Friday 2 February 2018

أواس خيارات الأسهم


الخيار المعدل المعدل (أواس)
ما هو "انتشار تعديل المعدل (أواس)"
ويمثل الانتشار المعدل المعدل خيارا لانتشار معدل ضمان الدخل الثابت ومعدل العائد الخالي من المخاطر الذي يتم تعديله ليأخذ في الاعتبار خيارا مضمنا. عادة، يستخدم المحلل العائد من الأوراق المالية الخزينة للمعدل الخالي من المخاطر. ويضاف الفارق إلى سعر الضمان الثابت للدخل الثابت لجعل سعر السندات الخالية من المخاطر هو نفس سعر السندات.
كسر "انتشار تعديل المعدل (أواس)"
خيارات وتقلب.
إن العائد من السندات حتى تاريخ االستحقاق هو العائد على ضمان معياري، والذي يمكن أن يكون أمن الخزينة ذات فترة استحقاق مماثلة باإلضافة إلى عالوة أو زيادة فوق المعدل الخالي من المخاطر لتعويض المستثمرين عن المخاطر المضافة.
يصبح التحليل أكثر تعقيدا عندما يتضمن السندات خيارات مدمجة. وھذه ھي خیارات الاتصال التي تمنح المصدر الحق في استرداد السند قبل الاستحقاق بسعر محدد مسبقا، ووضع الخیارات التي تسمح للحامل بیع السندات إلی الشرکة في تواریخ معینة. وتقوم منظمة الدول الأمريكية بتعديل الفارق من أجل حساب التدفقات النقدية المتغيرة المحتملة.
تأخذ منظمة الدول الأمريكية في الاعتبار نوعين من التقلبات التي تواجه الاستثمارات ذات الدخل الثابت مع خيارات مضمنة: تغيير أسعار الفائدة، والتي تؤثر على جميع السندات، وخطر الدفع المسبق. ويكمن النقص في هذا النهج في أن التقديرات تستند إلى بيانات تاريخية ولكنها تستخدم في نموذج استشرافي. على سبيل المثال، يتم تقدير الدفع المسبق عادة من البيانات التاريخية ولا يأخذ بعين الاعتبار التحولات الاقتصادية أو التغييرات الأخرى التي قد تحدث في المستقبل.
ولا ينبغي الخلط بين منظمة الدول الأمريكية و Z-سبرياد. و Z-سبرياد هو الانتشار المستمر الذي يجعل سعر السندات مساويا للقيمة الحالية لتدفقاتها النقدية على طول كل نقطة على طول منحنى الخزانة. ومع ذلك، فإنه لا يتضمن قيمة الخيارات المضمنة، والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على القيمة الحالية.
السندات المدعومة بالرهن العقاري.
ومنظمة الدول الأمريكية مفيدة بشكل خاص في تقييم الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وبهذا المعنى، فإن مخاطر الدفع المسبق هي مخاطر أن يقوم مالك العقار بسداد قيمة الرهن قبل استحقاقه. ويزداد هذا الخطر مع انخفاض أسعار الفائدة. وتعني منظمة الدول الأمريكية الأكبر عائد أكبر لمزيد من المخاطر.

خيارات أسهم أواس
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

أواسيس بيتروليوم Inc. (أواس) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم أواس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
الفرق الذي يتلقاه المستثمر لتولي مخاطر مختلفة) بما في ذلك مخاطر االئتمان ومخاطر السيولة ومخاطر النموذج (، مطروحا منه تكلفة الخيار المضمون. أواس = (إجمالي انتشار) - (انتشار بسبب اختيارية)
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

جدول أواس فواب.
متوسط ​​السعر المرجح المرجح (فواب) هو طريقة أكثر شمولية لحساب متوسط ​​السعر الذي يتداول فيه السهم على مدى فترة زمنية معينة. في الجداول أدناه، يمكنك أن ترى نتائج فواب دقيقة تلو الأخرى لمخزون منظمة الدول الأمريكية، وكذلك تلخيص القيم اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض بيانات فواب التي تم جمعها في التداول بريماركيت أو بعد ساعات التداول. ويعتبر نظام المسح المشترك بين الشركات (إسو) أمرا تجاريا قويا يسعى إلى التنفيذ الفوري من خلال تجتاح الجزء العلوي من كتاب التبادلات المضاءة. يمكن أن يكون ترتيب إسو مؤشرا على أن أحد المشاركين في السوق يأخذ السيولة بقوة في اتجاه معين. عدد الصفقات الفردية أقل من 100 سهم ويشير إلى مشاركة التجزئة الأصغر.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
تريد أن تعرف المزيد عن أواس الأرباح؟
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

No comments:

Post a Comment