Monday 19 February 2018

مؤشر الفوركس ديماركر


استراتيجية ديماركر & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر ديماركر في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة ديماركر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر ديماركر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر ديماركر، أو & # 8220؛ ديم & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. ويرتبط مؤشر إدارة مخاطر السوق بإجراءات الأسعار الأخيرة للأسعار المغلقة مؤخرا. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وتقييم مستويات المخاطر، والوقت الذي يكون فيه استنفاد الأسعار وشيكا.


يتم تصنيف مؤشر ديماركر على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين قيم الصفر و & # 8220؛ 1 & # 8221؛، على الرغم من أن بعض المتغيرات من المؤشر تحتوي على & # 8220؛ 100 & # 8221؛ و & # 8220؛ -100 & # 8221؛ مقياس. يحتوي المؤشر عادة على خطوط مرسومة على كل من & # 8220؛ 0.30 & # 8221؛ و & # 8220؛ 0.70 & # 8221؛ القيم كعلامات تحذير. وتعتبر القيم التي تتجاوز الحدود إما أكثر خطورة، في حين تعتبر القيم داخل المخاطر منخفضة. الظروف الشرائية والمبالغة في البيع وشيكة عندما يعبر المنحنى على هذه الخطوط الحدودية، على التوالي.


كيفية قراءة مخطط ديماركر.


مؤشر ديم مع فترة إعداد & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ أود / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط هو ديم، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ ، وأضاف كخيار إضافي على & # 8220؛ ميتاتريدر 4 & # 8221؛ ، يمثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة أربع عشرة فترة. قيم ديماركر أقل من 0.30 و 0.70 تستحق الانتباه.


النقاط المرجعية الرئيسية هي النقاط العالية والنقاط المنخفضة، وخصوصا عندما تقترب القيم المعنية صفر أو & # 8220؛ 1.0 & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ ديم روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. ويحاول مؤشر إدارة حركة المعلومات أن ينقل استنفاد الأسعار، ولكن التوقيت هو نقطة ضعف يمكن التغلب عليها باستخدام مؤشر آخر للتحقق. في الرسم البياني أعلاه، اثنان من ذروة الشراء وظروف ذروة البيع واضحة من خلال مختلف & # 8220؛ حد & # 8221؛ سيارات الكروس أوفر.


كما هو الحال مع أي مؤشر تقني، لن يكون مخطط ديماركر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. مهارة في تفسير وفهم يجب تطوير إشارات ديم مع مرور الوقت، واستكمال أداة ديماركر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر ديماركر، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب ديم.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ديماركر - مؤشر ميتاترادر ​​4.


ويستند مؤشر ديماركر (ديم) الفني على مقارنة الفترة القصوى مع الحد الأقصى للفترة السابقة.


إذا كان الحد الأقصى الحالي (شريط) أعلى، سيتم تسجيل الفرق بينهما بين اثنين. إذا كان الحد الأقصى الحالي أقل أو يساوي الحد الأقصى للفترة السابقة، سيتم تسجيل قيمة لا شيء. ثم تلخص الفروق المستلمة عن فترات N. يتم استخدام القيمة المستلمة كبسط ل ديماركر وسيتم تقسيمها على نفس القيمة بالإضافة إلى مجموع الاختلافات بين الحد الأدنى للسعر للفترات السابقة والفترات الحالية (القضبان). إذا كان الحد الأدنى للسعر الحالي أكبر من ذلك من شريط السابق، سيتم تسجيل قيمة لا شيء.


عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 30، يجب توقع انعكاس السعر الصاعد. عندما يرتفع المؤشر فوق 70، يجب توقع انعكاس السعر الهبوطي.


إذا كنت تستخدم فترات أطول مدة، عند حساب المؤشر، عليك أن تكون قادرا على التقاط اتجاه السوق على المدى الطويل. المؤشرات التي تقوم على فترات قصيرة تمكنك من دخول السوق في نقطة أقل المخاطر وتخطيط وقت المعاملة بحيث تقع في الاتجاه الرئيسي.


يتم حساب قيمة ديماركر للفاصل الزمني "i" كما يلي:


يتم حساب ديماكس (ط):


ويحسب ديمين (i):


يتم حساب قيمة ديماركر على النحو التالي:


سما - المتوسط ​​المتحرك البسيط. N؛ - عدد الفترات المستخدمة في الحساب.


وصف كامل من ديم متاح في التحليل الفني: ديماركر.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


المؤشرات.


المؤشرات:


مؤشرات التقلب:


المتوسطات المتحركة:


مؤشر ديماركر.


مؤشر ديماركر المسمى توماس ديمارك هو مذبذب الزخم مشابهة جدا في الطبيعة إلى مؤشر القوة النسبية (رسي) التي وضعتها ويلس وايلدر. من خلال مقارنة الحد الأقصى للأسعار بين الحد الأدنى والحد الأدنى، يحاول مؤشر ديماركر جمع معلومات حول تحركات الأسعار للمساعدة في تحديد قوة الاتجاه الأساسية وتحديد شروط الشراء المفرط / المباعة. واحدة من الفوائد الرئيسية لمؤشر ديماركر مثل مؤشر القوة النسبية هو أنها أقل عرضة للتشوهات التي تظهر في مؤشرات مثل معدل التغير (روك)، والتي يتم إدخالها من قبل تحركات الأسعار غير منتظمة في بداية نافذة التحليل التي يمكن أن تسبب والتحولات المفاجئة في خط الزخم حتى عندما يتم تغيير السعر الحالي قليلا.


عملية حسابية.


حساب قيمة ديماركر لوقت & لدكو؛ ر & رديقو؛ على النحو التالي:


يتم حساب ديماكس (t). إذا كانت عالية (t) & غ؛ هاي (t-1)، ثم:


ديماكس (t) = هاي (t) & نداش؛ هاي (t-1)، وإلا ديماكس (t) = 0.


يتم حساب ديمين (t). إذا لو (t) & لوت؛ لو (t-1)، ثم:


ديمين (t) = لو (t-1) & نداش؛ لو (t)، وإلا ديمين (t) = 0.


يتم حساب قيمة ديماركر على النحو التالي:


دمارك (t) = سما (ديماكس، N) / (سما (ديماكس، N) + سما (ديمين، N))


ارتفاع (t) = أعلى سعر للفترة الحالية؛


منخفض (t) = أدنى سعر للفترة الحالية؛


ارتفاع (t-1) = أعلى سعر للفترة السابقة؛


منخفض (t-1) = أدنى سعر للفترة السابقة؛


N = عدد الفترات المستخدمة في الحساب؛


سما = المتوسط ​​المتحرك البسيط.


التداول مع مؤشر ديماركر.


الفترة الزمنية الافتراضية لحساب مؤشر ديماركر هي 14 فترة. وعادة ما يتم رسم خطوط التشبع في الشراء وشراء البيع في 0.7 و 0.3 على التوالي. سوف يؤدي الوقت الأطول في الحساب إلى تقلبات ضحلة في المذبذب والعكس بالعكس، لذلك قد يرغب التجار في بناء خطوط ذروة شراء ذروة شراء ذروة شراء لفترات زمنية أطول. ديماركرز على أساس فترات زمنية قصيرة تجربة أكبر تقلب وأكثر ملاءمة لبيان ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، في حين أن فترة أطول تمتد مع مسارات أكثر استقرارا هي أكثر ملاءمة لبناء خطوط الاتجاه وتحليل أنماط الأسعار.


إشارات التجارة-الأسواق تتراوح.


يجب على المتداولين أن يتطلعوا للتداول عندما ينخفض ​​مؤشر ديماركر إلى ما دون 0.3 ويرتفع مرة أخرى فوقه أو عندما يكون هناك تباين صعودي مع السعر حيث يقل الحوض الأول عن 0.3. يجب أن يتطلع المتداولون إلى الاختراق عندما يرتفع مؤشر ديماركر فوق 0.7 وينخفض ​​إلى ما دونه أو حيث يوجد تباين هبوطي مع السعر حيث الذروة الأولى فوق 0.70. تقلبات الفشل (انظر مؤشر القوة النسبية على سبيل المثال من تأرجح الفشل) تقوي إشارات أخرى.


إشارات التجارة - الأسواق السائدة.


يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى الارتفاع خلال الاتجاه الصاعد، عندما ينخفض ​​مؤشر ديماركر إلى ما دون 0.4 ويرتفع مرة أخرى فوقه ويذهب في اتجاه هبوطي عندما يرتفع مؤشر ديماركر فوق 0.6 وينخفض ​​إلى ما دونه. قد يرغب التجار في تحقيق أرباح على الاختلافات أو الخروج باستخدام مؤشر الاتجاه. يجب على المتداولين تجنب البيع / الشراء عند مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع في الأسواق التي تتجه بشدة، حيث أن الفترات اللاحقة من التداول الجانبي يمكن أن ترجع المذبذب إلى مستويات أكثر طبيعية دون أي حركة مادية مواتية في اتجاه التجارة.


إشارات التداول.


شارك هذه الصفحة.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


مؤشر ديماركر - مؤشر ديم.


ديماركر تعريف المؤشر.


مؤشر ديماركر هو الأداة التي تم تقديمها من قبل توم ديمارك للمساعدة في تحديد فرص الشراء والبيع الناشئة. ويوضح مؤشر ديماركر مراحل نضوب األسعار التي تتوافق عادة مع ارتفاع األسعار وقيعانها.


كيفية استخدام ديماركر في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


وقد ثبت أن مؤشر ديماركر فعال في تحديد انحراف الاتجاه وكذلك اكتشاف نقاط الدخول والخروج خلال اليوم.


كيفية استخدام مؤشر ديماركر.


يتذبذب المؤشر مع نطاق يتراوح بين 0 إلى 1 ويشير إلى انخفاض التذبذب وانخفاض السعر المحتمل عند القراءة 0.7 وأعلى، ويشير إلى احتمال زيادة السعر عند القراءة أقل من 0.3.


ديماركر صيغة المؤشر (حساب)


مؤشر ديماركر هو مجموع كل قيم الزيادة في الأسعار المسجلة خلال فترة "i" مقسوما على الحد الأدنى للسعر:


كيفية استخدام ديماركر في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مؤشر ديماركر شرح & # 8211؛ ما هو مؤشر ديماركر؟


و ديماركر، أو & # 8220؛ ديم & # 8221 ؛، المؤشر هو عضو آخر في & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ عائلة من المؤشرات الفنية. توم ديماركر خلق ديم في محاولة لقياس الطلب على زوج العملة الأساسي. ويرتبط مؤشر إدارة مخاطر السوق بإجراءات الأسعار الأخيرة للأسعار المغلقة مؤخرا. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وتقييم مستويات المخاطر، والوقت الذي يكون فيه استنفاد الأسعار وشيكا.


و ديماركر تصنف على أنها & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين قيم الصفر و & # 8220؛ 1 & # 8221؛، على الرغم من أن بعض المتغيرات من المؤشر تحتوي على & # 8220؛ 100 & # 8221؛ و & # 8220؛ -100 & # 8221؛ مقياس. يحتوي المؤشر عادة على خطوط مرسومة على كل من & # 8220؛ 0.30 & # 8221؛ و & # 8220؛ 0.70 & # 8221؛ القيم كعلامات تحذير. وتعتبر القيم التي تتجاوز الحدود إما أكثر خطورة، في حين تعتبر القيم داخل المخاطر منخفضة. الظروف الشرائية والمبالغة في البيع وشيكة عندما يعبر المنحنى على هذه الخطوط الحدودية، على التوالي.


صيغة ديماركر.


مؤشر ديم هو أمر شائع على برنامج التداول Metatrader4، ويتضمن تسلسل صيغة الحساب هذه الخطوات المباشرة:


اختر فترة محددة سلفا & # 8220؛ X & # 8221؛ (القيمة القياسية هي & # 8220؛ 14 & # 8221؛، على الرغم من أن قيمة & # 8220؛ 8 & # 8221؛ أو & # 8220؛ 9 & # 8221؛ تميل إلى أن تكون أكثر حساسية)؛ حساب ديماكس = عالية & # 8211؛ السابق هاي إف & غ؛ 0، أوثر ديماكس = 0؛ حساب ديمين = السابق منخفض & # 8211؛ لو إف & غ؛ 0، أوثر ديمين = 0؛ ديم = ما من ديماكس / (ما من ديماكس + ما من ديمين).


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر ديم كما هو مبين في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر ديم من منحنى متقلب واحد. يقوم المتداولون أحيانا بإضافة متوسط ​​متحرك أسي، كما هو موضح بالأحمر، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ الخط هو ديماركر، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ يمثل خط & # 8220؛ إما & # 8221؛ لنفس الفترة المتغير من & # 8220؛ 14 & # 8221 ؛. وينظر إلى ديماركر باعتباره & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ ، حيث تشير إشاراتها إلى أن التغيير في الاتجاه بات وشيكا. الضعف في المؤشر هو أن التوقيت ليس بالضرورة نتاج ل ديم، والسبب في إرفاق & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك لتأكيد إشارة ديم.


مؤشر ديماركر يميل إلى اختيار القيعان الرئيسية أفضل من قمم. وسيؤدي إعداد فترة أقصر إلى إنشاء مؤشر أكثر حساسية، ولكنه سيزيد أيضا من الثغرات وإمكانية زيادة الإشارات الخاطئة.


المقال التالي في هذه السلسلة على مؤشر ديماركر سيناقش كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment