Saturday 24 February 2018

غ فوركس تيروبور


أفضل خدمة صرف العملات في تيروبور.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
في شراكة مع.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
صرافة في تيروبور.
بوكميفوريكس هو أول وأكبر سوق صرف العملات عبر الإنترنت في الهند. بوكميفوريكس يعرض بشفافية أفضل أسعار صرف العملات في تيروبور من خلال مقارنة معدلات الفوركس عبر مئات من البنوك و ربي أذن مبادلات العملة في جوارك. نحن ثورة في الطريقة التي يتم فيها شراء وبيع العملات الأجنبية في تيروبور. لأول مرة، يمكن أن يتم طلب صرف العملات في تيروبور على الانترنت ويمكن أن تكتمل النظام في البنك شريك / صرف العملة موقع الشركة التي توجد في معظم الأحياء الرئيسية. أفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الهندي روبية في مقابل الفوركس الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.
بوكميفوريكس يسمح لك:
شراء العملات الأجنبية - دفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في تيروبور بيع العملات الأجنبية - بيع لنا عملتك الأجنبية والحصول على روبية هندية في تيروبور إرسال تحويل الأموال من - تحويل الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.
لماذا استخدام خدمات تغيير العملة بوكميفوريكس ل.
تغيير العملة الخاصة بك في معدلات أفضل من المطارات والبنوك وغيرها من المبادلات المالية في تيروبور أسعار السوق الحية التي هي تنافسية للغاية. لا مزيد من المساومات معدل القدرة على تجميد أسعار الصرف. لا مفاجآت، لا استثناءات الحصول على عملتك تبادلها مباشرة في فروع البنك و ربي المعتمدة صرافة شركات الصرف. تجنب العملات المزيفة والمبادلات المالية غير جديرة بالثقة في تيروبور احصل على طلبك في نفس اليوم. أوامر رس. يتم تسليم 50،000 وأكثر من ذلك مجانا الوصول إلى مئات المواقع في جميع أنحاء الهند وفورات ضخمة على المنتجات ذات الصلة السفر إضافية مثل بطاقات الدعوة الأجنبية، والتأمين المسافر ممتازة الولاء وخطط الإحالة - كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك. توفير المال على كل أمر لاحق دعم العملاء المتعصبين - مع بوكميفوريكس لا يمكن أن نتوقع شيئا ولكن أفضل خدمة ممكنة.
تم إنشاء بوكميفوريكس من قبل بعض الأفراد الأكثر شهرة في سوق الفوركس الهندي. يتمتع الرئيس التنفيذي لدينا بخبرة هائلة في الأسواق المصرفية الهندية / النقد الأجنبي، وقد عزي ذلك بإدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كمركز أعمال جديد في البنوك الهندية.
بوكميفوريكس يعمل مع بعض من أكبر وأشهر الشركات الصرافة تشمل بعض البنوك الأكثر سمعة طيبة و ربي أذن شركات الصرافة في الهند. لدينا التعادل المنبثقة مع شركائنا قناة قنوات تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 قناة شريك فروع في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في تيروبور تقدم. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملة التي تتلقاها هي حقيقية وأصيلة بفضل عملية تفتيش العملة الصارمة التي يستخدمها شركاء قنواتنا؛ وهو الشيء الذي لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا من عند التعامل مع صرافين أصغر في تيروبور.
لأول مرة في الهند، بوكميفوريكس يظهر لك العيش وفي الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات 24X7. بوكميفوريكس، خلافا لغيرها من المبادلات المالية في تيروبور لا ينطبق نفس سعر الصرف للعملة ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. موقعنا حتى يسمح لك لقفل في أسعار الصرف في الوقت الحقيقي حتى تعرف يمكن حجز النظام في بالضبط المعدل الذي تريده.
المسلحة مع مجموعة من الميزات الجديدة العلامة التجارية، بوكميفوريكس يجمع مزيج فريد من التكنولوجيا، وجود كبير في البلاد ودعم العملاء الجودة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في تيروبور. انقر على الزر أدناه للبدء في طلب الفوركس الخاص بك.
صرف العملات في تيروبور.
صرافة في تيروبور.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.

غ فوريكس تيروبور
يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بريفات ليميتد هي شركة تدير مهنيا، سريعة النمو، شركة تغيير الأموال، أذن بها بنك الاحتياطي الهندي. تأسست الشركة من قبل المهنيين خلال عام 2005. الإدارة العليا هي مزيج من المهنيين من المال تغيير & أمب؛ صناعة التصدير، مع النزاهة، تجربة غنية نائب الرئيس سجلات المسار ثبت.
فوركس المتحدة لديها مكان لنفسها في السوق تغيير المال، في غضون فترة ثماني سنوات، فقد خلقت قاعدة عملاء جيدة ولها خطط الأعمال توسع نائب الرئيس بشكل جيد، وتهدف إلى إنشاء علامة تجارية معترف بها بين كبرى الشركات المتغيرة المال.

اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
أسعار الدولار الأمريكي في تيروبور.
ومن المستحيل للعملاء العثور على أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في تيروبور خاصة على شبكة الإنترنت. ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم مواقع الويب لا توفر سوى السعر الأساسي أو سعر الفائدة بين البنوك على مواقعها على الويب. مع بوكميفوريكس الآن في السوق، وهذا لم يعد تحديا. هذا هو الموقع الوحيد في الهند التي توفر أسعار صرف الدولار الأمريكي الحية والحقيقية اليوم في تيروبور. من خلال عملاء بوكميفوريكس يمكن شراء / بيع العملة إما بأسعار حية أو عن طريق قفل في أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في تيروبور باستخدام الخيار "تجميد معدل" على موقعنا. نحن نقدم مجموعة كاملة من الفوركس المنتجات والخدمات ذات الصلة التي تشمل أوسد العملات النقدية، أوسد العملات الأجنبية، الشيكات المسافر دولار، تحويل الأموال وخدمات تحويل الأموال. أوامر يمكن جمعها في فروعنا أو في شركائنا في البنوك / صرف العملات المواقع، في تيروبور. كما يمكن تسليم الطلبات في المنزل مجانا.
يتم ببساطة اتخاذ العملاء لركوب واستغلالها، عندما تجار العملات الأجنبية قاعدة أسعار الفوركس على 'سعر الدولار اليوم في تيروبور'. القليل من العملاء يعرفون أنه في اسم "سعر الدولار اليوم في تيروبور"، فإن المعدلات التي يتقاضاها مبادل العملة هي أعلى لأن لديهم لحماية أنفسهم من أي خسائر بسبب تقلبات أسعار الدولار بسبب الدولار يجري تداولها على الصعيد العالمي فقط مثل أي ضمان مالي آخر. كونها شركة التكنولوجيا عروضنا تتجاوز معيار "سعر الدولار اليوم في تيروبور". تجار العملات الأجنبية الأخرى في تيروبور ببساطة استغلال العملاء من خلال مفهوم ثابت "سعر الدولار اليوم في تيروبور. معظم الصرافين يتقاضون سعر ثابت لعملة معينة في يوم معين، في حين أن أسعار الدولار الأمريكي تتقلب باستمرار على مدار اليوم، كما هو الحال مع الأسهم في البورصة. ولحماية أنفسهم من أي خسائر بسبب تقلبات الأسعار، تبقي مبادلات العملات أعلى هوامش الربح وبالتالي فإن معدلاتها أعلى. "سعر الدولار اليوم في تيروبور" وبالتالي، هو مجرد وسيلة لاستغلال العملاء.
سوق الصرف الأجنبي في الهند غير منظم إلى حد ما وهناك العديد من الثغرات في السياسات التي تحكم السوق. السيد سودارشان موتواني، الرئيس التنفيذي لدينا، الذي كان في وقت سابق يرأس قسم النقد الأجنبي في بنك هدفك و إنغ فيسيا بنك، قد أنشأت بوكميفوريكس مع رؤية لإحداث ثورة في سوق الفوركس وجعله أكثر تبسيطا. خدماتنا متوفرة بالفعل في جميع أنحاء الهند.
لذا استخدم سلة دخول الطلبات التفاعلية أدناه وابدأ.

عملة أجنبية.
إرسال الأموال في الخارج.
بطاقة سفر الفوركس.
كان لي تجربة جيدة عندما اقترب منهم فوركس. أعطاني أفضل سعر الصرف، قريبة جدا من معدل النقد الاجنبى بين البنوك. أيضا ل ت، أعطوا خدمة جيدة. أود أن أوصي لهم فوركس و ت.
لقد حجزت لهم عندما كنا ذاهبون إلى ماهاباليشوار يجب أن أقول كانت الخدمة لطيفة جدا .. الترتيب الذي قام به كان لطيفا جدا .. كما حصلنا على مقعد لائق وكذلك فندق لطيف للبقاء..الرحلة كانت لا تنسى .. والسعر اتهم أيضا أقل مقارنة للسفر الأخرى.
وفقا لأصدقائي المرجعية زرت هذه الخدمة صرف العملات الأجنبية لتحويل الروبية الهندية إلى ريال. أنا سعيد مع هذا العمل كما أنها تحولت وفقا للقيمة السوقية.
معظم أصدقائي يرسلون لي المال من الخارج عن طريق ويسترن يونيون، ولكن مرة واحدة صديق واحد أرسل لي المال من خلال تبادل العملات الإماراتية. وعندما تلقيت المال، وجدت أن هناك رسوم أقل جدا من ويسترن يونيون.
إرسال الأموال في الخارج-تجربة العملاء.
حول الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند.
وقد تنوعت الشركة الراحة المالية الأنسب لتغيير وجهة نظر العملاء بما في ذلك العملات الأجنبية، وإرسال الأموال في الخارج، التذاكر الجوية & أمبير؛ الجولات، الذهب، السيارة والقرض الشخصي، تحويل الأموال الداخلية، تحويل الأموال المحلية، التأمين وحصة التداول. مع عقد من الخبرة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء، تقدم الإمارات للصرافة حلول فعالة من حيث التكلفة من خلال مزيج من التكنولوجيا المتقدمة، والعمليات المجربة، والموظفين المتميزين.
متاح صرف العملات لاتباع العملات الرئيسية.
دولار أمريكي اليورو درهم إماراتي ريال سعودي جنيه إسترليني (غبب) دولار أسترالي ريال قطري ريال عماني توصيل الأيدي.
لأي استفسارات وتفاصيل اتصل بنا على 1800 3000 1555 أو واتساب @ + 919946086666.

مشتقات الفوركس و & لوت؛ أرمسترونغ و [رسقوو]؛ Palanisamys.
وقد نمت صادرات التريكو من تيروبور من 15 كرور روبية في عام 1985 إلى أكثر من 10،000 كرور روبية الآن & # 8212؛ إنجازا هائلا حققه رواد الأعمال المحليين، من خلال التنافس في الداخل. غير أن انخفاض الدولار شهد تراجعا في ثرواته، وقد تفاقمت بسبب الخسائر التي تكبدتها مشتقات الفوركس المعقدة، كما يقول س. غورومورثي.
الرواية مثل مقدمة أمر لا مفر منه. & # 8216؛ & # 8217 ارمسترونغ. بالانيسامي هو رجل أعمال محلي نموذجي في مركز التريكو العالمي من تيروبور. كان طفل مزارع، كان في الميدان وأيضا في المدرسة، أكثر في هذا النظام.
ولكن، مثل الكثيرين في تيروبور ثم، وقال انه فشل أيضا في دورة ما قبل الجامعة. في منتصف 1960s، انضم إلى وحدة التريكو في تيروبور. مثل بالنسبة لمعظم، بالنسبة له أيضا، كان بالطبع ماجستير في إدارة الأعمال في الهواء الطلق في الأعمال التريكو.
قريبا، مثل أقرانه، وقال انه بدأ عمله التريكو الخاصة. في ذلك الوقت كان نيل أرمسترونغ قد هبطت على سطح القمر. وكان اسمه على الجميع & # 8217؛ s الشفاه، بما في ذلك في تيروبور.
لذلك، رجل الأعمال الجديد، حريصة على اختراق السوق الأميركية، وصفت له بانيانز والقمصان كما & # 8216؛ ارمسترونغ & # 8217؛. وسرعان ما حصل نفسه على علامة تجارية بعد منتجه & # 8216؛ أرمسترونغ بالانيسامي & # 8217 ؛. لكنه ليس حكاية. وهو عينة من رجال الأعمال تيروبور المعروفة عالميا.
مئات مثله، كبيره وصغيره، ظهرت في تيروبور في عقدين فقط. الدكتور شاراد شاري، في بحثه الدقيق بعنوان رأس المال الأخوي: العمال الفلاحين، الرجال من صنع الإنسان والعولمة في مقاطعة الهند (مطبعة جامعة ستانفورد)، يتتبع كيف معظم رجال الأعمال من تيروبور تنتمي إلى مجتمع واحد & # 8212؛ كونغو غوندار.
علم تقدمهم الهائل كمجموعة هو هذا: روح تنافسية معادية اضطر واحد لنسخ والتنافس مع الآخرين داخل المجتمع، وتحولت إلى مزيج اجتماعي من التنافس الأعمال والتعاون الأخوي الذي أفضى إلى تطوير أضعي رائد تطوير نموذج في تيروبور . هذا موضوع في حد ذاته.
هذه هي الطريقة التي تطورت رجال الأعمال تيروبور: من زراعة القطن إلى حلج القطن، حلج إلى الغزل، والغزل إلى الحياكة وأخيرا كمصدرين التريكو، وسرعان ما أصبحت علامة تجارية عالمية.
أخذ البنك الدولي مجتمع غوندار بالاسم في تقرير التنمية العالمية لعام 2001، وأشار إلى صعودها كقوة تريكو عالمية من خلال الاستفادة من نقاط القوة الداخلية الخاصة بها كمجتمع & # 8212؛ ريد & # 8216؛ سوسيال كابيتال & # 8217؛ & # 8212؛ وكثيرا ما تكون مستقيمة كطبقة.
كما اكتشف البنك كيف اعتمد جوندارز على شبكاته التقليدية، وليس على البنوك الحديثة، لتعميم مدخراته من أجل إيجاد وتمويل رأس المال الذي يحتاجونه.
تخرج غوندارس كرجال أعمال، وليس من إيمس، ولكن من قبل المنافسة المتناقضة في الداخل داخل.
ويشير عمل شراد شاري & # 8217 المضني إلى أن ثلثي صانعي التريكو، مثل أرمسترونغ بالانيسامي، يتقنون أو يقلون، مع وجود ثلث فقط في الكلية، ولا شيء & # 8212؛ نعم لا شيء & # 8212؛ مؤهلين مهنيا، مما يشير إلى العلاقة العكسية بين التعليم وريادة الأعمال.
صادرات تريكو من تيروبور نمت من روبية 15 كرور في عام 1985 إلى أكثر من 10،000 روبية روبية الآن! وتحرير قطاع الفوركس والحماس لانخفاض قيمة الروبية لجعل الصادرات أرخص، ورأى أن الدولار يقدر وانخفضت الروبية، بنحو 450 في المائة خلال عقد من الزمان. هذا وضع تيروبور على المصعد السلبي.
وارتفعت صادرات التريكو من تيروبور مع ارتفاع الدولار مقابل الروبية من 13 روبية إلى دولار في عام 1991 إلى نحو 50 روبية في 2002-2003. في وقت لاحق، بدأ الدولار الانزلاق مقابل جميع العملات وأيضا، ولكن أقل، مقابل الروبية، وذلك بفضل سياسة ربي & # 8217؛ s للحفاظ على الروبية أرخص.
في الأشهر الأولى من عام 2007، كان الدولار الحاكم في بعض 44 روبية. حتى كل شيء كان يسير على ما يرام بالنسبة للمصدرين تيروبور. ولكن التاريخ عكس من أبريل 2007 فصاعدا. وقد تراجع سعر الدولار الذي بلغ 44 روبية في آذار / مارس 2007 إلى 40 روبية تقريبا في أربعة أشهر فقط. وفقد المصدرون بذلك.
وإذا تعاقد المصدر في آذار / مارس 2007 لتقديم 000 001 تي شيرت بسعر 5 دولارات للقطعة في حزيران / يونيه 2007، فإن فاتورة تصديره ستبلغ 000 500 دولار، أي ما يعادل 44 روبية من دولارات الولايات المتحدة ستحصل على 2،20 كرور روبية عند التسليم. ولكن مع انخفاض الدولار إلى 40 روبية بحلول يونيو، وقال انه سوف تحصل على أقل، روبية 2 روبية فقط! مع الصادرات السنوية في تيروبور 2.2 مليار $، في أي وقت من الأوقات التريكو تحت التسليم أو في انتظار الدفع سيكون أكثر من 750 مليون $، أو 30000 كرور روبية.
إذا انخفض الدولار من 45 روبية إلى 40 روبية، فإن خسائرهم ستكون 300 كرور روبية. ونتوقع أن يرتفع الدولار، ولا ينخفض، فإن الكثيرين قد حافظوا على دخل البيع الذي تم تلقيه بالفعل بالدولار الذي انخفض أيضا عندما انهار الدولار في نيسان / أبريل - حزيران / يونيه 2007. وتقدر الخسائر المقدرة لمصدري تيروبور بسبب سقوط الدولار مقابل 400 كرور روبية.
الآن يبدأ القصة. فعندما وقف مصدرو تيروبور محيرة بسبب التحول المفاجئ وغير المتوقع في الأحداث السلبية، قامت مجموعة من المصارف، ومعظمها فئة جديدة من المصارف الخاصة، بإرسال مورديها من المشتقات المالية الأكثر تعقيدا وحديثة إلى المصدرين البسيطين. كشفوا أمامهم شبكة أمان سحرية.
وقد قدموا المشورة لمصدري التريكو بعدم التفكير بأنهم يستطيعون كسب المال فقط من خلال تصدير التريكو & # 8212؛ مهمة صعبة & # 8212؛ وقال لهم أنها يمكن أن تكسب أكثر، وسهولة، من خلال اللعب في سوق الفوركس من خلال المنتجات المشتقة. وأكدوا لهم أن الدخل الذي يكسبونه من خلال شراء وبيع منتجات المشتقات المالية من الفوركس سيعوضهم عن خسائرهم بسبب سقوط الدولار. لم تقتصر هذه البنوك على تيروبور. ذهبوا إلى كل مجموعة صناعية يقودها المجتمع & # 8212؛ لودهيانا، سورات، راجكوت، بارودا، كويمباتور، تيروبور، كارور. ولكن هذه القصة هي عن تيروبور.
وكان احتمال مثير من قبل المصرفيين مغامر الموسيقى إلى آذان المصدرين اليائسين. وكانت البنوك قد أخبرتهم أيضا بأن المنتجات المشتقة قد استحدثها خبراء اقتصاديون حائزون على جائزة نوبل! ل ارمسترونغ بالانيساميس من تيروبور ترتد تحت الألم من سقوط الدولار، كان مغريا جدا الإغاثة. ما هي مشتقات الفوركس؟
وبعبارة أقل تعقيدا، فإن مشتقات الفوركس التي يتم تسويقها في تيروبور هي رهان مثل أي رهان آخر. هنا الرهان هو ما إذا كان اليورو أو الين أو الفرنك السويسري أو الفرنك الفرنسي سوف ترتفع أو تقع على بعضها البعض و / أو مقابل الدولار وبأي هامش سوف يفعلون ذلك. إذا كان الرهان يذهب الحق في كسب المصدرين؛ إذا ذهب الخطأ، فإنها تفقد. أفضل العقول المالية لا يمكن التنبؤ من الذي سيفوز الرهان أو تفقد.
يقول فينبيب، موقع على شبكة الإنترنت مخصص لتعزيز المعرفة بالمشتقات: & # 8220؛ السياسيون وكبار المسؤولين التنفيذيين والمنظمين وحتى مديري محفظة لديهم معرفة محدودة من هذه المنتجات المعقدة. & # 8221؛
هذا ليس في تيروبور أو لوديانا ولكن في الغرب حيث يتم تداول المنتجات المشتقة مثل الموز. ومع ذلك، يخشى وارين بفيت، العالم الأكثر ثراء، وكذلك الدماغ المالي الأكثر إنجازا، المشتقات كأسلحة الدمار الشامل المالية، أي أسلحة الدمار الشامل.
بعض المشتقات، ويقول وارن بوفيه، ويبدو أن وضعت من قبل & # 8216؛ مجنون & # 8217؛. إذا كان بوفيه خائفة من المشتقات ويرى لهم كما مادن & # 8217؛ ق لعبة ما من شأنه أن المصدرين تيروبور، الذين هم من المزارعين السابقين، وثلثي منهم يتقن وأقل، ومعرفة من المشتقات، هو واضح.
حتى عندما باعت البنوك المنتجات المشتقة العملة المعقدة & # 8212؛ يخشى من وارن بوفيه كأسلحة الدمار الشامل & # 8212؛ إلى أرمسترونج بالانيساميس، كانوا يعرفون أن المشترين غير المدروسين لأجهزتهم الجديدة لم يكونوا على دراية بعواقب اللعب مع الألعاب الجديدة الساحرة.
وأقنعت الضمانات المغرية من قبل البنوك مصدري تيروبور، نظرا لعقلية القطيع، بشكل جماعي للاشتراك وشراء المنتجات المشتقة السحرية التي تصل إلى مئات الملايين من الدولارات، التي قيل لهم، ويعتقدون، من شأنه أن يعفيهم من خسائرهم المفاجئة .
في التعاملات المشتقة القليلة الأولى، تمكن التجار المشتقات من الإقرار ببعض الأرباح للمصدرين، مما جذبهم أكثر إلى اللعب الجديد. وهكذا، من أبريل 2007، باع تجار البقعة المشتقة مئات الملايين من الأدوات المشتقة بالدولار واليورو والجنيه والفرنك السويسري والين الياباني يقترن في خليط مختلفة.
لم يتم وضع هذه المشتقات للتحوط للمصدرين & # 8217؛ ولكن من أجل تحقيق الأرباح لهم. وبالتالي، زادت من المصدرين & # 8217؛ وتعرضها للخسائر التي كانت مضاعفات الخسائر الناجمة عن انخفاض قيمة الدولار. خذ قضية أرمسترونغ بالانيسامي. بحلول آذار / مارس 2008 تقريبا، بدأت البنوك تطلب منه دفع & # 8212؛ صدقه! & # 8212؛ أكثر من 30 كرور روبية كخسارة على المنتجات المشتقة المباعة له والتي كان، في البداية، وأكد من الأرباح الكافية لتعويض خسارته من بعض روبية 3 روبية على سقوط الدولار!
وهكذا ضاعفت المشتقات من مشاكله. عانى معظم المصدرين من تيروبور مصير ارمسترونغ بالانيسامي و # 8217، مع بعض ضرب أكثر، والبعض من قبل أقل، والخسائر. وتقدر خسارة المشتقات في تيروبور بمبلغ 500 كرور روبية. هذا بالإضافة إلى خسائرهم بسبب سقوط الدولار. الآن يأتي، الجزء التالي، قصة كيف تحولت المشتقات التي تهدف إلى حماية مدمرة ل تيروبور.
(يختتم)
(المؤلف هو مستشار الشركات، والبريد الإلكتروني هو المعلم @ غورومورثي)
احصل على المزيد من الأخبار المفضلة لديك إلى بريدك الوارد.
المادة الأخيرة في ورقة اليوم.
زيادة الدخل الزراعي، ويقول الاقتصاديون بيإم.
لا يفوتون أي آخر الأخبار! ونحن سوف يكون تسليمها الساخنة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

No comments:

Post a Comment