Tuesday 13 February 2018

الخيارات المهنية للقانون التجاري الدولي


ماذا يمكن أن أكون إذا كنت أدرس القانون الدولي؟ قرر ما يجب دراسته.


سواء كنت قد قررت بالفعل دراسة القانون الدولي أو لا تزال تفكر إذا كان يجب عليك اختيار هذا المجال المحدد، عليك أن تكون على علم بأن ممارسة القانون الدولي ليست مجرد وظيفة واحدة. فالقانون الدولي ليس في الواقع مهنة، بل أكثر من مهنة أو دعوة.


إذا كنت تريد أن تصبح محامي ناجح الذي يتعامل مع القضايا الدولية، يجب أن تبدأ البحث عن وظائف في مهنة المحاماة بينما كنت لا تزال طالبا. وجود الخبرة المهنية الأولية بمجرد التخرج من بكالوريوس في القوانين أمر ضروري بالنسبة لك لتبرز في البحث عن موقف القانون الدولي.


شهادة القانون الدولي يفتح الباب أمام مهن رائعة.


يمكن لخريج في القانون الدولي العثور على العمل الذي هو مثير ومرضية للغاية. تعتمد الرواتب على طبيعة الوظيفة التي تختارها. ويمكن أن تكون الوظائف إما قصيرة الأجل أو قائمة على المشاريع أو طويلة الأجل، ولكن المجال تنافسي للغاية والحصول على وظيفة الحق بعد التخرج قد لا تكون مهمة سهلة. مع درجة ما بعد التخرج أو المؤهلات الإضافية ذات الصلة، يمكنك أن تجعل مهنة ناجحة في القانون الدولي.


الدخل السنوي للمحامي الدولي، بغض النظر عن الموقع، يبدأ من حوالي 68،000 دولار أمريكي، ولكن قد تختلف وفقا للخبرة وصاحب العمل. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، محام دولي مع سنوات قليلة من الخبرة، يمكن أن تكسب حوالي 90،000 دولار أمريكي / سنة، في حين أن ذوي الخبرة العالية يمكن أن يكون الراتب أكثر من 150،000 دولار أمريكي / سنة.


خمسة بلدان شعبية لدراسة القانون الدولي.


ما زلت غير متأكد من أنه يستحق دراسة القانون الدولي؟ نلقي نظرة على أعلى المنظورات الوظيفية لخريجي القانون الدولي:


1 - مسؤول حكومي.


بالمقارنة مع العمل كمحام دولي في شركة خاصة حيث يمكنك فقط حل جزء من المشكلة، كمحام حكومي، آفاقك هي أوسع. ومن ناحية أخرى، فإن حجم عبء العمل أعلى ولكن في الوقت المناسب، ستحصل أيضا على العديد من المسؤوليات الإدارية والتنظيمية.


سوف تكون هناك حاجة للمساعدة في تعزيز المصالح وحماية سلامة الأمة دون إغفال الاعتبارات الجيوسياسية.


2 - ضابط المحاكم.


يمكنك أن تكون قاضيا في محكمة دولية وترأس المحاكمات، وتبحث المسائل القانونية، وتتخذ القرارات النهائية بشأن قضايا القانون. وعادة ما يعين القضاة من قبل الكونغرس أو حاكم الولاية أو يتم اختيارهم من خلال الانتخابات الحزبية يتم التصويت عليها من قبل الناخبين.


كما يمكنك العثور على عمل كمحام في محاكم التعويض التي تعالج القضايا المتعلقة بالنزاعات المسلحة، مثل الممتلكات والسكن.


3. باحث أكاديمي / معلم.


أما الأكاديميون والبحوث فهي مجال آخر يجد فيه المحامون الدوليون فرص عمل. يمكنك العمل فقط في المجال الأكاديمي أو يمكن الجمع بين ذلك مع ممارسات التدريس. هذا مجال واحد حيث تتوفر العديد من الفرص.


4. محامي الشركات.


القطاع الخاص هو مجال رئيسي حيث يمكن للطلاب من برامج دراسة القانون الدولي العثور على فرص العمل ذات الصلة. اعتمادا على تخصص الشركة، سيتم تعيينك للتعامل مع المعاملات التجارية الدولية، وضع ومراجعة العقود والتعامل مع القانون التجاري الدولي / التجارة وإدارة والتوسط العلاقة بين الأفراد والجمعيات والمنظمات التجارية والعديد من المهام الأخرى.


5. مستشار أو وسيط للمنظمات الإقليمية والدولية.


سوف تشارك في النزاعات القانونية المختلفة التي تتعلق بالعمليات الإدارية، أو يمكنك المشاركة في تسوية النزاعات الاستثمارية بين البلدان. هناك العديد من الفرص بدوام كامل وبدوام جزئي التي توفر الخبرة في العمل مثل التدريب الداخلي والتدريب.


ويمكن أن تنطوي ممارسة القانون الدولي في منظمة دولية على دور استشاري أو منازعة في المنازعات. ويمكن أن تشمل وظيفة محام دولي التفاوض وصياغة المعاهدات، وتفسير قوانين مكافحة الفساد، والتعامل مع النزاعات المتعلقة بقانون الملكية الفكرية أو الديون السيادية.


براعة وظائف القانون الدولي.


يمكنك التخصص كمحام دولي في واحدة من هذه المجالات، ولكن في المتوسط، معظم المحامين تغيير عملهم و / أو مكان العمل إلى كل عامين ونصف العام. قد تنجذب إلى العمل في مكتب محاماة خاص في البداية، ثم كنت أحب العمل كمحام حكومي وأخيرا ينتهي الانضمام إلى منظمة غير حكومية.


بغض النظر عن الميدان سوف تختار، مهمتكم كمحام دولي مهم جدا. إن واجباتك ومسؤولياتك كمحام دولي لها تأثير كبير في حياة المواطنين في جميع أنحاء العالم، حيث أن أحد أدوارك الرئيسية هو المساعدة على التعايش السلمي بين الأمم.


من أجل الحصول على قبول في درجة حلمك في القانون الدولي، عليك على الأرجح تحتاج مهارات التحدث باللغة الإنجليزية ممتازة. العثور على أفضل دورات تعلم اللغة الإنجليزية في مدارس اللغة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات المهنية للقانون التجاري الدولي.


الخيارات المهنية للقانون التجاري الدولي.


الخيارات المهنية للقانون التجاري الدولي.


إدارة الأعمال - خيار الأعمال الدولية، B. S.


28.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ E15 خيارات السياسة؛ E15 القانون التجاري؛ من نحن من الأفراد مع مصلحة مثبتة في التجارة الدولية و.


الاقتصاد مكتب التطوير الوظيفي خيارات الوظائف دليل.


التجارة الدولية هي تبادل رأس المال، القانون التجاري الدولي؛ خريطة التجارة، إحصاءات التجارة لتطوير الأعمال التجارية الدولية؛


ماذا يمكنني أن أفعل مع بلدي الاقتصاد الدولي الرائد.


13.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ القانون التجاري الدولي هو منطقة معقدة جدا ومتواصلة. هناك أساسا أربعة مستويات من العلاقات التجارية الدولية: من جانب واحد.


وظائف في التجارة الدولية - تعلم.


القانون الدولي هو مجموعة من القواعد التي تعتبر عموما وقبلت خيارات القانون الدولي. والقانون الإنساني الدولي، والقانون التجاري الدولي.


التجارة الدولية - ويكيبيديا.


09.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ درجة في القانون ليس فقط يتيح لك ممارسة كمحام في المحاكم في الشركة ولكن أيضا يفتح خيارات وظيفية مهنة في القانون يمكن القيام به إما.


تخصصات القانون الدولي: الخيارات الوظيفية والمتطلبات.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أبا كارير القانون المركزي الموارد الوظيفية للطالب القانون موارد الطالب: التجارة الدولية والبيئة والاتصالات والمالية والمصرفية،


5 نصائح للتأييد المحامين التجارة الدولية - Law360.


الاقتصاد مكتب التطوير الوظيفي الخيارات الوظيفية دليل التجارة الدولية يشمل قطاع التجارة الدولية العديد من المنظمات المختلفة العاملة في مجال واسع.


الأعمال الدولية والتجارة وظائف: مقاطعة دالاس.


أحداث تفاعلية عبر الإنترنت بينك وبين صاحب عمل واحد. وحملات توظيف أخرى مخصصة للمنظمات المتميزة. وجها لوجه التوظيف الدولي.


الموارد المهنية | مركز القانون الدولي.


16.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. تقريبا كل نوع من المنتجات يمكن العثور عليها في السوق الدولية التجارة الدولية ليس فقط النتائج في زيادة.


العلاقات الدولية الكبرى - ما يجب القيام به مع درجة الخاص بك.


02.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول مسار القانون الدولي وآفاق التطور الوظيفي بعد أن الأمم لم تعد قادرة على البقاء في عزلة عن بقية العالم.


المرتبات التجارية الدولية والتوقعات المهنية | الكل.


مركز أو القانون الدولي برنامج إعداد الطلاب لمهنة دولية صعبة في شهادة التركيز العالمية في القانون التجاري الدولي.


خيارات المهنة - مركز التجارة الدولية.


إن أطول موارد التطوير الوظيفي الرسمية في أسيل، وظائف في القانون الدولي: دليل لمسارات التوظيف في القانون الدولي هو أمر لا يقدر بثمن.


قائمة بالفرص الوظيفية في الميدان القانوني.


أسيل التدريب؛ أسيل التدريب الوظيفي مع التدريب أسيل. تقدم أسيل للطلاب الفرص للمشاركة في عملها في حين تعلم مباشرة.


إنترناشونال هيومان ريتس - جورجيتون لو.


اختبارات الاقتصاد الدولي دراسة الطرق التي الاقتصاد وكذلك النجاح في كل من الدراسات العليا والقانون لمزيد من المعلومات حول الخيارات المهنية،


Вернем деньги из خيار التجارة!


الفرص الوظيفية في القانون الدولي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لتطوير الدولية والمهنية في القانون الدولي،


وظائف إدارة التجارة الدولية.


27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا يجب على الشباب متابعة مثل هذه المهن هي على حد سواء خيارات ممكنة ومرغوبة لماذا يجب أن تسعى مهنة في التجارة الدولية؟


خيارات / التدريب-برنامج / - مركز التجارة الدولية.


الخيارات المهنية؛ الخيارات الوظيفية جدول أعمال التنمية في البلدان النامية والبلدان التي تمر بمرحلة انتقالية من خلال التجارة وإدارة الأعمال الدولية والقانون.


الفرص الوظيفية بعد ماجستير في إدارة الأعمال؟ | لم دليل.


19.07.2017 & # 0183؛ & أمب؛ 32؛ هل تفكر في التخصص في العلاقات الدولية؟ تعرف على درجة البكالوريوس والدراسات العليا ونرى ما الخيارات المهنية القانون الدولي؛


القانون خيارات التوظيف (بدف) - ديسكوفيرلاو.


ماذا يمكنك أن تفعل مع درجة الشؤون الدولية؟ التدريب في الشؤون الدولية يستعد لك لحل المشاكل من خلال الدبلوماسية والدفاع، والعمل الإنمائي.


أعلى تصنيف تطبيقات الخيارات الثنائية لفون والروبوت.


خيارات القانون التجاري الدولي الوظيفي.


خيارات القانون التجاري الدولي الوظيفي.


التجارة الدولية المعلومات المهنية والتعليم.


فيديو ذات صلة "خيارات القانون التجاري الدولي" (145 فيلم):


فيديو إمبديدوبتيونس أساسيات؛ امتحان كنت تعاني من آثار التجارة الدولية. تقريبا كل نوع من المنتجات يمكن العثور على الدولية. بكالوريوس في إدارة الأعمال الأعمال الدولية خيار الأعمال الدولية يقدم الطلاب إلى أسرع تسوية المنازعات؛ القانون التجاري. وتشمل وظائف في مجال الأعمال التجارية: التسويق الدولي، (وزارة الشؤون الخارجية والتجارة) والقانون التجاري الدولي ومناقشة خيارات دراستك. فيديو إمبديدكارير الفرص في العلاقات الدولية. ويمكن أن تؤدي العلاقات الدولية إلى فرص في الحكومة، مثل الشؤون الخارجية والتجارة والدفاع ومعها. كلية الحقوق قسم القانون العام. حقوق الأمم الأولى، سلسلة المتحدثين بالقانون الدولي. السياسة التجارية بين القانون والدبلوماسية والمنح الدراسية هورست G. كرينزلرز الوظيفي الأكاديمي في وقت متأخر في لودفيغ ماكسيميليانز القانون الاقتصادي الدولي، القانون التجاري. إدارة التجارة الدولية، U. وزارة التجارة، وإدارة هذا الموقع التجاري العالمي لتوفير الوصول إلى المعلومات إيتا على تعزيز. أيا كان كنت الجامعية أو ميدكيرير المهنية، وتحقق من هذه الأسباب الثمانية للتسجيل في ماجستير في القانون (لم). القانون الدولي لحقوق الإنسان؛ الصفحة الرئيسية الوظائف فرص العمل التدريب الداخلي. رابطة المدارس المهنية للشؤون الدولية. المسارات الوظيفية والاحتمالات مع درجة الاقتصاد. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الخيارات الخاصة بك. المسارات الوظيفية والاحتمالات مع درجة الاقتصاد. أعلى وظائف دفع في الأعمال التجارية الدولية. القانون الدولي الدولي. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مهتمة القانون كمهنة في المستقبل، ولكن لديها القليل (أو لا) فكرة ما يعنيه حقا، دليل المبتدئين إلى مهنة في القانون هو لك. فالقانون الدولي هو مجموعة القواعد التي ينظر إليها عموما والمقبولة باعتبارها ملزمة في العلاقات بين الدول وبين الأمم. وهو بمثابة إطار ل. كيف يكون المحامي الدولي. القانون الدولي زيارة الموقع الإلكتروني للمنظمة الدولية وظائف. الاقتصاد الدولي هو التجارة الدولية طلاب الاقتصاد الدولي يمكن الاستفادة من المهارات والأدوات المستفادة في مجموعة واسعة من الحياة المهنية. يقدم ماجستير في القانون الدولي برنامج الأعمال التجارية مجموعة شاملة من وحدات ذات الصلة للقانون التجاري الدولي، والمستشارين المهنيين القانون الذين الخيارات. العثور على أنواع مختلفة من درجات القانون، في وقت سابق في حياتي المهنية تعاملت مع الحالات في عدد من المجالات المختلفة. ما هو قانون التجارة الدولية. أكثر من 290 برنامجا و 500 خيارات مهنية إلى دبلوم الأعمال التجارية الدولية لمدة شهرين يركز على التجارة الدولية. التجارة الدولية هي تبادل كلية ماكغيل للقانون تدير قاعدة بيانات اتفاقيات التجارة الإقليمية التي تحتوي على نص تقريبا جميع تفضيلية و. وقد عملت غالبية الناس الذين يعملون كمدير قانوني كبير في المهن القانونية ولكن أيضا في ما هو القانون الدولي؟ ما هو قانون التجارة الدولية. إذا كنت لا تستطيع أو لا تريد أن تعمل في القانون، وهناك خيارات مهنية أخرى. إذا كنت لا تستطيع أو لا ترغب في العمل في 5 مسارات مهنية فريدة من نوعها للقانون كلية غرادس وقد أنشأت معهد القانون الدولي مركز القانون التجاري الدولي لمساعدة البلدان على المشاركة بفعالية في منظمة التجارة العالمية والأسواق التي يخلقها. القانون المدني القانون لماذا لماذا؟ ما هي الخيارات المهنية بعد ماجستير في إدارة الأعمال؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة لك بعد ماجستير في إدارة الأعمال. أريد أن أستمر في ممارسة القانون. أبحث عن خيارات وظيفية بحيث يتم استخدام تعليمي. أونتاريو بريدج التدريب قصص النجاح الطلاب في برنامج إدارة الأعمال الدولية في ألغونكين أنها تنظر خيارات التمويل و LAW1200 القانون التجاري الدولي الطلاب تصبح. استكشاف الخيارات الوظيفية والوظائف لدرجة الأعمال التجارية الدولية معظم الشركات لا تأخذ بعين الاعتبار منظور أوسع للقانون التجاري، وسائل الإعلام أو. البحث عن المهن التجارية القانون الدولي الآن. لدينا 91 إعلان من 74 موقع لمهنة القانون التجاري الدولي، تحت وظائف. القانون التجاري الدولي: مجال الممارسة (المحامين) مهنة كما في المحامي القانون التجاري الدولي سوف أعرض لكم لقانون التجارة الدولية. القانون الدولي للقانون التجاري الدولي والقانون التجاري الدولي؛ التجارة الدولية يجب عليك الاتصال توني جيجرفين في لمناقشة الخيارات. الوظائف الشاغرة من أجل "قانون وسياسة التجارة الدولية قانون وسياسة المنافسة الدولية القانون التجاري الدولي القانون الاقتصادي الدولي. العلاقات الاقتصادية الدولية البرنامج هو تركيزه على التجارة الدولية، ترغب في تطوير مهنة مهنية دولية. عناوين الوظائف وقائمة الوظائف. المهن القانونية؛ إنترناشونال تريد سبيسياليست وظائف: الإيجابيات والسلبيات من مهنة كأخصائي التجارة الدولية. درجة في القانون ليس فقط يتيح لك ممارسة كمحام في المحاكم في الشركة ولكن أيضا يفتح خيارات وظيفية في مهنة في القانون يمكن التركيز الدولي. الجمع بين القانون مع الإدارة لهذه الدرجة والعمل نحو مهنة في الإدارة وقانون الشركة القانونية. اختيار خيار واحد من القانون التجاري الدولي. ويقوم مكتب الموارد البشرية التابع لمحكمة التجارة الدولية بالولايات المتحدة بتعيين جميع الوظائف الشاغرة بما في ذلك كتبة القانون. وورك أبرواد إنترناشونال الوظائف والوظائف وظائف دولية وبوابات العمل المهتمة بالتجارة الدولية. خيارات لتعزيز درجتك يوفر خيار القانون الطلاب على الدراسات لوريز في القانون أو فرص العمل في المهن لاويرلاتد. قضى روس أربع سنوات كمستشار تجاري دولي عن موظفي الأقلية في لجنة المالية في مجلس الشيوخ وثماني وظائف في القانون الدولي. وتتناول منظمة التجارة العالمية قواعد التجارة العالمية بين الدول. وتتمثل مهمتها الرئيسية في ضمان تدفق التجارة على نحو سلس، ومن المتوقع. يوفر دفات فرص وظيفية مجزية عبر واسعة بما في ذلك المسائل التجارية الدولية، وقانون البحار وخيارات التوظيف في كثير من الأحيان. التجارة والاستثمار الدوليين؛ تعرف على الخيارات المهنية المختلفة المتاحة في الكندية المسلحة تعلم المزيد عن مهنة في مجال الرعاية الصحية مع. ماجستير في القانون الدولي للدراسات القانونية قانون الاستثمار الدولي (3 وحدات) لائحة التجارة الدولية. دليل على المهن الدولية جانمارك يفسر كيف يمكن أن يؤدي هذا إلى مزيد من الخيارات السماح الخاص بك تصبح التجارة الخارجية مشاهدة بائع. قوائم الوظائف وأدلة مهنة البلاد. الوظائف الشاغرة "القانون الدولي" الخبرة الأولى في العمل الحد الأدنى من سنتين من الخبرة القانونية المسؤولة تدريجيا في القانون الدولي. خيارات للتدريب دوليا في مجال القانون التجاري الدولي. أواردوينينغ أعضاء هيئة تدريس أحدث التطورات في القانون التجاري الدولي، الدولية. خلال العقدين الماضيين شهد العالم تغييرا بحريا في التجارة الدولية التجارية الدولية مع خيارات مهنة القانون ل. القانون الوظيفي المسارات وظائف التوظيف فيديو إمبورت إكسبورت، الشحن الشحن والتخليص. إتبع؛ لماذا الدخول في التجارة الدولية؟


حقوق الطبع والنشر © 2018 tenralytar1984. مدعوم من لوغدون.


القانون التجاري الدولي.


خلفية.


وبصفة عامة، يتضمن القانون التجاري الدولي القواعد والعادات التي تحكم التجارة بين البلدان. وقد يركز المحامون التجاريون الدوليون على تطبيق القوانين المحلية على التجارة الدولية، وتطبيق القانون الدولي القائم على المعاهدات الذي يحكم التجارة.


وهناك مجالان رئيسيان للتجارة الدولية على الجانب المحلي يشملان أعمال المعالجة التجارية وضوابط التصدير / الجزاءات. العلاجات التجارية هي الأدوات التي تستخدمها الحكومة لاتخاذ إجراءات تصحيحية ضد الواردات التي تسبب ضررا ماديا للصناعة المحلية بسبب التسعير الأجنبي غير المنصف و / أو الدعم الحكومي الأجنبي. ومن الأمثلة على العلاج التجاري رسوم مكافحة الإغراق التي وضعتها لجنة التجارة الدولية ردا على الإغراق؛ ويحدث ذلك عندما تبيع شركة أجنبية منتجا في الولايات المتحدة يقل عن السعر الذي تبيعه في "منزلها" السوق "، وبالتالي يسبب ضررا للصناعة الأمريكية.


وتحكم قوانين مراقبة التصدير تصدير المعدات الحساسة والبرامجيات والتكنولوجيا لأسباب تتصل بأهداف السياسة الخارجية والأمن القومي. وتتمتع ثلاث وكالات حكومية أمريكية بسلطة إصدار تراخيص التصدير، بما في ذلك: وزارة الخارجية؛ وزارة التجارة؛ ووزارة الخزانة. ويمكن أن تنطوي انتهاكات قوانين مراقبة الصادرات على عقوبات مدنية وجنائية.


وعلى صعيد المعاهدة الدولية، قد تحتاج الشركات إلى المشورة بشأن قواعد منظمة التجارة العالمية، وهي منظمة دولية رسمية تنظم التجارة. وتشمل المعاهدات الأخرى ذات الصلة اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية ومعاهدات الاستثمار الثنائية.


وتركز بعض الممارسات الراسخة على جانب واحد فقط من جوانب القانون (مثل مكافحة الإغراق)، في حين أن البعض الآخر هو مجموعات ممارسة واسعة جدا تلمس جميع مجالات التجارة الدولية. منطقة النمو المتوقعة للمستقبل هي القوانين المحيطة بالبيانات وتدفق معلومات الخصوصية، لأن ما هو مسموح به يختلف اختلافا كبيرا من بلد.


ماذا يفعل محامو التجارة الدولية؟


يجوز للمحامين التجارة الدولية تقديم المشورة لكل من الشركات الأمريكية التي تمارس الأعمال التجارية في الخارج والشركات الأجنبية العاملة في الولايات المتحدة شركات تأجير المحامين التجاري الدولي لتقديم المشورة لهم على قواعد التجارة الدولية ذات الصلة، وتقديم المشورة لهم بشأن الامتثال لهذه القواعد، وكذلك لإجراء التحقيقات الداخلية، وإعداد والإفصاح الطوعي، و / أو تمثيلها في إجراءات الإنفاذ المتعلقة بانتهاك هذه القواعد.


وعلى الصعيد المحلي، يمكن لمحامي التجارة الدولية أن يمثلوا موكليهم أمام مركز التجارة الدولية أو وزارة التجارة (دوك) بشأن النزاعات المتعلقة بقوانين الاستيراد وسبل الانتصاف (مثل إجراءات مكافحة الإغراق). إذا قرر مرکز التجارة الدولیة أو دوك أو الجمارك الأمریکیة وحمایة الحدود قرارا لا یختلف معھ العمیل، فیمکن للمحامي أن یمثل العمیل في احتجاج لدى محکمة التجارة الدولیة. وسيساعد المحامون أيضا العملاء في التصنيف الجمركي، والتقييم، ومسائل قواعد المنشأ. كما سيساعد محامو التجارة الدولية زبائنهم على الحصول على الترخيص المناسب من وزارة التجارة أو وزارة الخارجية لتصدير السلع. قد يساعد المحامون الشركات التي تسعى إلى الحصول على هدف أمريكي قيد المراجعة من قبل لجنة الاستثمار الأجنبي في الولايات المتحدة (كفيوس)، وهي لجنة تستعرض الآثار الأمنية الوطنية للاستثمار في أصول الولايات المتحدة.


محامي التجارة على الجانب الدولي التعامل مع الكثير من النزاعات، التي منظمة التجارة العالمية هي المحكم الأساسي. فالدول ذات السيادة وحدها هي التي يمكن أن تجلب النزاعات إلى منظمة التجارة العالمية، ولا تستخدم الولايات المتحدة مستشارا خارجيا لتمثيلها في هذه المسائل، لذلك كثيرا ما يمثل محامو التجارة الدولية بلدان أخرى. ويمكن للمحامين أيضا أن يشاركوا في جهود الضغط نيابة عن موكليهم للتأثير على القواعد الدولية.


ماذا تفعل إذا كنت مهتما في متابعة مهنة في القانون التجاري الدولي.


ويمكن أن تكون المهارات اللغوية أصلا حقيقيا، لا سيما بالنسبة لأعمال التحقيق والنزاعات التجارية الدولية. وسوف تنهار العديد من الوكالات الحكومية حسب المنطقة، بما في ذلك وزارة التجارة. وتشمل المهارات المفيدة الأخرى الكتابة، وتطبيق التماثيل المعقدة، والتفاوض، وفهم المصرفية / المالية. للعمل علاج التجارة، وهناك الكثير من الأرقام المعنية، لذلك خلفية في الاقتصاد يمكن أن تكون مفيدة.


التفسير القانوني القانون الإداري الشركات التجارة الدولية دورات القانون الدولي الأخرى شهادة منظمة التجارة العالمية (أو دورات ضمن برنامج الشهادة)


في حين أن الكثير من العمل التجاري الدولي يتم في منطقة واشنطن العاصمة، لا تحتاج إلى أن تكون هنا من أجل ممارسة التجارة الدولية. هناك الكثير من العمل في وادي السيليكون. وقد افتتحت وزارة التجارة مكاتب في كل من سان فرانسيسكو / وادي السيليكون. وتوجد ممارسات جمركية أينما وجدت ميناء رئيسي، ويمكن العثور على الامتثال التجاري الدولي في أي مكان، على الرغم من أن العمل قد يكون مقرها في صناعة في مواقع خارج العاصمة. وتوجد معظم سبل الانتصاف التجارية في منطقة العاصمة، على الرغم من أن هناك القليل من العمل في نيويورك.


وظائف في التجارة الدولية.


بحث ما يلزم لمتابعة مهنة في التجارة الدولية. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الخيارات المهنية جنبا إلى جنب مع متطلبات التعليم وتوقعات الراتب. المدارس التي تقدم درجة الأعمال الدولية ويمكن أيضا أن تكون موجودة في هذه الخيارات الشعبية.


ما هي الوظائف المتاحة في التجارة الدولية؟


التجارة الدولية آخذة في التوسع كل يوم، وهناك حاجة إلى عدة أنواع من المهنيين لجعل العمل التجاري العالمي. من خبير في التسويق للمحامي الذي يعرف القانون الدولي والإيجابيات في مجال النقل البحري الذين تتبع ما سيأتي والذهاب. خطط المسوقين، المرحلة، والشروع في حملات لتعزيز التجارة أو المنتجات أو الخدمات. ويبقى المحامون الدوليون على اطلاع دائم على قانون المالية الدولية والاتفاقات التجارية بين الدول. ويقوم أخصائيو النقل البحري برعاية الخدمات اللوجستية المتعلقة بحركة البضائع عبر الحدود وعبر المحيطات. فإنه يأخذ جهدا فريقا، لأن التجارة الدولية هي عمل ضخم مع مخاطر كبيرة ولكن العائد يمكن أن يكون مجرد واسعة مثل.


وتنتج التجارة الدولية وظائف على جميع المستويات، سواء في مجال الشحن أو التصنيع أو إدارة الأعمال. ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن بعض المسارات الوظيفية المحددة: مدير التسويق ومحامي التجارة الدولية وأخصائي النقل البحري (لوجيستيسيان).


المصدر: * الولايات المتحدة. مكتب إحصاءات العمل.


ما هي بعض المسارات الوظيفية في التجارة الدولية؟


إن عملية استيراد وتصدير السلع معقدة جدا وتنطوي على الكثير من أنواع العمل المختلفة. إذا كنت مهتما في هذا المجال، قد تجد مهنة في التصنيع، وبيع السلع في الخارج، والخدمات التجارية، والمساعدة التجارية أو التنظيم.


وتشمل الصناعة التحويلية العمل في الشركات التي تنتج الصادرات أو تشتري الواردات. قد تقوم شركة تصنيع واسعة النطاق أو منتج زراعي بتوظيفك كمدير أعمال لوضع الاستراتيجيات وتطوير العلاقات مع الشركات في الخارج. يمكنك أيضا العمل كمدير تسويق لهذه الشركات، المسؤولة عن البحث واستهداف الأسواق الخارجية بشكل صحيح.


الشركات التي تقدم الخدمات التجارية تشمل مجموعة كبيرة من المواقف. قد تعمل في شركة شحن وتساعد في نقل المنتجات ذهابا وإيابا بين مختلف الأمم. وهناك حاجة إلى المصدرين والمستوردين من الخدمات الأخرى في مجالات التمويل والقانون والتأمين. مع خلفية قانونية، يمكن أن تساعد شركة تنتقل القانون الدولي واللوائح التجارية.


إذا كنت ترغب في العمل للحكومة، يمكنك أيضا العثور على مهنة في أي مساعدة التجارة أو تنظيم التجارة. وتشجع الحكومة الامريكية بعض انواع التجارة لاسباب اقتصادية وتثبط الاخرين لاسباب امنية. ومن بين المنظمات التي تتعامل مع المساعدة التجارية رابطة التجارة الدولية والخدمة الزراعية الأجنبية؛ والمكتب الأمريكي للصناعة والأمن، ومديرية الرقابة التجارية على الدفاع والجمارك، حماية الحدود تنظم التجارة.


ما نوع المهارات التي يجب علي العمل في التجارة الدولية؟


لأن الوظائف في التجارة الدولية تشمل العديد من أنواع مختلفة من العمل، وسوف تحتاج مهارات مختلفة والخلفيات التعليمية اعتمادا على ما هي المواقف التي تهدف ل. ومع ذلك، فإن أي وظيفة تحصل عليها تتطلب حساسية تجاه الثقافات المختلفة والمعرفة الأساسية للوائح الدولية.


ما هو التعليم الذي سأحتاج إليه؟


إذا كنت ترغب في العمل على الجانب التجاري من مجال التجارة الدولية، قد يكون من المفيد الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، وخاصة من المدرسة التي تقدم التخصص في الشؤون الدولية. البحث عن وظيفة كمدير في شركة دولية سوف تتطلب أنواع المهارات الشخصية والتحليلية والاقتصادية التي يمكن أن المدارس التجارية تعليمها. يمكنك أيضا العمل على تطوير مهارات البحث في السوق لأن عنصرا كبيرا من تصدير واستيراد السلع هو معرفة قوية من الأسواق الخارجية.


إذا كنت ترغب في العمل كمحام دولي، سوف تحتاج إلى درجة القانون والألفة الشاملة مع القانون الدولي واللوائح التجارية. وفي الوقت نفسه، لتصبح متخصص الشحن أو مدير الخدمات اللوجستية، قد تحتاج فقط الخبرة العملية.


ما هو مستقبل الوظائف في التجارة الدولية؟


وعموما، فإن الوظائف في مجال تصدير السلع واستيرادها تميل إلى الحصول على أجر أفضل من الوظائف التي لا تتصل بالتجارة. ومع استمرار عولمة الاقتصاد العالمي، سيظل هناك طلب على المديرين ومقدمي الخدمات للمساعدة في توسيع نطاق الأعمال التجارية. ولكن نظرا لزيادة الحوسبة، قد تنخفض بعض الوظائف، مثل الوظائف في مجال النقل البحري أو اللوجستيات.


ما هي بعض الوظائف البديلة ذات الصلة؟


وظائف التجارة الدولية في المجالات ذات الصلة تتطلب درجة البكالوريوس. المحكمون والوسطاء مكان عظيم للبدء. ويعمل هؤلاء المهنيون مع الأفراد والمؤسسات للتوسط والتفاوض على اتفاق عملي لمشكلة. مجال آخر هو تحليل أبحاث السوق. هنا يمكنك استخدام المهارات الخاصة بك لفحص أشياء مثل توقعات المبيعات لتحديد قابلية المنتج أو الخدمة. تأتي تقديرات التكلفة في متناول اليدين عند التفاوض مع البائعين. وهم يدرسون البيانات والأسعار والاحتياجات لتحديد ما هي أفضل الصفقات لمساعدة الأعمال التجارية توسيع خدماتها أو خطوط الإنتاج.


لمواصلة البحث، وتصفح خيارات درجة أدناه للمناهج الدراسية بالطبع، والمتطلبات الأساسية والمعلومات المساعدات المالية. أو تعرف على المزيد حول الموضوع من خلال قراءة المقالات ذات الصلة أدناه:


المدارس الشعبية.


البحث عن المدارس، الدرجات أو البرامج.


المدارس الموصى بها.


متوسط الراتب غير محدد وظائف.


وفقا ل BLS. gov.


مقالات ذات صلة.


فئات التجارة الدولية وبرامج التدريب تتراوح فصول التجارة الدولية وبرامج التدريب من برامج الشهادات القصيرة المصممة. برامج البكالوريوس في التجارة الدولية تعرف على برامج درجة البكالوريوس في التجارة الدولية والبرامج مع الدولية. درجة الماجستير في التجارة الدولية بعض المواضيع التي ستواجهها في برنامج درجة الماجستير في التجارة الدولية تشمل. ما هي المواضيع التي يتم تدريسها في دورة التجارة الدولية؟ ويهدف برنامج درجة التجارة الدولية نحو الطلاب الذين لديهم مصلحة في الدولية. برامج الماجستير على الانترنت في الدراسات الدولية تعرف على الموضوعات التي سوف تدرس في برنامج درجة الماجستير على الانترنت في الدولية. ما هي كلية إدارة الأعمال في ديترويت، مي المنطقة؟ تعرف على المدارس التجارية في ديترويت، مي، المنطقة. الحصول على معلومات حول درجات المتاحة. ما هي كليات إدارة المستوى الأعلى في الولايات المتحدة؟ ما هي كليات الأعمال في دنفر، كولورادو المنطقة؟ شهادة الأعمال وبرامج الدبلوم أي الجامعات الأعمال هي بالقرب من كليفلاند، أوه؟ ما هي الجامعات التجارية بالقرب من ميسا، أز؟ ما هي المدارس التجارية في شيكاغو، إيل المنطقة؟


عرض المزيد من المقالات.


فيديوهات ذات علاقة.


شهادات إدارة رعاية الطفل - فيديو.


إدارة الرياضة الدرجات - فيديو.


التعليم & أمب؛ البحث الوظيفي.


برامج درجة متخصصة.


المواد شعبية.


عرض المزيد من المقالات.


حول التعلم.


& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2003- 2018 تعلم، جميع الحقوق محفوظة.


الاشتراك في طالب التوقف.


حر الأخبار العاجلة وتغطية المدخرات في التعليم.

No comments:

Post a Comment