Monday 26 February 2018

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية


نظام تداول العملات الأجنبية في الهند.
يحظر تداول الفوركس في الهند، وأي شخص يتم تداوله في سوق الفوركس سيحمل على مخالفة القانون. وعادة ما يتم الإبلاغ عن هذا النشاط غير القانوني من قبل بنك الاحتياطي الهندي، ولكن هناك أيضا المؤسسات الأخرى التي تتبع النشاط عبر الإنترنت من سكان الهند، والتحقق مما إذا كانوا يشاركون في سوق الفوركس.
وفي الوقت الراهن، يعتبر تداول العملات الأجنبية جريمة، وقد يضر الأفراد الذين يسيطرون على انتهاك هذا القانون حتى وقت السجن رهنا بعدة عوامل يجري تقييمها من قبل مكتب خاص.
نضع في اعتبارنا، أن تداول الفوركس ممنوع فقط منعا باتا للأفراد. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية.
وهذا يعني أن الشركات لا يمكن تحويل الروبية الهندية إلى الدولارات من أجل تمويل حسابات تداول العملات الأجنبية. وهناك قاعدة صارمة أخرى يجب على الشركات اتباعها تتعلق بالرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. وفقا للقانون، لا يمكن للشركات استخدام رافعة مالية أكثر من 1:10.
الهندي وسطاء الفوركس.
الإنترنت والتجارة الإلكترونية الإلكترونية ممنوع للأفراد، لأنه كما ذكرنا في وقت سابق، والناس اشتعلت التداول في سوق الفوركس مهددة من قبل السجن الوقت. نضع في اعتبارنا، أن مقدمي خدمات الإنترنت الهندية لا تصفية حركة المرور إلى وسطاء الفوركس على الانترنت، لذلك يمكن لأي شخص الوصول إلى موقع وسيط الفوركس وتسجيل حساب.
ومع ذلك، فمن حق كل فرد أن يقرر ما إذا كان على استعداد لخطر حريته من خلال انتهاك القانون من أجل كسب بعض المال من تداول العملات الأجنبية.
أصدر بنك الاحتياطي الهندي بشكل منتظم بيانات تهدف إلى تذكير الهنود بأن تداول العملات الأجنبية محظور بموجب القانون. والسبب في ذلك هو أن هناك العديد من وسطاء الفوركس وغيرها من وكالات التداول عبر الإنترنت التي تحاول إقناع الناس بأن تداول الفوركس مسموح به في الهند. بغض النظر عن ما تسمعه أو تقرأ، يجب أن نتذكر أن هذا النوع من الأعمال سوف تكون محظورة للأفراد حتى يقول ربي خلاف ذلك.
الأفراد الذين يقيمون في الهند والمهتمين في سوق الفوركس يجب أن نتذكر أن العديد من وكلاء قد الاتصال بهم شخصيا، وتقدم لهم فرصة للمشاركة في سوق الصرف الأجنبي.
ويتم ذلك عادة عن طريق تسجيل حسابات مصرفية مختلفة من أجل إعطاء ربي أثر زائف وجعلها غير قادرة على تتبع أصل الأموال التي تأتي من والخروج من الحساب. ومع ذلك، نادرا ما تعمل هذه الطريقة، لأن ربي اتصلت ببعض البنوك التجارية الأكثر في الهند، محذرا منهم على إيلاء اهتمام وثيق لمثل هذه الحسابات والإبلاغ عنها إذا وجدوا النشاط المشبوهة.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

تجارة الفوركس في الهند.
أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟
اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.
هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.
ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.
تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.
حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة العملات الأجنبية) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.
وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات؛ هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.
متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.
تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.
ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.
قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.
استنتاج.
يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.
معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.
ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.
في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.
عن المؤلف.
نيدهي ميني.
نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.
اترك رد.
علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.
وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:
استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.
سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.
ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.
تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتشجيع.
ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.
& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.
نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.
وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية
تداول الفوركس قانوني طالما أن زوج العملات هو إنر. ما هو غير قانوني حتى الآن هو أزواج العملات عبر. وقد فرض بنك الاحتياطي الفيدرالي لوائح على مواطنيها بعدم الاتجار بها. هنا رابط إلى صفحتهم: الأسئلة الشائعة.
وعلاوة على ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية تحتاج إلى فهم حول منصات التداول الفوركس هو أنها حديثة المحلات التجارية دلو اليوم. جوجل.
إذا كنت ترغب في تداول أزواج إنر (أوسينر، ورينر الخ) يمكنك فتح حساب معنا والقيام بذلك. إن الرافعة المالية التي حصلت عليها في هذه العقود تنظم العقود. فيست: فيرس | الجيل القادم من البورصة عبر الإنترنت.
وكانت تجارة الفوركس في الهند غير قانونية لأنها عرضت على منصات كفد.
استخدام منصات كفد لم يكن قانونيا. وشارك الكثير من الناس وتداولوا هناك لأنهم حصلوا على نفوذ غير عادي.
الآن نس قد حان حتى مع تداول العملات الأجنبية في الهند في أزواج العملات عبر. حتى الآن سوف يكون شرعي للتجارة في الفوركس أزواج العالمية.
تريد أن تعرف المزيد عن ذلك؟
فقط أزواج العملات التي تنطوي على إنر يمكن تداولها بشكل قانوني في البورصات الهندية. هناك 4 أزواج من هذا القبيل المتاحة للتجارة. التداول على أزواج أخرى غير قانوني بموجب قانون فيما. التداول في سوق الفوركس من خلال وسيط عبر الإنترنت هو جريمة غير قابلة للإنقاذ في الهند.
للتداول في الفوركس لديك لتحويل إنر (الروبية الهندية) إلى العملة المطلوبة تريد التجارة أي العملة التي اخترت لتكون العملة الأساسية في التداول الخاص بك. لنفترض أنك تستثمر دولار أمريكي لشراء الين الياباني، ثم يصبح الدولار العملة الأساسية الخاصة بك. بنك الاحتياطي الهندي (ربي) قد خفف كثيرا من قواعد الصرف الأجنبي في السنوات القليلة الماضية، والآن المواطن مع الجنسية الهندية حتى يسمح للقاصرين لإجراء تبادل روبية لمدة تصل إلى 2،00،000 دولار أمريكي سنويا دون إبداء أي مبرر إلى الحكومة عن ذلك. لا يوجد أي قيود على تواتر الصرف في السنة المالية. وقد تم ذلك في إطار نظام التحویلات المحرر (لرس).
لذلك إذا كنت على الإطلاق كنت تخطط للتجارة الفوركس، يجب إجراء العناية الواجبة الخاصة بك واختيار وسيط جدير بالثقة للغاية لحماية الخاص بك كسب المال الثابت.
وعندما ارتفعت أسعار المعادن كان المضاربون المسؤولون.
تداول العملات الأجنبية هو عمل عالمي ويمكنك القيام بذلك بسهولة من أي جزء من العالم بما في ذلك الهند.
نعم يتم تداول الفوركس مع وسيط الفوركس والتي سوف تساعدك في فهم الأسواق مع التحليل الفني وأيضا تعطيك بيانات أخبار السوق في شكل التقويم الاقتصادي.

التداول مع سيبي الفوركس وسطاء في الهند.
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!
الهند هي ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم التي تعد موطنا لأحد أكبر مجموعة من الناس من الطبقة العاملة، الذين لديهم تقارب متزايد نحو الاستثمار في العديد من الفرص الجذابة المتاحة في جميع أنحاء العالم. تجارة الفوركس هي واحدة من مفاهيم الاستثمار الجديدة جدا في الهند التي كان لها شعبية من قبل العديد من الوسطاء وعود عوائد ضخمة مع الحد الأدنى من الاستثمارات. وقد أجبر عدد متزايد من عمليات احتيال السمسرة وسوء التصرف المالي، إلى جانب الطبيعة الخطرة لتداول العملات الأجنبية، الحكومة الهندية على فرض قيود شديدة على الطريقة التي يسمح للمواطنين الهنود بالتداول في أسواق الفوركس.
هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) هي الجهة الحكومية المعينة التي تلقت صلاحياتها القانونية في عام 1995 لتنظيم والإشراف على جميع الكيانات المالية التي تتعامل في سوق الأوراق المالية. سيبي هي المسؤولة عن الإشراف على أنشطة الوسطاء والشركات، وكذلك المستثمرين الأفراد لضمان أن سوق الأوراق المالية تعمل بنزاهة وشفافية دون التأثير على الاستقرار العام للسوق الهندي. و سيبي هي واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر نفوذا في العالم الذي يأخذ مسألة تنظيم أسواق الأمن على محمل الجد في الواقع. يتم تدقيق وسماسرة سيبي المنظمة بشكل روتيني والإشراف على أي اختلافات مالية، مما أدى إلى العديد من الوسطاء والشركات الاستثمارية وشركات الأوراق المالية والمستثمرين لتلقي غرامات كبيرة وإلغاء التراخيص بسبب عدم الالتزام بقواعد سيبي.
القيود المفروضة على تداول الفوركس للوسطاء سيبي المنظمون.
لا يفترض أن يتداول تجار الفوركس الهنود في أي أزواج العملات التي لا تنطوي على إنر كعملة الأساس أو الاقتباس. الروبية الهندية هي العملة الرسمية والمناقصة القانونية للبلاد، ومن غير القانوني للمواطنين الهنود أن يتعاملوا بأي عملات أخرى أثناء وجودهم في الهند. وبموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما)، فإن من غير القانوني أيضا لشعب الهند أن يرسل إلى البلدان في الخارج قيمة تحويلات العملة أو الاستثمارات، ما لم توافق الحكومة على ذلك. لذلك، تحويل إنر إلى أوسد أو العملات الأخرى من أجل تداول أسواق الفوركس مع وسطاء الفوركس في الخارج يعتبر نشاطا غير قانوني يمكن أن تجتذب غرامات شديدة وحتى وقت السجن. وسطاء سيبي الفوركس لديهم خيار تقديم منتجات تداول العملات الأجنبية كجزء من محفظة خدماتها، ولكن هؤلاء الوسطاء مطالبون باتباع جميع المبادئ التوجيهية الصادرة عن سيبي والسلطات الرسمية التي تحكم قانون فيما. إن عدم الالتزام بالقواعد والمبادئ التوجيهية سيؤدي إلى مواجهة جميع الوسطاء الخاضعين لسيبي لمواجهة عواقب وخيمة، الأمر الذي قد يؤدي في النهاية إلى مخاوف قانونية جذرية. كما تفرض سيبي قيودا على الحد الأقصى من الرافعة المالية المتاحة، وأنواع التداول، والقواعد التي تحكم أزواج العملات الغريبة. في الواقع، يسمح للوسطاء سيبي الفوركس فقط لتقديم خيارات زوج العملات إنر القائم ل أوسد، ور، غبب، و جبي. وتحظر جميع أزواج العملات الأخرى تقريبا من تداول العملات الأجنبية ما لم تأذن السلطات الحكومية بذلك. وكان تداول العملات الأجنبية نشاطا خاصا في الهند تم توفيره حصريا لبنك الاحتياطي الهندي والبنوك المتحالفة الأخرى والمؤسسات المالية الكبيرة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، بدأ المزيد من الأفراد والمؤسسات المالية الأصغر في الانخراط في صفقات الفوركس للشركات العالمية والفرص الاستثمارية الأخرى، مما سمح تداول الفوركس لكسب شعبية هائلة في البلاد بسرعة. ويوجد في جزء كبير من البلد ملايين من الوافدين الذين يعملون في بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تدفق العملات الأجنبية إلى الهند عن طريق الاستثمارات الأجنبية المباشرة من خلال مواطنيها غير المقيمين. ولذلك، فإن النقد الأجنبي ومعاملات الفوركس تلعبان دورا لا يتجزأ في الاقتصاد الهندي.
البقاء محمية من الغش وسيط.
يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الهند من قبل سيبي ويجب أن تكون مرخصة من قبل السلطات المعنية لضمان أن جميع الشركات تتبع المبادئ التوجيهية فيما على تداول العملات الأجنبية. كما أن الهند أيضا استباقية للغاية في قوانينها المتعلقة بمكافحة غسل الأموال، والحكومة الهندية شديدة الدقة في سياساتها التي تعوق مواطنيها عن الاستثمار في وسطاء في الخارج. في حين أن سيبي والسلطات مكلفة بمسؤولية منع أي مواطن من التداول مع وسطاء الفوركس الدولية، وهناك استثناءات للقضية التي قد تمنع السلطات من القيام بعملهم. معظم وسطاء الفوركس الدوليين في الهند تعمل من خلال مكاتب فرعية، وسطاء تقديم، أو من خلال الشركات التابعة دون أن تخضع في الواقع من قبل سيبي أو أي منظمة أخرى. ويقدم هؤلاء الوسطاء خدماتهم بشكل غير قانوني دون الحصول على موافقة السلطات، مما يمنع الحكومة من تتبع أنشطتها. غالبية التجار عادة ما يفقدون أموالهم في الأسواق بسبب نقص المعرفة و بسبب عمليات احتيال و احتيال من جانب الوسطاء. ولذلك، فإن عمليات الاحتيال الفوركس وغيرها من الممارسات السيئة المالية هي متفشية على نطاق واسع في البلاد، الأمر الذي أجبر الحكومة على التدخل والحد بشدة من الحرية التي يتمتع بها وسطاء الفوركس.
كما تاجر الفوركس في الهند، يجب عليك دائما التأكد من استثمار أموالك مع وسطاء سيبي الفوركس المعتمدة الحكومة، كما أنه من الضروري من منظور قانوني على الالتزام بالسياسات والمبادئ التوجيهية الصادرة عن السلطات. بعض سيبي الخاضعة للوسطاء قد توفر راحة الاستثمار في بلدان أخرى، ولكن غالبية وسطاء الفوركس في الهند تسمح فقط للتجار للتداول على أزواج العملات إنر ذات الصلة. إذا وعد وسيط بتقديم أزواج العملات الأخرى، والتحقق من شرعية الوسيط وضمان أن خدماتها تتماشى مع المبادئ التوجيهية التنظيمية المفروضة عليها من قبل سيبي.
ماذا لو أردت تداول أسواق الفوركس مع الوسطاء الدوليين؟
التداول مع وسيط دولي وإيداع الأموال من حساب هندي إلى حساب مصرفي في الخارج دون موافقة السلطات الهندية يتعارض تماما مع القانون. هناك العديد من العقوبات والتداعيات القانونية التي قد تؤثر على شخص إذا ثبت أنها تنتهك القواعد الحالية. لذلك، إذا كنت تبحث للتجارة مع وسطاء في الخارج، يجب عليك التأكد من أن تحصل على الأذونات اللازمة والحصول على اتصال مع خبير المهنية، الذين يمكن أن توفر لك التوجيه بشأن مسار عملك في المستقبل. إذا كنت بالفعل اختيار وسيط الفوركس الدولي، خذ وقتك للبحث واختيار وسطاء الفوركس المنظمة التي لها سمعة ممتازة. لا يتم الاستغناء عن وعود كاذبة التي قد تضمن مبلغ مجنون من الأرباح وإمكانية الدخل غير محدود مجانا، كما تداول الفوركس بعيدة عن مخطط الثروات السريعة في نهاية المطاف الذي يتم تصويره ليكون. لا تختار أبدا وسيط الفوركس الدولي، وخاصة إذا نصحت ضد ذلك، ولكن الهنود غير المقيمين أحرار في اختيار وسيط الفوركس من اختيارهم وفقا للقوانين المعمول بها في ولايتها القضائية.

في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
هل في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
تجارة الفوركس في الخارج من الهند غير قانوني للهند. لا يمكن للمواطن الهندي أن يرسل بشكل مباشر أو غير مباشر التمويل إلى الخارج في الخارج فوريكس Brokers. Overseas تداول الفوركس من خلال البوابات الإلكترونية / الإنترنت التداول. كما في ربي دائري / 2018-14 / 265 أب (دير سلسلة) تعميم رقم 46 في الخارج تداول العملات الأجنبية من خلال الإلكترونية أو لا يسمح بوابات التداول عبر الإنترنت.
إذا تم العثور على بعض واحد التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت من قبل بنك الاحتياطي من ممثل الهند انه أو انها اتهم على الفور من انتهاك القانون A ط م (فيما)، 1999 & أمب؛ قد يرسله إلى السجن بسبب نشاط غير قانوني. وجدت ربي أيضا أن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج يفتح حساب باسم الأفراد أو الملكية المخاوف في فروع البنك المختلفة لجمع المال الهامش، أموال الاستثمار، وما إلى ذلك في اتصال مع هذه المعاملات.
وقد لوحظ من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي أن بعض العملاء المصرفية الاستمرار في التداول عبر الإنترنت في النقد الأجنبي على بوابات أو المواقع التي تقدم مثل هذه البرامج حيث أنها في البداية تحويل الأموال من الحسابات المصرفية الهندية باستخدام بطاقات الائتمان أو غيرها من القنوات الإلكترونية إلى المواقع في الخارج أو الكيانات & أمب؛ تتلقى لاحقا مبالغ نقدية من نفس الكيانات الخارجية إلى بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية.
يجب على البنوك التي تقدم تسهيلات مصرفية عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان لعملائها أن تقدم المشورة لعملائها بأن أي شخص مقيم في الهند يجمع & أمب؛ فإن تحويل أو تحويل المدفوعات بشكل مباشر أو غير مباشر خارج الهند بأي شكل من الأشكال نحو تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت سيجعل نفسه أو نفسها عرضة للمقاضاة ضد مخالفة لقانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) ويكون مسؤولا عن انتهاك اللوائح المتعلقة بمعايير اعرف عميلك (كيك) أو قواعد مكافحة غسيل الأموال (أمل).
لماذا لم يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتداول العملات الأجنبية في الخارج؟
وقد لاحظ بنك الاحتياطي الفدرالي أن الإعلان الصادر عن بوابات إلكترونية / إلكترونية تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. العديد من الشركات حتى الانخراط وكلاء الذين يتصلون شخصيا الناس السذج للاضطلاع بتداول العملات الأجنبية / مخططات الاستثمار & أمب؛ تغريهم بوعود عوائد غير متناسبة / باهظة.
يحذر بنك الاحتياطي الهندي الجمهور من عدم تحويل أو إيداع الأموال لمثل هذه المعاملات غير المصرح بها. وقد أصبحت المشورة ضرورية في أعقاب العديد من السكان يسقطون فريسة لهذه العروض المغرية & أمب؛ وفقدان المال بشكل كبير في الماضي القريب.
لا يزال العديد من التجارة الهندية في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية / الإنترنت.
نعم، فمن الصحيح لا يزال الكثير من الشعوب الهندية التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج ولكن في الواقع هم في القيام بأنشطة غير قانونية. في الوقت الحاضر ربي صارمة جدا بشأن هذه المسألة.
هل يسمح لمؤشر الاستثمار الأجنبي بالتداول في الفوركس؟
نعم، لا يوجد أي قيود على نري للتداول في الفوركس.
ما هي الطريقة القانونية للهنود للتجارة في الفوركس؟
1) يمكنك التداول في العملات الأجنبية التي يتم إقرانها مع الروبية الهندية. يمكنك التداول في مسكس-سك، قطعة العملة نس. يسمح حاليا أربعة أزواج العملات (أوسد-إنر، ور-إنر، غبب-إنر، جبي-إنر)
2) كما أوفيرزيس فوركس وسيط العملات الهندية سماسرة أيضا يعطي نفوذا جيدا (التداول في أوسد-إنر مطلوب فقط 1٪ -2٪ من الهامش).
أي أسئلة بخصوص الخارج تداول العملات الأجنبية الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الكتابة في التعليقات أدناه والحصول على الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك المقدمة.
الوظائف ذات الصلة.
سوق الأسهم الأساسية.
كيفية استخدام النقطة المحورية في التداول يوم؟
تجارة الإنترنت في الهند.
الطريق القانوني للتداول الفوركس.
ما هو سوق الأسهم؟
كيفية العثور على وتحميل و ستوكامج التطبيق على الروبوت؟
لماذا يجب عليك اختيار سمسار كامل الخدمات؟
ما هو تداول الخيارات؟
حقائق مثيرة للاهتمام نيفتي سينسكس.
كيف تقلل من مخاطر التداول اليومي؟
ما هي أسهم البيع القصيرة؟
كيف ينظم سوق الأسهم الهندي؟
أحدث تعليقات.
A آم الدراسة في فيليبينس يمكنني أن أفعل التداول عبر الإنترنت الفوركس؟
ويمكنني أن أرسل المال إلى الهند.
تداول العملات الأجنبية في الخارج باستخدام وسيط الفوركس عبر الإنترنت غير قانوني للهند.
يمكنني إنشاء شركة في الخارج والتجارة في اسم تلك الشركة من الهند مع تاجر في الخارج؟
أي طرق، في الخارج تداول العملات الأجنبية باستخدام عبر الإنترنت في الخارج الفوركس وسيط غير مسموح به من قبل بنك الاحتياطي الهندي للمقيم الهندي.
بعد فتح حساب فوريكس يمكنني تمويل حسابي من نري الذين استقروا خارج الهند؟
لا يسمح بتداول العملات الأجنبية في الخارج مع الوسيط عبر الإنترنت في الخارج. حتى ش يمكن فتح حساب إذا كنت مواطن هندي.
تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند ولكن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج لديهم مكتب في الهند و كانفاسينغ العميل لفتح حساب الشركة مثل العاصمة بلوماكس، أسواق هانتيش، حتى الفوركس. ثم ما هو قانوني الذهاب أيضا؟
القرار هو لك.
نقل إنر وتلقي إنر ليست غير قانونية. لقد انخرطنا مع واحد الهندي البنك. وسوف تفعل كل شيء & # 8230؛ قال أحد وسيط الفوركس لي & # 8230؛ هل صحيح. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
شكرا لك للمشاركة. أنا ما زلت غير متأكد ما إذا كان يجب أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند أو لا.
أنا لا نقبل صحيح مع كل المفاهيم التي أدخلت على وظيفة الخاص بك.
فهي حقا مقنعة ويمكن أن تعمل بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الوظائف هي.
موجز جدا للمبتدئين. قد كنت فقط يرجى تمديد.
لهم قليلا من المرة القادمة؟ شكرا لهذا المنصب.
هل يمكنك اقتراح منصات التعامل في أزواج إنر التي من خلالها المواطنين المقيمين الهندي يمكن أن تتداول في الفوركس؟
مرحبا بالجميع واحد & # 8230؛
حتى بعد ذلك أعرف.
4 أزواج إنر وفقا ل 2018 فيما العمل التحديث.
كما تسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند.
ولكن سؤالي هو أن لدي القليل من وسيط النقد الأجنبي في الخارج ..
حتى ليس لدي مكافأة إيداع.
أفعل الربح الكثير وحفظ في بلدي المحفظة الإلكترونية.
حتى الآن سؤالي هو.
منظم وسيط الفوركس الهندي.
إذا أودعت بلدي صندوق من بلدي المحفظة الإلكترونية التي أكسب من غيرها من العملات الأجنبية.
وأنا لا تنفق ولو قرش واحد من روبية هندية.
حتى بعد إيداعها في وسيط الفوركس الهندي.
هل يمكنني سحب أموالي في البنك المحلي.
بهذه الطريقة القانونية لربي أم لا؟
الرجاء، أي شخص، مساعدتي & # 8230؛ ..
يرجى تقديم لي اسم وسيط توفير خدمات التداول في الهند والتي تنظم في الهند. قائمة الوسيط القانوني.
i & # 8217؛ م نري مقيم في دبي. أنا مهتم في تجارة الفوركس، الرجاء مساعدتي مع التفاصيل.
اترك رد.
20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.
روبية 15 لكل خطة التجارة.
افتح حساب مع زيرودا.
الموضوع التعليمي.
وسيط التعليقات.
مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.
تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.

No comments:

Post a Comment