Saturday 17 February 2018

الخيار الاقتصادي التداول الآلي


روبوتس أون إكوبتيون & # 8211؛ التداول التلقائي.


إيكوبتيون روبوت & # 8211؛ أوتوترادينغ & # 8211؛ autotrader.


لا يوجد أي برنامج أوتوترادينغ الذكاء الخيار الرسمي مثل أوتوترادر، مزود الإشارات الرسمية مع الإعداد تجارة السيارات ل إكوبتيون.


عزيزي التجار: أنا نأسف لإبلاغ أنه اعتبارا من 17 يناير 2017 إق الروبوتات مغلقة.


وفقا ل إق الخيار اضغط المعلومات تم إغلاق مشروع الروبوتات إق أسفل بسبب الخلل الفني. النزاهة واحترام المستخدمين إق الخيار تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


وهنا لائحة من أنظمة التداول الآلي الأكثر شعبية الأخرى المتاحة:


لسوء الحظ يتم إنشاء جميع الروبوتات الخيار ثنائي أساسا لتوقيع لك تصل إلى وسيط. أنا لا أعرف أي برنامج تلقائي موثوق بها.


ثم يدفع الوسيط حوالي 300-500 دولار لإيداع العملاء إلى مالك الروبوت. أنا لن تستثمر أموالي في ثنائي الخيار الروبوت والتوصية للبقاء بعيدا عن ذلك.


إذا كنت لا تزال يتوهم لمحاولة هنا هي قائمة من الروبوتات الأكثر شعبية: الخيارات الثنائية الروبوتات ل أوتوترادينغ على 24option، إق الخيار، ستوكباير.


يرجى أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الروبوتات التجريبي في كثير من الأحيان ظروف السوق المختلفة عندما التداول الحقيقي.


إق أوبتيون: روبوتس أون إكوبتيون & # 8211؛ التداول التلقائي.


روبوتس أون إكوبتيون & # 8211؛ أوتوترادينغ روبوت & # 8211؛ وتخصيص الاستراتيجية الخاصة بك وتكون ناجحة.


ولكن هنا هو. ثنائي الذكاء الخيار الروبوتات منصة.


إق الخيار بنشاط تطوير الجانب من التداول الآلي. كما تعلمون بالفعل، إق الروبوتات & # 8211؛ هو أول منصة تسمح بإنشاء الروبوتات التجارية مجانا. ويتم التداول في المقام الأول على الأموال الحقيقية.


هل تعلم أن ما يقرب من نصف جميع التداول في جميع أنحاء العالم الاستثمار يتم باستخدام الخيارات الثنائية الروبوتات؟ التداول الخوارزمي يسمح لك بتنفيذ أمر كبير (كبير جدا لإكمال دفعة واحدة) باستخدام اتجاهات التداول التلقائي مبرمجة بالكامل، والتي تمثل متغيرات مثل السعر والوقت والحجم لإرسال قطع صغيرة من أمر (تسمى أوامر الطفل ) في السوق. وقد تم تطوير التداول الخوارزمي (المعروف أحيانا باسم & # 8220؛ ألغوس & # 8221؛) بحيث التجار الأفراد أو شركات الاستثمار لم تكن بحاجة إلى إبقاء العين على مجموعة معينة من الأسهم باستمرار وإرسال مرارا وتكرارا أوامر شريحة اليدوي.


ولعل الأهم من ذلك، يمكن تعيين السير التجارية خوارزمية لتخفيف المخاطر والرسوم، وضمان أن تحصل دائما على أفضل صفقة عند الاستثمار. مرة واحدة تتعلم كيفية السيطرة على مسارات الأسهم ومنصة التداول نفسها، يمكنك جعل المال الخاص بك العمل بجد بالنسبة لك مما كان عليه من أي وقت مضى قبل مع إق الخيار. (المصدر: إق الخيار)


بعض ميزات إق الخيار الروبوت منصة:


هذا هو منصة مفتوحة. يمكنك إنشاء الروبوت الخاص بك. إذا كان الروبوت الخاص بك تكون ناجحة قد تكون مدرجة لغيرها من التجار. الشيء نفسه بالنسبة لك. يمكنك استخدام الروبوتات الخيار إق ناجحة ومربحة التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين. ويمكن اختبار الأنظمة والاستراتيجيات في التاريخ التاريخي. ومن الممكن لكل معلمة / مؤشر. هذا هو أداة أوتوترادينغ متطورة للتاجر الخيار ثنائي خطيرة.


أولا وقبل كل شيء كن حذرا جدا مع مقدمي الروبوتات التداول. ونحن نشجعكم بشدة على التعلم وتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. لا تعتمد فقط على البرنامج الآلي للتداول. النتائج التاريخية لا تضمن النتائج المستقبلية.


إذا كنت تعرف نظام جيد / إعداد ل إق الخيار الروبوتات البرمجيات أو بحاجة إلى مساعدة يرجى نشرها في قسم التعليق.


المصدر: إق الخيار.


يرجى ملاحظة أنه من خلال تداول الأدوات المالية كنت المخاطرة بفقدان رأس المال. وينبغي أن تستخدم من قبل التجار المهنية.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


حول iqoptions. eu.


إق الخيار وسيط - الخيار الكلاسيكي ومنصة الخيار الثنائي. حساب تجريبي مجاني متاح لاختبار.


ترك تعليق إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


برعاية إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق المقالات:


الاقسام.


الخيارات الثنائية (12) استراتيجيات الخيار الثنائي (12) إق الخيار (15)


المقالات الأخيرة.


IQoption. co. uk ليس موقع إيكوبتيون الرسمي. جميع العلامات التجارية المستخدمة تنتمي إلى إكوبتيون. هذا الموقع هو الموقع التابع لها وتعزيز إكوبتيون. ونحن نسعى جاهدين إلى جميع المعلومات تكون معظم حتى الآن ولكن للعروض الحالية دائما الاختيار إق الخيار الموقع الرسمي.


تحذیر مخاطر استثمار عال:


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول إيكوبتيون. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


عنوان إيكوبتيون الرسمية والتسجيل:


في أوروبا التي تديرها:


رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


التداول الآلي على إكبتيون مباشرة من ميتاترادر.


في هذا الفصل سوف تظهر لك كيفية إعداد الخيارات الثنائية التداول الآلي على حساب الخيار إق الخاص بك.


لهذا نحن بحاجة إلى تثبيت بوت (MT2IQ) التي سيتم توصيلها إلى ميتاتريدر من خلال موصل بوت الخاص الذي يعمل كمؤشر.


يتم إرفاق بوت MT2IQ وموصل بوت (mt2iq_connector. ex4 /.ex5) إلى هذا المنصب (mt2iq_trial. zip)، انظر أدناه. الآن، وسوف نقوم بتكوين بوت وموصل للتجارة الآلي.


تكوين بوت MT2IQ.


أ) استخراج ملف الإعداد من الأرشيف (MT2IQ_trial. zip) وتثبيته.


ب) تشغيل بوت MT2IQ تثبيت وأدخل حساب إيكوبتيون تسجيل الدخول وكلمة المرور.


إذا كان تسجيل الدخول صحيحا، فيجب أن تشاهد حساباتك مدرجة في قائمة صندوق الإسقاط ورصيد الحساب النشط المحدد. البوت جاهزة الآن! حدد الحساب (ريال، الممارسة أو حساب تورنيمنت) حيث ينبغي أن توضع الصفقات.


يتم تكوين بوت MT2IQ! في الخطوة التالية سوف نقوم بتكوين موصل بوت.


تكوين موصل MT2IQ.


قم بنسخ المؤشر (mt2iq_connector. ex4 /.ex5 المضمنة في أرشيف مضغوط) إلى مجلد المؤشرات من محطة MT4 / MT5 الخاص بك. انقر في القائمة ملف على "فتح مجلد البيانات". انتقل إلى المجلد "مقل \ المؤشرات" في ملف المستكشف ونسخ mt2iq_connector. ex4 إلى هذا المجلد.


ثم انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة المؤشرات في محطة MT4 / MT5 وانقر على تحديث، لتحديث القائمة. الآن يجب أن ترى mt2iq_connector في قائمة المؤشرات.


إرفاق مؤشر mt2iq_connector إلى أي مخطط. قم بتعيين معلمات المدخلات للمؤشر على النحو التالي:


أوتوسيغنالس) حسب املؤرش (- أون / أوف: y أو ميكن تشغيل / إيقاف توجيه اإلشارات التلقائية إىل بوت من املؤرش املعرف يف املعلمة التالية.


إنديكاتورنام: أدخل اسم المؤشر، الذي تريد إشارات إلى الأمام إلى بوت MT2IQ للتداول على حساب إيكوبتيون الخاص بك. إذا كنت قد اشتريت أو استأجر المؤشر من سوق مقل، لذلك يتم حفظ المؤشر في مجلد السوق. في هذه الحالة يجب عليك كتابة "ماركيت \" قبل اسم المؤشر. في هذا المثال يمكنني استخدام مؤشر بيناريزنيبر لقد تم تحميلها من سوق مقل. ولذلك اكتب ماركيت \ بيناريسنيبر. إذا كنت تستخدم المؤشر الخاص بك، لذلك يجب عليك ببساطة اكتب اسم المؤشر. يمكنك أيضا نقل المؤشر من مجلد ماركيت إلى مجلد المؤشرات الرئيسية.


أوب ("كال") المخزن المؤقت: هنا نحن بحاجة إلى تحديد عدد العازلة ما يصل إشارة. بالنسبة للمؤشر بيناريزنيبر، يكون رقم المخزن المؤقت أوب-سيغنال هو 0 لإشارة نقطة و 2 لإشارة السهم.


أسفل ("وضع") المخزن المؤقت: هنا نحن بحاجة إلى تحديد عدد المخزن المؤقت أسفل إشارة. لمؤشر بيناريسنيبر رقم المخزن المؤقت أسفل إشارة هو 1 للإشارة نقطة و 3 للسهم.


نوع الإشارة: "أونوبار" يعني أن إشارة سيتم إرسالها على افتتاح شريط جديد. منذ مؤشر بيناريزنيبر (مثل العديد من الآخرين) هو يشير على شريط السابق (نقطة). إذا ظلت النقطة حتى نهاية الشريط ثم يظهر السهم على الشريط الجديد. حتى نتمكن من تحديد هذا الخيار ونقطة العازلة إلى شريط السابق (إشارة نقطة من بيناريسنيبر) وليس إلى شريط الحالي (إشارة السهم من بيناريسنيبر).


(يمكننا أيضا أن نختار هنا "إنترابار" كإشارة من نوع، ولكن بعد ذلك يجب أن نشير إلى أعلى ("دعوة") المخزن المؤقت إلى المخزن المؤقت رقم 2 (أعلى السهم إشارة) و أسفل ("وضع") المخزن المؤقت إلى عدد 3 (إشارة السهم لأسفل) من بيناريزنيبر كن حذرا كما كل مؤشر لديه أرقام عازلة الفردية في كل حالة، تحتاج إلى التأكد من أي المخزن المؤقت هو الصحيح.).


في إعدادات التداول يجب أن نحدد المبلغ التجاري ووقت انتهاء الصلاحية. المبلغ التجاري هو حجم كل تداول بعملة حساب الوسيط الخاص بك. وقت انتهاء الصلاحية هو الوقت بالدقائق.


إذا كنت ترغب في إرسال إشارات أيضا يدويا يمكنك تمكين التداول اليدوي. في هذه الحالة تعيين المعلمة "الإشارات اليدوية = صحيح". سوف تكون قادرة على إرسال إشارة عن طريق الضغط على أزرار لأعلى وأسفل على الرسم البياني الخاص بك.


تهانينا! لقد قمت بتهيئة موصل بوت. الآن سيتم إرسال إشارات المؤشرات إلى بوت MT2IQ وسيتم وضع الصفقات على حساب إيكوبتيون الخاص بك. في بوت MT2IQ سترى جميع الصفقات ونتائج التداول.


النسخة الكاملة من بوت MT2IQ يمكنك الحصول هنا: mt2iq.


يمكنك شرح كيف يمكنني استخدام mq2iq مع مؤشرات أخرى مثل أدكس أو المتوسط ​​المتحرك؟


لم أكن أفهم ما هو عدد العازلة ما يصل إشارة.


شكرا جزيلا.


هل هذا النوع من أوتوترادينغ ينتهك شروط وأحكام إق-أوبتيونس؟ أعني أنهم ليس لديهم طريقة سهلة مثل ثنائي أو ستوكباير أبي ل أوتوترادينغ.


هل هذا النوع من أوتوترادينغ ينتهك شروط وأحكام إق-أوبتيونس؟ أعني أنهم ليس لديهم طريقة سهلة مثل ثنائي أو ستوكباير أبي ل أوتوترادينغ.


مرحبا! يمكن لل إي مع إشارات الإخراج هي العازلة عدد العمل مع بوت Mt2iq؟ أو أنها تقبل فقط المؤشر من خلال mt2iq_connector؟


تبدو مفيدة جدا و بالضبط ما أحتاج. أنا باستخدام محاكمة ويرجى توجيه كيفية تحديد دعوة / وضع العازلة.


على سبيل المثال لهذا المؤشر: هما الاتجاه.


كيف يمكننا أن نعرف الأرقام العازلة؟ حاولت تعيين 0-1 أنف 2-3 ولكن ذلك يؤدي التجارة في كل وقت عندما يتم رسم شمعة جديدة. الرجاء المساعدة ثم سوف شراء الأداة الخاصة بك.


تبدو مفيدة جدا و بالضبط ما أحتاج. أنا باستخدام محاكمة ويرجى توجيه كيفية تحديد دعوة / وضع العازلة.


على سبيل المثال لهذا المؤشر: هما الاتجاه.


كيف يمكننا أن نعرف الأرقام العازلة؟ حاولت تعيين 0-1 أنف 2-3 ولكن ذلك يؤدي التجارة في كل وقت عندما يتم رسم شمعة جديدة. الرجاء المساعدة ثم سوف شراء الأداة الخاصة بك.


من أجل معرفة أي رقم المخزن المؤقت ينتمي إلى سهم السهم لأسفل، تحتاج إلى فتح خصائص المؤشر وحدد علامة التبويب الألوان، كما تظهر على هذه الصورة:


ترى هنا جميع الكائنات (إشارات) أن المؤشر توجه على الرسم البياني وألوانها! الآن نحن بحاجة إلى تحديد أي رقم المخزن المؤقت (# العمود الأيسر) ينتمي إلى السهم الذي (كائن المخطط). لذلك أنا فقط تغيير الألوان ونرى على الرسم البياني الذي الألوان تنتمي إلى السهام.


كما هو مبين في هذه الصورة أحسبت أن المخزن المؤقت 4 ينتمي إلى السهم إلى أعلى ومخزن مؤقت 5 ينتمي إلى السهم إلى الأسفل. ترى الأسهم في المخطط السفلي نافذة فرعية. ويبدو أن مؤشر يشير إلى إنترابار! وهذا يعني أننا يجب أن تضع التجارة على الشمعة الحالية.


الآن أنشأنا MT2IQ_Connector:


أوب-بوفر 4، أسفل المخزن المؤقت 5، و سيغنالتيب: أونوبار. هذه الإعدادات ل هما تريند إنديكاتور ؛-)


إديت: فور هما تريند يجب أن يكون سيغنالتيب أونونبار. منذ يظهر السهم على الشمعة السابقة.


أشكرك على ردك السريع. أنا قد فعلت إعدادات ثم ترك الأمر قيد التشغيل لبعض الوقت ثم سوف نعود اليكم. نيس أنس أنس سوبورت. مثل!


إضافية، يمكنك تحديث إعلام دفع لأي تجارة الإشارات؟ أن مفيدة حقا في حين أن إ الخاص بك يعمل على فس!


من أجل معرفة أي رقم المخزن المؤقت ينتمي إلى سهم السهم لأسفل، تحتاج إلى فتح خصائص المؤشر وحدد علامة التبويب الألوان، كما تظهر على هذه الصورة:


ترى هنا جميع الكائنات (إشارات) أن المؤشر توجه على الرسم البياني وألوانها! الآن نحن بحاجة إلى تحديد أي رقم المخزن المؤقت (# العمود الأيسر) ينتمي إلى السهم الذي (كائن المخطط). لذلك أنا فقط تغيير الألوان ونرى على الرسم البياني الذي الألوان تنتمي إلى السهام.


كما هو مبين في هذه الصورة أحسبت أن المخزن المؤقت 4 ينتمي إلى السهم إلى أعلى ومخزن مؤقت 5 ينتمي إلى السهم إلى الأسفل. ترى الأسهم في المخطط السفلي نافذة فرعية. ويبدو أن هذا المؤشر يشير إلى إنترابار! وهذا يعني أننا يجب أن تضع التجارة على الشمعة الحالية.


الآن أنشأنا MT2IQ_Connector:


أوب-بوفر 4، دون-بوفر 5، و سيغنالتيب: إنترابار. هذه الإعدادات ل هما تريند إنديكاتور ؛-)


هل حاولت حتى الان؟ أنا وضعت بالضبط مثل لك ثم لا الزناد عندما السهم لأعلى / أسفل يطفو على السطح على الرسوم البيانية!


هل أحتاج إلى تغيير ألوانها؟ :د.


هل حاولت حتى الان؟ أنا وضعت بالضبط مثل لك ثم لا الزناد عندما السهم لأعلى / أسفل يطفو على السطح على الرسوم البيانية!


هل أحتاج إلى تغيير ألوانها؟ :د.


لا، أنا لم اختبرها. هل قمت بتعيين نوع الإشارة إلى إنترابار؟ عندما يظهر السهم؟ على الشمعة الحالية أو على الشمعة الأخيرة.


لا، أنا لم اختبرها. هل قمت بتعيين نوع الإشارة إلى إنترابار؟ عندما يظهر السهم؟ على الشمعة الحالية أو على الشمعة الأخيرة.


يرجى إلقاء نظرة على لقطة أعلاه ثم اختبار لبضع دقائق. عندما تظهر إشارة حتى تظهر على تنبيه وأيضا إرسال دفع إلى هاتفي ولكن mt2iq لا يؤدي أي شيء!


يرجى إلقاء نظرة على لقطة أعلاه ثم اختبار لبضع دقائق. عندما تظهر إشارة حتى تظهر على تنبيه وأيضا إرسال دفع إلى هاتفي ولكن mt2iq لا يؤدي أي شيء!


وسوف تحقق من ذلك اليوم في المساء وكتابة تعليقاتي هنا.


وسوف تحقق من ذلك اليوم في المساء وكتابة تعليقاتي هنا.


هل أحسبت ذلك؟ ماهو الحل؟


حاولت مع هذا أيضا، لكنها لم تحفز أي شيء عندما يأتي السهام.


هل أحسبت ذلك؟ ماهو الحل؟


حاولت مع هذا أيضا، لكنها لم تحفز أي شيء عندما يأتي السهام.


نعم فعلا! هذا النوع إشارة هذا المؤشر أونونوبار! وهذا يعني يظهر السهم على شريط السابق! تحتاج إلى تغيير سيغنالتيب إلى أونوبار.


نعم فعلا! هذا النوع إشارة هذا المؤشر أونونوبار! وهذا يعني يظهر السهم على شريط السابق! تحتاج إلى تغيير سيغنالتيب إلى أونوبار.


يعمل! :-) ويجعل الأرباح! ؛-)


أنا أعرف كيفية استخدامه الآن والعمل كما هو متوقع. الأخبار المدون هو استخدام وسيط الوقت أو المحلي فير الوقت؟


انتظر بضعة أيام في وقت متأخر بعد اختبار مع بعض الإشارات ثم سأشتريه. هل لديك أي إشارة الموصى بها ل إيكوبتيون؟


أنا أعرف كيفية استخدامه الآن والعمل كما هو متوقع. الأخبار المدون هو استخدام وسيط الوقت أو المحلي فير الوقت؟


انتظر بضعة أيام في وقت متأخر بعد اختبار مع بعض الإشارات ثم سأشتريه. هل لديك أي إشارة الموصى بها ل إيكوبتيون؟


إنه حتى الآن جيد جدا. شيء آخر يجب أن يتم تحديثه الخطوات في مارتينغال. يبدو وكأنه، إذا كان العرض السابق عودة 'لا شيء' يعني لوست.


إلقاء نظرة على بلدي الاختبار هنا. و وركاد لم يكن متاحا في العرض السابق ثم كان ضعف كما خسر في واحد القادم.


ونحن نعلم جميعا أن مارتينغال خطير لذلك يجب أن يكون حذرا حقا محسوبة. و نعم، هذا هو بيناريسنيبر. أنا استئجاره كما أشيد.


يرجى التحقق مرة أخرى من إي. أنها ليست قادرة على إرسال أي التجارة ل إيكوبتيون في غضون اليوم. بينما الذكاء مفتوح ويعيش. حاولت إعادة تشغيله القليل من الوقت ولكن الآن الحظ!


يرجى التحقق مرة أخرى من إي. أنها ليست قادرة على إرسال أي التجارة ل إيكوبتيون في غضون اليوم. بينما الذكاء مفتوح ويعيش. حاولت إعادة تشغيله القليل من الوقت ولكن الآن الحظ!


كان لي بالضبط نفس ما سبق اليوم، غريبة جدا، في الصباح كان يعمل بشكل جيد، ثم توقف فجأة. حتى الخادم يظهر على الانترنت.


هل يمكن أن تفسر الإجراء لتحديد مرشح الأخبار؟ أنا سمحت دلز ولكن "فلتر جديد: غير نشط! أرجو أن تسمحوا دلز." لا يزال يظهر.


إق الخيار الروبوت 2017: أخبار هامة.


إعلان مهم، يرجى قراءة:


للأسف، إق الخيار الروبوت لم تعد وظيفية (منذ 17 يناير 2017). يمكنك، ومع ذلك، حاول هذه الإشارات الثنائية مجانا.


واحدة من السماسرة الثنائية الأكثر شهرة - إيكوبتيون عرضت إمكانية إنشاء واستخدام الروبوتات الثنائية التلقائي بالكامل. في حال لم تكن قد سمعت عن إق الخيار من قبل، يمكنك معرفة المزيد عن وسيط في منطقتنا شاملة إق الخيار الاستعراض. كما قد تعرف على الأرجح، لا يوجد تقريبا أي وسيط ثنائي يقدم الروبوتات الآلية، الوسطاء الوحيدون الذين يقدمون المستشارين الخبراء يعملون على MT4. ولكن من أجل خلق مثل هذه الروبوتات، تحتاج إلى معرفة، وكيفية البرنامج في MQL4 بالإضافة إلى هؤلاء الوسطاء دون & # 8217؛ دعم التداول الخيارات الثنائية على المدى القصير.


إق الخيار هو واحد من هؤلاء السماسرة الذين يأتي دائما مع بعض أنواع الاشياء باردة، والتي لم تقدم بعد في السوق من قبل أي شخص آخر. يمكننا أن نتأكد من ذلك عندما أطلقوا منصة التداول الأنيقة 4.0. وقد نفذت إق الخيار المستشارين الخبراء على منصة خاصة بهم واستخدام هذه الروبوتات كان تماما مجانا، هل يمكن أن تحاول لهم لنفسك حتى على حساب تجريبي مجاني.


معلومات أساسية عن إيكوبتيون الروبوت.


الموقع الإلكتروني: هتبس: // إكوبتيون / إن الحد الأدنى للإيداع إلى حساب حقيقي: 10 $ الحد الأدنى للإيداع من أجل استخدام الروبوتات إق: 0 $


• منصة الروبوتات إق متاحة مجانا.


• الروبوتات إق يمكن استخدامها على حساب حقيقي / تجريبي.


• وظائف المعالج والبناء عرضت إمكانية لإنشاء وبناء بسيطة، ومعقدة للغاية الروبوت رفيعة المستوى.


• يمكن اختبار جميع الروبوتات بسرعة كبيرة على الأسعار التاريخية، وذلك بفضل وظيفة "اختبار".


• ظهرت الروبوتات الناجحة التي تم إنشاؤها تلقائيا التجار في الكتالوج وكانوا في متناول جميع التجار.


• كانت الروبوتات التي تم إنشاؤها بالفعل سهلة جدا للاستخدام.


قدمت بوساطة 3 طرق، كيف يمكن أن تحصل على الذكاء الخاص بك الخيار الروبوت. يمكنك إما الاختيار من الكتالوج أو يمكنك إنشاء الخاصة بك باستخدام المعالج وميزات منشئ.


إق الخيار - الروبوتات التسويقي.


الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة التي كانت موضع تقدير ليس فقط من قبل نوبيس كان اختيار الروبوت الخاص بك من الكتالوج. هنا كان لدينا قائمتين من الروبوتات، تم فرزها من قبل احتمال الفوز وشعبيتها. إعدادات هذه الروبوتات يمكن تغييرها فقط من قبل الخالق، ومع ذلك، كنت قادرا على وضع حدود التداول الخاصة بك والاستثمارات.


يمكن تصفية الروبوتات من أدائها في وقت معين، على سبيل المثال في 24 ساعة، 7 أيام، 30 يوما، وما إلى ذلك كان لديك أيضا إمكانية لاختيار الروبوت الذي تم إنشاؤه لخيارات توربو (الخيارات على المدى القصير) أو ل الخيارات الثنائية (الخيارات المتوسطة والطويلة الأجل). وعلاوة على ذلك، كنت قادرا على تحديد الأصول، والحد الأدنى والحد الأقصى للنجاح من الروبوت. إذا كنت تريد بحثا أكثر تفصيلا، فيمكنك النقر على & # 8220؛ البحث المتقدم & # 8221 ؛.


مرة واحدة وجدت الذكاء الخيار الروبوت الذي يناسبك أفضل ما يمكن أن اختبار وظيفة باستخدام وظيفة الاختبار، والتي وضعت الروبوت الخاص بك لعملية الاختبار على الأسعار التاريخية. الروبوت يمكن أن تستخدم أيضا على الفور على التجريبي أو حساب حقيقي، كنت قادرا على القيام بذلك باستخدام وظيفة "روبوت تشغيل". في إعدادات الروبوت الخاص بك، هل يمكن تحديد الأصول التي تريد التجارة وحجم المعاملات التي الروبوت يجب إنشاء. ومع ذلك، كان عليك أن تضع في اعتبارك أن إعداد إعدادات مختلفة عن الإعدادات التي تم تعيينها بواسطة منشئ برامج الروبوت قد يؤثر بشكل كبير على النتائج.


كانت باكتستينغ واحدة من أهم الوظائف التي الروبوتات إق الخيار عرضت. وبفضل هذه الوظيفة كنت قادرا على اختبار الروبوت الخاص بك على الأسعار التاريخية. لذلك كنت قادرا على معرفة ما إذا كان الروبوت كان يمكن أن تكون ناجحة في الماضي، ويمكنك اكتشاف ذلك بسرعة إلى حد ما (بالمقارنة مع اختبار على حساب تجريبي). انظر إلى الصورة أدناه، لمراقبة كيف يمكن أن تبدو باكتستينغ الخاص بك.


معالج Robots. IQoption.


تم استخدام معالج Robots. IQoption في المقام الأول من قبل المبتدئين الذين أرادوا إنشاء الروبوتات الخاصة بهم. مرة أخرى، يمكنك استخدام استراتيجية أنشئت بالفعل، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك. إذا أردت وضع إستراتيجيتك الخاصة، فيمكنك النقر على الرمز & # 8220؛ إنشاء إستراتيجيتك الخاصة & # 8217؛ & غ؛ & # 8221؛ إنشاء استراتيجية & # 8220 ؛. وعلاوة على ذلك، كنت قادرا على تعيين الروبوت الخاص بك باستخدام مشغلي & # 8220؛ أند & # 8221؛ بلوس & # 8220؛ أور & # 8221 ؛. المشغل & # 8220؛ & # 8221؛ بعد تطبيق جميع الشروط. المشغل & # 8220؛ أو & # 8221؛ التي يتم تشغيلها مرة واحدة يتم استيفاء شرط واحد على الأقل.


Robots. IQoption المنشئ.


تم تصميم منشئ للمتداولين من ذوي الخبرة الذين أرادوا إنشاء الروبوتات التجارية الخاصة بهم والذين أرادوا إعدادها إلى آخر التفاصيل. إذا كنت قد قررت أن تذهب هذا الطريق، وكنت قد أوصى النظر في الفيديو التمهيدي حيث وصف كيف يمكن إنشاء الروبوتات. استخدام الدالة منشئ لإنشاء خوارزمية التداول كان أكثر تعقيدا من استخدام & # 8220؛ وظيفة المعالج & # 8221 ؛. من ناحية أخرى، كان لديك أكثر بكثير من المشغلين والوظائف هناك، لذلك إذا كنت أخذت وقتك مع خلق الروبوت الخاص بك كنت قادرا على تطوير نظام التداول الآلي معقدة للغاية.


إق الروبوتات إيجابيات وسلبيات.


• أنت لا تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة من أجل إنشاء الروبوت الخاص بك.


• يمكنك استخدام الروبوتات من التجار الآخرين.


• يمكن اختبار الروبوتات على األسعار التاريخية.


• كان لديك السيطرة الكاملة على إعدادات الروبوت الخاص بك (كنت قادرا على إعداد أقصى قدر من الربح والخسارة)


• استخدام الروبوتات كان مجانيا تماما.


• هل يمكن استخدامها حتى فقط على حساب تجريبي.


• إنشاء روبوت معقد (وظائف منشئ) يتطلب مهارات معينة.


استنتاج.


يوفر الخيار إق إمكانية لمحاولة الخروج باستخدام الروبوتات الآلية لكل نوع من التاجر. نوبيز يمكن استخدام الروبوتات الأكثر ربحية أو الأكثر شعبية من التجار من ذوي الخبرة الأخرى، من ناحية أخرى، تمكن التجار المهنية لخلق الروبوتات الخاصة بهم إلى آخر التفاصيل. اعتدت على اختبار بعض من الروبوتات مسبقة الصنع مع نجاح جيد جدا. كان خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي عندما أعلن إق الخيار أنها لن تكون متاحة.


10 تعليقات.


لإنشاء استخدام روبوت: كاتالوغيو & # 8230؛ حسنا!


ولكن لا يمكنني الوصول إلى منشئ؟


وظيفة البناء يمكن العثور عليها في القائمة العلوية (انظر على سبيل المثال الصورة الأخيرة في هذه المقالة). نأمل أنه لا يزال هناك.


لدي نفس المشكلة. واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت ذلك.


ربما تم إيقاف تشغيل وظيفة البناء. أعلن أمس إق الخيار أيضا أن جميع الروبوتات الذكاء يجب أن تتوقف العملية منذ 17، 2017. لذلك لديك بضعة أيام الماضية لمحاولة الروبوتات خارج!


انها & # 8217؛ ق مثل هذا العار أن الروبوتات الذكاء لم تعد تعمل، أنا أحبهم. فمن الصعب جدا العثور على بديل لروبوت الآلي بالكامل التي من شأنها أن يكون كل الميزات التي هذه الروبوتات لديها.


هل هذا الروبوت لا يزال متاح والتشغيلية؟


مرحبا هاريس، أي إق الخيار روبوت لم يعد يعمل.


مرحبا، أنا جديدة في تداول الخيارات الثنائية واعتبارا من اليوم كنت قد فقدت، وأود أن نقدر كثيرا مساعدتكم ليعلمني كيف تكون قادرة على كسب على الأقل ولا تفقد طوال الوقت & # 8230؛


ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها للتداول وهل تشمل مم؟ هل تتبعها؟ يرجى مراجعة المقالات في دليل الخيارات الثنائية لدينا، وسوف تساعدك على تحسين فرصك.


ليس حقا، في الواقع أعتقد أنني حقا بحاجة إلى تعلم أساسيات منذ أنا & # 8217؛ م جديدة وبصراحة، أنا فقط نوع من قفز في دون أي معرفة لأنهم يقولون انها 's بسيطة، ولكن، تبين ليس بهذه البساطة كما يقولون، فقدت الكثير من المال، ولكن، أنا & # 8217؛ لا يستسلم، وأنا يحدث أن انتهى المطاف في موقعك، لذلك، أنا أطلب المساعدة، التسول عمليا & # 8230؛


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إنشاء روبوت الخاصة بك في إيكوبتيون.


إيكوبتيون روبوت مغلقة الآن.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


تحذير المخاطر العامة.


إيكوبتيون روبوت قبل أن يغلق.


من أي وقت مضى منذ إطلاقه، وكان إق الخيار هدفا لمعظم التجار الخيارات الثنائية. هذا الوسيط يتميز بحد أدنى صغير بشكل لا يصدق على الودائع الأولى، ويمكن للتجار استثمار أقل من 1 $ على الصفقات الفردية.


ومن المحتمل جدا أن المنطقة الوحيدة التي كانت فيها العملية قصيرة، كانت ساحة التداول التلقائي. لم يعمل تجار السيارات من طرف ثالث مع إيكوبتيون والوسيط واسن & # 8217؛ ر على وشك الانفتاح في هذا الصدد، نظرا للطبيعة نادرة من هذا القسم صناعة معينة. تم البحث عن حلول وتم العثور على بعض منها جزئية، ولكن بعد ذلك ذهب إق الخيار قدما وفجر كل شيء من الماء مع إطلاق الروبوتات الذكاء الخاصة بهم.


بناء تاجر السيارات الخاصة بك في إق الخيار؟


لقد رأينا الاستعراضات هناك يدعي أنه & # 8217؛ s روبوت أساسا. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة على الرغم من. وكانت منصة الروبوتات إيكوبتيون بيئة قوية على الانترنت، مكرسة لإنشاء الروبوتات التجارية. لم يكن هناك شيء قصير من مغير لعبة محتمل، وهو أمر قد يغير إلى الأبد وجه صناعة تداول الخيارات الثنائية. ما هو أكثر من ذلك، كان إيكوبتيون الروبوتات قادرة على تغيير طريقة التجار تتعلق معادلة الخيار الثنائي بأكمله في المستقبل أيضا.


ما لديها إيكوبتيون الروبوتات منصة تسليم الميزات الحكمة؟


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق الروبوتات منصة خالية تماما. كان من الممكن للقفز فقط في والاستفادة من العديد من الميزات التي تقدمها، دون أي سلاسل المرفقة. كما أنه متاح باللغتين الانكليزية والروسية، فضلا عن عدة لغات أخرى.


وبعيدا عن توجيهها إلى الخبراء وحدهم، فإن منصة الروبوتات ظهرت معالج مفيد، والذي يسمح أساسا للمتداولين باستخدام عدد من الوحدات الجاهزة في إنشاء روبوتاتهم التجارية. كما قدم المعالج إرشادات خطوة بخطوة.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لخلق شيء من الصفر على الرغم من، كان هناك اثنين من منشئ الروبوت المتاحة: واحد الأساسية واحد مصمم لخلق الروبوتات أكثر تعقيدا. هذا الأخير من هذه تتطلب مهارات التحليل الفني السليمة.


وهناك ميزة رائعة أخرى تقدمها منصة الروبوتات هي الاختبار الخلفي التاريخي الذي يسمح للتجار بوضع الروبوتات التي تم إنشاؤها حديثا للاختبار. وبهذه الطريقة، كان المرء قادرا على رؤية ما يفعله هذا الروبوت فعلا، وما كان من المفترض القيام به، وإذا كان أي خير على الإطلاق. وغني عن القول أن جميع الروبوتات يجب أن توضع على المحك بهذه الطريقة قبل أن & # 8217؛ إطلاق سراح في ساحة التداول الحقيقي المال.


وتغطي منصة الروبوتات إق أكثر بكثير من جيل إشارة التداول. يمكن للمتداولين ضبط مختلف الظروف وأساليب التداول التي تحدد سلسلة من المعلمات، والتي على أساسها الروبوت سوف تطبق فعلا إشارات التداول. ما هو أكثر من ذلك هو أن إدارة رأس المال يمكن التعامل معها من قبل هذه الروبوتات أيضا. ويمكن تعيين وقف الخسائر ونظم الإدارة.


أفضل ميزة للروبوت روبوت واحد مع ربما أكبر تأثير على كيفية التداول كان من المقرر أن يتم في المستقبل & # 8211؛ وهو كتالوج الروبوت، الذي سمح تقاسم غير محدود وغير محدود للروبوتات التداول. هذا صحيح: إذا كنت لا تعرف شيئا عن التداول وخلق الروبوت، هل يمكن أن لا تزال مجرد الاستيلاء على واحدة من الروبوتات الأكثر شعبية أو ناجحة من القائمة العامة للروبوتات ووضعها في خدمتكم. هذه الميزة قد أحدثت ثورة في نسخة التداول في إق أوبتيون وقد يحقق نفس الشيء في أماكن أخرى أيضا في المستقبل.


كيف كان قادرا على إنشاء روبوت الخاصة بك في إق الخيار؟


إق الروبوتات عرضت التجار في جميع أنحاء العالم ثلاثة مسارات نحو الانتهاء بنجاح من الروبوت التداول الخاصة بنا.


لقد تمكنت من استخدام كتالوج روبوت للاستيلاء على تاجر سيارات شخص آخر وتطبيق الإعدادات الخاصة بك عليه. استخدام معالج الروبوتات لوضع الروبوت الخاص بك من عدد من اللبنات الجاهزة. استخدام منشئ الروبوتات لبناء التجارة الخاصة بك من الصفر.


كتالوج الروبوت.


وربما كان هذا هو الأداة الأكثر تنوعا، مفيدة في الروبوتات؛ إيكوبتيون ترسانة. كان هذا القسم حيث يتم عرض جميع الروبوتات التي أنشأتها مختلف المستخدمين تلقائيا.


ولذلك كان كتالوج الروبوت نقطة البداية للتجار الذين يبحثون عن سلسة، لكنها فعالة نسخة التداول. في حين أن كل روبوت التداول الذي تم إنشاؤه على المنصة يظهر هنا، وبينما كان التاجر قادرا على تعديل بعض الإعدادات على هذه الروبوتات، فقط المبدعين يمكن أن العبث مع الخوارزميات الفعلية المستخدمة من قبل التجار السيارات الفردية.


في الكتالوج، تم تصنيف الروبوتات وفقا لأرباحها وشعبيتها المحتملة. من الواضح، إلى حد ما، كانت الروبوتات الأكثر ربحا شعبية جدا. وكان الحد الأقصى للتراجع آخر قليلا من المعلومات المعروضة في قوائم الروبوت، جنبا إلى جنب مع اسم الخالق وعدد من الناس الذين نسخوا النظام.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الروبوتات مع قدرات محددة جدا، كان هناك نظام مرشح في مكان، مما سمح للتجار لتحديد الروبوتات على أساس أداء التداول المال الحقيقي على مدى فترة محددة من الزمن (في اليوم الأخير، الأسبوع الماضي، الشهر الماضي). وكان الأصل المتداول معيارا آخر للاختيار، كما هو الخيار من نوع من خلالها الروبوتات أداء أفضل. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الخيار إق فقط ظهرت نوعين من الخيارات: خيارات توربو & # 8211؛ والتي تنتهي في علامة 5 دقائق، والخيارات العادية، والتي تتميز أوقات انتهاء أطول.


مرة واحدة والتاجر قد حددت وحدد الروبوت المناسب، فإنه سيتم حفظها تلقائيا في قسم الروبوتات بلدي، لاستخدامها لاحقا. هذا القسم هو المكان الذي تحدث فيه إدارة تجار السيارات. هنا، يمكن الاطلاع على إحصاءات مفصلة على كل الروبوت المحدد، والروبوتات يمكن إزالتها من تشكيلة الفريق.


يجب أن تكون الروبوتات دائما اختبارها مرة أخرى قبل أنها 'ر القيت في التداول المال الحقيقي، أم لا تينكرز مع إعداداتها.


معالج الروبوت.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


وكانت الخطوة الأولى فوق نسخة التاجر الشخص الذي يبحث لإنشاء الروبوت التداول الخاصة به. وكان المعالج المحطة الأولى لهؤلاء التجار. كان هناك عدد من الأنماط الجاهزة الجاهزة للبناء في الروبوتات كما هي.


من خلال المعالج، & # 8220؛ أند & # 8221؛ و & # 8220؛ أو & # 8221؛ يمكن استخدام المشغلين للجمع بين المؤشرات. وبهذه الطريقة، يمكن بناء روبوتات التداول المعقدة بدلا من ذلك. بالإضافة إلى آلية توليد الإشارات الفعلية، يمكن بناء الفلاتر بنفس الطريقة، وتطبيقها على رأس & # 8220؛ المحرك الرئيسي & # 8221 ؛.


روبوت المنشئ.


استغرق منشئ عملية بناء الروبوت إلى مستوى أعمق. هنا، بدأ بناء الروبوت مع اكتساب القراد والشموع القيم. ثم يتم الجمع بين هذه البيانات الخام مع المؤشرات والفلاتر بطريقة المذكورة أعلاه.


منصة الروبوتات عرضت دروس الفيديو للاستخدام العام لل منشئ فضلا عن إنشاء الروبوتات محددة جدا، استنادا إلى مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، و ما وشمعة دوجي. في هذه المرحلة، أصبحت عملية البناء أكثر صعوبة، لذا فإن مقاطع الفيديو هذه أكثر من موضع ترحيب.


الحروب الروبوت.


* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.


كان إنشاء بوت التجارية المبتكرة من الإنجازات التي هي إلى حد كبير مكافأة خاصة بها. ما هو أفضل بكثير من كل ذلك على الرغم من حقيقة أن المبدعين الروبوت إق & # 8217؛ ق يمكن أن حفرة في الواقع الروبوتات ضد إبداعات أقرانهم، في اختبار عادل، المال الحقيقي من فالور. بعض الناس تساءلوا عما إذا كان الروبوتات الذكية الخيار الذكاء & # 8217؛ s الحيل أو لا. إذا كان التجار قد قرأوا كل ما سبق، فإنك تعلم أن السؤال لا يجعل أي معنى.


تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


إق الخيار مراجعة: أفضل أوتوماتد التداول البرمجيات، لا شك !!


إق أوبتيون ريفيو: تداول ثنائي هو الحصول على شعبية كبيرة بين المستثمرين، وليس فقط هذا المستثمر من جميع القطاعات تحاول الدخول في التداول ثنائي، حتى شخص، الذي لم يفعل أي نوع من الاستثمار أو نوع يحاول الدخول في التداول ثنائي. كلمة "ثنائي" يعني أساسا واحد أو الصفر، وذلك في تداول الخيارات الثنائية هناك خياران إما يمكنك كسب بعض المال أو يمكن أن تفقد لهم.


إق أوبتيون ريفيو & # 8211؛ أفضل برامج تجارة السيارات!


يدفع المال أو أي خيار مالي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الضمان الأساسي.


إق الخيار ثنائي وسيط مراجعة.


للقيام ثنائي للتجارة هناك مواقع متعددة المتاحة، والتي يمكنك القيام به ثنائي التداول ولكن، من تلك المواقع مئات، أي واحد هو الأفضل؟ التي لديها واحدة من أفضل الميزات؟ أي واحد لديه أفضل واجهة المستخدم؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سوف تأتي في عقلك قبل بدء التداول ثنائي، حسنا، في هذه الحالة، يمكنك الذهاب مع موقع يسمى إق الخيار، والتي يمكن أن يقال باعتبارها واحدة من أفضل المواقع للقيام التداول ثنائي.


لا يهم، كنت جديدا على التداول أو كنت شخص من المستثمرين ذوي الخبرة، يمكنك البدء بسهولة مع هذا الموقع.


أشياء يجب معرفتها عن إق أوبتيون بيناري ترادينغ:


قبل البدء يجب عليك بعض الأشياء حول هذا الموقع، الذي يجذب كل مستثمر لموقعها: إق الخيار الموقع لديها أكثر من 11 مليون مستخدم نشط، وهو رائع. ويتم أكثر من 1.5 مليون الصفقات يوميا في إق الخيار. ويمكن الوصول إليها باستخدام أي متصفح، ويمكن أيضا أن يتم تحميل التطبيق على جهاز كمبيوتر. يوفر إق الخيار الموقع أيضا التطبيق، والتي يمكن تحميلها على الهاتف الذكي الروبوت أو اي فون الخاص بك. يمكن للمبتدئين بدء موقع على شبكة الانترنت مع حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع 10 $، وبعد الحصول على بعض الخبرة، فإنها يمكن الترقية إلى حساب قسط. يمكن للمستخدمين استثمار الحد الأدنى من 1 $ إلى حد أقصى قدره 1000 $. ثنائي خيارات وسيط الموقع يسمح لك للتداول في العملات مثل أوسد، أود، نزد، روب، كاد، ور، ين. ما يجعل موقع الذكاء الخيار وسيط واحد من المواقع ذات السمعة الطيبة هو أن موقع إق إق لا يأخذ أي نوع من الرسوم الخفية مثل غيرها من مواقع التداول الثنائية. يتم منح المستخدمين أيضا الملل المختلفة التي يمكن استبدالها واستخدامها لأغراض التداول. يوفر موقع إق إق دعم العملاء من 24 * 7 وجميع سبعة أيام من الأسبوع. لوحة القيادة تحتوي على خيار يسمى زعيم المجلس، والذي يسمح للمستخدمين لمعرفة ما يتداول المستثمر الآخر، لنفترض أنك تتبع شخص هو على درجة الماجستير في هذا وشخص من ذوي الخبرة في التداول، ثم باستخدام القائمة زعيم المجلس، يمكن للمستخدم بسهولة متابعة المستخدم من ذوي الخبرة. لوحة القيادة كما يأتي مع الخيار الذي يسمح للمستخدمين للحصول على اتصال مع الأخبار الأخيرة من السوق بحيث يمكن للمستخدمين البقاء على علم ما يجري في السوق والاستثمار بعناية أكبر.


مزايا استخدام الذكاء الخيار وسيط الموقع:


يقدم الموقع عائدات مكافأة تصل إلى 92٪، وهو رقم ممتاز للمستثمر. تخطيط جيد جدا وجذابة والتي سوف التقاط انتباه أي شخص. وينظم الموقع إق الخيار وسيط من قبل وكالة سيسيك محترمة وسمعة طيبة. كما ذكر من قبل، فإن الموقع يقدم 24/7 دعم العملاء والتي أيضا كل سبعة أيام من الأسبوع ويسمح للمستخدمين للقيام الحد الأدنى للاستثمار 1 $. بخلاف أجهزة الكمبيوتر الشخصية، يمكن الوصول إلى موقع إق خيار وسيط من حتى الهاتف الذكي، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى الجلوس أمام الكمبيوتر في كل وقت لمراقبة يوفر موقع الذكاء الخيار وسيط أداة التعلم التفاعلية التي يمكن أن تكون استخدام أي مبتدئ للتعلم.


سلبيات من إق الخيار وسيط الموقع:


على الرغم من أن الموقع قد حصلت على العديد من الأشياء الإيجابية، ولكن الموقع يحتوي أيضا على بعض سلبيات، وأكبر واحد هو أنه حتى بعد تقديم العديد من الميزات الرائعة، فإن إق الخيار وسيط الموقع لا يسمح الدردشة الحية مع دعم العملاء. لا يمكن للمستثمر من اليابان أو من الولايات المتحدة الأمريكية استخدام هذا الموقع التجاري ثنائي رهيبة.


الشيء الأول الذي عليك القيام به هذا الاشتراك مع موقع وسطاء إق، تحتاج فقط لملء استمارة، بعد ذلك، يتم التحقق ومن ثم جعل وديعة من 10 $ للبدء، وتخمين ما هو هذا وهو أدنى إيداع يقدمه أي موقع وسيط.


يمكن للمستخدم أيضا أن يأخذ مساعدة من الفيديو، الذي يحتوي على كافة التفاصيل حول كيفية فتح حساب.


هم العديد من المكافآت التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا. في حين التداول في هذا الموقع، عند الوصول إلى بعض معلما سوف تتلقى المكافآت. إذا كنت محظوظا، يمكنك كسب ما يصل الى 100٪ مكافأة، وهو مجرد مدهش. يوفر موقع وسيط إق الخيار أيضا 80٪ مكافأة الاشتراك.


أنواع الحسابات المتاحة في إق سمسار الموقع.


يوفر إق الخيار وسيط الموقع نوعين من الحساب، مثل الذكاء الخيار حساب حقيقي، وحساب إق الخيار فيب.


إق الخيار حساب حقيقي: يوفر إق الخيار الحقيقي حساب الحد الأدنى من 10 $، نقدا العودة تصل إلى 45٪ هو متاح، كل الأصول المتاحة في الموقع يمكن استخدامها، ويتم ندوات أسبوعية، يمكن للمستخدمين حساب حقيقي أيضا إدخال وسطاء الإنترنت مسابقات التداول.


للحصول على حساب فيب، يحتاج المستثمر لجعل إيداع 1000 $، يتم استرداد النقود من 60٪ مكافأة، يمكن للمستخدم الانضمام في ندوات كبار الشخصيات، يمكن للمستخدمين فيب الحصول على مكافأة من 100٪، صاحب حساب فيب هو أيضا نظرا لمدير الحساب الشخصي.


الحصول على ديمو المجاني الخاص بك اليوم!


انقر أدناه لفتح حساب ↓


بعد قراءة كل هذه الأشياء، يمكنك بسهولة فهم لماذا أصبح إق الخيار وسيط الموقع شعبية جدا والحصول على المزيد والمزيد من المستخدمين كل يوم، يتم إعطاء المستخدمين الوصول إلى ندوات مختلفة، من خلالها يمكن أن تتعلم الكثير من الأشياء الجديدة. حتى الآن، لم يكن هناك أي موقع وسيط آخر لم يكن قادرا على مطابقة دفع تعويضات ونسب الخصم. كما قال من قبل أي موقع آخر يسمح للمستخدم لبدء مع إيداع 10 $.


يوفر إق الخيار وسيط دعم العملاء جيدة جدا متاح 24/7 ساعة و 7 أيام من الأسبوع، وتعطى للمستخدمين قسط أيضا مدير الشخصية، والتي هي المعلقة. فمن المستحيل تماما أن أي مستثمر سيكون بخيبة أمل أو نأسف بعد القيام التداول مع الموقع إق الخيار وسيط.


آخر الملاحة.


1 فكر على & لدكو؛ إق الخيار مراجعة: أفضل أوتوماتد التداول البرمجيات، لا شك !! وردقوو]؛


كان الاستعراض رهيبة وأنا أحب ذلك لقراءة والتفكير ما قررت أخيرا لاستثمار بعض المال في ذلك. آمل أن أستطيع كسب بعض المال من إق الخيار كما في رأيك اقول عن إق الخيار.

No comments:

Post a Comment