Wednesday 21 February 2018

أنظمة درابزين زجاجية أستراليا


أنظمة درابزين زجاجية أستراليا
كوستوم غلاس - كت تو سيز.
أنظمة الزجاج أستراليا يمكن توريد أي قطع لحجم الزجاج لمتطلباتك. من 3mm تعويم إلى 19mm تشديد يمكننا أن تتحول بسرعة أي أمر حولها. لدينا الآلات في الموقع في معرض بروكفال ورشة عمل لقطع والبولندية وحفر أي الزجاج.
نحن فقط استخدام أعلى جودة المنتجات في المنشآت لدينا و نفخر على صنعة لدينا إلى الاهتمام بالتفاصيل. يمكنك أن تتأكدوا من الرضا التام على إتمام العقد.
لا تتردد في الاتصال غلاس سيستمز أوستراليا للحصول على الاقتباس مجانا، أو إذا كنت في مرحلة التخطيط، وإرسال الخطط الخاصة بك من خلال، ونحن سوف نكون سعداء لتقديم المشورة لك بشأن أساليب فعالة من حيث التكلفة للتركيب.

نحن سيدني & [رسقوو]؛ s الشاطئ الشمالي الألياف الزجاجية المتخصصة سبيسياليستس!
تقع في شمال سيدني الشواطئ أنظمة الزجاج تأسست في عام 2008 من قبل مؤسسها بول مارتن. بول لديها خبرة في صناعة 23 سنوات وتراكميا موظفي الشركة لديها خبرة ما يقرب من 60 عاما!
حلول الزجاج فرملس بالنسبة لك بركة والمناطق شرفة.
لدينا فريق من المتخصصين نقدم مجموعة كاملة من القدرات التقنية الفريدة من تصميم وتوريد وتركيب المنتجات الزجاج فرملس على طول الطريق من خلال الانتهاء من البناء وإصدار الشهادات. ونحن نفخر على تقديم خدمات شاملة، نهاية إلى نهاية في تركيب بلاسترادينغ الزجاج بدون إطار، وسياج الزجاج فرملس سياج في جميع أنحاء سيدني والشواطئ الشمالية والضواحي المحيطة بها، وضمان يمكن للعملاء الاعتماد علينا للحصول على تجربة استثنائية حقا في كل مرة .
ما يميز لدينا خدمات الزجاج فرملس وبصرف النظر عن بقية؟ نحن شركة مملوكة محليا وتشغيلها التي تعمل خارج المباني الخاصة بهم. نحن لسنا شركة لديها صفحة ويب البداية ويعمل من الجزء الخلفي من فان أو يوت. نحن أكبر موزع من الزجاج بالوسترادينغ والمنتجات الزجاجية المبارزة على شواطئ سيدني الشمالية، مما يعني أننا يمكن أن نقدم أسعار كبيرة وأيضا راحة البال الذي يذهب مع معرفة المورد الخاص بك.
نحن فقط استخدام أعلى جودة المنتجات في المنشآت لدينا و نفخر على صنعة لدينا والاهتمام بالتفاصيل.
& لدكو؛ مرحبا بول، نقدر حقا لك & أمب؛ مساعدة موظفيك، أعلى خدمة من هذا القبيل يجب أن تضمن نجاح عملك. مع أطيب التحيات، K & نداش؛ حليقة حليقة و رديقو؛.
"صنعة الجودة، وأفضل قيمة، خدمة سريعة، وسوف نوصي بشدة، ميراندا، سيدني".
ليس فقط لدينا فريق من الموظفين من ذوي المهارات العالية والخبرة في تركيب منتجاتنا ذات جودة عالية، ولكنها تكمل الحلول الماهرة بشكل استثنائي مع تجربة خدمة العملاء لا تنسى حقا. من نقطة الاتصال الأولية وصولا الى لحظة نترك منزلك نظيفة ومرتبة كما وجدنا عندما يكون ذلك، والتزامنا هو التأكد من أنك تشعر بالرضا التام عند الانتهاء من العقد.
اتصل بنا اليوم.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على الاقتباس مجانا في جميع أنحاء سيدني والشواطئ الشمالية والمناطق المحيطة بها. بدلا من ذلك، إذا كنت في مرحلة التخطيط، وإرسال الخطط الخاصة بك من خلال، ونحن سوف نكون سعداء لإعطائك المشورة بشأن أساليب فعالة من حيث التكلفة للتركيب.

غلاس بالوستراد.
الزجاج الدرابزين يضيف الفاخرة والقيمة لمنزلك.
إن تركيب الدرابزينات الزجاجية بدون إطار يسمح بإطلالة دون انقطاع مع لوحات القياس، مع اختيارك لطريقة التثبيت والدرابزين لتتناسب مع أسلوبك، ستضيف قيمة إلى شرفتك أو مجموعة من الدرج.
إن وجود الزجاج المقسى 10 مم أو 12 مم من شأنه أن ينعكس على الشعور بالفضاء والضوء في الوقت الذي يجعل المرء يشعر بالأمان والأمان.
وتشمل طرق التثبيت الرئيسية ما يلي:
تثبيت دبوس المواجهة.
أخفى فآسيا المشبك تحديد.
نحن نأخذ التعقيد من تصميم الزجاج الدرابزين.
لأن الدرابزين الزجاجي بدون إطار يمكن أن يكون معقدا في التصميم، لا بد من ترتيب فني وروغلاس من ذوي الخبرة لزيارة موقعك ومناقشة جميع الخيارات. A غير متطابقة، من الدرابزين الزجاج فرملس النسبي مع الهندسة غير متناسقة وألواح الانحياز بشكل سيء يمكن أن يكون إيسور الحقيقي. كن حذرا ليس في نهاية المطاف مع شيء الذي يبدو خاطئا لأنها كانت رخيصة. سوف تكون تعيش معها يوميا.
يتم استخدام عدد من أساليب التثبيت لإصلاح لوحات الدرابزين الزجاج بدون إطار في الموضع. يتم اختبار الأجهزة المستخدمة لهذه المثبتات لتلبية المعايير الاسترالية ذات الصلة.
وبالمثل، مجموعة متنوعة من الدرابزين وتتوفر أيضا لتعزيز المظهر والسلامة الهيكلية للتركيب. مطلوب الدرابزين لجميع تركيب الدرابزين باستخدام طبقة واحدة متجانسة الزجاج المقسى، تحت أس / نز 1288-2006 حيث سقوط أكبر من متر واحد وتخضع للموافقات الهندسية.
أوفست شريط مسطح غير القابل للصدأ.
أوفست أنبوبي غير القابل للصدأ.
السد أعلى السكك الحديدية.
عرض زجاج صور الدرابزين.
لا درابزين المطلوبة مع الحرس الرؤية.
فمن الممكن لتثبيت كامل نظام درابزين الزجاج بدون إطار مع أي هاندرايل التي تلبي جميع المعايير الأسترالية.
ويجب تصميم هذا النظام على أساس الوظيفة الفردية على أساس العمل لتحديد الجدوى والتصميم. مطلوب شهادة الهندسة من قبل السلطات المختصة لتمرير هذا النظام "صالح للغرض" لتقديم شكل 15 شهادة التصميم. وهناك تكلفة أولية لأي تصميم هندسي من هذا القبيل.
يتم تحقيق السلامة الهيكلية للحرس الرؤية درابزين زجاجي بدون إطار عن طريق ترقيق طبقتين أو أكثر من الزجاج المقوى مسبقا لتشكيل لوحة واحدة من الزجاج. ويستخدم البيني المركزي جامدة خاصة لسندات كل لوحة معا.
في حالة كسر كل من طبقات الزجاج المقطوع، فإن البيني المركزي جامدة البقاء الدائمة جامدة في مكان وتحمل قوة تأثير الإنسان. وبالتالي تحمل قوة فرد يسقط من خلال الزجاج.
الموارد للزجاج الدرابزين.
تحميل بدف & # 8217؛ s لمساعدتك مع المنتج. دائما لا تتردد في الاتصال بنا في مكتب في هيمانت 1300 654 856.
وروغلاس متخصصة في مجموعة كاملة من أنظمة الزجاج فرملس العرف. كان يوروغلاس أول من نوعه، مكرسة حقا الأعمال الزجاج فرملس التي سيتم إنشاؤها في كوينزلاند في عام 1989.
نحن خدمة كل من المستخدم النهائي مباشرة أو أي الصفقات في حاجة إلى جودة جعلت استراليا منتجات الزجاج فرملس. موظفينا لديها العديد من سنوات الخبرة في تقديم الأفكار إلى الحياة أو العمل مع مشاريع البناء الراقية من البداية إلى الانتهاء.
تعال وزيارة صالة العرض للمس ويشعر كيف يعمل المنتج.

أنظمة درابزين زجاجية أستراليا
تحويل المساحة التجارية أو السكنية مع الدرابزين الزجاج لدينا آمنة وحديثة وأنيقة. تصنيع ثومب وتوريد مجموعة شاملة من أنظمة الدرابزين الزجاجي الداخلي والخارجي مع خيارات الدرابزين التي تلبي جميع المعايير الأسترالية ذات الصلة، وسوف توسع إمكانات تصميم الممتلكات الخاصة بك.
لدينا سلسلة من الدرابزين الزجاج فرملس هي مناسبة لأي ديكور، وتقدم حلول سياج أنيق ودائم لحمامات السباحة والشرفات ومناطق الترفيه والسلالم.
تم تصميم جميع الدرابزين فرامليس فرامليس وتصنيعها في أستراليا من 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف. نحن خدمة العديد من المواقع في جميع أنحاء أستراليا & # 8211؛ بما في ذلك سيدني وملبورن وبيرث وبريسبان وتسمانيا وأديلايد.
يرجى قراءة لمزيد من التفاصيل حول كل نظام درابزين الزجاج في سلسلة X1 لدينا.
فرملس زجاج الدرابزينات.
فاسيا الدرابزين ثابت.
تم تصميم نظام اللفافة الثابت من فاسيا خصيصا ليتم تأمينه على لوح أو لفافة شعاع لأقصى قدر من الأمان والنداء. هذا الدرابزين بدون إطار خاص يمكن أن تحمل تحميل الحشد من 3.0kN / متر، لذلك هو مناسبة للمناطق التجارية المزدحمة بما في ذلك مراكز التسوق أو الفصول الدراسية.
الأساسية الثابتة الدرابزين.
تم تصميم نظام الدرابزينات الثابتة من الفئة X1 من النوع ليتم تثبيته على لوح خرساني أو جدار بلوك. اعتمادا على تفضيل التصميم الخاص بك، يمكنك اختيار درابزين مستديرة أو مسطحة. هذا النظام الدرابزين هو الأنسب لحافة شرفة ملموسة أو بركة المبارزة ولها حمولة أقصاها 3.0kN / م.
أعلى الدرابزين ثابت.
أعلى الدرابزين بدون إطار ثابت هي مناسبة لتركيب السطح إلى هيكل الكلمة، ويمكن أيضا أن تكون مثبتة مع قسم مستديرة أو شقة درابزين.
فقي ثابت الدرابزين.
إذا كنت تبحث عن درابزين آمنة وأنيقة للدرج، لدينا فقي نظام ثابت هو الحل الأمثل. وهي مصممة ليتم تثبيتها على الحافة الخلفية من درج معالجته ويوفر خيار الدرابزين مستديرة أو مسطحة.
نقطة ثابت الدرابزين.
تعظيم وجهة نظرك مع أضيق الحدود والمعاصرة نقطة ثابت نظام الدرابزين. تم تصميم هذه الدرابزين بدون إطار لتوفير أفضل عرض دون عائق ممكن مع الحفاظ على سلامة لا هوادة فيها. مطلوب درابزين حيث يكون هناك سقوط أكبر من 1M.

الزجاج الدرابزين المتخصصين.
ثومب عرض المتطورة حلول الدرابزين الزجاج في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك؛ بريسبان، سيدني، ملبورن وبيرث. من تصميم الدرابزين الأولي، من خلال الحق في التصنيع والتثبيت، ثومب لديها الخبرة والخبرة لتوفير لكم مع حلول مذهلة الزجاج بالوسترادينغ.
من خلال الخلفيات المعمارية والصناعية التصميم للمصممين، وقد تم تطوير حل التصميم المبتكر لأنظمة الدرابزين الزجاج فرملس الزجاج X1 سلسلة مثل الزجاج تجمع المبارزة.
سلسلة X1 هو منتج متطورة للغاية تهدف إلى سوق مصمم. وقد تم استخدامه على مجموعة متنوعة من المشاريع من المنازل إلى المباني السكنية الشاهقة ومباني المكاتب والسياج الزجاجي بركة ومراكز التسوق. نظام الدرابزين X1 هو 100٪ تصميم وتصنيع في أستراليا، هندسيا واختبارها لتلبية المعايير الاسترالية.
فريق متخصص، ثومب المتخصصة، هي خبراء في توريد وتركيب الأسوار الزجاجية والدرابزين، ويمكن أن تساعد مع أي مشروع من مفهوم التصميم من خلال إلى التثبيت النهائي وإصدار الشهادات.
النداء الجمالي.
إن الدرابزين الزجاجي هو خيار شعبي متزايد للمنازل الحديثة، والتجديدات والمباني التجارية، وذلك بسبب القيمة التي يضيفونها ونظرة المعاصرة التي تقدمها. الاستفادة من هذه في منزلك يسمح لك للحفاظ على مناظر خلابة، وخلق وهم من مساحة إضافية دون المساومة على السلامة والأمن. عند اختيار نظام درابزين زجاجي من المهم أن تختار بعناية، والنظر في نمط والجودة والمتانة. علينا أن نضمن أن نستخدم فقط أعلى جودة مصنوعة من استراليا المكونات وسلامة الزجاج، والتي تم اختبارها بقوة لتحمل حتى أقسى من البيئات البحرية.
لدينا تصاميم الزجاج الدرابزين.
فاسيا ثابت.
لدينا تصاميم ثابتة فآسيا هي الخيار المثالي لمجموعة واسعة من التطبيقات من سيناريوهات تحميل السكنية إلى التجارية، وقادرة على الصمود 3.0kN / م. وهي مصممة خصيصا لضمان أقصى قدر من السلامة، وتعظيم مساحة الشرفة المتاحة، والحفاظ على الحد الأدنى من الجمالية المكررة.
الأساسية الثابتة.
وقد تم تصميم نظام الدرابزين لدينا الأساسية ليتم تثبيتها في ألواح (أو الجدران كتلة) مما يجعلها خيارا مثاليا للشرفات ملموسة ومسبح الزجاج المبارزة. تتوفر الأنظمة الثابتة الأساسية في نمطين مختلفين، مع خيار من الدرابزين المستديرة أو المسطحة.
تم تصميم أعلى الدرابزينات الثابتة خصيصا لتركيب السطح إلى هيكل الكلمة. مرة أخرى، لديك خيارين المتاحة، مع الدرابزين مستديرة ومسطحة للاختيار من بينها.
فقي ثابت.
التصاميم الثابتة فقي هي الحل المثالي والمبتكرة لكانتيليفيريد و أحادية درج السلالم الهياكل. وهي مصممة لدمج نظرة أنيقة، في حين تقدم السلامة، توفر لك مع الحل الأمثل الدرابزين.
نقطة ثابتة.
إذا كنت تبحث لتعظيم وجهة نظر أو تسعى نظرة أضيق الحدود ثم ننظر إلى أبعد من وجهة نظرنا الدرابزين ثابتة. هذه هي قريبة من وجهة نظر دون عائق كما ستحصل، مما يجعلها مثالية لشرفتك أو الدرج.
زجاج المبارزة مشاريع المبارزة.
ثومب فخورون لتقديم الزجاج تصميم الدرابزين وتركيب جميع أنحاء أستراليا. من التصميم الأولي إلى التثبيت، نحن الخاص بك محطة واحدة لاحتياجاتك بالوسترادينغ الزجاج الخاص بك.
لقد شهدنا نموا كبيرا في مشاريعنا الخاصة بمسابح الزجاج الزجاجي على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث انخرطنا في مشاريع في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك بريسبان وسيدني وبيرث وملبورن وأديلايد.
لدينا الأسوار تجمع الزجاج تأتي في عدد من التصاميم المختلفة، وكلها توفر نظرة أنيقة ومتطورة لمنطقة حمام السباحة الخاص بك، في حين يجري متوافقة تماما مع جميع أنظمة السلامة.
من محفظة.
كنمور منزل من قبل كوتي باركر المهندسين المعماريين مع.
البيت الأسترالي من السنة باستخدام ثومب.
البيت الأسترالي من السنة باستخدام ثومب.
الأساسية الثابتة سكني بركة السور في الشرق.
سور، سور، بركة، تاجر السلع المسروقة، إلى داخل، بريزبان، بجانب،
فرملس، بارومتر، سياج، الجنوب، بريزبان.
خدمة شاملة.
قد تعرف أن منزلك يحتاج إلى تجديد، ولكن يمكن أن يكون غير متأكد من ما هي الخيارات الخاصة بك وماذا أفضل تناسب حالتك. هنا في ثومب يمكننا مساعدتك على تحقيق نتائج التصميم المكرر للغاية، وتقديم تصميم كامل، تلفيق وخدمة التركيب.
واحد من فريقنا من ذوي الخبرة يمكن أن المشورة لكم على أفكار التصميم المختلفة، والتي تبين لك الصور من منشآتنا الماضية وتوفير التصاميم المحتملة التي نشعر قد تناسب احتياجاتك.
هل لديك بالفعل نظام درابزين زجاجي قديم في المكان؟ يمكننا إزالة هذه بالنسبة لك كجزء من خدمتنا، واستبدالها مع النظام الجديد مذهلة الخاص بك.
من مدونتنا.
هيمان جزيرة مساكن خاصة.
يبدو ثلاثة عدد السحر، ونحن نعود إلى جزيرة هايمان لبدء العمل على موقعنا.
تحديث & # 8211؛ سوث بوينت برج المكتب: مركز الطيران المقر العالمي.
ومثل ذلك انها كل القيام به، الانتهاء، فينيتو، كومبليتو. كنا فخورون جدا أن يكون.
سوثبوينت، حكومة، حلق، ب، واتباك.
عند الانتهاء، سوف برج مكتب ساوث بوينت الجلوس بفخر داخل مشهد جنوب الضفة الجميلة.

No comments:

Post a Comment