Tuesday 20 February 2018

خيارات الأسهم جيننتيش


جيننتيش إنك (دنا) الاكتتاب العام.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ثروة.


هذه الشركة التكنولوجيا الحيوية يدفع بشكل عام بشكل عام: الاخصائيين السريريين - الذين هم جزء من قوة المبيعات للشركة - متوسط ​​الراتب 6 أرقام. ولكن المكافأة الخاصة التي تلقوها العام الماضي ساعدت على دفع جيننتيش إلى قائمتنا من أفضل الشركات ذات الدفع الأعلى.


خلفية صغيرة: في مارس، وافقت شركة فارما السويسرية العملاقة روش على شراء جيننتيش مقابل 46.8 مليار دولار. للحفاظ على المواهب من الفرار، أعطى روش كل موظف جيننتيش مكافأة الاحتفاظ بدلا من الخيارات الأسهم التي كان قد تلقى خلاف ذلك: 11،000 موظف تقسيم 182 مليون $. وستدفع جولة ثانية من مكافآت الاحتفاظ في آذار / مارس.


جيننتيش، الذي صنف لا. 1 على قائمة أفضل الشركات لعام 2006، كما اتخذت خطوات للتأكد من الحفاظ على ثقافتها الخاصة: وافقت روش على مواصلة هذه الفوائد مثل 100٪ 401 (ك) مباراة تصل إلى 5٪ من الأجر، أيام المرض غير محدود، الطفل في الموقع ورعاية ستة أسابيع مدفوعة الأجر كل ست سنوات.


هذه الشركات 10 هي سخي مع خيارات الأسهم.


وباستخدام جوائز وخيارات الأسهم، يمكن أن تكون برامج تعويضات الأسهم وسيلة إضافية لدفع العمال إلى ما بعد الأجور أو الرواتب. أنها تكمل الأجر الأساسي لتوفير تعويض تنافسي، يمكن أن تكون بمثابة أداة الاعتراف لمنح الموظفين لعمل مرض، وأنها تساعد على ضمان أن الموظفين & # 8217؛ تتماشى المصالح مع المساهمين. هؤلاء أصحاب العمل 10 من فورتشن & # 8216؛ s 100 أفضل الشركات للعمل لقائمة فهم أهمية تلك الأهداف الثلاثة وتقديم موظفيها برامج الأسهم واسعة. وفي ما يلي نظرة على أفضل ما يفعله أرباب العمل في الولايات المتحدة للاحتفاظ بأعلى الموظفين أداء.


أفضل 100 شركة الترتيب: 11.


في جيننتيش جميع الموظفين المعفيين والعمال بالساعة الذين وضعوا في 20 ساعة على الأقل في الأسبوع مؤهلون لبرنامج الحوافز طويلة الأجل للشركة والحصول على المنح كجزء من حزمة التعويضات العامة. يتم تلقي حوالي ثلثي الجائزة السنوية للموظف في حقوق الأسهم في الأسهم التي تم تقديرها، والثالث المتبقي في وحدات الأسهم المقيدة. في عام 2018، تلقى أكثر من 97٪ من موظفي الشركة فوائد الحوافز طويلة الأجل، والتي تمنح على أساس أدائها. وبالإضافة إلى برامج الأسهم نفسها، تقدم جيننتيش أيضا جلسات استشارية مالية لضمان فهم العمال لمزاياهم والاستفادة منها.


100 أفضل الشركات المرتبة: 95.


غودادي (غدي)، التي تأسست قبل أقل من 20 عاما، جعلته مرة أخرى على قائمة أفضل 100 شركات فورتشن هذا العام للمرة الثانية. عندما ذهبت العامة في أبريل من العام الماضي، غودادي عرض موظفيها خيارات الأسهم غير مؤهلين. وانتهت فترة الإقفال الأولية التي استمرت ستة أشهر بعد الاكتتاب العام في أكتوبر الماضي، وعندها سمح لهم بالبدء في تداول أسهمهم، على الرغم من أن أغلبية اختاروا التمسك بها. يقدم مزود التكنولوجيا أيضا خطة شراء الأسهم التي توفر للموظفين فرصة لشراء وبيع الأسهم كل ستة أشهر بسعر مخفض من 15٪.


أفضل 100 شركة المرتبة: 21.


وتوفر هذه الشركة التكنولوجية الطبية التي تتخذ من ميشيغان موظفين فرصا استثمارية، وتقدم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة كوسيلة "لجذب وتحفيز والاحتفاظ بالموظفين الأكثر موهبة". وعادة ما تبدأ هذه المنح بعد فترة سنة واحدة. ستريكر (سيك)، التي لديها إيرادات عالمية أكثر من 9 مليار دولار في العام الماضي، كما يقدم خطة شراء الأسهم الموظف الذي، على غرار الشركات الأخرى في القائمة، يتيح للموظفين شراء أسهم بسعر مخفض. ويمكن أن يصبح هذا الخيار أكثر جاذبية إذا ثبت أن استحواذه مؤخرا على شركة فيزيو-كونترول إنترناشونال استثمار جيد.


أفضل 100 شركة رتبة: 98.


يقول مصنع الجبن (كعكة) فورتشن أنه كان أول شركة مطعم للسماح لأعضاء فريق الإدارة لتصبح المساهمين، وأنها لا تزال واحدة من عدد قليل. تم تأسيس مطعم سلسلة عارضة الراقي في عام 1978 ويعمل بها ما يزيد عن 35،000 شخص. ويستخدم جوائز الأسهم في شكل خيارات الأسهم و رسوس كأداة الاحتفاظ للمدراء العامين ومديري المطبخ التنفيذي. وتستحق هذه الخيارات على مدى فترة خمس سنوات، ويصبح الاستحقاق أكثر استحسان مع كل منحة لاحقة. ويبدو أن استراتيجية الاحتفاظ تعمل 94٪ من الموظفين يقولون أن الشركة تقدم مكافآت كبيرة و 97٪ يقولون انهم & # 8217؛ فخورون للعمل هناك.


أفضل 100 شركة المرتبة: 50.


على الرغم من أن أفلاك (أفلاك) تحافظ على تفاصيل برامج الأسهم الخاصة بها، فإننا نعلم أن الشركة توفر خيارات الأسهم والحوافز الأخرى لإثبات تقديرها لموظفيها والتأكد من أن لديهم مصلحة ثابتة في عمل الشركة. على الرغم من أفلاك قد يكون من المعروف عن التميمة بطة مسلية، ومقدمي الصحة والتأمين على الحياة التكميلي هو عملاق في صناعتها. وأبلغت الشركة عن عائدات عالمية بلغت 22 مليار دولار في العام الماضي، وكان رئيسها التنفيذي دانييل آموس يتولى رئاسة الشركة لأكثر من ربع قرن.


100 أفضل الشركات المرتبة: 52.


الغالبية العظمى من موظفي الإيقاع (كدنس) هم حاليا مساهمين. على الرغم من أن خيارات الأسهم تقدم حصرا لأعضاء الفريق التنفيذي، تم منح 44٪ من الموظفين وحدات الأسهم المقيدة في العام الماضي. وهذا يشمل غالبية الموظفين الجدد الذين تلقوا تعويضات الأسهم فضلا عن الموظفين المحنك، عالية الأداء. كما يقدم الإيقاع برنامج شراء الأسهم الموظف الذي يعطي العمال فقط خصم 15٪، ولكن أيضا يقدم 6 أشهر نظرة إلى الوراء. منذ تولى الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة ليب بو تان في عام 2009، وارتفعت أسهم الشركة الإلكترونية بنسبة 400٪.


أفضل 100 شركة الترتيب: 34.


يحق لكل موظف من موظفي الشركة (إنتوت) الحصول على نوع من منحة الأسهم، سواء كان ذلك خيار الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة. أما أولئك الذين يشغلون مناصب نائب الرئيس أو أعلى فيحصلون على خيارات الأسهم غير المؤهلة عند التعاقد معهم، في حين أن الذين يشغلون وظائف أدنى في وظائفهم يتم تقديمهم إلى وحدات رسو. وفي كلتا الحالتين، تمنح منحة الأسهم على مدى ثلاث سنوات. كما تقدم شركة تكنولوجيا المعلومات خطة شراء أسهم الموظفين. ويتاح للعمال خيار المساهمة بنسبة تصل إلى 15 في المائة من أجورهم المؤهلة لشراء الأسهم بخصم لا يقل عن 15 في المائة، والخيار الذي يختار أكثر من ثلثي الموظفين الاستفادة منه.


أفضل 100 شركة رتبة: 92.


تأسست شركة تجزئة الأزياء المتخصصة نوردستروم (جون) في عام 1901، وتوظف ما يقرب من 70،000 شخص في جميع أنحاء العالم، ولها 333 مواقع الولايات المتحدة - في وقت قريب لتكون 334 لأنها تستعد لفتح متجر مانهاتن الثاني. تقدم الشركة خيارات الأسهم كجزء من برنامج مكافآت توتال ريواردز. يمنح القادة المؤهلون جوائز الأسهم كل عام، والتي يتم تقسيمها بالتساوي بشكل عام بين خيارات الأسهم غير المؤهلة و رسوس. في حين تمنح جوائز الأسهم فقط لأعلى المبيعات أداء، يمكن لغيرهم من العمال نوردستروم المشاركة في خطة شراء أسهم الموظفين الشركة.


100 أفضل الشركات المرتبة: 75.


كل موظف في سوق الأغذية الشاملة (وفم) مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم بعد العمل أول 6000 ساعة، والتي تعمل على نحو ثلاث سنوات من العمل بدوام كامل. يحدد مستوى عمل العامل الخيارات التي يحق له الحصول عليها. ويتلقى أعضاء الفريق خيارات أسهم ساعة الخدمة، ويحصل الموظفون في بعض المناصب القيادية على مخزون القيادة، ويتلقى أعضاء مجلس الإدارة والموظفون التنفيذيون وحدات رسو. يخبر تاجر التجزئة للمواد الغذائية فورتشن أنه منذ تأسيسه عام 1992، تم منح حوالي 94٪ من جوائز الأسهم لأعضاء الفريق بدلا من موظفي C-سويت.


10. فاكتسيت نظم البحوث.


أفضل 100 شركة مرتبة: 89.


شركة الخدمات المالية مقرها في نوروالك، كون لديها خطة شراء أسهم الموظفين التي توفر لعمالها خصم 15٪. فاكتسيت (فدس) يقدم الخيار على أساس ربع سنوي، وعندها يمكن للموظفين استثمار ما بين 1٪ و 10٪ من الأجر الأساسي بعد الضريبة. على الرغم من وجود بعض القيود، مثل الحدود السنوية وفترات الانتظار، يمكن للموظفين الانضمام إلى الخطة في اليوم الأول، ويختار أكثر من نصف موظفي الولايات المتحدة للمشاركة. وتقدم الشركة أيضا برنامج جوائز الأسهم مع خيارات الأسهم العادية، وخيارات الأسهم القائمة على الأداء، و رسوس. يحصل سنويا ما بين 20٪ و 25٪ من موظفي الولايات المتحدة على منحة حقوق الملكية، إما كجزء من حزمة التعويضات أو الاعتراف بالأداء.


انظر قائمة كاملة من أفضل 100 شركة فورتشن للعمل في ثروة / بيستكومبانيز، حيث يمكنك أيضا العثور على نصائح البحث عن وظيفة، وتقديم المشورة المهنية، وأسرار من التوظيف على كيفية الحصول على التعاقد.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


خيارات الأسهم جيننتيش.


وقد أبلغ 72 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


الأسهم الممنوحة خلال الاستعراض السنوي.


لا يوجد خيار الأسهم لموظفي العقود.


جيد جدا. حوالي 20،000 - 30،000 في السنة.


العمل في جيننتيش؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


هربرت هورويتز، المدير الطبي الرئيسي لتطوير السرطان العلاج المناعي، نشرت مؤخرا مقالا عن ينكدين عن رغبته في مساعدة الآخرين من خلال حل المشاكل المعقدة في علم الأحياء البشرية. اقرأ القصة الكاملة هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فوكغ.


العمل الذي نقوم به هو أكبر من كل واحد منا. في المركز، ونحن نركز على مكافحة الأمراض الأكثر هائلة في العالم. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريقنا، تحقق من مواقف مفتوحة لدينا هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQ2hR.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


خيارات الأسهم جيننتيش.


وقد أبلغ 72 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


الأسهم الممنوحة خلال الاستعراض السنوي.


لا يوجد خيار الأسهم لموظفي العقود.


جيد جدا. حوالي 20،000 - 30،000 في السنة.


العمل في جيننتيش؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


هربرت هورويتز، المدير الطبي الرئيسي لتطوير السرطان العلاج المناعي، نشرت مؤخرا مقالا عن ينكدين عن رغبته في مساعدة الآخرين من خلال حل المشاكل المعقدة في علم الأحياء البشرية. اقرأ القصة الكاملة هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فوكغ.


العمل الذي نقوم به هو أكبر من كل واحد منا. في المركز، ونحن نركز على مكافحة الأمراض الأكثر هائلة في العالم. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريقنا، تحقق من مواقف مفتوحة لدينا هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQ2hR.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

No comments:

Post a Comment