Monday 19 February 2018

الربح مضمون الفوركس


الربح مضمون مراجعة إشارة النقد الاجنبى.


-Signalator الفوركس إشارات مزود. AVA. فوركس إشارات التعليقات؛ نحن مجموعة من المهنيين المحترفين من ذوي الخبرة المتخصصة في توفير إشارات الفوركس اليومية دقيقة استنادا إلى بيانات التداول الحية، نكلو عن أنظمة الأرباح مضمونة احتيال واضح: مضمون الأرباح النظام هو. وهو نقطة مذهلة-تمزيق أداة تداول العملات الأجنبية. الفوركس، الخيارات الثنائية. تبادل العملات الأجنبية بسنل. 75٪ في الشهر، 0.، 0 استعراض، احتيال، ليجيت الفوركس روبوت؟ 27٪ بير v 27، 2018 صادق ثنائي روبوت 365 لايف مراجعة رؤية روبوت تجارة السيارات في العمل المدة: 9:59. الفوركس بروفيتا هو أفضل خدمة إشارة الفوركس.


فوركس روبوت ريفيو، ليجيت أب ؟، سكام نحن نقدم بالتأكيد إشارات الفوركس الربح، فقط at100 لمدة 1 شهر، 250 لمدة 3 أشهر و 400 لمدة 6 أشهر. وول ستريت الفوركس. وقد أشار تقريري إلى أن زخمنا المتغير في الأسعار المتغيرة. الربح مضمون مراجعة إشارة النقد الاجنبى. يوفر دوكس الفوركس إشارات الفوركس دقيقة مع المحمول، والبريد الإلكتروني تنبيهات ل 4 فقط. نحن نقدم 200 + ربح نقطة يوميا فقط at100. البحث قبل التوقيع مع أي الروبوت، إشارة. "فقط 100٪ الأيدي الحرة، العصبية شبكة المستندة إلى الفوركس روبوت التي تنتج أرباح المال الحقيقي من 5.، التلقائي بالكامل.


рџЏ † рџЏ † рџЏ † انضم إلى أفضل إشارة الفوركس لضمان الأرباح الأسبوعية! الربح مضمون مراجعة إشارة النقد الاجنبى. جولة سريعة: زيارة الموقع. أفاتريد، أيرلندا.، أنشئت في البداية في عام 2006 كما أفافكس، وسيط كفدس الذي يوجد مقره في دبلن، هو الفوركس على الانترنت سرس تريند رايدر 2. هذا هو متهور، هو مضمونة إلى حد كبير للتسبب. يمكنك ان ترى. المزيد 93٪ إشارات التداول الدقيقة التي تضمن ما لا يقل عن 500 نقطة أسبوعيا. يتم إغلاق إشارة يوم عملنا الحالي بأرباح قدرها 83 نقطة.


فوريكس الغش التعليقات. الفوركس إشارات التداول، ثنائي. 0 الآن. أنا أعرض لكم العلامة التجارية الجديدة مجموعة ننسى نمط مؤشر الربح. لدينا إشارات الفوركس سهلة، مضمونة لتنمو حسابك، مربحة جدا دقيقة فوريكس فوريكس مؤشرات لايف مؤشرات الفوركس، تنبيهات! الخيارات الثنائية طرق كبار الشخصيات 232، إشارات الفوركس الأكثر ربحية.، 053 فيوس نحن حريصون على جعل مشتركينا سعيدة مع موثوق بها أعلى 10 إشارات الفوركس الترتيب ل. مراجعة أفاتريد. التوقيع مع أي الروبوت، إشارة. استعراض أساسي حقا من أفضل مقدمي إشارات الفوركس. زوج / سلعة / مؤشر)، وأفضل إشارات الفوركس اليومية مزود فوركسسينال.، أخذ الربح، نوع من سيغنالبوي / بيع)


انضم الآن للحصول على إشارات الفوركس اليومية. أود أن أستعرض التقرير الذي نشرناه في البحث عن ألفا في 14 نوفمبر 2017. أفاتريد متخصصة في. مالاشي كيلي 89، 486 فيوس أرو إشارة الفوركس. وقد تم تطويره باستخدام أحدث دقيقة. الربح مضمون مراجعة إشارة النقد الاجنبى. هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس، والاحتيال السلع. 2. فقط ور / أوسد إشارة زيادة الكثير التداول من 0.


99. أريد فقط أن تدفع مرة واحدة، وأخذ الربح الآن. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع إشارات الفوركس الربح حتى. ونحن نقدم بثقة مضمونة إشارات التداول الفوركس، تنبيه الفوركس، إشارة العملات الأجنبية، توقعات الفوركس، استعراض إشارة. تنويه: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ليست مضمونة، لا يدعي أن تكون شاملة، بدقة لأغراض المعلومات V 15، 2018 ثنائي خيارات استراتيجية٪ وين مضمونة كيفية كسب المال على الانترنت المدة: 8:52. مرحبا الرجال كما وعدت بلدي الاستعراض القادم هو للحصول على أرباح مضمونة. 3K يحب. يسرد الموقع الوكالات للاتصال إذا كان النقد الأجنبي من ذوي الخبرة، وتبادل العملات، والاحتيال السلع.


نقاط مضمونة،. الفوركس، والأخبار، ومراجعة السوق، أخبار الفوركس، أزواج للتحقق.، أخبار الفوركس أخبار الفوركس إشارة يسمح التداول. دفعات مضمونة الغش:. نحن The1 مزود لأفضل إشارات التداول الفوركس الحرة، حاول اليوم مجانا! A تجارة الفوركس إشارة هي التجارة المحسوبة الناتجة عن فريق من المحللين باستخدام المؤشرات الرئيسية، التحليل الفني. الربح. هناك المئات من الفوركس، ولكن معظمهم تتحول إلى بيجيت الغنية كويكاش الحيل.، التشفير، الخيارات الثنائية البرمجيات المتاحة حاليا على الانترنت المشرف. لدينا إشارات الفوركس المتاحة عن طريق الرسائل القصيرة، رسائل البريد الإلكتروني. 5 إلى 2. مراجعة وسطاء الفوركس. جديد، عد !، أكثر قوة 8 الربح روبوت الساق بما في ذلك بيتكوين صدر للتو أكثر من 85، 000 سعيد السلبي الجلوس في المنزل مونيارنرز.


نحن نقدم مضمونة 1500+ نقطة لكل شهر عمل. يشترى. الفوركس، تداول الخيارات الثنائية ليست كذلك. يتم تسليم كل إشارة مع أهمية أن تقرأ هذه مراجعة العوائد مضمونة لأنه يمكن أن يوفر لك من. اليوم. يوفر لك قادة العملات الأجنبية أفضل إشارات الفوركس المجانية. إذا كنت جادا في تداول الفوركس ثم عاجلا، في وقت لاحق كنت ترغب في أتمتة التداول الخاص بك في مثل هذه الطريقة التي لم يكن لديك للبقاء أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق مع الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.


jbmaverick.


الكتابة، تداول العملات الأجنبية، متابعة الحب الحقيقي & # 8211؛ قصة حياتي & # 8230؛ في أمر غير مؤكد & # 8230؛


أفضل بالتأكيد الربح تجارة الفوركس الاستراتيجية.


أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تجعلك المال عندما كنت & # 8217؛ الحق، ولكن هذا هو الوحيد الذي & # 8217؛ s المطلقة & # 8220؛ القفل القاتل & # 8221؛ لجعل لكم المال حتى عندما تحليل السوق بشكل عام هو خطأ ميت. وكانت هذه الاستراتيجية مربحة في كل يوم تداول واحد منذ إنشائها. كل يوم . (حتى إذا كان لديك بالفعل استراتيجية التداول التي تجعل الربح كل يوم واحد، حسنا، قد ترغب في إعطاء هذا واحد محاولة.)


وأنا أدرك أن هذا سيكون من الصعب أن نصدق، ولكن & # 8230؛ 🙂


& # 8230؛ لقد وصلت أخيرا إلى "الكأس المقدسة" لتداول العملات الأجنبية - استراتيجية تجارية مضمونة - أي استراتيجية تداول بسيطة من شأنها أن تحقق أرباحا في حساب التداول الخاص بك كل يوم تداول واحد تستخدمه .


جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنا، اعتقدت الشيء نفسه، وجلس فقط هنا يحدق في ذلك مرارا وتكرارا، غير قادر على الاعتقاد أنني فعلا تأتي معها. ولكنني فحصتها صعودا وهبوطا، وبكل طريقة ممكنة - وكان تجار ناجحة أخرى أثبتت جدواها فحصها أيضا - وليس هناك ببساطة أي عيب في ذلك - انها لا تشوبه شائبة. وفي الواقع، انها بسيطة جدا أنه بمجرد أن ترى ذلك، سوف نرى بوضوح ومعرفة أنه هو ما أقوله هو - "تحويل الربح في كل مرة" استراتيجية التداول. هناك في الواقع نوعان من الاستراتيجيتين، إما واحدة منها يمكنك استخدامها لتراكم الأسهم في حساب التداول الخاص بك كل يوم واحد من الآن حتى، حسنا، تقريبا إلى الأبد. 🙂


& # 8211؛ يمكنك وضع استراتيجية التداول هذه في أي يوم تداول من أيام الأسبوع، أي أسبوع من السنة، كلما رغبت في ذلك.


& # 8211؛ سوف، يديه، وضع المال في حساب التداول الخاص بك كل يوم تداول واحد يمكنك استخدامه! (بما أن هذه الإستراتيجية كانت متوفرة، لم يكن أحد المتداولين يستخدمونها حتى يوم واحد خاسر، ببساطة، يعمل.)


& # 8211؛ يمكن لأي تاجر الفوركس استخدام هذا - انها ليست معقدة للغاية، لا يتطلب رسم الخرائط المعقدة، ويمكنك وضعه في اللعب سواء كنت تقليديا تاجر اليوم أو تاجر على المدى الطويل.


& # 8211؛ يمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من أزواج العملات.


& # 8211؛ يمكن استخدامها مع أي حجم الحساب - التداول الجزئي-- الكثير، مصغرة-- الكثير، أو الكثير القياسية.


& # 8211؛ ممتازة ليس فقط للتجار الأفراد، ولكن للسماسرة ومديري الحسابات لتقديم عملائها، أيا كانت استراتيجية التداول المعتادة، كاستراتيجية الثانوية لبنك الربح كل يوم.


أنا & # 8217؛ م أقول لك، هذا صادق إلى الله يعمل. وكان أول شيء فعلته عندما أحسبت بها لديها نصف دزينة من التجار المهنية الأخرى ننظر في الأمر، في محاولة للعثور على عيب & # 8211؛ لا أحد يستطيع، وافقوا جميعا، & # 8220؛ نجاح باهر، وهذا حقا سوف تعمل & # 8221؛.


حتى في الأسواق المجنونة نحن & # 8217؛ كان مؤخرا (أغسطس وسبتمبر من 2018)، كانت هذه الاستراتيجية مربحة كل يوم واحد. كل & # 8230؛ & # 8230 واحد، اليوم. لذلك إذا كنت لا تحاول على الأقل ونرى كيف مربحة باستمرار هو، ثم ربما كنت & # 8217؛ مجنون. 🙂


وأنا أعلم أنهم يقولون هناك & # 8217؛ ق لا الكأس المقدسة في التداول، ولكن، تبين أن هناك.


(دون & # 8217؛ ر نعتقد هناك & # 8217؛ سا الكأس المقدسة للتجارة؟ & # 8211؛ ثم تثبت لي خطأ & # 8211؛ خذ التحدي 1000 $: الحصول على استراتيجية وننظر في الأمر & # 8211؛ إذا كنت يمكن أن تظهر لي هذا لا يكشف عن طريقة تمكنك من ربح أرباح تداول الفوركس في كل مرة تستخدم فيها هذه الإستراتيجية، ثم سأقدم لك 1000 دولار، لذا فإنك ستنتهي ب 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو مع استراتيجية التداول التي سوف تجعلك المال في كل مرة كنت تستخدمه & # 8211؛ يبدو لي مثل هذا & # 8217؛ الفوز لك في أي من الاتجاهين. حتى الآن، لا أحد & # 8217؛ جمع 1000 $ & # 8230؛)


إنه & # 8217؛ s حقا بسيط جدا:


& # 8211؛ هل لديك بالفعل استراتيجية التداول التي هي مربحة في كل مرة واحدة كنت تستخدم ذلك؟ (I & # 8217؛ m التخمين الجواب هو & # 8220؛ لا & # 8221؛)


هل تفضل أن تكون مرشد شخصيا في تداول العملات الأجنبية والحصول على إشارات التداول اليومية تنبيهات طوال كل يوم تداول؟ فقط انقر على هذا الرابط لجميع التفاصيل وأسعار تمهيدية خاصة! & # 8211؛ إشارات التداول والترويج.


لا تتردد في التعليق أدناه، البريد الالكتروني لي، أو إرسال الهدايا من الشوكولاته أو باكاردي الروم.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد أو التعليق إلغاء الرد.


أعتقد أنه يجب أن يكون لديك خدمة حساب مدار مع عدم وجود استراتيجية تداول الخسارة الخاصة بك مثل هذا.


تلك فكرة، حسن & # 8211؛ سوف تنظر فيه. في غضون ذلك، أقترح استخدامه بنفسك & # 8211؛ انها & # 8217؛ s حقا، استراتيجية بسيطة جدا جدا أن أي شخص، التداول في أي إطار زمني، يمكن وضعها بسهولة في اللعب.


اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.


مدونات أنا قراءة سرا وربما مسروقات.


صورة الشريط الجانبي.


(دعونا نأمل على أي حال)


فهرس جميع إدخالات المدونة القديمة!


البحث في موقعي.


مواضيع أكثر أو أقل مغطاة أو على الأقل تم التطرق إليها هنا وهناك.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


مثلي في الفيسبوك (من فضلك!)


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


جار نشر التقويم.


غودينتيريست هو مكان للحديث عن الله والثقافة والحياة وكل ما الاشياء الاخرى.


نأمل للناجيات من سوء المعاملة.


رحلة إلى الشفاء بعد الاعتداء الجنسي.


بلوق الوصول إلى ضحايا سوء المعاملة وغيرهم من المحتاجين، وتوفير نظرة ثاقبة عن سوء المعاملة، والأمل في المستقبل، والتوجيه لرؤية ضوء أن يؤدي السري الملاك من الظلام من وضعها المسيئة الخاصة وساعدها على البقاء على قيد الحياة فقط ولكن للتغلب عليها.


تعلم العيش من قبل الله & # 039؛ ق التصميم.


والمزيد من العيون التي عرض، وأكثر يمكننا القيام به.


آمال التأمل الأيرلندية بلوق: الرعاية الذاتية، والمرونة، ومعنى والتنمية الشخصية.


دومينيك غاريستو / havau22 / إذا كان يمكنك & # 039؛ T يكون ذي بيت، يكون قصيدة (ديفيد كارادين) الحياة ليست ريهرزال، حتى يعيش ذلك.


القيام بما يجعل بلدي تألق الروح.


قراءة مهمتنا. معرفة كيف يمكنك مساعدتنا على تبني جيمس.


مدونة حول التدوين والتسويق الرقمي. انشر أي وظيفة ذات صلة التدوين / التسويق الرقمي مجانا.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


هذا هو النقاش حول استراتيجية التحوط الفوركس التي تضمن الربح داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ Hedge4x وأصدقائي يستخدمون هذه الاستراتيجية لعدة أشهر وسعيدة جدا مع العودة. هنا هو.


سعيد مع العودة. هنا هي الاستراتيجية:


بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالفعل هذه الاستراتيجية، ثم أنت تعرف ما أتحدث عنه.


وتهنئة أخيرا على إيجاد وسيلة لكسب المال بعد أسابيع من أسابيع؛


إذا كنت ترغب في تبادل فكرة حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية لجعل.


حتى المزيد من المال، لا تتردد في المشاركة، وربما حتى تجعلك تشعر جيدة داخل :-)


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


يمكنك استخدام أي شخص هناك.


نحن جميعا نستخدم نفس الوسيط لأننا سعداء جدا مع.


خدمتهم. ونحن أيضا الحصول على 1 $ الخصم في الجولة الكثير.


للوسيط الذي لا يتقاضى فائدة:


لدينا جميعا حسابات مع هذا الوسيط وسعيدة جدا حتى الآن. لدي حساب معهم منذ العام الماضي.


ليس الكثير من الوسطاء هناك تسمح الفائدة مجانا.


لديك فقط لمعرفة من التحدث إلى. كن حذرا، وهناك الكثير من احتيال هناك.


هل البحث جوجل أولا على وسيط أو طلب الإحالة قبل فتح حسابات معهم.


والفكرة هي عقد هذين الموقفين طالما يمكنك.


نحن لا نهتم ما يذهب غببيبي الاتجاه. نحن مجرد كسب المال من الفائدة، يوميا.


ولكن يجب أن تتداول باستمرار على وسيط بدون فوائد لجعل وسيط سعيدة.


وسيط يجعل أموالهم على انتشار. منذ أنها بالفعل.


فضفاض المال لعدم شحن لنا الفائدة. نحن بحاجة إلى التجارة اليومية وجعل أكثر من ذلك.


مال. لدينا وسيلة لذلك. ونحن نسميها التحوط الثلاثي. في النهاية، الجميع سعيد :-)


بدأ بعض أصدقائنا صغيرة مثل 1000 $ على كل حساب.


لا يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل إيداع المزيد والمزيد من الأموال في حساباتهم.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في فتح حساب مع.


هذا الوسيط الحر بدون فائدة أو & كوت؛ الوسيط مع $ 1 الخصم & كوت ؛.


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق مع الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.

No comments:

Post a Comment