمل استراتيجية جزء من الوقت، كان مجرد العثور على واحد التي عملت معظم الوقت.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
لم تكن هناك حاجة للقيام الواجبات المنزلية، وقد تم كل ذلك. تم إرسال التنبيهات، وردت، تم وضع الصفقات / أوامر على وهذا كل شيء، لا إدارة ما لم يذكر، وتشمل التنبيهات أي "العمل المنزلي" عند الحاجة.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
جعلوني المال.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
التقنية، يتم شرح الاجهزة، يمكنك فتح الرسم البياني ومعرفة السبب، وهذا، إذا كنت تأخذ من الوقت، هو مفيد كما سيكون التجارة.
الوقت، لا حاجة لقضاء الوقت الخاص بك تبحث عن فرص، لافتراض أنه يمكن، حتى ذلك الحين، هم الخيار الصحيح.
المستقبل، والأشياء لن تستمر دون نتائج، ما يأتي مع نتائج جيدة هي القدرة على نمو رأس المال، وهذا يؤدي إلى دخل بدوام جزئي الذي يؤدي إلى بدوام كامل، وكنت لا تزال لديك عملك، (أعمل بدوام كامل وساعات طويلة ) ولكن المنطلق هو التعليم من فيل (إذا كان هذا هدفك) للتجارة جنبا إلى جنب معه، مع أن قال، أنتيفستور لشخص ما لتسليم لك.
الفرص التي تعمل هو انخفاض في المحيط عند النظر في كل ما "لا" تحتاج إلى القيام به "
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
نعم، كما سيكون التاجر الطريقة الوحيدة لاكتساب الخبرة هي التجارة "الحية"، وحسابات تجريبية تساعدك على التنقل منصة وتساعدك في وضع أوامر وحدود وتوقف etc..and تعطيك مقدمة جيدة ل " "كيف كنت قد" قد "جعلت / فقدت، ولكن هذا هو، ولكن التداول" يعيش "لوحدك هو مجرد ذلك، لوحدك، إذا كان كل شيء على ما يرام ثم كبيرة، إن لم يكن، يمكن أن تكون" مكلفة "طريقة لاختبار.
دفع تنبيهات يمكن أن تساعد في بناء كل رأس المال المحتاج، مما يتيح لك الوقت لدراسة ما يجري شرحها والعمل وراء الكواليس إذا كان هذا هدفك، كسب والتعلم ليس شيئا سيئا.
يشارك المستثمرون النشطون نفس الهدف عندما يتعلق الأمر بالنتائج، فإن التنبيهات ستكون طريقة أخرى للمضي قدما للحصول على المزيد من النتائج.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
عندما يتعلق الأمر بالمال وصنع أو فقدان منه، نود أن تكون مسؤولة، إذا تداول الأسواق هو شيء كنت مهتما في ثم أنصح التنبيهات.
لديك السيطرة الكاملة، معلمك هو وراء لك إعطاء جميع المعلومات الهامة، كل ما عليك فعله هو العمل، انها مثل لعب التنس مع عصابة العينين، وهذا كل شيء.
على قوة نهج فيل لقد تابعت مع عدد قليل من الصفقات الخاصة بي (فقط عدد قليل) واستخدام تقنيته قد حصلت على أرباح بلدي ولكن هذا جاء فقط مع الحذر فيل يستخدم نفسه، في الأيام الأولى بالنسبة لي ولكن في الواقع تفعل هذا بنفسك لا يعطي مكافأة أكبر.
أستطيع أن أذهب على ولكن النتائج والنتائج والنتائج وهذا ما يهم وخدمة التنبيه أنتيستور يعطي لهم.
. وأكثر من سعيدة أنتيفيستور تنبيه المشتركين.
أسئلة مكررة.
س - ماذا تنبيهات تداول خيارات الأسهم تبدو مثل؟
أ - توضح الصورة أدناه ما تبدو عليه التنبيهات عند وصولها إلى صندوق البريد الإلكتروني.
س - كيف يمكن الوصول إليك إذا كان لدي أسئلة حول التنبيه أو تريد بدء التداول مع خيارات مثل تفعل؟
A - أنا يمكن الوصول إليها جدا، يمكنك ضرب الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها والحصول على الرد مباشرة من نفسي.
لقد حصلت عادة على الكثير من الوقت للتجارة الجادة والمستثمرين النشطين.
اعتمادا على ما تحتاج إلى مساعدة مع قد قفز على مكالمة قصيرة لمساعدتك على وتعطيك أي توجيهات التي تحتاج إليها.
س - ماذا تعمل هذه التنبيهات مع؟
A - هذه التنبيهات تعمل خصيصا للأسهم الأمريكية & أمب؛ إتف's شخصيا، أنا التجارة عبر خيارات الأسهم ولكن أنها تعمل أيضا بشكل جيد مع؛
الأسهم & أمب؛ خيارات الأسهم - أفضلية سبريدادتينغ كفد.
س - كم عدد التنبيهات التي يمكن أن أتوقعها؟
هناك تنبيه يومي أرسلت، وعادة ما يتم إرسالها قبل افتتاح سوق الأسهم الأمريكية.
قد يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني إضافية مع التحديثات وأي تعديلات تجارية - يتم إرسالها أيضا قبل وقت كاف من أي إجراء يلزم اتخاذه.

No comments:

Post a Comment