Wednesday 7 February 2018

إيسيسي، الفوركس، تفرع، إلى داخل، غورغاون


بنك إيسيسي المحدودة - فرع جورجاون - القطاع 14.


رمز إفسك: ICIC0000021.


الإثنين - الجمعة: 8:00 صباحا - 8:00 مساء.


(مغلق في يومي السبت الثاني والرابع)


الخدمات المقدمة.


أسبا تم تمكين فرع رتجس تمكين فرع خزائن تمكين فرع فرع القرض الذهب فرع الفوركس تبادل ملاحظات مشوه دمات مكتب تمكين فرع فرع خدمة القروض.


حول بنك إيسيسي.


بنك 24/7 من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي والفروع.


المنطقة المجاورة.


أرجون ناجر باساي رود جورجاون جورجاون كتي. غورغاون القطاع 17 غورغاون جنوب مدينة I خاندزا الطريق ميني سيكت. مستعمرة جديدة (جورجاون) شيفاجي ناجر (جورجاون) سوهنا أدا أوربان إستات (غورغاون)


فروع البنك إيسيسي القريبة.


أجهزة الصراف الآلي المصرفية إيسيسي القريبة.


الحصول على القروض المعتمدة مسبقا من بنك إيسيسي.


الحصول على قرض من بنك إيسيسي سريع وسهل.


نحن نقدم أعلى الأهلية و إيمي أقل بأسعار فائدة جذابة.


عروض خاصة بالنسبة لك.


غومو رحلات العرض - احصل على خصم يصل إلى Rs.15،000.


تنتهي في 31-01-2018.


الحصول على خصم تصل.


الدفع باستخدام البنك إيسيسي نيتبانكينغ، أو بطاقات.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت العرض الصفقة الأولى.


تنتهي في 31-03-2018.


الأمازون قسيمة هدية قيمتها.


استخدام إيسيسي البنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


بيغبريكس عرض الطيران.


تنتهي في 31-03-2018.


رمز ترويجي.


الدفع باستخدام إيسيسي البنك صافي المصرفية أو بطاقات.


هل نسيت كلمة المرور؟ الحصول على هوية المستخدم؟


يقدم طلب على الإنترنت.


اعثر على إجابات ذات صلة لمعظم استفساراتك هنا.


إرسال طلبك / الاستعلام.


تحقق أسئلة وأجوبة، ورفع طلب الخدمة، حصة مجاملات أو رفع الشكاوى.


خدمات الصرف الأجنبي.


لدينا مجموعة من المنتجات للاختيار من بينها.


عملة أجنبية.


الطريقة الأكثر ملاءمة وسهلة من التعامل في حين عرضت في 13 العملات المقبولة في كل مكان.


بطاقة سفر بنك إيسيسي.


عرضت في 9 العملات بطاقة القائم على رقاقة عرضت في 4 عملات الحصول على المال في أي وقت وفي أي مكان الوصول في أي مؤسسات التاجر مع محطة انتقد بطاقة أو فيزا أتم مجانا استبدال بطاقة التأمين منشأة مرفق إعادة تحميل الطوارئ خدمات المساعدة في حالات الطوارئ.


شيكات أمريكان إكسبريس ترافيلر.


أسلم شكل من العملات بديل إلى النقد المقدمة في 6 العملات السلامة والأمن بسبب منشأة التوقيع المزدوج يمكن استبدالها في غضون 24 ساعة إذا فقدت / سرقت تقبل تقريبا في أي مكان في العالم أسهل لتخطيط وتتبع ومراقبة نفقات السفر.


التحويلات المالية إلى الخارج.


شبكة واسعة الوصول إلى معظم أنحاء العالم نقل في 16 العملات تسهيلات نقل عبر الإنترنت للمقيمين من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت طريقة بسيطة لإرسال الأموال خارج الهند تحويل الأموال في الخارج سريعة وموثوقة إرسال المال للتعليم أو هدية المال أو صيانة لأحبائهم أو التبرع ل سبب.


يقدم طلب على الإنترنت.


الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام سمز البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


يبدو أن هذا كان نتيجة إما:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


إيسيسي البنوك فروع الفوركس في دلهي دبي.


إيسيسي بنك مكتب الشركة. سنغافورة، البحرين، هونغ كونغ، سريلانكا، قطر ودبي من خلال فروعها وفروعها. الاستثمارات الفوركس إيسيسي البنك Pure. Bank سعر الشراء البنك سعر البيع ت معدل الشراء. سيتم تطبيق معدل البطاقة على جميع معاملات الفوركس للعملاء في الفروع. 3. معدلات بطاقة للأجانب. التأمين العام إيسيسي بنك نري الخدمات & أمب؛ إيسيسي لومبارد. عملة أجنبية. عملاء البنك إيسيسي. وهو فرع استشاري في دبي. بنك إيسيسي هو واحد. أسماء الفروع و إفسك من جميع فروع البنك إيسيسي في. إذا كنت تحاول العثور على رمز إفسك من بنك إيسيسي فرع كانبور ناجر لغرض. العملة. نظرة عامة حول دعم المنتجات - أعضاء بنك هدفك على لينكيدين. مدير دعم المنتج في إيسيسي بنك المحدودة مدير أول دعم المنتج - التجارة وفوركس في. أكبر مقرض القطاع الخاص في البلاد إيسيسي بنك اليوم قال ذلك. وقد تم إصدار سندات سعر فائدة ثابت بقيمة 5.5 سنة من قبل فرع البنك في دبي. دلهي مطار إيجي.


بنك بارودا فوريكس احتيال:. وقال البنك ان القيمة الاجمالية للتحويلات غير القانونية من خلال فرع اشوك فيهار فى نيودلهى بلغت 546.10 مليون دولار.


جولات ووكالات السفر - توماس كوك الهند.


لضمان أن يكون لديك عطلة الوفاء وتجارب صحية، وجميع الخدمات عطلة لدينا هي في بيك الخاص بك والدعوة. في عطلة دولية، ونحن نضمن أن كنت مجهزة تجهيزا جيدا مع النقد الأجنبي، وتأشيرة السفر والتأمين. نحن رواد العملات الأجنبية في الهند وحجز فوريكس على الانترنت هو بسيط ومريح معنا. لدينا خدمات التأشيرة عبر الإنترنت هي واحدة من نوعها وجعل عملية مرهقة لحجز تأشيرة كعكة المشي للعملاء. كما نقوم بتوفير تأشيرة خاصة، وخدمات تأمين العملات الأجنبية والسفر للطلاب المسافرين إلى الخارج للدراسة. سواء كنت حجز رحلات طيران أو فنادق للسفر، توماس كوك يقدم كل شيء تحت مظلة واحدة. لدينا أيضا العطلات السياحية للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والترف بأسعار معقولة.


حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.


أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.


سياسة الخصوصية.


المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.


مجموعة من المعلومات الشخصية.


عند إجراء الحجز أو الشراء من موقعنا على الانترنت أو من خلال فريق خدمة العملاء - عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة، الفاكس، على الهاتف أو في متجر المادية. عند التسجيل معنا، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، أدخل المسابقات، أرسل لنا قسريز أو التسجيل للترقيات. عند المشاركة في استطلاعات الرأي أو تزويدنا بالتعليقات عند التفاعل معنا في أي حدث عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أو العروض الترويجية، أو الصفحة التي يستضيفهانا على منصة أو موقع جهة خارجية.


استخدام المعلومات الشخصية.


جمع واستخدام المعلومات غير الشخصية.


الكوكيز والتكنولوجيات الأخرى.


ملفات تعريف الارتباط هي سمة من سمات برامج متصفح الويب التي تسمح لخوادم الويب بتخزين المعلومات مؤقتا داخل متصفحك، وهذا بدوره يتيح لنا التعرف على الكمبيوتر المستخدم للوصول إلى توماس كوك. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. بطبيعة الحال، من خلال تغيير الخيارات على متصفح الويب الخاص بك أو استخدام برامج معينة، يمكنك التحكم وحذف كيف وما إذا كان سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط من قبل المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا تعديل خيارات المتصفح لاختيار عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في المستقبل.


الإفصاح إلى الأطراف الثالثة.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية كما هو مطلوب للوفاء بتقديم الخدمة و / أو إجراء الحجز والحجز والحظر وأي نشاط من هذا القبيل بدأه المستخدم.


مقدمي الخدمات والشركاء.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية مع الشركات التي تقدم خدمات مثل معالجة المعلومات وتوسيع نطاق الائتمان والوفاء بطلبات العملاء وتقديم المنتجات لك وإدارة وتعزيز بيانات العملاء وتوفير خدمة العملاء وتقييم اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا وإجراء العميل أو استقصاءات البحث أو الارتياح. هذه الشركات ملزمة بحماية المعلومات الخاصة بك.


قد تكشف شركة توماس كوك (الهند) المحدودة عن المعلومات الشخصية إذا اقتضى الأمر ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن مثل هذا الإجراء ضروري ل (أ) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية التي تخدم على توماس كوك ( الهند) لت أو الموقع؛ (ب) حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات توماس كوك (الهند) المحدودة، وموقع أو مستخدمي توماس كوك (الهند) المحدودة، و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي توماس كوك ( الهند) المحدودة، توماس كوك (الهند) المحدودة، الموقع أو الجمهور.


حماية & أمب؛ الأمان.


لحماية معلوماتك الشخصية ومنع الوصول غير المصرح به، وضعنا إجراءات أمنية مناسبة وشهادات. لدينا موقع سل والمستخدم يجب استخدامه لحماية نقل المعلومات أثناء التعامل عبر الإنترنت.


الوصول إلى المعلومات الشخصية.


يمكنك المساعدة في التأكد من أن معلومات الاتصال وتفضيلاتك دقيقة وكاملة ومحدثة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للحصول على معلومات شخصية أخرى، نبذل جهودا حسنة النية لتزويدك بالوصول حتى تتمكن من طلب تصحيح البيانات إذا كان غير دقيق أو حذف البيانات إذا لم يكن مطلوبا من توماس كوك للاحتفاظ بها بموجب القانون أو لأغراض تجارية مشروعة. قد نرفض معالجة الطلبات التي تتكرر بشكل غير معقول، وتتطلب جهدا تقنيا غير متناسب، أو تعرض خصوصية الآخرين للخطر، أو تكون غير عملية للغاية، أو التي لا يتطلب القانون المحلي الوصول إليها بخلاف ذلك. ويمكن إجراء طلبات الوصول أو التصحيح أو الحذف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المقدم في النهاية.


مواقع وخدمات الجهات الخارجية.


لا تتحمل شركة توماس كوك (الهند) المحدودة ومقاوليها ووكلائها وأصحابها وموظفيها مسؤولية المحتوى أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التي قد يرتبط بها هذا الموقع أو يستخدم العروض من. يرجى أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك أيضا.


أسئلة الخصوصية.


تخضع سياسة الخصوصية للمراجعة من وقت لآخر. قد نقوم أيضا بإجراء تغييرات على السياسة في ذلك الوقت. للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية، يرجى مراجعة / مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري.


شكرا لك لإظهار الاهتمام. سوف تحصل على مكالمة من خبير توماس كوك لدينا قريبا.

No comments:

Post a Comment